الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-02-2010
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
ليتني عرفتك باول العمر بدري مميزه روووعه وحقيقه




الفصل الأول:

بيت بو حنين..
شوق: ماماتي وينج!! ماماتي وحشتيني..ماماتي
الوالده: ياربي من هالبنيه بتذبحني.. شو فيج شوي شوي الجيران وصلهم صوتج.
شوق: خل يوصلهم..عيل نحن نسمع أسرارهم وهم لا؟؟؟
الوالده: أي أسرار.. شو تقصدين!!
شوق: لالالا ولاشي سلامتج يالغاليه.
الوالده: انزين خبريني الحينه شو عندج قايمه تصارخين من صباح الله خير؟؟
شوق: أبا أخبرج اني بسير مع فرح ربيعتي السوق.. علشان باجر عيد ميلاد تامي.. أبا هديه راهيه وحلوه.
الوالده: انشاءالله حبيبتي، ومتى بتسيرون؟؟
شوق: بالليل على الساعه 9.
الوالده: لالالا حبيبتي تبين سيري العصر، تعرفين أبوج مايحب طلعات الليل.
شوق: ماماتي وهو شودراه.. بطلع وبرجع وهو بعده مارجع من الشركه.
الوالده: تراج ظامنه موقفج، بتركضين حجرتج وانا الي بحصل الهزاب كله.
شوق: لا أمايه فديتج مابيستوي شي أوعدج.
الوالده: دلوعه وما أقدر عليج.
شوق باست أمها وراحت لحجرتها، شوق تعرف انه أمها ماترد لها طلب، تحب تتدلل وتتدلع عليها، شوق هي ثاني البنات في عيلة بوحنين، حنين هي البكر عمرها 23 سنه متخرجه من الجامعه تخصص اداره واقتصاد، وتشتغل مع أبوها بالشركه، وبعدها شوق عمرها 19 سنه بالتقنيه تدرس تقنية معلومات وتموت على السوق والحواطه.. وبعدهم توأم بنات شحلاتهن العنود والهنوف.. 16 سنه بعدهم بالمدرسه.. وشياطين درجه أولى..
بوحنين كان يكره البنات ويوم تزوج ماوده اييب بنيه أبدا.. بس الله ماعطاه غير البنات.. نصحوه هله وربعه يتزوج وحده ثانيه، بس هو مارضى.. في اعتقاده انه ربه يعاقبه على كرهه للبنات.. ورضى بنصيبه بالدنيا.
على الساعه 2 ونص الظهر وصل بوحنين وحنين من الشركه.. وعلى طول حنين دخلت حجرتها تبا ترتاح، وكالعاده ماتتغدا وتفضل الراحه والرقاد..
قامت حنين العصر وراحت المطبخ تدور أمها..
حنين: مساء الخير أمايه.
الوالده: مساء النور والطيبه.. مابغيتي تقومين!!
حنين: أمايه بدخل المكتب أكمل شوية اوراق بليز لا أحد يزعجني..
الوالده: حبيبتي ريحي بالج.. لاحقه على الشغل.
حنين: أمايه.. حنين بدون شغل تموت.
الوالده: بسم الله عليج من طاري الموت شو هالفال بعد.. بعيد الشر عنج.
حنين ابتسمت وراحت عن أمها.. هي من صغرها انسانه جديه بصوره فظيعه.. ماعندها سوالف الطنازه والغشمره طول الوقت، هي أقرب للولد منها للبنت، ماحد يعرف يطلع أنوثتها.. يحسونها غامضه، حتى شباب العيله يهابونها، مع انه جمالها ملفت للأنظار بس مافي يوم تجرأ أحد وتقرب منها..
على الساعه 8ونص طلعت حنين حجرتها ترتاح فشافت شوق طالعه وهي متعدله ومتكشخه..
حنين: شوق على وين انشاءالله؟؟
شوق: هااا لا بس بسير السوق ويا فرح.
حنين: ما أدري ليش ما أرتاح لها هالفرح.
شوق: وهي بعد نفس الشعور، تحسج وغده.
حنين: تبين بيزات والا عندج؟؟
شوق: تسلمين حبيبتي عندي.. يالله تشاااااااو
نزلت شوق الدري وراحت لسيارتها وطافت على فرح.. وراحوا على طول الميجا مول.. وهناك قعدن يتحوطن من محل للثاني.. وخلصوا جريب الساعه عشر ونص...
شوق: يالله فرووحه تأخرنا..
فرح: استني شوي هلا بيجي أحمد.(فرح سوريه).
شوق: شوووو انتي ماقلتيلي انه بيي هني.
فرح: طيب نسيت شو صار يعني.. ليكوا هونيك.
شوق: أنابسير الطاوله الثانيه برايج انتي يلسي بروحج.
وصل أحمد وانتبه انه شوق قامت من شافته.. يلس ويا فرح وهو يطالع شوق بعين ذباحه..
أحمد: حياتي منو هالحلوه؟؟
فرح: هاي شوق رفيقتي.. أنا جايه معها بسيارتها.
أحمد: أيواااا.. طيب ليش قامت يوم شافتني..!!
شوق: خافت حدا يشوفك معنا.. اوكي حبيبي لازم نروح هلا الوقت تأخر..
أحمد: أوكي حبي بس خذي هديتج قبل..
وعطاها كيس صغير وأنيق.. وهو قايم تم يطالع شوق شوي وعقبها راح.. فطلعوا البنات من المول وهم بالسياره فتحت فرح الهديه..
فرح: وااااااااو موبايل جديد..
شوق: خييييييبه هذا الي كنت باخذه الأسبوع الياي.
فرح: أخيراااا صار معي شي قبلك.. ياترى أديش سعره؟؟
شوق: ثلاثة آلاف وثمانميه..
فرح: رح يغمى علي..عن جد هالزلمه مو معقول.
شوق: الله يهنيج به.
ووصلت شوق للبيت وشافت أنه أبوها بعده ماوصل.. فراحت حجرتها تبدل ثيابها، لبست بيجامتها ودخلت على أختها حنين..
حنين: هلا.. متى وصلتي..؟؟!!
شوق: توني..بسألج سوؤال حنون..
حنين: ميت مره قلت لج لاتدلعيني.. قولي حنين وبس.
شوق: أوكي حنين وبس.. ليش عيب الوحده تتعرف على واحد؟؟
حنين: حبيبتي مجتمعاتنا ترفض هالشي، والي بترخص نفسها لهالسوالف الشباب كلهم بيرخصونها.
شوق: أوكي خلج من التعرف.. لو أنا حبيت وهو بادلني، بس لارمسنا بالتلفون ولاشي، بعد غلط؟!!
حنين: دامكم ماغلطتوا فمب عيب..والحينه يالله روحي حجرتج بقوم الصبح وراي دوام.

طلعت شوق وراحت حجرتها، وقعدت حنين سهرانه تفكر في كلام أختها، هي تعرف انه شوق متعلقه في جاسم ولد عمها وهو بعد يحبها، بس مايبون حد يدري، وجاسم بيكون نفسه وعقب بيتقدم لها.. ولاإراديا سألت نفسها هالسؤال: ليش شوق لقت الي يحبها وأنا لا؟؟ شو العيب الي فيني، أحس الكل يتجنبني، مع إني حلوه ودوم أكشخ و.. أوووه شو هالرمسه حنين هاي التفاهات خلج بعيد عنها، انت أعقل من انج تطيحين في هالحفره..
وحطت راسها ورقدت، والصبح قامت قبل المنبه، تسبحت وصلت الفيروقعدت تتزهب للدوام..
على الساعه 7 ونص طلعت هي وأبوها على الشركه، طبعا كل واحد بسيارته، أول ماوصلت الشركه راحت على مكتبها تعابل شغلها، ودخل عليها عبدالله ولد خالها أحمد..
عبدالله: السلام عليكم حنين.
حنين: وعليكم السلام، يبت أوراق مشروع شركة البحر؟؟
عبدالله: هي نعم، خذي هاي الأوراق، بس خبريني ليش تبينهم؟ مافي شغل بينا الحينه.
حنين: أدري بس أبوي طلب مني أراجعهم شوي.
عبدالله وبعد تردد: حنين ممكن أقول شي؟
حنين وهي لاهيه بالأوراق: خير.
عبدالله: ربيعي أحمد يدور وظيفه وأنا اقترحت عليه انه يشتغل هني.. و
حنين: هو قدم أوراقه؟؟
عبدالله: هيه البارحه وقالوله اتريا.
حنين: وانت شو تبا!!
عبدالله: بعد شو أبا أكيد واسطتج.
حنين: أوكي بكلم شؤون الموظفين.
عبدالله: والله!! بهالسرعه غريييييبه!!
حنين: وشو الغريب؟
عبدالله: العاده ماتوافقين على أي طلب الا بطلعة الروح.. طول عمرج عنيده ومخوفه الكل منج.
حنين: والله؟؟ هاي نظرتك لي!!
عبدالله: مب بس أنا الا كل الي يعرفونج من أهل والا ربع والا حتى موظفين.. يعني انت مثل قالب الثلج جامد في كل شي.
حنين تمت ساكته ومنزله راسها، حس عبدالله بالذنب: حنين سامحيني بس انتي دوم تقوليلي لازم أكون صريح..
حنين: لاتاخذ في بالك، أنا حاسه بهالشي من زمان بس أول مره أسمعه من الغير..
عبدالله: لا حنين انت حلوه وتستاهلين كل...
حنين: عبدالله روح شوف شغلك، وخلني بروحي.
طلع عبدالله وهو حاس انه حنين بدت تتغير، حنين نفسها حست بالكره لنفسها.. شو الي خلاها توصل لهالمرحله، الكل يعاملها برسميه ويخلون بينها وبينهم حدود.. (ياربي شو الي قاعد يصير لي)..



 توقيع : نظرة الحب



رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #2


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل الثاني:

وصل بوحنين من الشغل الساعه 10 بالليل، وقعد ينادي على زوجته..
أم حنين: خير شو فيك!!
بوحنين: أخوي محمد وجاسم ولده هني، حطوا الفواله بالميلس.
راحت أم حنين وخبرت حنين وشوق انه عمهم وولده هني، طبعا شوق قعدت تتكشخ وتتعدل، فدخلت عليها العنود..
العنود: عمي هني مابتيين!!
شوق: ثواني وبنزل.
العنود: امسحي هالمكياج حشا رايحه عرس؟
شوق: وانت شو دخلج يالملقوفه..
وتفرها بالمخده، وتركض العنود على تحت، شوي وتدخل عليها حنين، وهي لابسه بيجامتها..
شوق: ليش ماغيرتي ثيابج عمي تحت.
حنين: أدري عمي وجاسم تحت، بس مالي خلق أنزل.
شوق: وليش عاد.. الله يخليج تعالي وياي، أستحي أدخل بروحي.
حنين: حبيبتي والله مالي مزاج.
شوق: نعم نعم شو قلتي.
حنين: شووو؟؟
شوق: قلتي حبيبتي!!
حنين: وشو فيها؟؟
شوق: سبحان مغير الأحوال.
حنين: بس بس يالله سيري تحت أنا بدخل أريح شوي.
نزلت شوق تحت ودخلت وباست عمها على راسه وصدت على جاسم واستحت ونزلت راسها..
بوجاسم: شحالج شوق، ماشاءالله عليج محلوه.
شوق: عيونك الحلوه عمي.
بوحنين: عيل اختج وينها؟؟
شوق: ماتبا تنزل تقول تبا ترقد.
بوحنين: فديتها هالبنيه والله شايله الشغل كله على راسها، الله يبارك فيها ويعوضها خير.
بوجاسم: لازم بتكون مجتهده مب بنتك، انت من يوم عمرك سبع سنين وانت مجتهد وتدور رزقك.
بوحنين: هههه وهي الوحيده الي طالعه علي، لكن شوق طالعه على أمها ماتحب الشغل، زين منها تقوم للمدرسه، والا الهنوف والعنود ماأدري على منو طالعين بهالشطانه!!
بوجاسم: طالعين على عمتهم مريومه، تذكر شطانتها وخبالها، والله يوم كانت تطلع من البيت ماترد الا نصايف الليول، حشا مب بنيه.
والشياب قعدوا يتذكرون أيام قبل فتسحبوا جاسم وشوق وطلعوا برع بالحديقه..
جاسم: تدرين شو أحلى شي ببيتكم.
شوق: شوو؟؟
جاسم: كلكم بنات، وماعندكم أخو عوود يخرب علينا
شوق: ههههههه حسبالي بتقول انا أحلى شي بالبيت.
جاسم: فديت روحج انت مب أحلى شي بالبيت أنت أغلى شي بحياتي.
شوق: يالله خلنا ندخل الجو بارد.
جاسم: حاضر غناتي.
بعد يومين راحت حنين الشركه وهي راكبه المصعد شافت واحد يكلم عبدالله ولد خالها.. فقالت أكيد هذا ربيعه الموظف اليديد.. ووصلت مكتبها وبدت شغلها..
على الساعه عشر ونص نزلت المستودع تحت تدور أوراق شركة أرنستون للمواد الغذائيه..
وشافت نفس الشاب الي كان ويا عبدالله الصبح، فطنشته ومشت للكمبيوتر تدور الأوراق..
حنين: ممدوح تعال شوي.
ممدوح: نعم يافندم؟؟
حنين: أدور أوراق شركة أرنستون وينهم؟؟ صار لي يومين طالبتهم منك.
ممدوح: موجودين يافندم.. حضرتك اديني خمس دقايق ويكونوا عندك بالمكتب.
حنين: لاأبيهم الحين. يالله أشوف طلعهم بسرعه.
فركض ممدوح مسكين يدور لها الأوراق، وكان الشاب واقف يطالعها وعايبتنه قوتها وشخصيتها..
انتبهت له حنين بس طنشته وتمت تمشي وتتطالع المكان ونظافته.. لأنها مهووسه بالنظافه، تموت ولاتشوف غبار في المكان.. وهي تمشي وتتطالع ورا دعمت في شي وتناثرت أوراق في كل مكان..
حنين: أوووف شو هااا
: انت شو هااا ماتشوفين.
حنين: انت منو علشان تكلمني بهالطريقه؟؟
: انت الي منو؟؟ مسويه نفسج شي وقاعده تتأمرين.
حنين: أنا تكلمني بهالطريقه!!
: وانت منو تكونين..؟؟!!!
ممدوح تدخل بينهم..: سلامات يافندم هو مايقصدش حاجه.
حنين: انت جب ولاكلمه.. أبا أعرف منو هذا وشو الي دخله هني وليش كان شايل الأوراق هاي.؟؟!!!
ممدوح: دا دا
حنين: شو دادا انت بعد نادلي أبوي وعمي راشد خلهم يشوفون له صرفه.. وأنا طالعه مكتبي.

طلعت حنين مكتبها وهي معصبه ماتحب أحد يكلمها بهالطريقه.. وعقب نص ساعه دخل عليها راشد بن حمدان شريك أبوها فالشركه..
حنين: هلا عمي شو هالزياره الحلوه حياك تفضل..
راشد: هلا ببنيتي أنا ياي أعرفج على ولدي مايد، من يومين متخرج من أمريكا.
ودخل وراه نفس الشخص الي تضاربت وياه قبل شوي، انصدموا الإثنين ببعض..
حنين: إنت؟!!
مايد: معقووووله!!
بو مايد: تقابلتوا من قبل.
مايد: قبل عشر دقايق تواجعنا في المستودع، يوم طرشتني أييب لك أوراقك من ممدوح.
حنين: هيه تدعمني ولاتعتذر..
مايد: انت الي ماشيه وتتطالعين على ورا.
حنين: الحينه بتطلعني أنا الغالطانه؟؟
بومايد: هدوا بالكم ياعيالي، ماحصل الا كل خير،
مايد خلك هني بسير بنادي عمك بوحنين وبرجع.
مايد: انشاءالله أبوي.
وقعدت حنين ورا مكتبها تكمل شغلها ولا اهتمت لمايد الي بياكلها بعيونه، هي صح جديه وعصبيه ورسميه زياده عن اللزوم بس مايغطي جمالها الي سحر مايد من أول نظره.. أو من أول ظرابه..
مايد: احم احم شو تشتغلين هني.
حنين رفعت راسها: أنا راعية الشركه يعني كل الشغل أشتغله.
مايد: تدرين بالرغم من قوة شخصيتج وعصبيتج ماتقدرين تخبين رقتج ونعومتج.
انصدمت حنين بس تمت ساكته وقبل لاتستوعب الموضوع وترد عليه دخل أبوها وأبوه، وافترقت عن مايد وما التقوا طول اليوم..
الظهر يوم رجعوا البيت كانت حنين بعدها في عالم ثاني.. تحس فيها شي تحرك، مايد ظرب على وتر حساس ولامس المكان الي عمره ماحد فكر يتجرأ ويوصله.. ولأول مره بحياتها تستانس من فكرة انها بنيه تحب وتغار مثل باجي البنات..

العصر دخلت شوق على حنين غرفتها وهي معصبه من الخاطر على اخواتها..
شوق: حنين شوفيهم شو مسويات حسبالهم بسكت لهم السخيفات.
حنين وهي تختار شو بتلبس: وشو الي صار.
شوق: شايلين الأباجوره من حجرتي، يعرفوني أموت خوف بدون الأباجوره.
حنين: سيري دوريها في حجرتهم.
شوق: دورتها بس مالقيتها!!
حنين: شوفي المطبخ دايما يخشون أغراضنا هناك، شوق قوليلي ألبس البدله الحمرا والا السوده.
شوق: لا الحمرا وايد تعيبيني يوم تلبسينها.. بس ليش هالإهتمام باللبس اليوم..
حنين: هاااا لا ولاشي بس بسير أسبح وأبا بدله حلوه ألبسها.. شوق متى بتسيرين السوق.
شوق: اليوم بالليل ليش!!
حنين: أبا أسير أشتري شغلات حقي، وتعرفين اني ما أدل الأماكن ممكن أسير وياج؟؟
شوق وهي مستغربه: حنين بدر تبا تسير تتسوق فيج شي حبيبتي مريضه حاسه بشي.
حنين: اوووه شواقي لاتخليني أغير رايي..
شوق: لادخيلج من زماااان خاطري أسير السوق وياج..
حنين: خلاص طلعي برع بسبح وبسير لأمي.
طلعت شوق وهي تكلم نفسها من الدهشه، معقوله حنين تفكر بلبسها وأناقتها..!! سبحان مغير الأحوال.
بالليل طلعت حنين وشوق بسيارة شوق اللكزس وسارن السيتي سنتر وقعدت شوق تحوطها على كبر المكان وماتم محل مادخلوه، ويوم خلصوا حبت شوق تجس نبض حنين فسألتها: مابتاخذين ميك أب؟؟
حنين: هاااا ولامره جربت أحط لالا أحس شكلي مب حلو بيطلع.
شوق: تعالي بنشتري ولو ماعيبج باخذه عنج.
وراحوا واشتروا ويوم طلعوا راحوا وقعدوا يرتاحون عند المطاعم..
شوق: خاطري آكل من ماكدونالد تبين شي؟؟
حنين: لاروحي انتي أنا ما أحب آكل بالليل.
راحت شوق ويلست حنين تتطالع الي رايح والي راد، وشافت البنات شلل وكل وحده كاشخه وعايشين حياتهم، وتتذكر نفسها وتقول ليش أنا ماكنت أطلع وأسير وأيي ليش ظيعت سنين مراهقتي بالدراسه والشغل ويا الوالد، حتى يوم دخلت الجامعه ماكنت أهتم بلبسي أو كشختي..
ورجعت شوق ويلست تاكل وحنين بعدها تتطالع البنات، وحست شوق باختها..
شوق: بلاج بتاكلين البنات بعيونج.
حنين: لا ولاشي خلصي خلينا نروح.
شوق: شو نروح!! انت وياي اليوم وبستغل الفرصه بتحوط وبتأخر وبشوف باباتي شو بيقول.
حنين: لاوالله.. يالله أشوف جدامي على البيت باجر عندي دوام ومب خاطري أتأخر بالرقاد.
شوق: حنونتي يالله بس شوي.
حنين: اوووووف منج ومن دلعج.
: شو هالصدفه الحلوه..
حنين: مايد هلا انت.. انت شو تسوي هني؟؟
مايد: ياي ويا الربع عازمنهم بمناسبة تخرجي.. ماعرفتيني على الحلوه الي وياج.
حنين: هاي شوق أختي.. شوق هذا مايد ولد عمي راشد شريكنا بالشركه.
شوق: مرحباااا والله بصراحه أبوك روووووعه.
مايد: لااااااا أوكي بقوله فيه معجبه متخبله عليك.
شوق: ههههه مايحتاي بروحي قايلتله لو فكر بالزواج تراني جاهزه.
مايد: هههههه عيل أخليكم على راحتكم مع السلامه.

وراح مايد وقاموا البنات وروحوا البيت، وشافوا أبوهم يترياهم وهو مستانس انه حنين طلعت تتمشى وتغير جو.




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




[b]الفصل الثالث:

اليوم الجمعه.. وكالعاده العيله كلها تجتمع في البيت العود.. عيلة بوحنين وعيلة أخوه محمد وأخوه حميد الي بعد مب متزوج وطبعا أختهم مريومه وزوجها وعيالها..

بعد الغدا راحوا الشياب الميلس، والشباب طلعوا في الحديقه، والبنات قاعدات بالبلكونه يشوفون الشباب
شو قاعدين يسوون..
وجدان بنت محمد: شوق متى بيسوون عندكم اليوم المفتوح بالكليه خاطري أحظر يقولون بييبون الحربيه!!
شوق: ههههه لهالشغلات جاهزه، لكن يوم أقولج تعالي بنسير مكان تقوليلي لااااا.
جميله بعد بنت محمد: يعني ماتعرفين أختي وغلاستها، الي تبينه مستحيل تسويه والي يضايج فيج تروح تركض تسويه..
ليلى بنت عمتهم مريم: أحسني أبا أنزل تحت، قوموا نسير للصبيان تحت.
شوي وياتهم حنين: شو قاعدين تسوون؟؟
شوق: ولاشي نفكر ننزل تحت نشوف الشباب ونغلس عليهم هههه
حنين: يالله عيل أحس هني ملل..
نزلوا البنات وهم على الدري وجدان تصاصر شوق
وجدان: بلاها أختج اليوم هاديه وحبوبه؟!!
شوق: جب سكتي ماصدقت انها تغيرت.
يوم وصلوا تحت قعدوا قريب حوض السباحه والشباب في الطرف الثاني..
جاسم: شو رايكم نسير نسبح شوي.
علي ولد محمد.. أخو جاسم..: والله فكره.
حميد: لا والله شوفوا البنات قعدوا عند الحوض..
علي: محد يخرب هالدنيا غير البنات.
حميد: قصدك محد يحليها غيرهن..شوفوني يوم بأدبهم لكم..
وراح حميد صوب البنات وأول ماشافوه قعدت وجدان تغني..
(هلا بالي لفانا ياهلابه.. عدد دقات قلبي في غيابه
فدييييييييييييييييييييت عمي أنا والله مايسوونك يا الغالي يالمزيووووووون) هلا هلا يالله حيه يالله حيه
حميد: ماتيوزين من سوالفج ياوجدانوووه؟؟
جميله: حليلك ياعمي بعدك تتريا وجدان تصطلب.
حميد: هي والله بعدني عندي أمل.
شوق: عمي عمي أبا منك خدمه صغيروووونه.
حميد: عيوني لج غناتي انت..
شوق: تسلم عيونك.. أنا شايفتلك عروس غااااااااويه
دخيلك ياعمي تاخذها، والله انها ماتعوض.
حميد: هههه والله عرض مغري بس أنتو تدرون إني حالف ما أتزوج إلا يوم بتتزوج حنين.
وجدان: عيل انطر يا.. لين إييك الربيع والحشيمه لك ياعمي.
حنين من سمعت هاي الرمسه شلت عمرها ومشت، فلحقها عمها حميد..
شوق: انتي شو فيج على أختي؟؟
وجدان: طول عمرنا نطنز عليها، اشمعنى اليوم زعلت، لايكون استوت عندها مشاعر.
حميد لحق حنين ولقاها وصلت للدري تبا تدخل البيت، مسكها من إيدها وسحبها..
حميد: حنين أكلمج أنا..
حنين: عمي شو فيك ترا عادي، أنا كل يوم أسمع هالطنازه، ليش انت ماتدري إني معقدة العيله.
حميد: حبيبي شو هالكلام والله هالعيله الي تتكلمين عنها ماتسوى بدونج.
حنين تمت ساكته، شوي وياهم عبدالله أخو وجدان وقعد وياهم شوي فخبره حميد بالي صار..
عبدالله: بذمتج تزعلين من ياهل، وجدان لايغرج طولها والله عقلها عقل ياهل، أمس تصيح نصايف الليل والسبب شو نست تدهن ويها بكريم المساء.
حميد: ههههههههههه
حنين: هههههههه الحمدلله اني مب تافه جيه..
حميد: فديت الضحكه أنا.
عبدالله: يالله عمي حميد قوم بنسير نسبح الشباب عفدوا في الحوض.. يالله السباق بدا.
حميد مسك حنين من ايدها وسحبها وياه.. ويوم وصلوا شافوا الأولاد يستعرضون مهاراتهم في السباحه والبنات يضحكون عليهم، الا جاسم الي واقف يطالعهم ومتردد.. راح حميد صوبه..
حميد: يالله مابتسبح..
جاسم: هااا لالا بتفرج بس.. والله فشله جدام البنات..
حميد: شواقي واقفه سير استعرض لايخطف فوادها واحد من هالسباحين..
جاسم من سمع هالكلام راح وطب في الماي وراهم، وارتبشوا البنات من الخاطر.. وعلى العصر كل واحد راح لبيته، ودخلت حنين حجرتها تبا تغير ثيابها، بس راحت صوب علبة الماكياج الي شرتها لها شوق وفتحتها وبدت تحطي على ويها.. وفجأة دخلت عليها شوق..
شوق: هااااااااااا اللللللللللللللللللللله حلوه
حنين: جب جب لو خبرتي حد بزوالج تسمعيني.
شوق: شو رايج باجر أحط لج شوي قبل الدوم.
حنين: والله!! لالالالالا أحسها فشيله جدام الكل.
شوق: لا حبيبتي بحط لج جحال وآي شدو خفيف.. ولمعه بسيطه على الشفايف.. يعني ميك أب عملي.
حنين: ما أدري أحس...
شوق: لاتحسين ولا شي تعالي بنسوي بروفا.
وقعدت شوق تسوي بروفاتها على حنين، الي صج حاسه بتغير كبير بداخلها..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الفصل الرابع:
دخلت حنين الشركه وراحت مكتبها وهي حاسه بعيون الكل تلاحقها، وصلت المكتب وقعدت ورا مكتبها وفجأة يدخل عليها عبدالله، الي تفاجأ يوم شافها متعدله، ابتسم لها وعطاها الأوراق..
عبدالله: الوالد يقولج ممكن تخلصين له الأوراق.
حنين: أوكي.. يالله اخلص عطني تعليقك.
عبدالله: أي تعليق؟!!
حنين: أونك يعني، على شكلي بعد شووو.. انت تعرف إنك دونا الكل يهمني رايك..
عبدالله: بصراحه غااااااااويه.
حنين ابتسمت ونزلت راسها تكمل شغلها، وعبدالله يتأملها وهو يسأل نفسه عن سبب التغير الي صابها، شوي ويدخل عليهم مايد.. وطاح قلب حنين..
مايد: السلام عليكم..
عبدالله: وعليكم السلام هلا والله..
مايد: سألت عنك قالولي هني فييتك أذكرك بالوعد.
مايد كان يكلم عبدالله وعيونه بتاكل حنين.. رفعت حنين راسها فقابلتها ابتسامة مايد، ولا إراديا ابتسمت له، عاد مايد تشقق من الوناسه..
مايد: أقول عبدالله وين مطبخكم ما أدله خاطري في شي بااااارد أحس الجو حااااار.
عبدالله: أوكي تعال بدلك..
مايد: لالا أنا تعبت من المشي انت روح وييب لي عصير..
عبدالله: انشاءالله عمي، خلك هني ولاتتحرك.
طلع عبدالله ورجع مايد يطالع حنين، وحنين بتموت من نظراته..
حنين: لو ماتبي تقعد هني روح الإستراحه بس نظراتك هاي ماتعيبني.
مايد: آسف بس والله مب قادر أشيل عيوني عنج.
حنين: اقعد وخل عينك بالقاع.
مايد: ههههههه شكلي بداوم هني عندكم.
حنين: ليش انت ماتشتغل هني؟؟
مايد: لا والله بعدني مااشتغلت الوالد يبيني هني بس أنا خاطري أشتغل بروحي.
حنين: حلو الواحد يبتدي حياته بلإستقلال، ماقلتلي شو كنت تدرس برع..؟!!
قعد مايد يحكيلها عن دراسته، شوي ووصل عبدالله.. قعدوا ربع ساعه زياده عند حنين وطلعوا كل واحد لشغله..
رجعت حنين الظهر من الدوام وشافت سارا بنت خالها عيسى يالسه ويا شوق، سارا توفت أمها وهي صغيره وتزوج أبوها وحده ثانيه وياب منها ولدين وبنت، وحرمة أبوها وايد قاسيه عليها بس سارا ماينخاف عليها عن عشر رياييل..
حنين: هلا والله بسارونه شحالج غناتي.
سارا: هلا حنون والله مشتااااااااقه لكم وااااايد.
شوق: آخ منج الجذب مبين بعيونج، لو مشتاقه كنتي سألتي عنا بس الي ماخذ عقلج يتهنابه..
سارا: فديت الي ماخذ عقلي هههههه
حنين: ههههه قويه وماينخاف عليج، الا قوليلي شحال الظبعه مرة أبوج..؟؟
سارا: فقتها وفقت طاريها، أمس يايبة لي واحد تبا تزوجني وتقول لأبوي خلنا نزوجها ونستر عليها، ليش انشاءالله شايفتني في حظن ريال وتبين تسترين علي!!
شوق: يالسبااااله شو هاي الرمسه والله لو تسمعج أمي كانت بتقصبج.
سارا: وينها عمتي فديتها بسير المطبخ أشوفها..
وركضت سارا للمطبخ تشوف عمتها وصعدت حنين غرفتها تغير ثيابها، هي مب متعوده تتغدا بس نزلت تتغدا وياهم لأن سارا هني، وهي وايد تحبها لأنهم في نفس العمر وفاهمات بعض.
بعد الغدا دخلوا البنات المطبخ يسوون كيكه، وسارا ماشاءالله عليها تحب الطبخ ويلست تعلم حنين كيف تسوي كيكه الي اندمجت وحفظت الطريقه..
سارا: لايكون حنون عشقانه وبدت تتغير..!!
شوق: جب لاتسمعج، بس والله معاج حق وااااايد متغيره..
سارا: عمرها ماحطت ميك أب، وماشاءالله عليها وايد محلوه وصايره فرفووووشه.
شوق: يارب دوم اتم على عالحاله..
وقعدوا البنات يظحكون ويسولفون.. وقرروا يروحون المغرب السينما وبعدها يتعشون بمطعم، بس حنين ترددت مب متعوده عى هالأجواء، بس سارا مارحمتها قعدت تزن على راسها إلين أقنعتها وقامن البنات يتعدلن وسارا طبعا حطت ميك أب هادي وحلو حق حنين الي ماشاءالله عليها اشحلاتها طلعت..ووصلن السينما واختارت لهم سارا فيلم رعب، ودخلن ويلسن في وسط القاعه، وبدا الفيلم الي كان كله رعب وأكشن.. والبنات مندمجات فالفيلم ولاحسن بالشباب الي بياكلوهن بعيونهم.. وعقب ساعتين خلص الفيلم.. طلعوا بناتنا ويلسوا يسولفون ويضحكون على حنين الي ميته من الخوف..
جنين: حرااااام عليكم عمري ماحظرت فيلم رعب..
سارا: شفتي شكلها يوم القاتل يركض ورا البطله ماسكتني جنه بيطلع من الشاشه وبيهجم عليها هههه
شوق: ههههههههه
حنين: مايضحك زين.
شوق: حنين قومي ناخذ لج شي بارد يبرد على قلبج.
حنين: هيه والله أحس قلب بيوقف.. ههههه
ومشوا البنات ووراهم الشباب بتعليقاتهم.. وكان من بينهم أحمد ربيع فرح ربيعة شوق.. الي من شاف شوق وهو متخبل عليها..
أحمد: يالله يا فيصل لو ميلسني يم هالقمر ووقت الخرعه تطيح علي آآآآآآآآخ ياقلبي..
فيصل: انشاءالله باخذ رقمها وبحجز لك موعد وياها..
أحمد: لالا أبيها الحين.. غناتي ممكن نتعرف.. الله يخليج حني علي لو بكلمه..
قامت شوق واتصلت على فرح وخلت التلفون مفتوح علشان تسمعهم فرح وصدت على أحمد..
شوق: بقولك انت ماتستحي على ويهك تلاحق بنات الناس..
أحمد: فديت بنات الناس أنا، أحسن من الزلمات الي يموتن على الدرهم..
شوق: استح على ويهك وثمن كلامك زلمات واالا مواطنات كلهن بنات وأعراض وشرف احشم روحك.
سارا: شوتبين فيه خليه ينقع، بيرمس لين يشبع وبيروح..
حنين: خلونا نطلع من هني..
بس الشباب تموا وراهم، والبنات ترددن يروحون السياره، يخافون انهم يتبعونهم، وفجأه طلع مايد في ويه حنين الي استانست يوم شافته..
مايد: مكثر الصدف الحلوه الي جمعتنا..
شوق: لا والله قول الله طرشك لنا في الوقت المناسب..
مايد: خير انشاءلله شو صاير...
حنين: شباب لاحقينا من طلعنا من السينما، ومب قادرين نتفجج منهم..
مايد: هاذولا الثلاثه الي هناك..
سارا: هيه هم فقتهم وفقت شيفهم والله شكلهم عيال هنود خخخخخخ
مايد: هههههه والله صح كلامج..
سارا تهمس لشوق: أقولج شواقي منو هالمزيون الي بينقذنا
شوق: سكتي لايسمعج هذا ولد شريك بابا بالشغل.
سارا: شكلي بسير أشتغل وياكم هههه
شوق: ههههههه الله ياخذ ابليسج.
مايد كان يسمعهم بس سوا روحه يكلم حنين.. الي كانت تسولف وياه عادي..
حنين: شكلهم خلاص راحوا تسلم مايد.
مايد: وأنا شو سويت الا وقفت وياكم وهم شكلهم خافوا مني، لهالدرجه شكلي يخوف..
سارا: قول غاروا منك وقالوا في حظرة هالزين كله منو الي بيعبرهم.
مايد: ههههههههه تسلمين عالمدح..
حنين حست بشعور اسمه الغيره، لأنها لاحظت انه مايد عيبته سوالف سارا وقعد يسولف وياها وطنشها.. وصلهم مايد للسياره وقبل لايروح قال حق حنين انه باجر بيي الشركه ويباها تخلص له شغله، وتركهم وراح.. وخلا حنين ظايعه بمشاعرها اليديده.. ياترى شو الي قاعد يصيبها معقوله بدت تتعلق بمايد.. معقوله بتعيش الي يسمونه الحب..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل الخامس..
مايد يلس في حجرته وفي باله طيف حنين وده يشوفها بس كيف؟!! واتصل بعبدالله..
مايد: السلام عليكم.. شحالهم الشيووووخ
عبدالله: وعليكم السلام هلا والله بطويل العمر.. وينك ووين أرضك من سماك..
مايد: موجود بس أدور الي يسأل عني..
عبدالله: ههههههه حلوه هاي..
مايد: أقول مابتظهر مكان خاطري أطلع وياك.
عبدالله: والله اليوم بنتيمع في بيت عمتي أم حنين كلنا الشباب والبنات والشياب بعد..
مايد: خير شو عندهم..
عبدالله: ولا شي بس عموه خاطرها بلمة الحبايب وعزمت العيله عندها على العشا..
مايد: أيواااااااا عيل أنا بعد وياكم ..
عبدالله: ماشاءالله عليك ويهك لوح.. تعرف البيت؟؟
مايد: لا والله ما أعرفه بس بييك بيتك وبنروح يميع.
عبدالله: خلاص تم..

وفي بيت بوحنين تيمعوا الشباب في الميلس والبنات في الصاله وحنين تأخرت مانزلت بسرعه، والكل يسأل عنها، بس أول مانزلت الكل فجواا حلوجهم.. كانت لابسه تنوره عنابيه رووووعه وقميص أبيض جذاااااب وشيلتها عنابيه ومحطيه مكياج حلو وهالمره كان ثجيل شوي.. بصراحه كان شكلها روووووعه..
شوق: قولوا ماشاءالله بتاكلنها بعيونكن..
وجدان: أنا بعلم والا بحلم .. واااااااااااااااو
ليلى: الله يحفظج ياحنين، شكلج خباااااااال..
سارا: لا اله الا الله.. خمسه وخميسه في عيون العدو.. عين الحسود فيها عود..
حنين: ههههههه بس سكتن والله استحيت.
أم حنين: الله يحفظج يابنيتي..
تعشوا الجماعه ويلسوا يكملون سوالفهم شوي..
سارا: يالله خلونا نسير برع شوي نجحل عيونا بشوفة شباب عيلتنا..
العنود+الهنوف: الشباب والا حبيب القلب..
سارا: آآآآآخ ياقلبي..
الكل قعد يضحك على حركات سارا يعرفونها تتغشمر بس حرمة أبوها عايشه لازم تنكد عليها..
عايشه: وابوي عليج مسودة الويه شو هالصياعه!!
سارا: صايع من قالها.. لمي لسانج لا أطلع سواد ويهج يالدبه..
أم حنين: سويييره عيب يالله شو هالرمسه بعد؟؟
سارا: أنا عيب؟؟ وهي شوفيها شو مسويه فيني..
أم حنين: مهما كان هاي في مقام أمج الله يرحمها.
سارا: ليتني أنا الي مت بدال أمي..
وشلت سارا عمرها وطلعت برع وهي حاسه بقهر كبييييييييير بداخلها.. ولحقتها حنين الي هي أقرب وحده لها..
حنين: هدي بالج حبيبتي انتي متعوده على سواياها حرمة أبوج وهي مب أول مره تغلط عليج..
سارا: حنون والله بس تعبت الكل يقولي انت مأدبتنها انت قويه وهي مب قادره عليج.. شوفي هذا..
وكشفت عن ايدها وكانت مبينه انها محروقه..
حنين: شووو هاااااا
سارا: حرقتني البارح بالصيخ يوم تأخرت وياكم في السينما، تبين أكشف لج عن ظهري تشوفين الظرب، والا ريولي الي متقطعات من الربط..
حنين: سارا كيف قدرت عليج..
سارا: كسرت قفل حجرتي ومن أدخل أرقد تستغل الفرصه وتسوي سواياها..
حنين: وأبوج شو يسوي؟؟
سارا: أبوي كبر ومافيه شده على المشاكل، صدقيني بذبحها في يوم وبرتاح..
حنين: صح ذبحيها وادخلي السجن، خسري ربج وآخرتج..
سارا: هههه آآآآآآآآخ يالقهر..
حنين: توكلي على الله.. يالله يالله ياسارا بريل يفكج من هالعذاب كله قولي آمين..
سارا: آآآآآآآآمين..
وفي هاللحظه طلع لهم مايد الي سمع كل كلمه قالوها، كان طالع من المطبخ وشافهم بس هم ما انتبهوله.. فظحكت سارا..
سارا: يالله يمكن ربج استجاب لدعائج..
حنين حست بغصه بحلجها يالله معقوله الله يكتب لهم النصيب، ليش جيه يصير فيني..
مايد: السموووووحه أزعجتكم..( ومابين لهم انه سمع شي من رمستهم)
سارا: لاخلصنا..
مايد: ليش قاعدين بروحكن..
سارا: طلعنا نغير جو الحينه البنات بيظهرن..
مايد: حنين شحالج؟
حنين: ربي يعافيك شحالك انت!!
مايد: تسلمين غنا.. احم تسلمين الشيخه..
سارا ابتسمت ابتسامه خبيثه وحنين استحت ونزلت راسها، مايد حس بالإحراج فاستأذن وراح..
سارا: حاااااااسه بالموقف..
حنين: أي موقف؟؟
سارا: هههههه تخشين على منو؟؟ حبي انت خلاص انفظحتي.. وبين الحب بعيونكم..
حنين: سارا بلا خرابيط أنا أكبر من هالأشياء..
سارا: كابري مثل ماتبين اذا انتي قدرتي تخبي بس هو عيونه فظحته..
حست حنين بفرحه داخلها ماتدري مصدرها بس احساسها انها بتكون سعيده في الأيام اليايه طغى على أي شعور ثاني..
شوي وطلعن البنات وقعدوا يسولفون، وطلعوا الشباب بعد ويلسوا قريب من البنات..
العنود: شو رايكم نتحداكم يالشباب..
حميد: الله يعينا عنودووو تتحدانا..
العنود: عمي حميد انت اسمعني.. شو رايك نسوي فريقين كل فريق يغني أغنيه والحرف الي بينتهي به المقطع يبدون به الفريق الثاني..
عبدالله: والله فكره حلوه خلونا نسمع المواهب الصوتيه..
حميد: بس بشرط الي بيقول المقطع لازم يغنيه.. مب بس يقول الكلمات.. وأحسن صوت له بطاقة تلفون هديه من عندي..ههههه
العهنوف: خلاص ببدأ أنا..وينك حبيبي ماوحشناك طولت ماشافتك عيني.. طولت يالغالي بفرقاك وأتعبتني وانت ظنيني.. حرف الياء..
جاسم: يامرحبا يا ناعم الصوت والعود.. أحيا بصوتك يوم هاتف ياني.. والسموووحه مب حافظ يالله حرف الياء مره ثانيه..
العنود: قول السموحه على الصوت وعععع يخرع..
سارا: هههه أنا بقول ياغايب ليه ماتسأل أحبابك الي يحبونك مايناموا الليل لعيونك أنا بفكر فيك..
عبدالله: والله صعب ماشي أغاني بلييييز غيرو الحرف..
سارا: أوكي حرف السين..
مايد: سود العيون تخلني وتشلني الألباب من الألباب هاذي وصايف خلي متجلي قلبي بهواهم
ذااااب.. حرف الباااااء( وطبعا العين على حنين)..
سارا: وااااااااااو صوتك حلووووو
مايد: تسلمين الشيخه..
ليلى: بودعك يالضنا أنا وبخليك عسا عيونك ماتشوف النكاده أنا لي الله وانت الله يخليك تسرح وتمرح وتشوف السعاااااده حرف الهاء..
شوق: هلا بالي لفانا ياهلابه.. عدد دقات قلبي في غيابه.. بعد حرف الهاء..
حميد: هذا وأنا الغالي بقلبك وشوف وش صار.. أجل لاقلبك كرهني و يسوي..
سارا: الحينه دورنا نغير الحرف غيروووووه..
عبدالله: يالله حرف الألف..
حنين:انت عارف اني أحبك وشايف فرحتي لما أشوفك.. بس متردد وخايف وانت عارف.. من عيوني وضحكتي وهمس الشفايف انت عارف.. حرف الفاء..
حميد: واااااااااو شو هالصوت خلاص انتهت المسابقه وأعلن حنين ومايد هم الفايزين وباجر انشاءالله الكردت عندكم..
مايد: أنا تلفوني خط.. يعني عندك حلين يا تدفع فاتورة تلفوني أو تعطي الكردت حق حنين..
حنين: ههههه أنا بعد تلفوني خط.. يالله عمي ادفع فواتير تلفوناتنا..
حميد: أفاااا يعني الحينه أنا الي تدبست بالموضوع..
وضحكوااا كلهم واستانسوا واااايد بالسوالف.. وعلى الساعه عشر ونص كل واحد راح لبيته.. وفي اثنينه بدوا يتأكدون من مشاعرهم الداخليه..
مايد بات اللليل يفكر بصوت حنين ورقتها وجمالها اليوم.. وحنين تفكر اذا هي ممكن تحب وتنحب مثل باجي البنات..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل السادس..

بوحنين قرر أنه يزور شريكه بومايد في البيت لأنه مريض وصار له يومين مايا الشركه..
حنين: أبوي أنا بروح وياك..
بوحنين: والله؟!!
حنين: هيه خاطري أتطمن على عمي..
بوحنين: خلاص حبيبتي المغرب بسير له وباخذج وياي..
حنين: أوكي بسير حجرتي أخلص شغلي..
وسارت حنين لغرفتها بس مب علشان تخلص شغلها علشان تشوف شو بتلبس وشو تحط.. ودخلت عليها شوق..
شوق: احم احم بلاه القمر مستانس اليوم..
حنين: انا؟؟ ولا شي بس بختار الي بلبسه يوم بطلع ويا أبوي..
شوق: الله يامايد والله وقدرت تغير أختي..
حنين: أي مايد وأي خرابيط.. انت الظاهر خرفتي..
شوق: حبيبتي بقولج شي، انت عايشه الحب لأول مره عسب جيه مب قادره تخفينه.. الي بداخلج فاظحتنه عيونج.. صدقيني غناتي أنا وايد مستانسه لج..
حنين: شوق يعني تبين تفهميني انه الي بداخلي حب..
شوق: وليش انت شاكه بهالشي..؟؟!!
حنين: ما أدري بس وايد أرتاح لسوالفه، وكل ما أشوفه قلبي يدق معلايه..
شوق: ههههههههه الله على الحب.. أنا قلبي بدا يرقص معلايه يوم اعترفلي جاسم بحبه.. وانت بدون هالإعتراف ترقصين الله يعينج..
حنين: يالله عاد خل عنج وسيري غرفتج خليني أخلص شغلي..

المغرب لبست حنين وتكشخت.. ولبست عبايتها اليديده ونزلت لأبوها..
أم حنين: اصبري بقرا عليج عن الحسد..
حنين: أي حسد أمايه، أنا بسير بيت بو مايد مب عند الحريم..
أم حنين: انتي ماشفتيهم هذاك اليوم يوم كلوج بنات عمج وخوالج بعيونهم..
بوحنين: يالله حبيبتي خلينا نروح بسرعه..
وطلعوا بسيارة بوحنين، وهم في الأساس ماكانوا مخبرينهم إنهم بيون يزورونهم.. دقوا الجرس وطلعت لهم الخدامه.. دخل بوحنين الميلس وحنين سارت داخل عند أم مايد.. وأول مادخلت الصاله شافت أم مايد يالسه على الأرض ومايد راقد على ريلها.. تمت واقفه تتطالعه وصج تخبلت عليه..
حنين: احم احم السلام عليكم..
نقز مايد من مكانه أول ماسمع صوتها، ووقف يعدل نفسه.. كان لابس بنطلون وقميص وهي أول مره تشوفه جيه..
مايد: هلا وغلا مرحبااااااا السااااااااع
أم مايد: مايد منو هاي..
مايد: أمي هاي حنين بنت بوحنين..
أم مايد: هلا والله بنيتي حياج تفضلي.. تو مانور البيت..
دخلت حنين وهي مستحيه، ومايد مستانس من الخاطر..
حنين: السموحه دخلت عليكم جيه، بس الخدامه طلعت لنا ودخلتني هني..
أم مايد: لافديتج حياج البيت بيتج..
حنين: يايه أنا وأبوي نسلم على عمي..
مايد: عمي برع..؟!!
حنين هيه في الميلس..
مايد: خلاص أنا ببدل وبسير له..
طلع مايد وقعدت حنين عند أم مايد، ويلسوا يسولفون وماشاءالله عليها أم مايد حبوبه واجتماعيه، وتحب تتعرف على الغير..
أذن أذان العشا وقاموا بيروحون بس أم مايد حلفت على حنين تتعشا وياهم..
حنين: تسلمين خالوه خليها غير مره..
أم مايد: والله ماتطلعين الا وانتي متعشيه وياي، ميود الحينه بيسير يتعشى ويا ربعه وبومايد مايتعشى والبنات بيت عمتهم بنكون بروحنا لاتحاتين..
دخل عليهم مايد: لا والله، اذا حنين بتتعشى ويانا أنا مب ظاهر اليوم بتعشا هني..
أم مايد: هيه اليوم ذكرتني لكن كل يوم مرتغد مع ربعك..
حنين: ههههههههه
مايد: زين جيه ظحكتي البنيه علي، يالله أنا بسير أصلي وبرد بلقى العشا جاهز أوكي أم مايد..
حنين: عيل خبر أبوي إني بتم هني، وبرجع يوم بخلص..
راح مايد وهو مستانس انه حنين بتتعشا وياه..
ويوم رجع لقا صدمه تترياه..
دخل مايد الصاله وهو مبتسم بس أول ماطاحت عينه على البنيه الي يالسه حذال أمه حس الدنيا تدور به من كل صوب.. شاف شما بنت عمه والي يكرها من الخااااااطر..
مايد: السلام عليكم..
شما: وعليكم السلام.. مفاااااجأة صح؟؟
مايد: متى وصلتي..؟!!
شما: اليوم الظهر.. وطبعا انتو أول ناس أشرفهم بطلتي..
أم حنين: هلا وغلا ببنت الغاليه..
مايد حس بظيج بصدره، وحنين انتبهت له بس مب قادره تسأله شو فيه.. وتعشت وياهم وانصدمت يوم مايد بدل ثيابه وطلع يتعشا برع وهو الي متخبل يبا ياكل وياهم..
دخلت شما تغسل إيدها وتتكشخ زياده.. وانتهزت حنين الفرصه وسألت أم مايد..
حنين: خالوه ليش مايد تظايج وطلع..
أم ايد: من حقه يطلع.. شما هاي مخطوبه حقه من صغرهم، وهو يكره شوفتها.. بس أبوه مصر على رايه.. الله يعينك ياولدي..
حنين حست بغصه بحلجها بس شو بإيدها الوحيد الي انفتح قلبها له طلع خاطب وبتنحرم منه..
بعد ساعه رجعت حنين للبيت وكلها حزن وخيبة أمل..
باليوم الثاني راحت الشركه وسألت عبدالله عن مايد، بس قالها إنه ماشافه.. ووصته يخبره إنها تبيه أول مايشوفه.. وعلى الساعه 11 ونص دخل مايد مكتب حنين..
مايد: يقولون تسإلين عني..
حنين: لاتصدق كل الي ينقال لك..
مايد: لا والله!! خلاص بطلع..
حنين: ولاتصدق كلام البنات..
مايد: ههههههه أول أعرف مره انه دمج خفيف..
حنين: هههه لا عادي بس أباك بموضوع خاص..
مايد: آمري الشيخه..
حنين: مايآمر عليك عدو.. شو سالفة شما؟؟
مايد:.........
حنين: آسفه أدري الموضوع شخصي وأنا...
مايد: أفففففف شما هي مأساة حياتي ليتني أقدر أتخلص منها للأبد..
حنين: وليش كل هذا؟؟
مايد: من صغري وأنا أكره غرورها، كانت دايما تتخقق على الكل انها بنت فلان وأمها فلانه.. كل ولد أو بنت يتعرض لها ياويله من عذابها..
حنين: بس هي كانت طفله، والحينه كبرت و...
مايد: ماتغيرت.. بالعكس زادت من تكبرها وغرورها..والمشكله انها تسميني خطيبها وتتلزق فيني طول الوقت.. ويوم كنا بالثانويه عمي وصى أبوي قبل لايتوفى يدير باله عليها وينفذ لها الي تباه وهي الوحيده لاعندها اخوان ولا اخوات..
حنين: كمل وبعدين..
مايد: أبوي اهتم فيها ويوم نجحت بالثانويه العامه سألها أبوي عن أمنيتها فقالت له أكون زوجه لمايد..
حنين: شوووو!!
مايد: هههه استغربتي صح؟؟ بالنسبه لها عادي لأنها فري زياده عن اللزوم.. ومن هذاك اليوم والكل يقول نحن لبعض.. وأنا كنت ساكت وصابر بس..
حنين: بس شوو؟؟
مايد: من شفتج وأنا متغيره حياتي، انت ياحنين انت هي الي أدورها انت الي أبيها.. سافرت وكملت دراستي برع علشان أشرد من اني أتزوج شما، بس يوم رجعت كنت ناوي أتمم الزواج وأريح نفسي على الأقل أرضي أبوي.. بس يوم شفتج غيرت رايي وقررت اني أرضي نفسي قبل الغير..
حنين: بس شما وأبوك..و.....
مايد: عطيني اشاره وحده بس انج تبيني ووالله لاشما ولاميت وحده غيرها بتاخذني منج..
حنين ابتسمت ونزلت راسها، فابتسم مايد وطلع من الباب بس قبل لايطلع صد صوبها وابتسم لها وفي عيونه قرت وعد إنه مافي أحد يفرق بين قلوبهم..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الفصل السابع..
قررت حنين إنها تسير تزور سارافي بيتها، وتقعد وياها شوي.. بس أمها ماخلتها لأنه يدتها بتيي اليوم ولازم الكل يكون موجود..
أم حنين: وتعرفين يدتج لو حتى البشكارة مب موجوده والله لاتشيل الدنيا..
حنين: هههههه عاد كله ولازعل يدوه، خلاص بأجل الروحه لباجر..
أم حنين: فديتج يدوه بتقعد يومين وبعدين إنتي نسيتي إنه باجر يوم ميلاد شوق وتدريبها أختج، تلاقينها عزمت الكليه كلها..
حنين: خلاص عيل بتصل لسارونه وبخليها تيي تساعدنا بالتحضيرات..

وسارت حنين لغرفتها وخبرت سارا إنه مابتروح عندهم، وطبعا سارا مستحيل تطوف على نفسها الربشه الي بتصير في بيت حنين، فلبست عباتها وسارت لهم، وقبل لاتدخل البيت شافت سياره مرسيدس موقفه عند الباب فمشت لين الباب بس سمعت حد يرمسها.. (يالله ياسارا عطينا ويه)..
فيوم صدت عليه شافت عبدالله الي نزل من السياره وراح عندها وهي كانت متغشيه..
سارا: يالله عليك كيف عرفتني؟؟
عبدالله: قلبي دليلي..
سارا: ههههههه ماشاءالله سياره يديده.. مبروك، بس أذكرك حافي منتف من وين لك البيزات..
عبدالله: أفااااااا الحينه آنا حبيبج تقولين حقي جيه..!!
سارا: جب جب لاحد يسمعك.. أسولف وياك بلاك زعلت ؟؟
عبدالله: لاغناتي تدرين بي مستحيل أزعل على روحي..
سارا: يالله أنا بدخل.. بتدخل والا طالع من عندهم؟؟
عبدالله: لاوالله طالع كنت أخبر عمي بسالفه والحينه بروح..
وعطته ظهرها ويات تبا تدخل بس فجأة عبدالله مسكها من كتفها وسحبها لورا..
سارا: آآآآآآآآآي شوي شوي..
عبدالله: شو فيج أنا مسكتج برقه..
سارا: لا خلاص بسير أوكي..
عبدالله: أكيد حرمة أبوج ظربتج صح؟؟
سارا: خلاص يلدي تعود الظرب.. لاتشغل بالك..
ودخلت داخل وعبدالله حاس بالقهر ليش انه واقف عاجز ولاقاعد يسوي شي ينقذ به الإنسانه الي يحبها، حتى إنه نسى يعطيها الهديه الي يايبها حقها وقرر الحينه يكلم هله ويخطبها... وسار لأبوه الميلس وشافه يالس بروحه.. قعد وياه يسولف.. والوالد تقول ماصدق أحد يقعد وياه وايد يسولف..
عبدالله: أبوي اسكت شوي خلني أرمس..
بو عبدالله: ها يابوك ارمس شو عندك..؟!!
عبدالله: أبوي بصراحه أبا تزوج..
بوعبدالله: والله؟؟ والله زين تسوي وفي حد في بالك والا تبي الوالده تدور لك..
عبدالله: لاعندي، بخاطري سارا بنت عمي عيسى..
بوعبدالله: ماشاءالله والله يازين ما اخترت، بنت أخوي أحسن البنات..
عبدالله: أبوي اليوم تخطبها..
بوعبدالله: شو عندك مستعيل؟؟ اثقل شوي..
عبدالله: أبوي مب سالفة ثقل، بس سارا خاطري فيها من زمان، واليوم حنين بنت عمتي خبرتني كيف حرمة أبوها تظربها، وبصراحه أبا أطلعها من بيتهم بسرعه..
بوعبدالله: عزة الله أخوي مافلح يوم خذ هالعقربه، خلاص يابوي اليوم بكلم أبوها.. وانت سير خبر أمك خلها تفرح شوي..
طلع عبدالله وهو طاير من الوناسه، أخيرا حلم حياته بيتحقق، وسار وخبر أمه وطار على حجرته يتصل حق سارا..
عبدالله: هلا غناتي..
سارا: إنت ماتمل مني، قبل نص ساعه شايفني..
عبدالله: شفت سواده مب ويهج، المهم حبي عندي لج خبر يمكن بيفرحج..
سارا: حرمة أبوي ماتت..؟!!
عبدلله: هههههههههه لا بس قريبا بترتاحين منها..
سارا: لايكون الي في بالي..؟؟
عبدالله: هيه نعم الي في بالج، اليوم كلمت أبوي وقالي الحينه بيرمس أبوج.. هاااا شورايج..؟؟
سارا: طوط طوط طوط
عبدالله: أفاااااااا من الحينه بويهي تسكرين، ماعليه يفداج حرقة الفيس..
وبالليل سارا قالت إنها موافقه على الخطوبه، وسووا حفله عائليه بسيطه، وسارا مرتبشه وفرحااانه من الخاطر..
نرجع لمايد.. اليوم مايد رايح الشركه لأبوه.. منها يعطيه أوراقه الي نساهم بالبيت وبالمره يمر على حنين صار له أسبوع ماشافها..
قبل لايدخل مكتب حنين سمعها محتشره على أحد وياها، فانتظر الين ماطلع الموظف ودق الباب ودخل، وشاف حنين ويها أحمر من الخاطر، سار صوبها وهو مستغرب شو الي مضايج فيها..
مايد: شو فيج حنين..؟؟
حنين: الغبي ضيع علي صفقه..
مايد: هدي بالج شو إلي صار..؟؟
حنين: يكون انت الحينه بتفهم الي بقوله لك..
مايد وهو مستغرب: وانت شو فيج معصبه جيه خذي نفس وارتاحي شوي..
حنين: مب متفيجة لك انت الثاني، هالغبي نسى يسجل العقد ويا شركة البترول وخسرنا ملايين وانت تقولي خذي نفس..!!
مايد: الخساره خسارة الروح..
حنين: هذا أول مشروع استلمه بروحي، بدون مساندة أبوي وراح علي..وانت يالس تتفلسف علي هني..
وقامت تتطالع من الدريشه وعاطتنه ظهرها، ودموعها على خدها، مايد حس إنه انجرح منها، فقام يبا يطلع بس سمعها تنادي..
حنين: مايد آسفه بس أنا مشغوله شوي..
مايد حس من صوتها إنها تصيح، معقوله حنين القويه تصيح بهالسهوله.. فراح ووقف وراها على طول..
مايد: حنين ممكن تشوفيني..؟؟
حنين هزت راسها لا.. مايد على طول سحبها من كتفها وطاحت عينه في عينها..
مايد: ليش تظغطين على نفسج.. ليش تحملين نفسج طاقه أكبر من الي تتحملينها..
نزلت حنين عينها للأرض ورجعت على ورا خطوه..
مايد: حنين مب غلطتج إنه أبوج تمنى الولد وماياه، ومب ذنبج تتحملين غلطة غيرج، أنا حاس فيج.. وأدري بمعاناتج.. بس عطيني فرصه..
حنين: لا
مايد: شو لا؟!!
حنين مشت لحد الباب: حياتي وأنا أعرف كيف أتصرف فيها.. وما أريدك تتدخل، أنا انولدت وأنا أعرف مصلحتي عدل، رجاءا لاتتدخل..
وطلعت من الغرفه وخلت مايد بحيرته.. ليش حنين تتصرف بهالطريقه.. شو الي مخبتنه عني.. شو ياحنين شووو!!
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





الفصل الثامن..

مر أسبوع على المواجهة الأخيره بين مايد وحنين، وحنين تحاول إنها تتجنبه وهو يحاول يقرب منها..
من ناحيه ثانيه سارا وعبدالله حددوا الملجه بعد أسبوعين والعرس بالصيف..
مايد ربيع عبدالله من أيام الدراسه بس صداقتهم زادت في الفتره الأخيره يوم بدا مايد يتقرب من حنين، وعبدالله يشجعه لأنه يبي الخير لحنين، وفي يوم مايد خبر عبدالله بالي صار، فوعده عبدالله إنه يساعده في موضوعه، وراح بالليل بيت حنين، ويلس وياها بالحديقه..
عبدالله: حنين صارحيني ليش جيه تسوين بالريال، ليش كل مايقرب منج تبتعدين، ليش رافضتنه مع إنج في البدايه تقبلتيه...؟؟
حنين: عبدالله ليش مب راضي تفهمني.. ليش تعاندني!!
عبدالله: انت تدرين اني أكثر واحد يفهمج والوحيد الي يفداج بروحه.. بس ارمسي أنا تراني خبير بعيون سارا بس عيونج كل الغموض فيها..
حنين: أوكي برمس بس اسمعني عدل..
عبدالله: انشاءالله.
حنين: من وعيت على هاي الدنيا وأنا أبا أعوض أبوي من حرمان الولد الي تمناه، كنت أسير وياه كل مكان أساعده أحاول أفهم طبيعة شغله، ويوم خلصت الثانويه تخصصت ادارة أعمال بس عسب أعاونه، وتخرجت وصرت نعم الموظفه عنده..
عبدالله: كل الي قلتيه أعرفه من زمان وياما قلتيلي عنه، بس شو اليديد؟؟
حنين: اليديد هو مايد، وكيف قدر يغير احساسي بالدنيا، والله إني بديت أحب الحياه أكثر، كل شي فيه يجذبني.. صوته شكله كلامه أسلوبه.. والله ياعبدالله إني.. إني..
عبدالله: قوليها لاتترددين..
حنين: أحبه والله أحبه بس..
عبدالله: شو بس..
حنين: خايفه من باجر، من نتيجة هالحب.. مايد خاطب شما بنت عمه، ويمكن يتزوجون في أقرب فرصه، ليش أعذب قلبي بحب أنا من الحينه شايفه نهايته، قلت أنسحب من حياته من الحينه وأخليه ياخذ شما، وماله داعي أسويله مشاكل ويا أهله..
عبدالله: بس هو يبيج إنتي.. حرام حنين مايد يحبج..
حنين: أدري والله أدري بس بعد حرام يضارب أبوه بسبتي أنا..
عبدالله: خلاص حنين أنا بخبره بالي قلتيه حقي وبشوف رايه وبرد عليج..
طلع عبدالله عن حنين ويلست حنين تفكر بالحديقه، وياتها شوق وقعدت وياها..
شوق: شوفيج حنون..؟!!
حنين: آآآه لا ولاشي خلينا ندخل داخل..
شوق: بقولج شي حنين.
حنين: قولي..
شوق: جاسم بيخطبني من أبوي.
حنين استانست وحظنت أختها: والله تستاهلين حبيبتي.. أخيرا برتاح منج..
شوق: يعني إنتي مب زعلانه..
حنين: وليش أزعل؟؟ آآآه لأنج بتعرسين قبلي، لافديتج عادي أنا بعدني مطوله..
شوق حظنت أختها ودخلوا يميع داخل..
باليوم الثاني في الشركه.. حنين نزلت المستودع تحت تدور أوراق مهمه.. بس مالقت الي تبيه وقعدت تدور ممدوح.. وشافت مايد واقف يطالعها من بين رفوف الملفات.. اقترب منها وهي قلبها يدق بقوو.. وصل عندها ويفصل بينهم أقل من نص متر..
مايد: صباح الخير..
حنين: صباح النور.. شحالك مايد..
مايد: أتنشد عن أحوالج يالي أخباري ماتهمج..
حنين: حرام عليك أنا..
مايد: حنين عبدالله خبرني بالي صار، وأنا هني عسب أقولج إنتي غلطانه، الحب الي بينا بيستمر، بيظل بقلوبنا، أنا وعدتج وأنا ريال وعند كلمتي..
حنين: وأبوك وشما والزواج و...
مايد يقاطعها: أبوي أنا وحيده ومستحيل يرفض لي كلمه حتى لو علشان شما، وشما خليها تشرب من ماي البحر، أنا مب متزوج غير حبيبتي حنين.
حنين: مايد اسكت شو هالرمسه..
مايد: وليش اسكت البارح عبدالله قالي إنج قلتيله إنج تحبيني وأنا اليوم أقولج إني أموت عليج.. وبتشوفين شو بسوي اليوم..
حنين: شو بتسوي..
مايد: بكلم أبوي وبخبره عن قلبي الي صار له أكثر من شهر غايب، وبخبره يروح يدوره في بيتكم يمكن يلقاه ضايع هناك..
حنين بصوت واطي: مب ضايع إلا مستانس عندي..
ومشت بسرعه وراحت فوق لمكتبها، وخلت مايد والإبتسامه شاقه ويهه.. وطلع عبدالله من بين الرفوف وهو مبتسم..
مايد: يالهرم إنت للحين هني..
عبدالله: اتطمن على بنت عمتي.. والله إنها تستاهل كل خير..
مايد: والله إني بسعدها بعمري كله..
ومضى اليوم وحنين على أمل إنها تحقق حلمها.. بس ماتدري الدنيا شو مخبيه لها.. ولا تعرف القدر شو راسم لها بمستقبلها..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #9


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل التاسع:

اليوم يوم ميلاد حنين بس هي كالعاده مطنشه الموضوع، بس أهلها مجهزين لها حفله صغيره، وعازمين بنات العيله وشبابها، حنين رجعت من الدوام لظهر ودخلت ترقد، ومن التعب ماقامت من الرقاد إلا المغرب، وسارت الصاله تدور أهلها بس البيت كله فاضي، ومشت للمطبخ وشافت الخدامه..
حنين: وين ماما؟؟
الخدامه: كله داخل ميلس.
حنين: في حد داخل ميلس.
الخدامه: لا بس ماما بابا شوق عنود هنوف.
راحت حنين الميلس.. ولقت الليتات مبنده.. ويوم يات تطلع سمعت صراخ من داخل.. واشتغلت الليتات فجأة..
الجميع: كل سنه وحنون بخييييييييير..
حنين من الخوف رجعت خطوتين على ورا بس يوم استوعبت الموضوع دخلت الميلس وسلموا عليها أهلها.. وحنين بداخها وايد مستانسه..
حنين: ماله داعي كل هذا..
شوق: لا والله كم حنون عندنا.
أم حنين: فديت بنتي كبرت وصارت عروس.
أبو حنين: لالا بنيتي بعدها صغيره حتى لو كبرت بتظل بعيوني صغيره..
حنين حست باحساس حلو بداخلها، تحس نفسها المدلعه بالبيت..
شوق: يالله سيري تلبسي عازمين العيله هني.
حنين: وليش كل هذا؟؟
شوق: وانتي شو يخصج.. سيري تعدلي ونحن بنجهز البيت للحفله.
راحت حنين حجرتها وطلعت بدله يديده بعدها مب لابستها، لونها بنفسجي فاتح.. واختارت شيله أطرافها بنفسجيه، وسبحت وبدلت ثيابها، وياتها شوق تحط لها الميك أب..
وعلى الساعه 9 ونص الكل كان موجود بالبيت، ونزلت عليهم حنين مثل الملاك، والكل متخبل عليها.. وراحوا تعشوا مع بعض وكالعاده طلعوا الشباب والبنات الحديقه يسولفون، عبدالله مشا ويا حنين بعيد عنهم.. وطلع لها من مخباته هديه وعطاها حقها..
حنين: ماله داعي عبدالله والله شوفتك بالدنيا..
عبدالله: أدري بس والله تستاهلين كل خير..
فتحتها حنين ولقت فيها ساعه رقيقه شكلها وايد حلو، شوي وطلع من جيبه الثاني هديه صغيره مغلفه..
عبدالله: احم احم وهاي من القلب..
حنين: مايد!!
عبدالله: هي مايد ويقولج السموحه كان خاطره يحظر بس أخته الصغيره اليوم بتيي من السفر..
حنين فتحت الهديه وشافت فيها سلسله ذهب ونص قلب صغير عليه حرف m فتوقعت إنه نص القلب الثاني عند مايد وعليه حرفها h.. استانست على الهديه ولبستها على طول..
قعدوا البنات مع بعض والشباب عند الحوض يسولفون.. سارا وعبدالله تسحبوا بعيد عن الكل ويلسوا يتمشون..
عبدالله: حبيبي ليش اليوم زعلانه.
سارا: لامب زعلانه عادي..
عبدالله: سارونه الي كل ما اجتمعنا حشرتنا بنكتها وسوالفها اليوم هاديه ومو على بعضها..
سارا: ولاشي بس حاسه بشوية تعب..
عبدالله: خير حياتي شو يعورج!!
سارا: هااا لا بس شوية مغص بالمعده.. عبدالله أبا أروح البيت..
عبدالله: أوكي بخبر اخوانج وبوديكم أنا..
سارا وعبدالله استأذنوا وراحوا على الساعه عشر ونص، والباقين روحوا على الساعه 11 وربع، وسارت حنين حجرتها ومسكت العلبه الي كانت فيها هدية مايد وانتبهت انه فيها ورقه.. فتحتها وقرت فيها..>>هذا قلبي هديته لج بيوم ميلادج.. وأخذت قلبج يونس صدري الولهان.. وانشاءالله في عيدج الياي نكون في بيت واحد.. كل عام وحبي بخير..<<
حنين تمت حاظنه الورقه ونزلت دموعها على خدها، فسخت السلسله وقعدت تتأملها شوي.. معقوله يامايد بعد سنه من الحينه بنجتمع في بيت واحد.. يالله يارب تجمعنا على خير..
**__**__**__**__**

عبدالله من فتره ملاحظ تغير سارا عليه.. مب بس عليه هو إلا على الكل، يحسها دوم مهمومه وتحاتي شي هو مايدري عنه، ففكر إنه أحسن طريقه هو إنه يكلمها عن موضوع الملجه.. فاتصل بها..
عبدالله: مساء الخير ياوردة حياتي..
سارا: هلا عبيد شحالك..
عبدالله: تدريبي ما أحب اسم عبيد ليش تناديني به..
سارا: وشو فيه هالإسم؟؟ والله انك مكبر الموضوع..
عبدالله: أوكي كيفج، حبيبي تجهزتي حق الملجه..
سارا: ومنو قالك إني أبا أملج..
عبدالله: شوووو!! أعتقد إنا حددنا الملجه من زمان والحينه خلاص مب باجي شي، أنا سويت فحص الزواج و...
سارا: عبدالله، أنا أبا أفسخ الخطوبه..
*_*_*_*_*_*

وصلت حنين الشركه وبدت في الشغل على طول..
دخل عليها عبدالله وهو معتفس، بس حنين ما انتبهت له لأنها مشغوله بالأوراق..
عبدالله: حنين ممكن تسمعيني شوي..
حنين: عبدالله مب وقته الوفد الصيني الحينه بيوصل وبعدني مب مجهزة كل الأوراق..
عبدالله: حنين والله محتاج لج..
حنين رفعت راسها وشافت حزن الدنيا كله بعينه..
حنين: شو فيك شو مستوي!!
عبدالله: سارا تبي تفسخ الخطوبه..
حنين: شووو!! ليش شو الي صار؟؟
عبدالله: تسإليني أنا؟؟ أنا بروحي مب عارف شو السبب.. صارلها فتره متغيره، من بعد الحب والشوق الكبير، الحينه حتى الكلمه الحلوه ماعدت أسمعها منها.. والله إني تولهت على ظحكتها..
حنين: صح.. هي صار لها فتره متغيره، وصارلها أسبوع مطنشتني..
عبدالله: حنين الله يخليج تعرفين شو السالفه، والله حاس إني بموت من الضيج..
حنين: انت هدي أعصابك وأنا بشوفها لك..
ودخلت عليهم السكرتيره تخبر حنين عن وصول الوفد، فراحت حنين وخلت عبدالله بهمه، بس بالها معاه ومع سارا الي حالها منقلب فوق تحت..

نروح لمايد.. الحبيب لقاله شغل بشركه لها علاقات مع شركة بوحنين ولقاها حجه عسب ينط لهم بالشركه كل شوي.... ومسك كل الصفقات الي تخص شركة بوحنين..(شوف مكر الشباب)..
واتصل بأبوه عسب ياخذله موعد مع حنين يقابلها وينهي المعاملات معاها.. وصل الشركه على الساعه عشر ونص، وسار مكتب حنين بس مالقاها، فنزل المستودع وشافها طالعه منه وبإيدها أوراق وملفات..
مايد: توقعتج هني، تكفخين ممدوح المسكين.
حنين: ليش شو قالولك عني المرعبه؟!!
مايد: في نظر ممدوح على الأقل..
حنين: قول والله انت بس..
مايد: ههه أسولف وياج الغاليه..
حنين: مايد ماله داعي كلمة الغاليه..
مايد: احلفي انها ماهزت قلبج هز..
حنين عطته نظره من نظراتها القويه، ومشت عنه وطبعا هو تبعها( شو يبا عقب هاي النظره مسكين خايف)..
وصلوا المكتب فشافت عبدالله يترياها وسلم على مايد وكان مبين عليه الحزن..
مايد: عسى ماشر ياخوي شو فيك؟؟
حنين: القلب تعبان..
عبدالله: حنين شو صار وياج..
حنين وهي مرتبكه: ولاشي، أحسها خايفه من الإرتباط الحينه، هذا الشي عادي كل وحده تمر فيه في فترة الخطوبه، وانشاءالله أزمه وبتعدي..
عبدالله: بس أنا..
حنين: عبدالله.. أنا الحينه مشغوله بخلص شغلي وبتفاهم وياك..
طلع عبدالله من المكتب وطبعا مايد اشتغل فضوله..
مايد: حنين.. شو صاير..!!
حنين: ملقووووف..
مايد: ههههه الله يخليج خبريني، والله انه عبدالله أعز من الأخ، شو عنده شايل هم الدنيا؟!!
حنين حكت لمايد السالفه، وبعدها يلسوا يخلصون شغلهم..
بعدها بيومين عبدالله خلاص وصل حده، فما لقى طريقه غير انه يروح لسارا البيت ويتفاهم وياها هي وأهلها، بس يوم وصل هناك لقته الخدامه وخبرته بالخبر الي صعقه من الخاطر..
الخدامه: سارا وكله بيت سافر..
عبدالله: سافروا؟؟ وين راحوا؟؟
الخدامه: مايعرف أنا..
عبدالله: متى سافروا؟؟
الخدامه: قبل إثنين يوم..
راح عبدالله عنها وهو دايخ صار له يومين يدق عليها وتلفونها مغلق والحينه طلعت مسافره!! شو السالفه شو مستوي من وراي.. وسار حق ملاذه الأخير حنين، دخل البيت وطلب يشوفها..
حنين: شو فيك عبدالله!!
عبدالله: سارا سافرت من يومين وأنا ماعندي خبر..
حنين: هي أدري..
عبدالله: وليش ماخبرتيني..
حنين: هي الي حلفتني ما أخبرك، وتقولك.. تقولك..
عبدالله: شو تقول؟؟ تكلمي قولي..
حنين: تقولك خلاص إنساها.. هي ماتحبك..
عبدالله يلس على الكرسي من الصدمه، ومسك راسه بإيد والإيد الثانيه غطابها ويهه..
عبدالله: جذاااابه سارا تموت فيني..
فجأة قام من مكانه ومسك حنين من ايدها، خبريني شو صار شو الي مخبينه عني؟؟
حنين: عبدالله شو فيك البنيه ماتبيك..
عبدالله: بذبحج ياحنون والله بذبحج لو ماقلتيلي شو الي صاير، سارا تموت فيني تحبني كثر حبي لها وزياده، ومو بكل سهوله ينتهي هالحب كله..
حنين: عبدالله بخبرك بالسالفه بس هدي بالك..
يلس عبدالله وراحت حنين تييبله ماي.. يوم رجعت شافته يمسح دموعه، بس سوت نفسها ماشافت دموعه.. عطته الماي ويلست مجابلتنه..
حنين: من أسبوعين راحت تسوي فحوصات الزواج.. وطلع عندها..
عبدالله: شو؟؟
حنين: عبدالله هدي بالك..
عبدالله بعصبيه: قلت لج ارمسي بسرعه..
حنين بخوف من ردة فعله: قلبها مريض..
عبدالله: عمرها ماشكت من قلبها.. وحتى ولو أكيد في علاج أكيد في دوا..
حنين: بلى كانت تتعب منه ب دوم مطنشه..
عبدالله: بس هي بتتعالج وترجع..صح؟؟
حنين: عبدالله هي راحت تتعالج برع وهي متأكده إنها ماراح تشفى.. وتبيك تعيش حياتك وتنساها..
عبدالله: انتي مينونه؟؟ مخرفه؟؟ سارا بترجع لي أدري إنها بترجع لي.. هاي حبيبتي وقطعه من قلبي.. كيف تودرني وتروح..
حنين: عبدالله اذكر الله..
عبدالله: أنا اليوم بسافر لها وأوعدج إنها بترجع معاي وايدي بإيدها، أتحداج ياحنين وأتحدى كلام الدكاتره كلهم أقول إنه سارا بتشفى وبترجع معاي..
وطلع عبدالله من بيت حنين على طول على مكتب الطيران يحجز له على أول طياره، وترك حنين غرقانه بدموعها وحزنها على فراق أعز ربيعاتها.. وعلى حالة عبدالله الصعيبه..
**__**__**__*




رد مع اقتباس
قديم 09-02-2010   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (09:24 PM)
آبدآعاتي » 658,756
الاعجابات المتلقاة » 955
الاعجابات المُرسلة » 357
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




الفصل العاشر..
بيت مايد..
مايد يدور في المطبخ يدور على الكيكه الي مسويتها مها أخته، بس هي خشتها عنه لأنها تعرفه لو بدا ياكل قبل اخوانه بيخلصها عنهم..
مايد: مها حرام عليج وين الكيكه.. والله خاطري فيها.. بس باكل شوي..
مها: لالالالا انتظر الباجين، كلها نص ساعه والكل بيوصل تعرف أبوي يحب كيكتي..
مايد: خيييييبه نص ساعه والله خاطري فيها..
مها: بعطيك بس بشرط..
مايد: عيوني لج، بس عطيني..
مها: تخبرني عن الحب اليديد..
مايد: أي حب؟؟ حليلني ودرت هالسوالف البطاليه..
مها: عيل ماشي كيكه..
مايد: خلاص خلاص بخبرج.. بس عطيني قطعه صغيره وبخبرج، وبعد القصه باكل الباجي..
سارت مها تييب له قطعه، وخبرها بكل السالفه،
مها أخت مايد الصغيره عمرها19 سنه، خلصت مدرسه بس لادخلت جامعه ولاكليه، لأنها مريضه وراحت تتعالج برع، والحمدلله الله شفاها وردت البلاد.. وهي أقرب وحده لمايد..
مايد: والله اني ميت عليها من الخاطر..
مها: ياريت تصير من نصيبك..
مايد: كيف وأبوي راكب راسه، وهالخسفه شما مب راضيه تودرني.. خبريني شو أسوي..
مها: في مره جربت تصارح شما بشعورك صوبها..
مايد: هههه مره وحده وتدرين شو ردت علي.. يوم بنتزوج بخليك تغير رايك تجاهي.. والله بغرقك بحبي والله.. سيري عني سخيفه وحده..
مها: ما أدري هاي كيف تربيتها.. تدري إني شفتها بألمانيا يوم كنت أتعالج.. رايحه مع قوم خالتها، أقولك عادي فري شعرها الي برع أكثر عن الي داخل.. استغفر الله مابرمس عنها لاأبتلي أنا بعد..
مايد: يعني ترضين علي آخذ وحده شرات هاي، على قولتج فري ومب حاشمه حد..
مها: هاذا أبوي الله يهديه، متحجج بوصية عمي.. بس والله هو أساسا يدري إنها ماتناسبك..
مايد: أقول مها شو رايج أوديج تشوفين حنين..؟!!
مها: والله ياريت، بس متى؟؟
مايد: باجر الصبح تسيرين بسيارتج، بعرفج عليها.. وأنا برد دوامي وإنت تردين البيت..
مها: أوكي صار، بس أول ماتقوم الصبح وعيني أنا بعد تدريبي رقادي ثجيل صاير..
شوي وتدخل عليهم شما..
شما: السلام عليكم..
مها: وعليكم السلام...
مايد: طرينا القطو.. احم أنا بترخص بسير مواعد ربعي..
شما: لا والله اقعد شوي معاي ولهانه عليك..
مايد: بقولج انتي من وين يايه..؟؟
شما: من السوق..
مايد: وهالصبغ الي على ويهج.. وشعرج الي ناقز على فوق.. رايحين وياج السوق..
شما: هههه دمك خفيف.. أكيد عيل بسير بدون شعر والا تبيني ما أحط ميك أب ويطلع شكلي مريضه..
مايد بصوت ولاطي: انت مرض بدون شي..
مها: روح انت يامايد وانا بجابل شما..
طلع مايد وهو حاس بقرف منها..
وفي الصوب الثاني حنين تحاول تدق على عبدالله وتتطمن عليه بس هو طول الوقت غالق تلفونه.. فقالت أكيد هو بالطياره الحينه.. وسارت المطبخ وخبرت أمها بالي صار..
أم حنين: وااا قلبي على بنت أخوي والله ماتهنت بشبابها.. وهالمسكين عبدالله الله يعينه..
حنين: أمايه والله بموت لو استوى بسارا شي.. كيف بعيش بدونها..
أم حنين: الله يشفيها يابنيتي.. ادعيلها حبيبتي مالنا غير الدعاء لها..
طلعت حنين ودموعها على خدها، سارت حجرتها واتصلت بسارا.. بس سارا ماردت عليها.. عقت التلفون ويلست تقرا قرآن..
**__**__**__**__**

في ألمانيا..
عبدالله وصل المستشفى وسأل عن غرفة سارا، ويوم وصل هناك.. شاف عمه وعيال عمه يالسين برع، فراح عندهم وسلم على عمه..
بوسارا: شو يايبنك ياولدي ياعبدالله..
عبدالله: عمي ليش خبيتوا علي هالشي.. انت تدري انه سارا حياتي.. كيف تودونها تتعالج وانا آخر من يعلم..
بوسارا: هاي رغبتها ياولدي، هي الي قالت لاتخبروا عبدالله..
عبدالله: عمي الله يخليك أبا أشوفها..
بوسارا: .............
عبدالله يلس على الأرض يبوس إيد عمه: عمي والله بشوفها لو من بعيد..
في هاللحظه طلعت عايشه زوجة أبوسارا..
عايشه: بنتك تخبلت تقولي أشم ريحة عبدالله.. سير شوف بنت.....
وانصدمت يوم شافت عبدالله.. وعبدالله استانس ورجع يترجى عمه..
بوسارا: خلاص ادخل لها ياولدي..
عبدالله ركض على غرفتها وفتح الباب شوي شوي..
وطاحت عينه على سارا وحط يده على قلبه..سارا كانت صاده الصوب الثاني بس أول مادخل عبدالله عليها شهقت وقالت بصوت واطي عبدالله.. ويوم صدت صوب الباب شافته واقف يطالعها وايده على قلبه..
سارا: شو الي يايبنك..؟؟
عبدالله: قلبج الي ساكن بظلوعي..
سارا: قلبي خلاص مامنه فايده، بيودع الدنيا..
عبدالله اقترب منها وبلس حذالها على السرير.. قعد يتأملها ودموعه على خده..
سارا: هههه ليش تصيح..
عبدالله: أحبج ياسارا.. و..
سارا تقاطعه: بس أنا ما أحبك.. انت كنت تتوهم الحب وأنا بعد بس يوم ارتبطنا حسيت بغباءنا، الي كان بينا مشاعر مراهقه.. ونحن خلاص كبرنا..
عبدالله: لا، انت تحبيني بس كافي لاتكابري على نفسج، لاتسوين هاي الحركات عسب ماتعذبيني.. والله كلامج هذا مثل السكاكين بقلبي..
سارا: وليش تتعلق بوحده مريضه الي بقالها بالدنيا أيام قليله..
عبدالله: الأعمار بايد الله..
سارا: خلاص مالي أمل.. قلبي مريض..
عبدالل: يفداج قلبي يالغاليه.. والله لوتطلبين الروح ترخص لج..
سارا: عبدالله اطلع من هني..
عبدالله: سارا أنا..
سارا بدت تزاعج بصوت عالي: أقولك اطلع.. انت ماتفهم أكرهك أكرهك..
دخل أبوها وإخوانها، أبو سارا سحبه من ايده وطلعه برع وسارا طاحت على ورا ويلست تصيح وتكلم نفسها.. آسفه ياعبدالله بس لازم تكرهني لازم تنساني علشان ماتتعذب يوم بتفارق روحي هالدنيا.. سامحني يالغالي سامحني..
**__**__**__**




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مميزه, ليتني, العمر, باول, بدري, روووعه, عرفتك, ودقيقه


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية