الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-16-2021
Oman     Female
SMS ~ [ + ]
أحبك وأنت النبض ودقات قلبي كله:066
لوني المفضل White
 عضويتي » 28589
 جيت فيذا » Oct 2015
 آخر حضور » منذ 57 دقيقة (10:32 PM)
آبدآعاتي » 1,061,877
الاعجابات المتلقاة » 14059
الاعجابات المُرسلة » 8240
 حاليآ في » سلطنة عمان
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Oman
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الفنى
آلعمر  » 22سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » عزباء
 التقييم » ضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond reputeضامية الشوق has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  اطبخ
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية اشتقت اضمك/البارت الثالث



الجزء الثالث:


الكل التفت ناحية الصوت اللي بدت الموسيقى ترافقه يتناغم يبغون يعرفون صاحبة هالصوت
كانت واقفة وماسكة الميكرفون بيدها اليمين هي تمشي لين وصلت للمكان اللي توقف فيه اللي تغني
شافوها والكل انبهر من جمالها "كانت طويلة جسمها مثل عارضات الأزياء إلا إنه يتمتع
بمفاتن انثوية بارزة شعرها احمر خمري طويل مسرحته بطريقة غجرية ولا أروع
وسمار بشرتها البرونزية كان يصرخ بلون شعرهاالأحمر آآآآآآه من شعرها
تتميز بملامح لاتينيه من لون البشرة والشعر والجسم إلا ان تقاسيم وجهها عربية نجدية
وبالذات عيونهاالرماديةالمحددة باسود الواسعه والمكحلة خلقة ورموشها الطويلة الكثيفة
وحوجبها المرسومة باتقان وكان شك وجهها لادائري ولا طويل
لابسة بنطلون جينز سواريه عليه حزام جلد تتوسطه علامة Dior من الكريستال
ولابسة بلوزة هاينك ذهبية مبينة لون بشرتها " وكملت الأغنية وهي تتمايل مع الموسيقى

قولوله دنه برضو ساعات بحالات مرّة ازعل مرّة اديلّو عيني
مين فينا على حاله كلّ الأوقات ده تاعبني أوي طلّع عيني
قولوله دنه برضو ساعات بحالات مرّة ازعل مرّة اديلّو عيني
مين فينا على حاله كلّ الأوقات ده تاعبني أوي طلّع عيني

أطبطب وادلّع يا يقوللي أنا تغيّرت عليه
أنا ازعل أولّع ماهو كلّ همّه ازّاي اراضيه

لو ازعل منّه واقصّر يقول باقصّر في حقّه وياخذ جنب
ولو افهّمه يقول باظلمه يفضل يحسّسني بمية ذنب
لو ازعل منّه واقصّر يقول باقصّر في حقّه وياخذ جنب
ولو افهّمه يقول باظلمه يفضل يحسّسني بمية ذنب

قولوله دنه برضو ساعات بحالات مرّة ازعل مرّة اديلّه عيني
مين فينا على حاله كلّ الأوقات ده تاعبني أوي طلّع عيني
قولوله دنه برضو ساعات بحالات مرّة ازعل مرّة اديلّه عيني
مين فينا على حاله كلّ الأوقات ده تاعبني أوي طلّع عيني

أ

أنا لا بتغيّر والله ده عقله صغيّر حيّر قلبي معاه
وحكم القوي بموت فيه قوي وده اللي صبّرني على هواه
أنا لا بتغيّر والله ده عقله صغيّر حيّر قلبي معاه
وحكم القوي بموت فيه قوي وده اللي صبّرني على هواه

قولوله دنه برضو ساعات بحالات مرّة ازعل مرّة اديلّو عيني
مين فينا على حاله كلّ الأوقات ده تاعبني أوي طلّع عيني
قولوله دنه برضو ساعات بحالات مرّة ازعل مرّة اديلّو عيني
مين فينا على حاله كلّ الأوقات ده تاعبني أوي طلّع عيني


عند العرسان

"خالد" انتبه في البنت "هذي هي إي والله هذي هي " وقعد يطالع
كل حركة تسويهاويتابعها بعيونه وهومبسوط
" أميرة" انتبهت على خالد اللي عيونه شوي وتطلع من مكانه على البنت
اللي تغني انقهرت وكان ودها تقوم تذبحها وضربت خالد على يده بخفة بس هو
ما كان معها كان مع القمر اللي يغني


وبجها ثانية من الحفلة "رعد"شاف ريناد وطار عقله من جمالها"معقولة في وحده بهالجمال"
وجلس يفكر مع نفسه وقال"خلاص انا عرفت كيف انتقم من أهلي"

"ريناد" دخلت في الجو أغنية ورى الثانية مصري على لبناني على خليجي وهي
تتمايل مع نغمات الموسيقى وتطرب معها والعيون تطالعها وتراقب كل تحركاتها
وهي تغني انتبهت في خالد وعرفته ولفت جسمها ناحيته وهي تغني

لاصديق ولاقريب ولاحبيب
ممكن اعرف ليه تتكلم معاي
مابي ياخي انت فعلاً شي غريب
هو يعني مافي بالدنيا سواي

انت تدري لو حبيبي يسمعك
يذبحك ويذبحني معك
وانا احبه وعمري ماراح اخدعه
ترضى يعني اللي تحبها تخدعك

انا مفروض الحكي ماطوله
وانت عارف شاللي ممكن اعمله
راح اعد لما الثلاثة وتختفي
والا ألم الدنيا واعمل مشكلة

لاصديق ولاقريب ولاحبيب
ممكن اعرف ليه تتكلم معاي
مابي ياخي انت فعلاً شي غريب
هو يعني مافي بالدنيا سواي



هنا خالد طار عقله من هالحركة يعني تتحداه


بعد ما خلصت الوصلة راحت للغرفة المخصصة للفرقة: واخير ابريك
سارة وهي تستعد لوصلتها: اللي يسمعك يقول ساعة ما كأنها 10دقايق
ريناد:واللي يعافيك خليها 20دقيقة تعبااااااانه موت
سارةوهي طالعة:اوكي مع ان الكل يطلبك
طلعت سارة وبقت ريناد وحدها في الغرفة انسدحت على الصوفا ومددت رجيلينها
على الطاولة اللي قدامها
وفجأه
انفتح الباب ودخل وهو يسكر الباب قال:شدعوه يالغلا
ريناد فزت من مكانها والتفت جهت الباب وقالت باستنكار:إنت
:إيه أنا ليه كل ذا تتغلين علينا
رينادبعصبية:خير وش تبي
بروقان قال:لاه لاه يا حلوه تخافين مني أنا ابيك
ريناد بعدت لورى لأنه بدى يقرب منها
: قربي ليه تبعدين أنا خالد
ريناد:إنت ماتستحي على وجهك وزوجتك اللي برا واهلك
خالد:أنا بس اشوفك تضيع علومي
ريناد بعصبية وصراخ:اطلع برا احسن لك
خالد:طيب ليه معصبه
ريناد تنفسها يتسارع من الغضب لدرجة انه ينسمع من سرعته وقوته
خالد:براندي "هو سماها كذا لأنه ما يعرف اسمها نسبة للون شعرها الخمري اللي
يشبه لون البراندي (نوع من انواع الخمر والعياذ بالله)
ريناد:ايش براندي انت وش قاعد تخربط انت شارب
خالد:هذي انت يا حلوه
ريناد : لو سمحت برا
خالد قرب من عندها وصار قريب من عندها ما تبعده عناه إلا خطوة وحدة بس
صارت تحس بانفاسه الكريهة نتيجة الشراب
ريناد بكل قوتها دفته وصرخت باعلى صوتها: اطلع برا اطلع ترى والله اطلع وافضحك
عند زوجتك واهلك
خالد هنا خاف لان شكلها معصبة مره ومتهوره وممكن تسويها : اوكي بطلع بس لي
معك حساب ثاني وطلع من الغرفة

رعد كان جالس مع مجموعة من المعازيم حس بالملل واشر لصديقة ماهر انه يطلع معه لبرى
الحديقة
قام رعد ومعه ماهر وهم طالعين ماهر توجه للحمامات وهو بطريقة مر بالغرفة
وشده صوت الصراخ وسمع كل اللي دار بين ريناد وخالد


خالد طلع من عند ريناد معصب حده بس كمل الحفلة عادي ولم سألته اميره وين راح ما رد عليها

ريناد من طلع خالد ماطلعت من الغرفة إلين راحوا البيت

رعد وهو يستنى ماهر حس إنه طول توه بيدق عليه إلا طلع ماهر
رعد:شفيك تاخرت
ماهر:اركب السيارة وبعدين اعلمك
ماهر ورعد ركبو السيارة
وفي الطريق
رعد:ها وش عندك
ماهر بتردد:ما أدري وش أقولك....بس
رعد بعدم صبر:بس إيش؟
ماهر:بصراحة أخوك خالد
رعد تضايق من طاري اخوه: وش فيه بعد
ماهربعد تنهيده قال له على سمعه في الغرفة
رعد:أنا قلت إنه وراه بلا بس ما توقعته كذا(انصدم بأخوه الكبير
اللي المفروض يكون قدوه له )

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



الساعة 2.30 بعد مارجعت البيت وصعدت غرفتها
سارة:ريناد
ريناد:نعم
سارة:شفيك ما طلعت بعد ما خلص البريك وين رحتي
ريناد:آآآآآه يا سارونه لو تدرين وش صار لي بعد ما طلعتي
سارة بلهفة: وش صار
ريناد قالت لسارة على اللي دار بينها وبين خالد
سارة بصدمة: هذا اكيد إنه مجنون ولا واحد بيوم ملكته يسوي سواته
ريناد:هو طلع من هنا انا طلعت رحت للحديقة إلين خلصت الحفلة
سارة: موضي قلبت عليك الدنيا وهي تدورك
ريناد:واللعنتين فيها هالعجوز يلا تصبحين على خير
سارة:وانتي من اهله

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



جالس بغرفته اللي في جناحه الكبير
يفكر باللي صار اليوم"آه يا القهر يعني انا ما اشوفها
إلا اليوم بس وين بتروح مني إن ما جبتها وخليتها تندم على اللي سوته
ما اكون خالد يعني وحده حشرة زي هذي ترفضني آخ آخ أنا بس خلني آخذ
اللي ابغاه منها"وجلس على هذي الحالة إلين ماداعب النوم جفونه ونام


وبجناح ثاني في القصر
اللي يتألف من غرفة نوم كبيرة يتوسطها سرير ملكي فخم بأعمدة مذهبة
واللي يغطية ستارة من الحرير بلون سكري اللي يكسر لون الغرفة العنابي
المزخرف بنقوش ذهبية بارزة وغرفة ملابس كبيرة فيها خزانات كثيرة من خشب
الزان باللون الخشبي وحمام كبير فيه جاكوزي يكفي 5 اشخاص وكان كله من رخام المرمر
وصالة كبيرة فيها اثاث عصري وشبابي وشاشة بلازمة مثبتة على الجدار وغرفة تسلية
فيها جميع انواع الألعاب واثاثها غريب نوعا ما
كان جالس على الكرسي الهزاز اللي في الشرفة المطلة على الجهة الخلفية من الحديقة
وبالتحديد تطل على المسبح يفكر بالفكرة اللي طرت على باله واللي بواسطتها راح
ينتقم من اهله بس قبل كل هذا لازم يأمن على مستقبله لأن الخطوة اللي بيقدم عليها
كبيرة وقوية ولازم ياخذ احتياطاته




%%%%%%%%%%%%%%%%%%



مر الإسبوع عادي "ريناد" تداوم كل يوم من الجامعة للبيت
"خالد"لقى طريقة كيف يلتقي بريناد ينفذ اللي في باله"
"رعد" قدر يضمن مستقبله بحيث إنه قدر يقنع ابوه إنه يكتب له
الشركة اللي هو مديرها بأسمه


يوم الأربعا في بيت موضي
موضي جمعت البنات اللي عنها وقالت والأبتسامة شاقة حلجها:
اليوم بنروح الشاليهات في الشرقية
ردت عليها وحده من البنات:ليه عندنا حفلة هناك
مضاوي:لا بنروح نغير جو احنا بس يعني إجازة مافي شغل
البنات انبسطوا وكل وحده راحت تجهز للروحة

فوق عند البنات
ريناد: انا عندي احساس إن ورى هالطلعة سالفة
سارة:يا شيخة ارحمينا خلينا ننبسط وخلي عنك هالشك
ريناد :وانتي الصادقة خلينا ننبسط

ركبوا السيارة وطول الطريق البنات وناسة وضحك واغاني
وصلوا الشاليهات وكل وحده راحت غرفتها ترتاح بعد ما
قالت لهم موضي إن في الليل بيطلعون عشان ينبسطون


وفي الليل طلعوا البنات وكانوا متكشخين عالآخر
ريناد كانت لابسه برمودابقي لونها أخضر زيتي فيها جيوب كبيرة
خصر واطي وبدي برتقالي بتعليقات ضعيفة مرة وفي يدها ساعة بلون
اخضر زيتي ولابسه جزمة رياضية برتقالية وشعرها مخليتة على طبيعته
ولبسها مبين سمارها وما كانت حاطة اي مكياج بوجها بس طالعة قمرررر

وهم جالسين وكل وحده تقوم تغني والباقي يرقصون وجا الدور على ريناد
وقامت ترقص غلى انغام اغنية "آه ونص" وهي ترقص والبنات مبسوطين معها
وهي ترقص خذت لفة على روحها ولفة ثانية وفجأة وقفت عن الرقص الكل
استغرب منها والتفتوا للجهة اللي تناظرها ريناد وشافوا خالد
رنادحست بالدم يفور ويغلي داخل "هذا وش يبي جاي اكيد امويضي هي اللي
متفقه معاه" وبسرعة راحت ركض لداخل الشاليه

موضي: هلا وغلا
خالد:هلا وين راحت
موضي: ماعليك انت اجلس وهي تجي لعندك
خالد وهو يجلس:قدها وقدود
موضي: اعجبك
موضي اشرت لوحده من البنات تجيها
جات البنت :نعم
موضي:نادي ريناد تطلع بره
البنت: اوكي


بعد مادخلت ريناد لحقتها ساره
ساره:ريناد وشفيك
ريناد بعصبيه:انا قلتلك هالطلعه وراها بلى ماصدقتيني
ساره: طيب هدي اعصابك
ريناد:اي اهدي وهذا النذل بره
جاتهم البنت وقالت:ريناد
ريناد من غير نفس:نعم
البنت:موضي تقولك اطلعي
ريناد:قولي لها ماني طالعه
راحت البنت وبعد دقايق جات موضي وهي تصارخ:هي انتي متى راح تعقلين
ريناد:حمد الله انا عاقله الشرهه عليك
موضي:تطلعين ولا شلون
ريناد:يعني وش بتسوين
موضي بتهديد:انتي عارفه وش اقدر اسوي
ريناد:ورينا شطارتك
موضي:كل اللي بسويه اني راح افضحك وقول انتي من تكونين
"هنا موضي ضربت على الوتر الحساس عند ريناد
ريناد كلشي الا هالموضوع مستحيل حد يعرفه غيرهاهي وموضي"
موضي:ها وش قلتي
ريناد:...........
موضي:اعتقد انك موافقه يلى جهزي حالك
ريناد:بس بشرط
موضي بتنهيده:خير وش عندك
ريناد:اغني وبس وغير كذالا
موضي:اطلعي خلصيني بس غيري لبسك قبل حمدالله والشكر ولدمو بنت على هااللبس



بعد ربع ساعة طلعت ريناد للحديقة اللي بالشاليه وتوجهت ناحية الطاولات
اللي عند المسبح كانت لابسه فستان(اول مره) قصير لتحت الركبة بشوي ماسك عند الصدر
بدون تعليقات لونه اصفر عليه نقش ورد باللون البنفسجي وفوقه جولين
بنفس اللون وفي يدها أساور كثيرة( خرز وسلاسل) بألوان زاهيه وصندل بكعب عالي لونه اسود
ومسرحه شعرها بطريقة غجرية واكتفت من المكياج بالغلوس بس

كانت غجرية بلبسها وشكلها وحتى مشيتها قربت من الجلسة وهي باين عليها
إنها معصبة وصلت لعندهم وجلست في طاولة بعيده عن خالد
هنا خالد قال: وش دعوة يالغلا طيب سلمي
ريناد ما عطته وجه والتقت عيونها بعيون موضي اللي كان فيها تهديد ووعيد
ريناد ما عطتها اي اعتبار لكن مساعد اللي كان جالس جنبها قال بهمس: ريناد
واللي يعافيك قومي مالنا خلق مشاكل

(مساعد شاب وسيم ومؤدب عمره25سنه وهو خريج جامعي لكن حاله من حال الشباب
الجامعي هاليوم ما لقى وظيفه لكنه قرر انه يستخدم موهبته في العزف لكسب الرزق
وهو عازف البيانو في الفرقة وهو يخاف على البنات ويعتبرهم مثل خواته)
ريناد بعد إلحاح سارة ومساعد الشديدين وقفت وقالت لمساعد يعزف اغنية"الهوى شرقي"
لكن خالد قاطعها: لااعزف مصري وخلها "آه ونص"

وبدا مساعد يعزف وريناد تغني وهي تغني تتمايل يمين ويسار وصارت تتمشى بين الطاولات
اللي حول المسبح وتنتقل من وحده للثانيه لين وصلت للطاولة اللي كان فيها خالد
وقربت من خالد وانحنت عليه بطريقه مثيره وقربت وجهها اكثر وطاحت خصل من شعرها
على وجهها ولامس وجه خالد وهذ الشي زاد من إثارتها اكثر واللي ولع الجو اكثر
وهي قريبة منه غمزت له بعينها وهي تغني

حبيبي ارب ـ بص وبص بص
زعلان ازعل ـ ازعل نص نص
لاحسن حابعد ـ ابعد اه ونص وحتبئا انت اكيد خسران


هنا خالد انهبل عليها وعلى رقصها مع إنه كان عادي بس مثير هي كذا كل شي فيها يصرخ إثاره
وانوثة شعرها ابتسامتها

لما قربت منه ريناد حاول انه يمسكها لكنها انسلت منه بكل خفه وبعدت عنه وهي
تمكل اغنيتها وتأشر له بصبعها" لا لا"

الكل استغرب من ريناد وجرأتها الكبيرة وبعد ما خلصت ريناد وغنت كم اغنيه دخلت الشليه
وصعدت غرفتها لحقتها سارة وحصلتها تبكي
سارة بخوف:ريناد وش فيك
ريناد مل ترد بس صوت شهقاتها المتعاليه هو اللي ينسمع
سارة:ريناد وش فيك خوفتيني
ريناد بين شهقاتها: سارة ........ شفتي أنا وش سويت
سارة: ريناد اني ما سوتي كذا إلا انك مجبوره
ريناد سكتت وما ردت على ساره وسارة عرفت إنها ما تبغىها تعرف فتركتها لوحدها

ريناد بعد ما طلعت سارة جلست تفكر"وش يمكن يصير لي إذا فضحتني موضي لو تفضحني اروح
فيها يا ربي متى تعدي هالسنة على خير وافتك من موضي وذلها يارب انك تساعدني"


اليوم الثاني بالشرقية

ريناد:ياله سارونه تاخرنا
سارة:لحظة بس البس نقابي
ريناد:انا ابي اعرف وش لك فيه
سارة وهي حاطه يده على خصرها:يا سلام واطلع كاشفة زيك لا ياماما
(ريناد ما تتغطى ولا تعترف بشي اسمه غطى هي ختى الطرحة على كتوفها بس)
ريناد:طيب اخلصي
:وين الحلوات رايحين من الصبح
ريناد:نسربت في السوق تخاوينا
سارة:ايه تكغى مساعد رح معنا
مساعد:ومن قال اني مورايح
ريناد:اجل يله
الكل يله
وراحوا مارينا مول وتسوقوا وراحوا مطعم يتغدون
وهم يتغدون مساعد: بصراحةالطلعة معكم شي
ريناد: هههههه وانت بعد فله بصراحة ماتوقغتك كذا
مساعد انبسط من اهتمام ريناد فيه:كيف يعني
ريناد: ما ادري احسك جدي وعملي بزياده
مساعد: ههههههههه هههههه انا جدي بذمتك هذا ويأشر على نفسه شكل واحد جدي
ساره:اثبت لنا انك فله
مساعد:امممممممممممم إيه لقيتها
ريناد وسارة بلهفه:وشو
مساعد:نروح الملاهي
ريناد:حلوة والله إنك جبتها
سارة:وموضي
ريناد:مدامها لاهيه خلينا نسربت على راحتنا
مساعد:وانتي الصادقه
وراحوا الملاهي وريناد ما خلت لعبة ما لعبتهاهي ومساعد اما سارة ما ركبت إلا السيارات
لأنها خوااااااااافه يعني انبسطوا عالآخر


وفي الشاليه بالليل السهره كانت صاخبة حضر خالد وبعض خوياه وفالينها شرب ورقص
خالد: مساعد
مساعد:نعم
خالد:خذ وهو يد له كاس خمر
مساعد:لالا ما اشرب
خالد باصرار: اشرب اقول بس اشرب وانبسط
مساعد بعد اصرار خالد وربع شرب الكاس الأول


الثاني


الثالث

وهو يشرب جات بباله ريناد اليوم وهي عند المسبح بعد مارجعوا من الملاهي ولابسة
شورت جينز قصير لربع الفخذ وبلوزه كت رابطتها عند البطن وسرها باين وهي ترقص
مصري وهو كان يدق على الدربكة(الدرنقه) ومنجن عليها
قام من مكانه وراح لجهت الشاليه

وفي داخل الشاليه
ريناد في غرفتها جالسة على اللاب توب تخلص شوية ابحاث للجامعه
وهي مندمجة مع اغاني توباك

فجأة انفتح الباب ودخل عليه وهو يترنح :وينك يا حلوه
ريناد ما سمعت الصوت لأن صوت المسجلة عالي لكنها حست بيده على كتفها

%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%



* تتوقون من هو اللي دخل على ريناد؟

*وش السر اللي مخبيته ؟

*رعد وش الفكرة الكبيره اللي مفكرها؟
بقلم :
طهر
منقول



 توقيع : ضامية الشوق



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية اشتقت اضمك/البارت الثاني ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 11 04-23-2021 03:41 AM
رواية اشتقت اضمك ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 10 04-15-2021 10:52 AM
رواية أقدار البارت الثالت ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 19 02-07-2018 02:02 AM
رواية أقدار البارت الثالت ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 18 02-06-2018 01:16 AM
رواية أقدار تابع البارت الثالت ضامية الشوق …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 02-06-2018 01:15 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية