![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||
![]()
البارت الخامس عشر ..
… تحسب بـ / غیبتگ طیفگ یزول ! ما عـرفـته زین ( تأثیرگ علي ) ما سـمعته یوم بو نوره یقول كل شئ حولي ( یذكرني بشي )... نایف كان طالع من الحمام ویتلبس في الغرفة بیسیر عرس ربیعه لبس كندورة وغتره وعقال وسوا دخون له وتعطر ولف ع شماعه وشاف سفرته وقال اووه ما غسلوها شلها بیفرها في سله عشان تتغسل بس انتبه ع البودرة ولمعه اللى فیها وتذكر ان علیا كانت لابستنها شل السفرة وشم ریحتها مثل ماتوقعت لین الحین تموتین على هالعطر یا علیا ولین الیوم تستعملینه رد الغتره وحطها على شماعه .. وشل تلفونه وتلبس ساعته .. ونزل تحت .. ام نایف : نایف وین سایر نایف: عرس ربیعي شطیط ام نایف: هیه اﷲ یوفجه وانته متى معزم عرسك .. نایف تنهد شوي جیه ..وان شاء اﷲ بخبركم ام نایف تتهد: ان شاء اﷲ … طلع عنها وخلاها تكمل قهوتها بروحها … احتضنت الصمت واخفیت الكلام ابتسم لك ،، والوسیعه بي تضیق . قصة العشاق ،، واحوال ، الغرام اعترضها الحظ في نص الطریق عند علیا عقب ما طلعت من الحمام وهي تقول في خاطرها انا اللي بسویه صح ولا غلط ..وبینما هي مشغولة بالتفكیر انفج الباب ودخل عمها مطر حضنته بقو وهو یقول: لیش وافقتي ع خالد علیا: مادري لا تسالونى عن شي انا ماعرف له جواب مطر وهو یبعدها ع حضنه: كیف یعني ما تعرفین له جواب .. علیا تنهدت وهى تقول: واﷲ مادري یا عمي ماعرف احس انى مب قادره استوعب عمي دامني رسیت ع بر خلني شوي دام اﷲ مثبت علیه عقلي بعدني ما ینیت فخلوني شوي مع نفسي … تنهد مطر وقال وهو یرمس علي بالتلفون: اعتقد بروحك سمعت كل شي من دخلت لین طلعت علي بغیرة: هـه واید متفائله بها لخالد االلي ضیعها .. قولها حتى علي بیسعدج وبیخلیج اسعد وحده بالدنیا كلها .. مطر تنهد وقال: مابه لزوم یا علي خلاص الموضوع منتهى امره .. تنهد على وفي راسه شي بیسویه ..وسكر عن مطر .. اما تحت في بیت قوم بو سعید … بعد ماتم تحدید كل شي زقروا علیا بیروحون المحكمة بیملجون هناك وعقب بیحددون یوم للحفلة .. في المحكمة علیا زقرها المأذون عشان توقع وسالها اذا عندج شروط قالت له لا .. طلعوا من المحكمة .. وعند الباركنات خالد قال: سعید ابا علیا الیوم اتكلم ویاها شوي سعید: تراك مصختها خلاص عاد من امس وهي ویاك.. خالد یضحك: انزین خلاص باجر بي وبشلها وبتغدا ویاها .. هز راسه سعید بمعنى اوك وركبت علیا ویا سعید.. وهى اصلا ما تعرف هالخطوه صح ولالا اللى اتخذتها .. في بریطانیا في شقة الشباب. عمر: مقهوووووور كیف جیه كییییییف كانت نازلة اجازة وبتحضر ملجة اخوها كیف صار جیه عوض تنهد: استهدى باﷲ یا عمر شو بلاك انته باجر بتشوفها فالكلاس كلمها .. عمر بعصبیة : وهذا اللي بیصیر … خلیفة یفر اید البلاي ستیشن وقال: عویمر اصطلب وغد ریال تراها ع ذمة ریال . عمر تنهد وهو یستغفر بداخله .. صقر یایب العشا وقال: یلا تعالوا وحطه ع طاولة وقال : اللى یبا یغسل ایده قبل لا یاكل .. نشوا الشباب وساروا یاكلون .. عوض: عمر تعال كل عمر یقوم وبعصبیه: مابا ما كل هم وتبن وسكر باب الغرفة بقوو.. تنهد عوض وهو یقول: افففففففففف هذا یاي یدرس ولا یاي یعیش حب وغرامیات وخرابیط صقر وهو یاكل البطاطا ویاشر بیده بعدد2 بمعنى الاثنین رباعه .. عوض یضحك: جب انته كل وانته ساكت احسن لك .. صقر یاكل من البرقر وقال: واﷲ العظیم انى كنت عارف انه یحبها بس هو كان یكابر بلي في قلبه واونه ما یحبها .. تنهد خلیفة وقال: برایه بیكبر وبینسى . من یحبك ولا یبقى معك للأخیر من یشوفك ولا یذكر شدید القوى . ..من تقولین له تعشقني ویستخیر ومن تقولین له ( احبك ) وما غوى في جهة ثانیة العنود ترمس حمد فون وهى تقوله : هي اﷲ یوفقها فدیتتتها الف مبرووك حمد بفرحه: اﷲ یبارك فیج فدیتج واخیرا اﷲ یسر لعلیا العنود: هي واﷲ .. حمد:العنود العنود: لبیه حمد: لبیتي في منى باجر بتین عندنا العنود: هي ان شاء اﷲ بي عشان اسلم على نوره بعد وتحمد لها بالسلامه .. حمد: زین فدیتج العنود بهمس : احبك یا روح العنود حمد شوي وبینجلط: ارحمي حبیب مولع بج یا غناتي لا تعذبیییییییییني وانتى بعید عنى العنود: تغایض: احبك احبك احبك حمد یتوعد في خاطره لها باجر وقال بهدوء: وانا اموووووووووووت فیج .. ضحكوا وسولفوا شوي وسكروا عن بعض ... في نفس الوقت في بيت محمد ... هند تلعب بالايباد وكل شوي تنزل شلات علي البريكي .. ومحمد كان يلعب بالتليفون ... وشوي انتبه ع شلة علي البريكي عقب ما سمع الكلمات تنهد وغمض عيونه من دون شعور سحب الايباد منها ..وينك .... لفت هند عليه تنهدت وقالت خل اظهر احسن ... اتصل مايد عليها .. هند:هلا ميود مايد: اخبارج هند: طيبه مايد: علومج هند بملل: زينه زينه شو تبا مايد: رقم عليوه هند: ماعرفه من زمان ما كلمتها .. مايد : والله هند بملل: سجل عندك ..... مايد : باي ... محمد يمسكها من معصمههها بالقو وبغيض : ليش تعطينه رقم عليا ليشششششش هند تتالم من مسكته: انته شفيك تراه كان طليقها اكيد يباها في شي.. ممحمد دزززها ع الارض وفر الايباد ع بطنها وطلع.. هند: اففف مملك ممل مستوي .... الله يغربلك ... في مكان بعيد .... ومكان اخر ..... شمسه تكلم منصور: مطولين ... منصور يحط ايده ع ايدها: شموس هانت فديتج كلها كم يوم ونرد .. شمسه: تولهت ع حمدان وشويخ والعنود .. منصور بغيره: زييين وانا مالي مكان عندج ما اسد .. شمسه تتنهد : والله انك تسوى ناظر عيوني بس شوفت عينك اختيه توفت وانا سكنت عندهم عشان ما يحسون بشي بس من عرست احس لتهيت عنهم .. منصور تنهد وحضنها بحب: ماعليهم ما شاء الله العنود ملجت وشيخه الحمدلله الله رزقها بلي يكمل نصيبها لين يوم الدين... شمسه: وحمدان فديته منصور يتنهد: ان شاء الله بيكمل نصيبه ... وبيرتاح شمسه: يارب .... منصور يبوس خدها: وعشان ترتاحين يوم بنرد بنسكن عندهم شو رايج شمسه تحضنه وبحب قالت: عني فدا ويهك صدقققق منصور يشوف فرحتها: صدق يا عين منصور ... في العين يالس يشرب قهوته في المقهى ويسولف ويا عبيد .. عبيد: علي علي وفكره شارد: همممم عبيد تنهد وقال: خالد ملج علي رمش بعيونه بعدم تصديق وعبيد قال: والله اليوم ملج بس محكمة من دون حفلة .... علي بضيقه وعصبية ضرب طاولة بيدة بقوو وهو يقول: كيييييف ؟!!!! وانا توني افكر كيف ارمسها واقنعها فيني ... عبيد: يا بن الحلال اصبر وتكل ع الله بسس والامور بتزين ماعليك... تنهد بقهر وحاول انه يمسك اعصابه تالفه شوي لا مب شوي الا وايد بعد مرور اسبوع فالندن ... دانه ردت لدراستها بس راشد حاشرنها ما يباها تكمل هنيه وهي طنشته قالت له روح الامارات ولا ارضى بالواقع .. بعد الكلاس كانت بتنزل من المدرجات.. مسكها عمر وقعدها ع طاولة وتنهد بغيض وهو يقول: دااانه شو اللي تغير كيف عرستي بها سرعه دانه بتنهيدة : والله مادري كل شي استوى بسرعه ... عمر بقهر: حراممم اللي تسوينه فيني حرام ... دانه: عمر انا احب راشد ماقدر ع فرقاه انا ما صدقت يخطبني ... عمر تنهد وقال بهدوء تام مع ضيقه: انزين وانا دانه تنهدت وقالت: الله يوفقك مع غيري عمر ناظرها بنظرة وقال بغم : مع غيرج؟؟؟؟ هه الكلام سهل بس الفعل صعب!!! دانه : شو تباني اسوي وشو تباني اقول قلبك تعلق فيني وانا قلبي ملك انسان ثاني . عمر: الله يوفقج ويسر امورج. طلعت من الكلاس متجهه صوب البوابة سلمت ع شله الفاسدة ع قولتها ..وزقرها صقر ..سارت صوبه وهي تقول: هلا بشله الفاسدة . صقر: يج زود والله من بعض ما عندكم الفساد اللي تشوفينه .. ضحكت دانه وقعدت مقابل شباب ويسولفون وياها خطف عمر ومروح صوب البوابة وما لف عليهم خليفة لمح راشد ياي وقف قدام طاولة يغطي دانه وقال: دانه ريلج يأ شردي منيه بسرررعه . دانه انخشت تحت طاولة لان مافي غير هالطريقة عشان راشد ما يشوفها وصقر صرفه قال ان هي عند مكتب الدكتور تنهد راشد واتجهه صوب البوابة عشان يظهر وعقب ٥ دقايق ظهرت وراه وراحت بتجاهه عاد اونها يت من عند الدكتور تنهدت وهي تمشي وراه بحب بس كبرياءها مانعها من الذل اتجاهه.. راشد كان يمشي ويحس ان في حد وراه حب يطنشها ... اما دانه كانت تمشي وتعمدت انها تطيح وتسوي عمرها انها تعورت التفت عليها راشد بخوف وهو يسرع خطواته صوبها وقال: داااانه بسم الله عليج شو ياج ... دانه تتالم بكذب وتذكرة انه مزعلنها وصاحت صدق طلعت اللي في خاطرها كله وهي تصيح ... راشد باستغراب قال: بسم الله بلاج تصيحين عنبو طيحه ع ركبج خلتج تصيحين ها صايح .. دانه ماردت عليه راشد قرب منها وقومها وقال: دانه سم الله عليج الا طيحه بسيطه سوت فيج جيه .. دانه تمسح دموعها وقالت بشهقة : ما فيني شي الحمدلله احسن الحين بوايد بس ركبتي عورتني وكانت تبا تمشي بس ماقدرت حست ان صدق طيحه اثرت ع ركبتها قامت تمشي عوياء ( تعرج.عرجاء) عقب انتبهت ع المكان اللي طاحت فيه وشهقت كانت طايحه على حصاه كبيرة شوي وممن فوق حاده تنهدت بالم وقالت الله يغربل بليس حتى في طيحه طحت صدق وانا اتحسب الالم كذبي الا يوم قمت حسيت بالالم في المشي صدق اني هبله لا تتمارضوا فتمرضوا ... راشد كان ساندنها ويمشيها كان حاط ايده ع ظهرها وايده ثانيه ماسك ايدها اليمين .. عقب ما صاحت وشبعت صايح ومسحت دموعها رفعت راسها طالعه وشافته كيف قريبب منها وايد تحبببه تموووت فيه وهي متاكدة ان قلبها ما نبض الا له هو بسس كل ما تذكر كلامه وانه مجبور تحسسس انها فاقده شي غالي وشي ثمين بالنسبه لها فاقده حبببه وفاقده قلبببه تبا قلبه يكونن ملك لها مب لوحده ثانيه فكرت ان قلبه يكون مع وحده ثانيه تعوررها وتشعر بالنقص تجاهه شي هذا ... ما حست بعمرها الا وهم واصلين الشقه وراشد قعد قدامها وهو يقول: الحين انتتتتي من طحتي لين ما وصلنا وانتي مارفعتي نظر عينج عني هالكثر تحبيني ولا انا جميييل .. ابتسمت بخفيف وقالت: الاثنين معا احبك وجميل . ابتسم راشد وقال لها: يلا انزين قومي بدلي ثيابج يلين ما اسير المطعم اييب غدا لنا ونرد .. هزت راسها بالايجاب وراح هو ييب اكل من المطعم... بوح قلبي ، عن لساني يكفيك مع كل نبضه لك ، حرف وغرام يامالك أحساسي وفكري يراعيك والله ما اقوى على بعدك ، حرام في الامارات ودبي تحديدا كان يتمشى عالبحر ويفكر فكره توديه وفكره تييبه وافكار تاخذه لبعيد تنهد بتعب وضيق اتصل بحمد وتريا رد : هلا حمد حمد وهو يشوف ساعه: اهلين وسهلين الغالي محمد يتنهد بتعب : ادري داق لك متاخر حمد: لا عادى الغالى امرني محمد بضيقه صدر يسحب عمره من البحر ويتجه صوب السيارة اتكى ع المدعمية مال السيارة وقال بضيقة: عليا حمد تنهد وقال: كمل كلامك عشان اعرف ارد عليك بالجواب اللي يريحك محمد بتعب: ماقدرت انساها والله يا حمد مب قادر تعبان احس انى بموت مخنوووق حمد: راشد كان جيه بس من خذ دانه نسى طوايفها محمد: لانها من ريحة اللي يحبها عشان جيه بينسى ولان يعرف ان شما ما بتسكت على اختها وبتلومه. حمد: مادري شو اقولك بس محد قالك انها ملجة محمد بضيقة: منو اللي ملجة حمد يعرف ان محمد ممكن يتعب ماحب يقوله الا يوم يعرف هو وين: انته وين؟؟!! محمد: فالبحر حمد: شو بحره هالوقت المتاخر محمد: الممززر قاعد امشي فالممزر حمد: اها محمد: ما قلت لى منو اللى ملجت حمد: ها لا ولاشي اصلا حتى ما عرف شو كنت بقولك .. محمد: حمد شو تقصد ترانى بروحي تعبان حمد: اقصد يعني شما بدت تميل لسعيد وراشد فالملجة قالت لى عليا انه كان يسولف ويا دانه عادى يعنى ما في شي يخلي راشد يبعد عن دانه الا الموت فهمت الحين.. محمد تنهد وهز راسها بالايجاب كأن حمد موجود قدامه حمد قال: محمد محمد انتبه ع حمد وقال: هلا الغالي وياك حمد تنهد: قسمممممم بالله شعور خايس ادري والله يا محمد محمد: ليتني ما سكت هذاك اليوم ورفضت رفض قاطع وخذيتها واصريت ع رايي .. حمد: كله مقدر ومكتوب يا الغالى الواحد يقول الحمد لله ع كل حال وما شانت الا انها بتزين عقب بامر ربي محمد: وين تزييين هي شاينه عندي شاينه حمد يتنهد: يا ريال بتزززين بامر الله استهدى بالله انته بس وحط الرحمن في صدرك … محمد: حمد حمد يشوف عليا اللي دخلت عليه الغرفة وياشر لها انها تسكت عشان محمد قال: هلا الغالي محمد: ما قدر انساها والله ماقدر صععببب انا نفسيتي تعبااانه احبببببببببببببها والله احبها وركب سيارته وشغلها وحرك من البحر متجه الى الفندق .. حمد يلعب بصبوع عليا وينقعها قال: والله يا محمد ما عرف شو اقولك انا حاس فيك بس … انسحب تلفون من ايد حمد وكلمته عليا وهي تقول: ايوا وبعدين من العذاب النفسي اللى انته فيه .. محمد انصدم من صوت اتخيل ولا صدق ولا داخله على الخط.. عليا طالع التلفون تخافه سكر وحمد يضربه ع راسها بخفيف وهو يقول شو فيج انتى هبله وعليا ترد السماعه على اذنها وتسوي حركت مالت عليك حق حمد بيدها وتاشر بيدها اسكت يعني وقالت: مححححححححححححححمد محمد من دون شعور قال : يا عيوووووون محمد عليا استحت وقالت بضحكة خفيفة : هههه تسلم عيونك بس عادي تسكر من حمد وتتصل على تلفوني ضروري محمد بفرحه ما تنوصف قال: ابشرررري ثواني وبتصل بج .. سكر محمد وقال حمد بينه وبين نفسه يلا يمكن يوم تكلمه شوي يرتاح ... عليا قالت: يلا كنت يايه ابا شي بس خلنى اخلص من محمد وعقب لي عوده .. حمد يضحك وقال: غسلي قلبه الله يخليج . عليا تاشر ع عيونها : من ذي قبل ذي حمد: يعلهن سالمات يارب .. طلعت عليا متجههه لغرفتها وهي ناويه على محمد … بهديك بيتين شعر وانت تستاهل لكن تمعن بها ....واعرف خوافيها الحب ب القلب ماينشال بـ الساهل ولا ينمحى من القلوب اذا انطبع فيها محمد وصل الفندق وتسبح وتلبس بجامته واتصل على عليا وقلبه يدق مليووووووووون دقه مع كل رنه لين وصله على مسامعه صوتها : هلا وغلا غمض عيونه وتنهد وهو يقول: اهلين والله عليا تسحب ا لكرسي وتقعد على البلكونه قالت:يلا ممكن ندردش مع بعض ونفضفض لبعض محمد خذ شهييق وعقب زفره وقال: ممكن يا عيوني ممكن عليا قالت: تخيل انى انا البنت اللى تحبها وعبر لي عن مشاعرك تخيلني هي بس لا تعذب قلبك محمد انصدم يت على العوق كيف اتخيلها وهي اصلا انتى اه يا عليا بس ابتسم وقال براحه: كيف يعني عليا قالت وهى تلعب بخصلة شعرها: تخيلني انا حبيبتك انزين واتصل فيني كل يوم وعبر لي عن مشاعرك ومتى ما تحتاجني بتلقاني جدامك صدقني ما ببتعد عنك حتى لو عرست وكونت بيت بس بتم تكلمنى ع اساس انا حبيبتك بس جدامهم كلمنى عساس انى بنت عمك فهمت الحين .. محمد فخاطره عليا صاحية ولا مينونه انتى هي انتى اللى مخبله فيني انتى اللي ميننتني وتقولى تخيلني ما في شي اسمه تخيلني انتى رسمي حبيبتي انتى فعلا الللى اباها واحبها وتنهد . تنهدت عليا وقالت: انا خليتك تتصل فيني عشان اسمع انفاسك وتنهيداتك ولا عشان تطلع اللى في خاطرك بتم ساكت يعني .. محمد تنهد وقال: انزين وانتى بترومين تشبعيني حب بترومين تردين عليه اذا قلت لج كلمة حلوه وتخيلتج انتى هي عليا: الا اشبعك ونص فديتك افا عليك بس انته جربني محمد قال وهو يغمض عيونه: احبببببببببببببببببج عليا ارتبكت وسرت قشعريرة في جسمها وقالت بربكه: اءء تصدق احس انى تورط ضحك محمد من خاطره ع كلمتها : ههههههههههههههههههههههه وقال مش انتى طلبتى عليا تضحك وقالت: وااااااااااااايه فديت ضحكتك يا الغالى محمد يضحك وقال بجديه: عليا عليا: عونك لا تغير لونك والحساد كلهم يفدونك محمد: امووووووووووووووووووت فيج عليا :هههههههههههههههههههههههههههههههههه يخربيت ام الورطة وانا اعشقكككككككككككككككككك محمد متلذذ بكلامها وقال في خاطره دام يت منها خلنى اكمل وياها صدق وعبر عن حبي لها وهي برايها تكون ع عماها المهم انى اعرف انها هي فعلا حبيبتي اللي اتمناها وهي عبالها انى انا بالنسبه لها ولد عم وبس .. عليا تهمس له: حموددددددددي يا عيوني وين سرت بشو تفكر ما قلتلك تخيلني انا هى ليش ساكت ولا انا مب قد المقام يعني ولا ما تروم تحطنا مكانها .. محمد بحب: الحب كله لج فديتج ولا تزعلين عنى فداج لا والله حشى ما قلت جيه الا انتى قد المقام ونص فديت روحج بس يالس افكر بتعطيني حب بتعوضيني ولا انا بالنسبة لج ولد عم وبس عليا بهدوء: محمد مثل ما قلت لك فكر جديا انسى انى بنت عمك قتلك انا اعتبرني حبيبتك اللى مطيره نوم من عينك اعتبرني انا هي ولك مني وعد انى انسيييييييييك اياها واعيشك احلى جوووو للمحبين انا من تكلمنى بنسى في هاللحظة انك ولد عمي بعتبرك حبيبي وباخذ وبعطي وياك محمد لين متى انته بتعذب عمرك لين متى قلبك بس متعلق فيها انته لو حصلت بديل يعطيك حب وغرام بتنساها وبترتاح شوي وانا متاكده انا الخطوه هاي هي الللي بتغيرك وبتغير نفسيتك.. محمد تنهد وقال: هي والله صح فديت روحج عليا: انزين عيوني الحين قولي العذاب النفسي اللي فيك محمد يتكلم بجدية: انا تعبان من بعدج وقلبي ما يتحمل فرقاج وبعد قلبي لج وانتى ملكتى احساسه. عليا ترد عليه وقالت: فديييييييييييييييييييييييييت قلبك وعسى تعب اللي فيك فيني فديت روحك انا اوعدك من اليوم ورايح ما اكون الا لك وما اكون الا قربك . محمد حس انه فعلا ارتاح يوم تكلم وياها وقال بصدق: قسمممم بالله انى احس ان الله يحبنى عقنى عليج . عليوه: فديت روحك يا عيونى محمد بهمس :اعشقج عليوه تبتسم: وانا اموت فيك ...شافت خالد انتظار وقالت بتنهيده: اوك حبي برايك خالد يتصل محمد عقد حوايبه وقال: اي خالد عليوه: خالد ريلي محمد انصدم وقال بقهر: في ذمج ملجتى عليا : هي فديت روحك محمد حس بضيق بس سبقته عليوه وقالت: يعلنى افدى الضيق اللي بان في صوتك ليتني اروم اشل تعب اللى في قلبك وحطه فيني وليتني اقدر اخلى الفرح يحل محل الضيق في قلبك محمد تنهد بضيق وقال: وين بيحل الفرح مكان الضيق يوم انتى بيتم يتصل لج هالخالد عليوه بصدق قالت: لجل عينك والله يا ولد العم مارد عليه امر فديتك اليوم لك يعنى فداك خلاص ولا تزعل عشان اطلعك من الموود اللى انته فيه.محمد استانس وقال: صدق ما بتردين عليوه شافت خالد حارق تلفونها وقالت: صدق يا عيون مغليك ابتسم محمد وكملوا سوالف لين الساعه 4 ونص الفير محمد حس براحه كبيرة واول مره يرقد مرتاح رغم انه عرف انها ملجة بس الحاح عليا على انها تظهره من المووود اللي هو فيه خلاه ينسى ملجتها وركز على كلامها له .. بعد مرور اسبوع كامل علاقة محمد وعليا زادت محمد بدى يتكلم وياها بكل شي لدرجة ان نفسيته صارت وايد احسن وحس انه ضحكه اللى فقدها رجعت له … خالد وعليا، خالد دوم يضارب وياعليا بسبة الانتظار وهى تقوله انها كانت راقده .. حمد والعنود حياتهم عسل في عسل ..دانه وراشد ،دانه خفت ريلها الحين واستوت احسن عن قبل وراشد حس انه بدى يتقبل دانه رغم انه بعض المرات يصير بينهم تج .. شما وسعيد عايشين حياتهم بافضل ما يمكن وسعيد بدى يتقرب من شما وايد وخصوصا عقب ما حملت ..زايد وشيخه عايشين حياتهم تمام التمام واليوم زايد بيكون عند هله وعند حرمته القببلية بس روحه وعقله عند شيخه وشيخه بتبات عند خواتها ..شموس ومنصور باقي اسبوع وبيوصلون البلاد … عمر بدى يتقرب من دانه وايد لدرجة انه قام يفقد سيطرة ع افعاله تجاهه .. صقر وعوض وخليفة يحاولون فيه ان ما يتعدى الخطوط الحمرا عشان ما يروح فيها وطي دانه تحاول انها توصل وياه لحل لان عمر بدى يفقد اعصابه وعقله مب بس فاقد اعصابه فتحاول توصل وياه الى حل يناسبه ويناسبها عشان ما تخسر راشد..نايف طول الفترة عايش بروحه ومب مسوي سالفة لنصرا .. مايد يحاول يتصل بعليا بس مالقى خط يشبك عنده واذا شبك عليا ماترد ويأس من العلاج برى رد البلاد واليوم عزيمه عند اهل مايد عشا ع سلامته .. علي بدى ينفذ اللى في راسه ولكن بحذر من دون محد يحس فيه … وانتهى البارت الخامس عشر على امل اللقاء بكم في الباررت السادس عشر باذن الله الى ذلك الحين استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه .. ![]() ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
يسلمو طرحك روعه
|
|
![]() ![]()
|