|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||
رواية الملك لله صحيح لكن انتى من بين خلق الله ملكي البارت الثاني عشر
البارت الثاني عشر .. عليا بتنهيده:ياختي لا تسوين نفسي والله محد يرحمج تدرين ان خالد لين يومج يحاول فيني ويتصل دانه شهقت وقالت: عليوه انتى ترمسين ؟؟؟ عليوه ضحكة وقالت: ارمس من زمان ع ايام المدارس بس الحين لا انا في غنى عنهم كلهم .. دانه: منو خالد هذا عليا: خالد هذا اخو ربيع سعيد اموووت عليه يا دانه احبه بس من عقب ما صار اللي بيني وبين مايد كرهني وقال اني رخيصه ومايد قاله انى مب بنت وخالد ومايد ربع قلبين في جسم واحد ماعرف كيف اثنينهم ما يخبون عن بعض شي.. وشكله خالد ما كان يحبني بصدق كان يلعب وياي عشان مايد المهم بعدين صار اللي صار وفي الملجة مايد عقب ما خذا لي يباه قالي خلي خالد ينفعج صدمني عرفت ان مايد وخالد ربع وعرفت انهم يعرفون انى من قبل اعرف خالد واكلمه .. وتنهدت وكملت كلامها وقالت تدرين ان ميتتت ويرد لي .. دانه : وانتي تحسين نفسج متناقضه .. تبينه وما تبينه ... صح .. عليا: والله مادري يا دانه وقفت ع طاولة نايف وتاجت عليها وقالت وهي تكمل مادري مشاعري مضاربه مره اباه ومره ما اباه احس اني متناقضة تماما... دانه: الحين انتى موافقه ع منو عليا: انا ماعرف ابا منو بس كل اللي متاكدة منه انه انا ماعرف راسي من ريلي ... دانه : وافقي وخلصي .. تنهدت عليا وهي تقول: الله كريم ... بس ماحب اخوض تجربه.. انفج الباب بقو وطاحت عينها في عين نايف ..غمض عيونه وقال : سوووري ما كنت اعرف ان حد هنيه ياي اشل فوني .. عليا نست عمرها :لا عادي دخل نايف ضحك وقال وهو يلف صوب الباب: زين حطي شي ع راسج .. عليوه نست عمرها وتفشلت مالقت شيلتها هي اصلا يايه بلا شيله بس فرت عليها دانه غترة نايف وقالت: اندوج تغطي بغترة نايف... تغطت عليا وهي تنشق ريحة عطره وقالت يلا خلاص لف ... لف نايف وسار صوب تواليت وشل فونه وقال لدانه: بلاكم قاعدين هنيه في شي ... دانه: لا نرمس بس حسيت ان غرفتك امان .. نايف هز راسه وطلع ... فجت غترته وحطتها ع شماعه وقالت : يلا دوين نطلع... طلعوا دانه وعليا .... العصر كان راشد قاعد فالحوش ويدوخ مدواخ اتصل بعليا وقال: ها علومها الحلوه عليا تضحك وقالت: تبا تشرد راشد يضحك: بتبطططي عليا: تصدق انها مب طايعه تتعدل وانا من صبح عندها العنود المعدله يتها وهي ما تبا تخطط ع شرده ... راشد يدق المدواخ ع طفاية: سمعي عليا تراها في عهدج .. عليا: يلا عاد نتريا المغرب ... راشد: حتى لو ما تعدلت برايها باخذها بعباتها فديتها ... تضحك عليوه وقالت: لقيت لك شبيه في شخصيتك تنهد راشد وتذكر لبسها البارحه وعصبيتها وضحك : ههههه يلا انزين برايج فديتج .. عليا: اوككك فديتك... دانوه طلعت وقالت: انتي يا سفيه كل شي تقولينه لخوج عليا تتنهد : معينني حارس شخصي عليج فديتج دانه : علويه وغلات ابوج في تربته شو رايج عقب ما وقع تشرديني.. عليا بتفكير: اوك تم ... دانه تبوسها ع خدها: فديتتت روحج ي الغالية ... عليا تضحك بنذاله وفي راسها شر وقالت لدانه: بس تتمكيجين وتكشخين.. دانه: تم وباستغراب بس ليش .. عليا: عشان محد يشك لازم تكشخين دانه تنهدت وقالت: تمام بروح اتسبح.. عليا تشوف دانه دخلت الحمام قالت من ورى الحمام: دانوه مطار بوظبي .. دانه من ورى باب الحمام: هيه اتصلت عليا وحجزت تذكره لراشد ع لندن ولدانه نفس شي لان ذيج تكنسلت .. وابتسمت بخبث وراحت لشنطة دانه وعدلت شنط ع كيفها وحطت لها ملابس ع كيفها وحطت لها ميكب وكريمات وكل شي يخصها ... وسكروا الشنط.. يا وقت المغرب اول واحد ملج راشد لانه هو الكبير ... وعند الحريم صدعه وحشرة وانزفت دانه وهي طالع عليوه ينظرات قهر وكانت تحاول تبتسم وشوي يتها عليا وقالت: لا تخافين راشد ما بيدخل وانا ما نسيتج عند وعدي ... ابتسسمت دانه بارتياح وتصوروا عندها الحرمات والجميع بس اللي فاجاها دخول راشد استغرربت وانصدمت .. دخل راشد وباسها ع راسها وقال لها ببتسامه: حلوة المفاجاه ... وخت دانه بقهر تحاول تمسك عمرها ولا ردت له الابتسامه ووخت تحت شوي وطلع راشد بعد ما تصور وياها وقال لها زهبي عشان بتروحين وياي وهاي زفج وخلاص... طلعت دانه لفوق وبدت تفج ملابسها دخلت عليها عليا وقالت: يلا طلعي بسررععه قبل لا يحس فينا راشد .. دانه بوناسسسه : من صدقج تحسبتج تخرطين... عليا: الله يغربل ويهج وقتج خلصييي يلاا دوين انا اترياج تحت طلعي من الباب الوراني .. دانه : وشنططط عليا: شنط حطيتهن قبلج في سيارة العصر خلصيييي ... دانه: يلا يلا ... عليا طلعت من الباب الوراني وركبت وهي تقول حق الدريول : بيروح مطار بوظبي اوك الدريول : اوك عليا صدق كانت متوترة اول مره تحس انها تسوي شي غلط ماتعرف اللي سوته صح ولا غلط .. شوي وركبت دانه وقالت بوناسه: كنت حاسه انج ما بتخيبين ظني .. عليا بربكه: اول مره احس اني اسوي شي غلط ... وكلمت الدريول وقالت له : روح يلا بسرررعه قبل لحد يشوفنا ... في سيارة عليا متوترة حاسه بتانيب ضمير طرشت مسج لراشد .. وشوي رن تلفونها وهي تبلع ريجها .. ددانه باستغراب: منوو عليا: هذا راشد شكله كان يباج عشان تروحين وياه .. دانه: لا تردين لين ما نوصل بوظبي هزت عليا راسها وطرشت مسج حق راشد وقالت له تعال مطار بوظبي مسويه لك مفاجاه احسن تروحون رباععه وتتفاهمون وياها .... عند راشد كان معصب ومقهور من عليا كيف تسوي جيه حرققق تلفون عليا حرراق يوم قرى المسسسج مال عليا ضحك بخبث وعرف تفكيرر اخته وركب سيارتتته وطار ع مطار بوظبي ... بعد نص ساعه بالضبط وصلوا مطار بوظبي دانه وعليا شافت ساعه وكانت ١٠ ونص سارن داخل المطار .. ودانه قالت : واو ما توقعت تسوينها بسس صراحه عجبتيني .. عليا تضحك وقالت بهدوء: ليش ما خلصتي اجراءاتج قبل لا طير طيارة .. دانه تتنهد : هي والله صح صدقج ... راحت دانه بتشوف اوراقها وعليا اتصلت براشد: وينككك راشد: يلا قرب الباب.. عليا تتنهد: يلا اترياك ... شوي وردة لها دانه ، عليا : بسم الله بلاج رديتي.. دانه بضيقه: ياخي كيف اطلع صورة تذكرة رشود كسر تلفون وياها تذكرة .. عليا بضيقه: لا والله تستهبلين انتي ؟؟ كيف جي !! دانه شهقت وهي تشوف راشد وقالت: اييييييييييييييه شوفي عليا لفت وشافت راشد وضحكت وقالت : يعلكم ان شاء الله تستانسون .. دانه تقرصها وقالت: كنت حاسه مب لله بس حيوانه يعل خالد يسوي فيج اكثر من جيه .. عليوه تضحك : هههههههه يلا فكينا انتي الحين وسيري ويا ريلح تكلم راشد: ها سلمت لك العهدة.. راشد: رغم انج سويتيها من دون ماعرف ولا زهبت شي ولا عدلت اغراضي لكن بشتري لي هناك واهنيج صراحه ع السفرة الحلوة .... عليا تضحك وتسلم عليهم وعطت راشد صورة من تذكرة ... راشد يلوى على عليا وقال : يلا فديتج ودعتج الله اللي ما ضيع ودايعه الغالية عليا تحضنه بحب وقالت بهمس : دير بالك عليها.. راشد : ان شاء الله ... عليا حضنت دانه وبهمس قالت: صدقيني عشان ما طيحين في حلوج ناس ترا الناس ما ترحم . دانه تحضنها : والله ادري عني فداج الله يحفظج ويوفقج ان شاء الله وآلله يهنيج ... عليا تبتسم وتبطب ع ظهرها: يلا فمان الله واستانسوا وييبوا لي هديه من لندن .. ابتسمت دانه وقالت: لندن كلها لج بس امري راشد يضحك : اوووه طلعت تعرف تدلع يعني يحظي بدلع .. طالعته دانه بطرف عينها وقالت لعليا: يلا فديتج شي فخاطرج عليا تضحك وقالت بهدوء: مستعيله ع اخوية .. دانه استحت وحمر ويهها رد راشد وقال وهو يغمز لها: هي فديتها عاد اليوم اول يوم وشهر عسل لازم تباني اكون لها ... ضحكت عليا وترييت طيارتهم لين طارت وكانت وقتها ساعه ١٢ ونص .. ودعتهم وراحت ... قبل نص ساعه في المطار وبرى عند الباركنات.. وصل خالد وعطى شفيق دريول عليا فلوس قاله روح في تاكسي وخل سيارة حقي .. خالد اتصل بسعيد : هلا وغلا سعيد: اهلين الغالي خالد: سعيد بدون مقدمات ترا انا في المطار وبشل عليا وباجر صبح ساعه ٩ تي بوظبي نملج .. سعيد بعصبيه: شوووو خالد: سعيد تراني مينون والله ببهدلكم ويايه وبفضحكم خلنا نلم الموضوع سعيد بحيره: كيف يعني تكون لك هي ما تباك .. خالد يبتسم : تباني والله بس عطني فرصه ابين لك حسن نيتي .. سعيد بعصبيه: لالا خالد لا تيلس عندها ولا هم يحزنون شو تباها والله ببلغ عليك .. خالد بعصبيه: سعيد والله اذا سويت شي من راسك والله يقول لهم شاردة وياي وعاد شوفوا الفضيحه عقب اللي بتلحقكم .. تنهد سعيد وقال: بس طلبتك ي خالد لا تسوي فيها شي خالد : ترى انا مب مينون .. تنهد سعيد وسكر ... عند عليا عقب ما تاكدت انهم روحوا طلعت من المطار وهي تشوف الساعه قربت ع وحده طلعت برى وسارت صوب الباركنات وشافت سيارة واقفه ومشتغله ركبت وهي تقول: ما شاء الله عليك يا شفيق من ساعه ١٠ وانته قاعد في سيارة بس عليك.. يلا ودني البيت ... ابتسم خالد بينه وبين نفسه وحرك سيارة ومد لها عصير برتقال بارد بدون ما يتكلم ... عليا شافت العصير بارد ومغري وقالت: هي والله يا في وقته ... وشرربت العصير وهي تلعب بتلفونها وكانت دور ع اغنية هداها خالد لها تحس الوقت هذا وقت المواجع شغلت الاغنية كان هادنها خالد قبل لا يسافر امريكا اول مره ازعل عليك وخاطري فيك .. طولت ع الاغنية وتنهدت وهي تسمعهها وتمت تشرب العصير وعقب تمت تسمع كل الاغاني اللي كان خالد يطرشها لها وغلبها نعاس ورقدت ... خالد يوم تااكد انها خلاص رقدت وان مفعول الحبه بدا كمل كلامه ويا سعيد بهمس : انا مش مينون شفيك انته ترى انا اباها واخاف عليها اكثر عنك انا تعمدت اسوي شي هذا لاني سمعت ان علي باجر بييك وانا ماباها تكون لغيري فهمت ... سعيد: يلا انزين برايك وهالله هالله في عليا .. خالد يبتسم : افا عليك..وسكروا الخط .. وصل شقته اللي في ابوظبي ونزل وشلها وياه وسار فوق شقته فتح باب شقة ودخل داخل وحطها عالشبرية وسار صالة اتصل بسعيد يطرش ثياب لعليا بسررعه ويا دريول ... ساعه ونص بالضبط... وصل الدريول لين بوظبي ونزل خالد اييب شنطة وتفاجا بوجود سعيد ... سعيد: ها وين تبا يلا بنسير وياك فوق .. خالد بغيض: انته شو يابك بتشوفك وبتم تسوي لنا حفلة ياخي رد شفيك انته ما تثق فيني.. سعيد : اللي صار ويا عليا ويا مايد قاعد يدور في بالي اخافه يتكرر وياك. خالد بعصبية : لا والله ما تي عندي فوق خلني اقنعها توافق عليه وعقب بييبها البيت. سعيد تنهد ورد ويا الدريول البيت ... راح خالد فوق وهو يتنهد اففف غبي بعد قلت لسعيد اييب الاغراض غبييي ... دش الشقة وسار الغرفة ولقاها راقدة دش الحمام وتسبح وطلع لبس بجامته وقعد عدالها ع الشبرية وتم يتامل ملامحها ولعب بشعرها وتم يمسح ويهها وقال : انتي ملك لي مب لحد غيري انتتتي لي وبسسس احبجج حب ما يعلم به الا الله ذبحتيني بتطنيشج ذبحتيني ببرودج ذبحتيني الف مرة وانا اللى كنت اقول انج رخيصة وانج للكل طحت بحبج ومحد قدر ينسيني اياج حتى انا نفسي ما قدرت انسسساج باسها ع خدها وغلبه نوم ونام .. انتهى البارت |
09-16-2020 | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
عافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه لك كل تقديري واحترامي مجنون قصآيد
|
|
|