![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]() البارت 40 عمر ضحك وقام بعد الكيكه وضمها ؛ اححبكك تدرينن اروى انحرجت وضحكت بانحراج باس راسها ؛ الحمدلله يارب تصدقين يمكن الي صار لنا خيره صح هزت راسها بابتسامه ودمعت عينها مسح دمعتها ورن الجرس طالعته بخوف عمر ؛ غريبه شهد قالت بتجي ؟ اروى هزت راسها ب لا عمر ؛ زين ادخلي داخل وانا بشوف هزت راسها واخذت الكيكه رجعتها للمطبخ ودخلت للغرفه وهي خايفه فتح الباب ابتسم واختفت ابتسامته ؛ زياد! زياد ابتسم وهو منحرج ؛ ءء عمر انا طارق ابتسم ؛ خلونا ندخل داخل عمر هز راسه ودخلوا جلسوا بالصاله وعمر نادى اروى دخلت وهي منصدمه من الي جالس جمب طارق عضت شفتها وعينها تدمع شهقت عمر ضمها من كتوفها وهمس ؛ اهدي وخلينا نسمع زين هزت راسها وجلست جمب عمر طارق طالع زياد زياد ؛ احم ءء انا انا اسف على الي صار واتمنى انكم تسامحوني وءء اروى صدقيني لو مو غيرتي عليك كان ماصار الي صار عمر بهدوء ؛ زياد الي صار بيني وبين اروى كله كان شيء بريء يعني بالصدف طارق ؛ زياد عارف وش الي سوا وهو جاي يعتذر لترجعون معنا وعند اهلكم زياد طالع اروى يحسبها زعلانه ؛ اروى تكفين قولي كلمه والله مانبني ضميري عمر ؛ طب وء جد قاطعه طارق بابتسامه؛ جدي اهو بنفسه قال تعالوا اروى نزلت راسها وهي عاضه على شفتها بقوه زياد جلس عند ركبتها ورفع راسها وهو مبتسم ؛ ماعاش من ينزل راسك ياخيّتي ولو كنت انا ارفعي راسك انا اعتذر منك وطالب منك السماح وانتي ماغلطتي انتي انظلمتي سامحيني ي عين اخوك اروى تقوست شفاتها وضمته هي ماتقدر الا كذء ماتقدر تحكي له وبس تحكي بنفسها" مسموح ياخوي ولو بيدي مابغيتك تنزل نفسك الله يسامحك " عمر ابتسم زياد قام وسلّم على عمر وابتسم له ؛ عسى مو مزعلك بس ضحكت بخفه زياد؛ امانه اروى ابي اسمع صوتك ورى ماتحكين طارق ؛ احم ءء زياد اروى عمر بهدوء؛ من بعد الصدمه والي صار ماقدرت تحكي ولمن رحنا للدكتور خبرنا انو من اثر الصدمه بس مؤقته وبترجع باذن الله اروى ابتسمت بانكسار زياد ؛ اروى انا مسكت يده وهي تهز راسها عمر والي صار يفهمها ؛ لاتعتذر اهي من زمان مسامحتك اساسا واليوم كان ودها انك تجي زياد باس راسها طارق؛ زين يالله البسي ياروى عباتك وامشو عمر؛ خلاص نجي بكره الحين الفجر زياد بهدوء؛ عبدالعزيز انصاب وشهد بتتبرع له بكليتها وطالبه اروى جمبها اروى شهقت ودمعت عينها عمر ؛ بسرعه البسيي ركضت لغرفتها لبست عباتها واخذت شنطتها وطلعوا كلهم بسياره طارق للمستشفى - بغرفه شهد بالمستشفى صكرت اخر زر حق لبس المستشفى وطالعت المرايه ريما ؛ شهد الدكتور يقول تقدرين تروحين لعبدالعزيز شهد هزت راسها ولبست اللبس ودخلت مسكت ايده البارده اقشعرت من برودتها بس تمت ماسكتها بقوه همست ؛ عبدالعزيز انا بسوي الشيء الصح عشانك عبدالعزيز * دمعت عينها وقربت لاذنه وهي تهمس* والله احبك تكفى خليك قوي وقوم زين بعدت عنه تبي بس حركه بس للاسف مافيه طلعت وراحت لغرفتها شافت اروى قدامها ابتسمت بانكسار وضمتها ؛ اروى اروى همست ؛ اء هءدءي شهد بعدت عنها بفرحه ؛ اروى حكيتيي والله! اروى ابتسمت وهزت راسها؛ بء عءد مء جءاءنا زءيءاد اءحءس اءحسءن * بعد ماجانا زياد احس احسن* ابتسمت شهد وسرحت؛ عقبال عبدالعزيز اروى همست ؛ اءمءين دخلت الممرضه ؛ ارتاحي عشان العمليه بعد ساعتين هزت راسها وانسدحت على السرير وجمبها اروى ودخلوا منتهى وريما جلست ريما جمب شهد من اليسار ومنتهى قدام شهد على السرير شهد ضحكت بسخريه ؛ تدرون * طالعتهم بنظره انكسار* انا وعبدالعزيز ماكنا مثل اي زوجين حياتهم سعيده ومتفاهمين كانت مشكلتنا الوحيده محنا متقبلين الوضع الي حطونا فيه اهلنا والي كان الغرض منه هو رضاهم وهواهم بس يوم جاء اليوم الي ممكن تتغير فيه حياتنا * دمعت عينها وعضت شفتها بقوه ونزلت راسها بخيبه * راح ريما ضمتها من كتوفها ؛ شهد بسم الله عليه وش هالكلام اهو بخير باذن الله وهذي انتي بتتبرعين له وبتقومون بالسلامه منتهى ؛ وبعدين لاتنسين انتي تحبينه شهد ابتسمت بحزن ؛ وهو ؟ عمره مابين لي نفسي افهمه ولو مره نفسي اصير اكثر انسانه افهمه والوحيده بس مافهمت كل ماحاولت يصد ويعصب اروى مسكت يدها بقوه وابتسمت لها ريما تنهدت ؛ زين الحين ارتاحي لاتضايقين عمرك منتهى ؛ شهد انتي معزّمه على الي بتسوينه ؟ شهد ؛ ايهه باذن الله اروى وريما ومنتهى قاموا من السرير وشهد انسدحت وتغطت وبدقايق نامت وهم جلسوا بالكنب ريما طالعت اروى ؛ فيه امل ؟ اروى عقدت حواجبها منتهى ؛ تقصد انك ترجعين تحكين اروى ابتسمت ؛ ءانءا صءرت اءحسءن ريما ابتسمت زين خبرينا شلونك مع عمر ؟ ابتسمت اروى وبدت تحكي لهم - الساعه 9:30 شهد بالغرفه ينتظرونها تصحى والكل حولها حتى الحريم جاو عبدالعزيز بالعنايه المشدده لمراقبة حالته وليطمئنون اكثر - ام يزيد جالس تقرا قران جمب شهد والباقين يطالعون انطق الباب عهد راحت تفتح الباب وكان عزّ ؛ ادخل تعال * رفعت صوتها* بناتت هذا عزّ تغطوا البنات ودخل ؛شلونها ؟ ام يزيد صكرت القران وتنهدت ؛ على حالها من جابوها تنهد عزّ وابتسم بهدوء؛ احسبها قامت كنت ناويه افرحها ام عبدالعزيز بلهفه؛ وش صار؟ عزّ ابتسم؛ عبدالعزيز بخير وهو بغرفته بس ننتظره يصحى ووضعه تمام ام عبدالعزيز ؛ الحمدلله يارب الحمدلله ام يزيد دمعت عينها بابتسامه؛ قرّت عينك يام عبدالعزيز ام عبدالعزيز؛ عقبال قومتهم بالسلامه ام مشاري ؛ الحمدلله امين يارب ام سلطان ؛ روح يمه عزّ ودها لولدها خل تشوفه ام عبدالعزيز قامت ؛ ايهه ايهه عزّ ؛ تفضلي ام عبدالعزيز؛ عن اذنكم ام يزيد؛ بحفظ الله ابتسمت وطلعت تنهدت ام يزيد وهي ماسكه ايد بنتها ورجعت تقرا منتهى معقده حواجبها وتهمس ؛ بناتت شوفوا اروى ؛ شءشفيك؟ منتهى ؛ كاني شفت ابتسامه شهد ريما ؛ شرايكم ننادي الدكتور منتهى ؛ لا مانبي نستعجل نصبر ماعليه اروى هزت راسها ريما ؛ بنات بروح اشتري لي اكل ميتهه جوع اروى طارت عيونها ؛ تءتونءا مءاكليءن ! منتهى كاتمه ضحكتها؛ قومي اروى روحي معها وانا بكون هنا عشان لاصحت شهد بناديكم ريما قامت وسحبت اروى ام سلطان ؛ وين يايمه؟ ريما ؛ عمتي بنروح ننزل ناخذ لنا شغله ونجي ام مشاري ؛ غريبهه مب رايحه يامنتهى ! منتهى ببراءه ؛ يمه انا مؤدبه بجلس عندكم اروى وريما كاتمين ضحكتهم ام سلطان بضحكه ؛ روحوا ولاتتاخرون ابتسمت ام يزيد ورجعت تقرا طلعوا وريما سحبت اروى لتحت جلست اروى على الكرسي تنتظرها وريما راحت تطلب طلبت ورجعت جلست على الطاوله وعطت اروى كوكيز وريما جابت لها كرواسون وعصير برتقال وكوكيز وشبس ليز حار ضحكت اروى؛ هالشءبس😂 ! ريما وهي تاكل عطتها نظره 😒 ؛ امسكيه بس * وعطتها الشبس تمسكه * قعدت تاكل شوي غصت اروى عطتها العصير تشربه وكانه هدت شوي ؛ احم اروى شوفيييي اروى لفت ؛ وش! ريما وهي حاطه يدها على خذها وبابتسامه متخرفنه؛ يمه يازينه ماشاءالله اروى ضحكت بخفه وهي تطالع الي ورى ريما ؛ احلفي ! ريما ؛ والله ياختي ليه عيالنا مايصيرون زيهم ياخي جعلني نظاره ؛ ونظارتي مو ماليه عينك ! ريما نقزت وطاحت من الطاوله اشوى ان مافيه الا كم شخص ولا انفضحت اروى كاتمه ضحكتها بالقوهه ريما قامت وهي منحرجه ومقهوره منه تركت كل شيء وراحت اروى نقزت وراحت وياها طارق اخذ الشبس ولحقها ؛ ريماا ريماا ريماا لفت عليه ؛ نعم خير ! شتبيي ! طارق وهو كاتم ابتسامته وبرفعه حاجب ؛ الليز ياليز هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريما بعصبيه صرخت ؛ ييياااششششررططيييي ههيهههه جاو الامن اروى طايره عيونها وتضحك الامن ؛ نعم اختي ! ريما ؛ ششيلوااا هذاا قاعد يتغزل بخلق الله طارق ؛ انا تغزلت يانصابهه وبعدينن انا ولد عمتكك ! ريما ؛ ماعرفك وبعدين الا قلت لي ليز خير ! الامن كتم ابتسامته وبحده؛ تفضل برا طارق ؛ بس الامن ؛ تتفضل براا ولا تصرف ثاني ريما عطته نظره منتصره وراحت اروى بهدوء؛ لءو سءمحت انءا اخته خليه وهءي كءانت منقهرءه منهم بسء الامن عداها ومشى طارق بقهر؛ ياربيه هالبنت خبله خبله اروى ابتسمت ؛ خبله وخبل لازم يجتمعون ولا؟ طارق ابتسم بخفه ؛ امشي اوديك ولاتقولين لها اني ماطلعت هزت راسها بضحكه بخفيفه ووداها ورجع للعيال قدام باب غرفه عبدالعزيز - الساعه صارت 12:45 الظهر مافيه غير منتهى وريما واروى والحريم والبنات راحوا بعد ماصروا عليهم البنات ريما صكرت جوالها ؛ بناتت طلبت لشهد معنا يارب تصحى منتهى تنهدت بحزن ؛ والله خايفه عليها اروى مسكت يدها وهي تدمع اروى طارت عيونها وهي تحس بشهد تشد على ايدها اروى ضحكت بقوههه؛ مسكءت ايديي نطوااا كلهم ؛ ششههد شهد فتحت عينها بهدوء وابتسامه هاديه بلعت ريقها همست ؛ موءيه نطت منتهى وعطتها جلست على حيلها وتسندها اروى من اليمين وريما من اليسار شربت طالعتهم بخوف ؛ شصار! * مسكت كليتها اليسار* اهه ريما ابتسمت وهي تضمها من كتفها ؛ عبدالعزيز بخير وهو بالغرفه نجحت العمليه والدكتور طمنّا بس باقي يصحى شهد بكت من الفرحه وهي تهمس ؛ الحمدلله يارب الحمدلله اروى نطت ؛ ببلغ الكل بيفرح ابتسمت شهد وغمضت عينها تريح بدقايق جاو الكل الرجال والحريم ام يزيد ضمتها؛ حبيبتي بنتي شلونك احسن؟ شهد ابتسمت ؛ ايه يمه بس يالمني يزيد؛ الدكتور يقول لازم تاكلين زين تعوضين الي فقدتيه غير المشي وبتضلين هنا اسبوع ونص شهد بوزت ؛ افف الجد ؛ المهم انك بخير شهد ابتسمت له ؛ مشكورر ءء يصير تودوني اشوف عبدالعزيز عزّ ؛ ابشريي بجيب العربيه واجي هيام ؛ وبعدين يمكن يصحى ويقوم من تجين عنده ابتسمت شهد وهمست؛ ياليت ام مشاري ؛ عمي مشاري وزوجته على الخميس الجاي بيجون ان شاءالله الجد ؛ ماشاءالله الحمدلله يارب خلاص الجمعه نروح المزرعه عهد؛ ليهه مانروح بكره ! الجد ابتسم؛ ناسيه بكره ملكه هيام واحسن عشان يجون مشاري وزوجته ونروح هيام ؛ بس انا مابي وعبدالعزيز وشه شهد قاطعتها؛ هيام يعينها معليك عادي انا بكون هنا عند عبدالعزيز وانتم تروحون طيب ؟ هيام ؛ زين جاء عزّ وسنّد شهد البارت 41 جاء عزّ وسنّد شهد جات منتهى ؛ انا بدّفها عزّ هز راسه وعرفها ابتسم بخفه منتهى مرتبكه وهي بقربه هالقد دفّت شهد وعزّ راح قدامهم وصلوا للغرفه وقفت منتهى برا الغرفه وعزّ دخّل شهد وطلع جلس يطالع منتهى بابتسامه منتهى بتوتر؛ وش تطالع ! عزّ ضحك بخفه ؛ ولاشيء منتهى تاففت وجلست طلعت جوالها وتطقطق عليه - عند شهد قربت اكثر وهي بالعربيه مسكت ايده وحطتها على خدها وهي تبتسم وتدمع بنفس الوقت ؛ عزيز عزوزز يالله قوم والله اشتقت لك تدري بكره ملكه هيام وانا وياك بنكون جالسين هنا يارب تقوم باسرع وقت اشتقت لك والله حطت راسها عند ايده وغمضت عينها وهي تهمس ؛ بكون معاك لاخر نفس - عزّ حس بشهد تاخرت دخل لقاها نايمه ابتسم وطلع ؛ يالله امشي منتهى ؛ وين ؟ عزّ ؛ شهد نامت عنده بخليها يالله بوديك منتهى ؛ مالك دخل اعرف عزّ رفع حاجبه بابتسامه ؛ نشوف عزّ راح وتركها منتهى ابتلشت هي ماتعرف بس ماتبي تلحقها راحت للرسبشن وسئلت خبروها وراحت وهي مبتسمه بانتصار ولادرت عن عزّ الي كان وراها يتطمن ابتسم بخفه ولف متجهه للعيال بعد ماشافها دخلت ام يزيد؛ وينها ؟ منتهى؛ نامت هناك وتركناها ام عبدالعزيز ابتسم بحب ؛ والله يام يزيد مادري شلون بجازيها وي حظ عبدالعزيز ب هالدرّه ابتسمت ام يزيد؛ تسلمين والله والله يقومه بالسلامه الجده؛ امين يارب اهوهه خلونا نرجع البيت والبنت عند رجلها وعشان نجهز للملكه وافقوها الكل وطلعوا متفرقين كل وحده مع ولدها وراحوا مابقى غير شهد وعبدالعزيز بالمستشفى - الصباح الساعه 11:00 الكل قايم ويتجهز عهد وراما نايمين ببيت ابوعبدالعزيز عند هيام ريما قامت غسلت وجهها طالعت بالمرايا للحين مابدلت بجامتها البنفسجي الفاتح وهي غايصه فيها كانت شوي كبيره عليها وعاجبتها رفعت شعرها كعكع مبعثر وطالع حلوو نزلت شافتهم يفطرون امها وتركي وريم جلست وحطت راسها على الطاوله تركي ؛ سؤال مين الي طاقك على ايدك غصب تقومين قامت طالعت ريم بحقد ؛ هالهبله مهددتني لازم اقوم بنروح من الحين ريم ؛ وانا الصادقه يبي لك شغل ككثير متى نخلص منتس ! ريما؛ سؤال متى زواجتس انتي ها ! ريم ابتسمت ونزلت راسها ام عبدالعزيز ؛ للحين ماحددوا تركي ؛ الله يوفقك يارب ابتسمت ؛ امين ريما رن جوالها ؛ هلا منتهى .. نعم! افف وينك فيه ! زينن جايتس الحين ... لا مانيب مبدله جاي ببجامتي * تثاوبت* ترىى بطراقق اصصهه يالله صكرت بوجهها وقامت لفت بتروح ام عبدالعزيز ؛ وين رفعت ايدها وطلعت راحت لحديقه بيت جدها جلست بالزرع تنتظر منتهى جاتها اروى وجلست قدامها ؛ ورى مابدلتي؟ ريما؛ مالي خلق المهم السحليه وينها ؟ منتهى صارخت؛ السحليه بتعلمك الحين ريما ضحكت ؛ تعالي تعالي جلست جمب اروى وجلسوا يسولفون قامت ريما ؛ بروح اغسل وجهي ماشوف زين اروى؛ يعع ماغسلتي وجهك بعد! ريما طقتها مع راسها؛ الاا ياهبلهه بس زياده يعني اروى ضحكت منتهى بضحكه؛ روحي روحي جعلتس تشوفين زوج المستقبل ويضحك عليتس ريما تخيلت يشوفها طارق جلست ؛ لا خلاص مابي اروى ضحكت منتهى ؛ منتهيه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه - عند هيام هيام ؛ بنات صدق احس قلبي يدق بقوهه راما ضحكت : من الوناسسه ابتسمت هيام بخوف عهد؛ امانه هيومم الحين مو هو عندك بالسناب هيام؛ الا راما؛ مانزل شيء؟ هيام ؛ لا له يومين عهد بحزن مصطنع؛ احسن الله عزاك كان مره طي قاطعتها هيام بمخده بوجهها عهد ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه راما ضحكت ؛ ههههههههههههههههههههههههه عهدوهه لاتوترينها اكثر مما هي متوتره هيام ؛ افف عهد تكفين كلمي ساره شوفي عهد شهقت ؛ تبينن اخذ تهزيئه اهيي ماتدري عن الي صار لشهد وتسالني واسلك لها لان شهد تقول ماتبي تخوفها وتبيني انا بنفسي اتصلل راما ؛ مو هي بتجي اليوم ومابتشوف شهد عهد؛ عادي تدري بحزتها هيام ؛ اقول اص اص بس جاء الفطور بروح اخذه راما ؛ اجلسي انا باخذه* نقزت وفتحت الباب اخذت الصينيه وحطتها * عهد؛ قولي لها تجيب مويهه مافيه هنا راما لفت ؛ ميرنا جيبوا 2 مويه بارد وواحد حار هزت راسها وراحت راما لفت بتروح شافت تركي معاه كتاب فقط اتنفس كانت تبيه انهبلت دخلت بسرعه اخذت جلالها وطلعت ؛ ترككيي لف ؛ مين ؟ راما ؛ شسمه ذء انا راما الا الكتاب الي معك حقك ؟ تركي ؛ لا يع تخيلي اقرا حق خويي عطاني اياه على اساس اقراها وسحبت مالي خلقه راما ؛ يصير تعطيني اقرا تكفى انا من زمان ابيه ولا امداني اروح تركي ؛ امسكي * عطاها وتذكر كلمه هيام وضحك بخفه* ابلا فتحيه عطته نظره استحقار ودخلت وصكرت الباب تركي بصدمه؛ شفف خيرر! اروح ابدل واروح للعيال احسن لي وراح بدل ونزل لطارق والعيال - ببيت ابو نادر ساره؛ يمهه انتي مستوعبه بكمل اسبوع ماكلمتها واحاكي عهد تقول نايمه ءء جوالها خلص شاحن ! نادر ؛ مو زوجه جسار بنت عمها؟ ساره؛ الا جسار؛ خلاص بتشوفينها اليوم اهدي ساره ؛ انا ماني متطمنه ابد* قامت* بروح لهم ام نادر؛ اقولل اجلسي بس وياويلك تطلعين من البيت من دون علمي او من دون موافقتي ! سمعتي! وش يقولون عنّا ها! ساره جلست وهي مقهوره؛ زين نادر ؛ الا وش قلتي على الي خطبك ! وش نرد عليهم ؟ ساره ؛ ماني موافقه جسار ؛ ليه! ساره ؛ كذء توني صغيره ! ام نادر ؛ مب عذر توك صغيره بس دامك ماتبين براحتك مابي اغصبك * قامت* انا بروح اتروش واتزهب وانتي يالله قومي تراك تطولين هزت راسها وقامت ؛ زينن كل ذء عشان ملكه هالاملح ضحك جسار؛ قومي قومي ضحكت بخفه وقامت تتجهز - بالمستشفى الساعه 4:14 العصر الصباح لمن صحت طلبت سرير جمب سرير عبدالعزيز لتكون مرافقه له وحطوا لها ومن يومها وهي على السرير ولافه وجهها لجهته تنتظره يصحى تنهدت همست؛ متى تصحى ؟ غمضت عينها وتذكرت هيام قامت بصعوبه وتسندت واخذت جوالها تحاكيها ابتسمت من سمعت صوتها المتوتر ؛ هلا ياعروسهه هيام بتوتر ضحكت؛ اي عروسه تونا شهد ابتسمت بخفه؛ شلونك الحين ؟ هيام؛ تمام وانتي شلونك وشلون عزيز؟ شهد طالعته وتنهدت؛ على حاله * همست وهي تطالع الفراغ* اشتقت له هيام ؛ الله يقومه بالسلامه يارب * بسرعه* شهود امي تبيني بنروح المشغل الحين يالله انتبهي لك وكلمينا اذا صار اي شيء شهد ؛ ابشري سلمي على الكل هيام؛ ان شاءالله فمان الله صكرت منها وحطته على جمب مسكت جمبها بوجع ؛ اممم وش هالوجع مدت يدها بصعوبه وضغطت الجرس جاتها الممرضه وعطتها مسكن ونامت - الساعه8:30 بالصاله الكل جاء الحريم والبنات وام نادر واختها ام رسيل وبنتها رسيل وساره ساره بهمس لمنتهى ؛ هيه شهد وين ! منتهى ؛ ءء يوه امي تبيني ساره باستغراب؛ امك جالسه هناك وتسولف مب لمّك منتهى ؛ معليه سارهه بروح وبجي وقامت لفوق راحت ساره لريما؛ ريماا شهد وينها؟ ريما ؛ اخهه راسيي بروح اجيب لي بندول واجي وبسرعه راحت فوق ساره عصبت وراحت لاروى؛ قولي لي الصدق شهد وين! اروى توهقت ؛ ءء راسي مصدع ساره؛ قالتها قبلك ريماا لاتلعبين علي وقولي لي اروى تنهدت؛ شوفي بقولك الصدق شهد ءء مع عبدالعزيز بالمستشفى شهقت ساره؛ ايش! اروى؛ ايه لانه تصاوب وهو بشغله وهي معاه ساره بقهر؛ وليه ماقلتوا لي! الحين تحسبني مانيب مهتمه ياربيه طب اي مستشفى ؟ اروى "هذي وبس عبدالعزيز ماتدري ان شهد مسويه عمليه" ؛ احم مستشفى الـ.... ساره؛ زينن جات عهد وجلست وقبصتها ساره عهد؛ ايي شفيكك! ساره ؛ عشان مره ثانيه ماتكذبين علي عهد طالعت اروى الي ابتسمت بتسليك ؛ زين زين شسمه ذء بنت خالتك ليه كذء مكشره ساره صحكت بخفه؛ هي كذء قليل تضحك - عند ريما ومنتهى ريما ؛ ابنزل تحت للحوش وانتي الحقيني زين ؟ منتهى ؛ خلاص اوكك يالله نزلت ريماا من الدرج الي ورى البيت وطلعت للحوش وهي تتحلطم ؛ حسبي الله وش هالفستان المخيس المشكله مين بيشوف مافي الا نفسنا حنا * رفعت راسها وهي مبوزه من فستانها طارت عيونها ونست هي وين * ابتسم بخفه ؛ شلونك ريما مفهيه قرب منها وهو مبتسم وشد خدها بخفه؛ محلّوه وريما للحين مفهيه التفت وهو يسمع الرجال ابتسم بهدوء ؛ اشوفك بعدين وراح جات منتهى ؛ ريمااا بالله وش هالوضعيهه شفيكك! ريما لفت عليها ؛ يجنن منتهى عقدت حواجبها ؛ نعم! مين! ريما ابتسمت ؛ وهه بس منتهى ؛ ممينن! ريما ؛ مادريي بس احس اني شايفته من قبل بس وين مادري منتهى ؛ الله يخلف امشي امشي ندخل بيتعشو توها ماكملت الا ريما مسرعه بتروح الا وزلقت من طول فستانها منتهى ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اححححسننننن 😂😭 ريما طالعتها بحقد وقامت بعدت التراب ودخلت هي ومنتهى الي ماخلتها من الطقطقه - بالمستشفى قامت وماسكه راسها تحس بصداع قامت ووقفت بصعوبه وراحت لعبدالعزيز حست بشيء متغير وبلهفه ؛ عءعبدالعزيز! عبدالعزيز فتح عيونه ابتسم بخفه ؛ صحيتي ؟ شهد شهقت نطت وضمته بقوه وهي تبكي وتهمس ؛ اخيراا * وتشاهق* عبدالعزيز ابتسم رغم وجعه وهو يمسح على شعرها ؛ شهد ابوي خلاص اهدي شوي وهدت شهد بعدت وهي تمسح دموعها ومبتسمه ؛ خالتي بتنبسط لاشافتك عبدالعزيز ابتسم ؛ وانتي ؟ شهد ابتسمت بخفه؛ شفيني ؟ عبدالعزيز بابتسامه ؛ انبسطتي ؟ شهد ابتسمت ؛ لا عبدالعزيز رفع حاجبه ؛ احلفي ! شهد ضحكت ؛ والله والله انبسطت مسكت يده بقوه؛ اصلا انت ماتدري شلون خفت والله ابتسم ؛ انزين وبعد شهد ابتسمت؛ نرجع البيت بحكي لك اشياء ككثيرره عبدالعزيز ؛ ان شاءالله الا متى بطلع وغريبه مافي احد؟ شهد ؛ الدكتور يقول بس تقوم يشوفك ويحدد متى وهم اليوم ملكه هيام مابغيت ياجلونه وء اسفه سويت هالشيء واختك بتتملك من قاطعها ؛ شش لا عادي معليك وانتي سويتي الصح مابي اخرب فرحتهم انتي ليش مارحتي معاهم انا عندي الممرضات معليك شهد طارت عيونها؛ لا والله احلف احلف الحين يالله عبدالعزيز بضحكه ؛ والله شفيك؟ شهد قامت بصعوبه من الم مكان العمليه ؛ ايه صح مو انت تزوجت هالممرضات يع خل ينفعونك عبدالعزيز بنذاله؛ مب شينه والله اخذ لي ممرضه شرايك ؟ فلبينيه ولا سعوديه ؟ انقهرت منه ومشت لين سريرها وانسدحت وعطته ظهرها وهي تحس باي لحظه بتبكي..... انتهى. ![]() ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |