![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
![]() ![]()
البارت 30
اعذروني عااتأخير والاخطاء جاسم حضنه وبدأ يتكلم كلام مو مفهوم من الصدمة ببيت طلال - دينا > الكل قاعد بالصالة وساكتين رجعوا قبل دقيقتين من المستشفى لأن الدكتور قال ما في داعي لجلستهم ورغد موجودة بما انها صارت كنتهم فجأة رن الجرس > قام عمر يفتح الباب وصرخ : لييث انسسس وضمهم بشوق ... طريق للصالة يا بنات لبست رغد وشوق الشالات بسرعة بما انهم ما خلعوا العبايات دخلت ريناد وفرح (خالتهم ) ركضت شوق ل ريناد وحضنتها وهي تبكي دخلت فرح لدينا دينا : فرححح .. وبدأت تبكي ...شفتي ايش صار فينا تشتتنا يا فرح اهىى بناتي واولادي خايفة عليهم اهىى ضمتها فرح : الله معانا يختي الله موجود توكلي عليه ووحدي الله وهدي دينا : لا اله الا الله سمعوا صوت صراخ برا وقاموا يركضو انس ماسك ايمن (الي خطب شوق ) : انت ما تستحي جاي تسأل عن الموافقة واحنا بعز محنتنا طلال : انس لو سمحت ما تتدخل وابعد عنه انس ضرب ايمن بكس وطلع مسرع ايمن : انا احتراما لك عمي ما قلت شي بس جاي اسأال عن موافقتكم طلال : مو وقته الحين > دخل عمر باندفاع : بيتنا يعتذرك يلا برا من غير مطرود ايمن ابتسم : طيب لي رجعة وبتردولي خبر واتمنى توافقون انا عندي شركات و.... قاطعه كف عمر اتنرفز من غبائه ووقاحته : اقولك برا ما نبيك وما نتشرف فيك يلا برا > ايمن خرج طلال : مااالك حق انا مشيتها لك هالمرة يا عمر لكن المرة الجاي لا تتدخل عمر يسلك : حاضر يبة رن الجرس عمر : يا ليل المذلة ما عرفونا الا اليوم اووف ليث : طيب يا ظريف يلا بنروح لمازن انا جاهز > عمر : طيب افتح الباب انت بغير ملابسي واجيك ليث : بس ... لقى عمر راح وراح يفتح الباب شاف الشغالة بتفتح ليث : جينا خلاص انا بفتح (وفتح الباب ) مريم ارتبكت : السلام عليكم شروق موجودة ليث : مريم (انتبه)اه وعليكم السلام هيها بغرفتها وضل واقف مريم حركت ايدها عاليمين (يعني ابعد لليمين بمرق ) ليث فهم : اه تفضلي وابعد عن الباب ودخلت وسكره طلعت الدرج ووصلت غرفة شروق وفتحت الباب فجأة شروق نطت مريم و حضنتها وهي تدمع مريم : كل هذا وحشه يالجحشة شروق: زفتة ما تستاهلين رن الجرس و فتحت الشغالة لسارة وامها و زيد دخلته المجلس ونادت عمر والشغالة قالت لسارة مريم وشروق بالغرفة وام سارة دخلت عند دينا سارة صعدت الدرج ودخلت ركض شروق نقزت: ااااه سااارة سارة : بجلالتها و حضنت مريم وشروق وقعدت بالغرفة الثانيه ريناد - شوق - هدى > هدى كانت لابسة https://images.app.goo.gl/7W3i6cXULXJHFCo9 وريناد https://images.app.goo.gl/WoL64zAXnBxT5br وشوق https://images.app.goo.gl/VG5yf5MX54npfmQeA<br> **** مقاطعة مدري ليش حطيتهم بس من زمان ما حطيت روابط ههه اذا ما يضغطوا انسخوهم وحطوهم ع جوجل مكان الروابط يطلعولكم نرجع ----------------------------------------------------------- ريناد : انا عطشانة بنزل اشرب وجاي *** قلنا قبل ان ريناد اخت عمر بالرضاعة فتكون براحتها يعني ما تتحجب نزلت المطبخ > ولقت الكولر مخلص فاتجهت لكولر المجلس وفتحت الباب وما انتبهت للمقعد الي جمب الباب من ورا ومشيت للكولر مع الكاسة اما عن زيد كان يستنى عمر الي خرج يتكلم عالجوال وانصدم من وحدة دخلت واتجمد ولف وجهه : احم اححح ريناد وهي تشرب لفت واتشردقت ووقعت الكاسة القزاز وطلعت وهي تركض زيد فرط ضحك : ههههههههههههه ااخ بطني ههههه دخل عمر : خير ليش تضحك زيد لما تذكر : ههههههه ولا هههههه شي احم ولا شي بعد خمس دقايق ببيت زمان ما رحنا له بيت صالح - اسرار ماجد دخل : السلاام عليكم اسرار : وعليكم السلام يما بشر ( عن مازن ) ماجد تنهد : تعبان يما وحالته في تدهور ادعوله بس اسرار رفعت ايديها : الله يشفيه ويعافيه لازم نزورهم الجدة دخلت بعكازها : تزورون من بتخطب يا ماجد من بنته ** توضيحات ** الجدة سكنت عند صالح عشان تزهق لوحدها في البيت فجابوها عندهم <br> ** الجدة ما تعرف بمرض مازن عشان يخافوا ينزل عندها الضغط نرجع ----------------------------------------------------------------- ماجد قام وباس راسها وقال وهو يستهبل : صديقة بنات عمي طلال الجدة : شنو اسمها ماجد الف اسم من راسه : سارة الجدة : والله انها قمر نازل من السما كانت بعرس عامر ودينا ووو....... إلخ تبيني اخطبها لك ماجد تورط وردت اسرار : لا يا خالتي يبيله فترة يأسس نفسه وشغله اتركيه يرتاح شوي الجدة : نشوف .. إلا ودوني بيت طلال ابي اشوف ولدي ما شفته من اسبوع من وقت بنيتي دينا ولدت ماجد اتصل بعمر وقاله اذا بالبيت عشان الجدة بتيجي وقاله موجودين ماجد : يلا يا جدة اساعدك عشان بنروح لبيت طلال > الجدة : يا قليل الادب طلال حاف كذا يسمونه عمي طلال ماجد : اوك الجدة : وش معنى اوكاي ذي ماجد : يعني حاضر من عيني احمد دخل : ايا الكذاب > ماجد اشرله بعينيه يعني انقلع احمد : ماشي يا محاشي ودخل بعد ربع ساعة وصلوا بيت طلال مع اسرار ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |
||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
بدر شاكر السياب | a7med | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 03-12-2009 10:32 AM |
من اقول ابن الرومي | a7med | …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… | 0 | 01-19-2009 09:36 PM |
![]() |