![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||
|
|||||||||||
![]() ![]()
البارت 10
عند البنات <br> يسرى : والله انها ما تستاهل هالشي يصير معها <br> شوق : قلت لأبوي زوجني ذا الملعون راشد بس اشواق ما بتتحمل وانا اعرفها <br> <br> شروق تبكي بغرفتها وتتكلم مع نفسها : ليش كذا حظنا انا انتركت بيوم عرسي واختي تزوجت واحد ما تبغاه ليششششش كذا وراحت لغرفة امها <br> <br> شروق: يمة شتسوين <br> <br> دينا : انا مالي كلام لذا الاب الي يزوج بنته غصب عشان موضوع تافه ومصلحة شفيه تغير بنقل اغراضي للغرفة الثانية .<br> شروق : يما طيب ابي افهم ليه زوجها كذا وليه رفض عمار <br> قبل يومين <br> طلال : يا دينا<br> دينا : لبيه <br> طلال: في شريك لي بالشغل يبغا وحدة من بناتي <br> دينا :ه مصلحة ولا شلون <br> طلال : لا زواج نسب عادي <br> دينا : طيب خذ رأي شوق و اسأل عن الجماعة <br> طلال : لأ مو شوق اشواق <br> دينا بصدمة : بس اهي مخطوبة وما رح توافق <br> طلال : الخطبة بتنفسخ و بغصبها <br> دينا : من صدقك شلووووووون لااا يابو عمر مو انت الي تغصب بناتك ع الزواج <br> طلال : رضيتوا ولا ما رضيتو بعد بكرة كتب الكتاب واقولك هذا زواج مصلحة وطلع <br> نرجع ......<br> دينا : فكرته يمزح وما صدقت لكن الموضوع صار جد <br> شروق : ااااااااه ليش كذا <br> دخل عمر البيت الي اجى من السفر اول ما عرف <br> عمر : مااااااازن <br> مازن : عمرر سمعت شصار ما قدرت اوقفه <br> عمر : وين ابوي <br> طلال : السلام عليكم <br> عمر : وعليكم السلام يباا شالي سمعته ووين اشواق <br> طلال : ببيت جوزها <br> عمر : نعممممم وينه هذا <br> مازن : انا اعرفه <br> طلال : ما تروحو <br> عمر : اسف يبا وطلع <br> وراحوا لبيت راشد و كان الحارس نايم ففاتوا بكل سهولة دخل ع البيت وسمع صوت بكااء اشواق ابعد عنييي كان يضربها بكل قسوة عشان ما رضيت تنظف البيت <br> عمر : رااااااااشد يا كلب يا خسيس من اول يوم تضربها وبلش هواش وضرب واشواق زاد بكائها <br> راح مازن فكهم من بعض واشواق احتمت بظهر عمر وحضنته عشان ما يروح يتضارب مرة ثانية <br> مازن : طلقها <br> راشد : ههههههه لو تطلع عيونكم عموما خذوها اليوم ورجعوها بكرة زهقت من الضرب <br> عمر فار دمه : لييييش هي لعبة بأيدك يا كلب يا ***** <br> فلته واخذ اشواق : اخذ حقها بالمحاكم <br> راشد سحب اشواق همس بأذن اشواق : اذا دخلتوا المحكمة عماار بح بيودع <br> مازن دفش راشد اقول ابعد عنها واخذها بحضنه اغمى عليها وحملها <اخته بعد 3 ساعات قامت اشواق مازن : ااخ لما حملتك ما اثقلك اشواق تذكرت يوم المستشفى وصارت تبكي مازن : امزح والله انك خفيفة امزح اشواق ظلت تبكي لغاية ما نامت < بعد 5 ايام جاسم طق الباب طلال : حي الله من جانا جاسم دخل : السلام عليكم طلال : وعليكم السلام السموحة ما عرفتك <> جاسم : انا جاسم الي كنت مع شروق بأيطاليا عند راشد و اشواق اشواق رجعت وقالت لأخوانها انها موافقة عليه عشنه هددها ب عمار وعنده نفوذ( ف من غبائها صدقت 😂 راشد : ميري اعمليلي شاي ** كان يقصد اشواق اشواق : اولا اسمي اشواااق ثانيا مو خدامة عند حدا راشد : اقول طسي وضربها كف وراح اشواق راحت لغرفتها تبكي زي كل يوم فجأة لقت جوالها يرن بنغمة حافظاها ركضت وشافت الأسم (عمار خطيبي 💔) واستهزئت بحالها ال خطيبي وردت عمار بصوت باهت حزين : الو اشواق : نعم شتبي عمار انصدم : نسيتيني بهالسرعة اشواق بهمس ودموع : لا ما نسيت وبدأت بالبكاء عماار انا ما اقدر اتكلم عمار : معذورة عالعموم انا اتصلت اودعك ونزلت دمعة من عينه اشواق بدموع :ليه بتتخلى عني بهالسهولة عمار : لأ بس بسافر اشواق : وين وبكت بأنهيار مستمر عمار ما تتركني عمار : ما بتركك برجع ووين ع الأردن وبأنكسار وغصة :ولا تنسي انتي الحين متزوجة ما تقدري تتكلمي معي بطلت خطيبك مع السلامة اشواق بنبرة ميتة : مع السلامة وبدات تبكي وتبكي وصلت ونامت وهي ع سجادة الصلاة من كثر ما بكت عند جاسم وطلال جاسم : وهذي يا عمي كل القصة طلال : اهاا والله يا ولدي الي مثلك قليلين في هذا الزمان والنعم تعرفنا عليك وانا عازمك انت والأهل بكرة عندنا جاسم بغصة : والله ما لازم وبعدين ما عندي غير اخت وحدة والوالد والوالدة الله يرحمهم طلال : الله يرحمهم ما في مشكلة جيب اختك بتتعرف ع البنات وتعال انت كمان جاسم : مو لازم طلال : لازم جاسم انحرج : ما بوعدك يا عمي بحاول انتهى البارت رأيكم وتوقعاتكم ما تزعلوا مني عشنه قصير او عشان ما عملت الي صار حلم 😊 ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |