الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 12-26-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Pink
 رقم العضوية : 28327
 تاريخ التسجيل : May 2015
 فترة الأقامة : 3648 يوم
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (12:23 PM)
 الإقامة : هناك !
 المشاركات : 442,833 [ + ]
 التقييم : 2347158
 معدل التقييم : لا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond reputeلا أشبه احد ّ! has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي رواية اضحكي وقدمي الفرحه لعيونك الثنتين انتي حلوه وكل ماضحكتي تحلوين البارت الثامن عشر



البارت 18

شهد طالعت البنات وامها وهي مبتسمه ؛ لا بس * طالعت الجد وعبدالعزيز * انتم مين * كشرت * اطلعوا برا بعد
طلعوا
وام يزيد تهديها والبنات وياها وهم متضايقين انها ماعرفتهم -
الساعه باخر الليل
كلهم راحوا
دخل عبدالعزيز وهو الي ماسك نفسه يطالعها بقهر وهو الي تذكر كلام الدكتور " شهد فقدت الذاكره يعني ماتذكر الاشخاص الي عاشت معاهم ولا شيء بس تتذكر اذا كانت تحب هالشخص او تكرهه بس ماتعرفه وطبعا مافي شيء يصعب على ربنا سبحانه ممكن ترجع ذاكرته شوي شوي "
شهد طالعته ؛ انت شتبي اطلعع!!
عبدالعزيز كان ماسك نفسه وبعصبيه ؛ ايهه مو تتذكرين اياد بس !
شهد سكنت وميلت راسها وبهدوء ؛ اياد!
عبدالعزيز بعصبيه ؛ ااايههه ايااااددد الي تحححبينههه!!! شهد وهي ماسكه راسها بالم ؛ انت وش اسمك اطلع ومين هذا اياد
عبدالعزيز قرّب منها وهو يمسكها من كتفها ؛ لاتتككككذبينننننن تعرفينههه وتحبينههه ايااد اياد الي
شهد فجاه صارخت وهي تبعده عنها ؛ ممممماعرفهههه ماعرفهههههه ماتفهممم ولا اعرفكك انت بعد * صارت تتنفس بسرعه وهي تبكي * انا مين انت مينن ! وش جابني هنا!!! الله يخليك قولي انا مين مين هذي الي اسمها شهد قولي وءء مين هذا الي اسمه اياد !
عبدالعزيز مصدوم تنحنح وجلس قدامها ؛ شهد هذي انتي اسمك شهد ماسمعتي امك اليوم تناديك ب شهد
شهد هزت راسها ؛ ايه صح طب واياد !
عبدالعزيز بهدوء ؛ هذا ولد عمي يعني ولد عمنا انا وياك
شهد ؛ يعني انت اخوي ؟
عبدالعزيز؛ لا انا زوجك اسمي عبدالعزيز
شهد كشرت ؛ طب ليهه انا اكرهكك
انقهر منها وقام كشر وطلع
شهد بتحلطم ؛ افف ياشينه بعد متزوجه واحد يقهر يع
قامت وهي تحس شبعانه نوم طلعت ونست عباتها وهي تتمشى بالممر شافت ممرض سعودي يطالعها بابتسامه كشرت بوجهها ولفت لقت بوجهها عبدالعزيز الي طلعت عيونه كيف طالعه بدون عبايه سحبها من ذراعها بقوه ودخلها للغرفه
شهد ؛ خخخيرر وجعتني!
عبدالعزيز بعصبيه ؛ وانت وش الي خلّاك تطلعينن بدون عبايه!
شهد تكتفت؛ اص اص بس افف غبي
عبدالعزيز ماسك نفسه ؛ نامي يالله
شهد انقهرت منه وراحت انسدحت وهو انسدح على الكنب
شهد بهدوء ؛ نسيت وش اسمك !
عبدالعزيز كان هادي؛ عبدالعزيز
شهد ؛ زين انا ماعندي اخوان وخوات!
عبدالعزيز؛ الا
شهد بحماس ؛ خبرني عنهم
عبدالعزيز ؛ عندك يزيد كبير ومتزوج وعنده بنتين توام فرح ومرح عمرهم سنتين
وعندك عزّ توه بالجامعه يدرس محاماه وعندك عهد بالثانوي
شهد ؛ وناسهه وانا !
عبدالعزيز؛ انتي بالجامعه
هزت راسها؛ زين وءء خبرني عن عماني وعايلتك
هز راسه وبدى يقولها الين نامت كانه قايل لها قصه ونامت
تنهد وهو يشوف نامت همس ؛يارب تساعدني -
الصباح
بالسياره متجهين للمزرعه
وهو الي محرّص على الكل يعاملونها عادي
شهد ؛ افف انت تراك غثيث مرهه مابي اروح معاك ابي اروح مع مع * وهي تحاول تتذكر اسامي اخوانها ابتسمت * ايهه عزّ ويزيد
ابتسم بسخريه؛ بالمزرعه ينتظرونك
هزت راسها بالامبالاه وتطالع الطريق بهدوء
-
بالمزرعه
جالسين كلهم مع شهد الي توها وصلت وعادي حسوا انها عاديه لان عبدالعزيز خبرها عن كل شيء وهم حسوا كان مافيها شيء
شهد تطالع منتهى ابتسمت؛ قوميي بسرعهه
طالعت اروى وريما ؛ تعالوا
قاموا بسرعه وطلعوا
شهد بخبث ؛ الله ياعندي مقلب بالعيال وخصوصا زوجي الموقر عبدالعزيز
منتهى بضحكه ؛ ييياااالبيههههههه يالله يالله
ضحكوا ريما واروى وهم متحمسين
شهد عطتهم تعليمات وقرروا كل وحده على واحد
شهد على عبدالعزيز
منتهى على عزّ
ريما على طارق
اروى على عمر
ريما ؛ باقي زياد وتركي ؟
شهد راحت نادت عهد وراما وهيام وخبرتهم
عهد وهيام ؛ ايهه ايهه
راما ؛ لا اسفه انا بقرا
شهد بضحكه ؛ زين بكيفك
عهد على تركي
وهيام على زياد
بعد نص ساعه كل وحده خلصت وراحوا
شهد ابتسمت بخبث ؛ انتم خلصتوا انا توني
اروى؛ شناويه يالخبله!
شهد ؛ روحوا بسرعه يالله معليكك
راحوا البنات بسرعه
شهد ابتسمت وعطت عبدالعزيز رنه وصكرت
طلع عبدالعزيز
شهد ابتسمت وراحت مسكت يده ؛ تعال معي
وسحبته
عبدالعزيز مب مستوعب الابتسامه ومسكه اليد ! وهو مفهي
وقفته ووراه المسبح ابتسمت ؛ عبدالعزيز
عبدالعزيز طالعها بفهاوه
ابتسمت بخبث وقربت وهمست باذنه ؛ هذا عشان الصراخ ياحلو هه
مدت ايدها ودفته على ورى وهو الي ارتاع وطاح بالمسبح طلع وهو مفجوع
ضحكت ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه تعيش وتاكل غيرها يا زوجــــــــــي * غمزت له وراحت وهي تضحك*
انقهر منها وراح لفوق فتح شنطتها شاف كلها بيض وطحين وشوكلاته سايحه انقهر صارخ ؛ ششههههههد!!! اتصل على زياد وجاء له وطبعا العيال وراههم
عبدالعزيز؛ ابي ملابس
زياد؛ وملابسك وين !
عبدالعزيزبقهر؛ وصخات! بتعطيني ولا
زياد استغرب؛ طيب طيب
فتح شنطته قدامهم ونفس الشيء انقهر؛ خخخخيررر مقلب مينن ترااهه مقلب سسخخيف
عبدالعزيز؛ ياربيهه ابي ملابس مت برد
طارق ؛ معليهه عبدالعزيز انا اعطيك
فتح شنطته ونفس الشيء ؛ خخخخيررر!!! عبدالعزيز بهدوء ؛ ياعيال شوفوا شنطكم
تركي وعزّ وعمر نفس الشيء سلطان ومشاري ويزيد مافي شيء
انقهروا وعبدالعزيز اخذ من سلطان
والباقين ودوا ملابسهم للخدم يغسلونهم
عبدالعزيز ناوي على شهد نيه وسكت لليل ويعرف كيف يتصرف معها ! -
عند البنات
شهد ؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
منتهى بضحك؛ ياححبيي لكك بسس والله خبلهه
ريما ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اروى بعد ماسكتت من الضحك ؛ وش ناويه عليه بعد
ابتسمت شهد بخبث ؛ افاا عليكك ناويه ناويهه
ريما ومنتهى واروىى بحماس ؛ ققوووولييي
شهد ؛ اسمعوااا ........
منتهى ؛ ييياااالبيهههه قوموا يالله
ريما واروى نقزوا جابوا علب ووزعوا على كل وحده -
الساعه صارت 2:00 الليل
قاموا العيال ينامون
عبدالعزيز ؛ تصبحون على خير
زياد ؛ على وين !
عبدالعزيز ابتسم وهو ناوي على نيه ؛ بروح لزوجتي
عزّ ضحك ودخل
عبدالعزيز اتصل على امه وخبرها تنادي شهد بكذء بتجي غصب عنها ابتسم بخفه ودخل للغرفه
شهد دخلت وراه وهي مصدومه ؛ انت ماراح تنام عند العيال
عبدالعزيز رفع حاجبه ؛ لا ليه !
شهد تلعثمت ؛ هاه وءلاشيء
عبدالعزيز قرّب ؛ شهد!
شهد منزله راسها و عاضه على شفتها بقوه خايفه ؛ هلا
رفع وجهها له ضاع بين عيونها وهو الي دايم يتجاهل مشاعره تجاهه ؛ ءءيعنيء اق
شهد قاطعته ببرائه؛ شفيك !
عبدالعزيز صدّ عنها وبحده ؛ ولاشيء روحي نامي يالله
لفت شهد عشان بتروح
سحبها ؛ ويننن ! نامي هناا مافي تحت
شهد ؛ لا ابي انام تحت
عبدالعزيز بنرفزه وحدّه صرخت ؛ اقولككككك ادخخخخللليييي وننننننامييي
شهد دمعت عينها بقهر منه دخلت الغرفه جلست على السرير وهي مقهوره من معاملته ليه يعاملها كذء! ليه من وهم بالمستشفى وهو يطالع بنظرات حقد وقهر وتكشيرات وليه انا ماحس اني احبه وليه احس اني فاقده شيء غالي علي
مسكت راسها بقوه رن جوالها رفعت راسها وطلعته وردت وهي تحس بتعب ؛ الوو
الطرف الثاني ساكت
شهد عقدت حواجبها وهي ماتسمع الا نفس دق قلبها بقوه وهي تتذكر انها دايم تفكر بشيء وشخص وبفزّه؛ انتت الي افكر فيه صح ! تكفىى قولي وين انت وءء وش اسمك خبرني انا دايم افكر فيك ودي اعرف مين انت مين الي مخليني افكر فيه طول اليوم قوليي!!! ماحست الا وتصكر الخط
دمعت عينها حطت الجوال قامت شافت عبدالعزيز قدامها ومعصب
شهد حست بتوتر ؛ شءشفيك!
عبدالعزيز قرّب ومسكها من ذراعها وهو معصب ؛ ممميننننن كككنتتيييي تككككلميينننن!!!! شهد بوجع ؛ اهه عبدالعزيز يوجعع
عبدالعزيز صرخ وبعصبيه بانت من عرقه الي بارز برقبته ؛ تككككككلمممييي ممميننن !! شهد وهي تدمع ؛ كفايهه توجعني من عرفتك خلاص ابعد مابيك ليه اصلا اخذتني وشلون انا وافقت عليك * حاولت تبعد يدها * بعد بعد * وهي تشهق من البكاء *
ماحست الا بالي سحبها بقوه وحضنها قلبها صار يدق بقوه وتحس كل شيء بجسمها وقف وهي مصدومه من حركته سمعت همسته ؛ انتي الي تحديني اسوي هالاشياء
دفها على السرير وطلع
شهد مسحت دموعها بقهر منه اففف
نرجع لغرفه العيال 🌝😂
دخلوا توهم مبدلين ملابسهم
عزّ ؛ يارباههه فيني النومم الفف
عمر طالع جواله ابتسم ؛ عن اذنكم
وطلع
تركي ؛ متاكد ذء وراه شيء
طارق ؛ ماورااهه الا الدجّه
زياد بهدوء ؛ الله يستر
عزّ صكر النور؛ ناموا ناموا شعليكم منه " عزّ وعمر وتركي وزياد وطارق بغرفه " " سلطان وعبدالعزيز بغرفه بس عبدالعزيز تزوج وسلطان قرب بيتزوج 🌝" كل واحد دخل بفراشه
دقيقه الا صراخخ قامواا -
طلع عمر وهو الي شاف اروى منزله بسنابها انها جالسه بالحديقه وهو الي ضافها بدون لاتدري
ابتسم وهو يشوفها جالسه على الارجوحه الي بالحديقه راح من وراها وغطى عيونها وبحب ؛ اروىى وش جايبها هنا
اروى توهها بتصرخ لمن سمعت صوته هدت ابتسمت التفت وبعدت ايده وقامت وهي منزله راسها ؛ احم ولاشيء بس كذء
عمر وهو يطالعها شقد يحبها جاء الوقت ياعمر قولها قولها الحين ؛ ءء اروى
اروى لاشعوريا رفعت راسها وبابتسامه ؛ لبيهه
نزلت راسها وهي منحرجه ؛ احم هلا
عمر حس انه تشجع توه بينطق سمع صراخ العيال التفت بخوف همس ؛ بسم الله
اروى نزلت راسها وهي كاتمه ضحكتها
عمر طالعها بشك ؛ لايكون
اروى هزت راسها وبضحكه طفوله ؛ ايهه بس لاتقولهم انا والبنات سوينا بهم وحتى الشنط بعد هيهيهي
عمر مد يده وسحب خدها بخفه ضحك ؛ احمدي ربك



انتهى



 توقيع : لا أشبه احد ّ!




رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية