![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
^ "دخل الغرفة
احمد : هااا منو محمد رفع حاجبة : لا والله احلف احمد : اشفيييك خلصني قول محمد : قول اتررجاكك اول احمد : عن المصاخةة وقووول ميين محمد : من صديقات سجى احمد فتح عييونة : كذذذااااااب محمد : عمرك م صدقت إشعلي احمد ؛ محمد جد ولا تمززح لاتمزح معي محمد : ايه جد اشفيك احمد تأزم : طيب من هي محمد :هههههههههههههههه اكذب مو من صديقات سجى نفسي انكك شفت وجهك يعني تحفه قلييل عليه ^ ومحمد يضضحككك احمد تنرفز : انا الغلطان اصدقك بععد عني اشوف ^ لسا يضحك تعععععال ههههههههههه احمد : روححح زييين محمد : تعال م اعيدها والله هههههههههههههههه الصباح . . ام حسين : سجى وجدان ي الله حبايبي قومو سجى مغمضة: يمه اتركيني شوفي وجدان خل تقوم قبلي وجدان فتحت عيون وعيون : احلفي قومي انتي سجى : ماني قايمممه قومي انتي وجدان : ماننني ام حسين : وبعدين لمتىى كذا كل يوم من الصبحح صريخ ي الله قومو انتي وياها ي الله ^ قامو وخلصو اغراضهم ونزلو تحت يفطرون وجدان * سجى : قوه يبه ابو حسين : الله يقوييك # خلصوو فطور وطلعو المدرسة وجدان في ثاني ثانوي وسجى اخر سنة ثانوي $# في المدرسة . . . #$ وقت الفسحہ 9:15 وجدان : ي اللله ججت سجى : مرا صايرهه ثقيلة دمم وجدان : عليكك ! رناد : وييه حسدوكم شكله اشفيييكم مشاعل : قومو بعد كفخو بععض سجى : انتو لو تدرون ليش تضحكون ايمان : اكييد ع من يقوم قبل سجى : ايييه مشاعل : هههههههههههههههههههه رناد : لا مو من جدكم انتو ايمان : اييه والله الا وين غدير قالت بتروح وبتجي م جت ! غدير : انا جييت اشتقتو لي يعني ايمان : وانتي وين تختفيين مشاعل : هلا هلا ب الدبهه غدير رفعت حاجبها : دبه في عينك ايمان : شوفي شوي اشتقت لك بس رناد : انا وااااايد اشتقت لك غدير : حيااااتي رنودهہ وأنتي مب محتاجة لك علشان تشتاقين مإبي شوقك خليه لك مشاعل : راح عليك من شوي صارت هوشة غدير : مييين !، ايمان : سجى واختها غدير : ليه وش صاير بعد ! ايمان : كل وحدهه تقول قومي قبلي مرا زي الأطفال وجدان : سجى لحظة تعالي . . ! سجى ؛ طيب لحظة بنات ^$# ^ سجى : اشفيك وجدان : اييه على فكرهہ اخوك محمد وراه سالفة سجى مصدومة �� : ليييہ وجدان : جا البارحة الساعة 1 يسأل حسين اخوي بياخذ من صديقاتي ولا صديقاتك سجى : وشنو قلتي وجدان : قلت صديقاتي بععد سجى : تكون اخت صديقتك صح وجدان : ايييه سجى : وماقال لك ليش وجدان رفعت حاجبها : لا مشى وقال انتي اشدخلك سجى : بعععد وجدان : اييه سجى : بعدين نشوف سالفتة ي الله روحي لصديقاتك وجدان : اوك سجى : بنات ي الله صاحت الصافره ! غدير : سجووي بكرا غياب اتفقنا ! سجى مبسوطه : واللله ! رناد : ايييه سجى : خلاص اللمه عندي اليوم مشاعل : حلو ايمان : هيييہ ليش بتغيبو ! غدير :يلا نركب قبل لاتستجن المعلمة وليه مانغيب يالدافورة ! سجى : اوهووو ذي الدفره الحين م بتسكت اوووههه قومو قومو علينا علم اجتماع الحين م تسكت اذا ركبنا ايمان : لاتغيبوو غدير : احقرو الدوافيير مشاعل رافعه حاجبها : ايمان لو سمحتي مشينا بس قالت لاتغيبو ايمان : ئئه احنا اخخر سنةة سجى : هيييه انتي وهيييه ي الله علينا ابله وفاااء ! غدير ؛ يارببي تصبرني عليها ذي رناد : آوهووو غدير :خلاص الحين بتطردنا سجى ^ وهم يركبو تقلد عليها سجى : الحين بتقول 5 دقائق متأخرييين رناد انصدمت وتسوي حركة لسجى وهيه مو منتبة مشاعل : كحح كحح ايمان : صحة صحة غدير : ههههههههههههههههَ $# ابله وفاء وراى سجى عطول سجى : اشفيكم «،وانتبهت انه ابله وفاء وراها (فيس منصدم) غدير :هههههههههههههههههه فضحتينا معها وش اللي يسكتها الحين ! سجى بصوت خفيف: م انتبهت اشوا ولا م سكتت « نص الفصل برا ايمان مصدوومة : شووفو الفصل ابله وفاء معصبة كلعاده : خمس دقاائق متأخرين مشاعل م قدرت وضحكت : هههههههههه رناد : أص آص ناقصيين بععد سجى : ابله اخخر مره ابله وفاء عطتها نظرة سجى بصوت خفيف وبين البنات : بسسم الله مشاعل : شنو يعني ندخل ! ابله وفاء : طبعا لا تفضلو برا مشاعل : لحق منو بتشرحين ابله وفاء : للموجودين مشاعل رفعت حاجبها : أآها طيب اشرحي سجى : إشقد احببك يعني لا لا يرحم امك دخلينا ايمان عصبت : سجججحى غدير :على فكره من بدينا الترم بس مرتين حضرنا الحصه�� سجى : ايه والله صحيح كل مره نتأخر وتقول لاتدخلون ! غدير ؛ مانتأخر اصلاً ايمان : خل بقوم اشوفها ^ طق طق ايمان: ابله لو سمحتي نبغا نحظر الدرس معك ابله وفاء : بدخل اللي برا كلهم علشان ايمان لآن اول مره تتأخر وهيه شاطرة مشاعل بصوت خفيف : متى قامت ذيي رناد : عسى ايمان سعادهه سجى : ويييه مشاعل ؛ انا بعد شاطرة ليش مو علشاني رناد : اص اص ابله وفاء: ي الله دخلو واخر مره تتأخرون بنات غدير :غلطتي الوحيده في الدنيا أني صادقت ذي غدير :غلطتي الوحيده في الدنيا أني صادقت ذي سجى : على عمري القهر احبها مدري شتسوي في المعلمات ذي يموتو فيييها وهيه اللي تتأخخر اصلا مشاعل : اييه والله ابله وفاء : غدير . سجى . مشاعل بعد متأخرين وتسولفو بععد غدير : هههههههههه رناد تضحك بصوت خفيف مشاعل : اوه سوري ! ابله وفاء : غدييير قومي جاوبي غدير مصدومة ': انااا ! مشاعل عطتها نظررهه مسخرهه وشافتها . ابله وفاء : الحين بتقوومي مشاعل ابله وفاء : ايه انتيي ي الله قومي جاوبي غدير : شنو السؤال ! ؟ ^ الفصل كله وقف ماعدا 5طالبات ومنهم سجى وايمان ونوف واريج وابرار . . ^^ وكككذا كل يوم . . وعلى نهاية السنة يجدوون اخر الدوام سجى : غياب بكرا ! مشاعل : اكيد بعد الوقفة اللي وقفتها بعد رناد : اييه والله بعد شلون جاوبتي انتي سجى ؛ مخ ي حبيبتي غدير : غشاشه ذي ايمان : اقول ي الله بس مشينا رناد : ينعررف من احد اخذت الأجابة سجى مبتسمة : م بعلم احد انا ممتازة واعرف اجاوب غدير مبتسمة : ايه مرااا مشاعل : هههههههههههههههه فاتحة الكتاب ترا هيه لوو انتبهت م سكتت سجى : ههههههههههههههههه سجى : هييه اليوم تعالو لي البيت ايمان : نشوف الأهل وكككذا مشاعل : اوكك رناد : بجي لاطلعين غدير : وآنا مب معزومة يعني !، سجى : الا معزومة من متى اطلع فيك ابي ردك سجى : بتجي اكيد صح غدير : مدري بشوف سجى رفعت حاجبها #$ . . . غدير : طيب خلاص بججي وجدلن :ي الله سججى جا السواق رناد :ي الله نشوفكم اليوم غدير :إذا بتروحون إلى سجى اتصلو لي مشاعل : إوك غدرا الككل طلع بيتهم #$ ^ في بيت ابو حسين كلعاده دخلو البنات محمد : مساكين مدرسة سجى رفعت حاجبها : عااادي احمد : ويو وجدان : عاددي اللي يسمعك م دخلت مدرسة يعني محمد : اص لا ترفعين صوتك انتي وياهاا سجى : يمممه ام حسين هلا سجووي جيتو سجى ايوا تو جينا تسلم عليك هنادي محمد : ايواا اسمع هنادي وانا ماتسلم علي سجى : لااا محمد : وش ذاا اببد «« بعد الغذاء سجى و وجدان فوق وجدان : قومي ذاكري وش تنتظرين سجى : بكرا غياااب وجدان : ايه هذا انتوو سجى : جا محمد محمد :قومي ذاكري بس سجى مبتسمة وتطلعه بطرف عينها : م بداوم محمد : ترا بسافر انا واحمد بتفتقدونا يعني سجى مصدومة : وجدان مصدومة : احمد : اشفيييكم م بنموت بنسافر محمد : يحبونا اشفيك انت سجى : يعنيي جد خلاااص محمد : ايه وجدان : معنى انت وياهه كريهين بس البيت مو حلو الا فيكم محمد :،شوو لككان ! فهد : افااا يعني بس هم معليه معليه وجدان : عممممممري انت احبببكك اصلاا بعد عمريي هلكشات الثلاث. محمد : هههههههههههه احمد : ها فهد وش صار مع حسين فهد : عادي ولا شي ينتظر الأجابة محمد : بتوافق بس تسوي ثقيلة اشفيكم فهد : هههههههههههههههههههههه احمد : خلاص سجى شوفي لي وحده حلوووهه سجى : حلوه يعني احمد : ايوا فهد يطلعهم بطرف عيونة : قدام قدام انت وياه محمد : م عليك منه وش ، رايك في سيارتي فهد : حلوه عجبتني محمد : ولبببىى بس عيونك الحلوة فهد : ادري احمد : ي ثقل دمكك فهد : الا صحح م بتطلعون اليوم محمد : احنا ما نطلع مشكلة ي فهد احمد : الا بنطلع بتروح معنا فهد : ايوا بروح محمد : لايكون حاطينك مقاول مدري شيسموهم ذيلا بعد احمد : مو مقاول ي حظي جاسوس محمد : اسكت اسكت فهد ؛ اقل بس قوم انت وياه انا زهقت هنا خل نطلع محمد : ترا بنطلع المول فهد : ايوا حلو خلاص ي الله $# طلعو من البيت وفي المول خالد : احس مليت من الروتين ذا خل نغير وش رايكم نروح البحرين محمد : ايييه واالله جد نغير جو هناك فهد : انا عادي عبدالرحمن : خلاص بس بسيارة عبدالعزيز هيه الي تكفينا كلنا عبدالعزيز : ايه علشان الدخول علي محمد : هههههههههههههههههههه ««الساعه 4 رجعوو علشان التجهيز للبحرين . .،! سجى تتصل لغدير طوط . طوط . طوط .،طوط غديرمغمضة : آممم سجى : نايمه بعد ي الله قومي غدير :وش هالازعاج نعم وش تبين سجى : الله م جت الا ايمان بس ومشاعل بتجي في الطريق ورناد تعرفيها سجى : ي َ الله م جت الا ايمان بس ومشاعل بتجي في الطريق ورناد تعرفيها. غدير : تصدقين نسيت السالفة شوفي بتروش وبجهز وبجي. سجى : اوكك. غدير : وش رأيك أنام إشوي. سجى : اقوووول باي نستنا. غدير : ��. «بعد نص ساعة غدير تتصل إلى سجى. غدير :اطلعي لي برا أنا. ^^ سجى : ايمان قومي نروح المجلس الي براا ايمان : إوك طلعو المجلس الي برا سجى : لحظة بقوم بشووف ايمان :طيب بس لاتتأخرين لما طلعت سجى بععد 5 دقايق سمعت باب الحماام ! ايمان خاافت بس قاعدهه مكانهاا «« محمد طلع ب الفوطة ! وجت سجى بذا الوقت سجى : محمممممد محمد : بسسم الله ايمان. . محمد تفشششل وسجى اخذت لها تهزززئه محتررمة علطول طلع وهو معصب #$ سجى : ي عممممري ايمانووهه والله مدري انه هناا ايمان،: سجى : هلا غديرر اوكك جاية ! غدير :أشفييك ترتجفين سجى. سجى : لا لا ولاشي تفضلي. غدير :��. دخلت وايمان مو بعادتها م ترحب اوول م.تدخل وحده من صديقاتها. غدير :إفاا آمون شكلك ماشتقتي لي. سجى : آمم. غدير :أشفييكم. سجى :لأن من شوي طلعت وتركتها هنا. غدير :طيب وبعدين��. وطلع محمد اخوي يتروش هنا وانا مدريي لأن هو اساسا طلع وفي غرفته حمام م توقعت انه هنا وطلع وايمان موجوده��. غدير :��. سجى : بسس يعني انا جييت علطوول. وأخذت لي تهزيئه . غدير :معليه ماصار شي روقي آمون عادي ذي النظرة الشرعية . سجى : وييه ههههههههههههههههههههه. إنتي لو شفتي الفيسات. غدير. :. سجى : اول م دخلت انصدمت بس ولما شفت الفيسات جتني ضحككة وهو معععصبب لأن هو م انتتبه انه ايمان موجودة ولا يغني بعد ! غدير : هذا خقق على صديقتي أكييد. إيمان : . سجى : الفيسات حففله منصصصدم من ذيي. غدير :مو قلتي ميشو هنا وينها. سجى : لاا م جت. ««مشاعل جت. غدير :أهلللين وسهلين ومرحبتين وحشتيني ياعمري. مشاعل : هلاا ياااعمممري. سجى : هلا بالوردة. ايمان : اهليين ميشو. مشاعل : هلا بحبيبة حمود. سجى . ايمان رفعت حاجبها : بدينا مو. مشاعل : وي بسم الله شكلهم تهاوشو. ايمان ؛ ميششو خخخلاااص وبعدين. مشاعل ؛ طيب خلاص . غدير :. رناد : إنتييين هيييه. سجى : بسسسسممم الله اشفييك. رناد : . سجى . إيمان مستغربة. مشاعل : أشفييييكك. رناد :. سجى : ئئئه رنااد اشفيييك وش صااير. غدير : أشفييك. رناد ئئئئه مادريي صفقت في مميين . سجى : صفقت ! وش تخربطين. مشاعل : وييه خرفت. غدير : إسكتي عن الصياح وتكلمي عدل. رناد. غدير : يلا قولي أشفييك. سجى : رناد اشفيييكك. رناد: تخلييو وانا دااخله فيه واحد قداممي وصفق فينني . سجى . مشاعل : هههههههههههههههههه. غدير :إيه ويعني ووجع وقفتي قلوبنا بس على الفاضي. رناد . سجى وش لأبس . رناد : وش دراني بععد. غدير :أما سجى فاضيه حددددك. احمد يتصل ل سجى . . . سجى : هلا احمد : سجى سجى : شنو احمد : اطلعي برا ابيك سجى : طيب جاية لحظة بنات مشاعل : خذي راحتك « برا احمد : سججى تراا من شوي والله م.انبهت حامل شنطتي وشنطة محمد وماشفتها الا بحضني ! سجى يعنيي انت احمد : ايه وش دراااني وانتي اذا احد بججي تككلمممي لا اصكك كف فشلتييني سجى : ماتتشوف ي المطفووووق وشنطات لييش احمد : بنروح البحرين.المهمم قولي لهاا لا اصكك كككف سجى : طييب لاتصرخ ! «» ايمان : سجووي سجى : هلا ايمان : الليله بنطلع�� سجى : اوكك سجى : من بيروح معنا ! رناد : مابروح انا سجى : �� ليه رناد : م ابي ! سجى : غدير ! غدير :مدري وين بتروحو أنتو ايمان : المطعمم غدير :إوك مو مشكلة بقلم: شمعة حياتيm ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
جميل جدا
يعافيك ربي ع النقل مودتي
|
|
![]() ![]() ![]()
|