01-25-2013
|
#2
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/11.gif');border:9px outset silver;"]
[TABLE1="width:80%;background-color:black;border:4px inset white;"]
..............البــــــــارت الثــــانـــي ...........
فــي صـباح يـوم جـديـد في المدرسة قبل ما يرن جرس الحصة الأولى
سارة : صباح الخير بنات
الكل : صباح النور والسرور هلا ساارونة
وجود : أففففففففففففففف نعسااانة وربي ما أدري وش فيني هذي الأيام
سارة : وأنا مقهورة من أختي شيماء كسرت السي دي حق الفيلم اللي كنت بشوفـه
أسيل بعصبية : وأنا نفسي أقتل شخص وأدفنه بالأرض
الكل ناظر أسيل بأستغراب بعدين قالت : اش فيكم وربي يا بنات لو صاار لكم نفس موقفي ما قدرتم تتحملون
لمى : أنا الحمد لله ما فيني شي موا زيكم كل وحدة عندهـا حـالة ما أقوول الا الله يعينكم
وجود وسارة بحماااس وبنفس الوقت : أسيل وش صاار معااك (بعدين لفوا على بعض وضحكوا )
لمى : ههههههههههههههههه ما قلت لكم توم وجيري وربي
وجود : أقول أنتي أسكتي يا سبونج ويا بسيط
جاءت رامـا تعبانـة جلست بينهـم
سارة بهدوء : رامــا
رامــا : همممممممممم خير وش في
وجود : وش فيك رامـا
رامــا : ما فيني شي بس شوي تعبانة
لمى ضحكت : ههههههههههههه ما قلت لكم كل يووم تعبانة
أسيل تهمس للمى : خلاص أنتي أسكتي
لمى تهمس لأسيل : وربي جد كل يووم جاية تعبانة
أسيل بنفاذ صبر : لمــــى
لمى : افففففففففف طيب خلاص رح أسكت
ورن الجرس وكل وحدة دخلت فصلهــا
************************************************** ***********
في فصل جوجو وساارونة <<< وجود وساارة
سارة تستهبل على الأبلة من كثر الطفش : أبلة ووين نكتب هذا
الأبلة بأبتسامة سخرية : في الشارع اللي جنبنا
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة تجلس وتهمس في أذن وجود : هييييييييييي ما تضحك
أستغربت سااارونة من عـدم رد وجود شافتهـا جالسة تضحك
وجود : هههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة بقهر من الأبلة : وربي لتشوف ذي الأبلة الشريرة هي من زمان حاقدة علي
وجود : هههههههههههه أنتي هههههههههههه (ما قدرت تكمل كلامهـا من الضحك)
سارة : موا لذي الدرجة تضحك
دق الجرس خلصت حصة الأبلة اللي ما أخذوا اللا نص درس بسبب نوبات الضحك
************************************************** ***********
في فصل رامــا و أسـيل ولـمـى
كان الكل يكتب بهدوء ومنشغل بهـمـومـه أسيل تهمس لرامــا : رورو يا قلبي وش فيك ..؟
رامــا بأبتسامــة مهـمومـه : ما في شي يا قلبي تسلمين
أسيل : الله يسلمك (بعد هدوء ) أنا صحبتك مو كذا
رامــا : يب أكييد صاحبتي
أسيل : طيب قولي لي وش فيك
رامــا : سبق وقلت لك ما فيني شي (وبعصبية ) خلاص الله يخليك
أسيل : ان شاااء الله طيب
دخلت بنت بهــدوء وهـي تقـول : أبلة في بنت أسمهـا رامــا ..........
رامـــا وقفت بخووف : أنا هناااا
البنت : في شخص جااي يوصلك يقوول أنوا أبووك بالمستشفى
الكـــل أنصــــدم مــن كــلام البنــت لكــن مـو أكثــر مـــن رامــا اللي لسانهـا أنشـل مـن الصدمة لمت أغراضهـا على سريع ونزلت
لبست العباية خرجت من المدرسة بعد ما سجلت خروج دورت على الباص ما كان في باص بس كانت في سيارة همـر
أنفتح الشباك حق السيارة : أنتي رامــا
رامــا بخووف : اي أنا هي وش تبغى
وسام : أركبي أنا رح أوصلك عند أبووك
رامــا ركبـت وراء على سـريـع من الخووف وبسرعـة وهي تدمع عيونهـا :وش فيه بابا
وسام بحنااان : خلاص لا تبكي ان شاااء الله هو بخيييير
رامــا بتسـاؤل : ميــن أنـت
وسام بأبتسامة جذابة : أبووي صاحب أبووك
رامــا : أهااا طيب ووين أبوووي
وسام : لا تخاافي الحين نروح له
رامــا بخووف : طيب
************************************************** ************
أسيل تفكر في رامــا وش فيـه أبوهـا
لمى تهمس لأسيل : أسيل
أسيل : هــلا
لمى :وش فيه أبو رامــا
أسيل : وش دراني أنااا
لمى : أووبس أسفة غلطت نسيت أنك معـاااااي
أسيل تهز رجلهـا بتوتر : يار بي خاايفة عليهـا مرررة ياليتني كنت معاها
لمى : الله يعينهـا ويصبرهـا بعدين عااادي لا تخاافي معاها أمهـا
أسيل بخوووف : طيب ان شاااء الله رح أتصل عليهـا اذا رجعت من المدرسة
لمى بسخرية : وأنتي من ووين لك رقمهــا ..؟؟
أسيل : أوووف كيف نسيت أنوا هي ما تحب تعطي أحد رقمهـا (وبأستغراب ) غريبة لييه كذا عاداتهـا
لمى : ما أدري بس أظن أنوا هي كذاا تحب الوحدة أو شي زي كذااا
أسيل : بعدين رح أسألهـا المهووم لازم نقوول للبنااات
لمى : يب صحيح رح نقول لهـم ان شاااء الله في الفسحـة
أسيل : أوكــي حـبي
فـي الفسحــة كان الكل جالس وجوجو وساارونة مستغربين من عـدم وجود رامــا
سارونة : بنااات ووين رامــا
أسيل بضيقة : اليووم في الحصة الثانية رجعت البيت عشان أبوهـا تعبااان
وجود تشهق : واااااو أبوهــا وش فيـه
لمى : تعباان ما ندري عنهـا ولا شي ......
سارونة : مسكينة ذي البنت على طول تكسر خاطري ما أدري ليييه
لمى : الله يصبـرهـا ان شاااء الله
كـان الكـل متضـايق بالأخـص أسيل لأنوا أسيل هـي ورامــا مرررة صحبـاااات
************************************************** ****************
عــنـد رامـــا بالمستشفى قال لهم الدكتور ينتظرون برااا وهم اللحين جالسين على الكراسي ورامــا تهز رجولهـا و وسام خاايف على رامـا
و أبو وسام خااايف على رامــا بنت صاحبـة وعلى صااحبة أبو عبد الله
الدكتـور خرج وعلامـات وجهه ما تبشر بالخير : المريض عطـاكم عمـرهـ
أما رامــا ما كـانت مصــدقة تحس نفسهـا في كـابوس أبوهـا مـات من لهـا بعد أبوهـا و أغمــى عليهــا
مــا كــانت تسمـع الا صرخـات وسام و أبو و سام
ولمـا صحيت شافت نفسهـا على سرير أبيض والغرفة فااضية وهاادية دخلت النيرس : عفوا مدام أنتي بخير
رامــا تبكـي : يعنـي فعـلا أنـوا اللي صااار حقيقـــة
النيـرس ما فهمت : عفوا
رامــا تصررخ : أبغــى أبوووووي حراام عليكم وين أخذتوا أبوووي
دخل وسام مرعوب من صراخهـا أول مررة يصير كذا وبصرااخ : بــس
رامـــا بصرااخ وتبكي : حرااااااااام عليكـم ووين أخذتوا باابا (وتشد شعـرهـا )
ما سمعــت اللا الكــف اللي أعطـاهـا أياهـ وسام وبصرااخ : مجنونة أنتي شوفي وش سويتي أرعبتي المرضى اللي هنااا
دخل أبو وسام وشااف أنوا رامـــا ما هي متحجبــة ولا شي ووسام داخل عليهـا وقال بعصبية : وسام أخررج
خرج وسام معصب مررة من تصرف رامــا أما أبو وسام قرأ على رأس رامــا ورامــا تبكي وبهــدوء :ووين أخذتوا باابا
أبو وسام بحناان : يا بنتي الله يصلحك ويهديك ان شاااء الله حراام اللي تسووية هذا قضاااء وقدر من عند الخالق وما يصير تسو كذا بنفسك
رامـــا تبكـي : الله يخليك جيب لي بابا
أبو وسام وهو يحس أنه يكلم طفلة : يا بنتي يا حبيبتي من وين أجيبة أناا اللحين هو روحة في السماااء
************************************************** ******************
في بيت (أبو نواف ) وبالتحديد بغرفة وجود الساعة 2 الظهر
كانت تشتغل على اللاب توب وكاانت مرررة طفشاانة دقت على ساارونة
سارة بفرح وبحماااس : هلا جوجو
وجود : ههههههههههههههههههه بسم الله خير فرحيني معـــاك
سارة بأبتسامة جذابة : أحزري بـس
وجود أبتسمت أبتسامة عريضة : يوم الأربعــاء بنـرووح المـزرعـة
ساارة بحماااس : يسسس في مزرعة جدي وجدتي
وجود : وااااااااااو وربي كنت مرررة متحمسة للمزرعـة بس عشاان المدارس الززفت
سارة : ههههههههههههههه المووهم أننا بنروحهـا يوم الأربعااء بأذن الله رح نجلس فيهـا الى يوم الجمعة
وجود : وااااااااااهـ الحمد لله ننفكك شوووي من المداارس
ساارة بصرااخ :واااااااااااااااااو
دخلت أم خالد : ساارة وش ذاا الصوووت في ضيووف براا المفروض تحترميهم
سارة : أووبس مامي سوري
وجود : ساارونتي وش فيـه
سارة : لا بس عندنـا ضيوووف الجيران
وجود : أعوذ بالله هذولاك المزعجين
سارة : للأسف نعـم
وجود : وربي غريبة هذولاء الجيران وش يبغوا
سارة : ما أدري غيري السالفة لما أسمع سيرتهم أحس أكرههـ نفسي
وجود : طيب
************************************************** ***************
لمى كانت جالسة تتكلم معا يوسف خطيبهـا
يوسف : حبيبتي لمووي
لمى بحب : عيون وقلب وروح لمى
يوسف : تسلم عيوونـك حيااتي خلينااا نعجل على الزواج
لمى بخووف : لا يوسف موا اللحين خليهـا من بعد ما أكمل الثانوية
يوسف : يعني تبغيني أتحمل ثلاث سنوات
لمى بضيقة : يوسف الله يخليك لا تناقشني في هذي الأمور خليهـا بعدين
يوسف بعصبية : كل ما كلمنا في ذا الموضوع قلتي خليهـا بعدين متى راح يجي بعدين
لمى بخووف من عصبية يوسف : خلاص يا روحي ان شاااء الله قرريب نتناقش في ذا الموضوع
يوسف بنفاذ صبر : صبرك يا رررب .... (بعد هـدوء)حبيبتي
لمى : هلا حياتي
يوسف بهدوء : بكررة أهلي جاااييين بيتكم رح يزوروكـم البيت أعطي أهلك خبر أوكي حياتي
لمى : أوكـي
يوسف : يلا معا السلامة
لمى : يلا بااااي
لما قفل يوسف من جوال لمى رمت لمى الجوال وبعصبية : أوووووف
************************************************** **************
أنـتـهــاء البـــارت
*** توقعــاتكــم ***
وش بيصيـر لرامــا يا تـرى ...؟؟
وليش أم عبد الله مو موجودة في ذا الباارت أو ما كانت موجودة معا رامـا ...؟؟
Brb
| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#3
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:85%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/195.gif');border:10px ridge burlywood;"]
[TABLE1="width:80%;background-color:black;"]
...البــــــــــارت الثـــالــث ....
سبحـان الله لا الـه الا الله ...والله أكبر
في المستشفى صحيت رامــا دخل عليهـا ابو وسام وقال وهو يبتسم : كيفك يا بنتي
رامـــا بأبتسامـة ذبلانـة : حمد لله بخير
أبو وسام : الحمد لله
ويسحب كرسي ويجلس فيـه وهو يقول : يا بنتي رح تعيشي معانا ان شاااء الله في الفلة حقتنا
رامــا بأستغراب : لا عمي أحنا عندنا بيت عاادي رح أسكن معا خالتي <<< قصدهـا على زوجت أبوهـا
أبو وسام وهو متضايق وبتوتر : أأأأزوجة ...أبووك أتطلقت من أبووك ورجعت الرياض معا أخووهـا
رامــا بصدمـة : لا ...مو معقوول يعني أأأبابا مات بسبب ...(وصارت تشهق وتبكي بطريقة غريبة )
أبو وسام : يا بنتي الله يصلحك ويهديك هذا أنا شوفيني مثل أبووك
رامــا تبكـي : مـا ..في أحد مثـل أبوووي
أبو وسام: لا حول ولا قوة الا بالله خلاص بس يا بنتي لا تبكي
وتدخل بنت متحجبة لما شاافت رامــا حضنتهـا وهي تقوول : خلاص لا تبكي
لما هديت رامــا بعدت عن البنت اللي حاضنتهـا وهي مستغربة مييين هي
أبو وسام أبتسم لرامــا وهي يقوول : هذي بنتي ريم
ريم بأبتسامة : مرحبا رامــا يا قلبي أخبارك ..؟؟
رامــا بحزن : الحمد لله بخير ...
ريم : يلا حبيبتي خلينا نروح البيت
رامــا : ما أبغى أروح أبغى ..أمووت هناااا
ريم وأبو وسام ناظروا في بعض بحزن وقالت ريم : حبيبتي لييه ..تقولي كذاا أحنا مثل أهلك أبووك قبل ما يمووت كانت وصيتة أنك تعيشين معانا
رامــا ببراءة : أنتي تكذبين علي ٍ
أبو وسام : لا يا بنتي هذا الحقيقة أبووك قبل ما يمووت وصااني أنك تعيشين معانا ترضين تعذبين أبووك بالقبر
رامــا تهز راسهـا ببراءة : لا ما أبغى أعذبة بالقبر
ريم بحنااان تبوس راسهـا : أجل يالله تعالي معانا
رامــا بأقتناع : طيب
************************************************** ***********
في المدرسة أخر أيام الأسبوع ((الأربعـاء)) في فصل أسيل ولمى ورامـا
أسيل بقلق :غريبة ليش رامــا غايبة
لمى بعدم أهتماام كانت تفكر في يوسف : ما أدري
أسيل بخووف : مررة خايفة عليهـا خايفة يصير فيهـا شي
لمى بلا مبألاة : طيب
أسيل : أيش اللي طيب
لمى ببرود : ما أدري
أسيل بعصبية : لمى وش ذي الهبالة
لمى : أ.........(ما كملت كلمتهـا لأنوا الأبلة دخلت )
الأبلة : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل وقف وبطريقة مملة : وعليكم السلام ورحمة الله وبركااته <<< تعرفوهـا عاد ما يحتاج أقولهـا
الأبلة بكسل : اليووم ما في درس
الكل بفرح ما عدا أسيل ولمى اللي مفهييين : وااااااااااااااااااااو
الأبلة بلا مبألاة : واللي تبغى تأكل تخرج تسووي أي شي بكيفهـا
الكل بفرح : وااااااااااااو
الأبلة بضحكة : هههههههههه وأنتم كل ما قلت شي قلتم (وبطريقة تضحك ) وااااااو وييييييييي
الكل حتى لمى وأسيل اللي ما قدرت تتحمل شكل الأبلة : ههههههههههههههههههههههههههههههه
************************************************** ***********
في فصل توم وجيري <<< ساارونة وجوجو ما كانت عندهـم أبلة كانت عندهـم فراغ
وجود بنعاس شديد: معاااااااااي نووووووم
سارة بملل : وأنا طفشاااانة حيييييل وش نسوي ..؟؟
وجود تحط رأسهـا على المكتب وتغمض عينهـا : ننـااام
سارة بصراخ بأذن وجود : وجـــووووووووود
وجود أنفجعت : هااااااااااه ياا دوووبااا خوووفتيني
سارة بضحكة : هههههههههههه أحس تستاهلي أقوولك أنا طفشاانة تقولين ننااام وش قصتك هذي الايام كل شووي تنامين
وجود بنعااس : ما أدري وش فيني بس اللي أعرفوا أنوا معـااااي نوووووم
بتول جلست بجنبهـم : هااااااااي
سارة + وجود : هاااي
بتول : بنااات ابسألكم ....
سارة بملل : أيش
بتول بتوتر : هاااه لا خـلاص ما فيني شي يلا أشوفكم بعدين
سارة تسأل وجود : وش فيهـا هذي بس سألتهـا أيش (وتقلدهـا ) هاه لا خلاص ما فيني شي
وجود : ههههههههههههههههههه الله يقطع أبليسك
سارة قامت : أنا رايحة فصل أسيل ولمى ورامــأ أسوولف معاهـم أهوون أني أتكلم معا وحدة ناايمة
وجود تغمض عيونهـا ترووح بسااابع نوومة
نروح عند سارة اللي خرجت من الفصل شافت فصل أسيل ولمى ورامــا فتحت الباب بخفيف شاافت الفصل بعض منه يصررخ
وشلة كاملة مو داخل الفصل خارجين برااا وأسيل ولمى جالسين هدووء مو من عوايدهـم والأبلة على الجوال ما يهمهـا أحد
دخلت وقالت : هاااي بنات
لمى + أسيل بأبتسامة : هلا سااارونة
سارة بتسأول : غريبة ووين رامـا لا تقولو ما هي جاااية
أسيل بحزن : يب هي اليووم ما هي حااضرة
سارة : أكيييد فيهـا شي
لمى بعدم أهتمـام : تفالو بالخير تجدوهـ .......
سارة : يلا بناات أناا رايحة تبوون شي
أسيل : ووين ...؟
سارة : أكييد فصلي يلا سي يوو ..
************************************************** ************
في المجمع كان سعود جالس معا زوج أخته لمى في ستاار بوكس
سعود : خير يوسف خوفتني في شي
يوسف بأبتسامة : الخير بوجهك بس حبيت أطلب طلب اذا ما عنـدك ما نع
سعود : أفااا وأنت عمرك طلبتني وما نفذت طلبك
يوسف أرتاح :تسلم بس حبيت تقنع أختك أنهـا تعجل الزواج وربي ما ني قاادر أصبر
سعود : هههههههههههههه من عيوني اللحين جايبني هنااا عشاان ذا الموضوع
يوسف بحزن : ما تعرف ..قد أأيش هذا الموضوع يهمني
سعود سرحان بـ..... : أهــااا لا ان شااء الله أكلمهـا
يوسف لاحظ أنوا سعود سرحان وسأله : وش فيك
سعود يطالع بنت تجلس على الكرسي : وربي هذيييي صااااروخ
يوسف ضحك : هههههههههههههههه أنت ما تبطل سوالفك
سعود : يلا يلا يلا باااي رايح أرقمهـا
يوسف ضحك وخرج أما سعود راح عند البنت اللي كانت جالسة تشرب كووفي
يوسف : يا حـلوووة أنتي
يارا تلف على مصدر الصوت كانت رح تصرخ بس لما شافته أبتسمت ونعمت صوتهـا: هلا
يوسف (بسم الله عليٍ وش ذي البنت وربي تشبة الوحش ) : هلا يا روحي ممكن (ويأشر على الجوال )
يارا بدلع : طيب حياتي تفضل (وتعطية كرت ) تفضل هذا كرتي
يوسف (مالت عليك ان شاااء الله والله أني أشكـ أنها وحش ) أخذ الكرت وخرج
************************************************** *************
لمــا دخـلت رامــا بيتهـم كــان فلــة كبيــر جـدا كأأن فخـم بكـل شـي بس ما أهتمــت
ريم : تفضلي حبيبتي البيت بيتك
جاءت أم وسام لما شافت رامــا كشرت بوجههـا ومن دون نفس : تفضلي حيااك
رامـــا بأبتسامة حزن لأنوا أم وسيم بااين أنها ما تبغاها : الله يحيك خالتي
أبو وسام بعصبية من أم وسام بس ما بين : أأتفضلي يا بنتي رامــا حيااك
رامــا : الله يحيك عمي تسلم
طلعت رامــا وريـم الغرفـة في أثنـاء طـلوعـهـم قابلـوا .........
************************************************** *************
أنتهــــاء البــــارت الثــالـث ......
***التــوقعــــات ***
ميــن تتـوقعــون الشخص اللي قابـل رامــا وريـم ..؟؟
وش بيصير لسعـود ..؟؟
وش أكثر شخصية عجبتكم من بين (أسيل ولمى وسارة وجود ورامــا )...؟؟
Brb
| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#4
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:80%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/28.gif');background-color:burlywood;border:10px ridge skyblue;"][TABLE1="width:70%;background-color:black;border:4px groove burlywood;"]
| [/TABLE1] [TABLE1="width:70%;background-color:black;border:4px groove burlywood;"]
البـــــارت الـرابـــع ....
طلعت رامــا وريـم الغرفـة في أثنـاء طـلوعـهـم قابلـو وسام
رامــا لمـا شـافتـه دق قلبهـا وتـوتـرت وبخووف : السلام عليكم
وسام من دون ما يطـالعهـا : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
ريم بأبتسامة : هذي ........
وسام يقاطعهـا : طيب أنا رايح مع السلامة
ريم + رامــا : مع السلامـة
دخلت ريم ورامــا الغـرفـة وكـان تصميمهـا مـرة جـونـااااان
ريم بأبتسامة : وهذي غرفتك وش رأيك ..؟؟
رامــا بأبتسامـة حزينة : اي حلوة تمام مشكورة أأ وش أسمك ..؟؟
ريم : أسمي ريــم
رامـأ : أهـاا مشكورة ريـم
تعريف عائلة ((أبو وسام ))
أبو وسام رجال طيب جدا كان صاحب أبو رامــا عمرهـ (55) كان يشتغل دكتور بس اللحين هو متقاعد
أم وسام عمرهـا (45) عصبية جدا بالأخص أنو هي ما هي مقتنعـة لوجود رامــا تحب ولدهـا وسام جدا وما ترفض له طلب عكس ريم اللي تكرهـهـا
وسام عمرهـ (26)سنة وسيم جدا شخصية قوية جدا جمييل يشتغل دكتور شعرهـ طويل مجعد عيونـه عسلية أسمر يحب
أختــه ريم محترم وبعدين تعرفو شخصيتة من خلال الأحداث
ريم عمرهـا (18) سنة ما تدرس جالسة بالبيت هذي هي رغبتهـا طيووبة حنوونة ودايما مبتسمة معا أنو أمها تصرخ عليهـا لكن هي محترمتهـا لأنهـا أمهـا
عاديـة بيضاء وعيونهـا سوداء شفايفة توتية جسمهـا حلو تحب أخووهـا حييل
************************************************** **************
****في صــبــاح يــوم الخــمـيــس****
سعود كان جالس طفشاان دخلت عليه لمى بأبتسامة : صباح الخير
سعود بأبتسامة : صباح النور
جلست لمى في الكرسي جنب سرير سعود وقالت بطفش : طفشااانة مرررة
سعود بجدية : بقوول لك شي مهم
لمى بحمااس وبنفس الوقت خاايفة من ملامح الجدية في أخوهـا سعود : تفضل قوول
سعود : متى رح تتزوجي
لمى : بعد ثلاث سنوات بأذن الله
سعود بهدوء : لمى من جدك أنتي ...؟؟
لمى بأستهبال : لا من عمي هههههههههههههههههه
سعود ببرود : لمى أنا ما أمزح ترى أنا جد أتكلم
لمى : أي من جدي لييه وش فيـه ..
سعود : لمى يوسف متضايق تخيلي يصبر 3 سنوات ما تحسين أنها طويلة المدة
لمى : لا ان شااء الله ما تكوون طوويلة أساسا الأيام تجري
سعود : تجري ولا تبطي ما يهمني المهوووم أنو 3 سنوات ما تنفع مرررة
لمى : أيش يعني تبغااني أغيرهـا عشاانك
سعود : مو عشاني عشان يوسف الله يهديك
لمى بعصبية : لييه هو قال لك
سعود ببرود أعصاب : اي قال لي أمس والصراحة بااين أنو الرجال تعباان
لمى بخووف : لييه وش فيه
سعود : ما أدري بس متضاايق عمومـا أنا بس حبيت أعطيك خبر والرأي رأيك في النهاية
لمى : أ ..........
ما كملت كلامهـا لأنو سعـود قاطعهـا وهو يقـول : أطلعي برا وقفلي الباب
لمى : ان شاااء الله يا أخووي
************************************************** *************
في بيت عائلة أبو نواف <<< جوجو
جوجو بصراخ وحمااااس : هي هي هي رايحين المزرعـة واااااااااو ما أصدق مشتااقة لجدي العزيز وجدتي العزيزة
أم نواف ضحكت : ههههههههههههههه بس خلاص
نواف : اللهم ثبت لنا العقل والدين
جوجو تقرب منه : وش قصدك يعني أنا مجنووونة
نواف : أنتي عاارفة نفسك كوويس فما في داعي أقوووول
أبو نواف :يا عيال يلا خلينا نروح
جوجو بسرعـة تبوس رأس أبوهـا : تسلم لي يا أحلا أبو بالدنيــا
أبو نواف : ههههههههههه يلا يلا بسرعة لا نتأخر
ركب أبو نواف و أم نواف بسيارة ونواف وجوجو بسيارة عشان يروحو السوبر ماركت
سيارة نواف اللي فيهـا جوجو وقفت قدام السوبر ماركت وقال نواف : يلا أنزلي بسرعـة
جوجو بحماااس تنزل من السياارة : طيب يا أخووي الغالي
نزلو وأشتروا شيبسات وعصيرات و ...و ...و ...الـخ
لما وصلوا المـزرعـة كـانت تجنننننن أكيييد <<< مو أنا اللي صممتهـا
أنفتحت البوابة ودخلو ما أقدر أوصفهـا بس اللي أقدر أقوولـه أنهـا خيااااااااال
لما دخلو الفلة قابلو الخدامة : السلام عليكم
نواف + جوجو : وعليكم السلام ووين الأهل
الخدامه : جوا
دخلت جوجو الصالة الخاصة بالحريم قابلت سارة وحضنتهـا وسلمت على جدتها وعمتهـا أم ساارة وعمتها هند وبناتهـا
وعمتهـا جيهـان وبناتهـا
هـنـد عمة جوجو وسارة : يا هلا والله
جوجو بأبتسامة وبخجل : هلا فيك يا عمة
هدى : هلا جوجو أخبارك يا قلبي ..؟؟
جوجو : تمام التمام والحمد لله
سمر : يلا بناات خلينا نطلع فوق
البنات : اوكـي
طلعوا البنات فوووق الغرفة وقفلوا البااب
هدى : بناات وحشتوني مررة
سمر : يب صحيح حتى أشتقت لجمعتنا
جنى ببرود : أنا عادي ما أشتقت ولا أحد ليش الكذب
سارة متنرفزة من جنى وبغرور : عادي يا قلبي قولي أنك مشتااق لي بس تخجلين من البداية
جود ضحكت : ههههههههههههه ساارونة على فكرة أنتي مررة واثقة من نفسك
جنى : ههههههههههههههه أنتي بذات مستحيل اشتااق لك
هدى : بنااات خلاص من البداية يعني ما نبغى مشااكل
سمر : يب صحيح
سارة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
الكل ناظرفيهـا مستغرب بعدين قالت سارة : ههههههه سمر أنتي كل ما قالت هدى شي قلتي يب صحيح
وجود : هههههههههههههههههه صح ما لاحظت هذا الشي
الكـل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
************************************************** **************
في الفلة لعائلة (أبو وسام) في غرفة رامــا كــانت جـالسـة تبكـي
مشتااقة لأبوهـا ولأمهـا ولأخوهـا مـا كـانت تـدري أنـوا الحيـاة رح تـوصلهـا الى هناا
في بيـت نـاس أغــراب تعـيـش معـاهـم لحـد مـا تـمـووت
دخلت عليهـا ريم اللي لما شافتهـا حزنت بس ما بينت وقالت بأبتسامة : رورو وش فيـك
رامــا أتذكرت شي ومسحت دموعهـا بسرعـة وقالت : ممكن موبايل
ريم : أوكي لحظة يا قلبي
طلعت ريم الموبايل و أعطته رامــا وبأبتسامة : تفضلي
رامـــا : يزيد فضلك
أخذت تدق على الرقم اللي حافظته خرجت ريم من الغرفة أمــا رامــا ظلت تتصل على الرقم لحـد ما رد : الـــو
رامــأ تبكي : أسييييل
أسيل بخووف : الــو ميين .. رامـــا
رامــا ببكى : أسيل أبووي مــاتتتتتت
أسيل بصدمـة : مـ ـ ـا ت
رامــا : أهئ أهئ أيييييييي مـــاات و زوجة أبووي أطلقت من أبوووي وساافرت
أسيل بصدمة أكبـر : كيف يعني و أنتي ووينك فيه ...؟؟
رامــا : أنـأ فـي بيت صاحب أبووي
أسيل بسرعـة : ووين عنوان البيت أعطيني أياااهـ
رامـــا : رح تـجـي أهئ .....
أسيل : أجل أخليك لـوحـدك بسرعـة قولي ووينك فيه
رامــا : لحظـة ...ريــم
ريم تدخل بسرعـة وبخووف : خير
رامــا : أعطيني عنوان البيت
ريم بأبتسامة :ان شاااء الله
************************************************** **************
عـنـد أسـيـل لما أعطتهـا رامـــا عنـوان البيت على طوول راحت عند أمهـا :ماما أنا رح أروح بيت صااحبتي
أم أسيل بأبتسامة : الله معاك يا بنتي
أسيل : باي
ركبت أسيل السيارة وقالت للسواق راج يوديهـا على العنوان وبعد نص ساعة وصلت للعنوان المطلوب ....
نزلت من السيارة رن الجرس وفتحت لهـا ريم بأبتسامة : مرحبا منـورهـ بيتنـا
أم وسيم لما شافت أسيل قالت بطيبة : السلام عليكم حيـاك يا بنتي أنتي صاحبة ريم
اسيل بأبتسامة توتر خووف عشاان رامــا : لا أنا صاحبة رامــا
أم أسيل كشرت وبعصبية : من اللحين بدأت جيب ضيوفهـأ
ريم توترت وقالت : أأ مـامـا أنا رح أودي البنت لصاحبتهـا
طلعت ريم وأسيل وريم أنعجبت بالفلة وتصميمهـا كان قمـة في الروعــة والجمـال لمـا وصـلو غرفـة دقت الباب
رامــا ببكـى : تفضــل
دخلت أسيل وعلى طوول لمـا شافت رامــا حضنتهـا وصارت تبكــي
************************************************** **************
فــي المـــزرعــــــــة .....السـاعــة 10 الليل الكـل كـان سهـران
وجود بنعاس : معــاااي نووم بنأأأأأت
سارة بنعاااس اأأكثر : يب يب وأنا أكثـر وربي أحس شوووي بناااام
هدى : لالالالا ما في نوووم لازم نسهر اليووم
سمر : يب صحيح
سارة + وجود : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جنى : وش فيـه
سارة : مو قلت لكم كل ما قالت هدى شي قال سمر يب صحيح هههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سمر بأحراج : وش أسوووي أختي وأحبهـا
هدى بأستهبال : يووووه سمر ترى جد تحرجيني
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سارة تقوم وبنعااس : يلا تصبحوون على خير معاااي نوووم وأنتم يا شلة الرومانسية خليكم معا بعض
وجود تقووم معاا سارة : وأنا كمااان تصبحوون على خير
الكل : وأنتي من أهـلـه
خرجو سارونة وجوجو من الغرفة وهم مررة نعسانين دخلو غرفة النووم وكل وحدة نامت
************************************************** *************
عند أسيل لمـا رامــا قالت لهـا على كـل شي كـانت مصدومة كيف كل هذا يصير معاك يا رامــا وما تقولي لي
أسيل بحزن : رامــا يا قلبي ليييه ..! مـا كنتي تقوولي لي
رامــا بحزن : أنـا اسفـة أسيل بس أنـا كذا مـا أحب أقوول لأحد همومي عشان ما تتضايقو
أسيل بحنااان : رورو من متى أنا أتضايق منك
رامــا بضيقة وحزن : خلاص أسيل الله يخليك يكفيني اللي فيني
أسيل : طيب يا قلبي ..على راحتك .بس ما قلتٍ لي يوم السبت جايهَ
رامــا : لا ما أبغى أروح أساسا رح أوقف عن الدراسة ما أبغى أدرس (وبألم ) مليييت .من كل شي .
أسيل : ما يصير ما تروحي علشان خاطري ترى المدرسة من دونك مو حلووة
رامــا تغير السالفة : أسيل ممكن أطلب َ منكّ طلب َ
أسيل : ايه أكيد ّ تفضلي ِ يا قلبي ّ
رامــا : لا تقولي ِ للبناتّ عن الكلام اللي قلت لك عليه
أسيل : اِن شاء الله من عيوني
رامـــا بأبتسامة ذبلانه : تسلمين ما رح أنسى لك هذا المعروف
أسيل بأبتسامة : ولو أنا مثل أختك ..!
رامـــا : أنتي أختي موُ مثل أختي
دق الباب ودخلت منه ريم ووراهـا الخدم ّ شايلين صينية أكل وبأبتسامة :جبت العشاء للحلوات
رامـــا + أسيل : مشكورة تسلمين
حطوَ الخدامات الأكل على الطاولة الصغيرة اللي قدامّ الشباك وخرجو وقالت ريم بأبتسامة : بالعافية
الكل : الله يعافيك
وخرجت ريم من الغرفة وقالت أسيل : يلا خلينا نروح نتعشاء ترى حدي جووعاااانة ...!
رامــا بأبتسامة ذبلانه بس جذابة : أنتي روحي أنا مالي نفس
أسيل تسوي نفسها زعلانة وتحس أنها جالسة تكلم طفلة : خلاص ما أبغى أكل
رامـــا بتسأول : ليييييه .....!!
أسيل ضحكت : ههههههههههههههه لازم أنتي تكوني معاااااي
رامـــا : طيب يلا
************************************************** **************
*** اٍنتهـاء البـــــارت ***
...توقعـــــاتـكـم ...
وش بيصير لرامـــا ...؟؟
ولمى وش بتسووي بـ يوسف ...؟؟
Brb

| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#5
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:80%;background-color:black;border:4px outset burlywood;"]
ALIGN] | [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#6
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:95%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/103.gif');border:10px outset firebrick;"]
[TABLE1="width:80%;background-color:darkred;"]
[TABLE1="width:70%;background-color:gray;border:4px outset firebrick;"]
...البــــــــارت الســـادس ...
لا اٍلــه اٍلا الله ...محمد رسـول الله ...
صباح يوم الجمعة أخر الأيام اجازة صحيت سارة على صراخ وجود : سااااااااارة يلا أصحي الساعة 9الصباح
سارة بنعاس : لسى بدري ...
وجود : يا هبلة اليوم الجمعة يعني بعد العصر رح نروح البيت
سارة تقوم بكسل : أووووف طيب طيب
دخلت الحمام (الله يكرمكم ) أخذت تنورة قصيرة لحد الركبة لونها أسود وبلوزة بيضاء عليها جاكيت أسود
ربطت شعرها ذيل حصان سوت ميك اب خفيف بلاشر وردي وقلوس وردي كحلت عيونها الرمادية اللي زادهـا جمال
وجود تبوسها في خدها : وااااااااو سارونة تجنني
سارة بأبتسامة واثقة : أعـرف ....!
وجود بوزت : يا شين الثقة الزيادة ...
سارة ضحكت :ههههههههههههههههههههه الله يرجك ان شاء الله
وجود بأستهبال : رح أقول لماما تزوجك أخووي نواف
سارة فاتحة فمها : لالالالالالالا معا نفسك سارونة ملكة الجمال تتزوج نواف الغبي
وجود : هههههههههههه أحسن تستاهلي أقول يلا يلا خلينا ننزل الكل يفطر وأنا و أنتي نثرثر هنا..!
سارة : أوتسي يلا .....
نزلو تحت كان الكل جالس على الطاولة الطعام ويفطر وكان الصمت هو سيد الموقف ...
سارة : أحـم أحـم ليييه ..! ما أحد يتكلم
أم خالد : يا بنت ما يصير أحد يتكلم في الأكل
وجود تهمس لسارة : أحسن تستاهلي واللحين شوفي وجههك اللوان من الأحراج
سارة بنفس الهمس : أسكوتي أنتي بلا ثرثرة زايدة ...وربي أنك ثرثارة
وجود بأبتسامة : أنا ثرثارة أحسن من زوجة أخووي (وتمد لسانها )
سارة أنحرجت وبنرفزة أ........(ما كملت كلمتها لأنو أمها قاطعتها وهي تقول )
أم خالد بعصبية : سارة وجود بلا ثرثرة عند الأكل ...!!
سارة + وجود : أوكي
**************************************************
نواف كان يكلم زوجتة اللي ما أحد يعرف أنو متزوج : لميس خلاص لا تبكي
لميس تبكي : نواف أنت لازم تجي لندن أنا محتاجتك ..!
نواف بضيقة : لا الـه الا الله محمد الرسول الله ...أنا مشغوول يا بنت
لميس : بس ولدي أحمد يبكي طول الوقت يقول وين بابا نواف وين بابا نواف ...حرام عليك اللي تسوية
نواف بتنهيده : ان شاء الله جاااي بكرة .....
لميس أرتاحت : لا تتأخر
لميس متزوجة نواف من سنتين (خلينا نرجع لعام *2010* )
لميس كانت جالسة على أحد مقاعد المستشفى اللي بـ لندن تبكي وتشهق أمـا نواف كان ينتظر صاحبة اللي كان بغرفة العمليات
قعد جنب لميس و ما أنتبه لوجودهـا كان كل همة صاحبة أحمد بعدهـا لاحظ أنو بكاء لميس بدأ يعلى أكثر و أكثر
نواف بضيقة : لو سمحتِ أختي أنتي تنتظرين أحد
لميس رفعت رأسها وصارت تشهق : أهئ أهئ ...بابا مـــات أنا وش أسوي من بعدهـ
نواف أنعجب بجمالها وقال بضيقة : قولي لا الـه الا الله ...الله يهديك أنتي ما عندك أهل ...!
لميس تهز رأسها بلا : لالا أنا ما عندي الا بابا ...!
نواف بأستغراب : حتى خال أو عم ..؟؟؟؟
هزت رأسهـا بمعنى أي ..
خرج الدكتور وملامح وجهه ما تبشر بالخير : انا لله وانا اليه راجعوان ..المريض أعطاكم عمرهـ
كانت سكين في قلب نواف كيف وهذا صاحبة من يوم الأبتدائي كانو معا بعض على الحلوة والمُرة
هذا صاحبي أحمد كيف يموت عقد حواجبه من كلمة يموت لالالا مو معقول أحمد يمووت وجلس شوية قال : لا الـه الا الله
أفتكر البنت اللي جنبه لف وما لقها وصار يدور بالممرات مثل المجنون وقال للدكتورة : لو سمحتي أختي شفتي بنت كانت جالسة هنا
الدكتورة : لا بابا ما في شوف ....
نواف بصراخ : كيف ما تعرفي وين هي ...؟؟؟
الدكتورة بخووف : بابا أنا كلام ما في شووف .؟؟
نواف بقهر : أوووووف عساك ما تشوفي ان شاء الله
خرج نواف من المستشفى وحالتة كل ما مر يوم تصير أسوأ من الثانية
بعد مرور شهر على الأحداث اللي صارت كان داخل نواف المطعم بـ لندن جلس على أحد المقاعد سمع صوت
: لو سمحت شنو تطلب .....؟؟
نواف كأنه سمع مثل هذا الصوت رفع رأسه و أنصدم بالبنت اللي أول شافها بالمستشفى قبل شهر
أمـا لميس لما شافت علامـات الصدمة في وجهه بدأت تفكر وين شفت هذا الشخص بعدين قالت بتردد : أنت
هز رأسـه بمعنى أي أنـا وهكذا من بعدهـا صاروا يحبوا بعض و بعدهـا أتزوجو من غير لا أحد يعرف وجابت لميس ولد أحمد
نواف اللي أختار الأسم على أسم صاحبةأحمد اللي مـات
لميس بنت حلوة جدا طيب لأبعد حدود عمرهـا (22)سنة شعرهـا أشقر طويل لحد ظهرهـا عيونها خضراء واسعة بشرتها بيضاء صافية
أمهـا كانت سعودية و أبوهـــا أمريكي ....!
**************************************************
لمى تكلم أسيل على الجوال : هااااي أسيل يا قلبي كيفك ؟؟؟
أسيل تضحك : ههههههههههههه و أنا أكثر تماام و أنتي .؟
لمى : الحمد لله بخير (وبخوف ) أسيل
أسيل : هــلا
لمى : بعد شهر زواجي من يوسف
أسيل بفرح : وااااااااااااااااو وناسة بجد (وبأستهبال ) أخيرا ً بتتزوجي وتفكينا منك ..!!
لمى : هههههههههههههه اِلا رح تشتاقُ لي
أسيل بأستغراب : اِلا صح ما قلتِ لي كيف غيرتي رأيك يا دووووبة
لمى : أخووي سعود أقنعني والحمد لله وافقت ...!
أسيل : أهـااا كوويس معا أنو أنا مستغربة كيف أقنعك و أنتي مرة عنيدة
لمى : سالفة طويلة أمممممممم أسمعي تعالي اليوم البيت مشتاقة لك ِ
أسيل : أوكـي اِن شاء الله جاية ...........
**************************************************
كان بالمستشفى تعبان مرة دخلت الدكتورة مي لما شافته أبتسمت وقالت : دكتور وسام
وسام رفع رأسه : هـلا
الدكتورة مي : فيك شي ..
وسام : لا بس شوي تعبان رأسي مصدع
الدكتورة مي : أهـااا سلامتك ...تحب أعطيك بندول
وسام بأبتسامة : أيوه الله لا يهينك ...!!
مي : ان شاء الله (فتحت شنطتها دورت على البندول و أعطته وسام )
وسام : مشكورة دكتورة مي
مي : العفوا ...!
الدكتورة مي تحب وسام ومو بس تحبه تعشقه وتمووت فيه بس ما تبين عمرهـا (27) سنة اكبر من وسام بسنة مو مرة حلوة سمراء عيونهـاسوداء
شعرهـا أسود طويل طيوبة بس الشي اللي تبغاهـ لازم تحصل عليه وهي مرة عندهـا أمل أنهـا تأخذ وسام
أما بالنسبة لوسام عادي بالنسبة له يعتبرهـا مثل أخته الكبيرة
**************************************************
نرجع للمى و أسيل وصلت أسيل لبيت لمى من بعد ما سلمت على أم سعود دخلو الغرفة
جلست أسيل على الكرسي : وااااااهـ أحس نفسي متكسرة
لمى : و أنا والله هذي الأيام ما أدري وش فيني أحس نفسي صرت كسلانة مرة
أسيل : مي تو
لمى تقدم لأسيل عصير فراولة وهي تقول : اِلا صحيح وش صار على رامـــا ..؟؟
أسيل بتوتر : هـاه ..مـا أدري عنها
لمى : الله يعينها ذي البنت أحس أنو فيها شي
أسيل بضيقة : خلاص لمووي غيري السالفة ان شاء الله خير ...
لمى : على راحتك ..!
أسيل : لمى أممممم وين الحمام (الله يكرمكم )
لمى بكسل : شوفيه برا ...
أسيل : بلا كسل قومي علميني ووين ترى أخاف بيتكم كبير ما شاء الله ..؟؟
لمى بكسل : ما أبغى أحس نفسي تعبانة ومكسلة حيييييييل
أسيل : ههههههههههههه وربي أحنا حالة
خرجت أسيل من الغرفة وهي تدعي أنها ما تقابل أحد سمعت صوت من الغرفة اللي قريبة من غرفة لمى بشووي
سعود : ههههههههههههههههه فديتك أحبك يارا ...أوكي باي ..معا السلامة ....خلاص باي حبي
أسيل (كأني سمعت قبل هذا الصوت يالله مو معقول يكون هو لالالا مو هو يمكن نفس الصوت )
أنفتح الباب أما أسيل بلعت ريقها (يالله ياليتني رحت وش بيصير اللحين )
سعود بأستغراب وبنفس الوقت أعجب بجمالها ويصفر : وربي أنك خطييييييييرة ...!
أسيل تأكدت 100% أنو هو نفس الشخص اللي قابلته أول بالسوق وبنرفزة : بلا وقحاهـ
سعود ضحك : هههههههههههاااااااي اللحين من الوقح أنا واِلا أنتي ..
أسيل بخووف وبفس الوقت بقووة : طبعـا أنت أجل أنـا
سعود بأبتسامة سخرية : جاية تسمعي من الباب وتقول أنا الوقح يا قليلة الأدب ..
أسيل عصبت : و أنت يا وقح تغازل بنات خلق الله في الأسواق
سعود عقد حواجبه : من أنتي ...!
أسيل بعصبية وبتهور : أنا البنت اللي أول طلبت رقمها في السوق في أول الظهر أتذكرتها ولا حاب أذكرك فيها
سعود جلس شوي بعدين أبتسم أبتسامة سخرية ويقلدهـا : أنا عندي لسان من قبل ما تتكلم يا حثالة
أسيل : أوووووف وربي لتشوووف اللحين رح أقول لصاحبتي لمى أنك صاايع بدرجة أولى
سعود : ههههههههااااااااي اللحين رح تشوفي (وبصراخ ) بعدي عني وش تبغي أنتي ما أحبك
أفهميها حرااام عليك تخوني صاحبتك تجين عند رجال غريب وتقولي أحبك
ما سمعو اللي صوت لمى وهي تقول بصراخ : أســيــل ..
أسيل لفت عليها وبخووف وبرجفة : لمى ..لمى ترى هو يكذب
سعود : شوفي صاحبتك ذي القليلة الأدب ...
أسيل تبكي وببراءة تهز رأسها بلا : لالالا لمى لا تصدقيه ..
لمى بصراخ تقاطعها : أطلعي من البيت ما أبغى أسمع منك ولا كلمة لا أنتي صاحبتي ولا أعرفها
**************************************************
رجع البيت تعبان مرة ومتضايق حييل دق الباب على غرفة أخته ريم فتحت رامـــا الباب ولما شافهـا أنعجب بالفستان اللي كانت لابسته
كانت لابسة فستان أحمر لفوق الركبة كان عليها جناااان بتصميم تركي ومسوية شعرهـا الأشقر فير بطريقة حلوة
وميك أب خفيف بلاشر وردي وقلوس أحمر وكحلت عيونها الزرقاء اللي زادهـا جاذبية وتألق
نزلت رأسها بخجل وقالت بتوتر : وســ ـ ـ ـ ـام
وسام لسى مصدوم من شكلها كان يشوفها من فوق لتحت لاحظ خجلها وقاال بتوتر و أرتباك باين : و وين ريـ ـم ..!
رامـــا : بالحمـ ـام (الله يكرمكم )
************************************************** *
...و أنتظروني بالبــــارت الجــاي ...
...التــــــوقعــــــــــات ...
وش بيصير بين لمى و أسيل وهل بيتصالحوا من بعد الحادث ..؟؟
ورامـــــا و و ســام ...؟؟
ونواف هل بيسافر الى لميس ولا لا ..؟؟
واذا سافر وش بيصير ..؟؟
Brb

| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#7
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:85%;background-image:url('http://www.gsaidlil.com/vb/mwaextraedit4/backgrounds/57.gif');background-color:black;border:4px groove sienna;"]
[TABLE1="width:70%;background-color:black;border:6px groove sienna;"]
{{ البـــــــارت الســـابــــع }}
في صبـــاح يـوم السبت الكل كان مستعد للمدارس بس أسيل اللي كانت تبكي وهي تفتكر أخر يوم صار لها معا لمى
أم أسيل بحزن : يا بنتي قولي لي ليييه ..! تبكي
أسيل تمسح دموعها : ماما ما فيني شي بس شوي تعبانه
أم أسيل : سلامتك تحبي أكلم خالك شايع يوديك المستشفى ..!
أسيل تهز رأسها : لا ما أبغى اللحين رح أطيب بأذن الله
أم أسيل : رح تروحي المدرسة ولا لا ..؟؟
أسيل : لا مامي ما رح أروح تعبانة حدي أبغى أرتاح ....!
أم أسيل : براحتك يا قلبي
**************************************************
في المدرسة دخلت وجود وجلست على الأرض بتعب معاها نوم مرة مالهـا نفس مدارس
دخلت سارة ونفس الشي معاها نوم جلست جنب وجود وقالت بكسل : صباح الخير
وجود بنوم : صباح الكسل والنوم
سارة ضحكت من غير نفس : ههههههههههه ما أدري وش فينا هذي الأيام
وجود : أووووف لسى ما دق جرس الحصة الأولى متى يدق ونرجع البيت ونرتاح من الهم
سارة : حسستيني أنو بعد الحصة الأولى نرجع البيت لا يا حبيبتي لسى فيه حصة أولى وثانية وثالثة ورابع وخامسة وسادسة وسابعة
وجود : يا شيخااا لا تذكريني بس ....!!
سارة أفتكرت شي : اِلا صحيح وين أسيل ولمى ورامــا من عادتهم يجوُا بدري غريبة اليوم
وجود بعدم أهتمام : مـا أدري ووينهم شكلهم نايمين بالبيت الله يهنيهم
سارة : أ.........ما كملت كلمتها لأنو الجرس دق (ترررررررررررن )
ودخلو الفصل من أول ما دخلو شافوا الأبلة معاها أوراق
سارة فاتحة عيونها : أبلة هالة وش ذي الأوراق
أبلة هالة بأبتسامة : أوراق الأختبار .............!!
وجود بسرعة : لا يا أبلة ما يصير ....
أبلة هالة بأستغراب : وش اللي ما يصير
سارة : يا أبلة أنتي ما قلتي لنا أنو عندنا أختبار ....!!
أبلة هالة بأبتسامة سخرية : كيفي أحدد الأختبار وقت ما أبغى ...ويالله أرجعو مكانكم بسرعة
جلسوا مكانهم متنرفزين من الأبلة ......<<< دايمًا تصير معاي زي كذا
الأبلة بصوت عالي وبأبتسامة سخرية : بنات اليوم عندكم أختبار ........!!
البنات بخووف : لالالالالالا يا أبلة ما قلتي لنا
أبلة هالة : كيفي أحدد الأختبـار وقت ما أبغى ...
**************************************************
في بيت لمى كانت جالسة ودموعها ما وقفت عن البكاء ...كيف تسوين فيني زي كذا حرام عليك
أنتي أكثر وحدة وثقت فيها معقول ...!يكون الغلط من أخووي سعود لالالالالا كيف أخووي يغلط
قطع أفكارهـا دخول سعود لما شافها أتقطع قلبه وقال بهدوء : لمى
لمى تمسح دموعها : هلا أخووي تفضل
جلس سعود جنبها وصار يمسح على شعرهـا : لا تزعلي للي صار أمس هي كذا الحياة دايمَا ننصدم بأشخاص كنا واثقين فيهم <<< يا كذاب
لمى بقهر : بس اللي قهرني أكثر أنها تقول أنو الغلط منك ...!
سعود : لا تصدقيها هي تضحك عليك تفكر أنها اذا قالت كذا رح تصدقيها
لمى تهز رأسها بمعني أيوه : أنا خلاص ما رح أكلمها أبدا ....!
سعود بضيقة يحس أنو اللي سواهـ غلط قام وخرج برا الغرفة متضايق حييل
رن جوال لمى شافت المتصل يوسف ما ردت عليه لأنه يعرف أنو هي اللحين بالمدرسة
**************************************************
...الساعة 6 الفجر في بيت أبو وسام وبالتحديد بغرفة رامـــا ...
ريم : رورو يلا قومي ما تبغي تروحي المدرسة
رامـــا بكسل : لا ما أبغى أروح اليوم تعبانة خليها بكرة ...!!
ريم : أوكـي يا قلبي على راحتك ....
رامـــا : أذن الفجـر ..!
ريم : أيوه يلا قومي صلي الفجر ونامي أوكي حياتي
رامـــا : أوكـي
خرجت ريم من غرفة رامــا ورامــا دخلت الحمام (الله يكرمكم ) توضأت وصلت السنة والفجر
وقرأت ما ورد من القران الكريم وحست براحة غير عن الأيام اللي مضت جلست تفكر كيف كانت وكيف صارت
حست أنها جوعانة مرة نزلت تحت سوت لها ساندوشت بالجبن وعصير فراولة جلست على الطاولة الصغيرة اللي في المطبخ
وتأكل بهدؤء ما حست بنفسها اللي وهي خلصت الساندوشت بعدهـا جلست شووي ونامت على الطاولة جالسة على الكرسي
وحاطة رأسها على الطاولة ..........................!!
**************************************************
""""" فـــي الشــركـة """""
نواف يكلم أبوه : يبه أنا اليوم مسافر أمريكا
أبو نواف عقد جواجبه : خير يا ولدي
نواف أتوتر : هاه لا يبه بس أحتاج هذي الأيام الى راحة اذا ما عندك ما نع
أبو نواف : قلت لأمك و أنا أبوك ...........!
نواف : لا يا يبه ما يحتاج أقول هي كلها أسبوع وراجع ان شاء الله
أبو نواف : الله معاك يا ولدي ...وان شاء الله أنا أقول للوالدة
نواف يبوس رأس ويد أبوهـ : تسلم
أبو نواف أبتسم : الله يسلمك
**************************************************
في الحصة الثالثة في فصل وجود وسارونة كان عليهم فراغ ما عندهم أبلة
وجود أفتكرت شي : صحيح نسيت أقول لك ...
سارة : قولي وش فيه ....؟؟؟
وجود بأبتسامة : أخووي نواف اليوم بيسافر أمريكا
سارة نغز قلبها من أسم نواف وبتوتر : خير ان شاء الله وش فيه
وجود : ما أدري يقول يبغى يرتاح نفسيا
سارة عقدت حواجبها : لييه ..!
وجود : يووووه يا كثر أسألتك سارونة ..!!
سارة : أوكـي طيب أنسي ...
**************************************************
حس بتعب خرج من المسجد وصل البيت وكان رأسه مصدع حييل دخل الغرفة و أنسدح على السرير بتعب
رن جواله ورد بتعب : الــو .......!
مي : مرحبا دكتور وسام ............
وسام بأبتسامة : أهلا مي أخبارك ....؟؟
مي : تمام والحمد لله .... أنت أخبارك ....؟؟
وسام بتنهيده : الحمد لله على كل حال
مي : خير ليكون لسى الصداع ما راح ......
وسام : أيوه لسى أحس نفسي بنتحر من كثر الصداع .......
مي بخووف وبسرعة : بسم الله عليك لا تقوول كذا
وسام دق قلبه على كلمتها بعدين أبتسم وقال : معا السلامة تامرني بشي ..؟
مي بأبتسامة : لا سلامتك ...
قفلت مي من وسام ووسام حس نفسه جوعان نزل تحت دخل المطبخ و أتفأجأ بالملاك اللي نايم على طاولة المطبخ
قرب منها وكل مرة يقرب منها تزداد دقات قلبه همس في أذنها : رامـــا ....رامــا
رامـــا ببراءة وبصوتها الناعم : همممممممممم
مسح على شعرهـا بخفة وصار يهزهـا بهدوء : رامــا ...يلا قومي ما يصير تنامي بالمطبخ
فتحت عيونها بهدوء لما شافته دق قلبها وقالت بسرعة وخووف : وين أنـا
وسام أبتسم : لا تخافي ...أنتي نايمة بالمطبخ .....
رامــا بهمس : وسام
وسام نزل عيونه ما قدر يقاوم جاذبيتها كانت لابسة بجامه نوم فوشي
رامــا حست فيه وخرجت من المطبخ دخلت الغرفة حقتها ونامت
**************************************************
في الظهر لما رجعت وجود البيت حست نفسها نشيطة غير عن الأيام اللي فاتت فتحت الشات وكان أسمها (gogo)
وكان في شخص أسموا (عبووود ) طلب منها أنها تكمله على الخاص وهي ما رفضت أبدا
(gogo) : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(عبووود) : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
(gogo) : أخبارك ...؟؟
(عبووود) : تمام والحمد لله ...وأنتي ..؟؟
(gogo) : دوم ان شاء الله ...أنا تمام والحمد لله ..
(عبووود ) : تدوم أنفاسك .......وش أسمك
(gogo) : أسمي وجود ...و أنت ...؟؟
(عبووود ) : أنا عبد الله ...عاشت الأسامي
(gogo) : تسلم ................!!
(عبووود ) : يسلمك ربي ...كم عمرك ...
(gogo)(أوووف بس يسأل ) : 16 سنة .........!!
(عبووود ) : أوووهـ لساتك صغيرونه ........
(gogo) : عارفة ......و أنت كم عمرك ....
(عبووود ) : 25 سنة
(gogo) : العمر كله ........!
(عبووود) : أنت من وين ...
(gogo)(يا كثر أسألته أووف ) : أنا سعودية من جدة
(عبووود ): حي الله أهلا جدة ....أنا من الرياض
(gogo): أهـااااا ....أوكـي باي
(عبووود) : طيب بعدين أدخلي أوكي .....!
(gogo) : أوكـي ان شاء الله .......
(عبووود ) : الله معاك ......
قفلت الشات أنسدحت على السرير حست بتعب جلست تفكر وتفكر وتفكر وتفكر لحد ما نامت ............!
**************************************************
...فــي الــريــاض ...
عبد الله كان جالس معا صاحبة صقر في ستار بكس
عبد الله ضحك : هههههههههههههه صقر بسك حركات بزران
صقر : هههههههه وربي بعض الشباب اللي هنا يرفعون الضغط
عبد الله : أقول وش رأيك نقوم من هنا .... ترى مليت ....!
صقر : يلا أمشى خلينا نروح البيت
(عبد الله + صقر = ساكنين في بيت واحد )
عبد الله شخصية قووية جدا واثق من نفسه لأبعد حدود عمرهـ (25) سنة هو اللي كلم جوجو اللي هي وجود أسمر وعيونه كبار واسعة سوداء
شعرهـ طويل لونه أسود يشتغل في أحد شركات الرياض هو كان في دار الأيتام بس لما صار عمرهـ 20 سنة أخذهـ أبو عبد الله قبل
ما يمووت يعني أتبناهـ...........!!
صقر شخصية مضحكة جدا جدا جدا عادي أسمر وعيونه سوداء شعرهـ أسود عمرهـ (26) سنة يشتغل معا عبد الله
**************************************************
اِنتهـــــــاء البـــــــارت
***التــوقعــــــات***
وش بيصير لنواف ....؟؟
ولمى و أسيل تتوقعون رح يتصالحوا ولا لا .....؟؟
وعبدالله رح يكون شخصية مهمة في أحداث الرواية ولا لا .....؟؟
Brb

| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#8
|
:msn-4ad354d760:سكون الليل:msn-4ad354d760:
رووعه مشا الله
ربي يعطيك العاافيه
ويسلم ديااتك
اروع تقيييييييييييم
|
|
احلكم الله جميع من أخطاء بحق رحيل المشاعر
النحلـه
|
01-25-2013
|
#9
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
[TABLE1="width:95%;background-color:green;border:10px outset limegreen;"]
[TABLE1="width:85%;background-color:black;"]
{{{{{البــــــــارت الثـــــــامـــن }}}}}
ياليتني داري وأعرف الغيب = باحساس نفسك وإيش طاريها
كلمة أحبك قلتها بالطيب = لا قلتها بالطيب وإيش فيها
ترى الخجل يا صاحبي تعذيب = يحرم قلوب الحب غاليها
يثر على سير الغلا ويصيب = خواطر العشاق ينسيها
مافي الي من قلتها لي عيب = العيب والله لا تغبيها
حياة مخلـوق بـلا ترتيـب = مـا تستـوي فيهـا معانيهـا
لمى بعصبية : أسيل لا تنرفزيني ...........
أسيل تبكي : أهئ أهئ ...صدقيني يا لمى أنو مالي ذنب باللي صار وربي هذي كذبة من أخووك
لمى بصراخ : يا حيوانه يا حقيرة لا تتبلين على أخووي
أسيل : لمى أسمعيني الله يخليك ...على شان خاطري أسمعيني
لمى بنفس العصبية : ما أبغى أسمع شي ...(وبتهديد) وربي شفتي كلمة وربي لو دقيتي مرة ثانية لتشوفي شي ما عمرك شفتيه ....!
أسيل تمسح دموعها : الله يهديك ...يا لمى ...معا السلامة ..
قفلت أسيل من لمى وهي تبكي على سريرهـا دخل عليها عمها شايع
شايع : أسيل يا بنتي وش فيك .......صاير لك شي ...!
أسيل تمسح دموعها : لا عمي سلامتك ما فيني اِلا العافية بس شووي تعبانة ...
شايع بخووف : وش هو يا بنتي أوديك المستشفى ...
أسيل تهز رأسها بمعنى لا : لا عمي اللحين رح أخذ دواء وان شاء الله أتحسن
شايع يمسح شعرها ويبتسم : طيب ان شاء الله ...اذا حاسة نفسك تعبانة قولي لي عشان أوديك المستشفى أوكي
أسيل : أوكـي ان شاء الله
*************************************************
الساعة 10 الليل ....وصل نواف لندن و أتجهه على طوول للفندق لما دخل الفندق ما سمع صوت
نواف بهمس : لميس .......لميس
دخل الغرفة لقاها جالسة على الأرض وتبكي قرب منها وحضنها أما هي ما صدقت وحضنته وصارت تبكي معاهـ
لميس تبكي : ليش أهئ أهئ ....ليش تأخرت مشتاقة لك حييل
نواف يمسك وجهها بيدهـ وقال بحزن : أسف لميس ...أسف سامحيني
لميس تمسح دموعها وتبتسم : خلاص مسامحتك ...ما تبغى تشووف ولدك أحمد
نواف لمعت عيونه شوق : وينه .....؟؟؟؟
لميس تأشر على سرير فاضي وتبتسم : هناك .......
نواف بأستغراب : وينوا ........
لميس بأبتسامة : حبيبي ما تشووفه (وتأشر على السرير اللي ما كان فيه أحد )
نواف ضحك يفكرها تمزح : ههههههههه يا قلبي ووينوا ترى جننتيني
دق البـاب فتح نواف الباب وكان شخص حدود عمره في الثلاثينات لما شاف نواف أبتسم وقال : مين أنت ؟؟
نواف بأستغراب : أنا نواف .......
الشخص بحزن : عارف بس أنت وش تقرب للميس ...!
نواف أستغرب لأنو لميس زوجته وكيف عرف هذا الرجال أنو زوجته أسمها لميس وأبتسم وهو يقول : زوجتي ..
الشخص بحزن : اِنا لله واِنا اليه راجعون ....يا ولدي ...ولدك مـــــات
كانت مثل السكين اللي تغرز بقلب نواف ما كان مصدق أحمد ...أحمد ..مــات صرخ وهو ما يصدق : كذاب أحمد ما ماااااااات
الشخص بدأت دموعه تنزل : الله يصلحك يا ولدي ...أستهدي بالله هذا قضاء الله وقدرة
نواف بصراخ ينزل على الأرض ودموعه ما وقفت : لالالا مستحيييل ولدي يموووت
لميس جاءت تجري وقالت وهو مستغربة من المنظر اللي قدامها : نواف وش فيه ...لييه كذا أنت ..
نواف يمسكها وبصراخ : أحمد ولدي ماااااات ......تعرفي وش يعني مااات
لميس تضم نفسها وهي تبتسم : لا أحمد ما مات أحمد ولدي هنا نايم أوووش لا تصحووهـ
الشخص : حسبي الله ونعم الوكيل ....لا الـه الا الله محمد رسول الله
لميس تنزل دموعها وتبكي : أحمد ماااات لالالالا ما ني مصدقة
نواف بصراخ : لييييش مــات ..........
ما كمل كلمته لأنو لميس أغمى عليها واخر كلمة نطقتها : أحمد ..أحمد أحمد..............
**************************************************
سارة صحيت من النوم مفزوعة دق قلبها : أعوذ بالله من الشيطان الرجيم وش ذا الكابوس
لا الـه الا الله أستغفر الله ....الله أكبر ....أعوذ بالله من الشيطان الرجيم صارت ترجف رجف مو طبيعي من الكابوس اللي شافته
خرجت من الغرفة دخلت المطبخ شربت موية وقالت : بسم الله الرحمن الرحيم
نزلت بهدوء في الصالة فتحت التليفون ودقت على وجود ما سمعت رد اِلا من بعد المكالمة الثانية
وجود بكسل : سارة
سارة بخووف : وجود كيفك ........؟؟
وجود بأستغراب وبنعاس : سارة أنقلعي عني اللحين تدقي علي في الليل وتقولي لي كيفك ..أبغى أنام
سارة بجدية : وجود بطلي نووم لا تصيري دجاجة بس تنوومي ...أسمعي بقوول لك شي
وجود بخووف من جدية سارونة : خير ان شاء الله بديت أخاف ...!
سارة ضحكت : هههههههههه ما ابغى أقول لك بس كنت ابغاك تتكلمي معاي لأني أخاف
وجود : سارونة بلا هبل ...قولي الصراحة وش بغيتي
سارة بتوتر : كيف نواف ...أقصد رجع البيت ..ولا لا ....؟؟
وجود : لا رح يرجع بعد أسبوع بأذن الله .........!!
سارة : لالالالالا ليش كذا يعني رح يطوول مرة .......!
وجود بضحكة : هههههههههههه أشتقتي له مو كذا ....
سارة : لا بس ابغى انتقم على اللي سواهـ فيني يوم الجمعة أخر أيام الاِجازة
وجود بنعاس : طيب طيب أنتقمي اذا رجع ...اللحين يلا بااي معاي نوم
سارة بطفش : اووووف طيب طيب يلا باي ...
**************************************************
عند رامـــا الساعة 3 الليل كانت جالسة في البلكونة وعيونها على القمر ودموعها تنزل بحزن فتحت الدفتر وكتبت
*** أبي ***
حبي لك يكبر وينمو مع كل حرف وكلمه تسمعها اذني منك...
حبك لي...كاللهب اشعل جوارحي في صحراء ذاتي...
فيزداد حنيني اليك وشوقي اليك...!
اريدك بجانبي دائما...عندما تركتني ورحلت...بحثت عنك..احتجت اليك كثيرا..
مرت علي الليالي ثقيله..سوداء مظلمه..
اخبئ راسي في ردائك اثناء شوقي اليك..
هنا فقط..
ابكي متألمه..احدثك بكلمات عتاب وشكوى...
لماذا رحلت...؟!!بدوني...؟!!
اسمع انفاسك..اشتم رائحة عطرك..اغفو على همساتك..
عد الي...
عد الي قبل ان يغتالني الفراق..
عد الي قبل ان تضعف قوتي ويقوى وهني...
عد الي..
فأنا بدونك كالمركب التي تكسرت مجادفه...
عد الي..
عد الي الان واجبني
لماذا رحـلـت بــدونـي
صارت تبكي بحزن وما كانت تعرف أنو في شخص يسمعها من وراء الباب
**************************************************
في صبـاح يوم الأحـد في المـدرسة في الفسحـة
رامــا بتعب : كنت تعبانة ..عشان كذا كنت غايبة ............!!
سارة أرتاحت : أها طيب سلامتك ...أممممممم كيف أبووك ..؟؟؟
وجود بأبتسامة : أي صح كيف ...أبوك ..عساهـ بخيـر
رامــا بتوتر : هاه لا ...الحمد لله بخير
سارة بأبتسامة : الحمد لله .........
وجود بأستغراب : غريبة ليييه ..! لمى وأسيل غايبين يومين
سارة بضحك : متفقين علينا ..ههههههههههههههههههههه
رامــا : أنا رح أروح أجلس هناك ..أوكـي
وجود تضربها بخفيف : تعالي معانا أحلى ..نستهبل على البنات ...!
سارة : أيوه ..ليش ما تجي معانا ..رح تملي اذا جلستي هناك .؟
رامــا بأبتسامة جذابة : لا لا هنا أرتاح ..اِن شاء الله ....وبعدين أنا مالي نفس أمشي
سارة : أوكـي يا قلبي ....براحتك
وجود : براحتك ....!
جلست رامــا على أحد المقاعد وبدأت تذكر موقف أمس بالليل لما كانت تمسح دموعها خرجت من الغرفة
شافت وسام كان يتسمع من وراء الباب أتقطع قلبه لما سمعها تبكي وأتفاجأ أنها فتحت الباب وشافته
وسام بتوتر : ....رامـــا ..كيفك ان شاء الله بخير .........!
رامـــا بحزن : تمام الحمد لله ....
وسام رفع وجهه ولاحظ حزنها وقال بحزن : ليييه ..! كنتِ تبكي
رامــــا بكذب : ما كنت أبكي ِ ....
وسام قرب منها وبحزن : متـأكدة ...!
رامـــا منزلة رأسها : أيوه متأكدة ( ما حست اِلا باليد اللي رفعت وجهها وشافت كل دموعها )
وسام يمسح دموعها : ليييه ..! تبكي ...
رامـــا بحروف متقطعة من البكاء : أ تـ ر كـ ـنـ ي
تركها ودخل غرفته
نرجع للواقع اللحين بالمدرسة جاءت بتول جلست بجنب رامــا وقالت وهي مبتسمة : وش فيك ...!
رامــا قامت من الكرسي وما ردت عليها
******************************************
كان جالس على البحر يحس نفسه أنه غلطان بكل شي سواهـ ....أيه صحيح هو غلطان ...كيف ما يكون غلطان
وهو اللي فرق بين أخته وصديقة ّ أخته ...هو خاين ..ضحك على بنات كثيرين ....قطع حبل أفكـارة رن الجوال وكانت يارا
سعود : السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يارا بأستغراب من صوت سعود المهوم : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...خير حبيبي وش فيك
سعود بضيقة : ما فيني شي ...بس شووي تعبان ....!
يارا بخووف : خير حبيبي وش فيك ........
سعود : رأسي مصدع ....يلا تبغين شي
يارا : لا سلامتك ..معا السلامة ..
سعود بأبتسامة هادئه : الله معاك ..........
لما قفل من يارا وصل لو مسج من لمى فتح الرسالة وكانت ...........!
لك وحدك يا أخي أبعث هذه الرسالة
ممزوجة بالحب مكللة بالصدق مكللة بالوفاء
فأفتح مغاليق قلبك وارعيني سمعك حتى أهمس
في أذنك من يحترمك على قدر طاعتك لربك ويخشى عليك كخشيته على نفسه
عصب وصرخ باقوى ما عندهـ : أنـا حـقـيــر .........!
**************************************************
في العصر عند أسيل لما دقت عليها رامــــا .......................
رامـــا : أسيل ليييه ...غايبة اليوم بالمدرسة ...!
أسيل تمسح دموعها بسرعة وتقول : شوي تعبانه ..
رامـــا بأستغراب من صوت أسيل وببراءة : أهـاا طيب ..لا تغيبي مرة ثانية ..جوجووسارونة سألوني أسئلة كثيرة وأنا ما قدرت أجاوبهم عليها كذبت
أسيل أبتسمت من بين دموعها : ان شاء الله بكرة الأثنين ..جاية .أمممممممممم قلتي لهم أنو أبووك مات الله يرحمه
رامـــا بحزن أتغير صوتها : لا قلت الحمد لله بخييير ......!
أسيل : أها طيب ...يلا تبغين شي يا قلبي .....
رامــا : لا سلامتك ....مع السلامة
لما قفلت من رامـــا جلست شوي بعدين دق الباب دخل عمها شايع بأبتسامة : كيفك يا بنتي ..؟؟
أسيل بأبتسامة : الحمد لله بخييير ........
شايع بأبتسامة : الحمد لله ...يلا يا بنتي ما تبغي تخرجي الصالة أمك تنتظرك ..
أسيل بأستغراب : أيوه اللحين رح أخرج
خرجت أسيل معا عمها شايع وأتفأجـأت بـ........................................
**************************************************
### أنتهـــــاء البـــــــارت ###
^^^التــوقعــات ^^^
وش هي المفأجأة اللي شافتها أسيل .....؟؟؟
وهل رح يتصالحوا أسيل + لمى .....؟؟؟
ونواف وش بيصير معاهـ .....؟؟؟
توقعاتكم للكل (لمى + أسيل + سارة + وجود ).....؟؟؟
Brb
| [/TABLE1]
| [/TABLE1]
|
|
|
01-25-2013
|
#10
|
{أنثى ينحني الورد لرقتها:in_love:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل المشاعر
رووعه مشا الله
ربي يعطيك العاافيه
ويسلم ديااتك
اروع تقيييييييييييم
|
يااهلا والله برحووله منورهـ قلبي
يسلمو ع الرد الجميل و التقييم
يعطيك العاافيه حبيبتي
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
أدوات الموضوع |
|
انواع عرض الموضوع |
العرض العادي
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
 |
| | | | | | | | |