![]() |
![]() |
![]() |
|
|
|
|
||||||||
![]() |
![]() |
| …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
كيف أعيش
((كــــــــــــــــــــيـــــــــــف اعـــــــــــــــــــــيـــــــــــــــــــش)) هذي اول رواية اكتبها فيحياتي اليوم 32 8 1430 هـــ للكاتبة : صغيره ع الدلع روز: ماما ليان قومي مدرسه قومي في اخر ليان تتأفف :افففف الساعه كم روز :ساعه ماما فايف ليان تغطي وجهها : روز انقلعي براااا لسا بدري المدرسه السااعه سبع يلااا براا مني راايقتلك روز اخذت فخاطرها من لياان وزعلت :حااضر ماما مداام روز نزلت الدرج لقت ام لياان قاعده تشرب قهوه ام لياان شربت بق بسرعه اتشرقت :كح كح كح روز : ماما ماما اجيب مويه جريت روز للمطبخ وجابت كاسة مويه وشربتها ام لياان وسمت بالله واتعوذت من الشيطان ام ليان تحط الكاسه على الطاوله : روز ليان قامت ولا متخمده روز :ماما مدام لياان هذا تعب كثيير امس هيا سهر الين ثلااثه الفجر ام ليان : يعني ماقامت لسا هذا ما تحس اخر سنه لها واول يوم اجل من اول يوم ما تقوم روز سكتت ونزلت راسها : ماما مدام انا في روح اسوي فطور ام لياان :طيب طيب روحي راحت روز نتعرف على الشخصيات اولا(( لياان عمرها 18 سنه وهيا اخر العنقود هذي اخر سنه لها فالمدرسه )) (( ام ليان اسمها ( حصه ) عمرها 45 وعندها ولديين وبنت ))؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ (( رووز خدامتهم من عشره سنين )) نعوود وعسى نعرف شخصياات الروايه ام لياان طلعت الدرج وقرونها على رااسها تحب لياان عشاان هيا البنت الوحيده لها فتحت البااب لقت لياان غاارقه فالنووم راحت عندها تهزها من كتفها :لياان ليااان قومي المدرسه هذي اخر سنه يلااا قومي قوومي لياان تتنهد: ماما عفيه ابي اناام بس نص سااعه امس سهرت الين ثلاااث والله تعباانه ام لياان حن قلبها على بنتها بس تسجعت : لياان حبيبتي قوومي لياان تحب امها اكثر من ابوها ما تقدر تعصي اوامر امها قامت لياان واتكت على السرير : خلااص ماما قمت ذحين اتروش وانزل افطر ام لياان ابتسمت :هذي بنتي حبيبتي يلااا يلااا قومي ابي افرح بيك واشوفك دكتووره ليان ابتسمت وباست ايد وجبين امها : ان شاااء الله ماما ان شااء الله ارفع راااسك ام ليان قامت ونزلت تحت ولياان قامت واتروشت ..... ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
|
|
|
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
نروح لسعوديه كان عبد العزيز يصحي ولده عشان يروح المدرسه
عبد العزيز : ريااان قوم قطيعه قووم خلص هذا السنه عشان نسافر اخليك تدرس براا مع بنت عمك رياان تتأفف:طيب طيب عليتني خلاااص كل مرااا خلص عشان نساافر عبد العزيز تنرفز : يلاااا بلا دلع قووم قيااامه قام ريااان ووجهه عليه علاامه غضب نعرف الشخصياات (( عبد العزيز عم لياان عمره 30 سنه ماعنده الا ولد واحد عااال كبده جوزته توفيت وهيا تولد رياان عبد العزيز ما تزوج ثااني لانه قرر يربي ولده عدل )) ((رياان عمره 18 زي لياان هيا بنت عمه الوحيده والبااقيين ولديين وريان كان اخر سنه لو برضو زي ليان )) راح الحماام وابوه رااح يسوي الفطووور ْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْْ نرجع للندن كان في حي فقير بيت صغير يسكن فيه شخص واحد قام من النووم وتروش ولبس وفطر وخرج من البيت وسكه بالمفتاح وهو متجه الى المدرسه شاف عم ايمن المسلمن ركان بأبتساامه :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته عم ايمن وقبل ايده عم ايمن بادله الابتسامه :وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته يا ولدي ان شااء الله بخير وتكون هذي السنه اخر سنه وترتاح ياولدي ركان : ان شااء الله يا عم تمر هذا السنه بخير تأمر بشي يا عم رايح المدرسه عم ايمن ربت على كتفه :لاء ياولدي سلاامتك تروح وترجع بالسلامه ابتسم ركان : مع السلامه يا عم عم ايمن : مع السلامه راح ركان المدرسه وصدفه لقا ليان داخله معااه راح عند لياان ركان : ليااان ليااان لياان ابتسمت لمن شافته :كيفك ركان ان شااء الله بخير ركان بادلها الابتساامه : الحمد الله بخير انتي كيفك وش سويتي فهذي السنه لياان : فااتك سافرت السعوديه مع بابا والله فللللله السعووديه سويت عمره ركان ابتسم بحزن عشان هو نفسه يساافر السعوديه عشان يأدي العمره ركان : مقبووله ان شااء الله لياان: ان شااء الله وانت وش سويت فهذي الاجاازه ركان خايف يقول كنت اشتغل عشان اوفر حق المدرسه عشان هذي المدرسه الوحيده المسلمه جمبهم :ما سويت شي بس كنت جاالس فالبيت طفشاان ليان افتكرت ضروفه شهقت وبغت تبكي:ركاان اسفه والله اسفه نسيت ركان ابتسم بحزن : لالا عاادي لياان ما سار شي عشان تبكين خلااص عطاها منديل لياان :شكرا تمسج الدمع اللي كانت بتنزل ركان : لياان يلاا نروح الحصه على وشك تبدأ
|
|
| ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||