الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-17-2022   #1
 

افتراضي رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزءالرابع عشر

الجزء الرابع عشر

خلوا للمجمع دخلت ريم محل برومود وشرت لها منه بلوزهـ كت لونها اخضر زيتي حلووهـ موديلها يجي ئبه اللي تجي مثلثه وعلى جنب فيها وردة جوري ورديه
بعدين دخلت محل ثاني وشرت لها بنطلون جنز لونه اخضر حلو وبعدين راحت لمحل اكسسواريز وشرت لها سلسال لونه اخضر وسوارهـ نفس الشي وكليب نفس اللون ومعهم خاتم كلهم لوون واحد << مسويه تطقيييم !
بعدين دخلت محل يبيع شنط وشرت لها شنطتين وحدهـ صغيرهـ للطلعه لونها اخضر نفس الشي والثانيه جينز لوونها ازرق للمدرسه اللي باقي عليها شهر وونص تقريبا !!
سعد انفك عقله من مشتريات اخته ريم وقال : خلصتي ؟؟
ريم : لا بااقي ودخلت محل يبيع حزم ومن ذا النووع ! _ الله يعزكم _
وشرت لها جزمه لونها بني وصندل لونه اخضر حلوو !
ريم : خلاص خلصت ..
سعد : طيب يلا مشيناا
راحوا عند المطاعم راح سعد عند مطعم هرفي وطلب له تورتيلا ..
وبعدها راحوا عند مطعم اللي يسووي الباستا وطلبت لها ريم النوع اللي تحبه
بعدين كل واحد اخذ طلبه وجلسوا على الطاوله << من ميزات المارينا نوو جلسات المطاعم مقابل البحر ونااااسه من قلب !!
ريم كانت مندمجه في الاكل وسعد يناظرها بعدين سألها : اقوول ريووم لاحظت عليك وانتي تشتريين مطقمه كل شي نفس اللووون
ريم : ايه لازم اطقم علشان كل شي يكون متناسق وحلووو
سعد : اهاا
كملوا عشااهم وسعد ماغاب عن خياله صورة البنت اللي شافها ببيتهم !
يحس انوو فيها جاذبيه غير عن كل البنااااااااات
ملامحها الناعمه وجمالها الهااااادئ معطيها روونق غريييييب !
طلعوا من المجمع ورجعوا البيت واول مادخلوا البيت شافوا حنان جالسه بالصاله وتنااظر التلفزيوون !
ريم & سعد : الســــــلام عليكم ..
حنان : وعليكم السلام ياهلا والله ..
حنان شافت الاكياس بيد ريم وسعد وقالت : لمنوو ذي الاغراض ؟؟
ريم : لي !
حنان : طيب اشووفهم
ووورتها ريم كل االاغرااض اللي شرتهم
حنان : وااااااااااااااو حلوييييييييييييين وتطقيمك مرررره حلوو
سعد كان يشووف شلون خوااته يحبون يطقموون في كل شي او بالاحرررى كل البنات كذااااااا !!
بعدين جمعت ريم اغرااضها وراحت غرفتها وحطت الاغراض باللارض وناااامت !
صحت يوم ثااني الساعه 9 الصباح غسلت وجهها ونزلت شافت امها وابووها جالسين يفطرون
ريم : صباح الخير لأحلى كناري حب بالعاااالم
ابو وام نايف : صباح الورد حبيبتي
قبلت رأسيهما وجلست تفطر صبت لها حليب وبدت تاكل جبن وبنات بتر وزيتوون وو.......
كانوا ابو نايف وام نايف يتكلموون في موضوع بني مابني
ريم دخلت عرض بينهم وقالت : ماما لمنوو بتبنوون ؟؟
ابو نايف : بنبني لأخوواانك نايف ومحمد وسعد ..
ريم : اهاا ... طيب وين يتبنوونهم ؟
ابو نايف : ببني شقتين بالسطح وشقه بتكوون بالحووش !
ريم : طيب مو تحس بعيد بالسطح يعني يعتبر دوور ثالث ؟
ام نايف : لا بنركب اصنصيير << هع اذا ماتعرفوونه بذا الاسم اسموو بالانجليزي ( إليفايتوور ) هع
ريم : اييه عدل عشان مانتعب !
ابوو نايف : اهم شي اللي ماتتعب ههههههههههه
ام نايف : ههههههههههههه أي والله
ريم : طيب اخوااني يدروون ؟
ام نايف : ايه قلنا لهم ..
ريم : طيب الحين بتبنوون لهم وهم للحين حتى ماخطبوا ؟؟
ام نايف : قرييييييب ان شااء الله !
ريم : يعني انتي حاطه بنات في باالك ؟؟
ام نايف : اييه ..!








انتهى الجزء</b>


  رد مع اقتباس
قديم 11-17-2022   #2
 
الصورة الرمزية ضامية الشوق
 

افتراضي

سلمت يمناك
طرح جميل جدا


التوقيع:



مشكوره قلبي ضوى الليل على تصميم مميز ربي يسعدك يارب

  رد مع اقتباس
قديم 11-18-2022   #3
 
الصورة الرمزية روح الندى
 

افتراضي

الف شكر لكم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه
وفي انتظاااار جديدكم
دمتم بسعاده لاتغادر روحكم




التوقيع:


  رد مع اقتباس
قديم 11-18-2022   #4
 

افتراضي

الله يعطيك العافية


التوقيع:

ٳل̨هي جملني بحلتين قلب رحيم وعقل حكيم ...




  رد مع اقتباس
قديم 11-20-2022   #5
 
الصورة الرمزية مياسه
 

افتراضي

يَعْطيكـ آلعَآفيَة عَ آلطَرْحْ الرَآئِعْ ..
دَآمَ عَطآئكــ .. وتميزكـ
آرَقْ آلتَحآيآ ..


التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 11-20-2022   #6
 
الصورة الرمزية نجم أبو أحمد
 

افتراضي

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع

حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك

اخوك
نجم الجدي


التوقيع:


  رد مع اقتباس
قديم 11-20-2022   #7
 
الصورة الرمزية ملكة الجوري
 

افتراضي

انتقـآءْ رآئــع, وطرح جميــل كجمآل روحك





التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 11-22-2022   #8
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضامية الشوق مشاهدة المشاركة
سلمت يمناك
طرح جميل جدا
شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 11-22-2022   #9
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الندى مشاهدة المشاركة
الف شكر لكم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه
وفي انتظاااار جديدكم
دمتم بسعاده لاتغادر روحكم


شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 11-22-2022   #10
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غزلان مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية
شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


التوقيع:

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزءالثامن لا أشبه احد ّ! …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 13 11-03-2022 02:23 AM
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزءالتاسع لا أشبه احد ّ! …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 16 11-03-2022 01:45 AM
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزء الثاني لا أشبه احد ّ! …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 14 10-22-2022 05:13 PM
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزء الثالث لا أشبه احد ّ! …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 15 10-22-2022 05:11 PM
رواية سامحني توني أفهم أكرهك يعني احبك الجزء الرابع لا أشبه احد ّ! …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… 17 10-22-2022 05:11 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية