الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-05-2020   #1
 
الصورة الرمزية ضامية الشوق
 

افتراضي رواية عيونك بحر اغوص فيه/البارت الثاني عشر

البارت 12


بعد 4 ايام*
وفي
بيت طلال - دينا

دينا : طلال اسفة لأول مرة انا مو موافقة ع كلامك
طلال : شو بتكون ردة فعل الناس ؟!

دينا :شدخلني بالناس المهم انا وابني

طلال : انتي بالخمسين واولادك واحد 26 سنة والبنات 24 بيطبقوها بكرة وبعدها بححح بتموتي خلاااص

دينا اوجعها قلبها : بس

دخلت شوق مستغربة من الهواش

شوق : شفيه
طلال : اسألي امك الي ما تسمع كلام احد شايفتني مخبول قدامها وطلع وخبط الباب وراه

شوق تأملت وجه امها الباكي والدموع تنزل من عيونها زي الشلال : يمة شفيه

دينا القت قنبلة : انا حامل

شوق شهقت بفرح : يعني في بوبو بالطريق يااااااي بدل هالخبل مازن بس شقصد ابوي ب......قاطعتها امها

دينا : يبي ينزل الولد لأن الدكتورة قالتلي خطر و.....بأستهزاء : عشان نظرة الناس

شوق : هو يعرف من قبل

دينا : ايوة من اسبوعين تقريبا بس اليوم قالتلي الدكتورة انه خطر
شوق : عرفت الحين ليه ابوي متغير

** بغرفة شوق &شروق

مريم عند شروق
مريم : رمضان كريم
شروق : علينا وعليكي يقلبي ❤❤ بعد بكرة لسا
مريم بخبث : الا اقول اخوي قال
شروق : ...........
مريم بسرعة : يقول بيخطبك بس انتي موافقة قبل كل شيء مايبي تنغصبي عليه
بمزح وخجل : قوليله لا مو موافقة وطسوا
شروق تفكر .... طيب اذا جا وخطبني ابوي شبيكون رده طيب اذا جامح عرف بالموضوع بيجي يخرب علي واذا جاسم وقفه بيركب صور زي الروايات وبعدها جاسم بيطلقني وانا بتحطم بسقط من الهاوية وبعدها بي......
مريم : ايوة هذاهي قدامي وقالت انا مش موافقة يعني رافضة و تقولك طس كمان
شروق بهمس ووجها احمر من الفشيلة : اهىىىى يا حيوانة لا يصدق
مريم وتقول حيوانة وانت فسرها انا حيوانة وانت اخوي تقول عنك حيوان و
فتحت السبيكر جاسم عالطرف الثاني مستمتع بالمناقرة : لا لقيناكي بالحاوية ب الزبالة وحزنا عليكي مريم قفلت لأنها تفشلت وشروق تهاوشت معها
ومريم : يلا اروح الف السمبوسة لرمضان ههههه
شروق : يلا طسي
مريم : اهىىىى طردو
شروق : ايوة وطلعت مريم وودعتها
راحت شروق غرفة امها وانصدمت من كلام ابوها الي رجع


عند اشواق
رن هاتفها بنغنمة where ar you now
اشواق : الو

السكرتيرة : مرحبا انسة اشواق معك روان من مستشفى الأستقلال تم قبولك للتعين

اشواق : شكراااا شكرااا الله يبشرك بالخير متى اداوم

السكرتيرة : يفضل بكرة الساعة 7:00 عشان الورق وهيك وبعد بكرة دوامك ع ال7 عشان الممرضة الي قبلك بتكون شيفت ليلي

اشواق : بس انا ما ابي شفت ليلي

السكرتيرة : يمكن الشيفت الليلي يجيكي مرة وحدة بالطوارئ اذا كنا محتاجين كثير ممرضة زيادة مطضرة اسكر

اشواق : تمام مع السلامة بااااااااي قفلت وبلشت تنط عالسرير كل يوم راح اشوفه ههههههههه

دخلت خديجة : ايش فيه ماما

اشواق : شدخلك و تذكرت سالفة : خديجة اليوم بنروح الشقة جهزت ف جهزي الجناط وبعدها بطلعك مشوار ع كيف كيفك

خديجة : ماما اشواك انتى كتير كويس
اشواق : لااااا خربتي ام اسمي

بعد 3 ساعات

اشواق ماشية ب ساحة المدرج الروماني وخديجة بعيدة عنها شوي شافت عمار من بعيييد ع المدرج وبأيده كوفي و يتكلم مع احد ع الجوال
فجأة قام بسرعة ووقع الكوفي وصار يركض طالع

عمار .... لازم الحق المريض بيموت حراام شاف الأزمة و عرف انه ما رح يوصل شاف هيلكوبتر لل شرطة واقفة وتهور راح للشرطي
عمار : لو سمحت انا دكتور قلب بوصل المستشفى عشانه مريض

الشؤطي فهم عليه واشرله يركب : لو كانت كذبة بتندم ويمكن انا انفصل من شغلي

وانطلق الهيلكوبتر واشواق تتفرج وسمعت مصدومة انطلق الهليكوبتر ووصل عمار المستشفى

متأخر شوي بس لحق واجرى عملية قلب مستعجلة لشاب ببداية العشرين وبأخر لحظة
: تييييييييييييييييييييت ----------------------------------

عمار انعشه مرة .تانية. تالتة. رابعة . انصدموا الممرضات والممريضن لما قالهم حولوا الخامسة
الممرضة : بس مش مسموح ونفذت كلامه ونبض القلب

قعد عمار ع الارض : انا شالي دخلني هالتخصص انا مو مصدق انه حياة شخص كانت بتنتهي بسببي و طلع من الغرفة

ام الشاب : ها يا وليدي طمني

عمار : الحمد الله نجحت العملية بس ديروا بالكم عليه ما قدر يكمل خذوا التعليمات من الممرض وطلع ركب سيارته ونام عالكرسي من التعب صرله يومين مش نايم

الساعة 9:30 بالليل

عند عامر ودينا بشهر العسل
ب الديزني لاند

دينا : ااااااااااه ما احلااااااااهاااا بتخوف
عامر بقلدها : اااااااه ما احلاااااهااااا بتخوف زيك ههههههههه و بعدين ما حدا فاهم عليكي حرف
دينا : اهىىىىى انا بخوف ولحقت وراه وهمة بركضوا ورا بعض والناس بتتفرج بأستغراب
عامر انتبه لحاله ووقف اجت دينا : هههههه خلص انفضحنا بس مين الي بتخوف
عامر : بعدين بحكيلك اسمها هههههههه هية اسمها دينااا
دينا برطمت
عامر : له له انتي مو دينا الوحيدة بهالحياة هعههههه امشي ع المطعم قدامي يلاا ههخخ

اتأملت دينا الطريق المضوي و الناس الهادية نوعا ما ودخلوا ع مطعم كلاسيكي هادئ وطلبوا اشياء خفيفة لأنه عشا

عند اشواق
استأجرت سيارة رح تصير تحتاجها

وصلت الشقة مع خديجة وعجبتها تصميمها امريكي وحست براحة لما دخلت ما حست الا وهية نايمة بعبايتها بس فكت الحجاب لانه مبارح ما نامت كويس لأنها كانت تتقلب

ثاني يوم الساعة 6:30
قامت يسرى من النوم غصب عشان بدأت المدارس بعد العطلة لبست لبس المدرسة ولفت الشالة وطلعت مع الباص
جنى : هلا وغلا اشرقت وانورت اشتقنالك وحضنتها يسرى ضحكت هههه اشتقتلكم يا كلبات اليوم بمناسبة ثاني يوم معزومة ع حسابكم ههههه
سدين : استغلاااااااال
يسرى : طبعا مو صاحبيتكم عالفاضي هههههه

بمكان ثاني
شقة اشواق صحيت من النوم مفزوعة خافت يكون راحت عليها نومة تفرجت الساعة 7 الا ربع قامت بسرعة بسرعة غسلت وجهها وفرشت سنانها اخذت الاوراق لبست عباي سوداء مع شالة زهري وطلعت : خديجة انا طالعة اي شي اتصل تلفون اوك
خديجة : اوك
اشواق ... اااه انا لوين بدي اوصل شو رح يصير معي ؟!

انتهى ا لبارت
رأيكم - توقعاتكم 😊
حاولت يكون طويل شوي صغيرة لأنه ما بحب يكون طوييييل بحسه يصير ملل وما حد بقرأه ههههههه 😊



الموضوع الأصلي : رواية عيونك بحر اغوص فيه/البارت الثاني عشر || الكاتب : ضامية الشوق || المصدر : منتديات قصايد ليل

 

التوقيع:



مشكوره قلبي ضوى الليل على تصميم مميز ربي يسعدك يارب


التعديل الأخير تم بواسطة ضامية الشوق ; 03-05-2020 الساعة 04:20 PM.
  رد مع اقتباس
قديم 03-05-2020   #2
 
الصورة الرمزية روح الندى
 

افتراضي

دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ يُسع ـدني أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ تـقبلـوٍ خ ـآلص احترامي لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله


التوقيع:


  رد مع اقتباس
قديم 03-05-2020   #3
 
الصورة الرمزية الغنــــــد
 

افتراضي

سلمت الأنااامل

طرح رائع

يعطيك العاااافيه


  رد مع اقتباس
قديم 03-06-2020   #4
 
الصورة الرمزية ملكة الجوري
 

افتراضي

سلمت الايادي لـ إختيارك الراقي
أعطر التّحايا وأطيب المنى وكلّ الاحترام


التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 03-06-2020   #5
 
الصورة الرمزية البرنسيسه فاتنة
 

افتراضي

راقني انتقائك الماسي
تسلم يمينك
ودام عطائك العذب
پآقة ورد


التوقيع:


  رد مع اقتباس
قديم 03-06-2020   #6
 
الصورة الرمزية فزولهآ
 

افتراضي

طرح جميل


التوقيع:



احُب كل شي كان رحمه لي من الله


  رد مع اقتباس
قديم 03-06-2020   #7
 
الصورة الرمزية ضامية الشوق
 

افتراضي

يسلمو على المرور


التوقيع:



مشكوره قلبي ضوى الليل على تصميم مميز ربي يسعدك يارب

  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2020   #8
 
الصورة الرمزية نجم أبو أحمد
 

افتراضي

الله يعطيك العافيه على الطرح
اللي كله ابداااااااع


حضوري شكر وتقدير لك
ولاهتمامك في مواضيعك


اخوك
نجم الجدي


التوقيع:


  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2020   #9
 
الصورة الرمزية أبو إبتهال
 

افتراضي

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


التوقيع:




  رد مع اقتباس
قديم 03-07-2020   #10
 
الصورة الرمزية نبضها حربي
 

افتراضي

طرح رائع


التوقيع:
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية