![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
البارت الاول
سديم بترجي: يلا خالتو بليز بليز بليز امل خالتها لسديم: سديم لا واهلك شبيقولوا وديت بنتهم لمدرسه عيال سديم انسي الفكره سديم: بلللليز ماما وبابا اصلاً مابيسألو عني غير مره في السنه بس لاهيين في اشغالهم امل: لا يعني لا افهمي انتي بنت مايصير سديم: خالتو والله مراح يكشفونا وانا بضمن لك هالشي امل وبدت تقنع شوي: سديم انتي تعرفي خطوره هالشي سديم: خالتي انااعرف بس اوعدك انه ماراح اعمل شي خطا وماراح يكشفونا امل تنهدت: اعرفك عنيده خلاص موافقه بس بشرط هذا الترم وبس سديم بفرح: اوكييي بروح اخبر البنات ثانكس خالتوو في جناح سديم سديم شبكت صديقاتها ع مكالمه وحده: والله يابنات اهي وافقت ريلان بفرح: حلو واو هههه العنود: بس اخاف ننكشف سديم: لاماراح ننكشف ولاشي انتو اطمنو لمى: تيب اي مدرسه عيال في اكثر من مدرسه في مانشستر سديم: وانا اخترت احلا وارقى مدرسه في بريطانيا كلها العنود: اه عشان ننكشف بسهوله يابنت اختاري اي مدرسه وخلاص سديم: لا العنود وسكري سالفتك اسمعو انا بقولكم كلها طلاب من الوطن العربي مافي اجنبي و المدرسه سكنيه لمى قاطعتها: سكنيه وش سكنيه ييي يعني ننام هونيك سديم: ايوووون عليكِ.نور العنود: تيب كملي سديم: وانا جهزت كل شي وسجلت واي صح قبل لاانسى العنود اسمه عناد ولمى لؤي وريلان رامي وانا سامي العنود وريلان ولمى: اوكي سديم: يلا بنات تصبحو ع خير ورانا مدرسه بكره لمى:قصدك سجن سديم ضحكت: الي هو هههه العنود وريلان: ههههههه ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]()
|
![]()
البارت الثاني
& & & & في الصباح اليوم التالي اتجمعوا البنات في بيت ابو سديم وراحو واخذو المشدات وعملوهم وسوو باروكه ولبسو لبس اولاد وكل شي >>>طبعاً خكاريه ههههه سديم وهي تدور : يلا نمشي احس كأني ولد العنود: هههه شكلنا اولاد حقيقين خخخ سديم تناظرها: اييي ههههه وخكاريين لمى: مرررره ريلان: يلا بنات تأخرنا امل: انتبهو ع حالكم سديم حظنتها: اوكي خالتي مع السلامه امل تناظرهم وهم يمشون: الله يسلمك بعد ماوصلو المدرسه المدرسه كانت عباره عن اربع ادوارباللون الذهبي وساحه مررره كبيره وبوسطها زي المزرعه ورد احمر وجوري وكل الوان يعني شكلها حلو وع اليسار في سكن الطلاب مكون خمس ادوار باللون الفضي الامع وملعب لكره السله وكره القدم ومسبح كبيررر في خلف المدرسه ريلان تناظر وهي مفهيه: واو هذي مدرسه او قصر العنود تصر ع اسنانها:فشلتينا سكري فمك لمى وسديم:هههههههه سديم سمت بالله ودخلت وكذالك مع لمى والعنود وريلان فايز: شوف شوف الخكاريين معن: هههههه نواف يناظرهم بخبث: المدرسه راح تحلو فايز باابتسامه شيطانيه: اكييد سديم: بن""كانت بتقول بنات بس بدلتها بسرعه"" شباب تعالو نفرفر في المدرسه بعدين نروح عند المدير قاطع كلامها شخص: ع وين يالاخو سديم تكتفت: انت مين ……: معك رعد سديم بنص عين: يارعد مثل ماسمعت بنروح نفرفر في المدرسه رعد ضحك: ههههه هو الدنيا سايبه كيذا سديم ملت: تراني طفشت ابروح وانت دور لك مع واحد تحكي معاه غيري رعد اتنرفز مررره: انا بوررريك ياهذا لمى بهمس: واو شوفتي مااحلاه سديم بنفس همسها:الا اكثر من حلوو هههه بس استفزني بحركاته لمى: اي والله معك حق العنود: ريلان سديم لمى يلا نروح عند المدير البنات: يلا راحو عند المدير وهم مفهيين كان شكلها احلا من الداخل بكثيررر طقت ريلان الباب وشوي وجاها رد من صوت فخم المدير : تفضل لمى بهمس لريلان: واو هذا مكتب ولابيت ههه ريلان: ههههه المدير مستغرب من اشكال الطلاب: استريحوا سديم: احنا الطلاب الجدد المدير: اها لكن انتو اهلا فيكم اسمعو بعطيكم قوانين المدرسه التزموا فيها اول شرط ممنوع دخول البنات ثانياً ممنوع رمي القمامه في الساحات واللعب بممتلكات المدرسه ثالثاً ممنوع الشجار والهواش بين الطلاب وهذه عليه عقوبات قاسيه ورابعاً واهم شي حظر التجول راح يبدا بعد الساعه 12وهذا كمان عليه عقوبات قاسيه جداً (وبدا يعطيهم القوانين ويشرح الهم) سديم:اوكي استاذ راح نلتزم ممكن ارقام غرفنا المدير: طبعاً سامي عندك شريك في السكن وغرفتك رقم132 عناد وشريكك في الجناح لؤي في غرفه واحده رقم345 رامي مع شريكك في السكن رقم154 سديم: بس استاذ انا ابي مع خوياي ريلان: وحتى انا المدير بحزم: مافي سديم: خلاص مشكور استاذ طلعوا من مكتب المدير لغرفهم الي الي قالهم المدير
|
|
![]()
|