الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

إنشاء موضوع جديد  إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-19-2018   #1
 

افتراضي رواية أخذتي عقلي من النظرة الأولى الجزء الحادي عشر

البارت الحادي عشر:
،
ابو ماهر بعصبية:وش الي اسمعه لهالدرجة بناتك وطوا رأسي
ام ماهر بخوف من عصبيته لاول مرة يعصب:وش صاير
ابو ماهر راح لغرفة بناته وراح لاسراء سحبها من شعرها.:فرحكـ هالشيء لما شوهتي سمعتنا .وبصراخ:ردي الله ياخذ روحك
أسراء متألمة:أأأأيــي يبـا وش فيكـ
ام ماهر خايفة على بنتها:يو ماهر اترك البنت وفهمنا وش صار
ابو ماهر رمى أسراء بالقوة على الارض:بنتكـ الكل شافها امس مع واحد بالحارة
ام ماهر حطت يدها على صدرها وبصدمة:مستحيل
دانة متفأجأ:يبا اكيد لالا انت عارف تربية بنتك
قاطعها ابوها بعصبية وصراح:سكتوا كلكم هرجكم الفاضي مابي اسمعه وكلمتي قالت ومابكررها بتتزوجه وبتوافق
إسراء بسرعة:لالالالا يبا لالالا هذا اكيد واحد حقير والله يابوي مالي دخل بالي صار ابوي اسمعني الله يخليك انا..
ابو ماهر طنشها وراح وخلاهم
دانة حزننت على اختها الي مالها ذنب وراحت تلحق ابوها:ابوي اسراء مالها ذنب انا الي بتزوجهـ
ابو ماهر ناظر فيها وسكت
اسراء:لا خلاص.وعطت نظرة لدانة:مثل ماقال ابوي
اسراء سحبت اسراء معاها لغرفتهم
دانة بقهر:حقير ماتوقعت السالفة بتكبر مثل كذا! ليش ماخليتيني انا
اسراء:دانة انا عارفة انكـ تحبين هذا كالي اسمه علي صح؟
دانة بحزن:احنا وين وهم وين متأكدة انه مافي نصيب
***********************
ريم:ها! وش أسبوع ماتكفي
ظافر:يلا الحقي خواتك ترا هي عائلية احنا وخالتك وبس
ريم سكتت وظافر راح وخلاها تفكر
ريم:لجين تصدقي ندمانة اني وافقت
لججيت ضحكت:كنت عارفة اجل ليش وافقتي
ريم:مدري بس يقهر يحسبني مو قدها
لجين:هههههههه تستاهلين على فعلتك بس ياحبيبتي مين قدكـ بتتزوجي مؤيد الي ماله مثيل
ريم:مو شايفة انك جالسة تتغزلي بزوج المستقبل قدامي
لجين رافعة حاجب:حركات بدينا نغار
ريم:اغار على ذاك الدجاج المنتف خخخخ
لجيين:باقي بهالاسم ياغبية احين المفروض تسميه حبيبي روحي عمري
رريم:لاتغثيني بليز مو ناقصة
قطع عليهم دخول ميهاف:السلام عليكم
ريم ولجين:وعليكم السلام
********************
جودي:هاتي بكلمه
سارا بطفش:دقيقة..ايه ريان وكيف الاجواء
ريان:هههههه خيال اعطيني الي بجنبك
سارا:خذها طفشتتني
جودي بسرعة:الوو ريان كيفك اخباركم
ريان:الحمدالله وانتي كيفك
ريان كان بيرد عليها بس:جودي دقيقة
جودي:طيب
ريان:هلا والله بزياد
.:اهلين
جـــودي انصدمت من الصوت وجت لها اللقافة تسمع وش يقولون
زياد:اها ومتى راججع
ريان:ان شاء الله بكرا او بعده
زياد:ترجع بالسلامة..وابوك مسافر للكويت صح
ريان:الله يهديه ايه
جودي دمعت عينها ورمت الجوال على سارا الي مستغربة من تصرفها
طلعت لغرفتها ورمت نفسها على السرير
:أدري وقتها كنت لسه مابفهم على هالاشياءلكن للحين افكر فيه
افف سمررر اكرهك
*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)
زياد قفل من ريان وامه كانت ججنبه
ام زياد:وليدي زياد
زياد:هلا يما
ام زياد:شوف بدون مقدمات ..انت كبرت ياولدي وانا وابوك نبي لك كل الخير وانا طلبتك
زياد:اطلبي يالغالية
************************
علي:نعــم!!! وش تقـول انت
مشعل:الي سمعته
علي
(يعني هالحين راحت لغيري لالا مو مصدق )
قام من مكانه وتقابلت عينه بعينها والابتسامة مالي وجهها
ابتسم لها بحزن وراح البيت وهو يسب ويلعن مشعل
***********************
جالس ويفكر بكلام امه
(ياولدي والله مافي احسن منها ماشاء الله عليها اخلاق وجمال نادر ماتلاقي مثلها)
:مستحيل وجودي.....اتركها هي الي هانـتـكـ اااه ياربي ساعدني
وصار يتذذكر شكلها لمن شافها بزواج ريان كانت كاشفة وجهها اتهـبل فيها
/:اف يازياد تذكر كلامها اول..ليش تفكر فيها


  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2018   #2
https://www.arabsharing.com/do.php?img=332637
 
الصورة الرمزية دلع
 

افتراضي

يعطيك العافيه لا عدمنا هالتميز والابداع ...


التوقيع:


  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2018   #3
 
الصورة الرمزية طهر الغيم
 

افتراضي

سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي


التوقيع:
  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2018   #4
 
الصورة الرمزية ضامية الشوق
 

افتراضي

سلمت يمناك
طرح جميل جدا


التوقيع:



مشكوره قلبي ضوى الليل على تصميم مميز ربي يسعدك يارب

  رد مع اقتباس
قديم 08-19-2018   #5
 
الصورة الرمزية نجم أبو أحمد
 

افتراضي

الله على اختيارك للموضوع الروووعه
شكرآ على المجهووود

بالتووفيق ان شاء الله

نجمكم


التوقيع:


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-2018   #6
 
الصورة الرمزية أبو إبتهال
 

افتراضي

ماشاء الله تبارك الرحمن
ذوق في اختيارك
وعافيه عليك وعلى الطرح الراقي
لاحرمك الله رضاه
‏لك كل
تقديري واحترامي
مجنون قصآيد


التوقيع:




  رد مع اقتباس
قديم 08-22-2018   #7
 
الصورة الرمزية الغنــــــد
 

افتراضي

لطرحك نكهه جميله
وتستحق المروور والمشاركة لتميزها



يعطيك العااافيه

تقديري


  رد مع اقتباس
قديم 08-23-2018   #8
 
الصورة الرمزية ملكة الجوري
 

افتراضي

يُعَطِّيگ الْعَافِيَةُ لِرَوْعَةِ الطَّرْحِ،،
تَعَطَّرَتْ زَوَايَا الْمُنْتَدَى بگ
تَقْديرُ يليق بگ وُدِيَ وَعَبِقُ وردَيْ


التوقيع:



  رد مع اقتباس
قديم 09-01-2018   #9
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلع مشاهدة المشاركة
يعطيك العافيه لا عدمنا هالتميز والابداع ...

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


التوقيع:

  رد مع اقتباس
قديم 09-01-2018   #10
 

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إرتواء نبض مشاهدة المشاركة
سلمت يمنآكـ على مآحملتهـ لنآ
موضوع عآلي بذوقهـ ,, رفيع بشآنه
مودتي

شكراً من القلب على جمال حضورك
اسعدني تواجدك الرائع بمتصفحي
لا حرمني الله روعة وصالك
كل الود وباقة ورد’


التوقيع:

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخذتي, أن, الأنمي, الحادي, الجسم, النظرة, رواية, عشر, عقلي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الديوان المكتوب للشاعر / محمد بن فطيس المري "المقروءهـ" المكتوبه نادر الوجود …»●[دواويــن الشعــراء والشاعرات المقرؤهـ المسموعهــ]●«… 23 07-04-2011 12:22 AM
العين والرؤيا ... موضوع طبي شامل . البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 03-16-2009 01:04 AM
ااسماء الله الحسنى ضحكة خجوله …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 8 01-22-2009 08:13 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM
ღღسلـــــةفواكـــــــه والخضـــرواتღღ نادر الوجود …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 6 12-13-2008 01:43 AM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية