الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 03-23-2016
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Aliceblue
 رقم العضوية : 27940
 تاريخ التسجيل : Nov 2014
 فترة الأقامة : 3830 يوم
 أخر زيارة : منذ 17 ساعات (12:09 PM)
 الإقامة : --
 المشاركات : 978,959 [ + ]
 التقييم : 2147483647
 معدل التقييم : فزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond reputeفزولهآ has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]
s2 بيـــــــــتنآآ آلقديم !



بيتنآ القديم يآترى كيف تكون وهل سكنك نآس آخرون !
هل بقيت كمآ انت ام تغيرت شكلاً كم تغير آلاقربون !



لوتعلم حجم وجعي كم كآن كبيرآ حين تركت بيتي وطفولتي
وغرفتي وضحكآآت امي وحنين آبي ورحلت وبدموعي غآآرقه


فــــــــَ قررت ان ازور بيتي وآلقي السلام عليهِ ولـــــــــــــــــــو
من بعيـــــــــــــــــد وان جن جنوني سأطرق الباب
وازور غرفتــــــــــــــــي وصلت للبيت
واشعر بفرحة كبيرة
فطرقت البآآب ولم يفتح لي آحد ؟
وكررت المحاولة ولم يفتح آحد .....
فدفعت البآآآب
وهآآهو يفتح ...بيتنآآآآآ كما هو ..
لم يتغير كما تركنآآهُ اخر مرة
ووجدت البيت مهجور ولم يسكنهُ بعدنآآبشر
الغبار يملآآآ البيت وووو



فصــــــــــــدمت ممآآ رات عيني رغم فرح قلبي بآن اي بشر لم يآخذ مكآآن اهلي
وهآآ انا اغمض عيني ...
واركض كالاطفال متلهفةً لــــــــــــــــــــــغرفتي
ُفدخلتهآآآآآ وحآلها لايختلف عن حآل البيت مليئة بالغبار
فوقفت آآمآآآآآآآآآآآم نافذتي وسرحت آتذكر ايام طفولتي فوجدت نفسي اضحك بصوت مرتفعُ
اتذكر شقاوة آخوتي وصرآآخ امي وضحكآآآآت ابي
وَلعبي مع اولاد الجيرآن ولعبتنآآآ الغميضة
وكنتُ دومآآآآ بسرعة يجدوني مازالت اصواتهم عآآلقة بآذآآني ونعد 1
2
3
4
5
6
7
8
9
10
حلآآل ويبدآ البحث ويتم كشفي
آهــــ تلوهآآآآ اههــــ مضت الايام
وخرجت من غرفتي واخذتني قدمي الى بآآآآاقي البيت
فوقع نظري على مكآن جلوسنآآآ على المائدة كنآآآآ
ننتظر ابي ونقول لامي تسلم يدك يآآحلى ام
واعتراض اخي على طعم الاكل وامي تزعل
واغضب ولن اتكلم معهُ فيبتسم كنت أمزح يآآختي الثآئرة
وكنت بداخلي اضحك بس ابين آنني غاضبة فيقول لي اخر مرة
فآستدير وآامسك يدهُ هيآآ نلعب...
آ ه شتقت لاخي ولاختي
بعد فرآآق امي وابي ضعتُ اناااااااا
وفرقنآآآآ المال واصبحنآآآآ لانرى بعض الا بالاعيآآد
هههه يالها من دنيآآ
امي وابي اشتقت كثيرا لكمآآ
اشتقت لاجتماعكَ ياابي حين كنآآ نتمآآدى في فوضى البيت
حين كنتَ تعاقبنا ههههههههه
آيام لا اعلم اضحك ام ابكي
مالذي تغير كنا سعداء وبشدة
كنا انقياء ولايفرقنآآآ اي شيء
لماذا نسوا معاهدتنآآ حين تعادنا بيوم

آن لا ندع شر البشر تفرق أخوتنآآآ

ولمآآكبرنآآآ تغير كل شيء والافظع حين فقدنآآ ابي بدآ ت المعارك تزيد بين اخواني كلاهما يرغب ان يحتل مركز ابي
وامي تبكي آهكذا ربيت آولادي واختي تزوجت برجل يكبرها بكثير لتتخلص من ظلم اخي
وانا احضن امي وابكي على رحيل ابي !
ذكريآآآآآآت تملأ هذا البيت بالذكريات المفرحة والمبكية
وبعد مرور سنتين امي لم تحتمل فراق رفيق روحهآآ وحرب اولادها ودموعي المتساقطة رحلت وتركتني وحيدة ضائعة ؟
اغفو على وسادتها واحضن وسآآدة ابي لعلني آهدأ...
ويآتي الصباح وافتح عينآآي فآبكي لمن سآقول صباح الخير
لاخوتي الذين اصبحوا خواتم بيد زوجآتهم ...
وانا اصبحت مجرد ضيفة عندهم
وكل يوم يآتون لمحادثتي آتى لخطبتكِ ابن فلآآن وانا بداخلي نآآر فآرفض
الا جآء يوم خيروني اما الرحيل او ان اتزوج بشخص على اختيارهم !
لانهم ببســـــــــــاطة قد تم عرض البيت للبيع
فصرخت لا والف لا اتركو البيت لي وخذو كل مايملك ابي
وماتركتهُ امي ؟؟
فجاء الرد البيت ام ابن فلان
فوقعت على قدماي وابكي
اين انت ياابي اين انتِ امي
الكلام لم ينفع فحزمت حقائبي ومضيت لبيت آختي التي تكبرني
ففتحت لي الباب ووجدتها بحآل ميسور فآستقبلتني يوم واثنان وثلاث
لكن كنت دوما اشعر بآني ثقيلة وجدا
فيوم مآآ صارحتني صديقة لي بآن اخاها مغرم بي
فقابلته فوجدتهُ ظريف فقبلت ولكن بشرط ان يتم الزواج بهدوء لافوضى ولا اي شئ لان لم يمر سنة على وفاة امي
فتزوجت والحزن لم يفارقني مع العلم يحاول ان ينسيني كل اوجاعي لكن اشعر بذنب كبير بآآني تزوجت ولم لايوجد اي اعجاب تجاهُ
فصارحتهُ لسبب موافقتي كنتُ ابحث عن ملجأ يضمني من شر البشر فآبتسم الوقت لكِ
ومرت الايام وتغير كل شيء واصبحتُ احبه وكثيرا ورزقت بولد وبنت واسميتهم على اسم ابي وامي

فسمعت صوت رجل يقول لي عذرآآ ماذا تفعلين هنآآ ياانسة
فنظرت آليه فقال ابنتي البيت اليوم سيهدم المهندسين المنزل تفضلي بالخروج
فقلت له لما سيهدم فقال لي سنعمل من البيت مدرسة لتعليم الاطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
فآبتسمت وقلت له موفق
وخرجت من البيت وامسح دموعي

ووقفت بعيدا انظر كيف ستهدم ذكرياتي وطفولتي
وبتي


ودعتُ بيتي وامسح دمعتي واردد وتستمر
الحياة رغم عني








راقت لي



 توقيع : فزولهآ





احُب كل شي كان رحمه لي من الله



رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!, آلقديم, بيـــــــــتنآآ


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية