03-20-2012
|
#2
|


البارت الثاني
ذوب فوادي واملكه في وسط غزله شربكه
يا ناس ماروم الحقه عوقي غبي منه سببه
بيت بو حمد
6:00 المغرب
الا يـــادار بالله خـبـرنــي
عن المحبوب قولي وين غايـب
ساره:الووو هااه الحين يايه والله والله طالعه حشى حرقتي تلفووني ياخي قاعده اكشخ لعيوونج ما اكشخ يعني
ليلى:لاااااا شكرن لا تكشخين تعالي بعفاانج وفكيينا
ساره:ههههههه اوكي يلا الحين يايه
ليلى:هههه اوكي اترياج
وصكرت
نزلت ساره تحت
ساره:منووووو بيوديني
منصور:بيتهم فرت حصى روحي مشي
ساره:احلف انت بس
منصور:هههههه افهميها انا مابوصلج ربعي فالميلس الحين وتشوفني قاعد اشل واحط
ساره:انجلع ماابي منك شي
حصيص مرت حمد: نشي انا بوصلج بحمار ابوي
ساره:ههههههههه فدييت حمار ابووج خليه حق عيالج
حمد:ههههههه نشي انا بوصلج
ساره:فدييييييت اخوي وحرمته والله
حصيص:نفداااج ههههه
حمد:بسكم يلا نشي تلبسي بسرعه عندج 10 دقايق
ساره:اخي العزييز انا زاهبه بس بلبس عباتي وعطني بس 5 دقايق وطيراااان اكون عندك
حمد:ههههههههه يلا اترياج فالسياره
ساره تربع لفوق :اوكييييييييييه
....................
بيت بو فهد
6:10 المغرب
اشكي عليه الفرقا وبُعد المواصيل
وقلبي من الفرقا تزايد عذابه
ليلو: يابنت الناس لفي يميين يمين مب يسار
ميره:هههههههه ياخي اخر شي بفر الفون على اخوي وانتي تفاهمي وياه ودليه البيت انا مخي قوطي
احمد:اقولج ااسكتتي انتي وهي هذا بيتهم يميين عقب 3 بيت .. وهذي ربيعتج واقفه برع ههههه
ليلو: وااافشيلتنا..
ودخلت داخل
ميره:ههههه احمدوه تفشل تراك ..
احمد:انجلعي انزلي هههههههه واخر مره اوصلج بيت حد
ميره:يلا سويلي درب
ليلو:اوكييه
وصكرت
ميره:حراااام علييييك انزين انا مخي قوطي شسوي
احمد:انزين لاتصيحين انزلي فكينا معزووم تراني
ميره:وين معزوم
احمد:مادري والله جسوم قالي معزومين بيت منصور هذا ربييعنا من زمااااااان مب شايفينه والحين مسوي عزيمه
ميره:هيييه منصور ولد بو حمد
احمد:هييه شعررررررررفج فيه
ميره:ربيعي ههههههههه استهبل اخو ربيعتي
احمد:ايوا
ميره:يلا فداعة الله
احمد:فداعة الرحمن
ونزلت
ليلوو: يا مررررررررررحبا يا مرحبا
ميره:المرحب باجي
ليلو:طع والله البنت اليديييده يايه قبل الكل و اوولهم اشكر فنج الصراااحه
ميره:هههههه جفتي كيف
ليلو:هههههه
----------
بيت بو غانم
6:55
لي قلت انا بنساك تفضحني دموعي
ويزيد في قلبي الشوق وتزيد همومي
غانم: بترووح
نهيان: هييه منصور حرق لي فووني وتوني مخلص دوامي ييت بدلت وبروح
ام غانم :تحمل من عمرك
نهيان: ان شااااااء الله امايه .. عبود ما بتي
عبدالله: لالا اتعايز اظهر اليوم
نهيان: يلا براحتك ... تامرون بشي
:سلااامتك
ام غانم : ربي يحفظك
وظهر
بيت بو حمد
7:30
تزايد همومي وما عاد فيني حيل
بأصبر ولاني صابر في غيابه
راشد:والللللله عاش من شافك يا ريال
جاسم:عاشت ايااامك والله
منصور:وييينكم انتو من يوم ما انتقلتو مالكم حس
احمد:انتقلنا والحين بعد انتقلنا ويينا صوبكم هني
منصور:والله وين أي صوب
جاسم:جي الشعبيه الاولانيه اوول جسر
منصور:هيييه ماشالله جريييبنا عيل
جاسم:هيييه وحلو المكان صوبكم ماشي مشاكل ولا صدعة راس ههههههه
راشد:لاا الحمدلله ماشي مشاكل هني اببد
منصور: الا حميد اخوك وين مانشوفه هالكمن يوم
راشد: اووه حميد هههه المب فالح هذا طلع من المدرسه ودخل الجيش
منصور: لاا تقوول
راشد: والله حاولنا ويااه بس اصر قلنا بنشوووف .. اذا ماندمت عقب والحين فالدوره
منصور: هيييه .. يلا الله يهديه
راشد:ميود وينه ما ياي
منصور: قال عنده شغل سيارته مادري شو فيها
راشد: ايواا
منصور يفتر صوب فارس
منصور : هااه شو مسوي دراسه وشغل
فارس :والله ترتبيشن الوضع واليوم نصور يقول يبالي اطلع من البنك وايي اكمل الشله وياكم هههههه
راشد:ههههههه بيستانس ابوي والله لو كلكم فمكان واحد تشتغلون
فارس:اووه اذا على ابووي مابيصدق ههههههههه
منصور:هههه و وينه نصور ليش ماياي
فارس: عنده دواام اليوم ماقدر ايي
منصور:وانته مب دوام
فارس:هههههه لا رمست ابوي قلت له عزيمه وجي قال اوكي اوكي روح بس اليوم ههههههه
راشد:هيييه حليلك عاد انته دوامك يكون المغرب لين الفليل وتنش الصبح دراسه ... الحمدلله نحن افتكينا
فارس:هو تعب بس احسن تصدق
منصور:هو صح من ناحية احسن احسن واذا عالتعب ترى بترتاح فالنهايه
فارس:ان شااء الله
احمد:الا بتخبرك رشود ويينه ربيع الطفووله سلوم
راشد:هههههههه اوه بعدك تذكره
احمد:هيييه ماشالله انتو من زماان ربع احييدكم من يوم كنتو صغار دوم ويابعض
راشد:هييه بعدنا و يداوم ويانا و ماقدر ايي اليوم طالع ويا اهله على حسب علمي
احمد:اهاا اذا شفته سلم علييه وخل نتشاوف بعد ترى قعدته وسوالفه ماتنمل
منصور:اوووه عاد سلووم ههههههه اذا ضحك خسي يسكت
جسوم:هههههه واذا علق على حد والله يقطعه
جان فجأه يدخل سالم
سالم:السلاااااااااااااااااااام عليكم ورحمة الله
الكل نش يوايه ويسلم عليه
راشد:لو طارييين مليوون
سالم:شو تبى به المليون وانا موجووود
راشد:ههههههههه هيه والله افر المليون فالبحر واخاوييك هااه
سالم:ههههههههه انته فره فالبحر وانا بعفد ورى المليون
منصور:ههههههههه يالهررررررررم وينك مختفي
سالم:والله توني شال المخفي عسب جي الحين تشوفني ههههههه
جاسم:ههههههه لالا الظاهر انا بطلع
احمد:لالاا انا اللي اطلع مب احسن
سالم: ويييييت بفتح لكم الباب ههههههههه
الكل :هههههههههه
-------------------------------
بيت بو فهد
8:00
قريت الحب في مقلة عيونك
وعيني فسرت قصد انظراتك
وغضيت انظرات العين دونك
مخافة تكشف النظرة عداتك
ليلى: الوو هلا خالد
خالد: وينج انتي
ليلى: انا فالبيت ويني بعد
خالد: هييه عيل اتصل في امي ليش ماترد
ليلى: امي رايحه العرس
خالد: ايواا .. وحشره عندج؟
ليلى: هييه عازمه ربيعاتي وجي
خالد: احم احم ناس وناس بعد
ليلى:ههههههه هييه
خالد: وصلي السلاام ترى وربي مشتااااااااق
ليلى: باااااي بااي برمسك عقب
خالد: ههههه اوكيه .. ويت ويت خليها ترمس ياخي نبى نسمع صوتها
ليلى: خااالد
خالد: ههههه بس قولي شوييخ وهي بترد عليج بس قولي شويخ
ليلى: خلوود خلاص صكر ههههه
خالد: اوكي اوكي باي
وصكر
ساره: فالدوره صح
ليلى: هيه هههه حليلهم والله لهم وحشه هو وفهود
شويخ: ايييه تعببت واايد سوييت
ساره: نعم ليلى عازمتنا عسب نشتغل عندكم هههههههههه
ليلو:هههههه والله كنا يالسين وانتو قلتو قمنا نسوي حلويات ومادري شو وقلت يلا انا شوخصني
ميره:ههههههههه مطبخكم عجيب فيه كل شي
شويخ:ههههههههههههههه اسميها ناويه تفقركم الاخت
شما:ميرووه طلعي دفاشتج الحين اظهري على حقيقتج
خوله:هههههه وما ادراكم ماهي ميره نياهاهاها
ميره:هههههه جب جب فدييتني بريئه مايخصني في حد
ليلو:امبييه البراءة تقطر منج عسل ههههههههههه
ساره:وييت ويييييت وين فووني عن يخطف علي حد من اخواني ويحرق فوني وانا مادري به
ليلو:اوه اسميج بتتفنقشين لو صارت ههههههههههه
ساره:ههههه هيه والله خل انش ايبه
ليلو:خذي راحتج فالبيت فهود وخلود دوااامات ورويض منخمده خخخخخ
ساره:هههههه ادري
وطلعت من المطبخ اللي برع ويايه صوب الصاله
--------------------
بيت بو فهد
فهد 26
خالد 24
ليلى 20
رويض 18
بيت بو حمد
8:50 الفليل
غيابك عن عيوني ليه طول
وانا اعد الدقايق والثواني
جسوم: و شو ربعكم اللي هني وجيرانكم اوكيه
منصور:هيييه انا خالد من قبل من زمان اعرفه بس فهود اخوه تعرفت عليه يوم انتقلنا هني يعني بعد من زمان لان من زمان نحن منتقلين
راشد:بلاك علقت على من زمااان ههههههههههه
فارس:لا تخااااااااف من الزماااااان ههههههههه
منصور:هههههههههه جب جب
جسوم:ههههههه , و وينهم الحين ليش مايو
رشود:محد دواامات حليلهم
احمد : و وين يشتغلون
منصور: طيرااان , عسسكريه جويه خخخخ المهم اللي هو
احمد: هههههههه فهمنا فهمنا
سالم: هييه جفت فهد قبل كمن يوم وسولفت وياه وجي وحليله خالد عنده دوره شهرين
منصور:هييه هههههه اول ما بيي اسميه بيكون خاااااال
سالم:ههههههههههه لالا عم
منصور:اطلع برع هههههههه
سالم: ما ادل الباب وين هههههههه
:ههههههههه
------------
فالصاله
بو حمد: رووح اقعد ويا الشباب
حمد:متعااايز يا بوي لو رحت بقعد اسولف ومابرقد ولازم انش باجر وراي دوام
ام حمد:زين تسوي ياولدي عشان ماتتعب
حصيص: عيل انا اترخص بروح ارقد اليهال , طع اشكالهم مسطلين من الخاطر
بو حمد:ههههههه وافدييت احفادي الحلويين انا تعال حمود
حمود يتثاوب ومسطل
ام حمد:ههههه شليه شليه خل يرقد لا تعذبينهم جي حليلهم
حصيص:ههههه ان شالله امايه , يلا اسمحولي
ام حمد:بالحل فديتج
------------------
بيت بو فهد
9:00 الفليل
بعدك عذاب و قربك عذاب
ونته سبب ياللي حصل لي
اهاب لوني قلت ماهاب
متهوب وانته ابتجلي
ساره وهي طالعه شافت سيارة حمد اخوها فالحوي
ساره:وااي الحين بيذبحني اكيد يدق وانا ما ارد
وراحت صوبه
مانزل الجامه
ساره تدق عليه الجامه
ساره:حوووو ..حمد
ساره بدت تعصب
ودقت الجامه بالقو
نزل الجامه
فارس شافها وابتسم
ساره وقفت منصدمه وكل علامات التعجب على ويهها
نهاية البارت الثاني
|
|
|
03-20-2012
|
#3
|


بما انه اول بارتين بس كـ تعريف للشخصيات بنزل اليوم البارت الثالث
بس من باجر ببدا انزل كل يوم بارت وااحد بس 
البارت الثالث
مصطاب والي يحب ينصاب
هذا الهوى او حكمه عدلي
بيت بو فهد
9:00 الفليل
حل ابحشايه يا ملا حب الحبيب وابتلا
ساره وهي طالعه شافت سيارة حمد اخوها فالحوي
ساره:وااي الحين بيذبحني اكيد يدق وانا ما ارد
وراحت صوبه
مانزل الجامه
ساره تدق عليه الجامه
ساره:حوووو ..حمد
ساره بدت تعصب
ودقت الجامه بالقو
نزل الجامه
فارس شافها وابتسم
ساره وقفت منصدمه وكل علامات التعجب على ويهها
لحظة صمت
فارس لف عنها وحست ساره بالموقف ولفت ومشت بسرعه صوب المطبخ
دخلت وهي تتنفس بسرعه بسرعه
ليلو:عووذ بالله شو صابج
شويخ:اييييه بلاج
ساره:اوووف اووف اخو منوه الغبي اللي برع
الكل:هاااه !!!
ساره بدت تدمع: اووووووف طحت فموقف محررررررررررج
شويخ تشوف السياره من الجامه
شويخ:هذا فروس اخووي
ساره:وااي بنذبح واللله
شويخ:ليش شو صار
وقالت لهم اللي صار
ليلو:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره :-____"
شويخ:ههههههههه وانتي ماتعرفين سيارة اخوج . سيارته بيضه وسيارة اخوي سوده ههههههههه شهالحول اللي فيج
ساره: واللله ماركزت ياخي
ميره:ههههههههههه خل ايي يخطبج يلا
الكل:هههههههههههههههههههه
ميره :شفيكم ؟ عيبتكم النكته يعني خخخخ
شويخ:لااااا بس سارو محييره والله لو مب محيره جان انا اوول وحده خطبتها لاخووووي
ساره:وافدييييتج انا بس مابي اخوووج اوووف والله شو هاه
شويخ:هههههههههه تلقينه ناقع ضحك الحين والله خل اروح اشوفه
ليلو:هههه هو ليش ياي اصلا
شويخ:شعرفني فييه ما اتصلت به ولا قلت له تعال
شما:هههههههههه محشش اخوج شو
شويخ:اووص جب جب مب على اخوي خل اروح اشوفه
وظهرت وراحت له
شيخه : انته لييش ياي وراي انا ما اتصلت بعدني
فارس مبتسم : انتي قلتي لي يوم بتظهر من هناك اخطف علي
شيخه:انا ماتوقعت بتمل فهالسرع وبتطلع
فارس:ما ملييت بس قلت ما بتأخر عليج ههههه
شيخه:شهالغبي استغفر الله انزين اتريا بشل اغراضي وبيي شوا سوي بعد
فارس: جان تبين عادي اقعدي بروح اقعد ويا الشباب انا بكمل اليلسه وياهم بس اتصلي بي عقب
شيخه:اوكييه ! اهبل وااحد والله ليش خاطف مادري ههههه
فارس: اشتقت لج عسب جي خطفت
شيخه:هههههه روح روح الله يهديك
فارس:احبببج صدقيني
شيخه:هههههه فروس تخبلت صح
فارس:تخبلت وبس رحت فيها بعد
شيخه:لالا فيك شي اليوم
فارس:فيني كل شي اليوم ههههه يلا فداعة الله
ورااح
فارس:اااخ وربي احبببها بس كل شي فالدنيا نصييب والله يوفقها ويا نصيبها
...........
بيت بوحمد
9:30
لي شهر وانا مغير اكتم مصابي
واتجمل فالوجيه ام الذرابه
منصور:شفييك رديت
فارس:هههه ماشي والله قالو لي اخطف عليهم عقب
راشد:هههه والله انك متفيج لو انا جان سحبتها من كشتها و وديتها البيت
فارس:خيبه خيبه اختك ياحيوان
راشد:وانا متفيج اروح وارجع
منصور:ههههه عاادي اختك حليلها منو لها غيرك يعني
راشد:اووهوو يلا انفتحت المحاظره الحين
نهيان :مرررررررحب الساع
الكل نش يسلم عليه
منصور:حييييبه النسيييب
نهيان:يحييك ويبجييك
فارس :هلا
نهيان:شحاالك فروس
فارس:بخير
راشد: وانتتته علووومك
نهيان:والله بخيير بشوفتكم واسمحولي تأخرت تعرفون لين طلعت من الدوام
منصور:لالا عادي حيااك استرييح
نهيان:تسللم
جاسم:هاااه المعرس متى ناوي
نهيان:جريب ان شاء الله جريب
منصور: ع كيفك شوو يمكن اختي مب موافقه
نهيان:هااااااه !!
راشد:وقفت قلب الريال ههههههههههه
منصور:ههههههههههه
نهيان:امحححق نسييب اذلف عن ويههي
منصور:ههههه نعم خير وين اذلف
نهيان:فر ويهك بأول زباله
احمد:بس ويهك هاه ههههههههه
فارس:...................
منصور: فااااااارس فروووووووس , اللي ماخذ عقلك يتهنى به
فارس:هههه محد وحياتك بس شكلي سطلت
راشد:ههههههههه عاد فروس يوم يسطل لا يحوووشك بيتم ساكت ويقول اشياء غريبه هههههههه
منصور:ههههههههه روح روح ارقد ورشود بيخطف على اختك
رشود:اييييييه ع كيفك تفرها براسي
فارس:هههههههه لالا بخطف عليها عقب شوي
نهيان: الا تعال انته وين اداوم الحيين
فارس :وياهم
نهيان :هييه حلو حلو كلكم فمكان واحد
فارس:......
--------------------
بيت بو فهد
11:30
والله وغلاتك ما أحــــــــب لو يموتون
إلا عيــــــــــونك وأعشقك حيل وأجهر
ساره:يخرررررررب بيتكم الساعه 11 ونص خل اروح البيت
ليلو:حووووو وين تو الناس ياخي
شويخ:أي تو الناس والله انا مستغربه للحين امهاتنا مادقو
ميره:الا امي حليلها دقت هههههه
شما:هههههههه امج تحبج
خوله:امي الله يرحمها كانت بعد تحبني
كلهم سكتو
خوله :شفييكم انزين عادي ارمس عن امي حتى لو توفت خلاص ترى الله يرحمها ان شاء الله وهذا شي مكتوب
الكل:الله يرحمها ويغمد روحها الجنه
خوله:انزييييين دبرو لنا طلعه ياخي خل نطلع نستانس شوي
ساره:هيييه والله يبالنا
رن فون ساره
ساره:هلااااااا بالطش والرش
حمد:يلا اطلعي انا برع
ساره:خيبه الناس تسلم اوكي باي
وصكرت
ساره:ههههه يلا اخي العزيز برع وانتي جوفي اخوج مب برع عسب اعرف أي وحده سيارة اخوي
شويخ:هههههه بلا هاذو تحت برووح الحين وياج
وسلمو على بعض وترخصو منهم وطلعو شويخ وساره
فارس يشوفها بكل حزن وضيق وهي طالعه من باب الصاله
ساره:يلا سلمي ع الاهل
شويخ:يبلغ وانتي بعد حياتي
ساره:الله يسلمج يلا فداعة الله
شويخ:مع السلامه
وركبت ساره ويا حمد وراحت شويخ ويا فارس
حمد:ريلج المصون عندنا
ساره:احلللللف اوويه شكلي غلط ما كشخت
حمد يشوفها بنص عين : اللي يقول بتروحين تسلمين عليه يعني ولا بتكلمينه
ساره:هههههههههه انا مب شايفتنه الا كمن مره ويا منصور
حمد:يلا ماباقي شي وتملجون
ساره:نعمممم !!!
حمد:والله اليوم كان يسولف وشكله نوى خلاص
ساره:اووويه لاا بعدنيي مابىىىىى
حمد:شو ماتبين بعد
ساره:والله صدق اخاف مابى
حمد:ههههههه امسات تمووتين ع التراب اللي يدوسه
ساره:هههه فديييته والله وفديت شيفته انا بس احس بعده وقت
حمد:لااا ليش ما نملج في الويكند ولاحقين ع العرس عقب
ساره:اممم مادري
حمد:يلا خييير ان شاء الله
ساره: ان شاء الله
------
بيت بو راشد
12:30
يامعودني على صبر احتسابي يا معرضني شقى القيض وسرابه
ام راشد :ماشالللللله هايته لنصاص الليالي
شيخه:هلا بأمي الحبييييييبه سااعتج عجيييبه
شيخه: اوه ويت ويت جنه هذا اخوي حميد
راشد:هههههههه بلاج مهفوفه
شيخه:مهفوفه منو بعد
حميد:ههههههه يعني فيج هفه
شيخه:الا انتو المهفووفين
حميد: ههههه رديت من الدوره يتني هفه
بو راشد:لحظه لحظه في واحد وسطكم ساااكت شو الموضوع
كلهم لفو صوب فارس
شيخه:طووول الدرب ساكت
شل حميد الكلنكس وفره عليه
فارس:هااااااااه
حميد:ويعااااااااااه
راشد:مب طبييعي الاخ شوفيك مهفووف هههههههه
فارس:انا بروح ارقد تصبحون على خير
وراح فوق
:-__"
بو راشد:شويخ شو السالفه
شويخ:والله مادري به اليوم ابد ما رمس
ام راشد: ان شاء الله مابه الا العافيه
حميد:بس مهفووف ههههههه
--------------
بيت بو جاسم
12:45
أنا أشهد إنها شمسي تنـــــــــــــــــور عالمي وتنير
أقول سبحـــــــــــــــــــان خالقها وربي قادر ويخلق
ميره:ماشالله عليهن فنانات والله
خوله:هييه لازم طالعين علي
خلود:عاااااااشت الواثقه ههههه بتمين عندنا اليوم ؟
خوله:هيييه ان شاء الله ماعندج مانع
خلود:امممم بفكر فالموضوع والله
خوله:هههههه جب يلا منااك يهال اخر زمن
خلود:وااي عدال يالعيوز
ام جاسم:خلوود عييب بنت عمج هذي
خوله:لالا عادي افا عليج نسوولف ترانا
خلود:مسكيييينه دوم يقفطوني ويسكتوني بنت البطه السوده ترى
خوله:هههههه فديت البطه انا محد يسواج والله
خلود:احم احم تسلميين لي والله
جاسم:مطووولين فالتغزل يعني
ميره:ياارباااااه وانته شو دخلك فالنص
جاسم:لان سوالفكم تافهه الصراحه
احمد:ههههه بنات وماعندهم سالفه يعني ماتدري
خوله:خييبه بلاهم اخوانج طايحين فينا
ميره:ههههههه شتبين فيهم يولون الا بتخبرج جني سمعت ان ساره محيره
خوله:هييه واحد اسمه نهيان ربيع منصور اخوها الروح بالروح واهلهم يعرفون بعض من زماااااااان ومن زمان وهم صغار محييرين لبعض
ميره:زواج تقلييدي يعني
خوله:عليييييج نور واشارة المرور
ميره:هااهاهاهي
احمد:عيديها عيديها
ميره:هاهاهاهاهي
احمد:ههههههههه شكرا
ميره:ههههه عفواا كل يوم تعال
خوله:الحمممدلله والشكر
جاسم:شكر ولا ملح هاهاهاهااااااي
خوله:لاا فلفل
احمد:فلفل ولا دقوووس هاهاهااااااي
خوله:فداعة الله اترخص انا تصبحون على خير
وراحت اونه بتطلع من البيت
الكل:ههههههههههه
ام جاسم:شتبيينهم هالمخبل تعالي اقعدي تعالي
خوله:لالااا مرت عمي عيب عيب اتم الصراحه اروح ابرك لي
احمد:ههههههه انجلعي عيل
جاسم يغني: روووووووووحه بلا رده مابيك ترجع لي اتعبتني بحبك ويكفيني ماجاني
خوله:وبعييييش انا من اليوم هالعمر بالحالي لاحب ولا حرمان ولا اريدك اقبالي
احمد:الاخوان ماتبونا انيب طرنقه وعود وقيتار وموسيقى
جاسم:ماعليك اماره هههههههههه
ميره:تااااااايم اووت يلا خولو رقاد تايم بليييز سطلت ونكمل سالفتنا فوق
خوله:يلاااا تصبحون على خير يا جماعه
الكل:وانتي من اهله
جاسم يغني: تصبح على خيير ياللي منك ما ملي ياللي وصوفك تعذب قلب هاونه
خوله وقفت تشوفه
خوله:خلصت
جاسم:ههههههه هيه
خوله:شكرا ههههههه
وراحت
ام جاسم:لو تباها بس قل تم وانا الحين اروح اخطبها لك
جاسم:يا ربااااااه ع قولت ميروه الحين انا اتغشمر ويا بنت عمي وانتي حطيتي شي ثاني فبالج
احمد:ولا تنسين نحن دوم نسولف ويا خولو لان من يوم ماتوفت امها وهي رابيه عندنا تقريبا
ام جاسم:واللله اللي اقصده انها ونعم البنت اخلاق وادب وجمال
خلود:جمااال احمد ولا فيصل خليل هاهاهاهاااي
احمد :لاااا العايله رايحه فيها هههههه تصبحون على خير اروح ارقد احسن
وهو رايح فوق رن فونه وكان الرقم غريب
احمد:الووو
----------------------
بيت بو راشد
12:59
منك يللي فاقدن منك صوابي قمت اعشقك مثل عشقي للكتابه
شف غيابك وين وداني وجابي بس مع الايام زودني صلابه
قاعد بحجرته ويفكر
فارس:ليش ما اتفائل يمكن تكوون من نصييبي ... احبها من زمااان ولحد درى و ادري انها محيره لنهيان من زمان بس فوق كل هاه مازلت ابيها . . ليش قلبي متعلق فيها للحين . . ليش ماعيش حياتي ليش ماعرس ليش ماحبب غيرها !!!!!
طق طق طق
فارس:منوووووو
شويخ:اناا
فارس:تعالي
شويخ تشوفه
شويخ:للحين مارقدت
فارس:على وشك
شويخ:انزين شوفيك احسك مب طبيعي اليوم في شي مضايقنك
فارس:................
شويخ:ارمس فارس قولي شوفيك ماتعودنا نشوفك جي
فارس:مادر اتحمل اكثر عن جي شويخ
شويخ:تتحمل شو فروس ؟
فارس:احبها
شويخ:شوووو ؟ ومنوو هاي ومن متى انته تعذب عمرك عشان وحده
فارس: مب معذب روحي ولا شي بس التفكير بيذبحني وهي مب أي وحده هاي غير احبها من سنيين شويخ وهي ماتدري ولاحد يدري
شويخ:؟ فروس منو
فارس:محد روحي اطلعي برع برقد
شويخ:فروس رمسني قول منو وترمسها ولا لا
فارس:اقولج ماتدري اني احبها والبنت بنت ناس مب من الشوارع مثل ما انتي مفكره وكل الللي بغيته اني اخطبها وتصير من نصيبي بس انا الغبي حبيت وحده محييره لشخص ثاني
شويخ:شووووو
فارس:هييه . مستحيل تصير من نصيبي والحين ممكن تظهرين برع برقد
وتلحف وغمض عيونه ولا حب يفكر اكثر بالموضوع
وشويخ تشوفه ومنصدمه من حالة اخوها بس حبت تخليه على راحته وماتضغط عليه بالاسئله
شويخ:ماعليه ارتاح الحين ونكمل سوالفنا باجر تصبح على خير
وطلعت
بيت بوحمد
1:00
ي وسط روحي والحنايا منزلك والقلب عن ودك حبيبي ما سَلا
منصور:هههههه والله ريلج مستعيل نحن شو خصنا
ساره:لا حرام عليكم باقي لي سنتيين بس خل يتريا
ام حمد:يا حبيبتي عرسي وكملي دراستج منو بيمنعج
ساره:لا ماابى أي شي يلهييني عن دراستي ابى ايب امتيازات وتراه تريا كل هالسنوات خل يتريا سنتين شو وراه
بو حمد:شو ورااه والله انتي ادررى يتريا يتريا وبعدين يقول مابى مليت
ساره:هاه !!!
منصور:لا مايسويها
حمد:لا والله صدقه ابويه لين متى بتريا الريال
ساره:ا .. قلعته هو الخسران
منصور:هييه هو الخسران مادري منو اللي يموت ع ترابه ههههههه
ساره:فقدت ترابه دامه مايبييني مالت عليه مليون غيره اصلا يتمنووني
حمده:عن يطيح نصج بس
ساره:اويه طاح طاح اييبـه
حمده:هههههههه سخيفه
ساره:ههههه خلاص خلاص يصير خير انا الحين بروح ارقد وباجر نكمل السالفه يوم بنفتح السالفه وبيون اهله هني خبروني الحين مابي اعرف أي شي عن هالموضوع يلا فداعة الله
وراحت
-----------------
بيت بو غانم
1:05
أحس بشي ينقصني وأقـــــــــــول بقلبي لا ما يصير
وأروح بشـــــــــــــــــوق أسبقها ولكن ليتني أسبق
ام غانم: ومتى ناوي
نهيان: متى ماقررتو بنرووح
بو غانم:مستعييل ما شاء الله
نهيان:هييه والله من زماان محيرين البنت مايصير بعد
غانم: والله عندك مخ وقمت تفكر هههه
عبدالله: يعني خلاص بتستقر
نهيان: هيييه مب عايبنك ان شاء الله
عبدالله: لا حشى ههههه الله يوفقك
نهيان: عقبالك
عبدالله: هههه لالا قول غانم بس انا للحين بعدني
غانم: انا مب متفيج اتحمل مسؤوليه وحنه على راسي
نهيان: خييبه انا لو قعدت هني شكلي بهوون
:هههههه
ونش راح
...........
بيت بو فهد
1:30
لبيه يا صوت ٍ لفى بآخر الليل
نور ظلام ٍ مافارقني سواده
همس دعاني بالغلا والتوسيل
أحكم فؤادي بالرسم ثم قاده
ليلى: هذا مب تلفون ميره
احمد:لا اختي مغلطه
ليلى:خلاص السموحه اخوي
ويايه تصكر
احمد:لحظه لحظه انتي تقصدين ميره علي
ليلى: هييه ؟
احمد:ايواا هي اختي واكيد انتي مغلطه في اخر رقم شرات رقمي هي بس اخره 09
ليلى:خلاص مشكور اخوي الحين بدق عليها والسموحه
احمد:بالحل .فداعة الله
وصكرت
ليلى:يخررررررررب بيتج يا ميرو
ودقت لها
ليلى:الو ؟
ميره:هلا والله
ليلى:يا حيوااااااااانه يا سخييييفه يا بقره ياللي مخج تنك
ميره:منو وياي
ليلى:وياج ليلووووووو منو غيري
ميره:ههههههههه وايد خذتي علي ماشالله اشوفج تسبين
ليلى:ههههههههه اسبج من العقل اللي فيج معطتني رقم اخووج بدل رقمج
ميره:اوويه احلفي ههههههههه نسيت والله ماحيد قلت لج صفر ولا 9
ليلى:غبيييه هههههه
ميره:وكيف عرفتي رقمي
ليلى:هو قالي بغيتي ميره علي هاي اختي واكيد مغلطه في اخر رقم وعطاني رقمج
ميره:هييييه داق صحبه وياج ماشالله
ليلى:هههههه شعرفني فيه
ميره:ههههههه اسمحيلي والله امسحيها فويهه خولو ههههه
خوله:وانا شخصني انتي بقررره
ليلى:اوه خولو عندج
ميره:هيييه
ليلى:عيل يلا افتحي لي الباب بيي اسهر وياكم
ميره:يلا حياااااااج
ليلى:ماصدقت ههههه يلا انجلعي انجلعي حتى نسيت انا في شو كنت اباج وليش متصله
ميره:ههههههههههههههههههههه
ليلى:هههههههههههههه يلا سلمي سلمي ومع السلامه والحين مسطله واتفاهم وياج عدل باجر
ميره:هههههه اوكييه يلا فداعه الله
ليلى:فداعة الرحمن
----------------------------
بيت بو راشد
3:00 الفير
في صدى ذكراك بقزر حياتي
مستحيل احب غيرك مستحيل
راشد:خيييبه تخييبج للحين مب راقده
شويخ:هههههه لا بعدني . افكر في فروس
راشد:ليش بلاه
شويخ:ماادري بس وايد مضايق
راشد: ان شاء الله مافيه الا العافيه لا تحاتينه احيانا الشخص نفسيته تتعب من الضغط ولا تنسين هو يدرس ويشتغل
شويخ:هييه
راشد: نشي نشي حطي راسج وارقدي
شويخ:ههه اوكيه يلا تصبح على خير
راشد:وانتي من اهلله
صكر الليت وطلع
.....................
حجـرة فارس
ما طـــــــاب نومي يا الظنين
قلــــبي حـــزين ومـــستهين
فارس يتجلب يحاول انه مايفكر بس مايقدر
فارس:اووووووووف شهالحاله
ونش راح حجرة شويخ اخته وتأكد انها راقده وشل فونها
وسجل رقم ساره في فونه
ورد فون شويخ وطلع من الحجره بكل هدوووء
قعد يفكر ويمشي فحجرته
فارس:اتصل .... شوا قوول .... لا عييب علي اللي اسويه انا مارضاها على خواتي ولازم ما ارضاها عليها
بس لازم تدري اني احبها مايصير جي.. واذا درت شو بتسوي بتحبني مثلا وبتتنازل عن نهيان عشاني وكيف اصلا بترفضه وبتوافق علي مايصير اوووف اووف
واخر شي قرر انه مايفكر ويتصل
وتم الفون يرن
يرن
يرن
نهاية البارت الثالث
|
|
|
03-20-2012
|
#4
|


البارت الرابع
لا ذوق نـــــــوم ولا أبـــــات
الــعــي وأســـيع بالنحيب
قعد يفكر ويمشي فحجرته
فارس:اتصل .... شوا قوول .... لا عييب علي اللي اسويه انا مارضاها على خواتي ولازم ما ارضاها عليها
بس لازم تدري اني احبها مايصير جي.. واذا درت شو بتسوي بتحبني مثلا وبتتنازل عن نهيان عشاني وكيف اصلا بترفضه وبتوافق علي مايصير اوووف اووف
واخر شي قرر انه مايفكر ويتصل
وتم الفون يرن
ساره بصوت شبه مسموع:ا الو
فارس:...............
ساره:الوووووووووو و ويعه
فارس ابتسم
ساره:استغفر الله العلي العظظيم هالناس الفاضيه اللي ماتخلي الخلق يرقدون
ويايه تصكر جان يقول :الووو
ساره:...............
فارس:جيف الحال
ساره:ززززززززفت
وصكرت
فارس:هههههههه فديت دفاشتها انا وتسطيلها
وغلق الفون وبدل البطاقه ورقد
------------------------
بيت بو غانم
7:00 الصبح
يافريد الحسن مثلك مارايت
اوماخلق شرواك في هالكون ربك
ام غانم :تريق انزين
نهيان: لالا مابي بخطف على منصور وبروح الدوام
بو غانم: تحمل الدرب
نهيان: ان شاااء الله . . يلا فداعة الله
ام غانم: ربي يحفظك
............
بيت بو حمد
7:30 الصبح
لو يطول البعد ويضيق الصدر
عن غرامك يالغلا ملقى بديل
منصور:لااااااااااا مابوصلهن , انا نهيان خاطف علي بيوديني
جان تغص ساره
حمده بخبث: صحححححححححه على قلبه
ساره:كح . . جب استحيي يابنت
منصور:هههههه سمعتي بطاريه وغصيتي عيل لو شفتييه شو بيغمى عليج ههههههههايي
ساره:هييه هيه طيحو فيني الحين و وين ياحظي بشوفه يوم ان زاخين علينا منقود ومنقود
منصور:قصوووووورج بعد تبين ترمسينه وتشوفينه قبل الملجه مسودة الويهه
بو حمد:الحيين انتو ليش محتشريين يعني لو تضاربتو بتغيرون شي من هالموضوع يلا نشو نشو اذلفو على دواماتكم
منصور:هههههه صدقت يلا فداعة الله
ساره:فداعة الرحمن . . سلم احم
ابوها يشوفها بنص عين
منصور:هههههههههه يبلغ يبلغ
حمد:الا بتخبركم شو على هالموضوع طوولتو تراكم فالخطبه متى بيون يخطبون رسمي
بو حمد:الله واعلم والله
ام حمد:الصراحه بديت اضيق انا موقفه نصيب بنتي والسبه ولدهم عاد لو قالو ما يبوونها حزتها وين ادق براسي كل اللي خطبوها قلنا لهم انها محييره الحين لو فنقش نهيان عيل لا بالله بنتي عنست
ساره:وي فااااااال الله ولا فالج ولا تحاتين امايه نهيان ما بياخذ غيري ان شاء اللللللله
حمده:يااااااااااا واثق انته
ساره:جب
وبعد السوالف والريوق راح كل واحد على دوامه
فالجامعه
10:30
لا تخيب فيك من ظنه
خير وانتوا حق وانصافي
ليلى:حوووووووووووووو وين وصلتي
شويخ:هههههههههه عندي عندي
ساره:ههههه
ميره: لا جد فيج شي . تراج مب ويانا اليوم ابد
ساره:لا بس افكر
ليلى:في شو
ساره:امممم اليوم الصبح قاعدين يرمسون عن موضوع نهيان والصراحه بديت اخاف
خوله:لييش شو صار
شما:شو استوى
ساره قالت لهم السالفه
شما:عادي مناقشات وسوالفات مب شرط ان صدق يعني امج تقول لو
ساره: صدق بديت اخاف هو طوول فالموضوع وابد ما فتحه مره ثانيه واذا قال ما يباني شو بسوي انا !
ليلى:وي بسم الله عااادي ما بيوقف نصيبج على الاخ نهيان يلتعن
ساره:اييييييييه تتخيليني انا اخذ واحد غير نهيان تخبلتي شو امووت ولا اخذ غيره
شويخ:لا ماعليج مثل ما انتي تبينه هو بعد يحببج ويبيج وشاريج ويمكن للحين يعدل اوضاعه ويضبط لج احلىىىىىى عرس ولا صار ولا استوى
ساره:بنشووف !
ليلى:اييه قومي قومي عيشي حياتج يابوج تفكرين من الحين ليش وانشالله اللي كاتبه ربج بيصير
ساره: ان شاء الله
--------------
فالدوام
نهيان:رمست اهلي قبل كمن يوم قالو ان شاء الله عقب اسبوعين بني بيتكم وبنخطب رسمي لان نتريا عمي يرجع من السفر و اول مايرجع بني ان شاء الله
منصور:ان شاااااااء الله وهاي الساعه المباركه
نهيان:ههههه الله يبارك فيك
------------
الجامعه
2:30
لا تعذبني من الود اكتويت
وما اريد الا اعيش العمر جنبك
ناصر:حووو وين رايح
فارس:احس عمري تعبان برد البيت اصلا خلصت كل محاظراتي
ناصر:سلااامتك شو يعورك
فارس:ماشي ربي يسلمك , بس برجع البيت برتاح شوي
ناصر:اوكي الرب حافظ طمني عليك
فارس: ان شاء الله
وترخص ورااح
ركب سيارته جان تتصل به شويخ
فارس:هلا
شويخ:وينك
فارس:توني ظاهر من الجامعه ليش
شويخ:اخطف علي عيل انا بعد خلصت
فارس: مالي نفس خل الدريول يخطف عليج
شويخ:حبييبي فرووس اخطف علي بلييز
فارس:اووف اوكييه
وصكر
------
ساره:لييش بتردين بعدنا عندنا كلاس جنيفر
شويخ:عادي طااف اخوي اهم
ساره:ليييش بلااه اخوج
شويخ:مااادري امس وااايد كان تعبان وقعد يهذرب ومافهمت عليه اليوم برمسه بهدوء وبعرف شو سالفته
ليلى:ان شااااء الله خييير
شويخ:ان شاء الله
------------
الدوام
منصور:الوو .. هلا ابووي وينك
بو حمد:فالدوام بعد ويين
منصور:زين انا الحين تحت بي برمسك في موضوع
بوحمد:حياااك ولدي
ودخل منصور عند ابووه
بو حمد: بسم الله خوفتني شو صاير
منصور:ما شر ابوويه بس حبيت ارمسك فهالموضوه بعيد عن هل البيت شوي
بوحمد:خيير
منصور:اشوفك هالكمن يوم معصب من نهيان خير ابوويه انته مب موافق ان ياخذ ساره
بوحمد:ايواا هااي الساالفه
منصور:هييه ابويه
بو حمد: لا يا ولدي مافي شي بس لااازم بخاف على مستقبل بنتي وانته تدري اني ماحب احيير بناتي حق ولد عمها ولا ولد خالها ولا حد من معارفنا دوم كنت اقول تبونها تعالو لها عقب بس ما بنحيرها بس مادري كيف رضييت اني اضيع مستقبل بنتي جي واتمنى ان شاء الله ثقتي في نهيان ماتخييب وتظل مثل ماهي
منصور:ان شاء اللله ابووويه ومن ناحيتي اقولك تطمن
بو حمد يحط ايده ع جتف ولده : مخلي الموضوع كله بين ايديك يا ولدي دخيلك هذي اختك وهي غاليه علينا كلنا مابي يستوي بها شي
منصور : ان شاء الله ابويه ان شاء الله
---------------------------
2:00 الظهر
بدونه تشعر إن الحـب شـي بـارد
وش أحلى من الزعل لو بعده تراضيت
شويخ:يلا فروس وصل
ساره:طمنينا
شويخ: ان شاء الله يلا فداعة الله
ليلى : مع السلامه
وظهرت وركبت السياره
وتمت ثواني تشوفه تترياه يرمس
بس تم ساكت
شويخ:فارس ؟
فارس:------
شويخ:فرووس
فارس:هممم
شويخ: كمل سالفة امس
فارس: شو صار امس
شويخ: تبى تفضفض ؟
فارس يطالعها :همممم
شويخ: فارس تدري ان كل شي فالدنيا نصييب وانته انسان مؤمن بهالشي صح ولا
فارس:صح بس احتجت وقت عسب اتقبل الفكره شويخ وخلاص فهمت الموضوع
شويخ: انزين والحين شو صار
فارس: شعرفني انا
شويخ: منو هي انزين
فارس يطالعها بكل حزن : ساااره
شويخ: شووووووووو اي ساره
فارس: اخت منصور
شويخ: لالا انت اكييييد تستهبل صصصح
فارس: لا
شويخ: حبيبي فرووس انته تدري انها من زمان محييره
فارس: لا ماكنت ادري وانا احبها من زمان من يوم عمرها 14 وانا عمري 17 وانا احبها
شويخ:فارس بس بعد مايصير تعلق عمرك فيها وانته تدري انها لغيرك
فارس:ادري شويخ والله ادري بس هب بييدي
شويخ: يلا وصلنا انزل صل لك ركعتين واذكر ربك وخل عنك هالافكار اللي ما تودي ولا اتييب وترى مهما سويت هي مب من نصيبك وانته تدري
فارس: الحممدلله على كل حال وان شاء الله الحين بروح اتوضى واصلي
شويخ: يلا وبروح ابدل وجي وبرجع اقعد ويااك اخي العزيز
فارس:هههه ان شاء اللله
--------------
بيت بو حمد
7:30
غصب عني في محبتكم بديت
خذ قلبي وحطني في وسط قلبك
حمده: شو فيج
ساره:احاتي شوييخ
حمده:لييش بلااها
ساره:ماشي بس قالت ان اخوها مريض مادري شو فيه و وايد كانت متضايجه والحين ادق لها ماتررد ودقيت بيتهم بعد محد يرد
حمده : جربي بعد مره دقي
ساره :الحين بدق بيتهم وبشوف
وتم الفون يرن
يرن
يرن
فارس:ألووو
ساره: الو السلام عليكم
فارس:-----------
ساره:الووو
فارس : وعليكم السلام والرحمه
ساره:شيخه موجوده
فارس:هيه لحظه شوي
ساره: ان شاء الله
فارس فخاطره ( اقول لها اني احبها اقول لها اني اعشقها !.... لاا شو بتسوي بتحس فيني يعني ولا بتودر نهياان عشاني هه !)
فارس حط السماعه وزقر شيخه
شويخ :الووو
ساره:هلاا والله
شويخ:هلاا سارو
ساره:شحالج
شويخ:تتمام وانتي ؟
ساره:بخيير . وييينج ياحرمه من الصبح حارقه فونج محد يرد
شويخ:خلاص صكري وانا بدق لج من فوني
ساره: اوكي
وصكرت
وعقب ثواني دقت لها شويخ
ساره:هاه بشري شخبار اخوج
شويخ:---------
ساره:شفيج
شويخ:كسر خاطري تدرين
ساره:لييش شوفيه
شويخ:طلع عاشق له وحده مخطوبه وبتملج
ساره:شوووووووو
شويخ:ومن زماان يحبها ويباها بس ماصار نصيب
ساره:اووويه غمضني اخوووج
شويخ:هههه بس يلا الحمدلله رمسته وجي احسه تقبل الفكره
ساره:يلا الله يعوضه خيير ان شاء الله ويلقى له بنت الحلال
شويخ:امين
ساره: يلا عيل روحي له يمكن يبى شي ولا شي وانا بنزل تحت بشوف الاخبار يقولج نهيان قايل بيون يخطبون عقب يومين
شويخ:اووه حلو والله
ساره فخاطرها ( شكلها مالها خلق لي من الله تفكر في اخوها يلا الله يعوضه ان شاء الله )
ساره: اوكي يلا عيل بخليج
شويخ:اوكي
ساره: مع السلامه
شويخ: فداعة الله
وصكرت
حمده:هاه بشري
ساره: اي ابشرر دخيلج اسكتي
حمده: لييش شو السالفه
ساره: ماشي
وطلعت من الحجره ونزلت تحت
بوحمد:شوو النفسيه
ساره:ززززززفت
بوحمد:ليش بسم الله شوفيج
ساره:ماادري بس نفسيتي تعبانه واحس اني ابد مب مستعده للخطبه وملجه وعرس وحاله
منصور: خلاص وااايد تميتو انتو فالخطبه ع الاقل املجوو
ساره: يصير خير
ونشت راحت لحجرتها
وقعدت تفكر
ساره : صح احبه وابييه بس بعدني مابى اعرس الحيين اووف ياربي خل ارقد احسن
------------
بعد يوميين
الكل يتزهب ومستعيل ومرتبش وحالته حاله
بيت بوحمد
3:00 الظهر
لو كنت قادر أتركك والله تركتك من زمان
ولو كنت ناوي احرقك ما رحت اضمّك بالأخير
ام حمد: يلااا الناس بيوون جريب المغرب ماشي وقت بسرعه
ساره قاعده تشوف امها وساكته
ام حمد:بسم الله عليج شو ياج
ساره:مادري بس احس اني خايفه
ام حمد:ههههههه عادي طبيعي طبيعي
ساره استحت ونزلت راسها
حمده:يارباااااااااه سارو تستحي
ساره:اوووص يلا مناك
منصور:هلااااااااا بعروستنا تصدقين ماعرفتج
حمد:بسم الله منو انتي
ساره:لاتقعدون تستهبلون هااه
منصور:اوكي هاااه
ساره:جب هااه هههههههه
ام حمد: بسكم سخافه يلا يلا ماشي وقت
بو حمد:هههههه امكم من الصبح وهي تصييح ماشي وقت وماشي وقت
الكل:هههههههههههه
--------------
بيت بوفهد
لا تلومني لو بكت عيني عليه
بالهوى ربي بلاني ما بلاك
ليلى:شوووووو تستهبلين
شويخ:والله ليلوو ماقدر ما اقول لحد السالفه ابى افضفض ابى ارمس
ليلى:اووووووويه اخوج يحب سارو ومن 5 سنيين
شويخ:ولو تشوفينه اليوم والله اطالعه يضحك ويقولي نصييب يا شويخ نصيب
ليلى:ماعلييه مرده بيرضى بالامر الواقع وبيتزوج ان شاء الله والله يعوضه خير
شويخ:اميييييييييييين يارب اميين
ليلى:وماخبرتي سارو
شويخ:لااا طبعاا شو اقول لها وليش اقول لها ما بتغير شي غير انها بتستحي مني وااايد بعدين
ليلى:هيييه صح
شويخ:حبيبتي سارو الله يوفقها ان شاء الله
ليلى:اميييين
ليلى فجاه صررررخت
شويخ:عوووذ بالله شوو يااااااج
ليلى:خلوووووووووووووود
خالد:ههههههههه يا هبله لا تصرخين
ليلى نشت ولوووت عليييه
خالد:ههههه لج وحشه يا هبله
ليلى:حبيييييييبي خلود واللله اشتتتتتتتتقت لك
خالد:كل ابوها شهرين
ليلى:هيييه والشهرين شوووي
خالد:شو نسوووي بعد , هااه منو ترمسين
ليلى تغمز له : شويخ ربيعتي
خالد يغمز لها :اهاااااا
ليلى تربع صوب الفون: سوووري ياحيواانه بس خلود اخوي رد من الدوووره وارتبشت
شويخ:هههههه الحمدلله ع سلاامته يلا روحي روحي
ليلى:ههههه الله يسلمج يلا بااي
شويخ:باااي
وصكرت
خالد:هاااه اخبارها علومها ما انخطبت مني مناك
ليلى:لااااا بعدها بس تحررك تحنحن واخطبها ولا بتصير لغيرك ومايخصني عاد انا
خالد:اووف انزين انزين خلاص
ليلى:ههههه يابعدي والللللللله خلود روح روح بدل وانزل تحت بنستهبل شوي
خالد:ههههههه اوكي
---------------
بيت بو حمد
6:30
يا عذولي خايفِ منه وعليه
والسبب جرحٍ بقلبي ماخفاك
ام حمد:حيي الله من ياانا هذي الساعه المباركه
ام غانم:الله يحيج ويبجييج
وسلمو على بعض الحريم ويلسو فالميلس والريايل بعد فالميلس الثاني
بو حمد:شخبارك نهيان شو مسوي
نهيان :بخير
منصور حس ان فيه شي
منصور يكلمه بصوت خفيف: بلااك نهيان فيك شي
نهيان يشوفه وهو شبه متنرفز
منصور:شو ياااااك
نهيان:اقدر اكلمك شوي بروحنا
منصور:تستهبل وين انش يدام هيل كلهم
نهيان:منصووور انا وصلتني رمسه مابقولها يدام حد بس الخلاصه انا ....
نهاية البارت الرابع
|
|
|
03-20-2012
|
#5
|


السمووحه لو هالبارت ميبي يضيقكم بس هالشي لازم يصير عسب احداث القصه ><"

البارت الخـامس
صابني ضـــــرب الودادي
والـهوى تـيــــم فـوادي
ناحل ٍ والقــــلـب غـادي
في هواى سمر النوايب
منصور:تستهبل وين انش يدام هيل كلهم
نهيان:منصووور انا وصلتني رمسه مابقولها يدام حد بس الخلاصه انا ... انا ماريد ساره
منصور نش وهو معصب:شوووووووووووو
الكل لف صوبه
بوحمد:بسسم الله شفيك منصور شصاير
منصور:ماشي ابويه ماشي , ثواني برمس نهيان وبرجع
ونشو طلعو برع
منصور:انت شو تقوووووول
نهيان:انا ماقصد شي بس بالصدفه وانا خاطف ع البريد وجيكت على الاشياء وصلني ظرف ومكتوب فيه كل شي عن ساره وشي فوون فيه كل ارقام ربعها وحتى رقمك ورقم اهلك والرسايل عااد اللي تسكت و
منصور بدون لا يحس صفعه كف:جببببببببببب
نهيان وقف وهو مصدوم يشوفه
منصور:مب انته اللي ترمس من ورى اختي اصلا مايشرفني اني ازوج اختي واااحد شراتك والحين تفضل اطلع برع
نهيان: م .. بس منصو
منصور:اقولك اطلع بررررررع
وساره كانت فالمطبخ وسمعت كل شي
كانت تسمع وهي تصييح
وربعت رااحت لحجرتها
................
اعتذرو اهل نهياان وشلو بعمارهم من فشيلتهم باللي سواه نهيان وراحو بيتهم
والكل تيمع في حجرة ساره
ساره:اطلعووو برررع خلاص مابي اسمع ولا حد ولا ابي اشوف اي حد
وقعدت تصييح
بنفس الوقت دخل عليهم منصور وهو منزل راسه
ام حمد:شفيك يا ولدي
منصور ويهه احمر وساكت
بو حمد يروح صوبه : شو يااك ؟
منصور:سااالم ... ساالم ولد بو شهاب عطاكم عمره
بوحمد:شوووووووووو
ام حمد:سااالم ربيع راااشد من هو صغار
منصور:هيييه
وراح منصور حجرته
حمد:إنا لله وإنا إليه لراجعون
بيت بو راشد
8:30
اثر الالم في سكره المـــوت قاسي ماهالني مثله وانا انسان حـــساس
جابوا كفن ابيض مقاسه مقاســــي ولفوا به الجسم المحنط مع الـراس
بو راشد:اذكر ربك يا راشد اذكر ربك
راشد:راااااااااح ..رااح سالم اخووي ابووي وكل دنيتي فهالدنيا راح
فارس :ترحم علييه مب زين تسوي جي الريال توه متوفي قول الله يغفر له ويصبر اهله
راشد:امييييييين يارب اميين
شويخ: الله يرحممممه يارب
والكل يصييح
وعدا هاليوووم بـ تعب وحزن وسهر
واليوم الثاني الكل راح العزى
راشد قاعد وهو منزل راسه ويهاذي بـ اسم سالم
راشد:هو اللي لا طلبت شي يقول تم ... وهو اللي يقول لا تسرع وتحمل من الدرب ... وهو اللي لا تضايقت يطبب علي .... وهو اخوي اللي مايابته امي !.. يحذرني من السرعه والحوادث .. وبعدها هو اللي يرووح بسبة وااحد مسرع ولف علييه لييش ليش ..
فارس ماتحمل يشوف اخوه جي ودمعت عينه وحط ايده ع جفته
فارس:يااخووي هذا يوومه وكلنا بنروح من هالدنيا بس قول الله يرحمه ويغمد روحه الجنه ان شاء الله
راشد: ان شاء الله
-------------
عند الحريم
ياكيف سوا عقبنا تاج راســــــــي وامي الحبيبه وش سوى بها الياس
اسمع صدى صوت يهز الرواسي قولولها لاتلطـــم الخــد ياناس
ام شهاب :ريحته للحين فـ ثيابي قبل لا يطلع لوه عليه ورااح... ومارجع وخلاني هني اتذكر ريحته بليا شوفته
ام حمد:ادعي له بالرحمه والمغفره والموت حق علينا وخلي ايمانج بالله قوي يا ام شهاب
ام شهاب: ونعم بالله ونعم بالله..ولدي ضناياا اشووف الدنيا كلهاا فييه
بتريااه يمكن يرجع يمكن يقولون بعده ما ماات بعده عاايش
ام حمد: استغفري ربج وان شاء الله بتتلاقون فالجنه بس ادعي الله يغفر له
ام شهاب وهي تصيح: اميين يارب اميين
----------
بيت بو حمد
3:30 الظهر
وشالوني اربع بالنعش ومتواســي عليه ومغطى على جسمي البـــاس
وصلوا علي وكلــــــهم في مــآسي ربعي ومعهم ناس من كل الاجناس
شويخ:دووم كان ايي بيتنا ويستهبل ويعفس البيت ويروح
ساره:كنت اسمع اسمه وطاريه دوم عند حمد ومنصور وكل مايطرونه كانو يضحكووون
حمده:للحين مب مصدقه انه تووفى احسه ماادري فجأه بيي
وقعدت تصييح
ساره:استغفري ربج حمدوه وهذا يومه والله يرحمه ان شاء الله
حمده تصييح :ا..آمي..آمين
ليلى:وشحال راشد اخوج
شويخ:رااشد .... راشد راحت روحه ويا سالم وماعاد هو راشد اللي نعرفه
ليلى:الله يصبره ان شاء الله ويصبر اهله
شويخ:امييين يارب اميين ويالله ترحمنا برحمتك
خوله:ويالله بحسن الخاتمه
:آآآمييييين
-------------------
ساعات محزنه
ايااام مشئومه
لحظات ...
ذكرياات...
امنياات...
اياام...
اوقاات....
مرت على الجميع من الناس
ولكنها تعدي وتتغير الاوقات وتختلف الايام والظروف
ونعود الى ما كنا عليه من الروتين اليومي الذي كنا فيه ولكن تغيرت بعض النفوس وتبدلت بعض الشخصيات بفقدان شخص واحد !
بعد مرور شهر من وفاة سالم
بيت بو راشد
5:00 العصر
ماني متخيِّل أشوفك مو معاي
ياللي تسوى في عيوني " كل شي "
بو راشد:تراها خووش بنت
ام راشد:انزين دور له وحده ثانيه لازم بنت بو حمد
بوراشد:بو حمد شار علييه وانا وافقت ما برده وغير جي انا رمسته وقلت ان بنيهم اليوم ويلا روحو تزهبو
شويخ:بس حراام ساره يمكن ماتبى
راشد يشوفهم:سوو اللي تبونه
ونش راح عنهم
شويخ:امايه تعالي وياي شوي
ونشت وراحت وياها الحجره
شويخ:شرايج نرمس ساره بنفسها وبنقول لها خل ترفض وابوها مستحيل يوافق لو هي رفضت اصلا
ام راشد:زيين تسوين . ولا حرام نبلش بنت الناس وانا ادري ان ولدي يباله فتره لين ما يرد لطبيعته وهو واايد مستوي عصبي وياخوفي يأذي بنت الناس
شويخ:اذا هو امسات جافني اكشخ عسب الجامعه وضربني ضرب بحياتي ما انساه وين بنت الناس بتتحمل
ام راشد:الله يهديه يارب
شويخ :اميين
-------------
بيت بو حمد
5:30
شفتك أنا حلم على جناح عصفور
طاير على مرفآ الشوق يرفرف بعينه
ساره:هلا شويخ
شويخ:شخبارج حبيبتي
ساره:بخير وانتي
شويخ:والله الحمدلله. سارو يايتنج بسالفه
ساره:خيير
شويخ:اظن وصلج الخبر ان يبون يخطبونج لراشد
ساره:هييه
شويخ:شوو هيييه
ساره:انزين شو السالفه
شويخ:ماشي بس سارو انا وامي مانباج توافقين , اخوي راشد مرييض وللحين يتعالج واحيانا يرفض انه يروح المستشفى حتى عسب يكمل علاجه عسب جي نحن ما نبي نبلشج فيه
ساره :............
شويخ:وين رحتي
ساره:مافي شي يهمني نهيان ورفضني منو تتوقعين باخذ عقبه
شويخ:ويعني ؟
ساره:انا موافقه على راشد اخوج
شويخ:شووووووو
ساره:يلا خل اتزهب
وصكرت
شويخ:لاحوول ولا قوة الا بالله
ام راشد : شوو صار ؟
----------------
بيت بو جاسم
6:00 االمغرب
قلت ي حلم طوّل أيام وشهور
على جناح الهوى خلّي قليبي ب ديـْنه
ميره:لاتقولييين
ليلى:واللله توني مصكره من عند شويخ وقالت لي السالفه
ميره: الله يعيينهم ان شاء الله
ليلى:كلنا كلمنا سارو بس مب طايعه تسمع اي حد
ميره:لازم ما تيأس وترى مليون غيره ليش جي تسوي هي
ليلى: ماقول غير الله يعين
ميره: يلا عيل انا بصكر الحين بروح اشوف احمد اذا وصل من الدوام ولا
ليلى:اوكي
ميره:مع السلامه
ليلى:مع السلامه
---------------
بيت بو راشد
6:30
غبت وبقى لك داخلي صوت يدعيك
تبقى لك الذكرى معك تتبع خطاك
دخل ماشاف حد موجود وهدووء غريب
راح فووق شاف شويخ وامه متلبسين ويتريون فالصاله
فارس:شفيكم
شويخ تطالعه وهي ميييته من الضيق
فارس:شوييخ شفيج
ام راشد: الله يهديه ابوك , خطب ساره بنت بو حمد حق راشد
فارس:شوووووووووووووو
شويخ تصيح: كلمنا سارو قلنا لها ترفض بس ماطاعت تقول مافي شي يهم نهيان رفضني وخلاص منو بتريا بعد
فارس:-!!!!!!!!!!!!!!
دخل حجرته راحت شويخ وراه
فارس يشوفها بكل استغراب :مستحييييييل شويخ ... انتي تسهبليين صح اكيييد تتمصخرين علي تبين تلعبين بأعصابي
( يقرب من شويخ) شوييخ اطالعي بعيووني .... جوفييييني قوولي لي انج تخرطين بس تبين تشوفين غلاتها عندي صح صح
شويخ تصيييح :فاااارس
فارس:لالالااا اكيييد تتمصخرين هههههه شووو انا خلصت من نهيان عسب رااشد ... اخووووووووي اخوووي ياخذها مني ههههه
شويخ:فاااااااااااااارس فاارس بسسسسسسسس خلاص دخيلك
فارس شافها صرخت جان يسكت
فارس:يعني صدق
شويخ: هيه هيه وحااولت قد ما اقدر امنع هالشي بس ماقدرت صدقني ماقدرت
فارس: مستحييل شويخ اقولج مستحييل ساره تكون من نصيب راشد , تاخذ نهيان تاخذ احمد تاخذ عبدالله وتاخذ اي احد ثاني بس راشد لااا لااااا
شويخ تقرب صوبه: استهدى بالله يا فارس وتعوذ من الشيطان
فارس:استغفر الله العلي العظيم
حط ايده على راسه وغمض عيوونه
شويخ:كل شي فالدنيا نصييب فارس وغير جي نحن بعد بنرمس ساره مستحيل نخليها تنظلم ويا رشود
فارس يطالعها: بـ رايج اخبرها واقول اني احبها ؟
شويخ: لا طبعا ما بتغير شي هي قلبها لنهيا....
فارس:اووص خلاص .. انا برقد الحين وبس تردون من بيتهم وعيني وخبريني باللي يصير يلا اطعلي برع
شويخ: ان شاء الله
وطلعت
فارس والعبره خانقتنه : ياااارب عوونك ..
.................................................. .............
بيت بو حمد
6:05 المغرب
بس تأكد يا عيوني لو غدى غيري نصيبك
انته وياي او بدوني ما ابي مكروه يصيبك
سلمو على بعض ودخلو الحريم الميلس والريايل بعد
..
ام راشد مب قادره تقول شي وساكته
ام حمد: هذي الساعه المباركه
ام راشد:...........
شويخ حبت تغير الجو شوي : خالو عيل وين ساره
ام حمد:فوق تتزهب جان تبين روحي لها حبيبتي
شويخ: ان شاء الله
وراحت
شافتها زاهبه وقاعده وتفكر
شويخ:مرحب
ساره:هلا والله
شويخ:شحااالج علوومج
ساره:الحمدلله
شويخ تطالعها
ساره:بلااج
شويخ:للحين محطيه فبالج انج بتوافقين
ساره:هذا نصيبي شويخ
شويخ: والنعم بالله بس تقدرين ترفضين
ساره:ليش ارفض اتريا منوو يعني نهيان مثلا
شويخ:العمر يدامج سارو وشي مليون غير نهيان
ساره:من بين هالمليون تراه اخوج راشد
شويخ: سارو حبيبتي نحن مانبي نظلمج ويا رشود , رشوود مرييض
ساره: ...............
شويخ: اذا اليوم مارفضتي ترى حياتج كلها بتتغير
ساره:............
------------------------
اتفقو الرياييل ويابو المليج , وشل منصور الكتاب عسب توقع عليه ساره وراح لها فوق
منصور:ساره مافي شي بالغصب ترى
ساره:انا موافقه
و يايه توقع بس منصور زخ ايدها
منصور:قلت لج مافي حد يقدر يغصبج لين اخر دقيقه واخر ثواني تقدرين ترفضين بس لو قطرة حبر نزلت على هالورقه تراج ماترومين تغيرين شي عقب
ساره:شفييكم اليووم خلاص قلت مواافقه مواافقه
منصور : على راحتج
و وقعت
منصور: مبروك والحفله عقب اسبوع
ساره:الله يبارك فيك
وطلع منصور
وراحو قوم شويخ , ويو اهل ساره عندها فووق عسب يشوفونها
ام حمد: مبروووك حبييبتي
وحضنتها وباستها
بو حمد:مبروووك مبروووك
ساره:الله يبارك فييكم
حمد: مبرووك ساره
ساره:الله يبارك فيك
حمد يلف على حمده ومنصور :شو مابتباركون لها
حمده شافته بنظره -_ وطلعت من الحجره
منصور:انا باركت لها
وطلع
بو حمد: ماعلييج هم يتحسبونج انتي مب مرتاحه ولا نحن غاصبينج مايدرون انج فكرتي وجفتي ان هذي حياتج
ساره اكتفت بـ ابتسامه
وبعد ماقعدو وياها شوي وسولفو وحددو موعد الملجه , خلوها وطلعو
ساره : ليش ... ليش ارفض ومنو بيني احسن من نهياان .. خلاص كل شي راح وانتهى مافي شي يهم الحين حتى لو باخذ اخس انسان فالدنيا ...
وجان يرن فونها
ساره بصوت مبحوح : الو
:.................
ساره:ألووووو
فارس: مبروووك
ساره:.......
فارس: بس حبيت ابارك لج
ساره: نهياان !
فارس: هه لااا
ساره: منوو انت ؟
فارس: احببج وبس
ساره : شكلك مغلط
فارس : ساره انا مب مغلط والله يوفقج فحياتج
وصكر
ساره : شووو .... الووو ... الوووو
.......................................
فارس: حتى صووتي ماتعرفه ولا توقعتني نهياان اوووووف اوووف
دق الباب
فارس:منوووووووووو
شويخ:انا
فارس:تعالي
شويخ:شفييك تصارخ
فارس:ماااشي
شويخ: شرايك نسافر
فارس:شووو
شويخ:نغير جو نسافر
فارس:لا ويين عيب ملجة اخوج الاسبوع الياي وربيعتج
شويخ:فارس اي ملجه دخيل الله مابي احضرها ابى اسافر
فارس: حراام ع الاقل اوقفي ويا ربيعتج
شويخ: ماااقدر مااقدر احس اني قاعده اظلم ربيعتي فهالشي
فارس:انتي ماتظلمينها انتي رمستيها وهي اللي حطت عمرها فهالشي برايها
شويخ: انت تقول براايها انت
فارس: لان صدق برايها خلااص جانها فقدت الامل من الدنيا عسب شي سخييف
شويخ: وانت ؟
فارس:مافقدت الامل بس خلاص بعييش حياتي .. ما بوقف حياتي على موقف وااحد وابهدل عمري
شويخ: زيين تسوي بس خلنا نروح نغير جو
فارس: و وين ناويه
شويخ: اممم مادري اي مكان نقدر نروحه
فارس: روما
شويخ: يلاا فووقه
فارس : نشيي عيل نرمس ابووي
شويخ: يلااا
ونزلو تحت
فارس: ابوويه نحن ناويين نسافر
ام راشد : شووو قللت
فارس: انا وشويخ بنسافر نغير جو
شويخ: دخيييلكم والله واايد اشياء صاارت ومحتاايين صدق نغير جو
بو راشد: وليش ماتتريون عقب فرحة اخوك نروح كلنا ويا مرت اخوك
فارس:................
شويخ: لا ويين هم بعدهم مب احين بيعرسون
بو راشد: الشهر الياي
فارس:شوووووو بهالسرع
بو راشد: هييه
شويخ: مابتلحق تتزهب البنت
ام راشد: البنت قالت عادي
شويخ: شوووووووووو لا مصختها الصراحه
ونشت راحت حجرتها ولحقها فارس
شويخ معصبه: ساروووو
ساره تصييح
شويخ استغربت : بلاج
ساره: مااتحمل اكثر شويييخ
شويخ: شو فييج
ساره: مادري احس عمري مضغوطه ويبوني اظهر اتشرى لعرسي
شويخ: شو اقولج سارو .. كل شي قلته لج قبل
ساره: ادري والله ادري بس شو اسوووي قولي لي شو اسوي
وفارس يسمعها
شويخ: انتي شو اللي جلب حالج الحين
ساره: ماادري من امس الفليل واانا جي .. وحتى ان حد اتصل بي واذا ماخاب ظني نهيان
شويخ:نهيان اتصل بج ! (( على طول اطالعت فارس ))
ساره: مادري بس قالت احببج وصكر ويوم قلت له انته نهيان ضحك بستهزاء جنه يظنز وصكر
شويخ: عيل اكييد مب نهيان
ساره: يعني منو غيره
شويخ: لييش بس نهيان يحبج
ساره: شوو
شويخ : ااممم ساره
نهاية البارت الخامس
|
|
|
03-20-2012
|
#6
|


البارت السادس
شويخ: عيل اكييد مب نهيان
ساره: يعني منو غيره
شويخ: لييش بس نهيان يحبج
ساره: شوو
شويخ : ااممم ساره
ساره: هلااا
شويخ : .....
فارس هز راسه لها بمعنى لا تقولين لها
شويخ تتنهد: مااشي .. بس خلاص لا تصيحين اللي كاتبه ربج بيصير ان شاء الله
ساره: ان شاء الله
شويخ: ولاتنسيين نحن ربع وخوات وشو ماصار بوقف وياج لا تتوقعين ان لو صار اي شي بوقف ويا اخوي لانه اخوي
ساره: حبيبتي شويخ تسلمين لي والله .. واسمحيلي الفترة الاخيره واايد تغيرت عليكم
شويخ: عادي معذووره حبيبتي ظروفج كانت صعبه وان شاء الله كل شي بيكون اوكي
ساره : ان شاء الله
ورمست وياها شوي وعقب صكرت
ونزلت ساره تحت
ساره: يلا انا لبست
الكل اطالعها
منصور: بتروحين
حصيص: عاادي انا بروح انقي لج اللي تبينه
ساره: لا عادي بي وياكم
ام حمد: عقب يومين الحفله انتي روحي الصالون مب لازم تروحين السوق
ساره: صالون ليش
ام حمد: مب ناويه تتحنين
ساره: هااه لا مالي نفس للحنا
ام حمد: يلا احسن لج بعد لان في احتمال كبير الحنا ماتروح وانتي عرسج جريب
ساره: ليش مب قلتو عقب شهر
ام حمد: اممم جدموه لانهم يبون يسافرون
ساره: شوووووووو
حمد: عقب اسبوعين العرس
ساره: نعممممممم توني رمست شويخ ما قالت لي
ام حمد: الحين اتصلت بي ام راشد وخبرتني
بو حمد: عادي يا بنتي بتلحقين ومرت اخوج وامج وخواتج بيساعدونج
فطوم: هييه توني ترخصت من ريلي وخليت بنااتي عند عمتي وييتج
ساره: ... اوكي
حمده: يلا يلا انزين ماشي وقت
منصور : يلااا
حمد : تحملو من اعماركم ولا تتأخروون
حصيص: ان شاء الله
وطلعوو
دبي مول
5:30 العصر
كبيـر .. ما طحت .. رغم الهم وطعوني
يا دمعه الحزن .. قولي .. للذي .. راحوا
ما عاد باقي مع عيوني سوا عيوني
حبايبك .. يا جروحي .. من سنه طاحوا
ساره: اوكيه هذا حلو
حمده:ههههه طع هذي يالسه وتقول حلو نشي نشي حسسيني انج عروس
ساره:هههه فطوم حبيبتي انتي اختاري لي ذوقج حلووو خلاص وخلصينا
حصيص: المشكله ماشي وقت ولا جان فصلنا ع الاقل
ساره: لالا مالي خلق للتفصيل والبروفا والعفسه خلصوني فستان للملجه وفستان العرس بروح عند اي وحده وبأجر وخلاص افتكينا
فطوم:يااربي الموضوع واايد سهل بالنسبه لج
منصور: اوه جنه هيل فروس ونصور
ساره: اووونه اكيد شويخ هني عيل
منصور: اقولج فروس ونصور يعني الريال ياي ويا ربيعه ههههه بيب اخته ليش
ساره: اوه صح هههه
راح منصور وسلم عليهم
منصور: والله ماشي يايب الاهل نتزهب للعرس والربشه
نصور: هيييه صرتو نسايب هااه اختك واخو فروس
منصور حط ايده على جتف فارس : هيييه وهذي الساعه المباركه والله
فارس ابتسم :تسلللم
منصور: يلا عيل كملوو قعدتكم وخل اروح انا
فارس: في حفظ الله ورعايته
منصور: مع السلامه
ناصر: مع السلامه
فارس عينه على ساره يطالعها بكل ضيج
فارس: الله يوفقها
ناصر: شو ؟
فارس: ماشي قمنا نروح
ناصر: ويين تو الناس
فارس: بنروح الكوفي شوب اللي تحت احلى
ناصر: اوكي ؟ يلا
....
ساره: شو ياي يتشرى لعرس اخوه
منصور :هههه لا ماظن
ساره: اصلا حتى شويخ تقول بشوف لي اي فستان من فساتيني الجديمه وبلبسها
فطوم:ليييش
ساره : هااه
ساره فخاطرها : وي فضحت عمري شو اقول الحين ان امه واخته رمسوني وقالو لي ارفضي وانا وافقت
ساره: مادري ميبي ظروفهم ولا شي يعني وجي
حصيص: شرااايكم فهذا
حمده: واااو رووووووعه
ساره: واايد مبالغ فيه الا هي حفلة ملجه
فطوم: جب عروس لازم تكونين شي شي
ساره: متفيجه
-----------------------------------------
بيت بو فهد
5:44 العصر
موَّت غيابك سوالف في حشاي
كيف ترضى غيبتك تقسى علي
خالد: اووونه نهيان وساره تفركشت خطبتهم
ليلى: هيييه
خالد: الصراحه بيت بو منصور ماعليهم رمسه ولا شي ما شاء الله ربي يحفظهم يعني معروفين بالسمعه الزينه
ليلى: انا نهيان هذا من قبل يوم اسمع بطارييه ما اداانييه اصلا وسالفة حيرني وبحييرك هاي نحن ماعندنا
خالد: ههههههه هيه ماعندنا حيرني وبحيرك
ليلى:هههههه والله صدق وحتى قوم سارو ماعندهم اصلا بس ابوها مادري كيف وافق
خالد: بعد نصييب شو بنسوي
ليلى: هييه والله
.........................
يرمس بالتلفون ومعصب
نهيان : انتي شتبييين مب مكفنج انج خربتي بيني وبين خطيبتي
ميثاء: انا خربت ولا شي انا بس حبيت اني ارويك كيف هالانسانه اصلا وحقه وقليلة ادب
نهيان:سمعيني لو هي وقحه ع قولتج عيل ليش حضرة جنابج دوم حارقه فوني وادقين لي ومافي اي صلة قرابه بيني وبينج
ميثاء: انا ابي مصلحتك وبس
نهيان : هه هه احلى مصلحه والله يلا اجلبي ويهج اقوول
وصكر
ميثاء: اوكيه مردك لي يا نهيان وبتشووف
مريم: شو صار
ميثاء: ماشي بعده مب ناسي هذيج الحييه
مريم: تتوقعينه بيحبج يعني
ميثاء: غصبن عنه
مريم: ميثو حرام عليج خربتي سمعة البنت ودمرتي عيشتها
ميثاء: اقوولج بلا سوالف فوزيه الدريع الحين وحياة الفهد نشي نشي عن ويههي
مريم: الله يهديج
نشت وخلتها
ملحوظه : ( ميثاء وحده في جامعة ساره وهي تحب نهيان من زماان وتدري انه خاطب ساره وهي اللي خربت بينهم )
ساره: يااا جماعه حسو فيني انا تعبببت انتو وينكم
حصيص: هههه انتي اللي وينج ضيعناج
ساره: انتو عند اي محل الحين
حصيص: اممم اج اند ام
ساره: اوكي يلا عيل بدوركم
حصيص:اوكيه ههههه
ساره : اووف وينهم هييل
واقفه صوب الخريطه وتشووف المحلات وتتحرطم
ساره: اممم سبلاش بيبي شوب اوووف هذا لازم يكوون عند هالمحلين لييش مب هني
فارس ياي وقف عندها واشر لها على اج اند ام
فارس: انزلي تحت على ايدج اليمين بتحصلينه ثاني محل يا ... مرت اخوي
ساره اتبسمت : شكرا
وراحت
ساره تمشي وترمس عمرها : والله يغمضني هالانسان ... على كثر همه وبلاويه شكله مستانس ومرتاح ... مادري شو صار على البنت اللي كان يباها .. يلاا نصييب .
حصيص:اووه حصلتيينا ما شاء الله
ساره:ههههه هييه شو عبالج
حمده: هههه يلا يلا امشو واايد تعبنا خل نرجع البيت
فطوم: اصلا خلصنا يلاا
منصور: توووكلناا عيييل
وطلعوو
---------------------------
استعدو للحفله و
الربشه و
الكل لبس وزهب
وحط وشل وسوى
بيت بو حمد
6:30 المغرب
الشتا فرقى عيونك يا دفاي
ما يموت الحُب ونبض القلب حي
ام حمد: ما شاء الله عليييج الله يحفظج من العييين يارب
ساره:.................
ام حمد: الا حمود اخوكم وين
حمده: وديته عند ابويه
ام حمد: زيين
حصيص: عمتي قريتي عليها
ام حمد: هييه يا امي قريت عليها
حمده: الا بسألج امايه عزمتي قوم عمي محمد وعمي يابر
ام حمد: هييه ابوكم اتصل بهم صح ان كل وااحد بعيد عن الثاني بس فالمناسباات مايقصرون والله . حتى حريمهم يوو ويانا وشلو وحطو يزاهم الله خير
فطوم: هييه ما شاء الله عليهم حتى بناتهم زينات وحلوات ربي يحفظهم
ساره: هييه والله من زمان عنهم
ام حمد: يلا يلا ماشي وقت تحركو انزلو تحت عند الناس
ساره: لا تخلوني بروحي
شويخ دخلت: انا هووووون
ساره: شوييييييييخ
ليلى :وانا بعد هوون وشما وخوله وميره
ساره :حبايبييي والله
ام حمد: هههه حياكم الله بناتي
ليلى: الله يحييج خالو
حمده: يلا عيل انا بنزل بروح اشوف رويض وعليو
ونزلو كلهم وتمو البنات عند ساره
ليلى: هااه شو الاخبار
ساره : على حطت ايدكم
شويخ: ياربي علييج طالعه حلووه
خوله: وبتصيرون فبيت واحد هااه سارو وشويخ
ساره ابتسمت
شويخ: هو شي يوونس وما يوونس بنفس الوقت
ساره: لاتقولين جي قولي الحمدلله على كل حال وخلاص
شويخ: الحمدلله
ميره: يلا يلا عاد لا تقلبونها مناحه ارتبشوو
شما: عاشووو واخييرا حد ملج من بيننا وبنستانس فيه
خوله:ههههه عقبالج يا شموو
شما: لحظه لحظه بسررررررعه اقرصيني احين
ساره: هههههه اوكيه تعالي
شما: لالا شوو ماصدقتي على طول ههههههههه لا بوي مابي اعرس بعدني
ليلى: انا انا ابى اعرس اقرصيني
شويخ: خوزو عن مرت اخوي اجووف... يلا اقرصيني انا اول شي
ساره: اقولكم شي عنسووو خلاص ماتبون العرس
ميره:عضيي لسااانج فال الله ولا فالج
ساره:هههههههه يعني تبين تعرسين
ميره: وفي حد مايبى هههههههههه
رن فون شويخ
شويخ: السموحه شوي
ونشت
شويخ: هلا فروس
فارس: كيف طالعه
شويخ:شوو
فارس: ساره كيف طالعه حلوه ؟
شويخ: فرووس
فارس: بلاج بس سأل على مرت اخوي
شويخ: صكر يلا
فارس: باي
وصكر
شويخ: استغفر الله
ساره: بلاج
شويخ: مااشي
ليلى : منو اللي متصل
شويخ: فروس
ساره: هييه صح شو صار على سالفة هيج البنت
جان شويخ تشوف ليلوو ... لان محد يدري ان فارس يحب ساره غير ليلو
شويخ: ماشي عرست على حسب علمي
ساره: اوووووووونه
شويخ : يب يب
ساره: يلا الله يعوضه خيير
ليلى :اميييين
ميره : شو السالفه
شويخ: ماشي فروس اخووي كان يحب وحده ويباها بس عرست
ميره: اوووونه .. حليييله والله
شما: يلا الله يعوضه باللي احسن منها
شويخ:اميييين
..................
ومر الوقت بسرعه ودخلوو ساره
وكانت ميته من الخووف وبنفس الوقت مب مهتمه لاي شي ولا لاي حد حولها
وعقب ساعات وصلها خبر ان راشد بيدخل الخيمه وغطوها لان بو راشد وفارس بيدخلون وياه معنه فارس رفض بس راشد قال لح عليه عسب يحس ان حد واقف في هاللحظه
دخلووو
وفارس منزل راسه ولا قادر ينطق بحرف واحد ويحس ان دقات قلبه سرييعه
فارس بخاطره : يااربي انا شو اللي خلاني اوافق وادخل ... اودر ايد راشد واطلع ؟ ولا اتحمل كلها دقايق وبتخطف بدون لا احس ؟ ياااارب .....
سلم منصور على بو راشد وعلى ابوه
منصور: مبروك ساره
ساره بصوت خفيف: الله يبارك فيك
فارس: مبروك بو سنيده
راشد: الله يبارك فيك وعقبالك
فارس ابتسم له
فارس وهو يشوف طرف فستان ساره ويقول بخاطره : مبرووك .. مبروك من كل قلبي اقولها لج
وخطف من عندها ورااح
وشويخ وليلى قاعدين يشوفونه جان تدمع شويخ وهي تشوفه
ليلى : الله يعوضه ان شاء الله
شويخ: اميين
..............................
منصور: ويين رايح
فارس: ثواني وبرجع
منصور: اوكي تحمل من الدرب
فارس: ان شاء الله
طلع ماتحمل الجو والربشه والوناسه اللي حوله حاول يفرح عمره حاول يدوس ع قلبه بس ماقدر وانسحب
فارس: ليش ييت
نصور: ماشي حبيت اكون وياك فهاللحظه
فارس: اي لحظه
نصور: فارس انته مب طبيعي هالكمن يوم واذا حاب تفضفض تراني اخوك وموجود
فارس يشوفه بكل حزن : ماشي نصور ماشي
وداس ع الريس
نصور: فارس استهدى بالله وخف شوووي... فااااااارس... فروووووس .... فااااااااااااااااااااااارس
!!!!!!!!!!!
نهاية البارت السادس

|
|
|
03-20-2012
|
#7
|


البارت السابع
إلأڳيد آني بَ آغيب
ۆآخبّي ؛ آحلآمي . . ۆآطيب ،
( يمڳن آلآقي ( مٺّسع
يمڳن : آطيب ؟
مَ عآد نآقصني وجع
مَ عآد يلزمني – حبيب
فارس يشوفه بكل حزن : ماشي نصور ماشي
وداس ع الريس
نصور: فارس استهدى بالله وخف شوووي... فااااااارس... فروووووس .... فااااااااااااااااااااااارس
!!!!!!!!!!!
بيت بو حمد
10:30 الفليل
غبت وبقت لك دمعة انسان شاريك
عن كل خلانه والاقراب بدّاك
فالميلس
راشد:..............
ساره:..............
راشد: مبروك
ساره: الله يبارك فيك
وصمت غريب ومحد يرمس ( هههه يضحك الشي )
رن فون راشد
راشد: الو
:السلام عليكم
راشد: وعليك السلام والرحمه
: تعرف فارس عبدالله و ناصر جاسم
راشد: هييه اخوي وربيعه
: هم سوو حادث قبل ثواني وحاليا هم في مستشفى التوام
راشد: شووووووو !
وصكر ونش على طول
ساره: خير ؟
راشد يطالعها ومب عارف شو يسوي: ابيج تخبرين شويخ وبس مابي حد يخاف
ساره: خير شصاير ؟
راشد: فارس وناصر سوو حادث
ساره: شوووو
وظهر على طول
وقفت ساره شوي ماعرفت شو تسوي .. وبعدين ظهرت وراحت حجرتها فوق لقت شويخ وحمده وفطوم وحصيص
ساره: وينهم الربع
شويخ: ردو بيوتهم هههه بتريونج للحين
ساره: هههه
حمده: واااي برررب ثواني بروح الحماام ههههه
حصيص : هاه بشري شو صار
ساره : هه سلامتكم
فطوم اطلعت حصيص يعني ( لا تسألين خليها بحالها )
حصيص: احم عيل انا اترخص بروح اشوف حمد والعيال
فطوم : مي 2 بروح اشوف عيالي عمتي يابتهم اليوم
وظهرو
شويخ: شفيج
ساره: شويخ ....
شويخ:..............
ساره: فارس وناصر سو حادث
شويخ: شووووووووووووووو
ساره: لاتخافين بس راشد قالي اخبرج وراح
شويخ: سارو تستهبلين صح قولي انج تتمصخرين
ساره : استغفري ربج شويخ وان شاء الله ماعليهم شررر
شويخ: لااا لا الحين بتصل في فارس وبيرد علي ادري انه بيرد علي
ودقت محد يرد
شويخ:اوووف اووف رد فرووس رد ....( بدت تصيح ) فااارس فااارس الله يخلييك رد
ساره تصيح: شوييخ لاتسويين جي
شويييخ: انتي ماتعرفيين شي سارو ماتعرفيين شي فروس هو دنيتي هو اخوي هو كل شي فهالدنيا لو رااح انا بروح وراااه
ساره تحضنها: استهدي بالله شويييخ حبيبتي مب زين جي تقولين
شويخ: تلفونه مغلق لييش انغلق اكيد مافيه جرج ولا اكيد هو متضايق من كثر ما اتصل وغلقه جفتي قلت لج اخوي مافيه شي مافيه شي
..........................................
بو حمد: اتصل في راشد شوفه ترى نش فجأه ان شاء الله مافيه شي
بو راشد : الحين بدق له بشوف
جان شويخ اتي صوبه وهي متغشيه: ابوويه لا تتصل
بو راشد: شيخه بلاج ابويه شو ياج
شويخ: فارس ... فارس سوا حادث
:شوووووووو
منصور طلع من الصاله يربع
وراح للمستشفى على طوول
مستشفى توام
ورعشة إحساس الأغاني
وإحتضار النبض فيني
تحت خيبات الثواني
راشد – منصور – احمد – جاسم – فهد – خالد – حمد – بو راشد – بو حمد – بو فهد – بو ناصر – عمر( اخو ناصر )
كلهم عند باب العنايه يتريوون
بو حمد: لا حول ولا قوة الا بالله استهدى بالله يا بو راشد وان شاء الله ماعليهم شر
بو راشد: ان شاء الله يارب ان شاء الله
بوفهد:وانت يا بو ناصر ان شاء الله خير وادعو لهم الله يقومهم بالسلامه
بو ناصر: ان شاء الله يارب
وعقب نص ساعه ظهر الدكتور
راشد: هاااه دكتوور بشرر
الدكتور : منو اهل فارس
بو راشد يجدم شوي شوي : انا .. ابوه
الدكتور: والله هو عنده اصابه بليغه في ريله والحديده تجاوزت الاغشيه وسببت تلف
منصور: والمقصود ؟
الدكتور: احتمال انه يرد يمشي على ريوله 20 بالميه
بو راشد: شوووووووو
الدكتور: بس نحن بنسوي اللي علينا واللي الله كاتبه بيصير .. وهو حاليا في غيبوبه مؤقته لان شي ضربه خفيف فراسه بس هو تعدى مرحلة الخطر والله يقومه بالسلامه
حمد: وناصر
الدكتور: ناصر في الحادث كان متحمل من نفسه وحمى راسه وماصابه شي غير ان ايده مكسوره ورضوض خفيفه
بو ناصر: الحمدلله يارب الحمدلله
عمر: الحمدلله لك يارب والله يقومهم بالسلامه ان شاء الله
:اميين.. ان شاء الله يارب ... امين
....................................
بيت بو حمد
12:00
آه لو تجي
تسقيني الحب الغزير
وأخذها بيديها وأطير
مدري لوين ؟!
لكن أطير
شويخ:حررقت فونهم محد يرررد يااااارب يارب
ام راشد: الله يقومهم بالسلامه يارب
بوحمد: ان شاء الله لا تحاتون انتو بس
رن فون شويخ
شويخ: رشوود رشوووود عطني فارس اكلمه عطني فروووس
راشد: شويخ ... فاري بخيير لا تحاتين بس هو بعده فالعنايه ومانش خلاص بس طمني امي وانا بارج بيبكم عنده والدكتور قال انه تعدى مرحلة الخطر
شويخ: صددددددق ... وليش جي ترمس ليش مضايق
راشد:بلااااج انتي ... مب مضايق انا بس توها السالفه وبعدني للحين خايف من سمعت الخبر جي صدفه
شويخ: اوكي
وصكر
ام راشد: هااه طمنينا
شويخ: الحممدلله يقول انه تعدى مرحلة الخطر هو بعده فالعنايه
ام راشد تصيح : الحممممدلله والشكر لك يارب الحمممممدلله
ساره تصيح وتبتسم : قلت لج ماعليه شر ان شاء الله
وحضنتها
شويخ: الحمممدلله
............................
بيت بو فهد
من وين يا احساس المحبين و لـوين
سرّيت ليلي و إبتديت بـ( نهاري
ليلى: يعني الحين حالتهم مستقره
خالد: هيييه الحمدلله
ليلى: ومتى بيطلعونهم من العنايه
خالد: مادري على حسب
ليلى: ايواا.. يلا الله يقومهم بالسلامه ا شاء الله وطمنا بعد خلود لو صار شي ماشي اتصل
خالد: ان شاء الله
ليلى: يلا فداعة الله
خالد: مع السلامه
ام فهد: هااه بشررري
........................
بيت بو جاسم
خليتني ما بين ( شوقي ) و ما بين
[ قسوة زمن ] عياّ يرد إعتباري
ام جاسم: شو قالج احمد
ميره: قال الحمدلله حالتهم مستقره
ام جاسم: الحممدلله الحمدلله
خلود: الله يقومهم بالسلامه ان شاء الله
ميره: اميين
...............................................
بيت بو غانم
دخل عليهم غانم ونهيان كان يالس يدام التلفزيون
بو غانم: هلا والله بولدي
غانم:............
ام غانم : شو فييك
غانم: فارس وناصر سو حادث
نهيان فز:شووووووووووو
غانم: والحين هم في مستشفى توام
نهيان: تستهبببل انته شووو
غانم: والللله بس توني اتصلت بـ راشد قالي حالتهم مستقره والحمدلله
نهيان: نش نش ياريال نروح لهم
غانم: شو نسييت باللي سويته بعد لك ويهه تروح لهم
نهيان: بس ....
بو غانم: لا بس ولا شي اقعد مكانك وانا بروح
..........................
ومر هاليوووم بقلووب خايفه ومرتعبه
وقلووب حزينه ومتضايقه
..........................
بيت بو راشد
8:30 الصبح
المنتظر عز الله ( ايامـه / سنيـن )
يا سالف الايـام هـات إنتظـاري
ام راشد: يلا شوييييييخ
شويخ نازله تربع من فوق: يلاا خلصت
وظهرو من البيت وراحو المستشفى عند فارس
شويخ اول ماشافته يايه تعفد علييه بس امها هزبتها
شويخ: شو هاه مايخلون الواحد يعبر عن وناسته
فارس مايروم يرمس: هه فديتج والله
شويخ: حبييبي فروس لاترمس دخيلك والله بصييح
فارس: ههه ياهبله مافيه شي
بو راشد: شو تحس اليوم
فارس: الحمدلله على كل حال .. كل مابغيت شي لقيت حد على راسي اييبه لي مب محتاي ريولي عسب امشي بها
راشد: لا تقووول جي وخل ايمانك بالله قووي واصبر ان شاء الله بتتعالج
ام راشد: شووو ؟
شويخ: ليش شو السالفه
فارس يشوف ابوه : ليش ماخبرتوهم ؟
بو راشد : لاا
.....................
بيت بو حمد
9:00
حبيبي عيونك لـشوقـك براهيـن
جاري لو ان البعـد ما زال جـاري
ساره: شووو
شويخ تصيح: فروس مايمشي ساروو
ساره: كيف يعني
وقالت لها شويخ السالفه
ساره: ماعلييه ترى الدكتور قال في امل انه يمشي وخل يقوي امله ويصبر ويخلي ايمانه بالله قوي وان شاء الله شويخ
شويخ: ان شاء الله .. يلا بخليج الحين قوم امي وهيل بيردون البيت بيبون له ملابس وجي وانا بروح اقعد اسولف وياه
ساره: اوكي يلا تحملي من عمرج
شويخ: ان شاء الله
ودخلت عند فارس
فارس: شوفيج جي تصيحين
شويخ:ماشي
فارس: هه ان شاء الله بصير احسن وبنش اربع وراج فالبيت
شويخ بدت تصيح : فروس اوعدني انك ماتفقد الامل
فارس: ان شاء الله حبيبتي تعالي الحين عندي
يت ولوه عليها
فارس: انا عايش هالدنيا اصلا عشانج
شويخ: فرووووس
فارس: ههههه بسج لا تصيحين مسوتلي مناحه هني
شويخ:جب لا تضحك
فارس: اممم
شويخ: لاتسأل ماصار شي
فارس: كيف يعني
شويخ : ماشي كانو قاعدن ساكتين جان يرن فون راشد وقالو له انك فالمستشفى
فارس: لا تقوليييين
شويخ : والله قلت وخلصت
فارس: يلا الله يوفقهم
شويخ: من قلبك
فارس: اكيييد من كل قلبي بعد
شويخ: ماعلينا .. ماقالو متى بيرخصونك
فارس: ميبي باجر بس بيي كل اسبوع مره عسب العلاج الطبيعي
شويخ: ايواا
......................
بيت بو راشد
12:00
أناديلك واعبر لك وكنّي منطقّ الا سكـات
وكل اللي حواليني من اسبابك يعزينـي
راشد توه ناش
بو راشد: هااه تووك ناش بتي ويانا ولا
راشد: لا تمو انتو واانا بروح لان دقلي الدكتور وقال بيرخصونه
بو راشد: هم قالو باجر ؟
راشد: هييه بس توه دق لي ويقول نحن خلصنا كل شي فحوصات واجراءات ويقدر يطلع
بوراشد: زين الحممدلله عيل روح انته ايبه وتعال
راشد: ان شاء الله
..........................
المستشفى
فارس: واخبارك الحين
ناصر: .............
فارس: شو فييك
ناصر وهو يشوف فارس يالسه على الكرسي المتحرك: ليش جي سويت بعمرك
فارس: استغفر ربك وان شاء الله كلها فتره وان شاء الله بتعالج
ناصر: ان شاء الله
فارس: والدليل ان بيظهروني اليوم
ناصر: هييه حتى انا
فارس: اسمحلي نصور صدقني هذي اول مره واخر مره
ناصر: فروس انا اوول مره اجووفك جي يائس ومتضايق ولا همك شي وماكنت تشووف الا الضييج وبغيت تموت وتذبحني وياك
فارس: ادري والحين وعييت وصحيت وان شاء الله ما تكرر
ناصر: ان شاء الله
رن فون فارس
فارس: هلا رشود
راشد:هااه وينك
فارس: هني ييت شوي اشوف ناصر
راشد: ايوااا يلا عيل انا الحين بيي اسلم عليه ترى رخصوك خلاص
فارس: اهااا اوكيييه
راشد: يلا مع السلامه
فارس: مع السلامه
وياي راشد سلم على ناصر .. ورتبت شويخ ملابس فارس وطلعو وردو البيت
.............
بيت بو حمد
2:30 الظهر
وإلامن حلّ بي ذكرك مع اللحظات والساعات
معك بترك بعـض بعضي ولاودي أصحيني
بو حمد: عيل ساره وين ماتغدت ويانا اليوم
حمده: هييج سهرانه طوول الليل والحين راقده
ام حمد: رحت لها وعيتها بس قالت مب مشتهيه وماتبي بعدين بتاكل
...............
حجرة ساره
يرن فونها
يرن
ساره: الوووووووو
: ... السلام .. عليكم
ساره: وعليكم السلام منووو
راشد: انا راشد
ساره : هاه .. يا هلا
راشد: امم شحالج
ساره: بخير وانت
راشد: الحمدلله تمام
.
ساره: وشحال فارس اخوك
راشد: على حطت ايدج ... بس الحمدلله رخصوه اليوم
ساره: هييه الحمدلله والله يقومه بالسلامه ان شاء الله
راشد: اميين
ساره:................
راشد:.................
راشد:ااا .. يلا عيل سلمي على الاهل
ساره : ان شاء الله وانت بعد
راشد: يبلغ... مع السلامه
ساره: مع السلامه
وصكر
راشد: يلا كلمتها ارتحتوو
ام راشد: رشود تراها حرمتك الحيين
راشد: اووف انزين هااه نسأل عنها اتصلنا ودقينا وسألنا
ونش معصب
بو راشد: الله يهدييه نقول روح كلمها ياي رمسها يدامنا
ام راشد:ههههه وشو تباه يقول
بو راشد: بعععد انتي ادرى
ام راشد: هههههه
شويخ:لا لا ابوويه ويداامنا هااه ( وتغمز له )
بو راشد:ههههه استحي على ويهج يلا منااك
شويخ:هههههههههه
فارس : بعدكم شباب شباب
ام راشد: هييه نعم هههههه
:هههههههه
فارس: شويخ ماتبين تظهرين
شويخ: وين ؟
فارس: اي مكان نظهر نحاوط
شويخ: يلا انزين
فارس: نشي بنروح فيستفال
شويخ:اوكييه بنش اتلبببس
بو راشد:يلا وانا بساعدك عسب تلبس
فارس: اوكي
................................
بيت بوحمد
2:50 الظهر
علىَ فكره
تَراكْ أسرفتْ في مد الوله واقفِيتْ
وشرّعت الأمَاكنْ للتّعب واُوصدتْ بيبَانِكْ
ساره: ويينج
شويخ: متلبسه واتريا فروس بنروح الفيستفال
ساره: اوووه حتى نحن بنروح ويا منصور انا وحمدوه
شويخ: عيل بتصل في ليلو وميروه وخولو وشموه بشوفهم
ساره: اوكيييك يلا بنش اتلبس انا بعد
شويخ: اوكي يلا باي
ساره: باي
والتموو كلهم الساعه 5 فالفيستفال
شويخ: حوو ويينج
ساره: ماادري هههه انتي وين
شويخ: ويت ويت لفي ورى
لفت ساره
شويخ رفعت ايدها وسوت باي
ساره: الله يفشلج هههههه يلا الحين بيي باي
شويخ: هههه باي
فارس شافها تضحك وابتسم
ساره: منصور انته بتروح ويا فارس
منصور: هييه اكيد وانتو البنات روحو ويا بعض
ساره: اوكيه
قربو من عندهم
فارس: شحالج مرت اخوي
ساره: بخيير الحمدلله وانت علومك
فارس: بخير والحمدلله
منصور: السلام عليكم
شويخ: وعليكم السلام
منصور: يلا سريينا
فارس: يلااا
وراح منصور يدز كرسي فارس
وساره تشوفهم مروحين
حطت شويخ ايدها على جتفها : ادعي له الله يقومه بالسلامه
ساره ابتسمت: امييين ان شاء الله
حمده: اميين . يلا سرينا
شويخ : يلا
.......
ليلى: الوو .. خوله انتي جفتيهم
خوله:لاا انا وميروه قاعدين ندورهم ماحصلناهم
ليلى: ههههه يا بقرر انتو يدامي جفتكم
ميره: اووه هذي هذي ليلوو
ليلى: هههه اييه بلا فضايح
خوله:ايييه تقولج بلا فضايح
ميره: هههه اوه سوري سوري نسيت عمري
احمد: يا المخبل يلا انجلعو وتحملو من اعماركم واتصلو بي يوم تخلصون
ميره: وانت وين بتروح
احمد: بروح ويا فهود وخلود وبعد منصور وفروس هني
ميره: ايواا اوكي ... الله يحفظك
احمد: ويحفظكم
ليلى: وين بتروحون
فهد: فروس ومنصور هني
خالد:واحمد بعد
ليلى: ايواا يلا عيل بس اخلص بتصل بكم
خالد: اوكيي يلا مع السلامه
ليلى: بااي
.....
التمو البنات كلهم صوب الالعاب والشباب فالكوفي شوب
ساره: ايييه لا تستهبلوون بسكم لعب خل نروح نحوط
ليلى: ياخي ساروو العبي ويانا
ساره:لالا شكرا مب بايعه عمري هههههه
شويخ: بليييييييييز ساروه
ميره: والله مايخوووف
حمده: يلا يلا عاااد جربي بس
خوله: اطردي الخووووف من عيونج بعد مب من قلبج
ساره: اقووول خلصونا يلا
شما: جوفي جوفي بس جربي
ساره: مابى اخااف واحس شكلي غلط بعد جي اناقز يدام الخلق
ليلى: ههههه استمتعي
ساره: ابىىىى استمتع بس اخاااف
شويخ: ههههههه اوكي اوكي يلا بنات اخر مره وبنروح نتمشى
ليلى: يلا اوكيييه
.............
فارس يتصل في شويخ بس ماترد
وعقب شوي دقت له
فارس: ويينج
شويخ: لييش بتروح
فارس: لا بس ... اممم .. بغيت اذكرج ترى ساروه ماتركب الالعاب يعني لا تنسون هااه العبو شوي وروحو حطو عسب ما تحس بالملل ولا تضايق
شويخ :...............
فارس: الو
شويخ عيونها دمعت: اوكي فروس
فارس: حاولت ما ادخل في حياتها وما اتصل واسأل بس ماقدرت سوري
شويخ: عادي بس حااول فروس انك تنسى وانا بساعدك
فارس: اوكي
شويخ: باي
فارس: باي
منصور يصرخ: حووو بسك مغازل تعال
فارس يدز الكرسي صوبهم : هههه دخيلك اي مغازل اتصلت في اختي اطمن عليها
احمد: انت ما شاء الله عليك واايد تحااتي
خالد: يا حظ اختك فييك
فارس: ههههه
.................
ساره: بلاج شويخ
شويخ: ماشي
ليلى: منو متصل
شويخ: فروس
ليلى: فيه شي ؟
شويخ: لااا مافييه شي .. يلا يلا نكمل حواطتنا
ساره: يلا
وتجدمو البنات وزخت ليلى شويخ
ليلى: شصاير
شويخ بدت تصيح : انا ماتحمل ليلوو هو كييف
ليلى: لا تصيحين شويخ
شويخ: اتخيلي متصل يسألني عنها ويعرف كل اخبارها ويقولي ادري انها ماتركب الالعاب لااتمون فالالعاب وااايد
ليلى: شووو
شويخ: ليلوو مايروم يتخلى عنها ليلىىى دوم يناديها مرت اخوووي وكل مايقولها احس قلبي بيوقف
ليلى: شويخ دخييلج خلج قووويه يدامه عسب ما يضعف ع الاقل عسب يتعالج ومع الوقت بينسى
وحضنتها
شويخ : اقوله بساعدك وبساعدك وانا مب قادره اتحمل اصلا
ليلى : بتعدي ان شاء الله لا تحاتين ويلا امسحي ويهج وخل نلحقهم عسب محد يحس بشي
شويخ: اوكي
...................
ساعه 10 ونص اتفقو انهم يطلعون والكل تيمع عند الباب الرئيسي
وسلمو على بعض البنات وكل وحده راحت بروحها الا ساره وحمده راحو ويا شويخ
شويخ : هذا فارس وحتى اخوج وياه
ساره : هيه يلا عيل تيك كير
شويخ: يو تو
ساره : بااي
وسلمو على بعض وترخصو وراحو
شويخ ادز فارس : هااه شو اخبارك
فارس يبتسم: بخيييير وعال العال
شويخ استانست: ان شاء اللله دوووم
فارس: والله اليلسه ويا هالربع ما تنمل وينحطون ع الجرح يبرى
شويخ :ههههه الله يخليكم لبعض
فارس: امييين ... وين الدريول
شويخ: هاذو واقف هناك
فارس: هييه اوكي
.............
ليلى : ويينكم حوو ؟
خالد:نحن برع اطلعي بتحصلينا
ليلى: هييه هيه جفتكم يلا باي
خالد: باااي
وصكرت وراحت صوب النيسان وبطلت الباب على اساس انها سيارة خالد
وقفت منصدمه ولسانها انربط
احمد اطالعها ......
نهاية البارت السابع
اتريوو البارت الثامن بعد كمن ساعه
|
|
|
| | | | | |