![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
جمالي سبب عذااابي
![]()
* آإلجزء الاول * ..
كنت بصغري .. وعلى لسآإن آإمي .. فصيحة .. وآإتمتع بفطنة شديدة .. تسبق سني بكثير .. وقد آإنعم الله علي .. بوجه حسن .. وملآآإمح رآإئعة ولله الحمد .. كنت الاآإحظ وآإنا صغيرة .. نفور خالتي الكبيرة لنسميهآإ آإم محمد .. خآإلتي ام محمد .. كآإنت ترمقني بنظرآإت غريبة .. وتعلق على تصرفآإتي وكلآآإمي .. بسخرية .. وآإحتقآإر شديد .. في المقآإبل .. كآإنت تحب آإخوتي كثير .. آإذكر مرة .. قمنآإ بزيآإرتهآإ .. فطلبت مني طلب غريب .. ! طلبت مني وآإمام اولآآدهآإ .. ان اقوم بغسل حمآمات منزلهآإ ( آإعزكم الله ) .. فمآإكان مني وبعقلي الطفولي وقتهآإ الا ان اسآإرع .. وآإنفذ طلبهآإ .. خوفآإ منهآإ .. لكن آإحدى بنآإتها منعتني من ذلك .. ولنسميهآإ ليلي .. ليلي آإبنة خالتي حنونة جدآإ .. وآإكبر مني ب3 سنوآإت .. ليلي بآإحدى الايآإم وبعد حفل درآإسي قد حضرته هي وخالتي ام محمد .. نجول وهي تضحك .. اليوم صديقتي ريم تقولي بنت خاتك حلوة آإنا ارتبكت وقتهآإ وماعرفت ارد يمكن خجل .. خالتي ام محمد .. لبنتهآإ ريم ليش صديقتك تقول كذا انتي آإجمل من نجول < تقولها وهي معسبه هههه ريم وهي مبتسمه معاها حق يآإمي نجول حلوة وانا مازالت سآإكته خالتي ام محمد وبدون سبب : نجول ..! ترى اللي يطالع فوق تنكسر رقبته ! انا وآإمي وريم .. مصدومين من كلامهآإ . بس ليش قالت كذا .. مآعلينا تعود على نغزآإتها الغريبة بالمقآإبل .. عندي خال آخو آإمي غير الشقيق .. كآإن عنده ابن يعشقني بجنون من صغري .. وكنآإ وحنا نلعب .. يقول ماراح اتزوج غيرك .. طبعا اطفال وقتها .. ولاكنت اعطي كلامه اهميه .. خالي ولنسميه ابو ياسر .. خالي برضو يآإبنات والله العظيم كآإن يكرهني كرره شديد .. وكنت استغرب ليش يعآإملني كذا .. بس تقول امي هو طبعه كذا .. مع الكل .. مرة وحنا جالسين ع الغدا قال خالي ابو ياسر لامي .. ابي اخطب ليياسر من بنآإتك قالت آإمي مابنلاقي آإحسن من ياسر .. انا قلت آإكيد يقصدني .. لان معروف حب يآإسر لنجلا خالي بس ابي اخطب عبير << عبير آإختي اصغر مني آإمي بذهول خير ***** الله خالي الغريب قال بكل برود هو يبي نجلا بس انا مابيها ..! ابي عبير عبير سنعة وآإحسن من نجلا .. نجلا دلوعة ولاتعرف للزوج والالتكوين بيت واسرة ..! آإمي طبعا سآإكته مصدومة خرج من عندنا الخآإل العزيز .. وبعد اسبوعين بالضبط جا يآإسر لبيتنآإ ولوحده .. ! وطلب آإبوي وآإمي يكلمهم ع انفرآإد .. طبعا ابوي وآإمي فديتهم عرفوآإ وش يبي .. واستقبلوه وآإحسنو ضيآإفته .. جلس ياسر وهو مرتبك .. ويقول انا جيت اخطب نجلا ..! ابوي عيآإ يجي معي ..! قال ابوي .. بس هو مايبي نجلا ويبك تخطب عبير .. تنهد يآإسر وقال ياخال بناآإتك مافي مثلهم .. بس انا ابي نجلا وعبير مثل آإختي .. قال ابوي .. وين آإهلك طيب .. ليش ماجو معك .. ؟ سكت ياسر وقال .. انا مو برجال .. انا رجال واخطب لنفسي .. قاللت امي الاصول ياولدي تجيب اهلك معك .. قال ياعمة .. محد يبي يجي معي .. وبكي .. المهم .. آإبوي هداه وقال بنشآإور البنت ونشوف ..قال اوكي وانا بآإنتظآإر الرد طلع ياسر .. وآإنا وقتهآإ كنت بالمتوسط .. وصغيرة حيل ع الزواج .. وصغيرة حيل ع صدماتي بآإقآإربي .. وتصرفآإتهم الغريبة لي .. ليش خالي مايبني .. ليش ماجا مع ولده يخطبني .. كآإنت اول صدمه بحيآإتي .. وبعدهآإ .. توالت الصدمآإت اكثر وآإكثر .. المهم سمع خآإلي .. بخطبة ولده لي وجيته عند آإهلي .. قآإم يبي يخررررب .. جانا وجلس مع آإمي وقال بكل وقآإحة .. ! آإنا مآإبي بنتك نجلآ ..! وارفضي يآإسر تراه مآهو بكفو الزواج ..! < مصدومة لحد الان وربي آمي بكل شموخ وعزة نفس : الي مايبنا مانبيه .. والله يوفق ولدك .. وبنتي بيجيهآإ من يقدرها ,, طلع من عندنآإ فرحآإن .. كآإنه سوى انجآإز يوم قآإل هالكلآآم .. واتصل آإبوي ع ياسر وقال مآإلك نصيب .. ولاعلمه بالسبب .. قال يآإخال وش السبب .. ؟ قال ابوي .. البنت صغيرة ولا لك نصيب وآإنهى المكآإلمة .. آإنا كنت اراقب من بعيد .. والا اسآإل ولا اتكلم .. بس يوم سمعت كلآم خالي .. قلت لامي خالي ليش مايبني .. قالت بمآإ انك سمعتي كل شئ .. خلاس انسي ياسر .. ابوه مايبك .. ! جلست فترة مصدومه .. مو من الزواج والرفض لا .. من تصرف خالي الغريب .. آآآآآه كيف جرحني بحركته هذه .. وكيف فتح عيوني .. وعرفني .. اش يعني كره وحقد .. المهم .. سمعنآإ بعد فترة ان يآإسر .. عرف بحركة خالي وتخريبه .. وسمعنآإ بعد انه رآإح لابوه .. وتهآإوش معاه .. ليش يسوي كذآإ .. وصآإرت بينهم هووشة كبيرة .. بعدهآإ .. تغيرت علاقته بآإبوه .. وبآإهله كلهم .. وجلس فترة مقآطع كل اهلة .. خلال هذه الفترة .. بدآإت احس بتعب بجسمي .. وآإحزآإن غريبة .. مو عآإرفة مصدرهآإ .. وبدآإت معي امرآإض .. غريبة .. مرت الايآإم .. وخطب يآإسر الله يوفقه .. والغريب خالي .. راح يخطب له .. وفرحآإن موووت .. عكس مآإسوى معآإي .. تزوج يآإسر .. وصآإر له حيآإه وعيآإل الله يوفقه ويسعده .. وصآإر خالي العزيز .. طيب ويتقرب لي .. ويحآإول غصب يحبني << يمثل طبعآإ هههه دخلت الثآإنوي .. وكآإنت ايآإم حلوة .. ونسيت كل الاحزآن الي شفتهآإ من آإخوالي .. وتعرفت على بنآإت قمة بالذوق والاخلاق .. وحبيتهم كثير .. طبعا كنت آإنخطب .. بس آإبدا مآإيتم الموضوع .. او آإهلي يرفضون بدون مآإيعطوني خبر .. وآإنا ماكنت مهتمة كثير بذا الموضوع .. بثآإلث ثانوي بالضبط .. بدآإت معآإناتي .. بدات مصيبتي ولله الحمد .. كان عمري وقتهآإ 18 سنه .. كنت بالسوق انآإ وآإهلي .. ودخلنا السوق وقت اذان المغرب .. يعني وقت صلآه .. دخلو الرجال المسجد وقفلت اغلب المحلات للصلآة .. قلت حلو باصلح غطوتي وحجابي دام مافي آإحد .. فكيت حجآإبي .. وسويت غطآإي طبعا كله بالسيآإره .. بعد مآإخلصت لاحظت رجال متخبي ورا سيآإرة .. وينآإظرر .. انا اخفت من وين طلع ذا ..؟ وع طول غطيت بسرعة .. وطنشت الموضوع .. بعد الصلاة .. فتحت المحلات .. ونزلنا نبي السوق .. الاحظ الرجال الي شفته ينآإظرني وانا بالسيارة .. صار يلحقني .. ومن محل لمحل .. وآحسة مايمشي زي الناس .. لا احسسسسسسة مسررع ويبي يلحقني .. كان اخوي الصغير معي .. المهم .. كل مادخلت محل نط بوجهي الاخ .. الين رمى رقمه .. عندي .. انا من قهري منه .. جيت جنب الرقم ودعسته ومشيت وآنا اضحك بسخرريه .. لحقني زي المجنون .. وشوي يضربني قدام الناس ويقول ليش ماشلتي الرقم .. قلت طس عن وجهي لاآإفضحك قدام الناس .. وتهاوشنا وجا ابوووي .. وتهاوش معه والناس جو وفكو الهوشة .. وركبنا السيارة والسيارة .. ووابوي يهاوشني ويقول .. انتي وانتي ,.. وانا ابكي .. قلت ماسويت شئ هو لحقني .. وامي تهدئ فيه .. رجعنا البيت .. ونسيت الموقف طبعا .. بعد 3 ايآإم بالضط ..من الي حصل والله العظيم اني مآإكذب عليكم يآإخواتي .. اقسم بالله بعد 3 ايآإم بالضبط كنت جالسة مع آإخواتي واخواني ونسولف .. فجآإه ..! زي الورقة صغيرة جااية مسسرعة وتطير بوجهي ... وتجي وراي بسرعة ..! وآإنا احاول اركز فيهآإ مو قادرررة .. قمت صرخت وقلت لاهلي وقامو ا يدورون على هذي الورقة الي تطيييييير وانا ادور معهم .. وحاسة بدوخة غريبة وغثيآإن ... ! دورنا .. ودورنا ولالقينا شئ .. لدرجة والله حتي الفرش قلبناه .. برضو مافي شئ .. اخوآإني قالوآإ انتي موسوسة .. مآإفي شئ .. قلت وربي شفتها تطير وتخبت وراي فجاه .. قالوا تعوذي من الشيطآإن ... ولاتوسوسين .. حاولت انسي بالقوة .. وقلت يمكن صدق انا اوسوس .. بعد اسبوع تقريبآإ .. رن التلفون الارضي الساعة 3 الفجررررر .. ردوا اخواني كانو وقتها صغار فديتهم .. ردوا الا واحد حاط اغاني .. ويقول هذي اهداء لاختكم الحلوووووووة ~~> نجول .. ! اخواني انصدموا .. كيف جاب اسمي << يمه .. وشوي شوي صار ينادي اخواني كل واحد باسمه وهو يضحك .. وقال اسم ابوي كامل ووين يشتغل .. بعدين قال انا الي بالسوق والي هاوشتوني .. وذكر الموقف كآإمل .. حق السوق والترقيم .. وطلب بكل وقآإحة يكلمني .. والا بيحررق البيت .. طبعا ابووي .. كلمه .. وجلس بقول من انت .. ومن وين جبت الرقم ومن الاسئلة ذي .. والرجال ماعنده غير كلمة وحدة .. آإبي اكلم بنتك ويهدد .. ويتوعد .. قام ابوي غير الرقم .. خلال ذي الفتررة .. بدات تظهر لي آإعراض غريبة .. طبعا بدآإية عذابي .. كنت آإمرض كل شهر خمسة << نفس الشهر الي عاكسني فيه فشلت دراسياآإ وجلست ب3 ثآإنوي 3 سنوآإت .. الين رفضتني المديرة آإكمل بنفس الدرسة .. آآآآآآآآآآآآه يآإبنات .. كنت افكررررررر فيه بشكل مررضي .. واتخيلة معاي بكل مكان .. رغم اني ماعرفة ولا يعرفني .. امرآإض غريبه ... تفكير فيه بشكل غريب .. فشل بالدراسة .. كرره لجميع الرجال نفور من فكرررة الزواج .. ابوي طبعا بعد مآإغيرنآإ الرقم .. جاب رقم ثآإني .. وبيوم رن التلفون وآإهلي موفيه .. رديت آإنا .. طلع رجال .. ويستهبل .. انا سكرت الخط .. رجع اتصل مرة ثانيه .. ورديت .. قآإل آإخيرآإ تنآإزلتي وكلمتني .. ! قلت من معآإي .. قال ماآإعرفتيني آإفآإ .. ! قلت بتقول والا اسكر الخط .. قال آإنا الي دعستي رقمة .. الي بالسسسسوق الفلاني .. وذكر الموقف كآإمل .. قلت من وين جبت الرقم .. ؟ قال بطريقتي الخاسة .. وضحك باستهزاء .. وقال انتي حبيتي .. ولي لوحدي .. وعهد علي مايلمسك رجال غيري .. طول مانا حي .. قلت آإوخص يآقيس .. خير وش تبي .. قال آإعقلي .. وصيري آإدمية .. تراني بآإيعهآإ .. ومستعد آإسوي اي شئ .. انا حبيتك وتعلقت فيك .. وترآإني اشوفك كل يوم وآإعرف آإخبارك .. قلت آإحلف .. قال هذا العلم جاك .. واناوانتي والزمن طوويل .. آإنا احبك .. ولاابي غيرك .. قلت انا بنت رجال .. ولاني حقة مكآلمات وخرابيط .. وسكرت الخط بوجهه .. رجع اتصل .. وقال .. ابي بس اكلمك بين فترة وفترة .. قلت ليش .. خلفتك ونسيتك .. اختنق صوتة .. حسيته يبلع العبرة .. وقال انتي دمرتني .. ابيك ابيك .. طلبت منه يتركني بحالي .. وترجيته بعد .. لان ابوي بدا يشك فيني ... وهو ماعنده غير آإحبك ..احبك << كيف تحبني وانت شفتني 5 دقايق .. والمشكلة جاب وصفي كآإمل .. انا اشبه كثير وآإحد من اخواني الشباب اسمه اسمه رائد .. قال بالحرف احب رائد لانه يشبهك حيل .. لااله الا الله .. اش دراه ؟؟ طبعا صآإر يتصل يوميآإ .. وبشكل مزعج جدآإ .. وانا طناش .. ولاعمررري اهتميت له .. لانه بنظرري مرآإهق ويتسليى .. مادريت ان هالمرآأهق طلع مصيبة .. وسآإحررر .. ! مرت السنينن .. وانا حالي بتدهور والامراض آإكلتني .. كل شهر 5 امرض مرض جديد .. سنه تجيني قرحة .. وسنة قولون .. وسنة حصوات بالكلى .. واحس اني غايبة عن الناس .. وبعالم ثاني .. الين جآإ اليوووم الي آإراد ربي آإن يظهرر الحق .. ! ![]() ![]() |
![]() |
#2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]()
* آإلجزء الثآإني * ..
طبعآإ ذكرت بالجزء الاول من قصتي .. آإنو فشلت دراسيآإ .. بثآإلث ثآنوي .. وعدت السنة .. مرتين .. ! وبالثالثة المديرة رفضت استمراري بالمدرسة .. ظننا منهآإ اني جالسة العب .. او استهبل .. وقالت لي بالحرف .. انتي خسرتي الدولة .. كل سنة كتب .. وطاولة وكرسي ع الفآإضي .. ! بالمقآإبل .. كان في معلمات حنونآإت .. وحاسين انو فيني شئ مو طبيعي .. ووحده منهم قالت لي .. انتي مو طبيعية يابنتي .. محد يعيد السنة مرتين ويبي الثآإلثة .. بس مآإقتنعت بكلآآإمها .. وكنت من آإشد المعآإرضين لفكررررررة السحر .. والجن .. وغيرهآإ .. آإمي فديتهآإ نقلتني لمدرسة جديدة .. لانو كنت مصرة آإخذ الشهآإدة .. حتى لو مقبول .. اهم شئ شهآإدة ... وآإآه يآبنآإت .. من العذاب اللي شفته بذي المدرسة .. آإقسم برب الكعبة .. انهم جآإتني حالة نفسية من البنآإت واللي سووه فيني .. بدون مبآإلغة .. بقولكم تصرفآإتهم معآإي حبه حبه .. وآنتو آإحكموآإ .. امي آإخذت ملفي من مدرستي القديمة .. وراحت معآإي لمدرستي الجديدة .. وكآإن كل همي .. ادرس وانجح بآإي طريقة .. دخلت المدرسة .. ودخلنا عند المديرة .. وآإخذتني وودتني فصلي الجديد .. وكانت المدرسة جدآإ قديمه .. والفصل مليآإن بنآإت .. آإصرت آإمي فديتهآإ تجي معاي .. وتشوف الفصل اللي بكون فيه .. دخلتني المديرة .. وآإمي وآإقفة .. ورحبت فيني معلمة الكيميآإء .. وجلسوني قدآإم .. مجرد مآإسكرت المديرة باب الفصل .. ! قالت لي المعلمة .. موشآإيفة الفصل مليآإن .. نآإقصين آإحنا .. ! ليش ماقعدي بمدرستك .. ؟؟ ورمت الكتآإب من يدهآإ ع الطآإولة ..وصآإرت تتآإفف .. ! يآإلله .. ليش تسوي كذآإ .. انا وش آإذيتهآإ فيه .. ؟ كنت آإحسب بس الابله ذي .. ويوم خررررجت .. قآإمت وحدة من البنآإت .. وبصوت عآإلي تقول .. ! وش هآإلاشكآإل اللي تتحذف علينآإ .. وطلعت من الفصل .. ! بنآإت وربي مآإبالغ .. هذا كلة اول يووم .. وآإنا مستغربة .. ليش يسسون كذآإ .. ؟! طبعآإ انصدمت .. وجلست آإبكي .. اول يوم .. وطبعآإ ماعلمت آهلي .. مابي آإحد يدري .. ابي انجح وبس .. اليوم الثآإني .. جيت مدرستي الجديدة اللي المفروض تكون بدآإبة جديدة لي .. جيت وجلست مكآإني .. بكل هدوء .. شوي .. تجي وحدة من البنآإت .. وتجلس ع طآإولتي وتعطيني ظهرهآإ بطرريقة مستفزة جدآإ .. تجنبآإ للشر قمت من مكآإني .. وخرجت برآإ الفصل .. يآإآربي .. انا كنت بمدرستي القديمة محبوبة جدآإ .. بفضل ربي .. وكآإن لي هيبة .. ليش هنآإ العكس .. ليش الكره .. ؟ ليش الانسآإن يعذب آإخوه الانسآإن ..؟ ليش البشر تجرح بعضهآإ .. وتتلذذ بالتجريح ..؟! عذبوني البنآإت عذآإب وربي محد يتخيلة .. وياليت بس الي بالفصل بس كآآإن آإهون ..! بس حتي بنآإت اول ثآإنوي .. وبنآآإت الادبي بعد .. مآإسلمت منهم .. << اموت وآإعرف ليش يعاملوني كذا للدرجة لمآإامشي بالسآإحة اسمع دعآإويهم وربي .. ولمآإ امر بالغلط جنب وحدة منهم وربي .. تحآإول تدفني بدون سبب .. كنت آإحسهم يوصون بعضهم علي .. نتيجة لهذا الجوووووو .. مآإكان في صديقات .. والا تصآإحبني ,, تصآحبني عشآإن تقهررني بآإي طررريقة .. آإه .. آإه .. آإه .. الله لايوفقهم .. الله لايسآإمحهم .. الله يعذبهم مثل مآإعذبوني .. صرت صديقتي المفضلة .. الفرآإشة الله يوفقهآإ .. حرمة كبيرة بالسن كآإنت هي الوحيدة الي تحبني .. وتدآإفع عني .. للدرجة مرررررة صآإرت هوشة قدآإمها .. بنت حاولت تتحرش فيني عشآإن تسوي مشكلة معآإي .. قآإمت الفرآشة راحت للمديرة وجلست تقولهآإ .. طفشوها عذبوهآإ .. تدرون وش سوت المديرة .. هههههههه وربي خبلة صدق .. جلست تقول انتي حلوة .. وهم من الغيرة يسوون كذآإ .. ههههههه الفرآإشة صآإرت تضحك مثلي .. وتقول لازم حل .. تقول تصبر الله يعينهآإ .. آإه بس سنة كآإملة تعذبت فيهآإ نفسيآإ بكل معني الكلمة .. الين الحمد لله نجحت وآإخذت شهآإدتي .. وجبت نسبة زي وجهي .. << جيد قلت آإهم شئ النجآإج .. طبعآ نتيجة للضغط .. والكبت .. والظلم اللي شفته .. مررضت ..ودخلت المستشفى وجآإني القولون التقررحي .. كنت آإنزف .. والدكآإترة .. قررورآإ استئصآإله .. انقآذ لحيآتي .. وجلست بالمستشفى ورآإفضة .. ع امل يخف النزيف بدون عملية .. بس لالاسف النزيف كآإن يهدد حيآإتي .. حتى والله العظيم .. بعد الدم .. صآإر ينزل منني دم آإسووود .. بعدهآإ وربي قطع لحم سودآإ تخوف .. الدكآإتررة قالوآإ .. ترى بيقلب سرطآإن .. لازم تدخل العمليآت .. طبعآإ سويت العملية .. واستئصلوا ثلاثة آإربآإعة .. والدكآإتررة ..كآإنو رووعة .. كآإنو آإحن من آإهلي حتي .. لدرجة لمآإابكي ... يجي الدكتور ويبكي معآإي .. كآإنوآإ قمة بالحنآإن والتعآإمل الطيب .. الله يوفقهم وين مآإراحوووووووآإ .. اللحين طبعآإ صآإروا مدراء مستشفيآإت الله بوفقهم .. خرجت من المستشفى .. وانا شبة انسآإن .. وآإدعي على البنآإت والمدرسة ذيك بكل اللي فيهآإ .. الله ينتقم منهم .. زي مآإعذبوني .. بعد 9 شهور .. رجع المرض من جديد .. ورجع النزيف .. ودخل المستشفى .. ومررة كآإن ابوي فديته معآإي .. وكنت بالسرير انتظر قسم الاشعة .. وشآإفوني مجموعة حرريم الله يجزآإهم خير .. وجو عند الوآإلد . وقالوآإ يآإعم البنت وآإضح ان فيهآإ شئ .. ودهآإ لشيخ .. ! ابوي من كثر التعب .. مآإكان يرد بس يهز رآإسه .. وانا تحت البطانية آإتالم وآإكي .. وهم جلسوا يدعون لي .. الله يجزآإهم الجنة .. والحمد لله .. خف الممررض مع الادوية .. وخرجت من المستشفى .. جت السنة الجديدة .. وسجلت بالكلية انتسآإب .. لان النسسسبة تفشل جدن جدن جدن .. وقابلت وحدة من بنآإت مدرسة الشؤم .. وجاتني تقولي .. سمعنآإ ان سويتي عملية ومرضتي .. آإسآإلك بالله سآإمحينآإ .. احنا السبب في اللي صآإر لك << شينن وقوي عين .. قلت وبصوت عآإلي .. الله لايسآإمحكم دنيآإ وآإخرررررررة .. ويوم من الايآإم بنوقف عند ربي .. وبآإخذ حقي منكم .. البنت خآفت ,, وشوي تبكي .. صآإرت تترجآإني اسآإمحهآإ هي بس .. قالت سآمحيني انا صحبآإتي بكيفهم .. قلت الله لايسآإمحكم للمررررررة الثآإنية .. وربي يآإبنآإت البنت شوي وتبوس رجلي .. ورحمتهآإ وقلت الله يسآإمحك انتي بس .. اما غيرك الله لايوفقهم .. وبيوم الله لايعيده .. كنت جالسة مع الاهل .. ونشوف بالتلفزيون شيخ يقرآإ ايآإت السسسسسسحر .. ! فجآإه .. ! انصرعت .. وطحت قدآإم اهلي بالصآإلة .. وصررت اصرخ واصرخ واصرخ .. صراخ الله العالم جدة سمعتني يومهآإ .. وسط ذهول اهلي .. واحس وانا اصرخ .. شئ يخنقني .. وكآإني بموت .. مآإنسى شكل خوآإتي .. اللي تبكي .. واللي تتخبى بغرفتهآإ .. واللي يسكر التلفزيون .. المهم .. جلست اصرخ من العصر الين العشآإء .. نفسي اسكت مو قادرة ..آإبي اخذ نفسي موب قآإدرة .. قلت خلاآإس .. شكلي بموت .. وهذي مقدمآإت الموت .. لمآإ زاد الوضع .. شالوني اخوآإني الشباب .. بالسيارة .. وقتها موب عارفين مكان الشيوخ .. ولاجاء في بالهم اني احتآإج شيخ .. الله يصلحهم من الخوف .. ودوني المستشفى اللي كنت اتعالج فيه .. وكان في دكتورة .. مصرية عسولة .. متابعة رحلاتي مع الامرآإض .. وكانت شآإكه انو في شئ .. وان امررررررآإضي موطبيعية .. وكآإنت دايم تطلب مني آإرقي نفسي كثير .. المهم يوم دخلت الطوآإرئ .. سويت ضوضآإء .. وصرآإخي لفت الانظآإر .. وآإخواني يغطوني وآإنا اتكشف < غصب عني .. قآإمت امي طلبت الدكتورة اللي تعالجني بالاسم .. ونزلت طبعآإ وآإول ماشافتني .. ! ضحكت .. وهي تحبس دموعهآإ .. وقالت آإطلع يآإجبان بآإحقير .. كنت عآإرفة انك السبب بكل شئ .. وكانت تمسك بين عيوني وتضغط .. وتقرآإ .. وانا صرخ وازيد .. وهي تقرآإ وانا احقد عليهآإ وآإضربهآإ .. صرنا فرجة ذالك اليوم بالمستشفى .. وهي صآإبرة وتقرآإ .. اللين فجآإه .. ! طلع صووت غريب من دآإخلي .. ويسب ويلعن بلهجة غرريبة .. وصآإر صوتي غليط جدآإ ..! وصآإرت تصرفآتي .. وحشية .. وصرت اضرب .. وآكسر .. وهي تمسكني وخوآإتي وامي .. بكل قوتهم وتقرآإ وتقرآإ .. الين هديت شووي .. يوم هديت .. وصحيت .. مسكتني وضمتني بقوووووووووة .. وصآإرت تقولي اهدئ .. وآإنا ابكي .. مصدومة من الصوت الي سمعتة .. وآإقولها دكتورة .. شفتي اللي صآإر لي .. وهي تضمني آإكثر .. ورب ضمتهآإ مانسآإها الله يوفقهآإ الين هديت شوووووووووي .. وعطتني ابرة منومة .. وارتحت ونمت شوي .. ويوم صحيت .. كآإنوا آإخوآإني خايفين مني .. وعيونهم حمرررآإ .. كانو يبكون .. ومصدومين من الي صآإر .. رجعنآإ البيت .. وآإول مادخلت .. رجعت الحالة وآإنواع الصرآإخ .. والتوحش .. قآإم واحد من آإخواني دق على زوج خآإلتي << شيخ ويقرآإ دق عليه وقآإل .. آإختي من العصر وهي تصررخ .. مدري وشفيهآإ .. قال اللحين آإجيكم .. طبعآإ ابوي كان مسآإفر .. المهم جآإ زوج خالتي وخالتي .. واول مادخلو آإ .. صار يقرآإ الفآإتحة بصوت عالي .. واية الكرسي .. وخالتي دخلت مسكينة تبكي .. وترجف .. مصدومة من المنظظظظظر .. وهويقرآإ .. وانا ازيد .. اللين طلع نفس الصووت .. الي طلع بالمستشفى .. ومع القرآإية .. تكلم الجني على لسآإني .. وقال انا سحرررر .. من طرف شخص يعشقهآإ .. !!! آإآه يآإبنات .. آحسآإس مررعب جدآإ .. وصعب .. كنت اشوف نفسي وانا اصرخ واتكلم .. وآإسمع صوته وهو يتكلم .. شئ جدآإآإ جدآإآ .. مرعب .. مدري كيف مآإفقد عقلي .. لدرجة صرت آإخاف من نفسي ..اقول انا مو آإنا .. وصآإر زوج خالتي يضربني ضرب الله لايوريكم .. مسك العقآإل وصآإر يضرب الجني يبيه يخررررررج .. وانا حاسة بكل شئ .. واسمع كل شئ .. يآإآإعذابي بس .. وكنت آإتالم .. وودي اقول ارحمني لاتضربني .. تراني اشوفك واحس .. بس مقدر الجني كان هواللي يتصرف عني .. بدون ادني قدرة ع التحكم بنفسي .. وتكلم الجني وصآإر يبكي .. ويقول انا فيهآإ من 7 سنين .. وانا مربوط وانا مالي ذنب .. انا خادم للسحرر .. من شخص عشقهآإ وهي .. تكبرت عنه .. وبعد محآإولات .. خف زوج خالتي عن الضرب .. وعن القراية .. واول ماسكت .. اختفى الجني .. وصحيت .. وصرت ابكي .. وخآإيفة .. واحس اني بموت من الرعب .. وخالتي وامي يبكون ويضموني .. وبكيت ذاك اليوم الين نمت .. طبعا نمت بالصالة وبحضن آإمي .. وخواتي ماقدراو يدخلون الصالة من الرعب ههههه وصاروا يخافون مني .. امي الوحيدة الي كانت متمآإسكة .. وتنام معاي .. وتجلس معاي .. فديت رجولهآإ .. في الصباح اول مافتحت عيني .. ع طووووول انصرعت بدون مقدمات .. وبرضوا انواع الصراخ .. صحيوا اهلي ع صراآإخي .. قآإم اخوي رآإح لامام المسجد وقالة تعال .. تكفى اختي بتموت من امس وهي تصيح .. قال الامآإم .. بجيكم العصر .. انا وشيخ معاي .. جاء العصر .. وستروني اهلي ولبست عباتي .. واول مادخلو آإ البيت .. قمت لاشعوريآإ .. وتكشفت .. ورميت عباتي .. وطرحتي وصرررررت اصرخ .. قامو العيآإل يمكسوني ويغطوني .. وانا اضربهم وابي اتكشف .. حست الشبخ خآإيف يقرب مني .. لاني صرت متوحشة .. وقال لزميلة .. اقرآإ عليهآإ .. قال زميلة اقرآإ انت .. حسيتهم يصرفوني لبعضهم .. وكان وآإضح خووووفهم .. دق آإخوي ع زوج خالتي مرة ثانية وجآإ .. < تعبناه معنا ذيك الفترة الله يوفقة يوم جآإ .. بدآإ الخوف يروح من قلوب الشيخ الي كان معنا .. وصآإرو يضربوني ضرب ..ويعظوني .. حسبي الله ونعم الوكيل .. وربي يابنات .. انهم عظوني .. بحجة آإخراج الجني .. شفت الموت .. ضرب بالعقآإل .. وعض باصبع يدي الصغير .. عاد تخييلوا عضة رجال .. وبكل قوته آآآآه كيف .. عذبوني ذاك الوقت .. بعدهآإ .. بدآإت رحلتي مع الشيوخ .. والرقية .. سآإفرت مناطق كثير .. وكل ماسمعت عن شيخ .. رحت له .. لكن مآإكتب ربي لي الشفآإء ولله الحمد .. وصرت اتعالج بشيخ معروف بجدة .. وكنت اوآإظب ع الرقية عنده .. كل 3 ايآإم .. طبعآإ رحت له المكتب .. ومن الشآإرع وانا اصيح .. مآإقدروآإ اهلي يدخلوني .. الين جاء الشيخ بنفسة .. ودخلني .. وصار يقرآإ علي .. كآإن يرقي رقية جمآإعية .. بمعنى .. ! يجمع كل الاخوآإت المرضى .. ويحطهم بغرفة .. وبالميكرفون .. يقرآإ بصوت عالي .. هنآإ العذاب الثآإني ..! آإنا جسمي صغير .. وكنت ادخل الرقية الجمآإعية .. وكنت اجلس مع حريم جثث مآإشاء الله ..يعني آإجسآإم .. ووقت الرقية كل وحدة تنصررع .. ماتحس بالي حولهآإ .. وتصير تضرب وتكسسسسسر كل شئ .. وهذا من مسآإوئ الرقية الجمآإعية .. ان الحريم يآإكلون بعضهم ... طبعا مو هم الشيآإطين الي فيهم .. الله يشفيني ويشفيهم .. كنت آإنضررب دآإيم .. وكنت آطلع مكسرة .. بس لآآإزم احضر .. عشآإن تعالج من الخبيث اللي فيني .. لدرجة اررجع البيت يديني .. مبقعة بقع من الضرب .. واهلي قالوا خلاس بطليهآإ .. ضررهآإ آإكبر من نفعهآإ .. بس انا رفضت .. وقلت لازم اتعالج عند الشيخ ذا .. خلاآإل ذي الفترررة .. الجن عذبوني .. والله يآإخوات .. اشوفهم بالمنام يضربوني .. اشوفهم يتفلون علي .. ويخنقوني .. بيتي دآإيم في بسه سودآإء .. ودآإئم في ريحة مو كويسة بيبتنآإ .. رغم انه نهتم حيل .. ونبخرر .. لكن ريحة غريبة ماتروح آإبد .. نفس الريحة ذي .. آإشمها بدار الرقية .. يعني شئ متصل بالسحر .. كآإنت حالتي آإصعب حالة بالدآإر .. مجررد ماادخل .. والشيخ لسى ماجا .. ع طول انصرررع وآطيح .. ويجون الاخوات الله يجزآإهم خير بالعسل والزيت .. والموية المقرئ فيهآإ .. جلست رحلتي مع الشيوخ 3 سنوآإت .. ولافي اي تحسن ولله الحمد .. وخلاس رضيت بقدري .. وقلت ابتلاء .. واهم شئ رضآإ الله .. وطلعت جوآإل خآإس .. فيني .. ودق علي رقم .. غريب ولااعرفة .. ! مآإرديت .. رجع دق .. مارديت .. بعدين ارسل مسسسسسسج حب وعشق وكلاآإم فآإضي .. وصآإر يدق .. ويدق .. الين رديت .. ويوم رديت .. محد يتكلم .. بس يسمع .. واانا اقول الو .. الو .. شوي تكلم رجال .. وصوتة مهزوز او مرتبك .. شئ زي كذا .. قلت نعم .. ماتكلم .. يحاول يتكلم بس فيه رجفة غريبة .. زي اللي خايف .. سكرت الخط جلس يدق يدق .. والله ذاك اليوم جنني رديت وصرخت عليه .. قال وحشتيني .. قلت من متى المعرفة .. قال افآإآإ .. كيف ماعرفتني .. قلت قولمن انت والا يسكر بوجهك .. قال تعرفيني زين .. والانسيتي السوق وال... وقال الموقف حق السوق والترقيم ..؟؟ انا كآإنه احد صب علي موية بآإرده .. تجمد مكآإني .. قلت انت اللي .. قال انا الي سحرررررتك .. وضحك وسكر الخط .. جلست مصدومة وملخبطة يمكن ساعة .. هذا كيف جآإب رقمي .. وكيف سحرني ..؟ وكيف لسى يتذكرني ..؟ عرفت بعدهآإ ان الشيطإآإن الي كان فيني صآإدق .. يوم قآإل سحر وانا من طرف شخص يعشقهآإ .. طيب مين ذآإ ..؟ وليش يسوي كذآإ ..؟ اسئلة كثيرة .. وتسآإؤلات .. ابي لهآإ اجابة وعجزت الاقي الاجآإبة .. بعدهآإ زآد العذاب ضعفين .. كآإن يدق يبي يكلمني .. كنت اسبه والعنه .. وبالمقآإبل يزيد السحرر .. وتويد المعآإناة .. كنت اشوف الشبآإك حقي احد يضربه .. كنت احس في شئ بيدخل علي .. ويتلبسني .. واجلس خايفة .. واراقب وش بيصير .. شوي انصرع وآإطيح بين اهلي .. والله اللذي لااله الاهوو .. كل مادق علي يبي يكلمني .. وارفض وماارد عليه .. وربي يرسل شيطآن يتلبسني .. وكنت احس بجيتهم للبيت .. وبدخولهم .. وشوي يتلبسوني .. آآآآآه كيف بآإقي بعقلي لحد الان .. كيف لسى فيني نفس للحيآإه .. الله ينتقم منه .. الله يحررررقة .. الله يشل اركآإنه .. عمل لي سحر مستمر ... كل ماتعالجت وفكيته ,, سوى لي وآإحد جديد .. وكل ماغيرت رقمي .. جابه .. شلون ..؟ مآإعررررف .. ! ومرة شفت منآإم .. شفت الرسول عليه الصلاة والسلآآإم .. يمسك بيدي .. ويقول .. اصبري .. يوسف صآإر له كذآإ وكذآإ .. وكآإن يعدد حسنآإت يوسف .. انا صحيت من المنام .. حاسة براحة وفرحه .. اني شفت آإغلى وآإطهر انسآإن بالدنيآإ بابي هو وآإمي .. بس استغربت وش دخل يوسف بالسآإلفة .. ! دقيت على شيخ وفسرته .. قآإل انتي بتبلين بآإبتلاءآإت يوسف عليه السلآم .. وبعدهآإ بتفررج .. وقآإل .. يوسف كان جميل .. وبسبب جماله ابتلي بالحسد من اخوته وبالعشق من امراة العزيز .. وانتي راح تتعرضين لحسد الاخووة .. وعشق رجل يكيد لك .. ! وصدق الشيخ .. الحقير دمر حيآإآإتي باسحارة .. وبعشقة .. وفعلآآإ .. لي آإخوان من آإبوي شديدين العدوآإه لي ولاخوآإني الاشقآإء .. بس بقولكم بعدين قصتهم معآإي ..
|
|
![]()
|