

الجزء الثاني
دخلت اسيل غرفة مازن ومشت بهدوء وكأنها في بيت الرعب ,, كانت تطالع يمينها ويسارها
وكانت لابسه بنطلون جنز وبلوزة بيضه ( سيور ) وفوقها بلوزة بنيه ( سيور ) وفاكه شعرها
ومستشورتها ( بالسيراميك ) الكحل والظل الخفيف وصفاء البشرة بوجهها ,, كانت غرفته
صغيرة على قده ,, زولية عليها دوائر متداخلة بلون ازرق ,, وطاولة بيضه عليها تلفزيون عريض
قبال سريره بالضبط ,, ودريشته ماخذه كل الجدار ,, كانت تطالع منظر الشجر الي جذورها
عملاقه ,, وماتشوف يالمتخيل الا سعف النخل وكأنهم شعر بنات ,, خافت لما انفتح الباب
لافي : شتسوين ؟؟
اسيل : لا بس ابي السي دي الي عطيته مازن بس لما كنا في الغابة ماعطانياهم .
لافي : اوك .
اسيل : وين مازن ؟
لافي بيسكر الباب : نايم بالسفينه .
اسيل : مو من عادته .
لافي : هالمره حب يغير جو نومه .
وسكر الباب ,, اسيل كانت تدور اي صوره له ,, اتجهت للخزانة ( مجسم دائري ) ولما جرته باتجاهها
اكتشفت انه مسكر : يووووووووو ,, ومالقى الا اليوم يسكره ؟؟؟
طلعت وهي معصبة .
...............
في ساحة الجامعه ,,, الطالبات والطلاب متناثرين بكل حديقة ,, وكانوا حاملين كتب ضخمة ,,
مشاعل تبتسم للقاء اصحابها ,, والشلة كلها يسولفوا ,, جت اسيل ولاحظت مشاعل طفشها :
شفيكي ؟
اسيل : ولا شي .
مشاعل : خير حبيبتي ؟
اسيل : يوووووووووه يامشاعل ,,, قلتلك ولاشي .
مشاعل : طيب طيب بس لاتاكليني .
سكتت اسيل من الطفش الي بوجهها .
مازن + سلطان + فرج +رحاب يدوروا خاتم مشاعل الي ضاع .
اسيل " ليش مااكبر بعين مشاعل عشان تزوجني اخوها !!!!!؟ "
اتجهت لشنطة موجوده بالكلاس وحطت الخاتم فيه وطلعت .
دخلت سارة الكلاس واخذت شنطتها الي موجود فيه خاتم مشاعل .
اسيل رجعت : لقيتي خاتمك ؟
مشاعل : لا ,,, مدري من الحقير الي سارقه ؟
اسيل : لو اقولك وينه ,,, تعطيني الحلاوة ؟
مشاعل : ليش ؟؟؟؟ انتي تعرفي مكانه ؟
ااسيل : ايوه ,,, شفت ماخذته من غرفتك لما كنا في الغابة ,, تتذكري لما رحت عشان اجيب
شاحن جوال الشلة ؟؟؟ بوقتها شفتها متنصصه بغرفتك .
مشاعل : وانتي تعرفي البنت ؟
اسيل : ايوه .
................
ساره تتصفح دروس محاظرتها الجاية ,, كانت جالسة على كرسي خشبي عريض ,, ولابسة
بنطلون ابيض جنز وبلوزة بيج فيها خرابيط بلون بني ,, حاطه رجل على رجل ,, وكانت منسجمه
التصفح وكأنها مرشده تبي تحل مشكلة بنت ,, وقف تأملها صوت جاي من خلفها ,, التفتت
وتناثر شعرها : نعم .
مشاعل جت بكل عصبية وحطت يد وحده بخصرها : ممكن افهم انتي ايش تبين ؟؟؟
سارة : وش ابي !!!!!؟
مشاعل طالعت اصبعها ( الوسطى ) : مشالللله ,,, وتدعي البراءة ,,, اتجهت لها ومسكت يدها بعنف :
اشوفك تسرقي شي من اغراضي ,, ياويلك مني .
سارة : ايش اسرق ؟؟؟ انا ماسرقت شي .
مشاعل : لاتكذبي ياملعونة الوالدين .
سارة : والله العظيم ....
مشاعل تهز ذراعها بعنف : اشوف شي من اغراضي عندك ,, ماتلومي الا حالك ,,, المره الاولى اشوفك
مع اخوي ,, والمره الثانيه سارقة خاتمي ,, والمره الثالث الله يستر منه .
سارة تفلتت منها : والله العظيم ماسرقت ,, الخاتم الي تقصدية خاتم ماما .
وماتشوف يالمتخيل الا لون ازرق على خد سارة من قوة سطرة مشاعل : علمن يجيك ,, اشوفك تسولفي مع
اخوي ,, مع وحده من صحباتي ,,, ياويلك وياسواد ليلك .
سارة تبكي : وربي ماسرقت ,, وربي ماسويت شي .
مشاعل : مو علي هالتمثيليه ,, اشوفك تاخذي شي ياويلك ( ودزتها للبركة وتلوثت ثياب سارة حتى شعرها
صار رطب )
مشاعل تمشي بكل غرور + عصبية ولما اتجهت للحديقة ,, كانت اسيل متنهده على الجدار وملامح الانتصار
بوجهها :!!!!!!!!!!!.
دخلت شقتها وشافت مازن قاعد عالكنبه البيضه ويشرب نسكافيه : خير ؟؟؟ شفيك ؟؟؟
مشاعل : بنت اللذينا ,, سارقة خاتمي .
مازن : مين هالبنت عشان ابرد قلبك عليها ؟
مشاعل : خلاص ,, خذيت حقي منها .
مازن هدء: مشاعل .
مشاعل تطالعه : نعم .
مازن : ابي اوريكي غرض وقوليلي عن رأيك فيه .
مشاعل : اوك ,,, وينه ؟
مازن : تعالي لغرفتي .
اتجهوا ثنيناتهم وكأنهم صافين طابور وفتح مازن لمشاعل الباب ,, ولما انفتح الباب : شوفي قدامك .
مشاعل شافت الي قبالها وطارت عيونها من الذهول : مين الي رسم هالرسمة ؟
مازن : انتي بالاول قولي عن اعجابك فيها .
مشاعل : هي مو بس عجبتني ,, تاخذ العقل والقلب .
مازن : هذه البنت الي صادفتيها معاي .
مشاعل طالعته والصدمة بعيونها : سارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مازن يغمز لها : شرايك ؟؟؟؟
مشاعل : كل هالالوان ,, الجهنمية ,, يطلع من سارة ؟
مشاعل تقدمت لها ببطء ولمست بشرة اللوحة : ابداع .
مازن : انا افكر انها ترسملي كم لوحة عشان اعلقهم في شركتي .
مشاعل : اكيد رجال الاعمال بينذهلوا من اسلوبها في الرسم .
مازن : انا الي شدني اكثر خصلات الشعر شلون ظبطتها وخلتها جذابة حيل .
مشاعل : المهم ,,, لاعاد اشوفك معاها ؟
مازن : على كيف امك ياحلوة ؟؟؟؟
مشاعل : خلاص ,, انا زعلانه منك .
مازن يراضيها : خلاص ,, كلش ولا الوجه السوري يزعل !!!!!.
مشاعل استحت وكانت سعيده لان عندها اخ يسوى الدنيا ومافيها :!!!!!!!!!!.
.................
اما سارة فكانت على السرير تبكي ,, دموعها تمشي للخد ,, وحاطه راحة يدها بجبهتها ,, والغرفة
مافيها احد ,, بس سرر صحباتها ( كل سرير بلون ) ,, قامت واتجهت لأقرب دريشه لها وكانت بجنب
سريرها جلست على حافة الدريشه وتشوف غيم بريطانيا ,, قامت لانها ماحست بالراحة اتجاه
المنظر واتجهت لسريرها ونامت .
اما مازن فكان يبتسم لهدى الي حبت الرسمة : من جد يامازن لوحتك خيال .
مازن : لاتشكريني ,,, اشكري الي رسم لي اللوحة .
هدى : ومين الي رسملك اللوحة عشان اخذ رقمه منك ؟
مازن : سارة .
هدى بصدمة : سارة !!!!!!!!!!!؟
مازن : انتي تعرفيها ؟
هدى : شلون مااعرفها ؟؟؟هذه طالبة عندي بالكلاس ,, وهي من ادفر الطلاب والطالبات عندنا .
مازن : مشالله عليها .
هدى : واكيد خذت فلوس منك .
مازن ابتسم : لا .
هدى : ها ,,, العاده البنات ,, لما يسمعوا مليادير يبغى رسوماتهم ,, يخلوا السعر نار .
مازن : لا هذه دنيتها الرسم وبس .
هدى : دنيتها الرسم !!!!!!!! قمت توصف حالتها لاموهبة !!!!!.
مازن : المهم ,,, انا بطلع وماني جاي الا بالليل .
هدى : وين رايح ؟
مازن : بروح اشوف محلاتي الي بحي .......... اذا متسنعه اجيكم ,, واذا صار العكس ,, يمكن هالاسبوع
مااداوم .
هدى : اوك .
مازن يلبس جاكيته جلد البني : يالله تامرين على شي ؟
هدى : ابي سلامتك .
مازن ابتسم :!!!!!!!!!.
قبل مايطلع : ولاتنسي فيلم الليلة ؟
هدى : ابشر .
طلع من السيب واتجه للحديقة وشاف سارة على بلكونة غرفتها متلفلفه بشال وتتأمل الغيوم ,, مازن رمى عليها
حصى وهي انتبهت لان حست ان بلكونتها انضربت واتجهت عيونها تحت ,, شافت مازن بصوت عالي : انتي بخير ؟
سارة ابتسم بموافقه :!!!!!!!!!!.
مازن اتجه للسيارة بعد شوفته لسارة واتجه لمحلاته .
................
حنين محتارة بين حلقين حلوين ,, تختار قلب اخضر ولا قلب وردي ؟؟ ,, عيونها تطيح عالحلقين " هذا ولا هذا ؟؟؟؟؟"
رجعت ثنيناتهم بحركة وحده واتجهت للبايع ويدها بطرف طاولته : عفوا ,, هل نزل جديد في الاكسسوارات ؟
البايع : غذا .
حنين التفتت " اوك ,,, مو مشكله "
طعلت من المحل لمحل ثاني بجنبه وكان محل ( الطفل ) تأملت المحل بكل امومة واشتاقا لحلم الامومة من بعد السرير الي
يهتز ( خشب ) ,,لمست قزاز بيدها الصافية والرقيقة ( محل الاستعراض ) حزنت بس متعرف ليش ؟؟؟ تابعت مشيتها ببطء وهي
تشوف جو بريطانيا البارد ,, حكت ذراعها من البرد ,, كانت على الرصيف الرصاصي ,, توقفت عند الاشارة وتشوف يالمتخيل
الصورة توديك لقزازها الاحمر .
.................
لمى على سرير سارة الابيض : ابي اعرف ,,, الى متى حتظلي عالحال ؟؟؟
سارة قاعده عالكرسي المتحرك : ليش ؟؟؟ شفيه حالي ؟
لمى: هالمشاعل يبيلها احد يعطيها كف على وجهها ,,, خير تتعدى على الناس .
سارة لفت بالكرسي : واله لو تكرمتي قوليلها هالكلام بدل ماتقوليلي .
لمى : ودي ,, ( وتمشت بالغرفة ) ودي ,,, بس اخاف يطردوني من الجامعه .
سارة : وين التضحية ؟؟؟؟ وين اصل الصداقة ,, وعلى قولة المثل ,, الصديق وقت الضيق ؟؟؟
لمى طالعتها باستفهام : شتقصدين ؟؟؟
سارة قامت واتجهت لها وكانت لمى معطيتها ظهرها : لو فيكي خير ,, روحي لمشاعل بنفسك وهزئيها قدام الناس ,, ومو بس
تهزئيها ,, اضربيها وكفخيها لين تقول يدك بس .
لمى : اييه عشان تطيح براسي وانا الي انفصل .
سارة رجعت لكلامها : وين التضحية ؟؟؟؟؟؟
لمى سكتت :!!!!!!!!!!!.
سارة : شفتي ؟؟؟ انا متفهمة لحالتك ,,, انتي عيشتك على راتب الجامعه ,,, فأحسن لك ,, لاتقربي منها ابد ,,
لانك لو قربتي منها شعره ,, حتعطيك باروكة بدل شعره الاصلي .
لمى : الله ماينسى احد .
وتركتها وسارة تفكر بهالكلمة ,, كانت واقفه " الله ماينسى احد !!!!!!!؟ ,,, لا اله الا الله "
ورجعت لسريرها تنام .
...............
امجد يستهبل بسيب الفصول ,, مرات يسحب شعر هدى ومرات يقرص مشاعل ومرات ياخذ الكتاب الي
بيد صفاء ويرميه ,, مشاعل عصبت من تصرفه : وبعدين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
امجد ويده بخصرة قبالهم : عشان تتعرفوا عالشخصية الي حتستهبل بطلبة الجامعه .
مشاعل : هاهاهاها .
وتركته .
التفت عليها : ليش هالحركات ؟؟
مشاعل أشرت على عقلها : كذا .
وتركته وامجد بيسوي مغامرة حلوة حيل وكان يفكر " اين المكان الذي سيكون هو اول مغامراتي ؟؟؟؟؟"
...................
اسيل وعلامة الانتصار بوجهها ,, كانت متنهده عالدريشة وتطالع الساحة ( تشوف سارة وهي تلعب كورة مع
حنين ولمى ) " سارة ,,,, اذا ماطردتك من الجامعه بيد مشاعل ,,, ماكون اسيل بنت ابوها "
سارة كانت تضرب الكورة براسها ,, وحنين تضربها برجلها ,, ولمى تضربها برجلها ومرة بركبتها ,, سار ه : يالله
هاتيها .
لمى تمت تضرب : يالله ,, تعالي اخذيها مني .
سارة تتجه لها بس لمى لاعبة متقنه الدور ,, وكأنها المدرب ,, وكانت تدوخ سارة بحركاتها الدورانية ,, مرت وحده
ووقفت عند العامود وهي تتأمل لعب سارة ,, سارة دارت عيونها : خلاص ,,, بدوخ ,,, ( بصراخ ) خلاص .
..................
فرج يلعب بملعب الجامعه ,, تشوف يالمتخيل كورة تتجه بوجهك ,, فرج : عاشو .
سلطان : اتصلت على مازن ؟
فرج : ايه ,,, يقول بجي الليلة ,, لان الشغل ماشي زي العسل .
سلطان : بكره عندك محاظرات ؟
فرج : لا ,,, يوم الاربعاء ماعندي شي .
سلطان : انا عندي 2 ,, والله يعيني عالثنتين .
فرج : انا بروح .
سلطان متابع لضرب الكورة : على وين ؟
فرج : لمحل خاص !!!!!!!.
سلطان : محل خاص !!!!!!!!؟ انت مواعد وحده ؟
فرج : خطيبتي .
سلطان : ياعييييييييييييييييييني عالرومانسية اموووووت انا .
فرج : هههههههههههه .
...................
كل الشلة بالحديقة عدى ( مازن ) كانوا يستهبلوا وخاصة امجد الي ماسلمت هدى منه
فرج يطبل بالطاولة ومشاعل تضحك عليه ,, سلطان يطالع صفاء : امووووت عالاهتمام !!!!.
صفاء ابتسمت لانها تطالع وجهها بالمراية الصغيرة ,, مشاعل : شباب ,,, اليوم في فيلم
حيجي الساعة 10 .
يعقوب : وايش نوعه ؟؟؟؟ اكشن ؟؟؟ رومانسيك بالانجليز ؟؟؟ رعب ميااااااو ؟؟؟
مشاعل عطته الزبده : بوليسي .
يعقوب : ايه ,,, اصلا افلام هالقناة هذه تجيب السكتة القلبية .
مشاعل : طب لاتشوفه .
امجد يوجه كلامه للشباب بحماس : شباب ,, الحين في مسلسل هندي خطير ,, تعالوا
شوفوه .
الكل بحماس ,, طاروا بالجو ,, على جية مازن ,, جلس مازن ,, مشاعل : زين جيت والكل
راحوا .
مازن : خير ؟؟
مشاعل تغمز له : شرايك بأسيل ؟
مازن : حلوة وثرية وكفاية ابوها صديق ابوي .
مشاعل : طيب ,, تصلح زوجة ؟؟؟
مازن : زوجة !!!!!! لالا ياعمي ,, توني عالزواج .
مشاعل تاكل فصفص : وليش ؟؟؟؟ اسيل بنت ماتتفوت .
مازن : بنت ماتتفوت انا معاكي بهالنقطة هذه ,,, بس كزوجة لي ,,,,, الموضوع يبيله دراسة .
مشاعل : يوووووووو .
مازن : الزواج مو لعبة ,,, خليني اشوف الموضوع .
مشاعل قامت : كيفك ,,, بس البنت هذه من جد,, كبرت بعيني .
مازن : ليش ؟؟؟؟ شمسويه ؟؟؟
مشاعل : تتذك خاتمي الي ضاع ؟؟؟؟ هي الي قالتلي وين مكانه .
مازن : ومع من لقيتيه ؟
مشاعل : مع الحافية المنتفه سارة .
مازن منصدم : سارة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
مشاعل مستغربه ردة فعله : ايه سارة .
مازن خاف : لالا ,,, متوقع هي .
مشاعل تكتفت : وليش ياعمري ؟؟؟؟ طبيعي انها تسرق ,, هي جايه من الشوارع فحبت ترزز حالها قامت
وسرقت خاتمي .
ملامح مازن ماتصدق الكلام الي قالته مشاعل ,,, مدي ليه ماصدق ؟؟؟؟" المفروض أصدق اختي
واكذّب الغريبة بس ليش العكس صار ؟؟؟؟وبعدين ليش خفت من اتهام مشاعل لسارة ؟؟؟ " كانت ملامحه
اسئلة وألغاز .
مازن انكر : لالا ,, المفروض تدرسي لهالشي الف حساب .
مشاعل : لا ,,, انا متأكده انها هي الي سارقته .
مازن قام : كيفك ,,, ثقي بتأكيدك ,, بس مستحيل اصدق ان سارة تسوي هالسرقة .
تركها وهنا مشاعل لما تركها مازن وقفته : وليش من لما سمعت اتهامي لها صت مو على بعضك ؟؟؟؟
معقوله تصدقها وتكذّب اختك ؟؟؟
مازن التفت : انا بحياتي ماكذبك ,, ولا اصدقها ,,, بس لين الحق ينبان ,, كالساعه احكم بينكم ,, من الصادق ؟؟
ومن الي ميخاف الله .
وتركها بيروح ينام .
مشاعل : وين بتروح ؟
مازن التفت لها وتكتف : بروح انام .
مشاعل : ايش هالعاده ؟
مازن تقدم لها وبابتسامه : اجل يالروتين متى تبيني انااااام ؟
مشاعل استحت حيل : ابيك تنام متأخ .
مازن : ممكن استجيب للامر ,,, بس انتي تعرفي المثل اللبناني ,, نم بكير وفيق بكير وشوف الصحة كيف بتصير ؟؟
مشاعل : ايه .
مازن : عمرك سمعتي ان النوم بوقت مبكر مضر للصحه ؟
مشاعل : لا .
مازن : تبين تدمريني ؟؟؟ حرام عليك !!!!!.
مشاعل : لا ياروحي ,,, بس ابيك تنبسط وتستانس معانا .
مازن تقدم لها عن قرب : الحمد لله ياروح امك ,, انا عاجبني هالوضع ,,تعرفي ,, ابوي الله يحفظه ,, معودني على هالطبع .
مشاعل : بس .....
مازن لمس ذقنها : مشاعل ,,,, لاتكوني زي الي مايهتم بصحته ,,, خليكي صحية تبقي بخير بإذن الله .
مشاعل : مازن .
مازن قرب لوجهها وبهدوء : ياعيون مازن .
مشاعل دمعت عيونها : اخاف من الي بتتزوجها ,,, تاخذك مني وتتركني .
مازن : معقوله ؟؟؟؟ الوجة الطفولي ,, الي كله ثقة وعزة ,, اتركها ؟؟ مستحيل ,, ماجت في الاحلام .
مشاعل : الله يخليك لي ,, ولايحرمني منك ابد .
مازن : يالله حبيبتي ,,, ابيكي تروحي تنامي زي طبعي ,, احب اختي لقدمت جمالها على كل الاشياء .
مشاعل استحت : !!!!!!!!!!!!!!!.
ومشوا مع بعض بكل أخوه صادقه .
..................
الدكتوره لولو ترفع الاوراق ,, تبي تبحث عن حاجه فاقدتها ,,, دورت تحت الطابعة ,, تحت الثلاجة ,, وقفت ويدها بخصرها :
وبعدين ,,, وين بيروحوا ؟؟؟ .
دورت بالدروج المره الثانيه ,, بس مافي شي ,, دخلت الدكتوره شكرية : خير اخت لولو ؟؟؟؟
الدكتوره لولو وخصلتها بجبهتها : انتي شفتي شنطة روابي ؟
الدكتوره شكريه حامله كوب : لا ,,,, بس انتي حاولي تتذكري ياام الذكريات .
الدكتوره لولو تبحث : عاد هالغرض الي لازم احافظ عليه ,,, تعرفي حكات البنات ,,, يسترجعوا ايام المدرسة .
الدكتوره شكريه : المهم .....
الباب : طق طق .
الدكتوره شكريه لفت خلف : ادخل .
انفتح الباب بهدوء ,,, سارة : دكتوره لولو ,,, معليش شوي ؟
الدكتوره لولو : اوك ,,, شكريه ,,, دوريها ,, مفهوم ؟
الدكتوره شكريه تشرب : من عيوني ياقمر .
سكرت الدكتوره لولو الباب : خير ياساره .
سارة بأدب : دكتوره ,,, اناعارفه ان البنات يثقوا فيكي ,,, وعارفه انهم يحبوكي حب كحب الطفل لأمه ,, اتمنى انك
تساعديني .
الدكتوره لولو ويدها بجيوبها البيضه : خير ؟
سارة : انا تعرضت لموقف ظلم ,,, كبيرة الجامعه اتهمتني اني سرقت خاتمها والخاتم الي معاي خاتم ماما .
الدكتوره لولو لمست كتفها : حبيبتي ,,,, دام حاسة الثقة معاكي فثقي ان حقك مارح يضيع .
سارة والهوى فجأه رفع شعرها : بس ...........
الدكتوره لولو : سوسو ,,, ابيكي دايم واثقة من تصرفاتك ,,, مهما كان الموقف الي تعرضتيه ,, المظلوم الله ماينساه .
سارة : دكتوره .
الدكتوره حست ان سارة تبي تنصحها وتوقف معاها : يالحلو ,,, كونك مظلومة ,, ليش تاكلي نفسية زفته ؟
سارة متدري شتجاوب : هاا .
الدكتوره لولو ابتسمت : سارة ,,, كل الي تبينه دعم ,, وتبين احد مننا يوقف معاكي ضد مشاعل ,, ادعي ربك ,, دعوة
المظلوم مستجابة .
قطع كلامهم وحده جاية من بعيد ومعاها سلسلة حديد تلعب فيها وكأنها أبظاي ,, بيشوفوه ( الدكتوره لولو + سارة ) ايش
نهاية المشهد ,,, قربت لهم وسوت اشارة مرحبا : هاااااااااااااااي .
الدكتوره لولو : هلا ومرحبا .
..........: دكتوره ,,, شكلك نسيتيني .
الدكتوره لولو : اعذريني ,,, مين انتي ؟
.........: افاااااااا ,, لهدرجة نسيتي عشرة الجنون !!!!!!!!؟
سارة : جنون !!!!!!!!.
الدكتوره لولو : عن اذنكم ,,, انا بروح للمكتب ,,, عندي شغل .
........... تطق بالعلك : اذنك معك ياست الكل .
سارة " مين هذه !!!!!!؟"
........... وجهت وجهها لسارة : هاي ,,,, انا اسمي ساميه ,,, انتي اسمك ايييه ؟؟؟
سارة : سارة .
ساميه : يوووووه ,, شكلك بنت ضعيفه .
سارة متدري شترد :!!!!!!!!!!!!!.
ساميه اخذت ذراع سارة وشبكته بذراعها وكأنهم معاريس مصر : اسمعي يابنت الناس ,, انا اسمي ساميه ,, لي معارف
خبول مثلي ,,, يقهروني الهاديين ,,, ويعجبوني المتهورين ,,, ولا تشوفي مني أدب ,,, لان كلي جنون .
سارة : ههههههههههههههه .
ساميه : اسمعني ,, شفتي هالعمارات الي بكل مكان ,,, مافي عماره ماسويت مغامره معاها ,,, الي ببالك اسويه ,,
تبيمي اخذ حقك ماعندي اعتراض ,,, تبيني اضربلك وحده كمان مافيني اخاف ,, استانس بالحركات ,, تبيني اكفخ المديرة براسها
تبينها تونون ,, ماعندي مشكله .
سارة : شكلك مرعبة !!!!!!.
ساميه : الي مايعرفني يقول هالكلام ,,, بس الي يعاشرني ينجن مثلي ويخلي الحياة حلوة .
سارة : واذا شفتي وحده مظلومة ,, توقفي معاها ؟
ساميه : اقف مع ابوها لو تبين .
سارة تذكرت ابوها الي مات :!!!!!!!!!!!!.
ساميه : المهم ,,, ايش تبين بالظبط ؟؟؟؟
سارة : ولا شي ,,,, بس ايش المواقف الي سويتيها ؟
سامية : مرة ,,,, دخلت بيت المديرة ,, ورميت كلللللل ثيابها بالمسبح .
سارة : وليكون كشفوك ؟؟؟؟؟
ساميه : ياعمري ,,,, انا مخي مخ امريكي ,,, هم مايقدروا ياصلولي .
سارة : ايوه !!!!!؟
ساميه : واذا تبيني ( وطلعت يد فيها مقص ويد فيها دولار ) اقص الدولار ؟؟ ( قصته كامل ) اقصه .
سارة : مجنونة !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!؟
ساميه : بس الي يتعدى علي ,, شفتي سكين المقص ,, ادخله بعيونه .
سارة : والله انك خطيرة !!!!!!!!!!.
ساميه : اوري الشخص نجوم الليل بوقت الظهر .
سارة : طيب ,,,, عمرك حبيتي شخص ؟؟؟؟؟
ساميه : لا ,,,,, بس ليش تسألي هالسؤال ؟؟؟؟؟
سارة : لا بس كذا .
كانت تكذب لانها حست بميل اتجاه مازن " ليش !!!!!!!!!!؟ "
ساميه : حبيبتي ,,, لاتخلي قلبك يحب ,,, لانك مارح تستفيدي شي .
سارة : أبسألك ,,, انتي تعرفي مازن ؟
ساميه : افا عليكي ,, اعرفه واعرف ابوه بعد .
سارة : شرايك فيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساميه : يع .
سارة : ليش ؟؟؟؟
ساميه : شايب .
سارة : هالحلو شايب ؟؟؟؟ شلون تجي ؟
ساميه : روتينه قديم ويطفش بنظري .
سارة : المهم ,,,, شرايك نروح نشرب قهوة ؟
ساميه سوت مروحة بالسلسلة ورمتها : مشينا .
سارة + ساميه : ههههههههههههههههه .
...................
مازن يشرب قهوة وكان دخان القهوة يصعد فوق ,,, مرت من خارج الكوفي سارة وساميه ,, انرفعت عيونه
وشاف سارة ,,, حس بشي من الغرابة فيها ,, صار يسوي حركه لولبيه بموية القهوة ,, كانت سارة وساميه
مشغولات بالنقاش العفوي ,,, كان يطالع لولبية موية القهوة ,, اخذ ملعقة قزاز وسكب قرطاسة السكر وخضها
,, اقبلت صفاء : اهلين .
مازن يطالع خضه للقهوه : اهلا .
صفاء : ايش فيك ؟؟؟؟ طفشان ؟
مازن : لا ,,, بس ليش هالوقت ؟؟؟ مو تقولي ان عندك موعد مع المحامي ؟
صفاء : ايوه ,,, بس مارحت ,, المحامي تعبان ,, فيه انفلونزا .
مازن : اهاا .
صفاء حست بهالكلمة : مازن .
مازن يطالعها بعيون لامعه : هلا .
صفاء : انت اليوم ,,, مو على بعضك ,,, مو بالعاده تقعد لوحدك ,,, خير ؟؟؟
مازن : ليش ؟؟؟ حرام اقعد مع نفسي ؟
صفاء : لا ,,,,, بس الي يسوي هالحركة ,,, دخل في مراحلة المراهقه .
مازن يطالعها بنص عين : شقصدك !!!!!!!!؟
صفاء تتمايل قباله يمين ويسار : قصدي واضح ,, مايحتاجله تفسير ,, وانت من النوع ,, الي تفهم عالطاير .
مازن كب كوب الماء بوجهها ,, صفاء شهقت : اهييييييييئ .
..............
لفت سارة بكل حياة والهوى يحرك شعرها بكل حيويه ,, كانت شايله شنطتها البنية ( جلد ) ,, كانت متعرف
نفسيتها ( التفاؤل )؟؟؟ لانها كانت تشوف الناس بنفسية راضيه ,, صاحباتها معاها يطالعوا البنات ( الحلوات )
كانت تشوف كل شي يطيح عنها عليه ,, البنات يتمشوا كروتين جامعي ,, مر مازن وهو يسولف مع اخوياه ,,
سارة تطالعه بكل دقة ,, تشوف جسمه ,, تحفظ زوله ,, يمشي مع اصحابه وكأنه ماحس فيها ,, كان منسجم
بالسوالف ( كشتات + اخبار الرجوله ) سارة تشوف لبسه " لبسه دايم حلو ,, الوان جريئة لايقه عليه ,, ليش اوصفه
رغم عدم معرفتي به ؟؟؟؟ ليش أعلّق عليه رغم ان مافي شي يخليني اعلّق عليه ؟؟؟ " قطع تعليقها مشهد
تبي تشوف ايش نهايته !!!!!! اسيل تمشي بكل دلع ومتجه لزول مازن ,, كان يتكلم مع اصحابه كأي صديق ,,
ضغطت على كتفه والتفت عليها وابتسم لشوفتها ,, ملامح سارة مااستانست للحركة ,, حست بشي غريب
,, كانت عيونها الذهول المرعب ,, اسيل ضحكت مع مازن وهو ضحك ,, حست بجنون ,, حست بشي قاتل ,,
ومازن مستانس معاها لانه يضحك بكل حركة فيها ,, ملامح سارة الخوف + حب التملك + ضياع القلب ,, مازن
شفايفه تتحرك لانه يسولف ومبتسم ,, ملامح سارة " كل شي وله حده "
تحركت من مكانها واتجهت لمكان ثاني غير المكان الي مازن موجود فيه ,, وجلست وملامح وجهها الصدمة +
الذهول ,, متدري ليه نفسيتها حست بصدمة !!!!!! الذهول !!!!!!
سارة قاعده بسيب الفصول " ليش ماستانست لما شفته يسولف ويضحك حاله حال الشباب ؟؟؟ ليش عيوني
طارت مصدومة ؟؟؟ ليش مذهولة من هالموقف ؟؟؟ طيب ,, انا لما شفتهم ليش مالفيت وسويت الموقف لا مبالاة ؟؟؟
ليش علقت على المشهد ليش ؟؟؟ معقولة هالمشهد اثّر فيني ؟؟؟ "
قامت وحست بنوع من الفضول اتجاه مازن " ليش اكون فضوليه له ؟؟؟؟ "تمشت " ليه اهتم بمشهده ؟؟ "
حست بإحباط متدري ايش سببه ,, اقبلت للزرع وهي تفكر بمازن " غريبة انتي ياسارة ,,, تفكري بواحد مالك علاقه
فيه ؟؟؟؟ طيب ,, ايش سبب هالشي ؟؟؟ "
اتجهت بفضول وكأنها بتلحق على خنقه ,, توقفت وتشوف مازن رايح فيها مع اسيل ,, حست بغيره ,, انتبه مازن
لملامح سارة من بعيد ,, عيون الغرابه من استطلاع سارة له ,, تجاهل وكمل السوالف مع اسيل .
................
تشوف يالمتخيل الصورة وهي تلف فيك ليمين السيب ,, مشاعل ورحاب على السيب .
رحاب : اخوكي هاليومين ماادري ايش فيه !!!!.
مشاعل : خير ؟؟؟؟
رحاب : احسه مو طبيعي .
مشاعل : وايش الي خلاكي تحسي هالاحساس ؟
رحاب : لما نتكلم احنا والشلة ونندمج بالسوالف ,, نناديه فجأه وكأنه شارد ,, ومو بس هالمره ,, مليون مرة تتكرر هالحاله
عنده .
مشاعل : من متى ؟؟؟
رحاب : من زمان ,,,, بس شفيه ؟؟؟ كلمتيه ؟
مشاعل : لا ,,, بس بكلمه انشالله .
رحاب : ايه ,, كلميه ,,, اخاف يأثر على مستواه ,, لان الدكاتره دايم يمسكوه على شروده .
وتركتها رحاب وملامح مشاعل الذهول من الي سمعته : معقوله !!!!!!!!!!؟
.............
دخلت سارة الشقه وهي طفشانه ,, اتجهت رجولها لغرفتها وفتحت الباب وجلست على كرسي المراية وطالعت
نفسها " ليش انا طفشانه ؟؟؟؟ في شي مطفشني ؟؟؟؟ طب ايش هو ؟؟؟؟"
قامت واتجهت للدريشه وطالعت سقف السماء واكتشفت انه غيم .
السؤال
مشاعل طارت عيونه : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
صفاء : هذا الي صار ,,,, يعني ,,, ياويلك من الي بيجي !!!!!!!
مشاعل بدت تخاف من المستقبل ,,, صارت عيونها الحذر ,, حست بشي ماكنت تحس فيه
الا من بعد هالخبر الي سمعته !!!!!!!!
ايش الخبر الي خلى حالة مشاعل الحذر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟[/color][/b]
|
|
|
09-07-2011
|
#3
|


الجزء الثالث
تسحبك الصورة للحديقة الي يتمشوا فيها هدى ورحاب .
رحاب : تصدقي ,,, انا حاسه ان مازن فيه شي .
هدى : ايش الي خلاكي تقولي هالكلام ؟
رحاب : مدري ,,, بس انا اتوقع ان مازن حيمر بمرحله حلوة ,, اتوقع كل بنت تتمناها .
هدى وقفت : رحابوه ,,, بلى لف ودوران ,,, شتقصدي ؟؟؟
رحاب : انعزال الانسان وتفكيره المستمر ,, اكيد حتنخلق عنده حاسة الحب .
هدى مستنكره : هههااااااااااااااا ,,, الحين مالقيتي ,, الا الشايب تتهميه بالحب ؟
رحاب حركت شعرها : ليش لا ؟؟؟ الي مثل حالة مازن ,, نتوقع منه هالشي .
هدى : ممكن بالنسبة لواحد ثاني ,, اما بالنسبة له ,,, انا اول المعارضين لهذا الاتهام .
رحاب حاملة شنطتها بكتفها ولابسة بوت ( ابيض ) : كيفك ,,,,, عمرك ماتصدقي .( وتركتها )
هدى تطالعها : على وين ؟
رحاب التفتت وشعرها التفت : بروح لبيت صاحبتي عذاري ,,, بشوف ايش اخر تطورات الشعر عندها .
هدى تحركت : مشالله ,,, ومن متى عذاري تكتب شعر ؟
رحاب : من ايام الثانوية ,,,, بس هي تستحي تعلنه للناس .
هدى : تستحي !!!!! وليش تستحي ؟؟
رحاب تقدمت لها : انتي تعرفي بداية كل شاعرة ,,, الحياء من النقد ,,, هي حساسه ,, واي ردة فعل عكسها تتأثر
عكس الشعراء الي يعتبرون النقد مصحح للشعر .
هدى : ممكن تقوليلي شعر من الي كتبته ؟
الهوى فجأه حرّك شعر رحاب وبصوت شاعره :
رواية الحب تقراها كل عدسة انوثه
تعيش جوّها ,, تحفظ حبها ,, والمشاعر
للكاتبة مشاعر ,, والدنيا فيها بطوله
انتي العلالي والشعر يجيك طاير
رحاب تبي تسمع رد هدى : ها ,,, شرايك ؟؟؟؟
هدى مذهوله : واااااااااااااااااااااااااااو ,,, الحين ,, كل هذا ,, يطلع من عذاري ؟؟؟
رحاب : الموهبة تدخل بكل قلب انثى ,,, وماننسى ادم .
هدى : وانا اقول ليش ماترد على اتصالاتي ,,, اجل كله من هالرومانسية الي عايشه فيها ؟
رحاب : مو رومانسية ,,, تقدري تقولي موهبة ادبية نوعها شعر .
هدى تفكر " مشالله عليها !!!!!!!"
................
مشاعل تكلم صفاء : ليش مابعتي الخاتم ؟
صفاء تبي تبدأ تشرحها لها الوضع : بصراحة ,,,, مدري ايش اقولك ,,, مشاعل ,,, انتي ظلمتي سارة .
مشاعل طارت عيونه : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
صفاء : هذا الي صار ,,,, يعني ,,, ياويلك من الي بيجي !!!!!!!
مشاعل بدت تخاف من المستقبل ,,, صارت عيونها الحذر ,, حست بشي ماكنت تحس فيه : معقولة !!!!!!!!!؟
صفاء : شفتي انك دايم متسرعة !!!!!!؟ البنت تلقيها تبكي شوك من الظلم الي مسيطر على حالتها .
مشاعل : معقولة كلام اسيل كله كذب !!!!!!!؟
صفاء : ايوه ,,, لان اسيل دايم تبي المصلحة منك ,, واكبر شي انتي سويتيه والي هي بنفسها تتمناه ,, انك
بتزوجيها مازن .
مشاعل : وانتي شلون اكتشفتي ان الخاتم مو معدن ؟
صفاء : انتي لما عطيتيني الخاتم كهدية ,, قلت خليني ابيعه ,, تعرفينا احنا يالبنات ,, الذهب مو ملبوسنا ,, رحت
لمحل الذهب ,, وقلت للبايع ابي ابيع خاتمي ,, ولما استغرق نص ساعة جاني البايع وقال ,, انتي من وين شاريه
الخاتم ؟ قلتله هذا هدية من صاحبتي ,, قال هذا اصلا مو خاتم ,, هذا اكسسوار ,,, قلت شلون تجي ؟؟؟ قال هذا
الي طلع معاي ,, قلت بنفسي معقولة مشاعل تخدعني او تسوي فيني مقلب ؟؟؟ قلت لالا ,, مشاعل لنا عشرة
وماتوقع تسوي هالتصرف ,, المهم تفاهمت مع البايع وبالاخير قال ,, ان هالخاتم اكسسوار ,, مو معدن .
مشاعل حست بشي غريب : طيب ,,,,,, سارة وينها ؟
صفاء : مدري ,,, لان اماكن الطبقة المتوسطة ,,, مينعرف وين اراضيهم بالجامعه .
مشاعل تحركت للعماير ,, دخلت اول عمارة وسئلت راعيها الياباني عن الي ساكنين فيها ,, بس اكتشفت ان مافي
اسم سارة بالقوائم ,, طلعت من العمارة واتجهت لعمارة ثانيه ,, ولما دخلت تقابلت هي وسارة وجه لوجه ,, سارة
عيونها صنمت من الصدمة ,, ساميه عيونه مستغربه " ايش السالفة ؟؟؟؟؟"
مشاعل : سارة ,,, ممكن ننفرد مع بعض ؟
سارة : ساميه مو غريبة .
مشاعل : ساميه صاحبتك ؟
سارة : ايه .
مشاعل : سارة ,,, صعب علي اني اجي واتأسف لك ,, لان مو من عادتي اتأسف ,,, بس ابيكي ياسارة ,, انك تسامحيني
عالظلم الي سببتلك اياه .
ساميه واجهت الموقف : يابنت الناس ,,, تحسبي نفسية المظلوم زي اي نفسية ؟؟؟ لا يانور عيني ,,, ترى هي ماكانت
طبيعيه من ظلمك الي كأنه صقر هجم على عيال الحمام ,, اسمعي ياشوكة الجامعه ,, ان قربتي لها ولا غمزتي لها غمزة
الشباب ,,, فمك الي تقل بط ,, ألونه زي بشرتك ,, تصيري وجه بدون فم .
مشاعل : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سارة : ههههههههههههههههههههه .
ساميه : سمسمه ,,,, خليني نمشي بئه ,,, لان لو شوفنا الهانم دي ,,, هطلّع كل لحمي من القرف ده .
سارة : مشاعل ,,,, مقبول اعتذارك ,,, بس فكيني من شرك .
مشاعل : سارة ,,,, ممكن تقبليني كصديقة ؟
ساميه بعربجه : اقول ,,,, ماصدقت البنت تطلع من حالتها تبينها تموتيها رعب .
مشاعل : ايش رايك تبلعي لسانك الي ينقط دود ؟
ساميه : وعععععععععععع .
سارة : سومة ,,,, خليني اصحاب بئه ,,, دا الهانم مشاعل ,,, مين قدها ؟؟؟؟
مشاعل فرحة لتقبل سارة لها :!!!!!!!!!!.
.................
حاتم + فرج + سلطان + يعقوب + مازن عند حافة البحر .
حاتم : احلى احلى ,,,, مين قدك ياشيخ ؟
فرج : هههههههه ,, اقول ,,, ليش ماتكرمنا بسكوتك ؟
حاتم : حرام عليك ,,, انا الحين اشجعك على المغازل ,, وانت تحطمني ؟
فرج ضربه بالصدفه : اسكت بس .
مازن : حرام عليك ,,, عاد تضربه بأشين سكينه موجوده في البحر ؟
فرج : يستاهل ,,, خله يترك الحركات ويصير ثقل .
سلطان : الي سمعك يقول انه متعرف على نص بنات الجامعه ,, ومو بس نص بنات الجامعه كمان نص بنات بريطانيا .
مازن : ليش لا ؟؟؟؟ هذا لاتستبعد عنه اي شيييي .
حاتم : حرام عليكم ,,, والله انكم ظلمتوني .
يعقوب وكأنه يعقل بزر : اسكت بس اسكت ,,, قال ايش ؟؟؟ ظلمتوني .
توقفوا كلام لما شافوا سيارة مفتوحة بدخلها مشاعل ومعاها بنت مو واضحة الوجه لان الغروب بدى يسوي للمكان ظلمة .
طلعت مشاعل والبنت المجهوله ,, مازن انتبه للبنت المجهوله ,, مشاعل اتجهت لهم وهي شايلة شنطتها بكتفها ولمست
كتف سارة : اعرفكم على صاحبتي المحبوبه ,,,, سارة .
الكل سكت من شوفتها وخاصة مازن .
مشاعل مازالت لامسه كتف سارة : بصراحة ,,, تعرفنا على بعض بلقاء مو حلو ,,, بس طنشوا هالكلام وخلونا نفلها .
يعقوب : يعني ايش لقاء مو حلو ؟؟؟
مشاعل : مالك شغل ,,, المهم انك عرفت سارة .
مازن : حياها الله .
سارة بصوت مؤدب : الله يحييك .
حاتم يصفق : احلى يالادب ,,, اموووووووووووووووت عالطفولة .
مشاعل طالعته بنص عين : الظاهر ودك تنضرب !!!!!!!!.
حاتم سد فمه : خلاص ,,, سكتنا .
مازن : كيفك سارة ؟
سارة : الحمد لله .
يعقوب تأملها " شكله البنت مو راعية مشاكل "
نزلت اسيل من التل العشبي وانصدمت عيونها بوجود سارة ,,, يعقوب + مازن لاحظو هالشي :!!!!!!!!!!!!!!.
اسيل : مشاعل ,,,,, تجرّي وحده سرقت منك الخاتم ؟؟؟؟
مشاعل : انتي اخر وحده تتكلمي عن السرقة ,,,, لو سمحتي ,,, ماتشرف على صديقة فتانه مثلك .
يعقوب : ليش ؟؟؟؟ شسوت ؟؟
مشاعل التفتت : انا اقولكم ,,, اتهمت سارة بسرقة الخاتم ,, واصلا هالخاتم خاتمها .
فرج : معقولة !!!!!!!؟
مشاعل : ايه .
اسيل بغرور : كيفك ,,, انا بروح ,,,, اصلا انا ابي القى اي سبب عشان اتخلص منكي وارتاح .
وتركتهم .
سارة تواسي مشاعل : معليه مشاعل ,,,, اتركيها .
التفتت مشاعل : انا عشانك ابتركها ,,, بس وربي لو تمادت ,,, وربي حخسلخ جلدها بالنار .
سارة : لا ,,, خليها بس ,,,, اتقي شر هالنفوس الي ماهمها غير الفتنة .
مشاعل : الله يعطيك على قد نيتك .
فرج : المهم ,,, هلا بسارة ,, هلا بغيمة الشلة .
سارة استحت :!!!!!!!!!!!.
يعقوب : اهلين ,,,, ماتوقعنا انك حتنظمي لنا .
سارة : ليش ؟
يعقوب : مدري ,,, ايش مااتوقعه ,,, يصير .
صفاء : عاد سارة ,,, حتكون مستشارة الاعمال الي حيسويها امجد .
سارة سكتت :!!!!!!!!.
مشاعل : شباب ,,, ايش رايكم بمناسبة انظمام سارة لمجموعتنا ,,, نشوي لحم ؟
سلطان : فكرة حلوة .
وكلهم راحوا الا مازن وقّف سارة : سارة .
سارة التفتت : نعم .
مازن : ممكن اتكلم معاكي بموضوع ؟
سارة جت له : نعم .
مازن : بما انك رسامه شاطرة ,,, ابيكي ترسميلي كم لوحة عشان اعلقها بالشركة .
سارة : اوك ,,, بس كم تبي عدد اللوحات ؟
مازن : ياليت 20 لوحة .
سارة : اوك ,,,, بس هذه يبيلها شهر .
مازن : خذي راحتك ,,, انا مو مستعجل .
سارة : اوك ,,,,, بس ايش تبي نوع اللوحة ,,,, رومانسية ؟؟؟ عملية ؟؟؟ علمية ؟؟؟
مازن : عملية شلون ؟؟؟
سارة : شوف ,,, عملية يعني ارسم لك لوحة سيارة تفحط ,,, طيارة متجهه للسماء ,, اما علمية ,, ارسم لك
كواكب ,,, احجار .
مازن : ايه ابي علمية ,, مابي رومانسية .
سارة : اوك ,,,, بس لازم تشوف اللوحة كرسم قلم عشان أتأكد انك تبي هالنوع .
مازن : اوك .
مشاعل اتجهت لهم : ايش فيكم انعزلتوا عنا ؟؟؟؟
سارة : كان يبني ارسم له كم لوحة بشركته .
مشاعل : اهاا ,,, وليش ماتروح لرسامين الي متوزعين بالديرة ؟
سارة : يابنت الحلال شاف لوحاتي ببلاش قال ليش اصرف فلوس ؟؟
مازن : هههههههههه .
مشاعل " مااتوقع !!!!!"
سارة : المهم ,,, تبّلتوا اللحم ؟
مشاعل : امجد استلم هالشغل ,,, موزة ,,,, تعال ,,, ابيك بسالفة .
سارة : مايحتاج ,,, خذوا راحتكم ,,, انا بروح لصفاء .
مشاعل : راحتك معاكي .
مشاعل بعد ماراحت سارة : مازن ,,,, ايش رايك بسارة ؟؟؟؟
مازن : ميشو ,,, حركات الحريم انا مابيها ,,, مرة قلتيلي ايش رايك بأسيل ,, والحين تقوليلي عن سارة .
مشاعل : لا هالمرة غير ,,,, ابي رايك فيها .
مازن : عادي ,,, ايش اقول ؟
مشاعل : هالوجه البريئ عادي ؟
مازن : والله المظاهر خداعة .
مشاعل : لالا ,,, انا متأكده ان سارة وااااااااااااااااااي روعة .
مازن : انا مابي وجع راس .
وتركها .
مشاعل : شقصده مابي وجع راس !!!!!!؟
................
لمى تتكلم بالجوال : ايش ؟؟؟؟؟؟ الحمد لله ,,,, ماقلتلك ان الله ماينسى عبده المظلوم ؟؟؟ المهم
حتتعشي بالشقة ولا مع مشاعل ؟ ,,, اوك ,, باي .
سركت لمى على دخلة حنين : هاي .
لمى : وين كنتي ؟
حنين : رحت اشوف فستاني ,,, اليوم موعد البروفا .
لمى : بقولك خبرية مرة حلوة .
حنين ببرود : ايش ؟
لمى : اقولك خبرية حلوة وتقولي بكل برود ايش ؟
حنين : خلصيني .
لمى : سارة اخذت حقها ,, وسامحت مشاعل على هالعملة .
حنين اول مرة تعرف : اي حق ؟؟؟
لمى : سارة تعرضت لموقف ظلم ,, والحمد لله ,, الحق دايم مايروح من المظلوم .
حنين : وبعدين مين مشاعل الي تسامحت من سارة ؟
لمى : مشاعل ,,, اخت مازن ,,, مليادير الجامعه ,,, شفيكي ماتعرفيه ؟
حنين : اها ,, عرفتهم .
لمى : انا حاسة ان مازن بيشبك صحبة مع سارة .
حنين : شاللي خلاكي تحسي هالاحساس ؟
لمى : مازن طلب من سارة ترسمله 20 لوحة لشركته .
حنين : يمكن ,,, ليش لا ؟
لمى : انا حاسه انه بيميل لها .
حنين حست بالحقد وتبي شي يفك سارة بمازن : غبية ,, روحي قوليلها ان مازن كلب ,, ترى كم مرة يروح اي لبنت
ويتحرش فيهم باستخدام اسلوبه المقنع .
لمى : معقولة !!!!!!!!!!!!!!؟
حنين : اكيد ,,,, مافي غير هالتفسير .
لمى : معقولة بيتعدى عليها ؟
حنين بتدبير كايد : اكيد ,,, مثل ماتحرش على بنات الجامعه ,, لاتستبعدي عنه هالتصرف .
لمى : انا لازم احذرها منه .( وتركتها طالعه )
حنين حست بالنصر " اذا مابعدتك عن مازن ياسارة ,, ماكون حنين "
اتجهت لمى للحديقة الي دايم سارة تجلس فيها بس مالقتها ,, اتصلت عليها : الو .
سارة عند الشلة : هلا لمى .
لمى : سارة ,,, انتي وينك ؟
سارة : انا بالبحر .
لمى : مع مين ؟
سارة : مع شلة مشاعل .
لمى : مازن موجود ؟؟
سارة طالعت مازن ومازن انتبه : ايه .
لمى : الحقي على عمرك ,,, ترى مازن كلب ,, ويسوي نفسه طيب وحليل ,, انتبهي منه .
سارة : ليش ؟؟؟
لمى : تعدى على بنت والظاهر انتي التاليه .
سارة خافت : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
لمى : سارة ,,, احسن لك هجي منهم .
سارة : ب .........
لمى: سارة ,,, تكفين ,, طيعي خويتك .
سارة : طيب .
وسكرت من جوالها : شباب ,,,, انا بتمشى واجيكم .
وقامت ومشاعل مستغربه تصرف سارة :!!!!!!!!!!!!!!!.
اتجهت سارة لحافة البحر ومشت وهي تطالع خلفها ( الشلة ) وهي ميته خوف منهم ,, شافت بطريقها
باص اصفر : ستوب .
ركبت ولا احد حس فيها .
امجد يشوي : سارة ,, سارة .
مشاعل اقبلت له : سارة تتمشى .
امجد : طيب ,,,, مشاعل انتبهي للحمه .
مشاعل : اوك .
امجد ترك المكان ودوّر سارة بالبحر بس مالقاها ,, استغرب : وينها ؟
دوّر بكل مكان بس مالقى اثر لها ,,, بس شاف شي خلاه يفكر ,, في منطقة طينيه فيها اثار جزمة ,, حس ان هذه
جزمة سارة ,, شاف الخطوات واكتشف انها تودي للشارع : معقوله هجت !!!!!!!!!!!!!!؟ ليش تهج ؟؟؟
اتجه للشلة : شباب ,,, سارة هجت .
يعقوب ترك لعبة ( اونو ) : ايش ؟؟
مازن : ليش ؟؟؟
امجد : مدري .
مشاعل بشك : هي من بعد اتصال لمى هجت .
امجد : من بعد اتصال لمى !!!!!!؟
مشاعل : ايه ,,, ( تمشت بينهم ) اكيد سمعت خبر مرعب وعشان كذا هجت .
يعقوب : واحنا بإيش مرعبين فيه ؟
مشاعل : مدري ,,,, بس لمى حذرتها مننا ,, ليه ماعرف .
مازن : ابي اتصل عليها .
وفعلا اتصل عليها : الو .
سارة بمواجهه في الباص ( كانت جالسه بالمقدمة ) : مازن ,,,, انت تحرشت ببنت ؟
مازن منصدم : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة تبكي : مازن ,,,, جاوبني ,,,, انت تحرشت ببنت ؟
مازن : وليش ماقلتيها قدامنا ؟
الشلة انتبهوا من هالمكالمة الحاده .
سارة : مازن ,, تكفى .
مازن : ارجعي للبحر .
سارة : مابي .
مازن : صدقيني مارح اضرك .
سارة : طيب .
سكرت وقالت للباص يرجعها للبحر .
سارة قبالهم ,, امجد : سارة ,,,, شفيكي ؟
سارة تتعبر : مازن ,,,, انت تحرشت ببنت ؟
مشاعل منصدمه : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة : مازن ,,, انت تحرشت ببنت ؟
مازن : لا .
سارة : قول والله .
مازن : والله العظيم ,,, بس مين الي قالك ؟
سارة : مو مهم ,, ابي اعرف ,,, انت تعرف وحده اسمها فدوى ؟
مازن يطالعها : ايش تقولي ؟
سارة تبكي : تكفى ,, قول .
مازن : لا .
سارة تبوس رجله : قول والله .
مازن : والله العظيم مااعرفها .
سارة قامت تبكي : انا حطلع من الشلة عشان ارتاح نفسيا .
مازن : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ليش ؟؟؟؟؟
سارة : بسببك ,,,, انا بديت اخاف منك .
مازن : تخافي مني !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
صفاء : سارة ,,,, ايش الكلام الي تقوليه ؟؟؟؟ وبعدين مين الي قالك هالمعلومة ؟
سارة : خويتي لمى اتصلت علي وقالت انتبهي من مازن ,, هو ذكي ويجر البنت لبيته .
مازن : ولمى ايش عرفها ؟
سارة : مدري .
يعقوب : اتصلي على لمى وقوليها تجي هنا .
سارة : طيب .
اتصلت على لمى : لمى ,,, تعالي للبحر ,,, الوصف .
وجت لمى ومازن معصب منها : لمى ,,, انا تقولي عني اني راعي بنات ؟
لمى : مو انا الي اتهمك ,,, هذه حنين بنت عم سارة .
سارة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مشاعل : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لمى : ايه ,,, وانا خفت من كلامها .
مازن يتوعد : طيب ,,,, اذا ماخليتها عبرة للجامعه ,,, ماكون مازن ,,, والله لخليها لحم معلق عالبوابة .
سارة : مازن ,,, لالا ,, لا ,,, خلاص ,,, حرام ,, حرام .
مازن : تطلع عني حكي واسكت ؟؟؟؟
سارة : مازن ,,, مانبي مشاكل ,,, تكفى ,,, ربك ماينساك .
مازن : مستحيل ,,, مستحيل اتركها .
سارة حبت يده : مازن ,,, تكفى ,, تكفى ,, مانبي مشاكل .
مازن : تبيني اكون ضعيف ؟؟؟
سارة : لا ,,, بس والله المشاكل مو حلوة ,,, تكفى ,,, مانبي شي ,,, دام حاسة الحق عندك اتركها ,, تكفى .
مازن سكت : طيب ,,, انا عشانك بس بتغاظى عنها ,, بس والله لو كررتها مره ثانيه ,, وربي ماتروح من يدي .
سارة : خلاص ,, بس مانبي مشاكل ,, نبي الستر .
مازن : وانتي كيف تصديقها انتي الثانيه ؟
لمى : هي بصراحة خوفتني زي سارة .
مازن : وانتي صدقتيها !!!!؟
لمى : وانا شدراني .
مازن يطالعها : سارة ,,,, المفروض تأدبي بنت عمك .
سارة : انشالله بكلمها ,,, ( حبت يده بصياح ) بس تكفى ,, اتركها ,, مانبي مشاكل .
مازن : طيب .
....................
دخلت سارة بغرفة حنين : ابي اعرف ,,, ليش تطلعي كلام شين عن مازن ؟
حنين تطالع اللابتوب : أثّر عليكي الكلب ؟
سارة : حنين ,,, مافهمتك ؟؟؟؟
حنين قامت : ههههاااا ,,, شافك على نياتك ,, قام وقلب الموضوع علي .
سارة : يعني ايش ؟؟؟؟
حنين : يعني ابتعدي عنه احسن لسمعتك .
سارة : يعني يكذب علي ؟؟؟؟
حنين تحرضها على ابتعادها عنه : ايه ,,, لانك سهلة بالنسبة له .
سارة انفجرت صياح : حرام ,,,,, حرام .
حنين : كذا الدنيا حبيبتي ,,, لاتأمني له .
سارة التفتت بصياح : يعني شافني على نياتي يقوم يقلي هالكلام ؟؟؟ حرام .
حنين : احسن لك اسطري كف على وجهه ,, وطلعي كل فضايحه عند الشباب .
سارة : انا ابي افتك منه وبس .
حنين : حلو .
سارة طلعت وحنين تكتفت انتصار :!!!!!!!!!!!!!!!.
طلعت سارة وشافت ساميه تطالعها بكل تساؤل : شفيكي ؟؟؟
سارة : ساميه ,,,( وركضت لها ) ساميه ,, ( وضمتها ) الحقيني ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
ساميه تلمس شعرها : ايش فيكي ؟؟؟
سارة تطالعها : مازن ,,, مازن يبي يستغلني .
ساميه : يستغلك !!!!!!!!!!!!! وانتي شبتسوين ؟؟؟؟
سارة : انا بروح واواجهه ,, وبقوله الي بيننا انتهى ,,, وانا برسملك 20 لوحة واتركك .
ساميه ضمتها مره ثانيه : حبيبتي انتي .
سارة تبكي بحظن ساميه : ساميه ,,,, ساميه ,,,, اااااااااااااااا ,,,, متى يجيني الشاب الصالح الي مثلي متى ؟؟؟
ساميه : الله يرزقك على قد نيتك عمري .
وقفهم مازن ,,, ساميه : ايش تبي ؟؟؟؟؟
مازن : انا مالي كلام معاك ,,, سارة ,,, شفيكي ؟؟؟
سارة بكي بحسرة : شفتني على نياتي قمت تستغلني ,,, حرام عليك ,,, حرام حرام ( وطاحت بالارض وكأنها طفله )
مازن اتجه لها : سارة ,,, انا والله ماعندي هالاشياء .
سارة : الله يرزقني هالشاب الصالح ,, الي كامل مكمل والكامل وجه الله اااااااااااااااااااااااااااااااااااااا.
مازن مسك يدها بقوة : سارة ,,,,, انا والله مو فيني هالتصرفات .
سارة صارخت : ياربي ,,,, مين اصدق الحين ؟؟؟؟ انت ولا بنت عمي ؟
مازن سكت :!!!!!!!!!!.
طلعت حنين وشافت المنظر واستخفت عليهم ,, ساميه جرت بشوشتها : اقول ,,,,, ابي اعرف شتبين انتي ؟؟؟؟؟
حنين تصارخ : ولا شي .
مازن جرها : انا ياللي متخافي ربك سويت تحرش ؟؟؟؟ انا ؟؟؟؟
حنين : ايه ,,,, ايه .
سطرها كف على وجهها : حقيرة .
حنين تركتهم .
ساميه اتجهت لسارة : شفتي انها كذابة ؟؟؟؟
سارة تبكي بحسرة : الحين مين اصدّق ؟؟؟؟؟؟ وبعدين ليش تسوي كذا ؟؟؟؟ حرام ,,, هذه بنت عمي ,,, تسوي فيني كذا ؟؟؟
ساميه : ياعمري ياسارة ,,, ماشفتي شي من هالزمن ( وظمتها )
مازن : الحين تصدقي مين ؟؟؟؟
سارة : مدري ,,, مدري ,,, عشان انا بنفصل عشان ماتوهق .
مازن : انتي شفتي بعينك شلوت هجت بنت عمك ,,, شتبين دليل اكثر من كذا ؟؟؟
سارة : وقلبك ,,,,, معاها ولا ضدها ؟
مازن : اكيد ضدها .
سارة صدقته : تدري ,,,, كنت احبك واموت فيك ,, والحين ,, انت مجرد صديق ,,, مجرد صديق ,, من بعد الاتهامات الي مدري من صدقها عن كذبها .
مازن مصدوم : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سارة : ايه ,,,,,, الحين انت مجرد صديق .
ساميه : وانا اقول ليش سألتني لما كنتي مظلومة ,, قلتي عمرك جربتي الحب ؟؟؟
مازن ابتسم : صدق ؟
ساميه : ايوه ياعيوني ,,,, بس من بعد هالمشاهد ,,,, مدري شفيها ؟
مازن قرب لسارة : سارة ,,,, لاتخافي مني .
سارة : الا ,,, انت صديق وبس .
مازن سكت " والله ياسارة انا مو الي فبالك !!!!!!"
ساميه : سارونه ,,, لاتستعجلي ,,, يمكن يكون فارس احلامك ؟؟؟؟
سارة : لا ,,,, مابي فارس احلامي .( وتركتهم )
مازن : ليش مو راضيه تقتنع بكلامي ؟
ساميه : من حقها ,,,, خايفه على سمعتها ,,, وسارة ياقلبي لسه ماشافت شي من هالزمن .
مازن : ساميه ,, صدقيني ,,, انا ماعندي هالحركات .
ساميه : عارفه ,,, بس شسوي ؟؟؟ البنت خافت منك .
مازن : شسوي عشان اكون شخصية نظيفه ؟
ساميه : انا اقول انك تشغل نفسك بالدراسه احسن .
مازن : ساميه ,,, من بعد هالموقف ,,,, حسيت ان سارة مو زي الي عرفت عن البنات ,,, انا ابي هالنوع .
ساميه : مافهمت ؟؟؟
مازن : ابيها تكون لي زوجة ,,, لان ماعندها حقد .
ساميه : والله مدري ايش اقولك ,,, اتوقع من بعد هالمشهد ,,, كرهت شي اسمه شباب ومجتمع .
مازن : يعني شلون ؟؟؟؟
ساميه : يعني ......... دوّر على وحده غيرها .
مازن : مستحيل ,,,,,, مستحيل .
ساميه : طيب ,, انت كون معاها رومانسي .
مازن : عزة الله بطيح من عينها .
ساميه : اجل مالك الا تتزوجها .
مازن : اكيد ,,,, في احد يترك هالملاك ؟
ساميه : ياعيني ,,, ملاك ,,, مرة وحده سميتها ملاك ؟؟؟
مازن : انا مو بس اسميها ملاك ,,,, حسميها فارسة احلامي .
ساميه : يبختها ,,, يبختها .
مازن : مو بس تصير فارسة احلامي ,, حسويلها كل الي تبيه ,, سفر اسفرها ,,, اخلاص مااشوف غيرها .
ساميه : وااااااااااااااو ,, شكلي بديت احسد سارة .
مازن بحب : وياما بتشوف مني مفاجئات .
ساميه زغرطت : كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللللي .
.................
اتجهت سارة للكوفي الي فيه بنت عمها ,, اول مادخلت شافت حنين تمص عصير وكانت تطالعها بكل برود وكأن
مافي مشكله ,,, سارة متدري شتسوي ؟؟؟؟ بتلومها ولا بتوقف معاها ؟؟؟؟ عيونها القهر ,, اتجهت لها : حنين
انتي تعرفي اني بنت عمك ,,, وعارفه قديش عانينا لما نبي نوصل للجامعه وقديش .....
حنين قامت ويدها بحافه الطاولة : شتبين ؟؟؟؟؟
سارة : انا بنت عمك ,,,, تسوين فيني كذا ؟
حنين : وايش سويت ياباش موهندس ؟؟؟
سارة استغربت الوقاحه + البرود : مازن صادق ,,, ليش قلبتيني عليه ؟
حنين : هالنقاش مو في المطعم ,,, تعالي .
واخذت يدها وسحبتها .
طلعوا بحديقة تابعه للمطعم ,, وكان الوقت ليل ,, والي يضوي الحديقة القمر ,, في نص الحديقة وقفت حنين عند شجره
فيها اوراق خفيفة : ابي افهم ,,, انتي ليش مكبرة الموضوع ؟
سارة : ليش تبين تفرقين بيني وبين مازن ؟
حنين : انا مافرقتك عن مازن لاني كنت خايفة عليكي منه ,, بس انت على نياتك وماتدري شسالفة !!!!!
سارة : طيب ,,, ليش ماواجهتي مازن ؟؟؟ او على الاقل فضحتيه بين الناس ؟؟
حنين سكتت :!!!!!!!!!!!!!.
سارة : شفتي ,,,شفتي شلون عيونك تكذب ؟؟؟ بنت عمي الي من لحمي ودمي ,,, تسوي فيني كذا ؟
حنين متفشله وتركتها .
لما تركتها مرت سيارة شرطة تسوقها حرمه ومعاها شاب ,, حلا : اله يعينني على خريجين السجون .
الشرطي فهد : وانتي ليش مهتمه ؟؟؟؟ الي يسمعك يقول مهمتها ضرب المجرمين مو محققه .
الشرطية حلا تشوف قبالها : المهم ,,,, ابي اروح لمكان في سكة حديد قديمه .
الشرطي فهد : ليش؟
الشرطية حلا : في جريمة قتل .
الشرطي فهد : الله يعين .
وصلوا مكان وكأنه بر فيه حجر اسود ,, تشوف يالمتخيل كفرات السيارة والشرطين الي يطلعوا وكأنهم بيستعدوا لخنقه ,,
صوت الرصاصه الي بتجهزها حلا بيدها وتمشي وتتفحص عيونها المكان : فهد ,,, اكتب .
طلع فهد ورقه وكتب .
حلا تتفحص الجدار : الجدار مافيه صبغه ,, مكسور بعضه .
تتفحص الارضيه : الارضيه فيها قراطيس ,, خشب مفتت .
عيونها تدور بالمكان : المكان ,,, اكياس اسمنت ,, معلاق للخاروف .
وانتبهت لطبعة رجل واخذت الكاميرا وعيونك ماتشوف الا نور الكاميرا بطبعة الرجل ,, صورتك يالمتخيل بالارض ,, وقفت : من الاكثر
الاماكن هيبة في نظري .
فهد يتجه لها ومعاها ورقة التحليل : اتصل على الشرطة وهم يجو ؟
حلا التفتت وطاقية العسكري براسها : لا ,,,, بعدين يخربوا البصمات .
حطت بكل حماس المسدس بجنبها وطلقت من فخذها الايمن والايسر وبحركة وحده مسدس : تعال .
مدت يدها مسطره بجميع الاتجاهات ,, ولما مدتها لك يالمتخيل نزلت يدها لشي لفت عيونها : جب شنطة البصمات .
وتعدتك يالمتخيل ,, وتشوف نفسك تتجه لوجه فهد : وايش الي لفت نظرك ؟
حلا شافت قطار يمشي ونوره بعيون حلا ,, طارت ومعاها التريك ونزلت لحديد السكة وأشرت للقطار عشان يتوقف بس القطار
مايشوفها لانه يعتبر حلا قطة عنده ,, حلا استمرت تأشر وصفرت ( التصفيرة الالية ) ,, القطار توقف وطلع سواقها راسه : ماذا تريدين ؟
حلا تقدمت لها وتكتفت : ليش لك السماح بالمرور من هنا .
الشايب صلعه : ولم ؟
حلا : التزم بالامر فحسب .
اتجه فهد لهم وكلم السواق : ايها الرجل ,,, شرطة بريطانيا تمنع اي مواطن بالمرور من هنا .
السواق سكت وهو مكشر : حسنا ,,, والى متى ؟
حلا فسخت طاقيتها وشعرها ( الضفرة الهندية ) : الى موافقتنا بالمرور من هنا .
السواق نزل وثيابها متقطعه : ماذا ؟؟؟ والناس الذي في القطار ,,, اماكنهم من هذا الطريق .
حلا : انا متفهمه لأمرك ,,, لكن هذا قانون .
السواق : حسنا .( التفت للي بالقطار ): هيا ,,, هيا اخرجوا ,, المكان ممنوع المرور به .
طلعوا اجناس ( هنود + يابانين + سيرلانكين ) وكل أمة معاها عفش .
والسواق اتجه لاي كرسي منكسر ونام .
الشرطية حلا : يالله نكمل .
كانت معاها شنطة البصمات وصوتها صدى : خلينا نستعجل عشان تطلع النتيجه الليلة لان مالي خلق اداوم بكره .
الشرطي الوسيم فهد : خير ؟؟؟
الشرطية حلا التفتت له وجه لوجه : بكره عندي جمعة بنات ,, من بين البنات ( غمزتله ) مشاعل .
الشرطي فهد : وشدعوة هي بتعطيني وجه ؟؟؟ كلها مطنشتني .
الشرطية حلا : لااااااا مشاعل ماتتطنش .
الشرطي فهد : مرة ,,, اهديتلها باقة ورد ,, كبته بالزباله ,,, والسبب ,, لونه ماعجبها .
الشرطية حلا : انت بعد الله يهديك ,,, جايب لها اشين الانواع ,,, ياخي خلك راقي .
الشرطي فهد يده بخصره .
.................
صفاء + مشاعل + سارة + يعقوب + مازن + وكل الشلة في الحديقة ,, صفاء : ليش بكذب يا وليد ؟؟ مبتعرف انو حرام
وعيب ومش من الاداااااااااب والكذاب مارح يبقالو اصحاب ,, مارح يبقالوا اصحاب ,, لالالا ,, هههههههههههههههه.
رحاب رجل على رجل ولابسه بوت بني : والله انك طفله .
مشاعل : خليها ,,, خليها ترجع لأيام الطفوله ,, على الاقل البزارين ,, اعقل منها .
سكتت مشاعل لما شافت الوجه الوسيم يمشي بهدوء ويطالعها بإعجاب ووقف : اهلين مشاعل .
صفاء تطالع بينهم وفجرت ضحك : وكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااكك .
فهد يطالع صفاء : اظن ماقلت شي يضحك .
صفاء تقلده بقدمته الرومانسية : اهلين مشاعل ,, والله لو نصورك بكتميرة فيديو بتضحك على نفسك من هالتمثيل .
مشاعل قامت : عن اذنكم .
فهد : هااا ,, مشاعل ,, على وين ؟
مشاعل التفتت بكل غرور : ابي اشوف فيلم ,, ومابي احد يجي معاي ,, لاني ابي اطالعه بروقان وبدون مقاطعه .
فهد : الحين ,,, انا صرت مقاطعه !!!!!!!!؟ الله يسامحك .
مشاعل بغرور : بلا حكي فاضي ,, بروح اشوف الفيلم .
وتركتهم بمشية دلع .
ملامح فهد الاستفهام "ليش دايم تتهرب مني !!!!!!؟"
حلا التفتت له : معليش ,,, اعذرها ,,, متعوده عالدلع ,, سامحها عشاني .
فهد : لها اكثر من ثلاث سنين وهي تسوي فيني هالحركة البايخة ,,, ومايصير المكان عندها طفش ,, الا اذا صرت انا موجود !!!!!!؟
حلا : ههههههههههههه ,, ياعمري انت ,,, احسك شخص مو مرغوب عندها .
فهد : الشكوى لله ,,, متحملها من ايام الثانوية ولسه ,,, مافاد فيني الصبر .
صفاء : انت لو تحبها ,,, مو تتحملها ثلاث سنين ,, حتتحملها لحتى الموت ,,, اصبر ,,, ( ويدها بخصرها ) وبعدين ايش وراك ؟؟؟؟
فهد : ماوراي شي ,,, بس على الاقل ,,, تحترم وجودي ,, مو عادتني عامل .
هدى : فهود ,, وين الثقل !!!!!!!!؟ ولا راح زمانه ياحظرة الشرطي !!!!!!!؟
فهد : تركت الركاده عشانها ,,, ومع كذا ,,,, تعاملني وكأني طالب ,, دايم تتعالى علي .
رحاب يدها بخدها وقاعده عالكرسي : حراااااااااااااااام ,,, تصدق انك تكسر الخاطر ؟؟ حبيبي ,,, تحمل ,,, تحمل ,,, اذا مو عشاني ,,
عشان طبع مشاعل الي بعمره مارح يتغير .
فهد : وانتي قلتيها ,,, مارح يتغير ,,, يعني ايش استفيد اذا تحملت ؟؟؟؟ بس نكد و مغثه .
حلا : اذا مو عشان الثلاثي الي نصحوك ,, عشان رفيقة المخفر الي دايم معاك .
فهد ابتسم : حاظر ,,, بتحملها ,, عشانك بس اتحملها .
هدى " مدري ليه قلبي خاف !!!!!!؟ حاسه ان في شي حيصير ومشاعل حتنجن منه !!!!!!! مدري ليه !!!!!!!؟"
.................
|
|
|
09-07-2011
|
#4
|


الجزء الرابع
مشاعل تمشي ببرود وكأن وجهها ذابل ,, وقفها مشهد جدا خلاها تنسى اصحابها وواقعها وتنسى الكون الي تمشي عليه
قربت من عند السور وشافت سارة ومازن يتناقشوا لان ملامح وجيههم الجديه ,, تأملت منظرهم وكأنهم مسلسل ,, عيون
مازن المسحوبة خلته اكثر جديه ,, وسارة كأنها عالمه لان وجهها عصابة ,, مشاعل مدري ليه ابتسمت !!!!! اتجهت لهم ببلكونة
مازن .
سارة : ايش الحياة بنظرك ؟
مازن متنهد عالسور ويطالعها : عاديه ,,, ولا شي .
سارة : ليش ؟؟؟ مافي مشاريع ببالك ؟
مازن : لا ,,,, وانتي ,,, عندك مشاريع ؟
سارة : افكر اسوي معرض ,,, بس المشكلة ان فلوس ماعندي .
مازن : خلاص ,,, الحين اكتبلك شيك بالمبلغ الي تبينه .
سارة : لالا ,,, خله لك ,,, مابي شي .
مازن : ليه ؟
سارة : بس ,,,,, في مشاريع احلى وابسط من كذا .
مازن : وايش المشاريع الي بنظرك بسيطه وحلوة ؟
قطع حديثهم : مشالله ,, من متى انتم هنا ؟؟؟ انا الي اعرفه انكم عندنا ,,,, مين الي سحبكم هنا ؟
مازن التفت لأخته : والله محد سحبنا ,,, انا كنت ابي سارة بموضوع ,, واتفقت معاها على مشاريع حنسويها مع بعض .
مشاعل : ممكن اتدخل بالمشروع ؟
سارة : كيفك ,,,, حياك الله .
مشاعل : وانت يامازن ,,, موافق ؟؟
مازن : اختي وماتشترك في مشروعي ليش ؟؟؟ التعاون اوسع لك من المكان .
مشاعل حست بخجل : شكرا .
سارة : اقول ,,, اترككم لوحدكم .
مازن : لالا ,,, خليكي هنا .
سارة : بين الاخ والاخت حديث ,,, ايش دخلني انا بينهم ؟
مازن : ولو ,,, انتي راسنا واحنا اقزام لحظرتك .
سارة : اقزام !!!!!!!! المهم ,,, انا بروح لغرفة الاحلام ,,, ابي ارسم لي كم رسمة لشركتك .
مازن : اوك .
تركتهم سارة ومشاعل تطالع مازن : ابي اسئلك سؤال ,,, واتمنى انك تجاوبني وبكللل صراحة ,,,, انت مرة فضولي بكل رسومات
سارة ,, ودايم اعرضلك على اكثر من رسام ,, وحتى في بعض البنات رسمهم حلو ,,, بس ليش مصرّ على سارة !!!!!!.
مازن يطالعها ويبي يدافع عن نفسه : اولا ,, انا مو صغير عشان تلاحظي هالملاحظات الي ماادري ايش نتيجتها ؟؟ وثاني شي بكيفي
,, اختار الرسام الي ابي ,,, وثالث حاجه ,, انتي ليش ملقوفه بالاسئلة ؟؟؟ والله مرات احسك ناقد للشعر مو اختي .
مشاعل : وليش خفت من سؤالي وكأنك تبي تدافع عن شي مخزون بقلبك ؟؟؟
مازن : مشاعل ,,, انا احترم لفك ودورانك الي نتيجته وهميه ,, انا اعتبر سارة من واقعنا العملي كمساعده ديكور بشركتي .
مشاعل : وبحياتك الشخصية ؟؟؟؟
مازن : صديقة .( مايبي يبيّن سر تعلقه فيها ).
مشاعل : ايه ,,, بس حبيت اسئلك من باب السوالف مو لقافه على قولتك ,,, عن اذنك ,,, بروح اشوف الفيلم .
مازن : اذنك معك .( وتأملها وهي تروح )
..................
عذاري صديقة رحاب تتأمل الحروف الشعرية في المجلة " انا ليش ماافتح موقع للشعر ويكون خاص فيني ؟؟؟ والله فكره حلوة ,,
واتوقع امي مارح ترفض فكرتي العاطفيه ,,, يالله ,, خليني اعطي لموهبتي الشعرية فرصة للتنقل بين لسان البنات ,, يمكن اكون
مشهورة ,, بس خليني اختارلي لقب حلو عشان اكون بحظرة الجميع ,, ويخلوني قيمة في عالم الادب ,, ليش لا ؟؟"
كانت تفكر وكرسيها الهزاز يهتز .
دخلت زها : ايش قاعده تسوين ؟
عذاري تطالعها : احاول اكتب قصيده لزفتي .
زها : وحددتوا العرس ؟
عذاري : ايه ,,, الله يعين .
زها : الله يوفقك ,, ويجعل فزاع من اسعد الناس بوجوده معاك.
عذاري : امين .
...................
التلفزيون يتكلم :
هلا ومرحبا بفراشات الكون ويسعد مساكم ببرنامجنا ..........
مرت لمى من عند الكنبة وجلست عليها وتربعت وهي تطالع البرنامج وتمص عصير .
دخلت سارة ,, لفت لمى : اهلين ,, وين كنتي ؟
سارة : كنت بعمارة مازن .
لمى : اشوف كثرت روحتك لعمارة مازن !!!!.
سارة : تناقشنا بموضوع اللوحات الي بتتعلق بالشركة وبس .
لمى ملتفته : مدري ليه ؟؟؟ حاسه ان عيون مازن عليك .
سارة : الله يكتب الي فيه الخير انشالله .
وتركت شنطتها عند لمى ولمى متدري شاللي براس سارة الغامض !!!!!!!
لمى متربعة وتتأمل ظلها وكأنها تقول في نفسها " الله يعيننا من راسك الي بيفقرنا "
تابعت التلفزيون .
دخلت سارة وفسخت الطوق الابيض اللماع ,, وانسدحت عالسرير ,, رفعت عيونها للسماء ,,
تخيلت انها ترتفع مثل بساط الريح ,, قامت وتخيلت انها تشوف عمارات البرازيل من فوق البساط
تتأمل عمل السكان وهم يتنقلوا بحمارهم او بعربتهم ,, تشوف المزارع ومحاصيل القمح ولكن بخيال
نهار ,, تشوف الفلاح لابس عمامة صعيديه ويمزق الباذنجان ,, تشوف اعمال سكان البرازيل ,, كانت
متابعة للخيال الي اصله ( منسدحه عالسرير ) لفت وهي فوق البساط وشافت مازن على خيل ابيض ذو
جناحين قاعد يدوّر عليها ,, ولما شافها ابتسم اتجه خيله لها ,, خيله قبل مايروح رفع جناحية الي ينصع
بياض + لمعه ,, قرب من عند البساط وقامت سارة وهي تطير بالجو وتمسكت بكتف مازن وتعدلت ,, وكملوا
طيران وكأنهم في عربه يطيروا لما بعد السماء ,, تتأمل سارة النجوم وتطالع مازن ,, شافت مازن يطالعها وكأنه
يشاورها عن اعجابها بطيرانه ,, تشوف يالمتخيل وانت منسدح احد يوقضك من احلامك بضرب وجهك بالمخده ,,
قامت سارة خايفه : بسم الله .
لمى تشكك بحلم سارة : اجل قمتي من احلام اليقظة !!!!!!!!؟
سارة التفتت وطار شعرها الي مسويته بالسيراميك ( استشوار ): ايش ؟؟؟؟؟؟؟
لمى تغمز لها : ابي اعرف ,,, ( وحطت المخده بحظنها ) مين الي خلاكي تقولي ,, ياحظي !!!!!!.
سارة مو مستوعبه : ايش ؟؟؟؟؟
لمى : علينا !!!!!!؟ سارونه ,,, من لما دخلت بالغرفة وانتي مو معاي ,,, شكلك ودك ترقصي قدامي من حماسك
للاحلام اليومية ,, خير ؟؟؟؟؟
سارة : ولاشي .
لمى قربت لها من السرير : سارونه ,,,, عشرة المتوسطة والثانوية بالاضافة الى الجامعه ,, وتقولي ولاشي !!!!!!؟
سارة التفتت : ايش قصدك ؟؟؟؟
لمى قامت ولمست مجسم ( جناح الطير ) : والله ابي اعرف ,, مين الي خلاكي تشوفي احلام اليقظة ؟؟
سارة استخفت فيها : ياشينك بس .
قامت سارة ووقفتها لمى وجه لوجه وكأنها بتتهاوش مع عدوها : سارة ,,,,, اعرفك واعرف اصولك بعد ,, واعرف عاداتك بالاحلام
وبالواقع ,,, واعرف ايش تحبي وايش تكرهي ,,, واعرف شلون تكوني رايقه وشلون تكوني معصبة ,,, واعرف بعد شلون
تكوني تعبانه متألمة من واقعك الي كله عذاب وعدم التفاهم الاسري ,, واعرف متى تكون عندك ساعات الوحده النفسية
وانك تتخيلي نفسك مخلوق غريب نازل من السماء ,, واعرفك متى تقعدي بغرفتك لوحدك عشان تقعدي مع نفسك شويه
,, واعرف متى تتخيلي فارس احلامك وكأن صورته تشوفيها بالسماء وكأن كل ريحة رجاليه تشميها بالطريق تتخيليها ريحة زوجك
واعرف شلون تفكيرك لما تكوني حزينه ,, واعرف كل شي ,,, وكل هذا ,,,, ولاشي !!!!!!!!؟ مو معقولة .
سارة وصلت معاها : ابي اعرف ,,,, ليش كل هالمقدمات !!!!؟
لمى تقدمت لها ببطء : عشان ابيكي تصحي من احلامك اليقظة الي ماتجيب الا الصدمة والي هي الحقيقة .
سارة : مالك شغل فيني .
لمى : سارة ,,,,, انتي ببالك شاب ,,,, مين هو ؟؟؟
سارة : لمى ,,,,, ياكرهك حق هالاسئلة .
لمى : حبيبتي ,,, انتي تمري بمرحلة مراهقة ,,, ارهاق نفسي ,,, ودك احد قدامك وتقومي تضميه من العذاب الي تحسي
فيه ,,, ودك بعد تكوني حديث العالم بالحب والغرام ,,,,, اعتقد كلامي صحيح .
سارة : لميوه ,,,, اذا في شي ودك تقوليه ,,,, قوليه ,, وبلاش هالكلام .
لمى قربت من عند كتفها : الي ابي اقوله ,,,,, انك تبتعدي عن افكار الوحده لما تنومي راسك بأي مخده عشان ثقل الهم والوحده
الي بقلبك ,, واحساسك بأنك مو مرغوبه ,, شيليه من بالك ,,, لانك بمرحلة مراهقه .
سارة عصبت من كلامها وطلت وفجرت تسكيرة الغرفة .
اقتربت الصورة من وجه لمى : طول عمرك تتهربي من واقعك المؤلم ,,, وكل هذا عشان مين ؟؟؟؟ عشان الحب والاحلام الوردية .
طلعت وهي بالطريق ( في السيب ) توقفت رجولها من لما شافت شخص مدري توقفت من لما شافته !!!!!!؟ كانت لابسه بنطلون
جنز وبلوزة بيضه ( رسمية ) ,, شافت مازن متنهد على دريشته وكأنه يرسل احلامه للسماء ,,, التفت وطالعها وابتسم ,, ابتسمت له
وتركته .
حست انها مو طبيعيه ,, كأنها تمر من عند نجم اعجبها حيل : انا شفيني منه !!!!!؟
تجاهلت عاطفتها :!!!!!!!!!!!!!.
اما مازن اتجه لباب البلوكنة ودخلبهدوء لانه حب ينفرد مع نفسه ,, اتجه للسرير الي له ستارة سماوية وكأنها شلال يطيح على اسفنجة السرير
وتنهد وهو يفكر بشي خلاه يعقد مع نفسه وبأسترخاء وكأن في احد يسوي له مساج ,, كان يطالع ميداليه ( نجمة كريستال ) يتأملها ,,
يدقق بكل قزازه فيها ,, يعيش تفكير وملاحظة ,, غرفته ظلام الا نور القمر ساطع على سريره ,, وكانت الميداليه ( النجمه ) عيونه الي
يفكر فيها وابتسم لمنظر خيالي مر بباله وتخيل المنظر بالكريستال ( النجمة ) بس ترك الميداليه فوق الكمدينه الي بجنب سريره لانه
ظن الي يفكر فيه ( حلم وردي ) قام وكان لابس بنطلون رصاصي ( رسمي )وبلوزة رصاصية ( رسمية ) ونص بلوزته مفتوحة ,,
مشى بهدوء وكأنه يمشي عند امواج البحر واخذ جواله ( ابو فتحة ) على الطاولة ونظّف شاشته بأصبعه ( الابهام ) وضغط على زر ( فوق وتحت ,,
يبي يشوف الارقام ) كانت الشاشة ( سماوي ) وظل ينزل ويصعد بالاسماء ووقف على اسم ( مشاعل ) كانت عيونه تبي تقرر
على موضوع بس متردده ,, طالع الشاشه " اتصل ولا مااتصل ؟؟؟,, اتصل ولا ءأجلها لبكره ؟؟؟" كان عيونه محتاره ,, لف لان حس
الموضوع الي يبي يكلم فيه مشاعل حساس جدا وحيغير بداية حياته ,, جلس عالسرير والتفت يمين ويسار يبي يلهي بأي شي ,,
لمعت عيونه باتجاه القلم " ليش مااسويها ؟؟؟؟ ,,, وخلهم يقولوا الي يقولوا " قمز واتجه للتسريحة واخذ القلم ( القلم جوات علبة
اسطوانيه حديد ) واتجه لخارج العماره وطالع عماره عماره ,, كانت عيونه تبي تحدد وين دريشة ( سارة ) اتجه لأقرب ماسوره وتسلق
عليها لحتى بلكونة سارة ,, كانت بالدور الثالث ,, الجامعه كبيرة ومافي احد لاحظ عليه ,, تعدى سور بلكونة سارة وكانت بوابة
البلكونة ( قزاز ) وحدودها ( جبس ابيض ) ويغطي الباب ( ستارة بيضه ) وكانت هالبوابة بوابة سارة فقط ,, فتح غطى القلم وكان لونه احمر
وكتب بوسط الباب ( احبك ) وسكره ورجع لعمارته .
................
انفتحت عيون سارة وقامت متنهده وتمغطت وتثاوبت وشعرها ناعم وكأنه مستشور بالسيراميك ,, وطالعت يمينها ,,
لمى تشرب حليب بكوب ( ابو عروة لونه ابيض ) كانت قاعده على كرسي قزاز وتفطر على طاولة مستطيلة لونها ابيض
والكراسي الي حولها ملونه ,, وحنين فتحت ستارة دريشتها وتتأمل لون الفجر وكأن السماء غيمة ,, وكأن نهارهم تجليده
بيضه ,, يديها بخصرها من الانتعاش ,, التفتت لتسريحتها البيضه ( جبس ) واخذت ريشة الخدود ودهنته على خدها الصافي
حطته وفتحت الباب واتجهت للكرسي بتقعد : صباح الخير .
لمى ظلت تشرب : صباح النور ,,, كيف صباحك ؟
حنين : حلو ,, زي جوّنا المغيم .
لمى : تتوقعي سارة صحت ؟
حنين تدخن التست جبن مثلث : مدري ,,,, بس ليش تسألي ؟
لمى : مدري ,,, كذا ,,, حبيت اذكرها بأول حديث لي في هاليوم .
حنين متابعة للتدهين : ايه اكيد ,, لازم سارة تكون اول اسم في حديثنا ,,, كفاية اسمها تفاؤل .
لمى تشرب حليب : صادقة ,,, بس اتمنى ان نفسيتها تهدء .
حنين مازلت تدهن التست جبن : ليش ؟؟؟ شفيها ؟
لمى ماسكة عروة الكوب : مدري ,,,, هالايام مو عاجبتني ابد .
حنين حطت الملقعة بالصينيه : لا يا لمو ,,,, خليكي متفائلة بنفسيتها .
لمى : احاول ,,,, بس تتوقعي ترجع لمازن ؟
حنين : والله مدري ,,,, بصراحة ,, عقب الكلام الي سمّعتها لها ,, حسيت انها ماتبيه .
لمى : الله يعلم ايش الي بقلبها ( تابعت شرب الحليب ).
حنين تطالعها : تتوقعي وين يروح قلبها هالمره ؟؟؟ لمازن ؟؟ ولا للرسم ؟
لمى مستغربه سؤالها : ليش هالسؤال ؟
حنين : لما تهاوشنا بالحديقة ,,, حسيت بعيونها انها تبي مازن ,,, بس مستحية منه ,,, وودها لو تسكن معاه بنفس الشقة .
لمى تابعت الشرب : ممكن .
حنين : الا اكيد ,,, بس يارب الي ببالي يصير .
لمى تركت الشرب : ايش الي ببالك ؟
حنين : ابي ارجّع سارة لمازن .
لمى : الله يقويك .
حنين : بس اخاف انولد فيها الكره له .
لمى : ليش لا ؟؟؟؟؟ يجوز .
حنين وكأنها متورطة : ياربييييييييييي .
لمى تركت الكوب : انتي روحي له وقوليله انه لازم يرجعلها وبس .
حنين : واذا الولد مايحبها ؟؟؟؟ بكذا اتفشل .
لمى : والله مدري عنك ,,, انتي الي ورطتي نفسك ,, ولازم تصلحي الامور .
حنين : طيب ,,, شسوي ؟؟؟
لمى طالعتها : سبحان الي مغير الاحوال ,,, امس ,, تتمني انهم يكرهوا بعض ,, والحين ,,, منى عينك تشوفيهم مع بعض .
حنين : تأثرت بكلام سارة ,, وببكاء سارة ,,, وبحسرتها وبضياعها ,,, تعرفي ,,, عمي ميت ومالها غيرنا ,, واخوي معتبرها
اخت ,, وامي تفكر تزوجها له ,, وابوي عاجبته هالفكرة ,, وانا مدري ايش يبي قلبها ؟
لمى : والله روحي لهم وقوليلهم هالكلام .
حنين : خليني بالاول اقوّم سارة واقولها عن موضوع اخوي واشوف ايش ردة فعلها .
..............
تعطرت سارة وكان شكل عطرها ( مستطيل ) وحبت تفتح الستارة لان غرفتها مظلمة ولون الستارة معطي لون للغرفة
فرقت القماشين وطارت عيونها للي بالقزاز : احبك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
انفتح الباب وسكرت سارة الستارة ,, حنين وعلى ملئ وجهها ابتسامه : صباح الخير .
سارة ببراءة : صباح النور .
حنين مستغربه هالوقفة : شفيكي وكأنك مسويه مخالفه ؟
سارة : لا ولاشي ,,,, بس شتبين ؟
حنين : اقعدي .
قعدوا عالسرير ,,, حنين : سارة ,,, انا ابي لك الخير ,,, امك وابوكي ماتوا ,, وولد عمك باينه من عيونه انه شاريك ,, وامي
عجبتيها ,, وابوي مفتخر فيك ,,, وانا امنيتي انك تكوني سعيده مع الشخص او نصفك الثاني ان صح التعبير ,,, سارة ,, لو يخطبك اخوي
,, عندك اعتراض ؟
سارة محتاره : خليها لوقت ثاني .
حنين : سارونه ,,, انا ماابي اضغط عليكي ,,, لكن ,, اذا ببالك شخص ثاني قولي .
سارة : لا .
حنين بشك : متأكده ؟؟؟؟
سارة : ايه .
حنين : اوك .
قامت : انا بروح للجامعه عشان عندي محاظرة ,,,, القاكي هناك .
سارة : اوك .
لما سكرت حنين الباب اتجهت سارة للستارة وفتحتها " مين الي كتب هالكلمة ؟؟؟؟؟" التفتت بخوف لما دخلت لمى : شفيكي ؟
سارة : نست تسكر الستارة : ولا شي .
لمى تتأمل القزاز : ايش الي مكتوب عليها ؟؟؟
اتجهت ووخرت سارة وابتسمت والتفتت لها : مشالله ,,,, روميو بريطانيا هنا وانا مدري ؟؟؟؟
سارة : والله مدري مين الي مخفي هويته وكتب هالكلمة !!!!!.
لمى تكتفت : تخيلي لو الجني كتب هالكلام ؟؟؟؟
سارة : بسم الله الرحمن الرحيم .
لمى : المهم ,,,, ابروح الجامعه ,,, منتي رايحه معاي ؟
سارة : لا ,,, اليوم عندي اوف ,,, بس نسيت أقول لحنين لان حنين متدري ان عندي اوف .
لمى تبي تطلع : اوك ,,,,, (وعند كتف سارة )اتمنى ان الي كتب هالكلمة يكون على قد كلمته .
وسكرت الباب .
مشت على السيب ( لونه ازرق ) وكأنك يالمتخيل تشوف وجهها وصدرها من قدام ,, اتجهت للباب
وفتحته بهدوء وطلعت من الشقة ,, طلعت من الباب ( الاوتوماتيك ) للعمارة وكانت بعيده عن الصورة
ومشت بالرصيف وكانت طفشانه واتجهت للحديقة ,, تشوف خصرها يقترب ويقترب منك يالمتخيل وقعدت
على كرسي ابيض ( بلاستيك ) ساميه تمشي عالجسر الابيض ( الجبس ) ولفت وجهها يسار وشافت من تحت
الجسر سارة تشرب نساكفيه بكوب ورق ,, ركضت لها واتجهت للحديقة : صباحو .
سارة تشرب : صباحو ,,,, بديتي محاظراتك ؟
ساميه : لا ,,, تونا ,,, الساعة الحين ( تطالع ساعة اليد ) 7 ,,, والدكتورات سنة على دخولهم للجامعه فكيف
بالفصل ؟؟؟
سارة يالله تفتح عيونها من ضوء النهار المغيم : والحين ,,, شبتسوين ؟
ساميه واقفه وماسكه شنطة بنيه ( جلد نمر ) : والله الحين مدري ,,,, لسه ماطلبوا منا بحث ,, فخليني اروح
لمقهى النت .
سارة تركت الكوب : اسمعيني ,,, في شريط توه نازل بالسوق ,, اسمه بوركالس هومس بلرونت ,, لأحمد ابو خاطر
,, مرة حلو ,,, وعلى فكره ,, اذا سمعتي الانشودة ,, تتذكري العالم اسحاق نيوتن .
ساميه تكشر : عاد من زينه هالاسحاق ,, اصلا هو مريض بالتوحد .
سارة تشرب : بس شوفي وين وداه مرضه ؟؟؟؟؟ للعلم .
ساميه : اقول ,,, ابي اتصبح على كلام حلو وانتي تصبحيني على هالسخافه ,,, ( سوت اشارة وداع ) باي .
سارة قامت : تعالي ,,, بلوكنة شقتك قريبة من بلكونة شقتي ,,, شفتي احد مخربط بقزاز باب بلكونتي ؟
ساميه التفتت بهدوء : لا ,,,, وبعدين مين الي بياصل بلكونتك ؟؟؟
سارة : مدري ,,, بس لما قمت الصباح ,, تعرفيني كالعاده ,, احب اقوم على ضوء ابيض ,,, فتحت الستارة وألقى
كلمة احبك مكتوب بقلم سبورة لونه احمر عالقزاز .
ساميه ابتسمت شويه شويه : ايش ؟؟؟؟؟؟ احبك !!!!!!!!!!!!!!!!! مين الي كتبها ؟
سارة : انا اسئلك ,,, بلكونتك قريبة من بلوكنتي ,,, فعشان كذا ابي جواب .
ساميه التفتت تبي تروح : مدري والله .
وتركتها .
سارة " مين الي كتب احبك كلمة احبك على قزاز بابي ؟؟؟"
اخذت الكوب واتجهت لعمارة مشاعل .
.............
مشاعل تاخذ شنطتها السوده ( جلد ) وتمشي يمين ويسار بين الاسياب ,, نزلت من درج شفاف وكان على الدرج لمعات منثورة
وكانت تمشي بسرعة وبصوت كعب : تكتكتكتكتكتكتك .
كعبها متوسط الطول ,,, جلست عل كرسي ابيض واخذت عصير برتقال وزيتون وطلعت على وجه سارة : نعم .
سارة وعلى ملئ وجهها ابتسامه :صباحو .
مشاعل تتنفس بقوة : اهلين ,,, شجايبك هالوقت ؟
سارة : يعني مايصير اسلم على صاحبتي وحبيبتي وصديقتي مشاعل ؟
مشاعل : المهم ,,,, شصار على لوحات مازن ؟
سارة : سويت 12 حبه امس ,,, والليلة اسوي البقية .
مشاعل لابسه بلوزة بيضه من الذراع ( مزموم ) : اوك ,,, انا بروح للجامعه ,,, عندي محاظرة .
سارة : وشقة امجد وينها ؟
مشاعل : امجد مع مازن ,,, راحوا للكلاس من صبحهم .
سارة : اها .
مشاعل : تعالي نروح للقاعة ,,, الدكتور مارح يكشفك .
سارة : لا ياعمري ,,,, خليها عالشقة احسن .
مشاعل : براحتك ,,, بس اليوم يوم مميز !!!!!!
سارة : مميز !!!!!!!!! خير ؟؟؟؟
مشاعل : اليوم عيد ميلاد مازن ,,, وابيكي تحضري .
سارة : مقدر ,,, اتصل عمي امس وقالي لازم تحظري عزيمة صديقي .
مشاعل : يعني مازن ,,, مو مهم عندك ؟؟؟؟
سارة : مازن صديق ,,, ومقدر احظر عيد ميلاده .
مشاعل : صديق !!!!!!!!!!!!!!!!
سارة : ايه ,,, المهم ,, انا بروح مع حنين للمشغل ,, لزوم الكشخه .
مشاعل توصيها : بس لاتتكشخي ؟؟؟
سارة مستغربه : ليش ؟؟؟
مشاعل : بس .
سارة : غريبة !!!!!
مشاعل : مو غريبة ,,, بس لاتتكشخي .
سارة : لا غريبة .
مشاعل : المهم ,,, اعيدلك هالوصية ,,, لاتتكشخي !!!!.
سارة : اوك .
تركتها طفش .
مشاعل تطالعها " والله خايفه عليك ياخوي من الي بيصير !!!!!! سارة كلامها غير عن كلام مازن الي أمس !!!!!!"
..............
اتجهت سارة لليمين ووصلت للكلاس ودخلت ,, ملامح عيوها المراقبة بس عيونها اكتشفت انها مو موجوده حنين
طلعت وقابلت مازن وجه لوجه : اهلين .
مازن ببراءة : اهلين ,, شلونك سارة ؟
سارة شعورها عادي : الحمد لله .
وتركته ,,, مازن مسك ذراعها : سارة ,,, في شي ؟؟؟
سارة تطالعه : لا .
وتركته وهو التفت " غريبة ,,, شفيها ماتبتسملي كالعاده !!!!!!!!؟"
جت مشاعل بكل مشية بنت مليادير ووقفت عند زول مازن : شفيك ماتتدخل ؟؟؟
مازن يطالع سارة : غريبة سارة ,,, شفيها طفشانه ؟
مشاعل : مدري عنها ,,,, اليوم بتروح مع حنين لعزيمة صديق عمها .
مازن خاف : وليكون بتتكشخ ؟؟؟
مشاعل : انا وصيتها انها ماتتكشخ .
مازن : والله ان تكشخت بروح فيها .
مشاعل : وليش خايف ؟؟؟؟
مازن : انا ماابيها تتكشخ ,, عشان مايشوفها ولد عمها وينهبل فيها .
مشاعل : وليش تعقد الامور ؟؟؟
مازن : مشاعل ,,,, انت ماحتتفهمي قلبي ,,,, انا ماصدقت ألقى وحده تملك مشاعر بريئة .
مشاعل : والله مدري ايش اقولك !!!!!؟ روح لها وتفاهم معاها .
مازن : اكيد بروح ,, اجل اخلي ولد عمها ياخذ فرصته !!!!!!؟ مستحيل .
اتجه بكل استعجال وكانت سارة قاعده عالكرسي وقعد معاها : سارة ,,, شلونك ؟
سارة تفكر :!!!!!!!!!!!!!!.
مازن : سارة ,,, سارة .
سارة استوعبت : نعم .
مازن : شلونك ؟
سارة تعدلت بالجلسة : زينه .
مازن : ابي اتكلم معاكي بموضوع ,, بس ماني عارف شلون ابدء فيه .
سارة : خير ؟؟
مازن : لو سمحتي لوسمحتي ,,,, ماتروحي لعزيمة صاحب عمك وانتي متكشخة .
سارة مستغربه : ليش ؟؟
مازن : سارة ,,, تعالي ( وقام )
سحب يدها بقوة وهي مستغربه وتبي تهدي الموقف : مازن ,,, شفيك ؟؟؟
مازن طالعها : لاتقلقي .
سارة استسلمت له ووصلوا عند نافورة ,,, جلسوا عند ترشيقة الماء ,, سارة وخصلة شعرها : مازن ,, ابي
اعرف شفيك ؟؟
مازن : اسمعيني ,,, ابيكي لما تروحي لهم ماتلبسي لبس حلو ولا تحطي مكياج ابد ,,, ابيهم مايطالعوكي .
سارة : يسلام ,,, طب ليش ؟
مازن مايبي يفتح معاها كلمة ليش : بس ,,, انتي نفذي الي اقولك عليه .
سارة : مازن ,,, انا وعدت بنت عمي ,, ومستحيل اخلف وعدي لها .
مازن يترجاها : الله يخليك ,,, لاتروحي ,, ترى ان رحتي ,, بروح فيها انا .
سارة : ليييييش ؟؟
مازن : من غير ليش ,, انتي نفذي وبس .
سارة قامت وغيمة الجو خلفها : مستحيل ,,, لازم اعرف السبب ,,, ولا اروح امشي للعزيمة .
مازن وصلت معاه : انا اقولك ,,, انا اموت فيكي ,, واخاف ولد عمك هذا يجيكي ويتغزل فيكي وتطيري عليه
فهمتي ؟؟؟
سارة للحين مو على بعضها ,, كأن احد سطرها بورده زهرية : ايش ؟؟؟؟؟
مازن عصر يدها : ايه ,,, انا ابيكي ,,, وغصبا على الي يرضى والي مايرضى ,,, انشالله لو عمك معقد ومايزوج من خارج العيلة
.
سارة تطالع حولها : مازن ,, مازن لاتبين انك تبيني ,,, انا والله مااصلحلك .
مازن : ايش الي ماتصلحيلي ؟؟؟
سارة : ايه مااصلحلك ,, انت وين وانا وين ,,, انت غني وانا تعبانه فقر ,, انت مشهور وانا عادية ,, يعني ايش الي بيربطنا ؟؟
مازن يهز جسمها : ايش الي يربطنا ؟؟؟؟ مو انتي كنتي تبيني ؟؟؟ وينك حبك ؟؟؟
سارة فكت يدها : مازن ,,, انت غني ,,,, شلون بيكون وضعي لما اكون زوجتك ؟؟؟ اكيد الكل بيعايرني على فقري السابق .
مازن : يابنت الناس مين الي بيتجرأ يقول عنك كلام وانا موجود !!!!!؟
سارة : اهلك ,,, اقاربك ,,, اصدقاء مشاعل وجيرانكم .
مازن : يابنت الناس شفيكي ؟؟ اذا على الاهل هم اصلا متفتحين .
سارة : مازن ,,, انا والله مو قصدي اجرحك ,,, بس شسوي ؟؟؟ انت هامور وانا الفقر ماكلني ,,, يعني الناس شبيقولون عني ؟؟؟
مازن : خليهم يقولوا الي يقولوا الي يقولوا ,,, انتي حبيبتي ,, وبكره بتكوني زوجتي ,,, يعني شاللي معقدك بالمسئلة ؟؟
سارة : مازن ,, مازن ,, تكفى ,,, فكني من هالموضوع ,,, مابي مشاكل ,,, يكفيني انك تكون صديق لي .
مازن : لا ياعمري ,,, انا ابيك .
سارة : مازن ,,, انا والله مااناسب لأهلك ,,, في مليون بنت تتمنى تكون زوجتك .
مازن : سارة ,,, والله والله ,,, ان مافكيتي عمرك من هالتعقيد ,, ماتلومي .....
سارة : مازن ,,,, افهم ,,, انا ماصلحلك ,,, ( وتوقفت عن الكلام تبي تتنفس نفسيا ) انا وين وانت وين .
مازن هز ذراعها : سارة ,,,, ليش اليأس دايم هو الي يسد عليك باب الاحلام ؟؟ ليش ماتعطي فرصه لنفسك انك تحققي
الي تبينه ؟؟
سارة : الا هذا يامازن ,,, انا مقدر اكون زي الي في بالك .
مازن واجهها : سارة ,,,, ليه مانكون مع بعض ؟؟؟ ونخلي حياتنا تكون ولااحلى ؟؟؟
سارة : مازن ,,, انا مقدر ,,, انا استنى فارس احلامي على بعد ميل ,, وهو ماجاني للحين .
مازن : وليش ماتقولي فارس احلامي قدامي ؟؟؟
سارة : مستحيل ,,,, انت فارس احلامي بس ,,, لي امل اني اكون زوجتك ؟؟
مازن قرب لها وبحب : اكيد ,,,, دام احنا مع بعض ( كان ململم يدها بيده ) اكيد حنبني دهر كله ورود تطير .
سارة بيأس : مستحيل .
مازن بأمل : وليش ؟؟؟؟؟
سارة وخرت عنه : لاني مو من ثوبك .
مازن جرها : سارة ,,, خلينا نكون مع بعض ,,, ليش اليأس يخليكي تخسري فارس احلامك وهو الحين قدامك ؟؟؟
تجمعت الدموع بعيون سارة : لان القدر له دخل في تفرقتنا ,,, الطبقات ,,, العادات والتقاليد ,, قيس وليلى ماتجمعوا
والسبب العادات والتقاليد .
مازن تجمعت الدموع بعيونه : سارة ,,,, ليش ماننتصر على العادات والتقاليد ونحقق شي ماحققوه قيس وليلى ؟؟؟
سارة : السبب اليأس .
مازن : سارة ( لسه ماسك يدها الثنتين ) خلينا اقوى شجاعة من قيس وليلى ,, او مثلا ,, روميو وجولييت .
سارة التفتت له : بس روميو جولييت عندهم رابط مقنع وهو الثراء .
مازن : بس مو مقنع للحب .
سارة : ليش ؟؟
مازن : الحب مايعرف غني وفقير .
سارة تحاول تتهرب نفسيا : بس مو معناته اننا حنحب بعض .
مازن يترجاها : بس ليش مانكون اقوياء ,, وعواطفنا هي الي بتحكمنا ؟؟
سارة وشعرها يرقص : بس انا مو موافقه على قلبك .
مازن يبي يتعبر : ليش ؟؟؟
سارة : لاني مو البنت المناسبة لك .
مازن : بس انا ابيك ,,, ابيك ,,, احبك .
سارة تفلتت : بس انا مقدر احبك .
مازن جر يدها باتجاهه : بس انا اشتريتك .
سارة فلتت يدها منه : بس انا مو من مستواك .
مازن اخذ يدها : بس انتي مستواي نفسيا .
سارة : بس مو من عايلتي .
مازن : روميو حب جولييت وهي مو من عايلته .
سارة تراجعت : بس انا مو من مستوى جولييت .
مازن مسك يدها : بس انا مابي اتركك .
سارة تبي تتعبر : بس انا مقدر اكون حياتك .
مازن : بس انا مصرّ على انك تكوني عالمي .
سارة : بس انا خايفة من الاحداث الجاية .
مازن : بس انا متفائل فيكي ,, وخاصة انك بتكوني عالمي .
سارة : انا بعمري ماجربت الحب ,, ومابي اجربه .
مازن : بس انا بجرب الحب ,, وانتي اول اختياري والاخير من جنس حواء .
سارة : بس انا مستحيل اكون لك .
مازن : بس انا اكيد حكون من الي تتمني قربهم .
سارة تفلت يدها منه : اتركني ,,, تبي توصل لقلبي حرام عليك .
مازن يمشي باتجاهها : بس انا ابيكي توصلي لقلبي لانك انتي الي احبه .
سارة : بس انا مستحيل اكمل نص تفاؤولك .
مازن : بس انا اكيد بكمل قلبك بالحياة .
سارة : مازن ,,, ايش تبي فيني ؟
مازن احولّت عيونه : ابي قلبك وبس .
سارة : مازن ,,,, اتركني ( حبت رجله ) اتركني ,, انا ماصلحلك .
مازن جلس : ابي دموعك الي تعطيني امل بأنك حتحبيني بيوم من الايام .
سارة : بس مستحيل اكون لك .
مازن بحماس : بس صياحك ويأسك ,, يعطيني امل اني اكون شجاع بحبي لك ,, ويخليني اكون متهور عشانك .
سارة : بس انا مستحيل اكون لك ,, انت ماشفت نهاية قيس وليلى ؟؟
مازن : انتي ماشفتي ايش نهاية روميو وجولييت ؟؟؟
سارة : نهاية قيس وليلى الفراق .
مازن : نهاية روميو وجولييت الحب الحقيقي .
سارة : مستحيل اكون لك .
مازن : وانتي مستحيل ياخذك ولد عمك .
سارة : بس احنا .....
مازن سد فمها : بس انا مارح اسكت على السخافة ,,, لانك حتكوني لي ,, فاهمه ايش قاعده اقولك ؟؟؟
سارة : مازن ,,,, انتهى حبي لك من يوم كذبة حنين .
مازن الوسيم : وابتدى حبي لك من يوم اعترافك بحبك لي .
سارة وعيونها دموع : مازن .
مازن وهوى فمه واضح : لبيه .
سارة : لاتحبني .
مازن : مو على كيفك .
سارة : مازن .
مازن تمسك بيدين سارة بس بقوة الحبل : لبيه .
سارة : انا مقدر احبك .
مازن : دموعك تحبني .
سارة تفلتت منه : من قالك ؟
مازن يتفحص عيونها : عيونك وحالتك ,,, تخليني احس بحبك لي .
سارة تفلتت وركضت وهي تبكي : مازن روح روح روح ( وركضت بتروح لعمارتها )
مازن يركض وراها بقوة : بس انا تركت محاظرتي عشانك .
سارة التفتت وهي تبكي : بس انا مقدر ألبي طلب قلبك .
مازن توقف : بس عيونك تقول اني مستحيل اتركك لوحده ثانيه .
سارة : من قالك ان عيوني تقول كذا ؟
مازن : قلبك .
سارة : لا ماقال .
ملامح مازن الاصرار : لا قال ,, وانا متأكد انك مستحيل قلبك يتركني .
سارة : مازن ,,, روح .
مازن فوق الجسر : انتي لي ,,, وخلي يأسك ينفعك .
سارة جلست بكل احباط : الي يحب ,,, يصبر عشان الي يحبه ,,, بس انت ماصبرت ,,, وهذا اول دليل مقنع انك ماتحبني .
وتركته وهي تمسح دموعها .
مازن جته مشاعر غريبة ,, يطالعها وهي تمشي باتجاه عمارتها ,, التفتت سارة : كنت ابي اسئلك ,,, انت تعرف مين الي كتب كلمة احبك بقزاز بلكونتي ؟
مازن تجمعت الدموع عيونه : انا .
سارة مصدومة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مازن سارت به الدموع : انا .
سارة : يعني ايش ؟؟؟؟؟؟ انت الي تسلقت دريشتي ؟
مازن يبكي : ولي الفخر .
سارة ركضت له وحبت يده : حبيبي ,,, انا اسفه ,,, خلاص ,,, مارح اتركك ابد .
مازن : الي يحب ,,,, مستحيل يخلي حبيبته مذلوله .
سارة : مازن ,,,, لاتتركني بالدنيا ,, انا مالي غيرك .
|
|
|
09-07-2011
|
#5
|


الجزء الخامس
طلعت عذاري من باب خشبي يلمع ومعاها شنطة سوده سحابها ( عقده ذهب ) وتمشي بكل مخ امريكي
متجهه للحديقة ,, شمس العصر ساطعه عالحديقة ,, كانت تاكل علك ووصلت لدرج الحديقه : اهلين .
حلا لفت الكرسي : مرحبتين ,, على وين ؟
عذاري تطالعها من فوق : بروح مع صاحبتي ,, الدكتوره لولو .
حلا تشرب قهوة : مرة وحده سميتيها صاحبتك ؟
عذاري والصورة بوجهها : لزوم الترزز .
وتركتها .
حلا والصورة بسرعة لها : ايش هالصداقة الي مدري ايش تميل ؟؟؟؟ للكشخة ولا للسمعه ؟؟؟
اتجهت بكل هدوء للسيارة وركبتها : اشوه انها ماصارت سوده من الشمس ,,, اوففففف .
تحركت السيارة الرصاصيه ومشت يمين بكل اتقان ,, وطلعت من باب حديد .
وقف فهد سيارته البيضه وطلع منها وهو لابس جاكيت مخمل لونه بني وحط حاجه بالمخبه وقطع الشارع
دخل وكأن في تلفزيون يراقبه واتجه للحديقة : هلا والله بزينة المخفر .
حلا تشرب الكوب : ياشينك لاقمت تتغزل ,, اسكت بس .
فهد : الحين الي يدلع البنات ,,صار شين ؟؟؟ غريبه والله .
حلا تتكلم وهي تشرب كوب : مو انتم الي ميندرى شاللي براسكم .
جاهم مازن : هاي .
حلا تركت الكوب عالطاولة : هايات ,,, ايش فيه الوجه الوسيم مبتسم ؟؟؟
مازن طنشها : الليلة حتكون ليلة مميزة .
حلا تعدلت : مو عيد ميلادك ,, اكيد بيكون مميز .
مازن نفى كلامها : نو .
حلا استغربت : اجل ؟؟
مازن : سارة بتكون معاي طول الليل .
فهد ابتسم : ياعيني ,,, مسرع البنت قلبتك رومانسي ؟؟؟؟
مازن : فهيد ,,, شفيك ؟؟؟؟
فهد يحرك الكرسي : العاده تروح للشركة ,, مو تروح للحب !!!!!!
مازن : فهد ,,,, والله مدري شاللي بيصير فيني من سارة !!!!!؟
حلا : ياشينك لاقمت تتشائم .
مرت ساميه بسيب الحديقة وابتسمت لما شافت مازن : هلا هلا .
مازن لف الكرسي : هلا هلا .
ساميه : اليوم اكيد في حفلة .
مازن : في حفلة ,,, عيد ميلادي .
ساميه : اوك .
تركته
مازن وقفها : مارح تحظري حفلتي ؟
ساميه التفتت : لا ,,( لبست النظاره ) اليوم في مرجله .
مازن مستغرب : خير ؟؟؟
ساميه وصلت النظاره بخشمها : ابنتقملك من حنين .
مازن : لا خلاص ,,, البنت تابت .
ساميه عادت النظاره للوضع الطبيعي : اوك .
مرت سارة من الجسر وشافت اشخاص ماتشوف من قوة شعاع الشمس ,, طلت وابتسمت واستحت من شوفته
مازن يتناقش مع اصحابه بس بدون صوت ,, سارة تراجعت : مقدر اروح لمه ,,, اخاف عقلي يصير له شي .
مازن شم ريحة حلوة ,, التفت بس ماشاف احد ,, قام واصحابه يسولفوا ومشى بهدوء وطل على مدخل العماره وشاف
سارة تدخل فيه ,, مازن يتأملها من بعيد " اجل الريحة الحلوة ,, من سارة ؟؟"
اتجه لها ودخل العماره ,,, سارة بالاصنصير تتنظر الباب يفتح ,, لما فتح انصدمت بوجود شخص هجت منه وهو الحين قبالها
,, توقفت عيون سارة رهبه ,, مازن : اهلين ( وابتسم )
سارة بحياء : نعم .
مازن رفع ذقنها : شفيك ؟؟؟؟
سارة : ولا شي .
مازن : وين بتروحي ؟؟؟
سارة رفعت عيونها : وانت شعرفك اني بالعمارة هذه ؟
مازن : شفتك تهجين ,, قلت ليش تهج مني ؟؟
سارة : مزمز ,, انا بروح للصالون ,, ماني حاظرة حفلتك .
مازن انصدم : ليش ؟؟
سارة : لان عمي اتصل وقال لازم تجين للعزيمة .
مازن : ممكن اكلم عمك ؟
سارة : لا مازن ,,, تكفى ,, خلاص ,, لازم امره يمشي .
مازن : اتركك تروحين ليش ؟؟؟ هاتي جوالك بس .
سارة : مازن ,, تكفى ,,, تكفى .
مازن : انا ايش قلت ؟؟؟ قلتلك هاتي اكلمه .
سارة : مازن ,,, الله يوفقك ,,, لاتكلمة ,,, عمي عصبي واكيد بيغثك .
مازن يأس : اوك ,,,, بس اصحك تتكشخي .
سارة : مقدر ..........
مازن : يعني اتركك تروحين من يديني ؟؟؟؟ مستحيل .
سارة : يووووووه مزمز ,,, الله يخليك ,,, خل غيرتك بعد الزواج .
مازن : اوك ,,, باصبر ,,, بس صدقيني ,, لو ولد عمك هذا تغزل فيكي ,,, ماحتركه يعيش متهني .
سارة : لاتكفى ,,, اتركه ,, مانبي مشاكل .
مازن : اوك .
طلعت صفاء من الشقة وشافت الثنائي عند الاصنصير يتناقشوا فتكتفت : مشالله ,,, من متى تتغزلوا ببعض ؟؟؟
سارة استحت : صفاء ,,,, شفيك ؟؟؟
مازن طالعها بإعجاب :!!!!!!!!!!!!!.
صفاء : والله انك محظوظ يامازن ,,, اخترت بنت ولارح تلقى مثلها ابد .
سارة : لا في مليون بنت اخير مني .
مازن طالعها بحب : مااصدق .
طلعت حنين من الشقة واتصلت على سارة : الو .
سارة ردت : هلا حنين ,,, وينك انتي ؟
حنين ركبت السيارة : انا بالسيارة ,,, انتي وينك ؟
سارة : انا بعمارة مازن ,,, الحين اجيك .
حنين " والله كثرت روحاتك له "
سارة : يالله باي .
وسكرت : مازن ,,, انا بروح لمكان سري ,, وبعدين عاد بروح للعزيمة .
مازن : وايش المكان السري ؟
سارة بمرح : حتعرف بعديييييييين .
ومشت بسرور .
.................
ركبت السيارة : حنين ,,,, ابي اروح لمحل الورود .
حنين : ليش ؟
سارة : ابي اشتري باقة ورد لمازن ,,, ابي له هدية .
حنين : يعني ماتوافقي على اخوي ؟
سارة : لا ,,, مازن ,, انسب لي .
حنين : اخاف المصلحة تجرك له .
سارة : لا ياعمري ,,,, المصلحة مو من صفاتي ,,, بس كذا ,, حسيت مازن قريب لي وكفاية ان يشبهني نفسيا .
حنين شغلت السيارة : اوك .
اتجهت لمحل الورود واشترت سارة باقة ورد لونها احمر وركبت السيارة : حنين ,,, ابيكي ترجعي للجامعه ,, ابي احط الباقة
عند باب شقته .
حنين : اوك ( وشغلت السيارة )
حركت الدركسون لليمين ولفوا بشكل دائري وتشوف يالمتخيل السيارة من الخلف ,, وصلوا للعماره ,, حنين : حبيبتي سارة ,,
لاتتعبي نفسك ,, انا بنزلها وبكتب عليها عبارة حب .
سارة ابتسمت بطفولة : طيب .
ملامح غريبة من حنين ,, كأنه حسد او استغلال ,, طلعت واخذت قلم والباقة ,, وقفت عند شقة مازن وحطب الباقة على كرسي قريب من
الاصنصير وفتحت الكرت وحطته على طاولة مكسوره وفتحت قلم ازرق وكتبت :
الى حبيبي الغالي ,,, اتمنى لك حياة سعيده ,, حبيبتك ,,, حنين .
وسكرت القلم وملامحها الانتصار على الانجاز المبهر ,, حطت الكرت بالباقة ووضعته عند الباب وراحت .
سارة بالسيارة متنهده " الحين حبيبي يقراها ,,, ويشوف اسمي عليها ويكون مبسوط ,,, ياحلاة الحب "
شافت من بعيد حنين ترقي بين المطبات وركبت السيارة : هديتك وصلت ,, بس على فكره ,,, لما دقيت الباب ,,
طلعتلي وحده غريبة ,,, سئلتها مين تكوني ؟؟؟ قالت ,,, انا حبيبة مازن .
سارة مصدومة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : هذا الي حصل ,, ولما طلعلي مازن ,,, قلتله وين حبك وعشرتك مع سارة ؟؟؟ قالي سارة اصلا مايشرفني اطالع مشيتها او
ظلها .
سارة : ايش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حنين : هذا الي قالي .
سارة حست بصدمة ,, جسمها صنم وعيونها بدت تمتلي دموع : معقولة !!!!!!!!!!!!!!!؟
حنين : هذا الي قالي .
سارة : طيب ,,,, وانا ؟؟؟؟ وش دوري ؟؟؟؟
حنين : قلتلك يلعب عليكي ,,,, بس انتي ,, الطيبة معميتك مره .
سارة : يعني اتركه ؟؟؟؟
حنين بحماس شري : طبعا ,, المفروض من زمان ,,, بس انتي ( وكشرت بوجهها ) الطيبة هي كل شي في حياتك
,, خليكي قوية عليه ,, مو ضعيفة قدامه .
سارة : بس انا احبه .
حنين : وجزاته الخيانه .
سارة امتلت دموع : حنين ,,,, انا اموت فيه ,,, شلون اتركه ؟؟؟
حنين : ببساطة ,,, واجهيه ,, وقوليله انا مابيك .
سارة : بس لازم اسئله اذا خانني .
حنين : اكيد بيقول لا ,, مايبي يفضح نفسه قدامك .
سارة : يعني شلون ؟؟؟؟
حنين : يعني اتركيه ,,, وريحي نفسك منه .
سارة : طيب .
حنين حست بملامح الانتصار :!!!!!!!!!!!!!!.
سارة : خلينا نروح للمشغل .
حنين : اوك .
سارة : وبتكشخ ,,, وخلي يقول الي يقول .
حنين : اصلا لما قالك لاتتكشخي ,, بيمثل عليكي دور الغيور .
سارة : معقولة !!!!!!!!!!!!!؟
حنين : ايه حبيبتي ,,, انتي اتركيه وبس .
سارة بطيبه : طيب .
..................
في صالة الحفلة ,, مازن يده على خده ,, يفكر بالكرت الي يقراه " حنين !!!!!!!!!!! حنين تحبني !!!!!!!!!!!؟"
شافته سوزان واتجهت له : خير ؟؟؟؟ مو طبيعي من لما بدت الحفلة ؟؟؟
مازن يطالعها : حنين ,,,, مو مصدق ان حنين تحبني .
سوزان : اصلا هي تحبك من زمان ,, بس انت مو حاس فيها .
مازن : بس انا احب سارة .
سوزان : بلاك ماتدري ايش تسوي من وراك !!!!!!!
مازن تفاجئ : ايش ؟؟؟؟؟؟
سوزان بعيونها الشر : حبيبي ,,, هذه بنت مصلحجية ,, تمسكنت لين تمكنت ,, بس انت طيب بزياده ,, وماتدري عن الي وراك .
مازن مو مصدق : لالا ,,,,, متوقع كذا تفكير سارة .
سوزان : توقع من هالانسانه اي شي ,,, انا مثلك ,,, قلت هذه بنت ضعيفة وتحتاج لوقفة ,, بس طلعت من اعظم المصلحجيات ,,
واكثرهم ذكاء .
مازن : لالا ,, متوقع سارة تسوي هالاشياء .
سوزان : وايش الي خلاك تثق فيها ؟؟؟؟
مازن : لاني ماشفت منها دليل .
سوزان بوقاحه : انا اوريك ( وفتشت موبايلها وورته ) هذه الي ماتتوقع تسوي هالاشياء .
مازن بدت تطير عيونها من الصدمة : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!؟ الحقيرة !!!!!!!!! الكلبة !!!!!!!!!!!!
سوزان : صورتها امس ,,, واتوقع ان هالدليل كافي عشان تصدق .
مازن : وربي مارح تروح مني كذا ,,, وربي لقلب ليلها نهار .
سوزان حست بملامح الانتصار :!!!!!!!!!!!!!!!.
................
في صالة العزيمة ,, حنين تشرب العصير وطالعت سارة وبكل احتقار طنشتها ,, ام لؤي زوجة صديق عمها تضحك مع ام حنين
ولؤي يطالعها بكل اعجاب ,, سارة كانت تفكر بمازن " معقولة يسوي فيني كذا ؟؟؟؟؟؟"
وصلت رسالة للؤي وفتحها وطارت عيونه من الصورة وبعدها طالع سارة ,,, سارة انتبهت لملامحه : شفيك ؟؟؟؟؟
الكل انتبهو له :!!!!!!!!!!!!!.
لؤي وقف ومسك ذراع سارة وعصره : حقيره ,,, تدخلين بيتنا بعد سواتك ؟؟؟؟ انقلعي برى .
حنين " اكيد البلوتوث انتشر !!!!!!"
سارة صارخت : ايش السالفة ؟؟؟؟؟
لؤي يعصر ذراعها : انقلعي من بيتنا ,,, ( وسحبها مع شعرها بكل عنف ورماها رمية القرطاسه وسارة تعصر دموعها من الصياح :
حرام ,,, حرام ,,, انا شسويت !!!!!!!!!!!!!!؟
وظلت تبكي من الالم الي بقلبها ووقفت واتجهت للعمراة بسيارة تاكسي ,,, اول مادخلت العمارة اتجه لها الحارس : عفوا ,,,,
شقتك اصبحت لغيرك .
سارة : ماذا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الحارس : قد بيعت لأشخاص جدد .
وطلع مازن من خلف الجدار : هلا والله ,,, هلا بالي عيني عصبت منها ( وعصب ) هلا بالمصلحجية ,, هلا باللي تمسكن لحتى تتمكن .
سارة : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مازن تقدم لها بكل قوة : تسوين نفسك ماتعرفي !!!!!!!!؟ (مسك ذراعها بعنف ) امشي من الجامعه للحين ازتك زتة الكلاب .
سارة : حبيبي وش سويت ؟؟؟؟؟؟
مازن صارخ : انقلعي ,,, ولاتشوفك عيني .
سارة طاحت : حبيبي ,,,, شفيك !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مازن : انا اقولك ,,, رومانسيتك مع الاخ مروان ماتمشي علي ,,, ببساطة ,, لاني حاط كاميرات مراقبة تمشي وراك وييين ماتروحي .
سارة : اخ مروان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! مين هذا ؟؟؟؟؟
مازن بمواجهه انتقام : سارة ,,, انقلعي من الجامعه للحين اقتلك الحين ,,, ( وبصراخ ) برى .
سارة : مازن ,, ابي افهم شسالفة !!!!؟ ومين الاخ مروان ؟؟؟؟
مازن : يعني ماتعرفيه ,,, هذا صاحبي ,, وانتي خنتيني وانا الي كنت احسبك وفيه بس للاسف ,, طلعتي حقيرة وكلبه .
سارة مو فاهمه اي شي : مازن ,,,, مين مروان ؟؟؟؟؟
مازن جرها مع شعرها : مكافئتك انسيها ,,,, تفهمي !!!!!!!!؟
وطلعها لشارع بريطانيا .
وتركها وسارة مقهوره وكأن فيها مغص وصداع : حرام ,,,, حرام ,,, يعني وين اروح ؟؟؟؟ وين انام ؟؟؟؟ من وين اكل واشرب ؟؟؟ من وين لي ملابس ؟؟؟
وقامت ببطء واتجهت لأقرب حارة فاضية ومظلمة ونامت ورجلها بوجهها وهي تفكر " انا شسويت !!!!!!!؟ "وظلت تبكي لين تعطل جهازها الدمعي .
................
بعد الي صار انقطعت علاقتها فيهم ,,, علاقة مع الشرطية حلا ,, وساميه من بعد الي صار انقطعت عنها
,, وحتى الشلة ,,, انقطعوا عنها بفضل تعليمات مازن الي كلها شر والي حرضته حنين وسوزان ,, واصبحوا
مايعرفوها واذا شافوها ,, اكيد بيقولوا ,, مين انتي ؟؟؟ ,,, سارة تضم نفسها من البرد وكانت السماء غيم
والهوى زمهرير وشفايف سارة تهتز وشعرها يطير للخلف ,,, وقفت عند شي شافته ,, انرفعت عيونها بضياع
وشافت محل مطعم ,, صعدت وفتحت الباب ,, شافت اغلبهم عرابجه ( لابسين ثياب رياضية واسعه ) وواحد منهم
لابس سواره ذهبية وكان يطالعها بتأمل ,, استنكرت الاشكال وحست انهم مقززين ,, وصلت للمظيفه : لو سمحتي
,, هل من وضيفة هنا ؟؟؟
المظيفة بدعارة : ناوو .
كانت الداعرة مطلعه صدرها وكأنها بغرفة النوم ,, فتحت باب المطعم ونزلت من الدرج وشافت قبالها سيارة طويله لونها
اسود وكأنها تعرف الي جواتها ,,, تأملت السيارة وهي تتجه عندها وتروح ,, مشت بكل هدوء ووقفت عند باب دريشته مكسوره
,, اتجهت له ببطء وصعدت الدرج بكل زفة عروس وطقت اصابعها الباب : طق طق .
الدبة الاجنبية اتجهت وهي تصارخ لعيالها : اسكتوا ,, اسكتو ,, لاستطيع التكييز بين شقاوتكم وتكسيركم للاواني وبين طرق الباب .
فتحت الباب وشافت بنت وتأملتها بكل امومة : نعم يابنتي .
سارة بكل طفولة : سيدتي ,,, هل عندك طعام ؟؟؟
االدبة الاجنبية طارت عيونها " كل هذه البراءة ,, ولا اخدمك !!!!!!؟" : احسنا ,,, سأعطيكي .
واتجهت لمطبخها الي ريحته ( خل ) وحطت بالكيسة سندويتش جبن وغلفتها واتجهت للباب : هذا لكي .
سارة بكل أدب : شكرا .
وتركتها ببطء وحزن ونزلت من الدرج وهي تتأمل موقع نفسيتها من بعد الحادث ,, تلتفت يمين ويسار وتطالع شارع التقاطع ,,
وخرت غرتها بكل براءة وفتحت التغليفة واكلت السندويشه ,, استنكرت طعمها لان سندويتش بريطانيا غير عن سندويش العرب
,, مشت وهي تاكل وكانت لابسة فستان برتقالي قصير وكانت بيضه وتطالع السندويش وتستمر في الاكل المستعجل ,, قعدت بكرسي
خشب لونه اسود وتستمر في الاكل ,, وقف اكلها صوت جاي من خلفها : لو سمحتي .
التفت سارة : نعم .
الشاب : شكلك ضايعه ,,, ممكن اخدمك ؟؟
سارة بابتسامه : شكرا .
الشاب : اعتبريها خدمة وردية عالاقل .
ساره التفتت بابتسامه : شكرا .
الشاب تركها بس حس بانجذاب لها وخاصة ان شكلها يخلي الشخص ينسى حاجه اسمها ( الهم )
مشى ببطء والتفت لها وشافها تاكل بكل استعجال ,, ابتسم لبراءتها ,, اتجه لها : لو سمحتي ,,, ممكن اتعرف عليك ؟
سارة : لو سمحت ,,,, اتركني ,,, انا بنت وحيده ومالي احد وهذا افضل لي ,, لاني ابي اعتمد على نفسي .
الشاب قرب لها : بس مو تستمري عالوحده ,, خاصة ان في شي اسمه النصف الثاني .
سارة توقفت عن المضغ : ايش قصدك ؟؟؟
الشاب : الي مثلك ,,, جدا ماينلقى ,,, اعتبريني صديق لك .
سارة : لا ياعمري ,,, انا تبت صداقة .
الشاب ضحك : ليه ؟؟؟
سارة : مو مستعده لها .
الشاب : طيب ليش تبتي على قولتك ؟؟
سارة توقفت حست انه يجرها بالكلام : وانت شدخلك ؟؟؟؟ اكوّن صداقة ولا لا ؟؟؟؟ والله .
الشاب : عفوا عفوا ,,, انا مو قصدي اني اتدخل فيكي .
سارة تخصرت : طيب ,,, دام مو قصدك ,, انقلع من وجهي .
الشاب : لا والله ههههههههههههههههه .
سارة تركت سندويشتها : ياربي ,,, انت وش تبي ؟؟؟؟
الشاب : ابي عفويتك .
سارة : العفوية مع مرتك الله يسلمك ,, انقلع بس .
الشاب : افااااا ,,, هذه طرده ؟؟؟؟ :
سارة : ياربييييييي ,,, اتركني ,,, خليني اتهنى بالسندويشه .
الشاب بحب : حاظر ياحلو .
سارة انصدمت من وقاحته .
تركها الشاب وهو يتأملها بإعجاب " شكلها مو راعية شر "
سارة استمرت تاكل السندويشه باستعجال وكأنها بزر ,,, طاحت قطعه خبزة فأخذتها وكلتها ,, طلع من بوابه
شركة اتوماتيكيه شاب وسيم ,,, كان لابس بدله رسمية ,, شعره شلال مغري ,,, توقفت عيونه لما شاف من بعيد
وجه بريئ ,, تأمل بدقة وسارة تاكل باستعجال ومو حاسة بالشخص لانها بعيده عنه ,, ظل يتأملها بكل تفكير ,,
وكأنه يفكر بشي اعجبه ,, سارة ظلت تاكل السندويشه من جميع الجهات ومو حاسه بشي ,, الوسيم ابتسم لبرائتها
واعجبه الوضع ,, السعودي : طال عمرك ,,, تبي تروح للبيت ولا للسفينه؟؟؟
الوسيم طالعه : لا ,,,, لو سمحت ,,, ( وطالع سارة الي بعيده عنهم ) تشوف البنت الي لابسه فستان برتقالي ؟
السعودي : ايه ,,, شفيها ؟؟؟
الوسيم : ناداها .
السعودي : حاظر طال عمرك .
السؤال
ايش حيصير لسارة مع الشاب الوسيم ؟؟؟؟؟؟؟؟
|
|
|
09-07-2011
|
#6
|


الجزء السادس
كانت عيون سارة على السندويشه ,, وكانت السندويشه يابسه ,, خلصت منها ورمت الكيسه
بالارض ,, قامت وهي تضرب فستانها من ورى عشان الغبار ,, تعدلت ولفت يمين بتمشي ,, كانت
المشية جدا بطيئة ,, تمشي على بلاطة بلاطة ,, وقفها صوت شاب : اختي .
التفتت سارة ببراءة : نعم .
الشرطي السعودي : ممكن تجين معاي شوي ؟
سارة استغربت ببراءة : ليش ؟
الشرطي السواق : بصراحة ,,, مو انا الي ابيك ,,, ( أشر على الوسيم الي عند باب الشركة ) طويل
العمر يبيك .
سارة : وش يبي فيني ؟
الشرطي ماسك مظلة لان في رذاذ مطر : لاتخافي ,,, يبغاكي بكلمتين .
سارة : طيب .
اتجهت معاه ووصلت لعند البوابة بعد مامشت عالتقاطع والسيارات رايحه جاية ,, وقفت قبال الوسيم وبأدب :
نعم .
الوسيم يده بجيوبه : السلام عليكم .
سارة ببراءة : وعليكم السلام .
الوسيم مد يده بيصافحها : اهلين .
ساة مدت يدها ببطء : هلا بك .
الوسيم : كيفك ؟
سارة ماطالعته لانها تستحي : بخير .
الوسيم أشر باصبعه للشرطي : انت عمرك شفت هالاشكال ؟
الشرطي بهمس : لا طال عمرك ,, نادر مااشوف هالنوع .
الوسيم رجع لسارة : ممكن اعزمك على الفطور ؟
سارة : مشكور ,,, توني مفطرة .
الوسيم : وايش فطورك ؟
سارة : سندويشة جبن ,,, عطتني وحده دبة .
الوسيم ابتسم : دبة !!!!!!!! امريكيه ولا سعودية ؟
سارة : لا اكيد امريكيه ,,, بعد سمره ,,, بصراحة ,,, انا انقرفت من سندويشتها ,,, تقل مطاعم هنود .
الوسيم : طيب ,,, اعزمك على اضخم مطعم في بريطانيا ؟
سارة : لا مشكور ,,,, انا بروح اتخيبل ههههههههههه .
الوسيم : تتخيبلي !!!!!!!! وين ؟؟؟؟
سارة : بخرب بريطانيا بكبرها .
الوسيم : ههههههههههههههه ,,, طيب ,,, اليوم مافي خبال ,, بس في صداقة ,,, شرايك ؟؟؟؟
سارة : لا ياعمري ,,, خل صداقتك لك ,,, وعفوا على تحطيمي لك ,, بس لساني هالمتسلط مافتك منه ابد .
الوسيم : لسان متسلط !!!!!!!!!! هههههههههههههه ,, المهم ,,, تعالي معاي اعزمك عالفطور .
سارة : لاياروحي ,,,, وبعدين انت متزوج .
الوسيم : شعرفك اني متزوج ؟؟؟؟
سارة : باين من وجهك ,,, يلق .
الوسيم ابتسم : لاياعمري ,,, انا لسه عزابي .
سارة : المهم ,, انا بروح .
الوسيم مسك يدها : لو سمحتي ,,,, وين ؟؟؟؟
سارة : انا بروح للمدينة ,,, اشوف الطيور البيضاء ,, الحيوانات ,,, الاشجار ,, اتأمل الغيوم .
الوسيم : بس بطنك يسوي انذار ههههههههههه .
سارة : لا الحمد لله شبعت ,,, ( سوت اشارة الوداع ) باي .
الوسيم بهمس : باي ,,,,, ( يوجه الكلام للشرطي ) كامل ,,, راقبها .
كامل : حاظر طال عمرك .
سارة تمشي ومو مع الدنيا ,, تطالع الناس بإبتسامه وكأنها ورده تمشي ,, كامل يمشي ببطء ,, وهي تمشي
ومو حاسة فيه ,,, تقدم الوسيم من درج الخروج وتأمل من بعيد زول سارة البريئ : ليت الزمن عرفني عليكي
من بدري .
تمشي وتبتسم للناس ,, وكامل يمشي ببطء ,, وهي تمشي للحديقة ,,, مرت من عند مرتفع دائري في
رجال الجزء السادس
كانت عيون سارة على السندويشه ,, وكانت السندويشه يابسه ,, خلصت منها ورمت الكيسه
بالارض ,, قامت وهي تضرب فستانها من ورى عشان الغبار ,, تعدلت ولفت يمين بتمشي ,, كانت
المشية جدا بطيئة ,, تمشي على بلاطة بلاطة ,, وقفها صوت شاب : اختي .
التفتت سارة ببراءة : نعم .
الشرطي السعودي : ممكن تجين معاي شوي ؟
سارة استغربت ببراءة : ليش ؟
الشرطي السواق : بصراحة ,,, مو انا الي ابيك ,,, ( أشر على الوسيم الي عند باب الشركة ) طويل
العمر يبيك .
سارة : وش يبي فيني ؟
الشرطي ماسك مظلة لان في رذاذ مطر : لاتخافي ,,, يبغاكي بكلمتين .
سارة : طيب .
اتجهت معاه ووصلت لعند البوابة بعد مامشت عالتقاطع والسيارات رايحه جاية ,, وقفت قبال الوسيم وبأدب :
نعم .
الوسيم يده بجيوبه : السلام عليكم .
سارة ببراءة : وعليكم السلام .
الوسيم مد يده بيصافحها : اهلين .
ساة مدت يدها ببطء : هلا بك .
الوسيم : كيفك ؟
سارة ماطالعته لانها تستحي : بخير .
الوسيم أشر باصبعه للشرطي : انت عمرك شفت هالاشكال ؟
الشرطي بهمس : لا طال عمرك ,, نادر مااشوف هالنوع .
الوسيم رجع لسارة : ممكن اعزمك على الفطور ؟
سارة : مشكور ,,, توني مفطرة .
الوسيم : وايش فطورك ؟
سارة : سندويشة جبن ,,, عطتني وحده دبة .
الوسيم ابتسم : دبة !!!!!!!! امريكيه ولا سعودية ؟
سارة : لا اكيد امريكيه ,,, بعد سمره ,,, بصراحة ,,, انا انقرفت من سندويشتها ,,, تقل مطاعم هنود .
الوسيم : طيب ,,, اعزمك على اضخم مطعم في بريطانيا ؟
سارة : لا مشكور ,,,, انا بروح اتخيبل ههههههههههه .
الوسيم : تتخيبلي !!!!!!!! وين ؟؟؟؟
سارة : بخرب بريطانيا بكبرها .
الوسيم : ههههههههههههههه ,,, طيب ,,, اليوم مافي خبال ,, بس في صداقة ,,, شرايك ؟؟؟؟
سارة : لا ياعمري ,,, خل صداقتك لك ,,, وعفوا على تحطيمي لك ,, بس لساني هالمتسلط مافتك منه ابد .
الوسيم : لسان متسلط !!!!!!!!!! هههههههههههههه ,, المهم ,,, تعالي معاي اعزمك عالفطور .
سارة : لاياروحي ,,,, وبعدين انت متزوج .
الوسيم : شعرفك اني متزوج ؟؟؟؟
سارة : باين من وجهك ,,, يلق .
الوسيم ابتسم : لاياعمري ,,, انا لسه عزابي .
سارة : المهم ,, انا بروح .
الوسيم مسك يدها : لو سمحتي ,,,, وين ؟؟؟؟
سارة : انا بروح للمدينة ,,, اشوف الطيور البيضاء ,, الحيوانات ,,, الاشجار ,, اتأمل الغيوم .
الوسيم : بس بطنك يسوي انذار ههههههههههه .
سارة : لا الحمد لله شبعت ,,, ( سوت اشارة الوداع ) باي .
الوسيم بهمس : باي ,,,,, ( يوجه الكلام للشرطي ) كامل ,,, راقبها .
كامل : حاظر طال عمرك .
سارة تمشي ومو مع الدنيا ,, تطالع الناس بإبتسامه وكأنها ورده تمشي ,, كامل يمشي ببطء ,, وهي تمشي
ومو حاسة فيه ,,, تقدم الوسيم من درج الخروج وتأمل من بعيد زول سارة البريئ : ليت الزمن عرفني عليكي
من بدري .
تمشي وتبتسم للناس ,, وكامل يمشي ببطء ,, وهي تمشي للحديقة ,,, مرت من عند مرتفع دائري فيه
رجال شرطة وطالعتهم سارة بكل أمل وكامل يمشي ويطالعها ,,, ظلت تمشي وهي مبتسمه وماحست بوجود
كامل ,,, دارت نفسها وكأنها مروحة بشرية وشعرها طار بالهوى ,,, كامل مستغرب تصرفها ,,, كانت تدور حول نافورة
جواتها خيل قديم ,, طبيعة المكان خريف واوراق الشجر لونها اصفر والناس لابسين ثياب شتوية ,, اما سارة فكانت
لابسه فستان برتقالي طبيعي ,, من الصدر ( سيور ) ومن تحت سترتش وكان فستانها يرقص معاها لحتى وصل دورانها
للحديقة وكان فيها مرتفعات ونزلات عشبية ,, الاشجار متناثرة وهي تضحك بمرح وبين الاشجار تدلع ,, كامل مستغرب
تصرفاتها الخياليه ,, يحس انها بعالم ثاني مو بالواقع ,,, كان يراقبها من خلف الاشجار ,, وسارة ماحست بوجوده لانها
تنشد ( لولا الامل ) وكان صوتها دلع + نعومة ,,, كامل فكر بشخصيتها الغريبة والعجيبة ,,, مروا بنات بحياته وشاف منهم العجايب
من الحركات ,, بس تصرف سارة من اول المشاهد الغريبة والعجيبة ,, كان يشوفها من لما تنطط من فوق الزهور وتضحك
وتنشد بكل اتقان ,, وكانت تلعب مع الاطفال وهذا الي شد كامل وخلاه مايتحرك من مكانه ,, يشوفها تنطط من بعيد
وكأنها من فيلم كرتون ,,, تركها .
.................
الوسيم بالسيارة يطالع البشر الي عالرصيف ,,, بكل عيون ناعسة يتأملهم ,, طالع جواله ( اللمس )
وظل يتصفح بالصور ,,, وقف السواق لانه شاف كامل ,, فتح الدريشة : ليش تأشرلي ؟؟
كامل : المعزب وينه ؟
السواق : المعزب بالسيارة .
الوسيم عبد العزيز : نعم .
كامل اتجه لدريشة المعزب ,, المعزب فتح الدريشه : ها ,,, شصار ؟؟؟
كامل : طال عمرك عجايب ,,, عجايب .
عبد العزيز : خير ؟؟؟
كامل : اتوقع هالمكان مو مناسب عشان اقولك .
عبد العزيز : ايه ,,, اركب .
ركب قباله واتجهوا للقصر .
دخل عبد العزيز مكتبته العظيمة وخلفه كامل ,,, تقدم للدريشه ويده اليمنى بجيبه : شصار ؟؟؟
كامل خلفه : طال عمرك ,,, لو اقولك مارح تصدق ,,, واتوقع انك مارح تصدق للابد .
عبد العزيز التفت : ليش ؟؟؟؟
كامل : البنت ,,, جدا بعالم ثاااااني ,,,, ماتصدق الاحلام الي تعيشها ,,, كأنها ترقص على مسرح .
عبد العزيز ماستوعب : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
كامل : انا مثلك مو مستوعب ,,, بس بعدين ,,, شفتها تركض وتنطط زي الاطفال ,, وتنشد اناشيد
جدا حالمة .
عبد العزيز : انت من جدك ؟؟؟؟
كامل : ايه طال عمرك ,,, الناس ثلجانين وهي مو همها شي ,, وكأنها بالصيف .
عبد العزيز : طيب ,,, تتوقع الحين وينها ؟
كامل : مدري ,,, بس ياطويل العمر ,,, احسها غير غير غير .
عبد العزيز يطالعه : مافهمت .
كامل : لما كنت اراقبها بالحديقة الكبيرة ,,, حسيتها ما حست فيني من لما اراقبها عن بعد ,, وكأنها ماحست بوجود
حرامي .
عبد العزيز التفت للدريشه : معقولة !!!!!!!!!!!!!؟
كامل خلفه : ايه طال عمرك ,,, البنت عايش بعالم ثاني ,, وجدا تتجه لعالم السلام والاحلام ,,, مو زي بنات الي همهم
بلاك بيري وهالاشياء .
عبد العزيز يطالع الدريشة : معقولة !!!!!!!!!!!!!!!؟
كامل : ايه طال عمرك ,,,, اتوقع انها مو من البنات الي ينقلوا حكي .
عبد العزيز : طيب ,,,, حط كاميرات مراقبة حول قصري ,,, يمكن تمر وتجلس فيه .
كامل : طيب .
طلع من الغرفة بعد كيلو من المشي ,,, عبد العزيز يفكر بكلام كامل " معقولة !!!!!!!!!!!!!!؟"
اتجه كامل للحديقة وشافها حاطه يديها بخلفها وكأنها تخبي شي وتمشي بكل مرح وتطالع الناس ,,
تدور بجسمها وهي منتعشة من الاحلام السمائية ,, كامل يتأمل بعدها عنه ,, كانت تطالع الارض ,,
وتنشد ( ياليت اليوم تفهمني ) والناس يتأملوا العاب الاطفال ,, كامل خلف شجره التفاح ,, لاحظه
شاب سعودي : لو سمحت ,,, شفيك تطالع بنت الناس ؟؟؟؟
كامل : اسكت .
الشاب السعودي وراه نجوم الليل بوقت الظهر : يالكلب ,,, تراقب بنت الناس ياللي ماتستحي ,, ماعندك خوات
انت ؟؟؟
التفتت سارة بخوف واتجهت لهم ,,, كامل : وخر عن وجهي .
الشاب يستمر في اللكمات : انت ماتستحي ياللي متخاف الله ؟؟؟؟ هاه .
سارة سدت فمها خوف :!!!!!!!!!!!!!!!!.
الشاب السعودي اتجه لها : هالدب هذا ,,, من اول مادخلتي الحديقة الى الحين وهو يراقبك .
سارة : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!! للليش ؟؟؟
الشاب السعودي وجه كلامه لكامل : وش سالفتك انت تلاحق ببنات الناس ؟
كامل : هاه ,,,,( وانحاش )
مسكه السعودي : اعترف للحين اعطيك بوكس .
كامل : في واحد يبي يعرف عنها كل شي ( وتفلت منه وهرب )
سارة صارخت : من ؟؟؟؟؟
كامل التفتت : الي عزمك على عالفطور .
سارة استغربت : الي عزمني عالمطعم !!!!!!.
كامل وبجنبه الشاب السعودي : ايه .
سارة تركته واتجهت للدائري الي جواته مجسم ( الكره الارضية ) كانت تتأمل ضخامته وكأنه قمر طلع بالدنيا
,, تأملته بحزن ,, حست انها طفلة قدامه ,, الهوى يخلي شعرها يرقص ,, وهي لابسه فستان برتقالي ,,
طار فستانها ,, مشت ببطء وعيونها بالارض وكأنها تفكر بمشكلة وتبي لها حل ,, توقفت عند كوفي بابه اسود ,,
دخلت وارتاحت لان المظيفات يابانيات ,, اتجهت لهم ومن حسن حضها في مظيفة سعودية ,, اقبلت لطاولة المظيفات :
لو سمحتي .
المظيفة السعودية : هلا .
سارة : عندك وظيفه هنا ؟
المظيفة لابسه طاقير برتقاليه : ايوه ,, انتي جاية تبحثي عن وظيفة ؟
سارة : ايه .
المظيفة لابسه مريلة بيضه مقلم ببرتقالي : اوك ,,, تعالي للمدير .
واتجهوا لغرفة المديرة وكانت صغيرة لانها تسع لطاولة وحده ,, انفتح الباب ودخلت السعودية : اهلين .
المدير : هلا .
المظيفة ميلاف : اليوم الجو ,,, جدا رائع .
المدير : ايش نوعه ؟
المظيفة ميلاف : غيوم على رذاذ من المطر .
المدير : شتبين ؟؟؟ ( كان مشغول بالملف )
المظيفة ميلاف طالعت سارة وبعدين طالعته : في موظفه سعودية وحابة تشتغل عندنا مثل وظيفتي ,, وانشالله تعجبك .
رفع المدير راسه : هلا .
سارة بأدب : هلا بك .
المدير : ايش عندك شهاده ؟
سارة : ثانوية .
المدير : اها ,,, طيب ,,, من اليوم ,, حتشتغلي عندنا كتدريب لك ,,, يعني مدة تقديم الوجبة مثل الكراسون ,, ( وابطى بالجملة )ربع ساعة .
سارة : انشالله اكون عند حسن ظنك .
المدير : باين عليك ,,, المهم ,,,, ميلاف ,,, شلون الشغل ؟
ميلاف وجسمها مرتوي : كويس ,,, زي جوّنا الحلو .
المدير : حلو ,,,, طيب ,,,, كملوا شغلكم ,, وعلى فكره يااخت ....... لحظة ,,, انتي ايش اسمك ؟
سارة : اسمي سارة .
المدير : عاشت الاسامي .
سارة : عاشت ايامك .
المدير : المهم ,,,, ابيكي ياميلاف ...... ولا اقول ,,, سارة ,, معليش ,,, ابيكي تطلعي .
سارة : ايه لاعادي .
وطلعت ومن خلف الباب ملامحها استغراب :!!!!!!!!!!!!!!!.
المدير : ميلاف ,,,, عيونك على سارة ,,,, اي حركة غريبة منها تبلغيني فورا ,,, فاهمه ؟؟؟
ميلاف بهمه : اوك .
...............
عبد العزيز : شلون تعترفلها بالغبي !!!!!؟
كامل : الشاب مسكني وهزئني ,, وانا من الخرعة طلعت كل الي بقلبي .
عبد العزيز رمى ملف : صدق انك مايعتمد عليك ,, انقلع برى .
كامل اتجه له : طال عمرك ,,, انا اسف ,,, والله مااعيدها .
عبد العزيز : شلفايده ؟؟؟؟ البنت شافتني ,, واكيد اذا صادفتها بتسألني اسئلة محرجة .
كامل : السموحة طال عمرك .
عبد العزيز : رح بس .
طلع كامل وهو خايف وعبد العزيز التفت للدريشة : شلون احصل عليكي ياسارة !!!!!!!؟
سكت نفسيته الجو المغيم ,,, يطالعه بكل تفكير ,, رذاذ المطر على القزاز ,, ترك الدريشه .
.................
ميلاف قاعده عالكرسي : هههههههههههههههه ,, ياحليلك ياسارة ,,,, انا ويني عنك ؟
سارة متربعه عالكرسي : الحمد لله ان في نفوس طيبة .
ميلاف : وحنبقى نفوس طيبة ,, وحنبتدي من بكره ,, يوم جديد مليان طيور من الامل .
سارة : الامل ,,,,,,,,,,,,,, الامل اسم ,, يحمل معاني كثيرة ,,,, منها فرصة ,, للعيش بسعاده .
ميلاف : سارة ,,,,, ايش الحياة في نظرك ؟
سارة : قلبي مايقدر يحدد ايش هي بالظبط !!!!!.
..................
مازن يضحك ويسولف مع حنين وهي مندمجه معاه لانها فاطسه من الضحك ,, مشاعل تطالع اخوها
الي شكله معجب بحنين ,, صفاء تلف شعرها يمين ويسار تبي تضبط شكلها ,, ويعقوب ماسك كتبه
ويسولف مع امجد وسلطان والبقية بالكلاس مشغولين بأغراضهم ,, من بين البنات الي بالكلاس ,,
بنت مشغولة بكتابة الواجب ,, تطالع الدفتر والكتاب وتنقل الي بالكتاب في الدفتر ,, توقفت من لما جاء
بخيالها صورة سارة وكأنها عروس ,,, عيونها الكره ,, كملت الكتابة .
مشاعل تطالع الشلة من الخلف ويطالعوها الي خلفها ,, شلة شباب يقولوا نكتة لها وهي ميته من الضحك
,, حنين تتأمل وجه مازن ,, تتأمل وسامته " ياربيييييييي روعة روعة روعة ,,, حرام يظل مع سارة الي ماشفت منها
غير الفقر "
رحاب تمشي على الجسر وميتة ضحك على هدى ,, كان اشكال البنات تحفة ,, وكأنهم صور ماسنجر ,,
مشاعل تتأمل الخيل البعيد ولحظة الانسجام تدخل ببالها ,, وسلطان يطالع المكان الي تطالع فيه مشاعل ,,
اما مازن فكان عند الكوفي وبحظنه كتب ,, ساكت ويطالع الي حوله ,,, حس بملل ,, انرفعت عيونه لذكرى اسم
( سارة ) حس بنوع من الضعف ,, اتجه لغرفته وبدون ماحد ينتبه ,, نام على بطنه وهو يفكر بصورة الخيال ,,
عالمه تغير من بعد انقطاعه لسارة ,, في شي يخليه يتذكرها " ايش هو !!!!!؟"
كان يطالع المخدره الثانيه وتخيل لو سارة نايمة ,, ابتسم لها واتجه للكلاس لان عنده محاظرة ,, قعد على كرسي
ازرق وكانت الطاولة متصلة فيه ,, نزّل الطاولة لحظنه ووضع عليها كتبه ,, نزلت يارا من الدرج وقعدت معاه : اهلين .
مازن : هلا فيك .
يارا : اليوم قاعد بدون سارة ,,, خير ؟؟؟ شصاير !!!!!؟
مازن انسدت نفسه : يارا ,,, اذا لي معزه عندك,, لاتتكلمي معاي بالموضوع .
يارا نزلت يدها من ذقنها : ها ,,, ليش ؟؟؟؟ تهاوشتو ؟؟؟؟ عادي ,,, كل اثنين اذا حبو بعض ,, يتهاوشو .
مازن يطالعها بنص عين : لا والله ,,, شتقصدين حظرتك ؟؟؟؟
يارا : ماقصدي شي ,,, بس انت اليوم مو عاجبني ,, مريت عليك في الكافيتيريا ,, لقيت وجهك مو كويس ,, لون وجهك اصفر ,,
كئيب ,, تمشي وتصطدم الناس ,, حتى لما الدكتور يسئلك عن مسئلة متعلقة بالدرس ,, تتوهق نفسيا ويظطر الدكتور انه
ينقصك درجات رغم مكانتك المعيشية ,, حتى لما تصعد الدرج ,, احسك تعشق الصعود والنزول ,, وكأن الدرج لعبة ملاهي ,, ليش ؟؟؟
مازن : يارا ,,, تكفين ,, اذا تعزيني ,,, لاتتكلمي معاي في الموضوع .
يارا : مازن ,,, انت ماتشوف وجهك ؟؟؟ اذا مافتحت معاك هالموضوع ,, غيري حيفتحه ,, مازن ,,, درجاتك جدا نزلت والسبب ,,
انت تخفيه ,, مازن ,,, في شي بقلبك ومخبيه علينا ولا ايش ؟؟؟
مازن التفت لها : يارا ,,, قلتلك مافي شي ,,, يوه ,, الدعوة غصب ؟؟
يارا اصرت : ايه ,,, مو معقولة اتركك تندمر نفسيا على سبب احنا مندري عنه ولا رح ندري والسبب ,, كتمانك عليه والي حيوديك بستين داهية
على قولة اخواننا المصريين ,, مازن ,,, اذا في شي بقلبك قول .
مازن : مافي شي ,, ورجاء انقلعي من وجهي ,, لاني ماتحمل كلامك .
يارا : هذا دليل على ان كل كلامي صدق ,,, انت من الاسبوع الي راح وانت مو على بعضك ,,, حتى جمعة الشلة
نادر ماتجتمع ,, الاكل نااادر ماتاكل ,,, وكل هذا عشان ايش ؟؟؟
مازن : اقول ,,, ترى مااحب الكلام الكثير .
يارا : وانا مااحب الهروب من الموضوع .
مازن : يارا ,,, ارحميني ,,, ياختي مابي اقولك شي ,, هو غصب ؟؟؟
يارا : ايه ,,,, لان في شي سمعته وابي اتأكد اذا الي يصدر عنك صدق ولا اشاعة .
مازن : وايش هو ؟؟؟؟
يارا : انك تحب ,,, وحبيبتك تركتك ,, وهذا سبب تراجعك برفاهية حياتك .
مازن : لا ,,,, مااحب ,,,, فهمتي ؟؟؟
يارا : لا ,,, مافهمت ,,, قول ايش سالفتك ,,, ولا اقول لمشاعل وهي تطلع شرايينك ؟؟؟
مازن : يووووووووووووووو ( وقام )
يارا قامت : مازن ,,,, هذا اول دليل نفسي للهروب من مواجهة الحقيقة ,,, وخاصة ,,,, الحب .
مازن التفت : والله ياليت تعلمي نفسك هالكلام ,,, حبيبك يغازلك 24 ساعة وانتي تحبيه بس تتهربي منه .
يارا في قمة الصدمة من كلامه وصارخت : انا مااحبه ,,, وكل القصة ,,, ان مافي ثقة في هالزمن .
مازن فتح الباب : مافي ثقة ولا مافي صراحة ؟؟؟؟؟ ,,,,, علميني بمسج اذا جت الدكتوره .
يارا : حاظر .
لفت صفاء لسيب كلاس مازن وصدمت بمازن واستغربت عصبيته : شفيك ؟؟؟؟؟
مازن : ولا شي .
صفاء :!!!!!!!؟؟؟؟؟؟.
مشاعل على كرسي الحديقة : والله حبيبتي ممتي اتصلت علي وقالت لازم نروح للحفلة الكبيرة الي مسوينها اصحاب
الطبقة الاستقراطية .
رحاب : وكل الاصحاب ,, معزومين ؟؟
مشاعل ورجل على رجل : طبعا ,,, كروتي موزعتها امس .
رحاب : ايه ,,, اممممم ,,, عندك محاظرة الحين ؟
مشاعل : ايه ,,, مع اخوي مازن .
رحاب : ومازن وينه ؟؟؟
مشاعل : اكيد في القاعة هالدافور .
رحاب : قولي مشالله ,,, لاتنحتيه .
مشاعل : انا انحت اخوي !!!!!!؟
رحاب : ولو ,, الحقد يدخل بقلوب البشر وبدون مايحسوا .
مشاعل : الله ينجينا منه .
رحاب : امين .
مشاعل : وصل الكرت لصاحبتك عذاري ؟
رحاب : ايه ,,, ومو مشكلة عندها لو تحظر ,, حتى لو زواجها بيوم حفلتكم .
مشاعل : شلون تجمع بين الامرين ؟؟؟
رحاب : عندها دقة التنظيم ,, عالية كالجبل .
مشاعل : مشالله عليها .
رحاب : ابي اسئلك سؤال ,,,, واتمنى انك تجاوبيني بصدق .
مشاعل : خير ؟
رحاب : مازن .
مشاعل : مازن !!!! شفيه ؟؟؟
رحاب : بالفصل وبالجمعة وبالدروس مو عاجبني ,,, وينه الي كان شاطر ؟
مشاعل : خير ؟؟؟
رحاب : خير !!!!!! اي خير الي يمر فيه اخوكي ,,, حتى السلام اذا مريت من عنده ,, مايسلم علي ,, السواليف مايدردشها مثل قبل
,, حتى لما يقوم ,, كان يستأذن ,, الحين مانعرف ,,هو معانا في الجلسة ولا لا ؟؟
مشاعل : يعني شفيه ؟؟؟
رحاب : يعني ابيكي تكلمية وتشوفي ايش سالفته وسالفة تراجعه بالدراسة ,,, والظاهر مكافئتة بيقطعها ,, على ايش ؟؟ منعرف .
مشاعل التفتت للخيل الي جوات النافورة بأمر من بالها :!!!!!!!!!!!!!.
ورحاب تطالع وجهها وهي تفكر .
|
|
|
09-07-2011
|
#7
|


الجزء السابع
رن تلفون غرفة المدير : الو .
طويل العمر : السلام عليكم .
المدير : وعليكم السلام ,,, بإيش اخدمك ؟؟( متعود على اتصالات الهاي هاي )
طويل العمر : ابد ,, بس سمعت انكم تعملو حلويات في محل الكوفي حقكم .
المدير : وصلت ,,,, ايش اخدمك ؟
طويل العمر : عندي حفلة بسيوها يوم الخميس ,, بعد بكره ,, وابيك تعمل شوية نسكافيه ,, لزوم السهره .
المدير : حاظر طال عمرك ,,, بس اي نوع تبون ؟
طويل العمر : النوع التركي .
المدير : طيب ,,, تامر بأي شي ثاني ؟
طويل العمر جالس على كرسي فخم : لا .
المدير : مع السلامة .
طويل العمر : الله معك .
سكر المدير وهو يكمل الكتابة على ورق جاي من ملف ,, وكانت عيونه على الورقة ,, انطق الباب : ادخل .
دخلت ميلاف : صباح الخير ياحظرة المدير .
المدير : هلا ميلاف ,,, شلون الشغل ؟؟
المظيفة ميلاف : زين الحمد الله ,, والارباح ارتفعت وصارت احسن من قبل .
المدير : الحمد لله ,,, وشلون شفتي سارة ؟
المظيفة ميلاف : لا زينه ,, واحسها راعية حق وصاحبة ضمير .
المدير : كويس انها كذا ,,, احسن من تجينا وحده ماتخاف الله .
المظيفة : الحمد لله على كل حال .
المدير : المهم ,,, في موضوع ,, ابيكي تبلغي كل مظيفات الكوفي .
المظيفة ميلاف : خير ؟؟؟
المدير لابس صدرية سوده : في حفلة بيسووها ناس فوق السحاب ,, وابيكي تكوني جاهزة لهم .
المظيفة ميلاف : طيب ,,, ومتى الحفلة ؟
المدير لف بالكرسي بيقوم : يوم الخميس ,,, وخبري سارة انها منظمة .
المظيفة ميلاف : طيب ,,,, واللبس الرسمي ؟؟؟؟ ايش نلبس ؟؟؟
المدير التفت : بيكون لبسكم فساتين اي موديل تبونه ,,, بس يكون لون واحد ,,, عشان نكون مميزين بالضيافة .
المظيفة ميلاف : طيب ,,,, والشعر ؟؟؟
المدير بيطلع : سووا الي تبون .
المظيفة ميلاف : طيب ,,, بس ..... انت وين بتروح ؟؟؟ عشان استلم محلك ؟
المدير فتح الباب : لاتقعدي ,, مارح اطوّل ,,, ربع ساعة وارجع .
المظيفة ميلاف : بهالربع ساعة ,, ابجلس هنا ,, لان مثل مايقول المثل ,,, الشيطان ,, للحين مامات .
المدير : طيب .
...............
سارة تنظف الطاولات الدائرية ,, كل طاولة عليها علبة سكر ,, وبالمحل في ناس الا الي نقدر نعدهم ,
كانت صامته وكأنها تفكر ,, تشتغل وقلبها يبكي ,, مو عارفة ليش تبكي ؟؟؟ كانت تشتغل ببطء ونفسيتها مسدودة
عن الشغل ,, انرفعت عيون سارة للاصوات القديمة الي بقلبها ,, صوت ضحكة مازن ووجهه ,, وصورة ابتسامته
الي تشفيها من كل ضيقة ,, وتعطيها امل ان مافي حقد بالدنيا ,, كانت دموعها تمشي فوق خدها بكل هدوء ,,
تتستمر في تنظيف الطاولات ,, طلع من باب الطوارئ والي عند طاولة المظيفات : سارة .
سارة رفعت راسها : نعم .
المدير : شلونك ؟
سارة تنظف : بخير .
المدير سمين : كيف نفسيتك ؟؟؟ مرتاحة ؟؟؟
سارة : حلوة .
المدير : طيب ,,, شلون شفتي ميلاف ؟؟
سارة توقفت عن التنظيف : ميلاف هي الوحيده الي بقالي بهالدنيا ,, مو مستوعبه اننا حنتفارق بيوم من الايام .
المدير : هذا يدل على التعلق بالصديق .
سارة : الحمد لله على كل حال .
المدير يطالعها : سارة .
سارة رفعت عيونها بضياع : نعم .
المدير تقدم للطاولة الي سارة تنظفها : اذا بيوم من الايام ,, تضايقتي او صار موقف موحلو ,,, لاتتردي بأنك تتجهي لي .
ساره ابتسمت : شكرا .
المدير : عفوا ( وسكت منزل راسه بالارض وطلع بهدوء عشان يشم هوى )
طلعت من نفس الباب الي طلع منه المدير ميلاف ,, سكرته وبنفس الوقت شافت سارة بوسط المطعم ,, اتجهت لها
وعند جسمها : سارة ,, في خبر نوعه ثري .
سارة توقفت وطالعتها : خبر نوعه ثري !!!!!!!؟ ايش هو ؟؟؟
ميلاف وسارة وجه لوجه ,, ميلاف : في حفلة من الطبقة الاستقراطية ,, وفيها من الاجانب ,, واحنا متقاولين معاها
بالحلى والمشروبات الساخنة .
سارة : من الطبقة الاستقراطية ؟ وهم خليجين ولا اجانب ؟
ميلاف : اكيد الي مقاولييننا سعودين ,, والظيوف اجانب ,,, بس احنا الي علينا اننا نلبس احلى لبس ,, ونتكشخ ,, يمكن في احد
يشوفني ويخطبني .
سارة : ههههههههههه يخطبك ,,, ابووووك احلام .
ميلاف استغربت : وليش احلام ؟؟؟ ليش مانقول حقيقة ؟؟ ليش مانستغل فرصة الفرحة ؟؟؟؟
سارة طالعتها : شلون ؟؟؟؟
ميلاف : نتامل معاهم بطيبة وكأننا على باب الله ,, ومن هالمعاملة حنكسبهم .
سارة انصدمت : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
ميلاف وخلفها دولاب الاكواب : ايه ,, خلينا نمشي حالنا زي خلق الله ,, ولا يرضيكي عيشتنا الي قاعدين فيها وكأننا مغصوبين عليها ؟؟؟
سارة بضمير : بس حرام ,,, حرام الي قاعده تسوينه ,,, مافي شي اسمه استغلال ,,, ولا مصلحة ,, لان كلهم صفة مو حلوة .
ميلاف : مو حلوة !!!!!!!!!!!!؟ انا مايهمني حلوة ولا لا ,, اهم شي يعيشني بنعيم .
سارة : بس ليش تفكري هالتفكير ,, وخاصة ان عندك راتب يسدد عيشتك بالاكل .
ميلاف : وهذا تسمينه راتب ؟؟؟ المفروض نكون قبال الناس الي عندهم الفلوس تراب ,, المفروض ندللهم ونكسبهم عشان
يستغلوننا وننتفع من وراهم .
سارة : ايش هذا !!!!!!!!!!!!؟ بس حرام .
ميلاف : وهالعيشة الي انتي عليها تناسبني ؟؟؟؟ مستحيل ,, انا المفروض اعيش احسن من كذا .
سارة : وايش فيها عيشتك ؟؟؟؟؟ الحمد لله ,, انتي ساتره حالك .
ميلاف : حبيبتي ,, انا مشواري في هالحياة ( وسوت اشارة الفلوس ) الفلوس ,, ولا ليش عايشين ؟؟؟ المفروض ننتحر ونرتاح من الدنيا .
كان جو المغرب في وقت الغيوم مسوّد الدنيا والمطعم مافي احد .
سارة : بس المفروض تفكري كيف تعيشي حياتك صح ,,, مو تستعملي هالتفكير بطريقة سلبية .
ميلاف : بدينا بالفلسفة .
سارة : هذه مو فلسفة ,,, هذه حقيقة ,, المفروض الكل يلتزم بيها .
ميلاف : خلي طيبتك تنفعك .
وتركتها .
سارة حست بوحده كونية مع نفوس مصلحجية ,, حست انها بعالم غريب ,, لفت وجهها يمين لانها تبي تحس
بالانسانيه " حالنا منقلب فوق تحت ,, حتى الطيب تحول لأنسان استغلالي ,, ميلاف ,, الي حسبتها بنت
انسانيه طلعت مافيها انسانيه " وخذت نفس " الله يعين "
..................
مشاعل تفتش بين الثياب الي فوق سريرها العريض ,, وخرت بلوزة تركوازية وشال فسفوري
ووخرت عطر شكله قلب وروج من ماركة ( فور ايفر ) وشافت سلسال ذهبي واخذته وتأملت
الخرز الي راكب عليه ,, لمست طل السلسال وبنفس اللحظة دخل مازن وسكر الباب ,, تقدم
لها خطوتين : ايش تسوين ؟
مشاعل التفت : ادوّر على سلسال يناسب فستاني .
مازن يطالعها بأخوة : ولقيتيه ؟
مشاعل تطالع السلسال : لا ,,, بس احس الي معاي ,, اقرب شي لفستاني .
مازن تنفس : ايه ,,,, وعساكي عزمتي حنين ؟
مشاعل التفتت : حبيبتك ومااعزمها !!!!!!؟ اصلا هذه اول الناس .
مازن : مشكوره على الكلام الحلو ,,, الا ماقلتيلي ,,, ايش ناوية تلبسي ؟
مشاعل : بلبس الفستان الي اشتريته من محل سارة .
مازن اول ماسمع اسم المحل ,, وحتى لما سمع هالاسم ,, لمعت عيونه من الحزن الي حس فيه ,,
مشاعل تتأمل الخرز وطالعت مازن وشافته يطالع الارض بحزن : شفيك ؟؟؟
مازن رفع راسه : ولاشي .
وتركها .
ملامح مشاعل الاستغراب من تصرف مازن .
مشى بسيب غرفته وعليه العبرة ,, دخل وطاح عالسرير وبكى وفجر بكاء الطفل ,, عمره ماحس بالضياع
الا الحين ,, عمره ماحس بالوحده الا من بعد فراق سارة له ,, عمره ماحس بأنه طفل ومسالم الا من بعد
سارة " ليش احس بالحزن ؟؟؟ ليش احس بالوحده ؟؟؟ ليش احس بالضياع ؟؟؟ ليش اتألم ؟؟؟؟ لييييييش "
رفع وجهه وهو حس بأن في حالة غرق ولازم احد ينقذه ,, فتحت مشاعل الباب والتفت مازن وهو متفاجئ ,,
مشاعل وهي ماسكه يد الباب : خير ؟؟؟؟ شفيك ؟؟؟
مازن قام ومسح دموعه : لا ,, ولا شي .
مشاعل وقفت وتكتفت : مافي شي وفرشة السرير فيها بقعة ماء ؟؟؟؟؟
مازن صارخ : قلتلك مافي شي .
مشاعل دخلت وسكرت الباب بعنف : الا فيك شي ,, ومستحيل هالدموع تطلع كذا ,,, ومو بس الحين ,, حتى اليوم فيك
شي ,, حتى الناس لاحظوا حالتك ,, رحاب ويارا وكل الشلة .
مازن واجهها : قلتلك مافي شي ,, كل السالفة اني تعبان .
مشاعل : التعبان ,,, مايقوم ويصارخ ويسوي هالتصرفات ,, ان التعبان ,, دمة ثقيل ,, وصعب انه يقوم ,, اما الي اشوفه قدامي ,,
مواجهه ,, مو تعب ,, الا اذا كنت تعبان نفسيا ,, فهذا شي ثاني .
مازن سكت وبعدها اعترف : ايه ,, انا تعبان ,, تعبان نفسيا ,, تعبان من حالتي الي مدري ايش سببها .
مشاعل : ومن الي متعبك ومخليك بالدراسة كسلان ؟
مازن : مدري !!!!! مدري !!!!!
مشاعل قربت له : الحب !!!!!!!؟
مازن طالعها : لا .
مشاعل تطالعه : الشوق !!!!!!؟
مازن طالعها : لا .
مشاعل : الوله !!!!!؟
مازن التفت : لا .
مشاعل : تكذب علي يامازن ؟؟ انا اختك واعرف ليش هالمشاعر اليومية والي ابتدت من يوم خروج سارة من حياتك .
مازن طارت عيونه شوق من ذكر اسم سارة وكان يبي ينطق اسمها بس صعوبة موقف مواجهة مشاعل مع ذكر اسم
سارة خلته ماينطق اسم سارة بوضوح ,, مشاعل تستنى يعلق : اشوفك سكتت من لما سمعت اسم سارة !!!!!!.
مازن سكت وبعدها : ايش تبيني اقول ؟؟؟
مشاعل : على الاقل ,, اعترفلي بحالتك عشان مايروح تفكيري لبعيد .
مازن ماقدر يعلق لان ماعنده كلام .
مشاعل تبي تطلع : عالعموم ,, انا بروح للشلة واتمنى انك تجيب عذر مقبول عشان امنع نفسي من اتهامي لك.
مازن سكت وهو يطالع الدريشة ومشاعل فتحت الباب وسكرته ومازن مازال يتأمل الدريشة ويتأمل كلامها الي يشد البال
,, وكان جوّه سكون على هدوء مع ظلام الغرفة .
سارة تنظف الطاولة الي عند الباب وكانت ملامح وجهها السكوت ووجها الذوبان ,, كأن في حس ذكّرها بمازن وذكرّها شخصيته
وذكّرها اعترافها بمرورها له ,, ظلت تتأمل افكارها بحزن وبكل وحده هادئة ,, بلعت ريقها من حالتها هاللحظة ,, حست ان مازن
شخص للحين يتذكرها ,, نفت هالفكرة " احلام وردية " كملت شغلها ببطء وابتعدت اصورة عنها وهي تنظف شوية وشويه لحتى ظهر سقف
الكوفي الياباني الي لونه بني .
.............
مشت رحاب على شارع ولابسة بوت بني اللون ,, وبلوزة بيضه رسمية ,, اتجهت للعمارة ودخلتها
مشت لحد الاصنصير وضغط زر الفتح وانفتح الباب ودخلت ,, هزت رجولها انتظار وانفتح الباب من الخارج
,, طلعت بهدوء وسارت بسيب طويل ووصلت لباب من أول الابواب ,, ظغطت على زر الجرس .
الشقة من الداخل : طننننننننننننننننطيييييييييييييي .
ظلت تضغط .
الشقة من الداخل : طنننننننننننننننننننننننططططططططططططي .
ملت من الوقفه وتركت المكان .
طلعت من العمارة واتجهت لسيارتها من بعد المسافة الي مشتها وركبت بكل ثقة سواق وتراجعت السيارة للخلف .
...............
حنين تسوق تبي تلحق على الكشخة في المشغل لان اليوم حفلة الكبار ,, شباب بسيارة مفتوحة يصارخون
صرخة الدعارة ويلفون يمين ويسار تفحيط ,, حنين انتبهت للمراية وشافت ان سيارتهم تبي تتجه عشان تفحط بمكان وجود
سيارتها ,, حست بخوف ,, طالعت يمينها ويسارها مالقت شارع مفتوح عليها ,, اقتربت سيارتهم لها ,, خافت يتمادوا بتفحيطهم
بس هم مخلين كفرهم طيارة ,, يدها بصدرها من الخوف ,, لفوا واتجهوا لسيارتها وحدوها لانها بنت ,, سيارتها انزلقت وكأنها
تتزلج وطاحت بحفرها مع التقليب المتواصل ,, وتوقفت السيارة وصار راس حنين تحت وجسمها فوق .
................
الحفلة اثاثها الحديقه والعواميد الطويلة والنافورة الضخمة والمظلات العريضه ,, ومجسم بخور يرتفع منها شكل
الدخان الابيض وتشوف الصور بشكل دائري ,, المقدمة ساحة مدرسة وفيها ناس عددهم بالاصابع ,, وعند البوابة
مجموعة اشخاص ينتظروا اصحاب الطبقة يجون ,, من بين الاشخاص مازن ,, البدلة الرسمية مخليته رجوله ومعطيته
جمال ورهبة ,, كانت عيونه ثقل ومايطالع للحريم لانه مو فاضي لهم ,, كان يحك اصابعه وينتظر قدوم حبيبته حنين .
بس الوقت تأخر والناس صاروا زحمة ومازن يروح ويرجع عالانتظار ,, يطالع البوابة عشان يمكن يظهر منها شخص مازن يعرفه
,, بس طالع ساعة يده لقى الوقت متأخر مرة ,, الناس داخل وهو جالس برى عشان يستقبل حنين ,, طالع الارض
وكان يفكر " ليش ماجت !!!!!!!!؟" دخل وشاف الظيوف بكثرة والصالة تجمع خمس صالات زواج في المملكة ,, حط سماعة
الاذن بإذنه ورد عالمكالمة : هلا .
صفاء : وينك انت ؟؟؟
مازن : انتظرحنين .
صفاء : تنتظر حنين ؟؟ اقول ,, حنين ليلها طويل ,, تعال معاي ,, الشلة اختفوا من عيني ودورتهم ومالقيتهم .
مازن : طيب ,, بس انتي وينك ؟
صفاء : انا بالحديقة ( تطالع حولها ) والله احس اني بغابة افريقيا ,,, بس تصدق ؟؟ المكان مرة رومانسي .
مازن : خلاص ,, الحين اجيك .
وسكر وحط على قصيده من الاستديو ومشى وهو يتسمع بكل هدوء ,, طلع من الصالة على بلكونة يمين ويسارها
درج ,, نزل وانصدم 3 صدمات متتاليه ,, طارت عيونه بشي شافه قباله بس من بعيد ,, ماصدق واقعه عن اللقاء
اللا مقصدي وهو مو مصدق الي شافه ,, وجهه صار 3 صدمات " معقولة !!!!!!! معقولة الي قبالي حقيقة ولا خيال اشوفه
ومو حاس بنفسي ؟؟؟ الحين شبيكون موقفي ؟؟؟ كيف اتصرف وامثل بتصرفات بارده ؟؟؟ كيف بتحكم باعصابي من
الي اشوفه ؟؟؟ لالا مازن ,,, خلك رجال ولايهزك شي "
سارة تقدم بأدب للظيوف وكانت لابسة فستان ابيض وبشعرها اكليل ورد ( ابيض واحمر ) وملامحها لما تمر لجماعة ابتسامه
,, ظلت عيون مازن تتابع مشيتها لكل مجموعة ,, سارة تضيف هنا وهناك ومو حاسه باللي يراقبها ,, تضيف بخطوات مستعجلة
ومحبة للخير ,, ظل يتابعها بعيون كلها تفكير ,, وهي تبتسم لكل عجوز امريكيه ,, طالع حوله وطالعها ,, اتجه للمكان الي تضيف
سارة فيه ,, سارة تبتسم وتطالع ميلاف الي تضيف شايب قاعد ويسولف مع صاحبه الصلعة ,, ابتسمت حب للحياة الحلوة
الي تعيشها الحين وحست بالقناعة ,, ضيفت طفل بالمرجيحه وبنت ب14 من العمر وظيفت شلة بنات وشباب وواحد منهم يطالعها
بتأمل ,, وسارة غير مبالية فيه لانها تطالع الصينيه كأسلوب تقديم ,, اتجهت لاقرب ظيف قاعد على الكرسي : تفضل .
لف عليها وطارت سارة عيونها صدمة ,, قام مازن عليها وهي مو عارفه شلون تتصرف !!!!!! مازن عدّل وقفته وهي تطالعه وكأنها تطالع
تمثال الحرية ,, مازن ظل يطالعها حيره ,, سارة نزلت راسها بالارض وكأنها تستحي منه ,, مازن بهدوء : سارة .
سارة رفعت راسها : نعم .
مازن بهدوء : شلونك ؟
سارة ببرود: بخير .
مازن : شلونك عقب الطرده ؟؟؟
سارة : القناعة كنز لايفنى .
مازن برجوله : والنعم بالله ,, بس حبيت اسئلك ,, انتي وين عايشه ؟؟؟
سارة طالعته بنظرة ماعرف مازن ايش نوعها : الغني ,, مايسئل عن احوال الفقير .
مازن : وليش ؟؟؟؟
سارة : انت تشوف نوع لبسي ,,, ليش اقولك ؟؟؟
مازن : سارة ,,,, شفيكي ؟؟؟؟
سارة : ولاشي ,,, ايش اخدمك ؟
مازن : سارة ,,,, ليش ملامحك يأس ؟؟؟ ليش ماتضلي مبتسمة لي ؟؟؟
سارة وعيونها على عيونه : كيف ابتسم يامازن ؟؟؟؟ علمني .
مازن بدون مايحس مسك يدها : بأنك تطنشي العالم ,, وتعيشي احلام .
سارة حست بعبرة : واذا انقلبت الاحلام تعاسة ؟؟؟؟شسوي ؟؟؟
مازن لمس كتفها : بإمكانك تخليها فرح .
سارة : مازن ,,, انا تعبانه ,,, نسيت اتهامك لي ؟؟؟
مازن : سارة ,,,, شفيكي ؟؟؟؟ وين قلبك ؟؟؟
سارة : انا تعبت والقلب تعبان .
مازن : سارة ,,,, ترى ازعل .
سارة بدون ماتحس : لالالالا ,, كلش ولازعلك .
وانتبهتلهم ميلاف وانصدمت من حركة سارة : سارة ,,,, مين هذا ؟؟؟
سارة تطالعها : هذا حبيبي ,, الي قلتلك عنه .
ميلاف : وانتي تصدقي حب الرجال ؟؟؟؟ هذا يلعب عليك .
سارة : لا .
ميلاف جرت يدها : تعالي بس .
انجر جسم سارة ومازن يلحقها ويركض باتجاهها وسارة تطالعه بكل عيون ذائبة ,, صعدت للدرج وكويس ان مافي احد ولا
فضيحتهم على كل لسان ,, تفلتت من ميلاف واتجهت لشقوق السور ودخّلت يدها ومازن تسلق وباس يدها وجرتها
ميلاف وسارة دخلت من البوابة الي شبه مفتوحه .
مازن ماسك ارض السور : رح اضل احبك ومارح انساك ,,, طلتك طلة الفرحة بقلوب البشر .
الباب سمع تغزل مازن بسارة .
نزل مازن وعدّل بلوزتة ورجع للحديقة .
مشاعل ساده فمها من الضحك ,, لان امجد قلب قلبها خبال ,, وصفاء تعلق عالحريم الي يمروا من عندها ويشاركها
فرج بالتصويب الذوقي على البنات ,, وفجأه ,, رن جوال مازن واستغرب لان الرقم غريب : الو .
.............: السلام عليكم .
مازن : وعليكم السلام ,,, مين معاي ؟؟؟
عرف الشخص بنفسه وتكلم معاه بهدف الاتصال ,, 3 طقاقات بصدمة مازن !!!!!! 3صدمات بعيون مازن !!!!!! فتح فمه عالاخر
من الخبر الي سمعه !!!!!!!!!
السؤال
ايش الخبر الي مازن انصدم منه وخلى شكله الشفاف يطير ؟؟؟؟؟؟
|
|
|
09-07-2011
|
#8
|


الجزء الثامن
ظهرت مشاعل وصديقتها رحاب بعد اللف بالاسياب ,, مشاعل : مازن مو شايفته ,, وينه ؟؟
رحاب : اكيد مسكته وحده من هالمعجبات .
مشاعل تضحك : ههههههههه مسكته !!!!!!؟ متوقع ,,, اصلا هو جاهل بالامور العاطفية .
رحاب توقفت وطالعتها : بس اتوقع مع الي يحبه ,,, بيكون روميو في علالي الرومانسية .
مشاعل استنكرت : متوقع ,,, انااعرف اخوي زين .
ومشت .
رحاب تلحقها : ليش لا ؟؟؟ المفروض تتوقعي منه اي تصرف حلو .
مشاعل متكتفه : متوقع .
ظهر فهد من الدرج ووقف لان قباله مشاعل : مسالخير .
مشاعل ببرود وكأنها صديقة : مسالخير .
رحاب توهقت من نظراتهم " ياربيييييييي ,,, وهذه وقتها يستحقروا بعض !!!!!!؟"
فهد : اليوم الحفلة منوره ,,,, وخاصة ( طالعها ) طقم الذهب .
مشاعل بتحطيم : مو حلوة .
وتركته .
رحاب اتجهت له : فهد ,,,, اعذرها ,,, تراها هالايام حالتها مو كويسه .
فهد : انا مااشوف عليها اعراض مرض عشان تكون مو كويسه .
رحاب : فهد ,,,, انت تعرف مشاعل ,,,, مو رومانسية .
فهد : بس تخلي اخوها رومانسي مع الاخت سارة .
رحاب : لعلمك ,,, ترى انقطعت العلاقة بينهم من زمان .
فهد : انقطعت !!!!!!!!!! ليش ؟؟؟
رحاب : صارت مشكلة بينهم ,, وانا احاول مع مازن افتح هالسيرة معاه بس هو موراضي .
فهد : متوقع الي ببالك يصير ,,,, لان مازن لو حب بنت ,,, حتى لو صار بينهم مشاكل الدنيا ,, مايتركها
لو على دمه .
رحاب : وانت ايش عرفك ؟؟؟؟
فهد : هو دايم يقولي هالكلام ,,, يقول ,,, اسهل شي على الانسان انه ينحب ,,, لكن اصعب شي ,, انه يحب
,, لان الحبيب ,, مايشوف غير حبيبته ,, ومستحيل يفارقها .
رحاب تكتفت : بس ماصار هالشي بينهم ,,, لو صار ,,, كان شفناه بعيوننا .
فهد : هو مو صريح بالحب قدام الناس ,,, لكن صريح مع الي يحبه ,,, عشان كذا ,, مو مهم عنده انكم تعرفوا .
رحاب : بس عالاقل خله يخبرنا عشان نكون واسطة ونصلح مابينهم .
فهد : فكرت ,,,, بس على مازن ,, هالعملية ماتجي عنده .
رحاب : وليش ؟؟؟
فهد : لان مازن ,,,, انسان عنده طريقة للحب خاصة فيه .
رحاب : الله يعيننا عليهم ثنيناتهم .
فهد : الا حنين مو شايفها .
رحاب : ولا انا ,,, من بداية الحفلة الى الحين ,,, واحنا قاعدين ننتظرها ,, بس الظاهر ,, مو جاية .
فهد : ومازن ,,, ليكون مال لحنين ؟؟؟
رحاب : مو انت تقول ان مازن اذا حب يحب مره وحده ؟؟؟؟
فهد : ايه ,, بس من لما قلتي عن مشكلته مع سارة ,,, حسيته متغير .
رحاب : ومو بس انت الي تقول ,,, كمان احنا الي لاحظنا عليه ,, ومو بس الشلة ,, الدكاترة لاحظوا عليه ,, وكلموه
اكثر من مرة ,, بس مو راضي يتكلم .
فهد : لاااااااااا ,,, اتوقع انه سارة الي مخليه الحالة فيه ( كان يطالع الناس ) .
رحاب : لاياعمري ,,, هو مايحبها الحين ,, الحين حبه لحنين وبس .
جتهم صفاء : شباب ,,,, اتصل علي مازن وقال انه بالمستشفى .
رحاب منصدمة : مستشفى !!!!!!!!! خير ؟؟؟؟
صفاء : حنين تعرضت لحادث طريق .
وكلهم راحوا للمستشفى ,,, مازن يفكر وهو يمشي ,,, ومشاعل منهده راسها عالجدار ,, وصفاء
تتأمل حالة مازن الي كلها غموض ,, طلع الدكتور والكل بوجهه ,,, صفاء : مالخبر يادكتور ؟؟
الدكتور لابس نظاره طبيه : اين والد هذه الفتاة ؟
مازن : انه في هذه البلده ,, ولكننا نحن اصدقاؤها .
الدكتور تنفس عشان بيقولهم الخبر وملامحه يأس : ان الانسه ,,,, قد توفت منذ ساعتين من احضارها الى هنا .
مشاعل سدت فمها صدمة ,,, وصفاء تطالع مازن الي ملامحه غريبة ( برود ) ومستغربه من ردة فعله " ليش مابكى
او سوى شي يدل على حبه لحنين !!!!!!!؟"
مشاعل تبكي وتبي تطيح من الصياح ,,, وهدى تهدي مشاعل ,, وعذاري حزينه لهالموقف ,, مازن موقفه عادي
وكأنه ميعرف وحده اسمها ( حنين ) وصفاء التساؤل بوجهها " غريبة !!!!!!!!!؟"
دخلت ميلاف وسارة بغرفة منعزلة وكانت شبه ظلمة ,, وكانت ميلاف معصبة من سارة : ابي اعرف ,, انتي ليش تسوين
هالتصرف ؟؟؟
سارة : انا ماسويت شي ,,, وبعدين شفيكي انتي ؟
ميلاف : مافيني شي ,, بس لو يشوفك رئيس محلنا رح يقتلك ياخبلة .
سارة : ابي اعرف ,,, ليش ماتتركوا الواحد يعيش حياته ؟؟
ميلاف تطالعها : لان الرجال ,, مالهم امان ياعمري ,, بس انتي ياقلبي ,, طفلة ,,, متدرين عن اي شي .
سارة : بس انا احب مازن .
ميلاف : وليش ماخطبك حظرته ؟؟؟؟
سارة سكتت وكان جوّها سكون وهدوء وماعرفت ايش ترد : !!!!!!!!!!!!.
ميلاف : شفتي انك ألعوبة ؟؟؟ المفروض تحقريه مو تحبيه .
سارة بكت : بس انا احبه .
ميلاف : تحبيه ماقلنا شي ,, بس خليه يخطبك .
سارة بقهر : ابي اعرف ,, ليش البشر كذا ؟؟؟؟
ميلاف تكتفت : شفتي انك خبلة !!!!!!؟ الحين تلقيه مع زوجته يضحك ويتهنى وانتي تفكري فيه ,, حتى مافكر انك موجوده في حياته .
سارة حست بضعف : انا اموت فيه ,, اغليه ,, انا وحيده ,, امي وابوي ماتوا ,, وماعندي غير العم الي قتل شرفي ,, مين لي غيره بالدنيا ؟؟؟ ( وبكت )
ميلاف لمست كتفها : سارة ,, فارس احلامك اونه ابيض بعيونك وبقلبك ,, بس تتوقعي احساسه نفس احساسك فيه ؟؟؟؟
سارة تتألم : اكيد ,,, لانه اعترفلي بحبه لي .
ميلاف كذاب واكبر كذاب في العالم ,,, حبيبتي ,, انا عارفه ايش الي يدور بقلبك !!!!!! ليش ماتدوري على واحد غير مازن ؟؟
سارة خافت : لالالالالا ,, مستحيل .
ميلاف : وليش ؟؟؟؟ طيب واذا شفتيه مع وحده ,,, شلون بتكون ردة فعلك ؟؟؟؟؟
سارة : خليني كذا ,,, انا احبه .
ميلاف تقدمت واحولّل عيونها : سارة ياحياتي ,,, لاتخلي قلبك يلعب عليك ,,, ترى كلش ولا سمعة البنت .
سارة والدموع نازاه من زمان : طيب ,, وش اسوي ؟؟؟
ميلاف بإرشاد : احسن لك ,,, انك تدوري على واحد غير مازن ,,, يعززك ويخليكي ملكة العالم .
سارة توقفت وكان جوّها هدوء وانسجام : يعني كذا رايك ؟؟؟
ميلاف تطالع عيونها : ايه حبيبتي .
سارة اقتنعت نفسيا : طيب .
..............
راس مازن على يد الكنبة ,,, يتأمل عمارات بريطانيا من غرفته ,,, كان جوّه حزن + حب ,, لابس بدلة رسميه
وقام وكرفتته مشيوله ,, تمشى بتأمل بغرفته " انشالله ياسارة ,, حنرجع زي اول واحسن ,, حنرجع عشاق
والكل يحسدنا ,, حترجع المياه لمجاريها " طالع السماء " حنكون روميو وجولييت "
شاف خيال سارة لما رفضت تكون حبيبته عند الجسر وبانت ملامح الراحة على وجه مازن " اخيرا حنعود لبعض
,,, اخيرا "
وتتجه الصورة لسماء العمارات .
سارة تجمع صحون المطعم وتوديها لمغسلة القصر وكانت بارده الملامح ,, كانت تشيل حمل ثقيل وكانت خايفة
على الصحون انها تنكسر من كثرها ,, وضعتها فوق طاولة طويلة تكفى لعشى العالم ,, وكانت المغاسل بالاول
والوسط والنهاية ,,, سارة استلمت الوسط وبنفس الوقت تفكر بكلام ميلاف " اتركه !!!!!!!؟ اتركه وادوّر على حبيب
ثاني يحترمني ويحترم سمعتي !!!!!!؟ كلام ميلاف كله صدق ,, لو يحبني كان خطبني من عمي قبل الحادثة ,,
بس الظاهر كان يتسلى وانا الي فهمتها شي ثاني ,, بس الحق علي اني عطيت وجه لشخص مثل مازن "
وكملت غسل الصحون .
قامت مشاعل من المخده وعلى ملئ وجهها الابتسامة ,, تمغطت بكل انطلاق ليوم جديد ,, قامت واتجهت للحمام
( الله يعزكم ) ونظفت شعرها بصابون ( هيربل اسنسس ) ولعبت بشعرها يمين ويسار ,, طلعت وهي لابسه بالطو
ابيض وتنشف شعرها بالفوطة المنقطه بالقلوب وفيها بعض الزخارف الدقيقة ( لونها احمر ) حطت الفوطة على طاولة
المراية ,, اخذت استشوار الهواء وحوست بشعرها لحتى صار شعرها طاير ,, انفتح الباب ,, مازن : ها ,, خلصتي ؟
مشاعل تضبط سلسالها : خير ؟؟؟ اشوفك جاي لغرفتي ,,, مو بالعاده ؟؟؟؟
مازن دخل وسكر الباب بكل هدوء وقعد : مشاعل ,,, ابي اكلمك بموضوع جدا مصيري .
مشاعل التفتت وهي واقفه : خير ؟؟؟؟
مازن يطالعها بأخوة : تعالي اجلسي .
اتجهت للسرير بكل هدوء وقعدت : خير ؟؟؟
مازن يطالع فرشة السرير : مشاعل ,,,, انتي اختي الوحيده ,, وهي الممكن اني استشيرها بكل شي ,, اتمنى انك
تتفهمي موقفي ,, وماتتسرعي بالعصبية لقراري ,, او حتى تقطعنيني ,, بس الي اشوفه ,, انه افضل شي يختاره قلبي .
مشاعل : الدعوة فيها قلب ,,, والقلب يعني حب ,,,, خير ؟؟؟؟
مازن ابتسم : مشالله عالتحليل ,,,, مشاعل ,,,, انا ابي سارة تكون زوجتي على سنة الله ورسوله .
مشاعل : مشاللللللللللله ,, كل المقدمات زواج ,, والله تصلح مقدم برامج .
مازن مو فاهم نيتها : اشوفك راضية ؟؟؟؟؟
مشاعل : طبعا راضية ,, اخوي ياخذ وحده ميندرى اصلها من فصلها ,, حتى الفقر لازق فيها لزقه .
مازن تغيرت ملامحه لعصبية : وانا الي ضنيتك بتوقفي معاي .
مشاعل قامت : شلون اوقف معاك وهي اصلا باعتك ,, حتى ماكلفت نفسها انها تسوي المستحيل عشان تشوفك .
مازن يطالعها " متدرين اني شفتها بحفلة قصرنا عند الشلال لما كنت عالكرسي اراقبها "
مشاعل : العموم انا مو فاضية لمشكلتك مع سارة الي مدري من وين طلعتلنا . ( وتركته بغرور )
مازن قام والتفت : ابي افهم ,,, انتي الى متى عالحال ؟؟؟؟ حتى ماكلفتي نفسك انك توقفي معاي وتحاولي ترجعي سارة
لي .
مشاعل التفت وتكتفت بثقة : لاني مااحب اجمع حبيبين ماادري ايش نيتهم !!!!!.
مازن طارت عيونه من الكلمات الي قالتها : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
مشاعل طيّرت حاجب : هذا الصدق ,,, راقبوا تصرفاتكم قبل كل شي ,,,, وهذا الي اقدر اقوله لك .( والتفتت بتطلع )
مازن التفت يمين ويسار من هالاخت الي طفش منها ,, طالع الباب وهو يبي يكسره من القهر ,, كان يبي يفهمها ان التفاهم
اساس الحياة السعيده بس مشاعل بنظراتها الغير متفاهمه ماتخلي الموضوع يمشي بهالسهولة .
تقدم بهدوء للدريشة وكان لابس رسمي وجاكيت اسود ( مخمل ) ,, وخر قماش الدريشة ( الوردي مخمل ) وطالع بكل تأمل وتفكير
وحزن بنفس الوقت سارة الي تطالع الدريشة بكل خوف من المستقبل وتتمنى لو تعيش بسلام ,, ميلاف تنظف الطاولة الي بغرفتهم
وطالعت سارة : سارة ,,, ايش فيكي ؟
سارة التفتت باستعجال : ميلاف ,,, انا لازم اروح لمازن واصارحله بموضوعنا .
ميلاف طالعت ملامح استعجالها : ايوه ,,,, وايش بتقوليله ؟؟؟؟
سارة باستعجال : بقوله انه يايخطبني او ننفصل .
ميلاف : اوك ,,,, بس انا خايفه عليكي من هالكلب مازن ,,, خايفه انه يلعب عليكي زي الشباب .
سارة : انا بقوله وبشوف ايش رده فعله .
ميلاف بابتسامه : طيب .
....................
تقترب الصور من شكل جلسة مشاعل على الكرسي وهي تشرب الحليب الي بكون ابو عروة ( ابيض )
كانت تتفحص زرع الحديقة وكأنها تفكر بموضوع ,,, وقف تفكيرها شخصية كانت متعبة من لما دخلت
بحياتهم ,, قامت واتجهت بكل استعجال وكأنها بتاخذ حقها من شخص ,, رمت كف على وجه سارة : انتي
شتبين بأخوي ؟
سارة قامت مذلوله : انا ابي مازن ,, وابي اقوله اذا هو يبيني ولا لا ؟؟
مشاعل : اصلا احنا ارتحنا لما رحتي عنا ,, بس للاسف ,, فرحتنا ماكتملت .
سارة : ايه ,, انا ادري انكم منافقين ,, وانتم اصلا استغليتوني .
مشاعل : نستغلك بإيش ياغبية ؟؟؟؟ من بعد موت حبيبة مازن حنين واحنا على الكئابة من حالة مازن الي ماتسر
الكافر .
سارة منصدمة : حنين ,, ممماتت ؟؟؟؟
مشاعل : ايه ,,, حبيبة مازن ماتت ,, ماتت ,,, وهذه اول مصيبة تنزل علينا من بعد فراقك ,, والظاهر ان وجودك بيننا
تشاؤم .
سارة منصدمة : حبيبة مازن !!!!!!!!!!!!!؟
مشاعل بانتصار شري : ايه ,,, حبيبة مازن ,,, عندك مانع !!!!!!؟
سارة :ووو ,,, وانا !!!!!!؟
مشاعل : انتي مجرد ألعوبة ,, متى مامل منك بيرميك .
سارة : الحقير ,,, الواطي ,,, الكلب .
مشاعل تكتفت بانتصار : !!!!!!!!!!!!!.
سارة : يعني طول الوقت يحب ويستانس وانا ......... وانا الي ذابحه نفسي من القهر والظلم والحب عشانه ,,, واخرتها
,,,,,,, ينساني !!!!!!!!!!!!!!!!؟
مشاعل : الحب ,,, مايعرف انانية .
سارة : صادقه ,,,,,,,,, الحب ,,,,,, تحملت كل شي عشانه .........
طل مازن من دريشته وشاف حوار سارة ومشاعل وكأنهم يتهاوشوا ,, استغرب بكاء سارة وطلع مستعجل ,, سارة مقهوره :
انا مو انانية عشان مااخليه يحب غيري ,,, بس انا ابيه ,,, حبيته ,,, حبيت اخوكي ,, لانه عطاني شي ,,, كنت اتمنى انه
يجيني من زمان ,,, حقق لي شي ,,,, ماكنت احلم فيه ,,, حقق لي التفاؤل ,,, بس انا الحق علي ,, اني ذليت نفسي
عشانه ,,,, الحقير ,,, الواطي .
طلع مازن من مدخل العماره واتجه لسارة على الجسر ومسك ذراعها لانها بتترك المكان ولما شافته تفلتت منه وقالت بوقاحه :
ياحقير ,, ياكلب ,,, يالخاين .
مازن طارت عيونه من الكلمات : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
سارة منهاره : ياحقير ,, ياكلب ,,, انا احبك واموت فيك ومستعده ابني مملكة مجد رومانسي لك بس عشان ترتاح نفسيا بس
صدق لقال المثل ,, ان اكرمت اللئيم تمرد .
مازن موفاهم اي شي : سارة ,,,, ايش قاعده تقولي ؟؟؟
سارة بمواجهه : سارة ,,, حبيت اقولك ,,, ان بحياتي انسان حبيته ,,, وحتزوجه ,, واجيبله اطفال يخلونه سعيد ومتفائل .
مازن بصدمة + صاعقه + ذل : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
سارة : ايه ,,,, انا حبيت واحد ,,,, وانشالله حتزوجه ,,, ومن لما تعرفت عليه ,,, حسيت انه هو الوحيد الي حيعوضني عن كل شي
في الدنيا ,,, حيعوض وحدتي ,, يتمي ,, ضياعي .
مازن بخيبة امل : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
سارة : ايه ,,,, خلي حبك لحنين ينفعك .
مازن : حبي لحنين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟
سارة : ايه .
مشاعل هجت :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
مازن : انتي ايش قاعده تقولي !!!!!!!؟
سارة : انا اقولك ,,, الحمد الله حنين راحت ,, وخلتك تعيش عذاب اكبر من عذابي انا ,, وهذا الي اتمناه لك .
مازن مو فاهم وبصدمة : من قالك اني احب حنين !!!!!!!!!!؟
سارة : مايحتاج تعرف ,,, انا عرفت صدفة ,,, وعرفت انك حتتزوجها .
مازن : ومين قالك اصلا اني افكر فيها !!!!!!!!!!!!!؟
سارة : عيونك ,,,,, عيونك تقول هالكلام ,,, باي ( وتركته )
مازن بصدمة ,, عضلاته نامت ,,, انشل ,,, اتجه لأقرب سيارة من ممتلكاته وركبها ,, وطار صاروخ لأقرب جبل اخضر ولما وصل لقمم الجبال
الي يغطيها الضباب طلع من سيارته وشاف كوخ على مرتفع ,, صعد واتجه له ,,, دخل ووقف بالوسط ,,, دخل فيه جنون حوّل تصرفاته
لكسر الطاولة والجره ,, وضرب الجدار الخشيب وهو على اصوات الاهات والانات وكأن احد يضربه ,, كان الوقت ليل ,, والقمر واضح ومخلي
كوخه بيج من ضوء القمر ,,, تنهد على دريشة الكوخ وهو خلص من الصياح وكأن قناة الدمعية تعطلت ,, تنفس بقوة وهو في حالة
اليأس والاكتئاب ,, رمى نفسه بسرير شقته وجهز نفسه للنومة الي مايدري على بيقوم بعدها ولا مارح يقوم !!!!!!! ,, كان تفكيره
بالنوم " هل كلام سارة صدق !!!!!!!؟ هل كلام سارة انتقام !!!!!!!!؟ والاهم ,, هل كلامها عن حبيبها انها حتتزوجه !!!!!!!!؟ انا ويني !!!!!؟
وين وعدنا !!!!!!!!!!؟ وين حبنا !!!!!!!!!!!!!؟ "
خرج الزفير القوي من صدره ,, وتبعدك الصورة لخارج الشقة وتوديك للسماء الكحلية الي نجومها متناثرة وكأنها بهارات .
|
|
|
09-07-2011
|
#9
|


الجزء التاسع
لما طلعت سارة من الحرس الجامعي ,, التفتت يمين ويسار تبي تاخذ تاكسي ,, أشرت له وركبت باستعجال
,, طالعت الشارع وقالتله عن مكان كانت خايفه انها تروحله ,,, مو خوف دعاره بس خوف جراءة ,, توقفت السيارة
شركة كلها قزاز وشكل الشركة مستطيل ,,, طلعت بهدوء وهي تتأمل شكل الشركة الي فخمة بمعنى الفخامه
,, تقدمت لدرج المدخل وصعدت بكل أدب ,,, دخلت بكل أدب طفلة وتأملت المكان من سقف وجدران وارضية ,,
شافت المكان فخم وتصميم كويتي ,, تقمت للأستقبال والي مريحها ان الموظفين عرب مو اجانب يعني مارح
تخاف منهم لانهم من اشكالهم مالهم امان : لو سمحت ,,, المدير مشغول ؟
الاستقبال ترك الكمبيوتر : والله ماقدر افيدك بشي ,,, لان مالي شغل بالمدير ,, تقدري تروحي للسكارتير الي بالدور
الخامس .
سارة : طيب .
تركته والاستقبال يطالع أدبها الجذاب :!!!!!!!!!!!!!.
مشت بهدوء للاصنصير ,, دخلت لما انفتح وتأملت سقف الاصنصير " ايش هالابداع هذا !!!!؟"
طلعت لما انفتح واتجهت للسكارتير : لو سمحت ,, المدير مشغول ؟
السكارتير : مين اقوله ؟؟؟
سارة : قله سارة .
السكاتير استغرب من هالاسم ,,اول مره يسمع اسم بحياته : وايش علاقتك بالمدير ؟؟؟
ساره : وحده من خوياته .
السكاتير طيّر حاجب : المدير ماعنده خويات .
سارة : انت قوله وهو يعرفني .
السكارتير : طيب .( واخذ سماعة ) طال عمرك ,,,, في بنت تبي تشوفك ,,, طيب . ( سكر ) ادخلي .
سارة تبي تشوفه وهذه اول مره تروح لشخص ,, دخلت : السلام عليكم .
التفت الشخص بكرسيه : هلا ,,,, انت تعرفيني ؟؟؟
سارة : يالله ,,, نسيت ايامي ؟؟؟؟
عبد العزيز : بصراحة ,,, ايه .
سارة : تتذكر البنت الي ماقبلت فطورك ؟؟؟؟
عبد العزيز : ايه ,, ياهلا والله ,,, ( قام ) كيفك سارة ؟؟؟؟
سارة : الحمد لله ,,,, انت شلونك ؟
عبد العزيز : الحمد لله ,,,,, غريبة جايه !!!!!!( يطالعها ) ليش ؟؟؟؟
سارة : بصراحة ,,, انا مادخلت بشركتك الا اني ابي اشتغل بشركتك .
عبد العزيز : حياكي الله سارة ,, بس ايش حابة تشتغلي ؟
سارة بأدب : اي شي .
عبد العزيز : طيب ,,,, انا بختارلك وظيفة حلوة ,,, ايش رايك تكوني رئيسة الموظفات ؟
سارة : حلو ,,,, بس الي قبلي ,, وين بتحطها ؟
عبد العزيز : الي قبلك تبي تتقاعد وانا مدري ايش اسوي ؟؟؟ فسبحان الله ,, ربي جابك لشركتي .
سارة : هههههههه ,, المهم ,,, متى اباشر الدوام ؟
عبد العزيز : اذا تبين ,, من الحين .
سارة : انا بشتغل مرتين .
عبد العزيز مستغرب : مافهمت ؟؟؟
سارة : انا قبل مااجيك ,, اشتغل في محل الكافيتيريا ,,, والشغل اذا خلص اطفش ,, فخليني اشتغل شغلين .
عبد العزيز : بس كذا بيكون تعب عليكي .
سارة : مو مهم ,,, اهم شي اني اتلهى بأييييي شي .
...............
دخلت صفاء وحده من غرف الشباب وشافت الكسول نايم عالسرير ,, قومته بكل عنف : مازن ,, قوووم ,,
قوووم ,, اليوم جامعه ,,, ماااازن .
مازن حط ابرة بنج من النوم :!!!!!!!!!!!!!!!.
صفاء عصبت : يوووووووووووووه ,, وهذا وقته تخليني اجيبلك الثورة ؟؟؟؟ قوووووم .
مازن وكأنه ميت :!!!!!!!!!!!!!!!!!!!.
صفاء : مزمز ,,,, قوووووووم .
مازن وكأنه محنط : !!!!!!!!!!!!!!!!!!.
سكتت صفاء من هدوءه !!!!!!! استغربت بروده بالنوم !!!!!!!! استغربت سكون يده وراسه !!!!!!!!! ضربت خده :
مازن ,,,,, مازن .
مازن ببنج قاتل :!!!!!!!!!!!!!!.
صفاء خافت : مازن ,,,, مازن ,,,,, ( هزت كتفه ) مازن ,,,, مازن ,,,,,, ( هزت كتفه بقوة ) مازن .
مازن مغمض عيونه :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
صفاء توترت : مازن ,,,,, مازن ,,,,, قوووووووم .( وحطت اصابع يدها بشفايفها وطلعت من الغرفة )
مشت باستعجال ونادت مشاعل بس الي حست فيه الشقة الي جنبهم سمعتها ,,,, ركضت لغرفة مازن وفتحتها
ورمت حالها بسرير وهزت صدره وكتفه وعطته 100 كف بس ولا وحده سوت اثر ,,, وقفت بخوف وحست بفقد شي
غالي عليها ,, التفتت ركض لأي شقة فيها مخلوق ,, بس كل الشقق الي راحت لهم خاليه وحست انها بتفجر شقق
العماره من الصراخ ,,, اتجهت للدور الارضي وفتحت غرفة الفراش بس الغرفة خاليه ,, اتجهت ركض لشقة مازن وفتحت
غرفته بعنف واخذت السماعة بقلق وضغطت الازرار : هالو ,,,,, دوكتور ,,, بليز كام هير .
الدكتور فسخ سماعة القلب : ابسئلك ,,,, الايام هذه ,, حالته النفسية حلوة ؟؟؟؟
صفاء : بصراحة ,, انا لي يومين ماشفته ,, بس على قول اصحابة انه بحالة طفش وكأنه متهاوش مع ناس .
الدكتور قام : انا الي اشوفه ,,, اننا لازم نودية المستشفى ,, حالته ماتطمن ,,, وبعدين انا خايف من شي .
صفاء قبلها بيوقف : خير ؟؟؟؟؟
الدكتور : خايف ان يصير معاه قولون وحيأشر على الاعصاب واحتمال انه يصير مشلول .
صفاء تبكي : لالا ,, دكتور ,,, الله يخليك ,,, سو اي شي .
الدكتور : تطمني ,, انا مقلت ان بيصير قولون ؟؟؟ انا قلت احتمال بس هالاحتمال انشالله مايحصل .
صفاء : طيب وده للمستشفى .
...............
دخلت سارة الباب بكل هدوء وكانت لابسة بنطلون جنز وبلوزة تيشرت ابيض وفوقه بلوزة حمره الكم طويل ,,
اتجهت لطاولة الموظفات وقعدت : ميلاف ,,, ميلاف .
طلعت ميلاف من باب يغطيه دولاب واتجهت لموقع سارة : من متى جاية ؟
سارة : توني ,,,, الحمد لله ,,, لقيت وظيفة ,, على الاقل تعيشني زين .
ميلاف : حلو ,,,, المفروض تسوين هالشي من زمان ,,, ولا عالاقل تشغلين نفسك وتفتكين من تفكيرك بمازن الي ماجانا
منه غير عوار الراس .
سارة سكتت نفسيا من ذكر اسم ( مازن ) متعرف هي ليش قلقه ؟؟؟؟ : المهم ,,,, انتي ليش ماتشتغلي معاي ؟
ميلاف لابسة مريله : انتي تعرفيني كويس ,, شغل الشركات غبية فيها .
سارة : هههههههههههههه من زمان ماضحكت .
ميلاف تصب كوب عصير : اي مو الي يخليكي متضايقة مازن ,,, مدري ليش !!!!!!؟
سارة : وحتى انا بعد مدري !!!!!!!؟ هو بس يخليني متضايقة ,,, يحسسني كمان بالضياع ,,, ولما تركته ,, حسيت حالي
سيدة اعمال .
ميلاف : مشالله عالاحساس ,,, المهم ,,, انا بروح للمستشفى ,,, بنت عمي تعبانه ولازم ءأدي الواجب .
سارة : سلامات ,, ايش فيها ؟
ميلاف : ارتفع عليها السكر .
سارة : هي فيها سكر ؟
ميلاف : ايه .
سارة : اها ,,, يالله ,,, ايش رايك نروح الحين للمستشفى ,,, تعرفي مستشفيات بريطانيا ,,, احسها معقدة المواعيد .
ميلاف : معقده !!!!!!! لا والله الي عقدك مازن .
سارة طفشت : خلاص .
ميلاف استغربت : وين الي تحبيه !!!!!!؟
سارة : مو قلتيلي انسيه !!!!!!؟ خلاص ,,, انا احاول انساه .
ميلاف : وعساكي لقيتي واحد !!!!!!؟
سارة : بصراحة ,,, للحين .
ميلاف بأمومة : الله يوفقك .
سارة : امين ,,, يالله ألبسي .
ميلاف تركت شغلها : ثواني واجيك .
...............
اتجهت مشاعل للحديقة وقعدت على كرسي مفرد ,,, استغربت وجود سيارة وصوتها كمان
يخلي الشخص مجنون : طووووووووووووووووووووووووووطيييييييييييييييييي طوووووووووطييييييييي.
( سيارة اسعاف )
مشاعل قامت واتجهت مع السيارة ,, ووصلت لمشهد وحست بصدمتين : يمه !!!!!!!!!!!!!!!!!!.
طلع سرير نايم عليه مازن وكأنه ميت ويسحب السرير ممرضتين وصفاء : بسرعة ,,, بسرعة .
الممرضتين طنشوها لانهم ماعرفوا ايش تتكلم :!!!!!!!!!!!!!!!!!.
اتجهت مشاعل ركض لصفاء وشافتها تركب السيارة وصدت الباب عشان مايتسكر : خير ؟؟؟؟
صفاء بتسكر الباب : الحقينا .( وسكرت الباب )
مشاعل خافت بقوووووووووه ,,, اتجهت ركض وكانت بتطيح عند الرصيف لانها لابسه كعب ( عود )
وركبت السيارة وشغلت وتحركت.
ميلاف تسوق : ااااااااااااااااااااه بس .
سارة طالعتها : خير ؟؟؟؟
ميلاف تطالع الشارع : انا خايفه !!!!!!!.
سارة : من ايش ؟؟؟؟
ميلاف : المستشفى الي بنروحله وصخ ,, حتى اكلهم مو حلو .
سارة ارتاحت : على بالي شي ثاني .
ميلاف : مثل ايش ؟؟؟؟
سارة : مدري عنك ,,, المهم ,,, قبل مانروح لغرفتها ,, ابي اشتري لها باقة ورد .
ميلاف : وحتى انا بعد .
ولفوا لموقف السيارات ,, اتجهوا لرصيف المستشفى ومشوا وهم يتناقشوا بمشاكل المجتمع ,,
وقفهم مرور سيارة اسعاف وفي هاللحظة انتبهت سارة لمشاعل الي ورى السيارة وبان ملامح وجهها
الاستغراب وحست ان الموضوع في شي " مشاعل ورى سيارة الاسعاف !!!!!!!!! خير ؟؟؟؟" التفتت
لميلاف : ميلاف ,,, ثواني واجيك .
ركضت باتجاه سيارة مشاعل الرصاصية ,, توقفت سيارة الاسعاف وانفتح الباب الخلفي وسحبت الممرضة
سرير مازن وطلعت صفاء ومشاعل واتجهوا للسرير ,,, جتهم سارة : ايش السالفة ؟؟؟؟؟
انصدمت من شافت مازن عالسرير وصارخت صرخة تفتت برج ايفل : مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااازن .
وهزت كتفه بقوة ميت : مازن ,,, مازن ,,,, قووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووم .
مازااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااان ( واغمى عليها )
وشالوهم الاثنين ,,,, الشخص الي استغرب من تصرف سارة هي ميلاف " وين الي بتساه !!!!!!!!!!!!!!"
تبعتهم .
سحبت سارة السرير وكأنها تلعب سيارة : مازن ,,,, الله يخليكي ,,,, لاتتركني ,,, لاتتركني ,,, لاتتركني .
صفاء : سارة ,,,, لاتتشائمي ,,, مازن انشالله بيكون بخير .
سارة تركت السرير لانه دخل غرفة العمليات ,,, انهارت صياح وخظنت مشاعل : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه ,,
والله لو يموت مازن ابضيع ابضيع اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااه .
صفاء بعصبية : وينك لما كان لوحده !!!!!!!!؟ ولا عشان قلبك لهف عليه رجعتيله ؟؟؟لعلمك ,,, هو يموت بحنين ,,
ومستحيل يخونها .
سارة : لا ,,,, مازن يحبني ,, مازن اختارني ,,, مازن قدري .
صفاء : لا ,,,, مازن مستحيل يفكر فيك .
سارة : بعمره مافكر فيني ,,, بس انا ,,, مستحيل افكر بغيره .
ميلاف مستغربه : مو كنتي تقولي انك بتنسيه !!!!!!!؟ شاللي غيرك ؟؟؟؟
سارة : القلب للقلب ياميلاف ,, وانا مهما حاولت ,,, ماشوف غير مازن ,,, لان مو انا الي اخترته ,, قلبي هو السبب ,,
قلبي هو السبب ( وبكت )
مشاعل : هو بعد يفكر فيكي ,,, انهار من لما سمعك تقولي انك حتتزوجي واحد ثاني ,, كان يقول سارة لي ,, سارة قدري ,,
من لما كانت ببطن امها هي قدري ,,, كنتي تحلي رجولته وهو مايعرف الرومانسية الا معاك .
سارة : مشاعل ,,, والله ان صار لمازن شي ,,,, انا بضيع بضيع ( وطاحت ) .
طلع الدكتور والكل بوجهه ,, سارة : دكتور ,,, مالخبر ؟؟؟؟
الدكتور : لااعرف مالذي اقوله لكم ,,, اغمي عليه ولكن لاندري متى سيصحو !!!!!!!!!!.
سارة هزت بدله الدكتور : دكتور ,,,, دكتور ,,, افعل اي شي لتنقذه .
سالت دموع الدكتور : حاظر ,, لاتقلقي .
انتظروا ساعات وايام وشهر ,, وظلت حالة ترتفع وتنخفض والكل يخاف من اي تطور سلبي فيه ,, الدكتور
يمسح جبينه من القلق والتوتر لان حالة مازن تتطلب الراحة ولما دخل غرفته ,, اشتغل على يده ,, بيقيس النبض ,,
وقف شغله لشي سمعه من فم مازن : سارة ,,,,, سارة ,,,,, لاتتركيني .
الدكتور مافهم اي شي :؟؟؟؟؟؟؟؟.
مازن : سارة ,,, سارة .
سارة على السيب ,,,, تسمع صوت شاب حنون يناديها : سارة ,,, سارة .
سارة التفتت بهدوء : لمى .
لمى : شلون مازن .
سارة : حالته ماتطمن ,,, ماتطمن ( وظمت لمى )
لمى تأثرت بدموع سارة ,,, حست انها تحبه من قلب ,,, سارة تنفي المستقبل المشؤم : اذا مات مازن والله مااعيش بالدنيا ,,
والله مااعيش بالدنيا .
لمى : سارة ,,, تعوذي من ابليس .
سارة رفعت راسها من حظن لمى : لمى ,,,, والله مااشوف غيره ,, والله مااشرف غيره ( وحظنت لمى للمره الثانيه مع اهاتها واناتها )
صفاء تأثرت ببكاء سارة " لهدرجه تحبيه !!!!!!!!!!!!!!؟"
طلع الدكتور والتفتت سارة واتجهت له وهزت صدره : دكتور ,,, مالخبر ؟؟؟؟
بان في ملامح الدكتور الاحباط واليأس : اين والديه ؟
مشاعل خافت : ماذا حصل ؟؟
الدكتور : اسئلك ,,, اين والديه ؟
مشاعل : إن ذاهاووس .
الدكتور : يجب اعلامهم بحالة ابنهم .
سارة صارخت : دكتور ,,,,,, مالامر ؟؟؟؟( صراخها سبب سكوت لأثاث المستشفى )
الدكتور : اصيب بإغماء شديد قد لايصحو منه الا بعد شهر او شهرين .
الكل ارتاح نفسيا وخاصة سارة .
امجد : مالامر دكتور ؟؟
الدكتور : لااعرف بالظبط مالذي جعله مغمى عليه !!!!!؟ لكن من قريبه ؟
مشاعل أشرت على نفسها : انا اخته .
الدكتور : اسمعيني ,, اخاك لم يتعرض لحالة الاغماء الا وهناك سبب في يدور في حياته ,, هل تعرض لخوف ؟؟؟
صفاء : لا .
يعقوب : ولماذا هذه الاسئلة ؟؟؟
الدكتور : لان هناك من جعله يغمى عليه ,,, هل مر بحالة عاطفيه ؟؟؟ مثلا ,,, الحب ,,, الكره ؟؟؟
مشاعل : هو تعرض لحالة حب ,, ( وطالعت سارة الي حست انها هي السبب .
الدكتور : هو الان بخير ,,,, ويريد مقابلتكم ,,, باستثناء سارة .
سارة خافت : ولماذا ؟؟؟؟؟
الدكتور : من واجبنا ,, احترام استجابة المريض لكل طلباته .
سارة : طيب ,, هل يمكنني ان ادخل واقابله ؟
الدكتور : لا ,,,, لانه لايريدك ,,, بحسب كلامه .
لحظة الخبر خلتهم ساكتين وبعدين دخلوا الا سارة ,, اما لمى فدخلت .
مشاعل : الحمد لله على السلامة .
مازن بدون نفس : الله يسلمك .
صفاء : خوفتنا عليك .
مازن : الخوف مايجيك بإذن الله .
لمى متمسكه بسور السرير الي عند القدم : مازن ,,,,, ممكن اسئلك سؤال ؟
مشاعل ودها تخنق لمى على هالحركة :!!!!!!!!!!!.
مازن : اسئلي .
لمى : حنين وماتت ,,,, وسارة ,,,, ليش رافضها ؟؟؟؟
مازن بصراخ : بس .
سمعت سارة كلمة بس من خلف الباب وطلت عليه : انا اخترتك من بين كل الشباب وهذا ردك !!!!!!!!!!!!؟
مازن تفاجئ : انتي شتبين ؟؟؟؟؟
سارة تجمعت الدموع بعيونها : اموت عذاب ولايصيرلك شي ,,,اموت ضياع ولا اشوفك متكدر ,,, ليش بعتني ؟
مازن : اسئلي من الي باع الثاني ؟؟؟
سارة : بس انا مابعتك ,,, والكلام الي قلتلك لما كنا بالحديقة مو من قلبي .
مازن : بس قررتي تتزوجي الشخص الي بعتيني عشانه .
سارة : هالكلام مو صحيح .
مازن طالعها بنظرة وقف قلبها : ممكن تطلعي ؟؟
سارة حست انها بتودع مازن وبصوت شاعر :
الله معك يابهجة الدنيا ,,, خلك مع الحب الحقيقي والروح
ومشت بهدوء وكأنها بتطلع من حياة مازن ,, التفت وجهها وعيونها ابيض ممزوج بالاحمر : الله معك .
مشت على السيب بهدوء وطلعت من البوابة وهواء بريطانيا على وجهها " شلون بكمل حياتي !!!!!!!!؟"
اتجهت لأقرب حارة فيها زبالة ,, فتشت بكيسة وشافت سكين وطالعت حديدتها وطعنت نفسها .
....................
لمى جالسه : بشرنا عن صحتك ؟
مازن : الحمد لله ,, زينه ,,, وشلون دراستك ؟
لمى : عندي بحث مشيبن راسي ,,, ومدري متى بخلصه ؟؟
مازن : ههههههههههه الله يوفقك .
صفاء عند الدريشة وتنتظر رد بجوالها من سارة بس مارد ت : غريبة !!!!!.
مازن لف وجهه : خير ؟؟؟
صفاء التفتت : سارة ماترد ,,, انا صدقيتها المفضلة وبحياتها ماتركته كذا والحين ماترد ؟؟؟ في شي .
مازن بلا مبالاه : خليها ,,, بكيفها .
صفاء : بس انا قلبي مو مرتاح ,,, حاسه انها لما طلعت صارها شي !!!!!!.
مازن : يعني شبيصير ؟؟
صفاء : طلعتها من غرفتك مو طبيعيه ,,, مدري قلبي يرقص !!!!!!!!؟
مازن : احساسك يكذب واقعدي بس .
صفاء : لا ,,, انا مو قاعده ,,, بشوف هي وينها واجيكم .
وتركته حتى ماانتظرت نقاش مازن .
طلعت من الباب ولف شعرها يمين ويسار وكانت ملامحها خوف ورهبه ,, مشت بكل استعجال وهي تحك
جبينها وبنطلونها الجنز وبلوزتها التيشرت المقلم بأصفر ,,, طلعت والهوى قوي وكان بيطيربها ,, ضمت حالها
والتفتت ومشت وتطالع الارض لان الهوى بيضرب وجهها ,, قطعت مدخل شارع بس جسدها وقفها ,, حست
انها شافت شي بس مو متأكده يمكن تتوهم ,, رجعت للخلف لحتى وصلت لمدخل الشارع ,, طار شعرها
خوف من المنظر الي شافته !!!!!!!!! من الجسد الي شافته !!!!!!!!!!! : سارة ,,,, انتي مجنونة !!!!!!!!!؟
سارة مثل مجاعة افريقيا الميتين ,, صفاء تهز راسها : سارة . ( وتركتها بتطلب النجده )
|
|
|
09-07-2011
|
#10
|


الجزء العاشر
طلعت من الباب ولف شعرها يمين ويسار وكانت ملامحها خوف ورهبه ,, مشت بكل استعجال وهي تحك
جبينها وبنطلونها الجنز وبلوزتها التيشرت المقلم بأصفر ,,, طلعت والهوى قوي وكان بيطيربها ,, ضمت حالها
والتفتت ومشت وتطالع الارض لان الهوى بيضرب وجهها ,, قطعت مدخل شارع بس جسدها وقفها ,, حست
انها شافت شي بس مو متأكده يمكن تتوهم ,, رجعت للخلف لحتى وصلت لمدخل الشارع ,, طار شعرها
خوف من المنظر الي شافته !!!!!!!!! من الجسد الي شافته !!!!!!!!!!! : سارة ,,,, انتي مجنونة !!!!!!!!!؟
سارة مثل مجاعة افريقيا الميتين ,, صفاء تهز راسها : سارة . ( وتركتها بتطلب النجده )
لما كانت تركض ,, كانت تصطدم بأجانب ( الهند ) ودخلت ومسكت دكتور كان بيفحص طفله : دكتور ,, هناك حالة
انتحار ,, بسرعة .
طلعت هي والدكتور ,, اما مازن فكان بعالم التفكير والشلة داخين بنكت وسواليف ,, الدكتور شال سارة بكل حنان
ودخلها للمستشفى ,,, كانت صفاء الرقيب في غرفة نوم سارة ,, قامت سارة وهي تحس بألم في بطنها ,, وكانت
لابسه ثوب المستشفى ( سماوي ) اتجهت للحمام ولبست ثيابها ,, طلعت بدون ماتحس صفاء بيها وطلعت وهي
تسوي نفسها متعافيه وتبتسم للممرضات الي رايحات وجايات ,, وطلعت من المستشفى ,, اتجهت للشارع
الي نوره طافي ,, وكانت الوان الليل اسود ومافيه الا نور محل ,, مشت وهي تمسك بجدار المحلات من التعب ووصلت
لمحلها ,, لما كانت على الرصيف ,, كانت تفكر بمعاناتها بالدنيا الي بدت من دخول مازن " صادقة ميلاف " ووقفت تطالع
حولها " مازن مجرد تعب وازمات ,, وانا لازم انساه ,,, المفروض ماتتهوري ياسارة وتطعني نفسك علشان واحد ,,,,
راعي بنات "
دخلت المحل وكانت ميلاف تشرب القهوة لوحدها ولما شافت سارة اتجهت لها تبي تساعدها : مين الي طلّعك من المستشفى ؟
سارة بتعب : انا هربت .
ميلاف : ليش ؟؟؟
سارة : مابي اي واحد من الشلة يعرف اني انتحرت .
ميلاف ضربت صدرها : هاو ,, ليش ؟؟؟
سارة : انتحرت ,, لاني حسيت اني ولا شي بدون مازن ,, ولاشي ( وبكت بحظن ميلاف السمينه )
ميلاف بعدت عنها : مو قلتلك لاتفكرين فيه او حتى تروحي له ؟؟ بس انتي ماتسمعي الكلمة .
سارة : صادقة ,,, انا لازم اقاطعه ,,, لازم اتركه ,,, انا من طريق ,, وهو من طريق ,,, ولاكأن صار بيننا شي ,,
حتى اسم مازن ,, رح امسحه من حياتي ,, ومارح اتزوج واحد ,, اسمه مازن .
ميلاف " والله مينعرف ايش الي بقلبك !!!!!!!! لما تبتعدي عنه تكرهيه ,, ولما تكوني عنده تكوني مجنونة فيه !!!!!!
مينعرفلك " وتركتها .
.................
قامت صفاء من النوم وطارت عيونها من الي جوى السرير " وين سارة !!!!!!!!!!!؟"
قامت وراحت للاستقبال وقالوا انهم ماشافوها ,, ابتعدت عن الموضفات " ليش تسوين كذا !!!!!!!؟"
اتجهت لغرفة مازن وكان نايم ,, جلست عالكرسي وبدت عيون مازن تتفتح : اهلين ,, من متى انتي هنا ؟
صفاء : توني جايه ,,, بقولك شي ,,, يمكن انت والي ماشفت الحدث ,, حتنجن منه ,, فوشلون انا الي شفته !!!!!؟
مازن : خير ؟؟؟؟؟
صفاء : سارة ,,,,, سارة انتحرت .
مازن : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
صفاء تجمعت الدموع بعيونها : الي خانتك انتحرت عشانك ,,, والي تظنها انها باعتك هربت بس معرف السبب !!!!!!!؟
مازن : وهي وينها الحين !!!!!!!؟
صفاء : هربت !!!!!! ومينعرف وين ارضها الحين !!!!!!!؟
...................
كانت تشتغل بالاكواب للزبائن ,,, وكانت بارده في تقديمها للفطور مو زي ايامها الي قبل الي كانت كلها
ابتسامه ,,, حطت فنجال قهوة لبنت بصف المتوسط ,, وكانت تتكلم وتعلق على شكل سارة : أرأيتها كم
هي جميله ؟؟
البنت الشقراء : نعم ,,, ولكن لم وجهها حزين ؟؟
البنت ذات الشعر الذكر : لم لاتسأليها ؟
البنت الشقراء : لالا ,, لااريد .
وكملوا فطور وطلعوا ,,, سارة تطالع الدريشة وتشوف قطرات المطر تغسل القزاز وتحس ان قطرات المطر تحاورها :
لاتتركي مازن ,,, هو يبيكي وكلامه بالمستشفى كله كذب ,, واصلا كل كلامو من ورى قلبه ,,, هو شاريك .
سارة بصراخ : لا ,, لا ,,,, هو باعني ,,, الكلب باعني ,,, الكلب باعني ,, لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ( وبكت )
الزباين مستغربين تصرفها وميلاف اتجهت لها : شفيك ؟؟؟؟
سارة بانهيار : ميلاف ,,,, احسه يبيني .
ميلاف : وهذه وقت رومانسيتك !!!!!!!؟ فضحتينا قدام الناس ,,, قومي بس قومي .( ووقفتها )
سارة تبكي : ميلاف ,, احسه احسه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .
ميلاف دخلتها الغرفة وقعدتها عالسرير: ماقلنا شي ,, بس خليه يثبت انه يحبك ,,,, اشوفه طردك ماتغزل فيك .
سارة رغم انها تبكي بس ماتت ضحك ,, ميلاف حست ان سارة انجنت : والله بديت اخاف منك ومن حالتك .( وقامت تبي تكمل شغلها )
اما سارة فانسدحت ,, حست بوجود الاحلام الوردية بس للاسف ,, في نفسها مارح تتحقق .
...............
سيارة سوده تمشي عالشارع وتاصل للمستشفى وتلف السيارة 3 سيارات شرطة وتتوقف ,, طلع
من السيارة شرطي القصر وفتح الباب للمعزب وللسيده ,, اتجهوا للمدخل بكل
الجزء العاشر
طلعت من الباب ولف شعرها يمين ويسار وكانت ملامحها خوف ورهبه ,, مشت بكل استعجال وهي تحك
جبينها وبنطلونها الجنز وبلوزتها التيشرت المقلم بأصفر ,,, طلعت والهوى قوي وكان بيطيربها ,, ضمت حالها
والتفتت ومشت وتطالع الارض لان الهوى بيضرب وجهها ,, قطعت مدخل شارع بس جسدها وقفها ,, حست
انها شافت شي بس مو متأكده يمكن تتوهم ,, رجعت للخلف لحتى وصلت لمدخل الشارع ,, طار شعرها
خوف من المنظر الي شافته !!!!!!!!! من الجسد الي شافته !!!!!!!!!!! : سارة ,,,, انتي مجنونة !!!!!!!!!؟
سارة مثل مجاعة افريقيا الميتين ,, صفاء تهز راسها : سارة . ( وتركتها بتطلب النجده )
لما كانت تركض ,, كانت تصطدم بأجانب ( الهند ) ودخلت ومسكت دكتور كان بيفحص طفله : دكتور ,, هناك حالة
انتحار ,, بسرعة .
طلعت هي والدكتور ,, اما مازن فكان بعالم التفكير والشلة داخين بنكت وسواليف ,, الدكتور شال سارة بكل حنان
ودخلها للمستشفى ,,, كانت صفاء الرقيب في غرفة نوم سارة ,, قامت سارة وهي تحس بألم في بطنها ,, وكانت
لابسه ثوب المستشفى ( سماوي ) اتجهت للحمام ولبست ثيابها ,, طلعت بدون ماتحس صفاء بيها وطلعت وهي
تسوي نفسها متعافيه وتبتسم للممرضات الي رايحات وجايات ,, وطلعت من المستشفى ,, اتجهت للشارع
الي نوره طافي ,, وكانت الوان الليل اسود ومافيه الا نور محل ,, مشت وهي تمسك بجدار المحلات من التعب ووصلت
لمحلها ,, لما كانت على الرصيف ,, كانت تفكر بمعاناتها بالدنيا الي بدت من دخول مازن " صادقة ميلاف " ووقفت تطالع
حولها " مازن مجرد تعب وازمات ,, وانا لازم انساه ,,, المفروض ماتتهوري ياسارة وتطعني نفسك علشان واحد ,,,,
راعي بنات "
دخلت المحل وكانت ميلاف تشرب القهوة لوحدها ولما شافت سارة اتجهت لها تبي تساعدها : مين الي طلّعك من المستشفى ؟
سارة بتعب : انا هربت .
ميلاف : ليش ؟؟؟
سارة : مابي اي واحد من الشلة يعرف اني انتحرت .
ميلاف ضربت صدرها : هاو ,, ليش ؟؟؟
سارة : انتحرت ,, لاني حسيت اني ولا شي بدون مازن ,, ولاشي ( وبكت بحظن ميلاف السمينه )
ميلاف بعدت عنها : مو قلتلك لاتفكرين فيه او حتى تروحي له ؟؟ بس انتي ماتسمعي الكلمة .
سارة : صادقة ,,, انا لازم اقاطعه ,,, لازم اتركه ,,, انا من طريق ,, وهو من طريق ,,, ولاكأن صار بيننا شي ,,
حتى اسم مازن ,, رح امسحه من حياتي ,, ومارح اتزوج واحد ,, اسمه مازن .
ميلاف " والله مينعرف ايش الي بقلبك !!!!!!!! لما تبتعدي عنه تكرهيه ,, ولما تكوني عنده تكوني مجنونة فيه !!!!!!
مينعرفلك " وتركتها .
.................
قامت صفاء من النوم وطارت عيونها من الي جوى السرير " وين سارة !!!!!!!!!!!؟"
قامت وراحت للاستقبال وقالوا انهم ماشافوها ,, ابتعدت عن الموضفات " ليش تسوين كذا !!!!!!!؟"
اتجهت لغرفة مازن وكان نايم ,, جلست عالكرسي وبدت عيون مازن تتفتح : اهلين ,, من متى انتي هنا ؟
صفاء : توني جايه ,,, بقولك شي ,,, يمكن انت والي ماشفت الحدث ,, حتنجن منه ,, فوشلون انا الي شفته !!!!!؟
مازن : خير ؟؟؟؟؟
صفاء : سارة ,,,,, سارة انتحرت .
مازن : ايش !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!؟
صفاء تجمعت الدموع بعيونها : الي خانتك انتحرت عشانك ,,, والي تظنها انها باعتك هربت بس معرف السبب !!!!!!!؟
مازن : وهي وينها الحين !!!!!!!؟
صفاء : هربت !!!!!! ومينعرف وين ارضها الحين !!!!!!!؟
...................
كانت تشتغل بالاكواب للزبائن ,,, وكانت بارده في تقديمها للفطور مو زي ايامها الي قبل الي كانت كلها
ابتسامه ,,, حطت فنجال قهوة لبنت بصف المتوسط ,, وكانت تتكلم وتعلق على شكل سارة : أرأيتها كم
هي جميله ؟؟
البنت الشقراء : نعم ,,, ولكن لم وجهها حزين ؟؟
البنت ذات الشعر الذكر : لم لاتسأليها ؟
البنت الشقراء : لالا ,, لااريد .
وكملوا فطور وطلعوا ,,, سارة تطالع الدريشة وتشوف قطرات المطر تغسل القزاز وتحس ان قطرات المطر تحاورها :
لاتتركي مازن ,,, هو يبيكي وكلامه بالمستشفى كله كذب ,, واصلا كل كلامو من ورى قلبه ,,, هو شاريك .
سارة بصراخ : لا ,, لا ,,,, هو باعني ,,, الكلب باعني ,,, الكلب باعني ,, لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ( وبكت )
الزباين مستغربين تصرفها وميلاف اتجهت لها : شفيك ؟؟؟؟
سارة بانهيار : ميلاف ,,,, احسه يبيني .
ميلاف : وهذه وقت رومانسيتك !!!!!!!؟ فضحتينا قدام الناس ,,, قومي بس قومي .( ووقفتها )
سارة تبكي : ميلاف ,, احسه احسه اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا .
ميلاف دخلتها الغرفة وقعدتها عالسرير: ماقلنا شي ,, بس خليه يثبت انه يحبك ,,,, اشوفه طردك ماتغزل فيك .
سارة رغم انها تبكي بس ماتت ضحك ,, ميلاف حست ان سارة انجنت : والله بديت اخاف منك ومن حالتك .( وقامت تبي تكمل شغلها )
اما سارة فانسدحت ,, حست بوجود الاحلام الوردية بس للاسف ,, في نفسها مارح تتحقق .
...............
سيارة سوده تمشي عالشارع وتاصل للمستشفى وتلف السيارة 3 سيارات شرطة وتتوقف ,, طلع
من السيارة شرطي القصر وفتح الباب للمعزب وللسيده ,, اتجهوا للمدخل بكل طله ملكية ودخلوا
المستشفى ,, غرفة مازن اصبحت مليئة بالضحك والسوالف والاسئلة الي من ام مازن وابوه ,, وكانت مشاعل
تتدلع قدام امها وان لازم طلباتها تتنفذ ,, وشلته مبسوطة مع الوالدين ومن بينهم صفاء الي تستهبل مع ام مازن
,, دخلت لمى وسلمت على ام مازن الي صافحتها بغرور ولمى : ممكن اعرف ليش تغترين فيني ؟؟؟
مازن : لمى ,,,,, خليكي عاقلة .
لمى : ماتعلم العقل لأمك ,, والله .
صفاء : اول شي ,,, الصغير لازم يحترم الكبير ,,, فهمتي ؟؟؟؟
ام مازن : ههههههههههههههههه .
لمى : اوووووووووووووه ( وقعدت منطرمه)
...............
كانت تمشي على الرصيف وبين شعب بريطانيا المريضين الوجه ,, تبي تروح لبيت ميلاف ولفت من عند
الاشارة ومشت كيلو وحست انها مشت من الشرقية للكويت ,, وكانت تطالع الناس ببرود وكأن مافي مشكلة
بحياتها وكأنها طالبة تبي تروح للمكتبه ,, توقفت وطالعت المبنى بهدوء وانسجام وتفكير ,,, حست انها صغيره
بمكانة الي جوى المبنى ,,, نفسها ترجعله بس خلاص ,,, هو طردها ومستحيل يقبلها ,,, فكرت تروح لمحل الزهور ,,
اشترت ورد احمر وطلعت من المحل حاملة الورد ,, شافت سيارة شرطة واستغربت : شسالفة !!!!!!!!!!!؟"
اتجهت تبي تروح للاستقبال بس شافت امة محمد عندهم ,, اتجهت لغرفته واستغربت الشخصيتين الي طلعوا من غرفته
بمرافقة خدم ,, لفوا من عندها وهم يسولفوا بضحك ,,, لفت بهدوء باتجاههم واستغربت " مين هالاشخاص !!!!!؟"
اتجهت لهم تبي تعرف : لو سمحتي .
التفتت ام مازن : نعم .
سارة : انتي ايش اسمك ؟؟؟ وايش صلتك بمازن ؟؟
ام مازن استغربت : وليش ؟؟؟
سارة : ممكن تجاوبيني لو سمحتي .
ام مازن : انا امه لمازن ,, خلاص ؟؟؟
سارة : ام مازن ,,,, قولي لولدك ان مهما طال الزمن او قصر ,,,, مارح ................ ( وسكتت وراحت لانها حست انها مفتشله )
ام مازن مو فاهمه ايش السالفة بس حست ان الموضوع في شي وخاصة الدموع الي طلعت من سارة :!!!!!!!!!!!!!!!.
اتجهت للبوابة بتطلع ولما طلعت شافت سارة بالحديقة طايحه وتبكي والمطر عليها ,, طنشت ام مازن الموضوع وانها حتترك
الي مايعني لها :!!!!!!!!!!!!!!.
اما سارة فكانت تمشي وتبكي والمطر مسويها دش حمام وكانت تشهق وتاخذ نفس ,, ضمت نفسها واتجهت للمحل ,,
دخلت الغرفة وطيحت نفسها وبكت وبكت وبكت " ليش ابكي ؟؟؟ ليش اهتم بمازن ؟؟؟ ليش اروح لأمه واقولها هالكلام ليش ؟؟؟؟"
صدرها يهتز من الصياح .
توسطت بشارع عام ,, مياه المطر ينزل على الشارع وهي تحاول تلتقط اي قطرة عشان تحظنها بس البرد نخليها تحظن
نفسها وماتقدر تقاومه ,, شعرها للخلف من دفعة الهوى ,, وكأن اشجار الربيع يزفوها وهي وسطهم عروس,, الشارع خالي ,,
وكانت مغمضة عيونها من الهوى الي يخترق جفنها ,, وكانت تبي تحاول تفتحها عشان تركز بالمشي عالشارع العام بس قطرات
المطر طيور مندفعة لها وهي في قمة الصياح من حظها ,, رفعت عيونها للسماء وتأملت الغيوم ,, شافت صورة مازن الي تتخيله
يطل عليها مبتسم ,, ابتسمت له بس اختفت الابتسامه لانها فارقته " لو ايش ماسويت لي ,,, مستحيل اخليك وحيد بهالدنيا ,,
لانك حبيبي وروحي ,, أملي وقلبي ونصي الثاني ,, مايعيش الروح بنص واحد ,, اختفت صورته بين رغوات الغيوم ,, مشت متوسطة
الشارع وبكل هدوء وتفكير وتبتعد صورتها عن الفضاء لحتى يغطيها السحاب .
راس مازن عالمخده " ليش افكر ؟؟؟ ليش ساهي ؟؟؟؟ ليش مااعيش مع الناس واكون معهم ؟؟؟ ليش ساكت ودايم تأمل الغيم ليش ؟؟؟
ليش قلبي نايم ليش ؟؟؟ "
سمع صوت الشلة بالسواليف ودخل معهم بالكلام والتعليق والنكت والخبال حتى صفاء جازلها الجو وصارت مبسوطة لان مازن
معهم ومو حزين .
................
عبد العزيز على الكرسي : لا امس ولا قبل امس داومتي ,,, ليش ؟؟؟
سارة : اعذرني يااستاذ ,,, حصلت لي ظروف نفسية وماقدرت اداوم .
عبد العزيز : خير ؟؟؟
سارة : ضروف نفسية ( وسكتت وكأنها تقول ماخصك )
عبد العزيز : طيب سارة ,,, بس الضروف النفسية مو مقبوله عندنا احنا يالشركات ,, حتى المدارس ,,
سارة ,, مرة ثانيه لاتتهاوني في هالامور لانها حتضرك ,,, فاهمه ؟؟
سارة : طيب .
وقامت واتجهت للبيت وطالعت الدريشة وتتأمل وكأنها طفلة تطل عالدريشه وتفكر بشي خلاها تعيش مع الاحلام الوردية ,,
تتأمل عالمها بحزن وبيأس ,, تتأمل حالها وعيشتها ومصيرها ,, تتأمل مستقبلها الغامض والمجهول والبعيد ,, تتأمل ليل
التفكير والانسجام ,, تتأمل بنجوم الامل الي مسوية زخرفة للسماء ,, تأملت كل مخلوق بالكون ,, حتى اسفلت الشارع
واللمبة ,, تأملت ضوء اللمبة ,, حست بشي غريب من لما كانت تتأمل ,, حست بارتفاع علوّها في الرومانسية ,, متدري ايش
سببه !!!!!!! حست بشي خلاها تكون المعشوقه والعالية في الحب بس خافت من مستقبلها او من مصيرها ,, حطت يدها
عخدها من التفكير ,,, مرت ايام وليالي وساعات على روتينها الي مايتغير ,, الصباح شركة والعصر والمساء كافيتيريا ,, ومن
قعدتها بالبيت تروح للدريشة وتتأمل كل شريط حياتها وهذا حالها من اشهر ,, لما تمر من عند متحف ,, توقف وتتأمل التماثيل
الي مسويه تاريخ حضاري ,, ولما تمر من عند مجسم هرمي ( قزاز ) تحس بالطيران نحو الرفاهية في الحياة ,, ولما تتمشى
فوق الجسر بهدوء تحس بالتأمل والروحانية والتفاهم والوحده ,, بس لما توقف عند محل فيه تركيبات طقم ذهب ,, تحس بشي
اغرب من غرابة مشاعرها ووجودها في مدينة اجنبيه " ياترى ,,, ايش هالاحاسيس الغريبة الي امر فيه الحين ؟؟؟ وليش امر فيها ؟؟
ليش احس بالعلالية في القصص والروايات والحب والرومانسية ليش ؟؟؟ ليش كل ماانذكر اسم حبيب قلبي يغلي من حب التملك
ليش ؟؟؟ "
وكانت هذه حياتها من خروجها من قصة مازن الى نومها عالسرير كنوم الطفل الامريكي .
|
|
|
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
|
|
تعليمات المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | |