09-07-2011
|
#2
|


شكراإاإاإاإ لكم كلكم على ردوذكم العسل
عشان عينكم بكملها
__________________________________________________ ___________
شافت اخوها إلي من لحمها ودمها جالس وكانت الشقة مليانة عدد من البنات والأولاد ومن ضمنهم اخوها السكران
جاسم وهو يدفها بخفة:يلا أدخلي
نجود:وين جايبني مرقص!!؟؟
جاسم:وأنتي وشو تشوفين
نجود:شسوي اخوي هنا؟
جاسم:وليه أنا إلي أجاوب .. أساليه
راحت نجود وتضرب اخوها محمد على صدره:انت شتسوي يا محمد ضيعت مستقبلك يا غبي
محمد ومفهي:شنو تقولين انتي والله انك قمرررر
نجود وما قدرت تتمالك اعصابها وضربته كفوف على وجهه بكل قوتها عشان يصحى بس ماكو فايده معه
راحت غرفة من الغرف ودخلت وسكرت الباب عليها بدون ما تقفله وجلست تبكي فجأة دخل عليها جاسم وبأيده كاس ويسكي
جاسم:لا تفكريني غبي جيبي جوالك أدري انك بتدقين ع الشرطة
نجود:جاسم حرام عليك
جو مجموعة من البنات وسحبوه لبرا قامت نجود وسكرت الباب بس هالمرة قفلته
وقامت تبكي وناااار تشتعل في قلبها على اخوها وزوجها وابوها وجدها كلهم صدقتهم بس في يوم واحد يروح كل شيء
نجود:لو ما صدمت فيه كان ما صار إلي صار لو لميت أغراضه لو ما رحت السوق يكون أحسن أوووووف
وبعد وقت مر بسررعة حست بهدووووء براااا قامت فتحت الباب شافت جاسم مع محمد جالسين يسولفون ويضحكون وكانوا واعيين من سكرهم
نجود وهي تجلس جنب محمد إلي لما شافها فتح عيونه بأكملها:شوي شوي على عيونك لا تطلع
محمد وعيونه يطلع منها شرار :وأنتي وش تسوين هنا ؟؟؟
نجود وهي ترفع حاجبها:هذا بيتي على ما اعتقد صح يا ........ زوجي
جاسم انربطت لسانه وماعرف وش يقول بس اكتفى بالسكوت
نجود:محمد ليه تسوي كذا
محمد:وأنتي مين وكلك علي أسوي إلي أسويه تفهمي
نجود:لا مب على كيفك
محمد يرفع يده ويجلس يضربها بكل شيء قدامه وجاسم قاعد يصفق ويضحك
ضربها محمد بعقال جاسم وهي تبكي وتقول:انت مب اخوي إلي أعرفه انت مب محمد ...
محمد:أنا أكرهك يا نجود أكرهك
قام محمد من عليها وضربها برجله على بطنها وجا بيطلع لكن صوت جاسم وقفه
جاسم:حمووود
محمد التفت عليه
جاسم:زين تسوي فيها
محمد:أعجبك
جاسم ابتسم له بخبث وبادله محمد بنفس الابتسامة
__________________________
مشاعل: السلام
سلوىأمها:وعليكم السلام
مشاعل:يما أبي اطلع خلينا نروح السوق
سلوى:مين بودينا يا حسرة..
مشاعل:الله يخليك يما سوق الدمام قريبة لنا خلينا نروح مشي
سلوى:إففف قومي أمري لله
مشاعل:أحبك الله يخليك لي يا قلبي انتي
سلوى:للحاجة بس هآآآ
مشاعل:شدعوووووه يمآآآآآآآآ
سلوى:لا تصارخين
مشاعل:انشاء الله
لبسوا عباياتهم ؤقبل ما يطلعوا
مشاعل:يما بحمل لي شنطة
سلوى:شنو بتحطي فيها بالله عليك مشاعل:بحط مفتاح البيت وجوالي إلي شراه لي خالي البلاك بيري
سلوى:طيب بسررعة لا يسكرون
مشاعل:طييييييييييييييب
طلعوا وهم يسكرون باب البيت لاحظت مشاعل ان في شاب قاعد يطالعها خافت انه يكون متعرض لها خاآآآآآآفت كثييييييييير
وهم راجعين جات بتطلع المفتاح ماشافت الشنطة بيدها
سلوى:يلا بسرعة فشلتينا حاملة لنا شنطة منتقطعه
مشاعل بصدمة:منقطعة.... يما وين شنظتي فيها جوالي إلي يميزني
سلوى:بلا يميزيك بلا مادري ايش وافتحي الباب خلصيني
مشاعل:يما مدري وين شنظتي يمكن طاحت
راحت مشاعل مع أمها يدورون الشنطة بس ما لقوها رجعوا بخيبة أمل
لكن لقوا المفتاح عند الباب ومشبوكة فيه ورقة ومكتوب فيها:افتحوا الباب وادخلوا بس خلو المفتاح مكانه ولا يا مشاعل امك مارآح تشوفينها بعد اليوم
ناظرت مشاعل في أمها
فتحت مشاعل الباب بخوف ودخلت أمها بعدها دخلت مشاعل بس على طول فتحت الباب شافت واحد جاي يأخذ المفتاح ومنكس رأسه بس لما فتحت الباب جات عيونها بعيونه وقالت:انت؟؟ والله ما هقيتها منك يا سعد
سعد:........
مشاعل:اخو صديقتي وخطيبي بس فاسخ الخطبة
وشافته يحاول يخبي شيء وشافت ان هذا الشئ هو شنتطها
مشاعل:تسرقني ياسعد .....
سعد:هدي يا مشاع.......
مشاعل:لا تقول اسمي على لسانك
سعد:سامحيني أنارايح
مشاعل:هات شنطتي
سعد:ما أقدر
مشاعل:ليييه
سعد:خلاص أنا بروح
مشاعل:لاآآآآ تعال أبي بس الجوال احتاجه
سعد:ما أقدر
مشاعل:الله يخليك
مشى سعد بدون أي كلمة
دخلت مشاعل
سلوى:وين رحتي خوفتيني عليك
مشاعل:وليه ماجيتي تشوفيني
سلوى:تعبت أقوم لك
مشاعل:الله يعافيك يمآآ .... تبين شيء أنا رايحة أنام
سلوى:أبي سلامتك يا بنيتي
ابتسمت مشاعل وراحت غرفتها وجلست تفكر وتفكر وفجأة تذكرت ان لها صديقة قديمة ما تسأل عنها بس الحين رقم جوال صديقتها في جوالها وجوالها انسرق __________________________
نجود:جاسم
جاسم:هــآآآآآآآآ
نجود:انت ليه أخذتني
جاسم:مو قلت لك براويك
نجود:احنا بنسكن هنا على طول؟؟
جاسم:أكيد لا
نجود:أجل وين؟؟
جاسم:في بيت أهلي
نجود:لا أنا ما أبي
جاسم:مب على كيفك
نجود:لا بلا خبال على كيفي
جاسم:قلت لك مب على كيفك
قامت نجود ولمت أغراضها طلعت له وقالت وهي تلف شيلتها
نجود:متى بنروح لبيت هلك ؟
جاسم:أنا كنت ناوي بكرة بس انتي جهزتي يلا الحين
نجود:يلا
طلعوا وراحت بيت أهله من أول ما دخلت البيت أقصد القصر قالت
نجود:وآآآآآآآآآآآآآو أنا راح اسكن هنا؟؟ أحبك جاسم
جاسم وهويرفع حاجبه:لا لا تحبيني لأني قلت براويك والحين هنا انتي بتصيرين خدامة لامي
نجود:وشوووووووووووو أنا اصير خدامة!!
جاسم:ومنو انتي يعني يلا دخلي المطبخ بدلووك الخدامات ع الغرفة إلي تحطي فيها أغراضك
نجود:انت وش قاعد تقول
راح جاسم ولا عبرها
دخلت المطبخ لقت خدامات كثيييير نجود:السلام
الكل:وعليكم السلام
نجود وهي تجلس:وين احط أغراضي؟؟
خلود:إذا تبين تحطينهم في محل ما حظيت ثيابي هاتيهم أنا احطهم لك
نجود:انتي من السعودية!!
خلود:كلنا من السعودية
نجود:طيب ليش انتوا تشتغلوا هالشغلة!!
خلود: مثل ما انتي تشتغلين .. مو انتي السبب في جيتك هنا هو صح؟
نجود:ايه
خلود:كلنا تزوجناه وطلقنا لما جابنا هنا وابشري تراه بطلقك اليووم وبياخذ غيرك
نجو باستغراب :لييه
خلود:لأن أمه تبي خدامات وما تبي تخسر فلوسها على ناس مايسوون مثلنا فقالت هالخطة لولدها وهو يطاوع
دخلت نوال أم جاسم وهي تطالع بنجود بنظرة كبرياء:هيييي انتي قومي ذلكي لي رجلي
نجود وتفتح عيونها:نعم أحلمي
نوال :نعم نعم نعــــــــــم....... انتي الخدامة هني تفهمي
قامت نجود ما تبي تسوي سالفة على رجلها
ولما قامت ذلكت رجلها وخلصت دخلت مرة ثانية للمطبخ جلست شوي ودخل فيصل
فيصل:احم احم
خلود بصوت واطي:..................
تابعوني في البارت الجائ عشان تعرفون شنو قالت خلود لنجود ...
-----------------------
الرواية هذه اين كاتبتها في جوالي ولما كتبت اين ما بكملها .... قالت. لي صديقتي ان في ردود على روايتيي جاولت أدخل من الجوال بس ما رضي والحين حاولت وفتح ...
أبي تفاعلكم ..
|
|
|
09-07-2011
|
#3
|


طيب عشانك ياروبين ويا حاملة جروحها بروحها بنزل البارت الثالث والرابع
#############################################
البارت الثالث:
خلود:خلاص أتكلمي بالهندي يعني سوي روحك هندية عشان فيصل ما يدري ان احنا سعوديات واح.......
وما كملت كلامها وإلا فيصل يدخل عليهم وهو يطالع في نجود باستغراب
فيصل:مو انتي نجود؟؟
نجود:لا بابا مين نجود هاذا؟؟
فيصل:لا ولاشي
نجود:تبي شيء بابا
فيصل:لا ما أبي شيء
طلع فيصل من المطبخ ويقول في باله :أنا هاذي الخدامة شايفنها في مكان
نوال:أقول فيصل
فيصل:قولي يما
نوال:يتهنئ بك
فيصل:منو!!
نوال:إلي شاغل بالك
فيصل:أنا تشغل بالي خدامة!!
نوال:شنووو
فيصل:هاإاه ولا شيء بس كنت أفكر بالخدامة الجديدة مألوفة لي تشبه زوجة جاسم نجود..
نوال :ههههههههههه ضحكتني شنو نجود
طلع فيصل من المجلس وراح لجناحه ودخل غرفته
وطار في سابع نومه
__________________________
راح سعد بيته ومعه الشنطة وجالس يفكر ويتذكر أول لقاء بينهم
(كانت اخته روان طالعة مع مشاعل من الجامعة وابتسم سعد
لمشاعل بس مشاعل ما عبرته ومشت.... ركبت روان السيارة
روان:السلام عليكم
سعد: وعليكم السلام
وبعد فترة صمت قصيرة
سعد:أقول روان
روان:هلا
سعد:منو هذي البنوتة الحلوة إلي كانت معاك
روان:عيب عليك ..... هذي صديقتي
سعد:شهالحلاوة
روان:سعــــــــــــد !!
سعد:نعم!
روان:مب عيب عليك تقول هالكلام ع البنت استح على وجهك
سعد:ههههههه لا صدق حلوة
روان طالعت فئه بنظرات خلت سعد يسكت
وبعد فترة راح سعد لاخته وقال لها سعد:روان
روان:نعم
سعد:آآآآآآآآآ........... أنا أبي أخطب صديقتك مشاعل
روان:هاذي الساعة المباركة الصراحة اختيارك في محله
سعد:أخطبيها لي
روان:هههههههه شنو أنا شنو دخلني قول لامي
سعد:بس أخاف
روان:قوم أنا بروح معاك
سعد:يلا بس انتي تكلمي
روان:أنا بتكلم وأنت تكلم معاي
سعد:طيب يلا أمشي
وطلعوا من غرفة روان وراحوا الصالة شافوا هدى ان سعد تشاهد وراحو وجلسو جنبها
روان:يمآآآآ
هدى:نعم
روان:يمآآآآآ سعد......يبي يخطب
لفت هدى بسرعة على سعد
هدى:والله؟؟ وأخيرااا بس منو هذي إلي داعية عليها أمها!!
سعد:يمآآآآآ شنو هالكلام
هدى:ههههههه امزح معك بس منو هذي؟؟
روان:يمآآآ صديقتي مشاعل
هدى:ماشاء الله عليها من زينة البنات
روان:احم احم أنا هنا
سعد+هدى:هههههههههه
وافقت أمه وراحت قالت لأبو سعد ووافق وراحت أم سعد وروان لبيت مشاعل وبعد فترة ردت مشاعل وقالت انها موافقة وخطبها وبعدين سمع جاسم عن خطبته وقاله يجي له شقته وراح سعد لجاسم
سعد:السلآآآآآآآم
جاسم:مبرووووك
سعد:الله يبارك فيك بس على شنو ؟؟
جاسم:على خطبتك
سعد:هههههههه شلون عرفت
جاسم:مايهم كيف عرفت يهم ان منو هي؟؟
سعد:بنت اسمها مشاعل
جاسم:افسخ الخطبة
سعد:ليه؟؟
جاسم:أنا ما أبيك تأخذها
سعد بعصبية:مب على كيفك
جاسم:مب على كيفي هآآآ؟؟
طيب يا سعد ان ما خليتها تغيس بفقر أكثر من إليي عائشة فيه ما أكون أنا جاسم
سعد باستغراب:وأنت وش دراك انها عائشة بفقر!!
جاسم:انت ما يدخلك .. الحين أنا قلت لك افسخ الخطبة أحسن لك
سعد:بس....
جاسم:أجل بنفذ إلي قلته
سعد:لا خلاص
جاسم:ايه خليك كذا
راح سعد بيطلع لكن جاسم وقفه
جاسم:بس عندي شرط
سعد بتافف:نعم
جاسم:روح لها وأسرق جوالها..وإلا أقولك أسرق كل شنتطها
سعد:إلا هالشي كفاية اين بفشخ الخطبة
جاسم:خلاص إلي قلته انا بيصير
سعد:لا خلاص بسوي إلي قلت عليه
وطلع من الشقة)
سعد:آآآآآآآهـ يا مشاعل ان........
قطع عليه صوت جواله يرن
سعد:الوو
جاسم:وينك انت ؟؟
سعد:أنا جاي لك الحين
جاسم:يلا استعجل
سعد:طيب
سكر التلفون وقام وطلع من بيته وركب سيارته ولما وصل شقة جاسم
فتح له الباب جاسم
وهو بيدخل طاحوا مفاتيحه عند الباب أخذهم ولما رفع رأسه شاف.......................
البارت الرابع:
شاف مشاعل قاعدة على كرسي وتبكي ومربوط فمها بخلقة بيضة وشعرها متناثر على وجهها
سعد بصراخ:انت شنو مسوي بالبنت!! يالخسيس
جاسم:أنا أخذتها من بيت أهلها أقصد أمها ومشاعل موافقة علي صح شعوولة
مشاعل تحرك رأسها بأيه وتقول في قلبها :من دخلت هالبيت وكلمة لا مادخلت معاي
سعد دف جاسم ع ألكنبة وقام يفك الربطة عن فمها ويحاول يفكها من الكرسي لكن ضربة جاسم بقارورة بيبسي زجاج ع رأسه خلاه يدوخ وطاح ع الأرض وسحب جاسم مشاعل لكن ما انسحبت لأنها مربوطة فكها جاسم وأخذها ووداها شقة من شقاته وقال لها
جاسم:مشاعل أنا أحبك
مشاعل:............
جاسم:ليه ساكتة انتي تحبيني
مشاعل أخذتها فرصة وقالت:إذا تبيني أحبك عندي شرط!!
جاسم:آمري
مشاعل:ما يآمر عليك عدو...أمممم إذا تبيني أحبك ودني لامي أخذها وتزوجني وعيشني احلى عيشة
جاسم:هذا إلي بيصير يا قلبي
مشاعل:يلا نروح
لما طلعوا من الشقة ركبوا السيارة وراحوا بيت مشاعل
لما دخلوا شافت مشاعل أمها جالسة على كرسيها المتحرك وتبكي
مشاعل:يمآآآآ ليه تبكين
وحبتها على رأسها
أم مشاعل:خفت عليك يا يمآآآ
مشاعل:يمآآآ طلبتك
أم مشاعل:عطيتك يا عمري
مشاعل:يمآ أنا بتزوج هذا (وتأشر على جاسم)
أم مشاعل:وأنا يميي
مشاعل:يما انتي بأخذ لك بيت وفيه خدامات وترتاحين انشاء الله
أم مشاعل:الله يريحك
مشاعل:خلاص يما اتزوجه؟؟
أم مشاعل:على بركة الله يا بنتي
دق جاسم ع الشيخ ولما وصل دخل المجلس إلي في بيت مشاعل
الشيخ:موافقة تصيرين زوج......
وما كمل الشيخ إلا ومشاعل تقاطعه
مشاعل:أيييه موافقة
الشيخ + جاسم :هههههههههههههه
الشيخ:مبرووك
جاسم: الله يبارك فيك
لما طلع الشيخ دخلت مشاعل وهي لابسة عبايتها وماسكة كرسي أمها وتقول :يلا. جسوومي
جاسم:تو معرسين صرت جسومك يا شعولتي انتي
مشاعل:قلبي
مشو مشوار قصير بالنسبة لمشاعل وجاسم ومشوار طويل بالنسبة لأم مشاعل
لما وصلو بيت أم مشاعل
جاسم: عمتي هذا بيتك تفضلي
سلوى: وشلون أنزل أنا ما أقدر أمشي
جاسم:أيييه لحظة بس
طلع جواله
جاسم: الووو.......يلا اطلعوا أخذو ماما كبير....ايه.....طيب.....باي
طلعوا من البيت ثلاث خدامات وأخذو سلوى ودخلوها البيت
__________________________
في السيارة
فترة صمت دامت خمس دقائق
جاسم:أقول مشاعل
مشاعل:لبيه
جاسم:انتي تتوقعين كيف بتعيشين معاي !!
مشاعل:احلى عيشة بين زوجين سعيدين
جاسم:هههههههههههههه حلوووة وصدقتي فيها
مشاعل:............
جاسم:.................
وصلوا القصر ودخلت مشاعل شافت أم جاسم جالسة ع الكنبة ومعها خدامة قاعدة تحط لها مناكير
نوال:هآآآ جسوم هذي الخدامة الجديدة؟؟
استغربت مشاعل من كلام أمه وقالت لجاسم بصوت واطي:شنو خدامة!!
جاسم لأمه:لا يمآآ هذي زوجتي
نوال:طيب شنو فرقت يعني هههههه
جاسم:ليش تقولين كذا يمآآ هذي زوجتي مشاعل مب خدامة ما كفاك الخدامات إلي عندك خلاص أنا أبي اتزوج واعيش حياتي مع زوجتي
نوال:شنو!!
جاسم:إلي سمعتيه
مسك جاسم يد مشاعل ومشى معها وركبو لجناح جديد بالقصر
مشاعل:وآآآآآآآوشنو هذا أنا بسكن هنا؟!
جاسم:ايه يا قلبي
مشاعل:روحي بتطفر ههههه
جاسم:انشاء الله فيني ولافيك
مشاعل:انشاء في اعدائنا
جاسم:انشاء الله
__________________________
في اليوم الثاني
تحت في المطبخ دخل فيصل ومعه زوجته سارة وولده سعود وبنته لمى
فيصل:احم ... احم
سارة :وين عمتي فيصل؟؟
فيصل:والله علمي علمك
سارة:أسأل الخدامات
فيصل:من عيوني
راح فيصل للمطبخ
فيصل:أقول ميرة!!
ميرة: نعم بابا
فيصل:وين ماما نوال
ميرة:روح فوق عند مشاعل وجاسم
فيصل:منو هذي مشاعل
دخلت نوال وقالت :هذي مرت اخوك الجديدة
فيصل:وينه الحين ؟؟
نوال:فوق مع مرته
فيصل:يما ناديه قوليله أبيه
نوال:طيب
راحت نوال تنادي جاسم
نوال:جسوووووووم
جاسم:نعــــــــــــــــــم !!
نوال:تعال اخوك فيصل يبيك
جاسم :طيب يمآآ
مشاعل:روح شوف اخوك وش يبي
جاسم:دقائق وأكون عندك مابطول معاه
نزل جاسم وشاف مرت اخوه وقال جاسم:كيفك سارة؟؟
سارة:الحمد لله كيفك انت
جاسم :تمام (التفت على لمى وسعود)كيفكم حبايبي؟؟
لمى:مب زينة
سعود:وأنا بعد
جاسم:لييه
لمى:لان هذا اخوي
سعود:لأن هذه أختي
جاسم+سارة+نوال+فيصل:هههههههههههههه
فيصل:أقول جاسم
جاسم:هلا
فيصل:تعال خلينا نروح المجلس بروحنا أبي أتكلم معاك
جاسم:خير
فيصل:خير انشاء الله
لما وصلوا المجلس جلس جاسم قبال فيصل
فيصل:أبي أسالك سؤال
جاسم:تفضل
فيصل:وين تؤدي زوجاتك إلي تتزوجهم؟؟
ارتبك جاسم بس حاول انه ما يظهر ارتباكه وقال
جاسم:كل ما اتزوج قالوا لي ما يبوني وأنا شغلتي أطلق
فيصل:انت متأكد من كلامك
جاسم:وشنو مصلحتي إذا كذبت
فيصل:أسأل نفسك....بس أنا أقول لك ان بجي يوم وبعرف كل شيء
جاسم:خلصت
قام فيصل ولارد عليه لزوجته وأولاده وجلس مع أمه وكان جاسم جالس في المجلس ويفكر بس قطع تفكيره لما شاف مشاعل داخلة عليه المجلس
مشاعل:حبيبي ليه تأخرت؟؟
جاسم:لا بس كان اخوي يبيني بسالفة عن الشغل
مشاعل:أهآ
__________________________
في اليوم إلي بعده
في بيت ثاني
سلوى:أقول ميري هاتي لي مويه وحطيني عند التلفزيون
ميري :انشاء الله ماما
سلوى:الله يرضى عليك
جابت ميري الى سلوى موية وحطتها عند التلفزيون شغلت لها قناة mbc4 وكانوا حاطين أوبرا
سلوى:وه وه وه شحاطة انتي شيليها ما أبيها
حطت لها قناة اسلامية جلست سلوى تشاهدها فجأة سمعوا صوت رجال يضحك ومعه مرة تضحك
حركت سلوى كرسيها على جهة المطبخ
سلوى:ميري وين تشيرلي؟؟
ميري:ما أدري ماما
طلعت سلوى من المطبخ راحت غرفة تشيرلي سمعت صوت ضحك رجال وتشيرلي تضحك معاه حست تشيرلي ان في أحد عند الباب قامت خلت صديقها يطلع من غرفتها من النافذة وشغلت مسجل وجلست تضحك عشان ما تشك فيها سلوى دخلت سلوى
سلوى:شقاعدة تسوين؟؟
تشيرلي:قاعدة أسمع مسجل وانظف ما أسوي شي تاني
سلوى:الله يهديك
طلعت سلوى من الغرفة بس كانت تراقبها سلوى شافتها دخلت صديقها مرة ثانية ودخلت عليها سلوى من دون سابق انذار
سلوى:يا قليلة الأدب ياللي ما تستحين على وجهك انتي وياه
تشيرلي ما عرفت وش تقول
فجأة شافت سلوى هنود كثير يدخلون من النافذة تقريبا ثلاثة ومع صديقها صاروا أربعة خافت سلوى منهم وحاولت تطلع لكن من الخوف ما قدرت تقرب لها واحد منهم وأخذها وحطها في غرفة من الغرف وقفل عليها الباب وقامت تصرخ وتنادي ميري
لما سمعت ميري انها تناديها راحت لها ميري لكن الباب مقفل خافت قربت من غرفة تشيرلي وشافت عدد من الهنود خافت وأخذت الشغالة الثانية وطلعوا
وهربت تشيرلي مع اصدقائها
وظلت سلوى يومين في الغرفة الحارة المظلمة بدون طعام ولا شراب وهي حرمة كبيرة ما تتحمل فاغمي عليها ومحد يدري عنها
__________________________
في بيت نوال
مشاعل:جاسم أبي أروح لامي
جاسم:يلا قومي الحين نروح بس أهم شيء اطلع من هالبيت
قامت ولبست عباتها وشيلتها وراحو ولما دخلوا شافوا ان الخدامات مب موجودين وراح وحاول يفتح باب كل الغرف لما انفتحوا كلهم بقي باب واحد مقفل حاول يفتحه بس ما قدر حاول يكسره ونجحت محاولته وكسر الباب وشافها طائحة غ الأرض وأخذها بسرعة للمستشفى ودخلوها الطوارئ وبعدين طلع لهم الدكتور وقال
الدكتور:.................
انتظرووووني
حطيب بارتين لعيون إلي ردوا والى كل أعضاء منتدى غرام
تح ـــياتي
|
|
|
09-07-2011
|
#4
|


هههههههههههههه
بس اين نزلت ٤ بارتات مب ٣ بس خلاص الحين أنزل البارت الخامس
البارت الخامس:
الدكتور:الله يرحمها
جاسم:شــ.....شـــــنـ....شنـــو!!
الدكتور:خلاص الله أخذ أمانتها
التفت جاسم على مشاعل
جاسم:سمعتي مشاعل
مشاعل:...............
جاسم:مشاعل ليه ساكتة ؟؟
مشاعل:..............
جاسم:خلاص الله يرحمها
مشاعل:...............
جاسم:ردي علي !!
مشاعل:شنو تبيني أقول
جاسم:أترحمي عليها عالأقل
مشاعل:الله يرحمها
جاسم:يلا خلينا نروح
مشاعل:يلا
مانزلت ولا دمعة من عين مشاعل عكس جاسم إلي بكي بكا عادي ان نزلت دموعه أما مشاعل ولا دمعة من هول الصدمة
لما وصلوا القصر من أول ما دخلوا شافوا نوال تنتظرهم عند الباب
جاسم+مشاعل:السلام عليكم
نوال:ولاعليكم السلام
جاسم:شدعوهـ يمآ !!
نوال:بعد لك عين تتكلم
مشاعل:عمتي أنا أقول استهدي بالله اتعوذي من الشيطان
نوال:وأنا أقول انتي تسكتين
جاسم:عن الغلط يمآ
مسك جاسم يد مشاعل وسحبها لفوق
نوال بصون عالي:طيب يا جسووم أنا أرويك
دخل جناحهم راحت مشاعل غرفتها وجلست ع السرير وتبكي
دخل عليها جاسم:لا تبكين كذا قطعتي قلبي
مشاعل بصوت فيه ألم:أنا أبي أعرف ليه هي مقفلة عليها الباب أهئ أهئ
جاسم:خلاص مشاعل لا تبكين
__________________________
بعد شهرين ونص و ثلاثة أيام
روان:سعد ليش أنت صرت في المستشفى من قبل اسبوعين ؟؟
سعد:وليه ما سألتيني من أول ما طلعت
روان:خفت انك تعبان....طيب جاوبني
سعد:أأأأ والله مادري شقول لك ياروان
روان:قول لي ما راح أقول حق أحد
سعد:طيب... وقال لها السالفة
روان:أهأ عشان كذا انت فسخت الخطبة
سعد:أييه الله يأخذك يا جاسم
روان:خلاص يا سعد لا تدعي عليه كفاية
سعد:والله ما أقدر يا روان أحس اني أبي اقتله بأيديني هذول
روان:لا تحقد يا سعد حرام الله ما يرضى عليك
سعد:انشاء الله
روان:سعد انت مب ناوي تسوي شيء
سعد:مثل شنو يعني؟
روان:مدري بس يعني المفروض انت تبلغ عنه
سعد:لا لا ما أبي .. أنا إلي بنتقم منه
روان:خير انشاء الله..
طلعت روان من غرفة سعد
سعد أخذ جواله ودق على جاسم
جاسم بصوت مبحوح:الو
سعد:السلام
جاسم:وعليكم السلام والرحمة
سعد:ما عرفتني
جاسم:لأ
سعد:مسرع نسيتني
جاسم:من معاي؟؟
سعد:أنا سعد
جاسم:هلا
سعد:شنو فيه صوتك متغير؟
جاسم:لابس متوفية أم زوجتي
سعد:افآآآ..إلا ما قلت لي من اللي تزوجتها ؟؟
جاسم:أنا راح أقولك مع ان ما يخصك ... مشاعل خطيبتك السابقة
أنصدم سعد لما سمع كلامه
سعد:سويتها يالكلب يالخسيس والله ما هقيتها منك يا جاسم
جاسم:شوف لا تسب خلاص أنا تزوجتها على سنة الله ورسوله
سعد:والله انك تزوجتها لأنك أغريتها بفلوسك
جاسم:هي اللي وافقت علي
سعد:عشان فلوسك
جاسم:خلاص يا سعد انتهى الموضوع
سعد:لأ مب خلاص
جاسم:يعني شنو !!
سعد:يعني ماراح أخليك يا جاسم
جاسم:شنو بتسوي يعني
سعد:راح تشوف
سكر سعد في وجه جاسم
وجلس سعد يفكر شنو بيسوي فيه لحد ما وصل لفكرة وعجبته
__________________________
نجود:طيب خلود ليش نوال ما تبي تجيب خدامات من فلوسها؟؟
خلود:هذا اللي محيرني
نجود:بس أنا مستغربة
خلود:من شنو؟؟
نجود:مدري
خلود:هههه تستغربين ولا تدرين من شنو!!
نجود:خلاص خلود أنا مللت أبي اطلع من هنــ.......
استوقف كلامها صوت جاسم وهو يقول
جاسم بصوت عالي:مينييييي تعالي وهاتي مويه معك
نجود:انشاء الله بابا
مشاعل:جسوومي
جاسم:هلا بشعوولتي
مشاعل:صوت خدامتكم مألوف لي جاسم:ههههههههه ما دورتي إلا الخدامة
مشاعل:أي والله نما عندي سالفة
(طبعا نجود ولامرة شافت مشاعل لأنها منقهرة منها )
لما ركبت نجود عند مشاعل
نجود تدق الباب:بابا ممكن أدخل؟؟ جاسم:أدخلي أدخلي
دخلت نجود وهي منكسة رأسها ومارفعته ما تبي تشوف مشاعل لأنها تدري إذا شافتها بتقتلها
راحت بتعطيها المويه لكن مشاعل قالت:هلا ميني
نجود:نعم !!
مشاعل:انتي مرتاحة هنا؟؟
نجود:ايه في راحة كتير
مشاعل:طيب هاتي المويه
عطتها المويه ومشت عند الباب بتطلع لكن استوقفها صوت جاسم
جاسم:أقول نجــ....... أأأأأأ أقصد ميني
نجود:نعم
جاسم:لما احتاجك بتكونين فاضية ولا مشغولة
نجود:انشاء الله فاضية
وطلعت من الجناح وراحت للمطبخ __________________________
مر يومين من تهديد سعد لجاسم
سعد:روان أنا فكرت واللي برأسي بسويه
روان:شنو بس أهم شي ما يكون خطيييير..
سعد:لالا تخافين .. أنا سرقت شنطة مشاعل مثل ما قلت لك والحين الشنطة عندي وجوالها في الشنطة إلي عندي والحين أنا دبرت رقمها الجديد وبدق عليها وبخبرها عن جاسم وكم وحدة متزوجها وشنو يسوي فيهم!!
روان:كم وحدة متزوجها وشنو يسوي فيهم؟؟
سعد:متزوج تقريبا... مدري المهم انهم كثير وهم خدامات في بيته .. راح أدق عليها الحين
روان:يلا
واتصل لها سعد
مشاعل:الو
سعد:هلا مشاعل
مشاعل:أهلين..من معي ؟
سعد:أنا......أنا.......أنا سعد
مشاعل أنصدمت لما سمعته
مشاعل وتحاول تخفي الصدمة:شــ.......شــــنو تبي؟؟؟
سعد:أبي أقولك عن حركات زوجك مشاعل:أكيد انت تبي تخرب بيتي
سعد:جاسم إلي خرب بيتي وبيتك
مشاعل:شقاعد تقول
سعد:إلي سمعتيه
مشاعل:انت واحد كذاب وأنا ماراح أصدقك
طـــــوووووط طـــــوووووط طـــــوووووط طـــــوووووط
سكرت الجوال في وجهه وتم يتصل لها بس تعطيه بيزي لما اتصل اخر مرة طلع الجوال مغلق
روان:خلاص يا سعد لا تشغل بالك فيهم
سعد:أنا راح أسوي إلي في بالي
روان:الشي راجع لك
__________________________
نجود:أووووه شنو يبي هذا بعد
خلود:هههههه بتتعودي قومي له
قامت نجود وراحت لجناحه وقالت:شنو يبي بابا
جاسم:سوي لشعولتي شوربة وهاتيها لها
نجود:إفففف أنشاء الله
نزلت نجود تو بتدخل المطبخ
نوال:مينييييي
دارت نجود:نعم
نوال:تعالي أبيك
راحت لها نجود
نوال:وش يبي منك جسووم
نجود:يقولي أسوي لزوجته شوربة
نوال: لا تسوينها
جاسم:وليه ما تسويها
نوال:انت من وين طلعت
جاسم:من القبر .... من وين يعني من جناحي وجناح شعولتي للي ما يعجبهم
نجود:أنا بروح أسوي الشوربة
وراحت نجود دخلت المطبخ سوت الشوربة وخلصت
لما طلعت من المطبخ شافت جاسم ونوال ما سكتوا
نجود:إذا الحين ما سكت جاسم راح تتعب شعولته
جاسم:يؤؤؤؤ صح نسيتها فوق الحقيني نجود
نجود:طيب أمشي وأنا أكرهك
جاسم:شنو دخل الحين الكره في الشوربة
نجود: أنا أدخل على كيفي وأنا أكرهك
جاسم:من قال عاد أنا أحبك يعني
سكتت نجود ما عرفت شنو تقول وصلوا الجناح حطت الشوربة ومشت لما نزلت شافت عند باب القصر واقف إلي ما توقعت انه يجي لها شافت................
تابعوني في البارت السادس عشان تعرفون منو هو...
|
|
|
09-07-2011
|
#5
|


الحين بنزل لكم ? بارتات
البارت السابع
علي:شنو تبي مني؟؟
.......:شدعوووه
علي:أنا الحين بسكر
.........:لاااااا وين تو الناس
علي بتشديد في الكلمات:انت شنو تبي مني؟؟
.......:انا أبي انتقم
علي:ياسر انت تو ما تعتذر لي وتتأسف وتتشكر لي
ياسر:ذليت نفسي لوجهك بس بيننا حساب ثاني غيييييييير
خالد بصوت واطي:منو هذا
علي وياسر له :بعدين
ياسر:أقول .. لا تصدق انك بتعيش ع كيفك أنا معاك والزمن طويل
علي:اكسر الشر وأبعد عني
ياسر:كيف يعني ..أنا اكسر نفسي
علي:نعم ما فهمت
ياسر:أنا الشر بكبره وكيف اكسر نفسي
علي:خلاااااااااص
ياسر:لا تحاول راح أخلي فيسك ما حد يشوفه بالديرة
علي:والله لو كل الناس مثل فيسك كان احنا بداهيات
ياسر:شوف انــ...............
طوووووووط طووووووط
سكر علي في وجه ياسر
__________________________
مشاعل:سعد لا تدق مرة ثانية
سعد:مقدر راح أقولك شنو زوجك يسوي
مشاعل:لا تشككني في زوجي لأني ما بصدقك
سعد:لا بتصدقين وغصب(ن)عنك مشاعل:خلاص سعد
سعد:راح أقول(قالها السالفة)
مشاعل:ههههههههه كذااااااب
سعد:تذكرين روان
مشاعل:ايه صديقتي
سعد:هذي أختي
مشاعل:الخاينة
سعد:ليييه؟
مشاعل:عطتك رقمي
سعد:ههههههه أصلا هي ما عندها رقمك الجديد
مشاعل:طيب مع السلامة وأنا حرام أكلمك لأني في ذمة رجال وقريبا بيصير عنده ولد
سعد باستهزاء:مبرووووك الله يعين اللي بيجي على أمه وابوووه مشاعل:مع السلامة
سعد:لحـــ..........
سكرت مشاعل بسرررعه وما صدقت سالفة الخدامات ولا اهتمت لها
__________________________
تحت في المطبخ
نجود:مللللللل
ميرة:أي والله
نجود:أقول
ميرة:نعم
خلود:يا كثر أسألتك
نجود:تحملوني...أنا جيت هنا أول يوم خدامات تملي المطبخ لكن اليوم مافيه إلا احنا
خلود:ايه الانسة نوال توزع خدامات على صديقتها
نجود:يعني يمكن أنا أروح بعد
ميرة:كل جائز
نجود:يعني عندي فرصة للهروب
ميرة+خلود:هههههههههههههههههه نجود:شفيكم؟؟
ميرة:لا تحاولين يختي
خلود:في غيرك حاولت مجرد محاولة بس كشفه جاسم والحين هي الله أعلم بحالها
مشاعل:مينييييييييييييي
نجود:لا حووووووووول
نجود تغير صوتها:نعم
مشاعل:تعالي شوي
نجود:انشاء الللله
راحت نجود لها
نجود:نعم
مشاعل:ناظريني
نجود:ليش ماما
مشاعل:بس كذا
نجود:ماما يبغى شيء
مشاعل:ايوه
نجود:نعم
مشاعل:ناظريني
نجود:ماما ما يبي أنا انته ليه في أغصب أنا
مشاعل:مو انتي هنا خدامة ناظريني ...
جرحت كلمة(خدامة)مشاعر نجود وخانتها دموعها وطاحت على خدها
مشاعل:ليه تبكين
نجود:أنا مب خدامة
مشاعل:شنوو
نجود:أأأأأأأأأ .... ماما ماما أنا أنادي انته ما في رد علي
مشاعل:هآآآآآه
نجود:روح ماما؟؟
مشاعل:أييه
طلعت وهي تحمد ربها انها ما انكشفت وتبريرها للموضوع كان ناجح
__________________________
خالد: وأنا فرحان لك خرب فرحتي الخسيس
علي وصوته مبحوح:والله مدري
خالد:علي انت تبكي
علي:أعوذ بالله شنو أبكي
دمعت عيونه لا شعوريا ونزلت
دمعة من عينه
علي:أنا خايف يا خالد قالي شي أنا ما قلت لك عليه
خالد:شنو !!
علي:قالي ان هو إذا بينتقم ما ينتقم من الشخص نفسه ينتقم من قريبه وقالي انك انت قريبي
خالد:لا تخاف أنا بشتكي عليه عند نفس الشرطي إلي كان معانا
علي:قالي ان هذا اخوه واصلا حتى لو ما تنازلنا كان ما صار فيه شي
خالد:الله يدبرها انت لا تحاتي
__________________________
مشاعل:أحس ميني غريبة
جاسم:ههههههه أي والله ولا مرة جات عينها بعيني مثلك ههه
مشاعل:طيب ليه هي كذا
جاسم:هع أساليها
مشاعل:جاسم أنا أتكلم جد
جاسم:وشو تبيني اقول مثلا
مشاعل:جاوبني عالاقل
جاسم:واذا قلت لك ما عندي جواب
مشاعل:إففففف
مشاعل بتردد:جاسم.. أنا سمعت كلام عنك وأبي أعرف هو صدق ولا كذب
جاسم:شنو
مشاعل:راح أقولك مرة ثانية طيب..
جاسم:لا الحين
مشاعل:خلاص
قامت مشاعل غرفتها وسوت روحها نايمة..
طلع برآ الغرفة وراح لأمه
جاسم:يما انتي قلت لمشاعل شي
نوال :مثل شنو
جاسم:عن الخدامات
نوال:لا..هي درت؟؟
جاسم:مدري. نوال: الهبال هذا مو علي على الخيشه إلي فوق. جاسم وقف: يمااا لا تطلعيني من طوريييي إففففف (ورقا الى غرفتته وهو يتحلطم ). __________________________
في مكان ثاني
تولين:ماما أبي أروح السوق مع رهام بنت خالتي
منيرة:والجامعه يمي
تولين:يما ما بتأخر
منيرة:طيب
(تولين عمرها ?? سنة ومنيرة أمها وابوها مسافر اسمه عبد الله يسموا تولين دلوعة الماما)
اتصلت تولين لرهام:الو هلا رهام
رهام:أهليييييييين
تولين:أمي وافقت
رهام:هييييييييييه ونـــآآآآآآآآسه
تولين:أييييه وناسة
رهام:مننننن بودينا ؟؟
تولين:بشوف إذا السواق فاضي
رهام:واذا مب فاضي؟
تولين:لا أنا بخليه فاضي بخلي مامتي تقوله
رهام:طيب أنا بقوم أجهز نفسي للطلعة
تولين:وأنا بعد يلا باي
رهام:باي
__________________________
علي:شوف يا ياسر اذا كلمت مرة ثانية بتشوف شغلك
ياسربنبرة استهزاء:لا لا لا خوفتني يمآآآآ الحقيني الحقيني
سحب خالد التلفون من يد علي
خالد:أسمعني زين يا ياسر بقولك كلمة وما بثنيها ... والله ثم والله ان كلمت مرة ثانية راح تندم انك كلمت وانك عرفت الرقم أصلا
ياسر:نعم ..نعم ..نعــــــــم!!
خالد:هذاني قلت لك راح تندم انك عرفت هالرقم
ياسر:قصدك راح يندم علي انه ما عطاني مكانه بالسوق وانه شافني وانـــ..................
سكر خالد في وجهه ..
خالد:علي أنا بروح مركز شرطة غير إلي رحناه
علي:وبعدين؟
خالد:راح أعطيهم جوالك وبجلس معهم وأكيد ياسر بكلم على جوالك وراح أرد عليه واحط سبيكر وراح يسمعون الشرطة انه يهددني
علي:طيب
خالد:يلا أنا رايح
علي:الله يوفقك يا رب
خالد:جميعا انشاء الله
وطلع خالد...
من أول ما طلع من البيت دق الباب حس علي ان خالد نسي شي في البيت
فتح الباب شاف إلي ما توقع انه يجي بيته من بعد إلي صار
جا له ومسكه وحط يده على فمه بطريقة ترعب وعلي يحاول يصارخ بس ما يقدر
_________________________
البارت الثامن
مشاعل:ميني أنا قلت ناظريني
نجود:ليه ماما
مشاعل:أبي أشوف وجهك لو مرة بس
رفعت نجود رأسها بكل صعوبة
أنصدمت نجود في قلبها:انتي يا مشاعل...أنا اخدمك .. مشاعل هذي انتي ولا أنا غلطانة
أنصدمت مشاعل بقووووووة
مشاعل:نجووود
نجوود:مشاعل
مشاعل:انتي نــ....نـــجــ،....... نجود صصصصح؟؟
نجود:أييييه وأنتي مشاعل إلي امك مقعده
تذكروا أيام الجامعه وكيف كانووا صديقات عزيزات على بعض
والحين تكون نجود خدامة لمشاعل
مشاعل:نجود انتي كيف هنا
نزلت دموع كثييييييييييييييرة من عيون نجوود
نجود:قالت لها السالفة باختصااااار
مشاعل:ما توقعتك انتي تكونين كذا
نجود وهي تبكي:هذا القدر
مشاعل:لاحول ولا قوة إلا بالله
نجود:أنا بقوم وبتصرف كأني خدامة عشان ما يحس جاسم
دخل جاسم حاولت نجود تبرر
نجود:انشاءالله ماما
مشاعل:خلاص روحي
طلعت نجود وهي ترتجف ومب مصدقة ان هذي مشاعل صديقتها الصدوقة بأيام الثانوية
__________________________
تولين:أقول خلينا ندخل ستار بووكس
رهام:طيب يلا
دخلوا وأخذوا إلي يبوه راحت رهام وقعدت على كرسي
تولين وهي واقفة:أقول قومي أنا ما بقعد
رهام:لييه
تولين:ماما قالت لي ما اتاخر
رهام:إففففف طيب
طلعوا من ستار بوكسس ولما طلعوا من المجمع مررر واحد وسحب شنطة تولين من يدها لأن كانت تولين ماسكتها بأهمال
تولين:الحقوووووني حرآآآآآآآآمي
رهام:اسكتي فضحتينا أمشي نروح الشرطة
تولين مشت وهي تبكي
تولين:فيه جوالي إلي فيه صوري
رهام:شوفي انتي ما تتغطين ولا تتنقبين ولا شي وأنتي حلوة أنا متنقبة شنو بكون بشنطتي يعني هذا تفكيره يعني
تولين:سميم(السواق)بسررعه روح مركز الشرطة ولا تقول حق ماما اني رحت هناك طيب
سميم:انشاء الله ماما
راحوا المركز
__________________________
في بيت خالد
علي:شنو تبي مني انت يالخسيــ.......
ياسر:لا تسب ترى بتندم
علي:شنو تبي مني
ياسر ويمسكه من ذقنه:أبي أتمزمز عليك على كيفي
علي:يعني شنو انت ما بتخليني بحالي؟؟
ياسر:افهم من كلامك انك تبيني أخليك بحالك
علي:ايه
ياسر:طيب...بس على شرط
علي:شنو شرطك
ياسر:أنا.....أنا......أنا .....والله مدري وشو أقولك
علي:قوول وخلصني يابو الشباب
ياسر:أمممممم طيب
__________________________
راحت تولين الشرطة عشان تشتكي على إلي سرق شنطتها وهي قاعدة تنتظر دورها شافت ساعتها لقتها الساعة ?المغرب خافت تتأخر وأمها تعاقبها(تعاملها أمها مثل الأطفال )
دخلت غرفة الشرطي شافت خالد قاعد على كرسي على جنب طاولة الشرطي
تولين:السلام عليكم
خالد+الشرطي:وعليكم السلام
تولين:لو سمحت يا شرطي أنا انتظر من زمان ماحد قالي أدخل وامي وصتني ما اتاخر وأنا طولت برآآ
الشرطي:تفضلي
تولين بعيارة:لا إذا مشغولين أنا برووح
الشرطي:لا مب مشغولين بس ننتظر اتصال انتي قولي إلي عندك
تولين وهي تبكي لا شعوريآآ:يا شرطي ............ والشنطة فيها جوالي وجوالي فيها صوري
فجأة سمعوا صوت جوال خالد يرن نغمة رسالة فتح الرسالة شاف الصورة
يناظر الصورة مرة .. ومرة يناظر تولين
خالد يأشر لها الجوال في وجهها:هذا انتي صح؟؟
تولين انفجرت بكى يقطع القلب
تولين:أيييييي يا ويلك من ربك يا تولين
خالد:من تولين
تولين :أنا
خالد:أنا بقوم وبشوف الناس يمكن في أحد يعرفه أنا بسوي روحي فرحان على الصورة وبكتشفه انشاء الله
الشرطي:والله حلوة خطتك بس خذ عدد من الشرطة وخليهم يلاحقوك وكانك ما تشوفهم
خالد:طيب
تولين:الله يجزاك خير يخوي والله ما قصرت بس أمي كيف أعلمها ياوييييلي
الشرطي:أنا اتفاهم معها بس أعطيني رقمها
__________________________
ميرة:يا ربييييييه أكيد بتقول حق جاسم ويا ويلك منه
نجود:هههههه لا هي صديقتي وأعرفها
ميرة:أييه انشاء الله ما تعلم عليك
نجود:أقول ميرة...وين خلود ..
ميرة:راحت بيت تخدم فيه بس تقول انها ما بتخدم تقول بتقلب البيت عليهم بتخلي قذر بتسوي نفسها ما تعرف شي وراح يملون منها ويرجعوها
نجود:ههههههههه حلوووووة
__________________________
فيصل:سارة شنو فيك أعقلي يا مرة
سارة:أعقل وأنت اللي مجنني
فيصل:هذا قدر الله يا سارة
سارة وهي تبكي:طلقني يا فيصل قتلت أولادي وتبيني أعيش معك
فيصل:أنا ما قتلتهم هذا القضاء يا سارة
سارة:أنا قلت لك لا تطلع معهم يا فيصل لا تطلع معهم انت ما تطاوع
(السالفة وما فيها ان كان فيصل طالع مع أولاده(لمى وسعود)وهم في السيارة مرت شاحنة كبيرة وعارضت لسيارة فيصل وصدمتهم وماتوا لمى وسعود وفيصل صابه كسور بسيطة )
وأخذت سارة أغراضها وطلعت وراحت بيت أهلها مشي لأنه قريب
فيصل:بطلقك يا سارة هذا إلي تبيه انتي ونا ما أبي أعصي لك أمر
راح المحكمة وسوا إللي عليه وطلقها وأرسل لها ورقة طلاقها
وراح لبيت أمه
__________________________
منيرة:لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
الشرطي:احنا الحين أرسلنا شرطة تبحث عنه
منيرة:وكيف بتبحثون عنه
الشرطي:على طريقتنا
منيرة:طيبب...ليه ما كلمتني تولين فيها شي
الشرطي ويناظر تولين ويبتسم:كانت خايفة منك
منيرة:يعني مافيها شي
الشرطة:ما فيها شي
__________________________
خالد:مرحبا
الولد:أهلين
خالد:ما تعرف مين إلي رسل هالصورة بلوتوث؟؟
الولد:لا والله
خالد:شكرا
الولد: العفو
وظل يبحث يبحث
خالد:هلا والله كيفك
الولد:تمام الحمد لله آمــر
خالد:ما تعرف مين إلي رإسل هالصورة بلوتوث ؟
الولد:ليه
خالد:والله عجبتني هالبنت حلوة وتغري الواحد
الولد:ههههههه أنا إلي نشرتها تبي صور أكثر
خالد:لاااااا طبعا شنو هنا بالشارع تفضل معي
الولد:زاد فضلك
مشا الولد مع خالد ركبوا السيارة قربوا يوصلوا المركز لكن كان في تفتيش وهي خطة خالد
الشرطي:البطاقة والاستمارة
عطاه خالد
الشرطي:أنزلوا من السيارة لحظة
نزل خالد ونزل معاه الولد واقبضوا عليه وراحوا المركز دخلوا ع الشرطي
تولين:هذا هو؟؟
خالد:أيييه
تولين:انت؟؟
الولد:...........
قامت تولين وعطته كف على وجهه
تولين:والله ما هقيتها منك يا .........
البارت التاسع
علي بينه وبين نفسه:وين رآح ياسر مب قال انه دقايق وجاي ؟؟
__________________________
فيصل:يمآ ليش كلكم علي؟؟
نوال:وليش انت طالع مع الأطفال تو صغار ما يفهمون يا ولدي
فيصل:لا حوووول
نزلت مشاعل ودخلت المجلس إلي فيه نوال وفيصل
مشاعل:السلام عليكم
فيصل+نوال:وعليكم السلام
مشاعل:شلونك خالتي؟؟
نوال:تخلخلت ظلوعك لا تقولين خالتي
مشاعل:شلونك فيصل:الحمد لله تفضلي أجلسي
دخلت مشاعل وجلست قبال فيصل وجنب نوال
قامت نوال وهي تقول:دخلت الشياطين وخرجت الملائكة
وطلعت نوال
فيصل:ههه لا تحطين في بالك أمي عصبية
مشاعل:أدري ... فيصل
فيصل:هلا
مشاعل:أنا أبي أقولك شي لأني واثقة فيك ما بتعلم أحد
رن جوال فيصل
فيصل:الو.....الحين.....لا تقول.....طيب.....بأي مستشفى....لا حووول ...يلا جاي ..مع السلامة
سكر فيصل الجوال وقال
فيصل:سامحيني مشاعل والله صاحبي في المستشفى مسوي حادث ولازم أروح له
مشاعل:خير انشاء الله...خذ راحتك
__________________________
روان:من صدقك انت؟؟
سعد:ايه شفيها يعني
روان:راح تندم صدقني
سعد:طيب أنا بفكر أكثر
روان:وأنا بعد أقول كذا
سعد:طيب
__________________________
جاسم:شنو
مشاعل:والله بطني يعورني أبي أروح المستشفى جااااسم آآآآآآه أبولد
جاسم:صدق!!يلا قومي قومي
قام معاها جاسم وعطاها عبايتها وشيلتها ولبستهم بصعوبة وقامت ركبت السيارة ووصلوا المستشفى دخلوها غرفة الولادة
بعد ربع ساعة طلعت الدكتورة
جاسم:طمنيني
الدكتورة:انت زوجها
جاسم:أييه
الدكتورة:أسفة زوجتك سقطت
جاسم:لآآآآآآآآآ
الدكتورة:هذا القضاء
جاسم:أيييييييه القضاء والقدر
بعد كم ساعة كتبوا المستشفى خروج لمشاعل
وطلعت
في السيارة
مشاعل:والله يا جاسم ما كان ودي
جاسم:شنو ما كان وذك انتي بعد هذا القضاء
لما وصلوا البيت في جناحهم
مشاعل:جاسم
جاسم:نعم
مشاعل:صدق إلي سمعته ولا لا
جاسم:وشنو إلي سمعتيه
مشاعل:ان كل الخدامات إلي عندك انت متزوجهم وجايبهم هنا وهم سعوديات
جاسم:هــــآآآآآهـ لآآآآآ طبعآآ
مشاعل:أهآ
وسكت جاسم فجأة قالت مشاعل
مشاعل:طلقني
جاسم:شنو؟؟
__________________________
تولين:ولا كأني بنت خالتك اخت امك
راكان:............
خالد:أبو الركن هذا انت والله تغيرت ما شاء الله وتطلع منك هالفعايل
تولين: استاذ خالد انت تعرفعه
خالد:ايه
الشرطي:راكان ممكن سؤال
راكان:تفضل
الشرطي:انت ليه سويت كذا
راكان:مقدر أقول
الشرطي:ليه
راكان:مقدر وبس خلاص
الشرطي:لأ قول وحتى لو في أحد مهددنك لا تخاف احنا الشرطة
راكان:طيب بقول انــ........
فجأة رن جوال خالد وشاف
ياسر يتصل بك
خالد:هذا ياسر
ارتجف راكان جاته رعشة في جسمه
الشرطي:ايه
خالد:هات الجوال لو سمحت أنا برد
خالد يلتفت على راكان وتولين:لو سمحتوا أبي هدووووء ولا كلمة طيب؟؟
تولين و راكان:طيب
خالد يرد ويحظ سبيكر
خالد:الو
ياسر:انت وين؟؟
خالد:وأنت ليه تبي تعرف
ياسر:إذا ما قلت لي بتشوف شغلك تفهم
خالد:ياياسر فك عنا واتركنا
ياسر:ههههه قال شنو قال أترككم مستحيييل يعني من سابع المستحيلات..
خالد:طيب ليه
ياسر:لأني أدري إذا قلت لك شرطي ما بتوافق
خالد:شنو
ياسر بصوت حزين بجد:تعال بيتكم وبقولك
صدقه خالد ووافق وأستاذن من الشرطي وراح لبيته
__________________________
علي:انت متأكد يا ياسر بهالشرط التافه تسوي هذا كله
ياسر:تافه بالنسبة لك خلي اخوك يجي ونشوف شنو بقول
علي:طيب ... أقول ياسر
ياسر:نعم
علي: انت ليه تسوي مشاكل لنفسك
ياسر:اتسلى..والحين سويت مشكلة بس مو فيني في واحد غبي
علي:منو
ياسر:واحد اسمه راكان الــ....... علي:راكان ما غيره من صدقك انت؟؟
ياسر:انت تعرفه
علي:حق المعرفة
فجأة انفتح باب البيت ودخل خالد وقال
خالد:علييييييي
علي:تعال أنا بالمجلس
راح خالد المجلس شاف علي وياسر جالسين قبال بعض
خالد:شنو تبي ياسر
ياسر:انا عندي شرط
خالد:تفضل
ياسر:أنا ما عندي أهل وكل يوم اسكن في بيت من أصدقائي
خالد:وين اخوك الشرطي
ياسر:أنا كنت خايف تشتكون علي وقلت لكم ان اخوي الشرطي
خالد:أها كمل
ياسر:وأنا ما عندي أحد اسكن معاه وهذا هو شرطي
خالد:وضح أكثر
علي:أنا أقولك..هو يبي يسكن معانا
خالد:طيب خلاص
وأثثوا له غرفة نوم ..
__________________________
مشاعل:أقولك طلقني ما أبيك
جاسم:ما بطلقك لا تحاولين
مشاعل:الله يخليك طلقني وفكني منك
جاسم:لا تحاولين معاي انتهى الموضوع
مشاعل وهي تبكي:أنا ما أبيك خلاااااااص
جاسم:طيب يا مشاعل أنا طالع وبقفل عليك الباب وما بتطلعين من هنا
طلع جاسم وترك مشاعل تبكي لحالها
أخذت مشاعل جوالها ودقت على سعد
مشاعل:الووو
روان:الوو
تغير صوت مشاعل وقالت:هنا سعد
روان:أقوله منو
مشاعل:قولي له مشاعل
روان: انتي مشاعل!!
مشاعل:أييييييه
طلع سعد من الحمام (مكرم السامع(القارئ)) أخذ الجوال من روان وقال
سعد:الوو
مشاعل:الحقني يا سعد
سعد:شفيك
مشاعل:قول شنو إلي مافيني
سعد:شنو
مشاعل:(قالت له السالفة)
سعد:وأنا وش دوري بالقصة
مشاعل:انت دورك تساعدني
سعد:موب كأنك قلت ان انتي في ذمة رجال وعيب تكلميني
مشاعل:سعد...مب وقته
سعد:يعني لما قلتيلي هالكلام كان وقته
مشاعل:سعـــــــــــــــد
سعد:نعم !!
مشاعل:الله يخليك ساعدني
سعد:طيب بس كيف مشاعل:مدري
سعد:طيب بفكر وبرسل لك كولمي
مشاعل:ليه ما تكلمني
سعد:أخاف أكلمك ويكون جاسم معاك
مشاعل:ايه طيب مع السلامة
سعد:مع السلامة
بعد ما سكرت من سعد بخمس دقايق دخل جاسم الغرفة
جاسم:شنو قررتي الحين
مشاعل:خلاص ما أبيك
جاسم:لا مب على كيفك
مشاعل:أجل على كيف منو؟
جاسم:على كيفي أنا خلاص مافي طلاق أحلمي
مشاعل:طيب بس لا تسكر الباب جاسم لأني يمكن احتاج أشرب مويه ولا شي
جاسم:طيب
طلع جاسم برآآ البيت بكبره وترك الحرية لمشاعل لأنها تبي تهرب
راحت طلعت من جناحها وراحت لنجود وميرة وخلود
مشاعل:بسرررررررعة البسوا عباياتكم وشيلتكم وقوموا رآح نهرب
ميرة:هههههه انتي من صدقك نهرب من جاسم هذا يطلعنا من تحت الأرض
نجود:لا أنا بروح مع مشاعل
خلود:وأنا بعد
ميرة:لا تخلوني لحالي
مشاعل:يلا قومي معانا
ميرة:طيب أمري لله
قاموا نجود وميرة وخلود ولبسؤا عباياتهم
ولما خلصوا ولموا أغراضهم مشوا بكل هدووووء عشان ما تحس نوال أم جاسم
ولما وصلوا عند الباب حطت مشاعل يدها على يدة الباب وانفتح الباب من برآآ
خافوا كلهم من إلي كان واقف عند الباب وفاتح عينه من الصدمة وكانت مشاعل لاصقة بنجود ونجود لاصقة بميرة وميرة لاصقة بخلود من الخوف ما قدروا يتكلمون
_________________________
البارت الجاي بيكون الأخيييييييير
تحياتي
|
|
|
| | | |