![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||
|
|||||||||
![]()
البارت 43
نجلاء تمت ببيت اهلها هي وعيالها وامير من زمان يتصل وهي ماترد عليه - ببيت ابو يزيد على العشاء جوان ؛ شش انتي وياها بلا ازعاج فرح ؛ ماما شوفيها ) : يزيد ابتسم بخفه عزّ ؛ ممرحوهه خلي اختك ! مرح ؛ مالك دخل اصهه ابتسمت عهد بضحكه مرح طالعتها باحتقار وكملت اكلها جوان بهمس ؛ مرح اليوم مافي شوكلت لك مرح قامت ووقفت على الكرسي؛ لااا ماما! يزيد؛ اجلسي بابا وكملي اكلك يالله مرح جلست و قوست شفاتها فرح باست خد اختها وهمست ؛ معليك انا بعطيك اذا عطتني امي مرح لفت عليها؛ وانتي؟ فرح ابتسمت؛ انا عندي واحد مخبيته ابتسمت مرح وكملت اكلها بحماس عزّ همس لعهد؛ هذولا صغار وكذء شلون لاكبروا بيطلعون قرود تهقين؟ عهد تخيلتهم وضحكت وغصت ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههه احححح اححح ههههههههههههههههههههه قامت ام يزيد وعطتها مويه؛ بسم الله عليك وجع للعدو عزّ وش انت قايل لها؟ عزّ ابتسم ؛ ولاشيء يزيد؛ الا حش ببنتي ؟ عهد ضحكت اكثر ؛ ببيططننييييي ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جوان طالعتها بضحكه ابو يزيد قام بهدوء؛ الله يعافيك تصبحون على خير وراح يزيد؛ شفيه؟ ام يزيد جلست بمكانها؛ تعبان اليوم مادري شفيه - ببيت ابو مشاري جالسين بالصاله منتهى معاها القدر وتطبل ؛ ووووياههههلييي السامممريي لاتوووجججججعونييي اروى ؛ ععععااشششوووووااا هوبااا هوبااا راما طالعتهم بسخريه؛ وش هالهبال بدال هالي ماله داعي اقروا كتاب اروى ؛ امانه حلو راما؟ راما تحمست؛ ايهه ححلوو صدقيني ويثقفك منتهى نطتت ؛ لااا لاتخرببيننن مرتت اخويي اروى ضحكت بخفه ؛ ياحظكك ب هالمرت اخو لفوا على عمر الي توه جاي قامت اروى ؛ تعشيت ؟ هز راسه وباس جبينها ؛ ايهه * همس* صرفيهم وتعالي ابيك ابتسمت وهزت راسها طلع عمر لفوق وصارخت منتهى ؛ زززووووجججججونيييييييي دخلت ام مشاري ؛ ييالبازععع وش تقولينن انتي! منتهى تعدلت بجلستها ؛ هاه شسمه ذء ل ام مشاري طالعتها بعصبيه وصعدت فوق ؛ الله يهديك راما ضحكت ؛ هههههبلهههههههه!!!! اروى تسحبت وركضت فوق منتهى شافتها صرخت؛ ييياااااالسسححححبههه تعاليي ضحكت اروى وراحت دخلت الغرفه وصكرتها بسرعه التفت شافت عمر بوجهه شهقت؛ بسم الله شفيك عمر بضحكه؛ انتي شفيك ؟ اروى ضحكت بطفوله ؛ انحشت منهم ومنتهى معصبه ابتسم بضحكه ؛ الله يعينك عليها اروى ابتسمت ؛ وش علي منها دامني وياك عمر تنهد ؛ الف الحمدلله عليك 💛' اروى نزلت راسها وهي مبتسمه رفعت راسها ونزلته مسك يدها ؛ تعالي اوريك - ببيت الجد بقسم ام سلطان طارق ؛ يمه تكفينن قبل لانرجع من المزرعه ابيها لي طلبتك زياد ؛ يمهه وانا بعدد ابيي ام سلطان ابتسمت؛ وانت مين بعد؟ زياد ابتسم ؛ عهد بنت عمي ابو يزيد طارق ؛ اخصص مب هين هههههههههههههههههههههههههههههههههه نجلاء ؛ مب هينن والله بس زين ماختار يمه عهد تهبلل ام سلطان ابتسمت؛ اي والله طارق ؛ ححلوو يعني زواجنا بيكون بيوم واحد شرايك؟ زياد عجبته الفكره؛ اي والله حلووو نجلاء ؛ زين خساير مره وحده 🙄 طارق ؛ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زياد بقهر ؛ وش خسايرهه والله والله فستانك عليي نجلاء؛ ههههههههههههههههههههههه ابشررر بالفستان الي يطق ال 10 الالاف😂😭 زياد ؛ ها! طارق؛ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زياد؛ وجعوههه طروقق وش هالضحك ام سلطان ؛ خلهه جعل حياته كلها ضحك طارق رفع حاجبه يقهر زياد زياد كشر وطلع جواله يشغل نفسه - ببيت ابو عبدالعزيز ريما ؛ ييممههه تكككفيننن ام عبدالعزيز ؛ صاحيه انتي؟ ريما بوزت ؛ شفيها يعني بكمل دراستي براا تكفينن ام عبدالعزيز ؛ لا يعني لا صاحيه تروحين لحالك ؟ وبعدين ابو ريما ؛ يمهه لاتجيبين طاريه ماله دخل بالي اسويه! ام عبدالعزيز؛ ريما قاطعتها ؛ اسفه هذا مو ابويي وصعدت لغرفتها هيام ؛ وهي صادقه يمه ابوي مايدري حتى حنا باي سنه دراسيه او حتى وش الي نحبه او مانحبه صعدت ولحقت اختها تنهدت وهمست؛ يارب تحفظهم وتسعدهم يارب دخل تركي؛ شفيها ام تروكك مانامت للحين؟ ضحكت بخفه؛ بروح انام الحين مسك يدها ؛ يالله امشي معي ابتسمت وصعدوا فوق - الساعه 1:50 بجناح شهد وعبدالعزيز نايمه على الكنبه فزّت من نومها وشافت عبدالعزيز جمبها ؛ شءفيك ؟ عبدالعزيز؛ شهد شفيك ؟ فيه شيء صاير؟ شهد؛ لاء مافيه وبعدين وش هالسؤال؟ عبدالعزيز؛ هاليومين تصرفاتك غريبه شهد ابتسمت بتوتر؛ لا تتخيل يالله قوم ننام عبدالعزيز بغموض ؛ اتمنى قاموا وراحت صكرت النور والباب انسدحت غمضت عينها وراحت بسابع نومه عبدالعزيز ضل يفكر بالي شاغل شهد الين نام - الصباح الكل عند الجد يتجهزون الجد ؛ يالله البنات بسياره عزيز و عزّ ريما ابتسمت ان طارق مو هو الي بوديهم طارق نط ؛ يبهه انا بوديهم تكفى الكل يطالعه ! طارق ؛ ههه يعني ءء * رن جواله عقد حواجبه ابتسم * عن اذنكم وطلع بسرعه ريما ابتسمت بانتصار ولفت على البنات ام عبدالعزيز؛ ريما يمه شوفي الخدامه ركبت شنطكم للسياره انا قلت لها بس اخاف تخربطت ريما قامت ؛ ابشريي عبدالعزيز ؛ يبه انا بروح مع زوجت الجده ؛ لايمه انت توك طالع من العمليه ماتقدر تسوق ام عبدالعزيز؛ وهي صادقه مافي لاتسوق عبدالعزيز؛ بس شهد مسكت يده وهمست؛ عشان امك وعشاني ابتسم لها ؛ زي ماتبون ابتسمت ام يزيد ؛ كان من زمان حكيتي يابنتي شهد انحرجت وخبت راسها ورى كتف عبدالعزيز ضحك عبدالعزيز ابومشاري ؛ يالله يبه ؟ الجد قام وتسند على عصاه ؛ يالله ياعيالي - عند ريما تطمنت على الاغراض شافت طارق جالس وشاد شعره بقوه وشكله خوفها بلعت ريقها وتقدمت ؛ طءطارق شفيك؟ طارق طالعها بحزن وبغصه ابتسم ؛ ولاشيء ريما ؛ اكيد؟ طارق ؛ ايهه * قام * انا لازم اروح ريما؛ وين تروح ؟ ترى بنمشي الحين للمزرعه طارق ابتسم ؛ فيه شيء لازم اصلحه ريما عقدت حواجبه طارق مسك كتوفها وهو مبتسم ؛ ريما انا خبرت امي تخطبك لي وتكونين حلالي ريما انا من شفتك اول مره حبيتك ايهه حبيتك وعشانك تركت كل علاقاتي وخرابيطي القديمه وانتي كنتي سبب لتغير حياتي للافضل عشاني ياريما ابتسمي لاجل اصير مبسوط ريما ريما صارت تتنفس بسرعه ومفهيه ؛ ها! طارق ضحك بخفه باس خدها وباس جبينها بهدوء وهمس باذنها ؛ احبك التفت معطيها ظهرهه وركب سيارته وشخط الكل طلع ب هاللحظه وريما متصلبه بمكانها وفاتحه فمها وعيونها بفهاوه وصدمه الجد؛ طارق وين راح؟ زياد طلع جواله ؛ بكلمه توه بيكلمه طارق ارسل له رساله؛ عندي مشوار بروح له والحقكم ضروري زياد؛ يبه طارق مشغول وراح يلحقنا هز راسه ؛ يالله اجل كل واحد على سيارته منتهى واروى وشهد راحوا لريما؛ ريممماا شفيك؟ ريما طالعتهم ؛ هاه! اروى؛ مانتب صاحيه وش فيك مبلّمه ! منتهى بتفحص ؛ ووجههك محمّر؟ شهد ابتسمت بهدوء ؛ طارق! ريما طالعت شهد بسرعه ونزلت راسها وهي مبتسمه شبه ابتسامه اروى طارت عيونها بفرحه وصارت تناقز ؛ لايكككوننن منتهى ضحكت ؛ صصارتتت صارتتتت شهد ضحكت ؛ يالله نركب عزيز و * طالعت منتهى * وعزّ ينتظرون منتهى ضحكت بخفه ومشوا وريما كانت مب معهم بس تفكر بطارق ومبتسمه ركبوا البنات مع عزيز وعزّ وانطلقت السيارات كلها - عند طارق كان يكلم وهو يصرخ ومعصب ؛ ننهههههالللل والله والله لو ماتبعدين لاعلمككككك سسمعتيييي نهال وهي تبكي ؛ طب انا احبك طيب ليهه انت كذء معاي غمض عينه بقوه وفتحها بصبر ؛ نهال ! اسمعيني زين انا نسيت كل شيء وراح اتزوج خلاص ولقيت الي صدق احبها نهال صرخت ؛ ليههه!!! وانااا!!! ططارقققق ترى انا معاكك من اربع سنينن وين كلامم الحب! وين الي يقول مستحيلل احبب غيرككك مستحيلل اتزوجج غيرككك مستحيلل افكررر بغيرككك شلونننن كل ذءء راحححح!!! راححح!!! طارق بهدوء؛ نهال الي كنا نسويه غلط بغلط وانتي الله يوفقك ويسع نهال قاطعته وهي تبكي؛ ويسعدني مع غيرك صح ! طارق انا سعادتي معاك والله طارق انت بس فكر شوي طارق بتسليك ؛ نهال لازم اصكر فمان الله صكر منها بسرعه وقف على جمب سند راسه ومسك راسه همس ؛ اخهه وش سويتت ياطارقق وش سويتتت!!! * تذكر ريما* ابتسم بهدوء - بالمزرعه الكل وصل وتفرقوا يرتبون اغراضهم بغرفه البنات اروى ومنتهى ؛ ايششششششش! ريما ابتسمت ؛ والله هذا الي صار منتهى ؛ مب صاحيه! اروى ضمت ايديها لصدرها بفرح؛ ياربيهه الخبل طلع رومانسيي!!! ريما رمت عليها المخده؛ اصص مارضى عليهه منتهى طارت عيونهها؛ نننسيناا يالليز ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اروى ؛ ولا سالفه الامن ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ريما غطت عيونها ؛ ياربيهههه ذء ماضي وراحح )؛ منتهى رمت عليها البلوفر؛ كمليي ترتيب بس يالهبله ريما؛ لا والله على اساس نسينا عزّ ونظراته لك اروى ضحكت بخفه وطالعت جوالها؛ افف عمر متصل 3 مرات سسلام وطلعت منتهى ؛ اففف ياشششينكم * اخذت جوالها* بروح امشي براا يالله سسلاممم ريما كملت ترتيب وهي تغني بحب وتتذكر طارق وتبتسم اكثر - بجناح شهد وعبدالعزيز شهد رن جوالها بمسج " تتنهين علاقتك بعبدالعزيز خلال 3 ايام سمعتي!" شهد عضت شفتها بقوهه ودمعت عينها سمعت صوته من وراها ؛ شهد شفيك ؟ شهد لفت تقوست شفاتها ضمته بقوه وهي تشهق ؛ عبدالعزيز عبدالعزيز خاف؛ شفيكك يعينه؟ شهد شدت على حضنه بدون ولاكلمه وهي تبكي بقوه كانت خايفه من فقدانه وهي من قبل تبي فراقه بس الحين لا تغير كل شيء عبدالعزيز مسك وجهها بين كفوفه؛ شهد طالعيني وش فيك ؟ البارت 44 شهد هزت راسها ب لا ؛ ولاشيء عبدالعزيز رفع حاجبه؛ شهد؟ شهد ابتسمت بضحكه وهي تلمس حاجبه الي رافعه ؛ يازينك ياخي انت وحاجبك ذء عبدالعزيز ضحك؛ مجنونه ؟ شهد ضحكت وهي ناويه تعيش مع عبدالعزيز احلى 3 ايام طقت كتفه وهي تطلع لسانها باستهبال ؛ ايهه شدخلكك نطتت ؛ تكفى تكفىى خلينا ننزل نشوف الخيل واركبه علّمني ضحك بخفه؛ يالله امشي يهبله - منتهى ؛ يالله انا عند الباب صكرت من ساره الي جات والتفت تنتظر كانت هي واقفه وملحق العيال جمبها عقدت حواجبها من الضحك وسحبها فضولها لتشوف وش السالفه كان الشباك مفتوح قربت تسمع زياد ؛ مممبروككك عزّ عمر؛ اخيرااا بنفرحح فيكك ابتسم عزّ ؛ الله يبارك فيكم احم سلطان ؛ اهم شيء هي الي ببالك؟ عزّ هز راسه بابتسامه؛ اكيد انا من شفتها وانا حبيتها يزيد ضحك؛ ممب هينن والله منتهى لفت وهي مصدومه يعني خلاص ! خطبها ! شهقت وكتمت شهقتها لفت بتروح جات ساره ؛ منتهى شفيك ؟ منتهى ابتسمت بتوتر؛ ها ولاشيء تعالي ندخل دخلوا لقوا العيال كلهم والامهات ساره بسرعه صعدت فوق ومنتهى وقفت مصدومه وهي تشوفهم كيف يباركون له مصدومه وهي تطالعه كيف مبسوط وهي دمعتها بعينها وقلبها واجعها وتحس الندم ماكلها اكل نزلت راسهها وهي تهمس " منتهى انتي الي جمعتيهم انتي السبب ليه تبكين ! " لفت بسرعه وطلعت برا تركض وسط جمعتهم عزّ لف بسرعه يطالع عقد حواجبه حس بقلبه منقبض قام ؛ عن اذنكم طلع من باب المدخل ولف على ورى المزرعه شافها ضامها نفسها وتبكي راح لها ؛ منتهى ! انتي تبكين ! منتهى رفعت راسها وابتسمت بسخريه بين دموعها ؛ ليه انا مو انسانه ! مو لي مشاعر ! لفت وجهها بضيقه عزّ لفها لف وهو ماسكها من كتوفها ؛ ليه تبكين طيب! وش الشيء الكبير الي نزل دموعك! منتهى ماتحملت عضت شفتها بقوه تطلع حرّتها وايدها ضاغطتها بقوهه وتغرس اظافرها جوا عزّ طالع شفّتها ونزل عينها لايدها طالعها بحده ؛ خخخبلهه شفيكك بعّد اصابعها وطلع منديل من جيبه ومسح شفّتها بهدوء طالع عيونها وهي نزلت راسها بسرعه وعقد حواجبه همس ؛ انتي رفعت راسها ؛ هاه عزّ بعد عنها ؛ ولاشيء همست بصوت مهزوز وقلبها موجعها ؛ مءءبروءك والله يءسعدءكم صدت عنه وركضت بسرعه لجوا عزّ طالعها وهي تركض همس ؛ ليه ماتفهمين ! رجع شعره لورى بضيقه وتنهد وراح للعيال - عند شهد وعبدالعزيز شهد تحاول تصعد الحصان ؛ افف ياشينهه ): عزيز شوفههه مب راضي اركبهه عبدالعزيز ضحك ركب الحصان باحترافيه وسحب شهد الي بلحظه صارت قدامه شهد ؛ يمه بسم الله ضحك بخفه ؛ نمشي ؟ شهد هزت راسها بحماس؛ ايهه بس شوي شويي عبدالعزيز ابتسم بخبث ؛ ايهه ابشرييي شهد رفعت راسها تطالع نظرته؛ عءزءيز لا عبدالعزيز ضحك بقوه وحرك اللّجام " سيّر الحصان " واسرع الحصان بسرعه وشهد تصارخ عبدالعزيز يد ماسك اللّجام ويد حاضنها من ورى ماسكها شهد خايفه ماسكه ايده بقوه بلحظه قفز الحصان وشهد غمضت عينها وصارخت ؛ يمممممممههههههههههههه فتحت عينها بشويش وهي تشوف الحصان واقف وفيه ورد بجميع الوانه واشكاله محاوطها ابتسمت نزلت عيونها لعبدالعزيز الي كان نازل مد يده ومسكته وشالها وحطها على الارض وهي تطالع عيونه الي مليانه حب ابتسمت ولفت تطالع ؛ عزيز وش هذاا المكان! عبدالعزيز كان وراها وهمس ؛ هذا المكان بعدين اعلّمك مكان ايش بس قولي لي وش رايك؟؟ شهد ابتسمت؛ والله يجننن اشر لها على كراسي ؛ تعالي هناك مسك يدها بهدوء وراحوا جلسوا هناك شهد كانت ماتبي تشوف عيونه كانت خجلانه منه مره! - عند البنات صافين جمب بعض وحاطين ايدهم على خدهم منتهى ؛ ريموههه ففف طفشت ! ريما؛ مرهه ياختي واروى وشهد ساحبين علينااا عهد ؛ خلونا نسوي شيء طيب هيام؛ شرا * توهاا بتتكلم رن جوالها ابتسمت * شوي وبجي وردت وراحت بعيد راما؛ ياربيه هالبنات خخفيفاتت افف اقوم اروح اقرا لي كتاب ابرك وراحت دخلت جوا منتهى قامت ؛ قوموا نطفر الخدم ريما ضحكت؛ يالله وهم داخلين للمطبخ شافوهم جالسين يسولفون سحبوا كراسي وجلسوا منتهى ؛ سييينيييتاا سينيتا * خدامه بيت ابو مشاري * طالعته بحقد ؛ نأم ! ايس تبين ! ريما ؛ كم بيبي نفر ؟ سينيتا ؛ واحد منتهى ؛ وانتي جانيي جاني * خدامه بيت ابو يزيد* ؛ 3 نفرر ريما ؛ جانيي ولا راح ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سالي * خدامه بيت ام سلطان * ؛ انتا مجنون ! دخلت سانتي * خدامه بيت ابو عبدالعزيز * ؛ ماما كبير قول خلي كلو نفر اجي عقدت حواجبها منتهى ؛ ذي وش تخربط ميريي * خدامه بيت الجد وتعرف عربي بطلاقه لان عندهم من زمان* ؛ ماما تقول تبيكم كلكم ريما؛ الله يسترر نقزوا يطلعون لبرا لقوا العايله كلها مجتمعه البنات والعيال والرجال والحريم ريما همست؛ منتهى شمسوين ؟ منتهى ؛ الله يستر اجلسي بسرعه بس مشوا بشويش وجلسوا وهم خايفين ! الجد ؛ جمعتكم اليوم لاني حاب اقولكم شيء ابو يزيد؛ تفضل يابوي ابو مشاري؛ امرر يالغالي توه بيحكي قاطعه دخول مشاري وميهاف مشاري بابتسامه واسعه؛ السلام عليكم الكل قام يسلم ويبارك لهم لان ميهاف نجحت عمليتها وصارت حامل ام مشاري كانت اكثر وحده فرحانه وميهاف جلست جمبها ومشاري جلس جمب يزيد الجد بابتسامه؛ زين الحمدلله جاو بس ءء طارق دخل بابتسامه ؛ جيتت جيتت معليه تاخرتت كانت عندي شغله ابتسم الجد؛ اجلس ياولدي وجلس جمب عزّ الجد؛ الموضوع هو ريم وسلطان اعتقد طولتوا على ماتزوجتوا تعرفون الاحداث الي صارت هي الي اشغلتنا فلذلك زواجكم يوم الخميس بعد اسبوعين انتم وَ جسار و هيام وَ طارق وريما ريما طارت عيونها ؛ هاه! طارق مصدوم بسرعه للهدرجه ! الجد؛ ام عبدالعزيز وعبدالعزيز اتوقع ماعندكم مانع ولا! عبدالعزيز ابتسم؛ طارق والنعم فيه ويشرفنا والله ام عبدالعزيز؛ مالنا كلمه بعدك ياعمي وهم عيالك وريما بنتك قبل تكون بنتي الجد؛ بارك الله فيك يابنتي والله انك ونعم المره * التفت للعيال* والحين ي شباب الي بيتزوج يقول من الحين عشان يحجز مسبقا* وضحك بخفه لانه قالها بمزح* تركي بابتسامه؛ ءء احم يبه انا ابي راما بسرعه رفعت راسها الجد ابتسم؛ ههه على اني امزح وانا اقولها بس قول ياولدي تركي طالع عمه ابومشاري؛ انا يشرفني اطلب ايد بنتك ياعمي عزّ نط ؛ هههيييههه اي بنتتت انا خخاطب منتهى قبلك ! الكل ضحك من طريقته منتهى مصدومه ؛ هاه انا! شهد لفت عليها؛ اجل مين ! منتهى ؛ انا انا احسبه يقصد ريف اروى ضحكت ؛ الله يخلف عليتس لا يبيك انتي منتهى هي وريما بلّموا مب مستوعبين عزّ طالع منتهى بابتسامه حب كبيره تركي ابتسم؛ لا انا ابي راما ابومشاري؛ نتشرف والله بك ياولدي الجد؛ خلاص اجل تنضمون ليوم الخميس * التفت لعياله* اسمعوني ابي زواج كبيرر وانتم سوو الي تبون فيه ابويزيد؛ تامر يابوي عهد تهمس لراما وهيام؛ ماباقي الا انا ليه طيب )؛؟ راما مفهيه هيام ضحكت بخفه ؛ كل تاخيره فيها خيره ولا؟ عهد بوزت ولفت شافت زياد يطالعها عقدت حواجبها كشرت بوجهه طارت عيونه ونزل عيونه لجواله الجد ؛ يالله روحو يابنات هزوا راسهم وراحوا هم والحريم ليجهزون العشاء نجلاء ؛ زياد ليهه ماقلت لجدي عن عهد؟ زياد ابتسم؛ لا اصبري كم يوم احسن نجلاء ضحكت ؛ براحتك - الساعه 12:00 بجناح عبدالعزيز وشهد عبدالعزيز بدل وجلس على السرير شافها جالسه جمبه وسرحانه بهدوء عبدالعزيز؛ شفيك؟ شهد طالعته بتوتر نزلت بلعت ريقها ونزلت راسها وطالعت قدامها بتوتر؛ للحين ؟ عبدالعزيز قرب جمبها اكثر وعقد حواجبه ؛ مافهمت؟ شهد مسكت يدها تشغل عيونها بها وبهمس ؛ يعني ماتحبني ؟ مافيه شيء تغير ؟ عبدالعزيز سكت بهدوء مما خلّى شهد تندم انها سألته هالسؤال عبدالعزيز بهدوء وبابتسامه ؛ انتي اكثر صبر شفت انفراجه وانتي اكثر كف تمسك به يديني كذبيني فأي شي وكل حاجه بس لو قلت أحبك صدقيّني شهد طالعته ب عدم تصديق وابتسامه بقوه بدون لاتحس عبدالعزيز قربها له وبابتسامه وهو عارف ؛ وانتي ؟ شهد بلعت ريقها وفهت بعيونه؛ هاه ءء انا ايش ! عبدالعزيز ابتسم بخفه ؛ ماتحبيني ؟ شهد ابتسمت بخجل ولفت وجهها ؛ ياضييّ في الليل العتيم لو مااحبك ظنك من يستاهل في قلبي يكون ؟ عبدالعزيز ضمها بقوه وهمس ؛ عسى ربي يخليك لي شهد همست ؛ امينن يارب ويخليك لي باس راسها بهدوء وغمض عينه بهدوء - بجناح عمر واروى اروى دايخه ؛ عمر تكفى ابنام بكره قول الي تبي زين؟ عمر ضحك ؛ يالله اروى اجلسي دقايق بس اروى جلست وهي شكلها ينرحم ؛ قول امر ؟ عمر حط راسه على رجولها ومبتسم؛ مم وش امنيتك ؟ اروى ؛ من جدك ؟ عمر ضحك ؛ يالله اروى ابتسمت وهي تلعب بشعره؛ انو يكون عندي فستان ابيض ذيله طويل ومنفوش كذء وء ومعاي المسكه وانت تكون جمبي بالثوب الابيض والبشت الذهبي ذاك عمر تغيرت ملامح وجهه قام وجلس قدامها ومسك يدها؛اروى انا اسف طريقه زواجنا وء انتي ماعشتي مثل باقي البنات ليله فرحك خاصه لك وتنزفين وتلبسين الابيض اروى ابتسمت بحب وشدت على ايده بقوه؛ انا ماعشت زي باقي البنات بس عندي الي كل البنات يتمنونه عمر دامك معاي مابي شيء ومو مهم وانت قلت امنيه وخلاص راحت عمر ابتسم باس جبينها وهمس بضحكه؛ تدرين اروى بابتسامه ؛ ايش ؟ عمر حك راسه وبابتسامه؛ جاني النوم ضحكت اروى ؛ يالله اجل نام عشان بكره اعطيك حلاو عمر طالعها بنص عين؛ احلفي لا بعد قولي بقولك قصه اروى ؛ ايهه بقول نام يالله ضحك وانسدح وهي انسدحت جمبه ومسكت ايده ؛ اسمع كان فيه ولد اسمه عمر وفيه بنت اسمها اروى عمر يوم عن يوم بدا يحبها وهي بعد وجاء يوم وقالها عمر همس وهو مغمض عيونه ويسحبها لحضنه ؛ احبك ابتسمت اروى ودفنت راسها بكتفه وغمضت عينها ونامت - انتهى ![]() ![]() ![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
![]() |