|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
رواية كنت بربيك بس بدون مدري حبيتك يا مجنونة / البارت التاسع
البارت التاسع
احبهـاوأدري بـهـا مستحيـلـه مثل أستحالت ردت الميـت للحـي ... حبـا غـدى مابيـن يومـا وليلـه ياكثر ماهو ماخـذ العمـر ياخـي ... أنا العليـل اللـي غدربـه خليلـه وأنا الصويب اللي تعذر لـه الكـي ... مـن القهرحتـى القصايـد قليلـه وحبيبتي تختال فـي آخـر الحـي ... من صغرها تمللك مزايـا الجميلـه وقعت بسرعه ماشافت الورقه من زود الارتباك طلعت فوق تركض دخلت غرفتها سكت الباب بس نست لا تقفله كان جوالها يدق وهي عارفه انها سمر تبيها تنزل بس طنشة وتجهت لم دولابها واخذت منه صندوقها اللي تعزه اكثر من اي احد بالدنيا فتحت الصندوق وطلعت منه صورهم مع بعض وصوره هو طلعت رسايلهم لبعض اخذت صورته وقامت تتكلم بحزن : شفت الدنيا وش سوت فيني وقامت تبكي شفت ابوووي ابووي اللي المفروض يكون احن واحد علي وش سوا فيني وضمت صورته وقامت تبكي بقهر :ااااااااااااخ مقهوووره ياوليد والله مقهوره وربي مقهووره وقامت تبكي الصداع اللي براسها قام يزيد وقفت واقفه ومسكت راسه مشت على قدام تتوجه للباب بس خااارت قواها طاحة على الارض وماحد حاس فيها عند سمر سمر :ردي يا لاتين ردي ام سمر:ليش مارحتي لزواج صديقتك سمر : مدري ماما مدري راحت لغرفتها وحاولت تتصل على راكان بس ما يرد عليها انقهرت ....:لاتين لاتين اصحي لاتين لاتين بدت تفتح عيونها والنور كان مزعجها صمعت صوت يصحيها :قومي وش صارلك يابنت ليش طايحه على الارض استغربت حاولت تشوف بوضوح من صاحب الصوت :انت راكان ...:اي راكان يا شيخه فتحت عيونها بقوه وانصدمة قامت من مكانها بسرعه ولصقت بالجدار :انت انت ليش هنا وباي حق تدخل اصلن ابتسم ابتسامه جانبيه وقال باستهزاء :كبف دخلت دخلني ابوك وباي حق دخلت حق انك زوجتي صح ولا لا لاتين عصبت :تخسى ما تكون زوجي انا وقعت على زواجي من راكان عصب ومسكها مع يدها بقوه :راكان راكان راكان صجيتيني براكان وش دخله انتي وقعتي على زواجي انا رائد مو راكان لاتين استغربت :انت وش تخربط وش تقول انت كذاب رائد :اطلعلك صوره من العقد تشوفين لاتين :بس بس سمر تقول ان راكان خاطبني ابوي اصلن ماجاب طاريك بالموضوع كيف فك رائد يدها بقرف :والله عاد مشكلتك انتي مو مشكلتي اتوقع اغراضك مجهزه يله ربع ساعه وتلحقيني انا انتضرك تحت عند اهلك عصبت لاتين :تخسى ما اروح معك طلقني والحين مسك يدها ولفها بقوه وتكلم من وراء اسنانه :كلامك هذا ماعاد اسمعه وتوك ماشفتي شي والله لا اعيفك حياتك بس نروح بعيد عن اهلك وانا اوريك لاتين دفته بقوه :باهلي ولا بدون ماني خايفه منك دخلت نادين : شو شوبكم لساتكم مارحتوا لاتين عصبت :انتي اطلعي برا مالك دخل رائد ناظرها :نادين قوليلهم اذا ماعليك امر يجهزون السياره والخدامات يشلون اغراض لاتين لاتين :لحد ياخذ ولا شي مابي اروح نادين راحت تنفذ طلب رائد مبسوطه اخيرا بتفتك من لاتين رائد :اسمعي قاطعه شخص تكلم كان واقف بسيارته يتذكر كل كلمها سمعها اليوم ...:هلا عمي انا جاهز متى بيجي الشيخ عشان يملك استغرب : وليه تجهز ....: عشان اتزوج بنتك ضحك باستهزاء:هههههه اي زواج ياولد ماعندنا بنات للزواج استغرب :بس بس انت قلت بستشير البنت والبنت وافقت ...:انت وش اسمك ....:اسمي راكان ابو لاتين :اسمع ياراكان انا يوم استشرت بنتي استشرتها باثنين ولد عمها ورائد اصلن انت حتى ما فكرة اجيب طاريك عارف بنتي ماتحب امثالك وبنتي الحين زوجت رائد اللي يسواك ويسوى عشره من امثالك حس الكون كله ظلم بعيونه وقف مصدوم وكلامه يتردد باذانه رجع من ذكرياته ودموعه تحرق خده وجلس يضرب يده بقهر بالدركسون : ليه انا احبها ليه ياخذونها مني حرام عليهم والله احبها لااااتين ليه تخذين غيري مشى بسيارته بكل سرعته و ....................... عند لاتين ..: اسمعي يابنت تراك ناشبتلي عظم ببلعوم انا ما صدقت تزوجتي يالله عاد بلا دلع بنات وروحي مع زوجك لاتين باستهزا:هه ابشر يا ابوي وشددت على ابوي ماطلبت شي انا رايحه اصلن بفتك منك ومن زوجتك عجوز قريح رائد استغرب طولت اللسانها على ابوها :هيه انتي تراه ابوك لاتين عصبت :اي ابو اي ابو اللي تتكلم عنه ورني اياه وينه حطت يدها على راسها وصت عليه بقوه :اطلعوا برا واللتفت لم رائد :وانت دقايق وراح اروح معك طلعوا كلهم وراحت جمعت صوره وحطتها داخل الصندوق وجمعت باقي اغرضها وطلعت عند سمر كانت تحاول تتصل على راكان بس مقفل جواله نزلت جوالها ورمت نفسها على السرير غمضت عيونها تبي تنام بس دق جوالها فزت شافت الرقم صابتها خيبة امل كانت تتوقعه راكان او لاتين بس طلع رقم غريب :الو ...:الو السلام عليكم سمر خافت :وعليكم السلام ...:بيت راشد ال سمر زاد خوفها :ايه .....:معكم مستشفى اليوم وصلتنا حالة وفاه اثر حادث صار لما شفنا الجثه طلعت لم ولدكم راكان ال لو سمحتوا تعالوا استلموا الجثه طيحة الجوال بصدمه تغراقت عيونها بالدموع :ك ك كذابين راكان ما ممات صارت تصرخ بهستيريه راااااااااكان مامات كذابين راكاااااااااان دخلت امها وابوها الغرفه امها ضمتها :يمه بنتي بسم الله عليكم وش فيك سمر وهي تبكي : ماما مات مات اخوي مات راكان يمه مااااااااااااااااات ماااااااااااااااااات قامت ام راكان تبكي:ابوراكان اللحق على ولدي ولدي راح مني يابو راكان شف وش السالفه ابو راكان :لا حول ولا قوة الا بالله ان لله وان اليه راجعون اتصل على اخر رقم من جوال بنته وعرف عنوان المستشفى وراح يستلم الجثه عند رائد ولاتين بالسياره كان مستغرب انها مابكت لحد الحين مع ان موقفها مع ابوها وكيف طردها يبكي اي بنت بعمرها اللتفت لها شافها تطالع الشارع ببرود من شباكها رائد :على فكرا اهلي ما يدرون انا قلت اني جايب لهم مفاجئه تسمعين لاتين ساكته وكانت على نفس وضعبتها رائد :اكلمك تسمعين لاتين لا جواب رائد : بسيطه يا لاتين زيدي من عنادك شفتي القهر اللي قهرتيني وطوالت لسانك بتشوفينها الحين لا رحنا لبيتنا كانت على نفس وضعها ما تحركة وهو زاد من سرعة السياره عند ابو لاتين نادين :حبيبي انا زعلانه منك كتير ابو لاتين : افا ليه ماعاش من زعلك نادين : يعني انت ماتشوف معاملت بنتك لالي من ابل شوي طردتني من غرفتها بكرا لا سمح الله صار بك شي راح تطردني من البيت كلو ابو لاتين : ماتحسي الا هي تطردك ماعليك منها البيت وصاحب البيت فدوه لك نادين :لا انا بدي تكتب البيت باسمي تحتا اضمن انها ماتطردني انا وابنك اللي ببطني ابو لاتين بفرحه : نادين انتي حامل سوت نفسها مستحيه :ايه تابرني راح تصير اب >>>>عايشين جو عجز قريح خخخخخخخ ابو لاتين بفرح :الله يبشرك بالخير ابشري البيت من بكرا باسمك ابتسمت بفرح ومن داخلها بتطير من الوناسه وقفت السياره عند فله كبيره نزل وجوا مجموعه من الخدمات رائد : شيلوا شناطي وشناط قاله باستهزاء المدام فوق بالجناح ناظرته لاتين بقرف وهي تقلده: شيلوا شناطي وشناط المدام فوق بالجناح رائد ناظرها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني :الحمد لله والشكر اقول قدام امي وابوي حنا اكثر ثنين يحبون بعض خلاص لاتين : انا بكون على طبيعتي ما راح امثل عشان خاطرك تسمع رائد بقهر مسكها بقوه مع يدها :اسمعي والله والله ثم والله لو بس ما تمثلين انك تحبيني لا انهي مستقبلك سامعه انقهرت لاتين فكت يدها منه بقوه : لعد تتامر علي رائد :بتامر وغصب قدامي يله دخلوا القصر واول مادخلوا بالمستشفى ابو راكان وكان يمسح دموعه ويكلم الدكتور :يادكتور انت متاكد ان ولدي مات الدكتور بحزن:ايه يا ابو راكان الله يرحمه ويصبركم وقع على استلام جثته وقبل لا يطلع الدكتور : لو سمحت ابو راكان : هلا ياولدي الدكتور:منهي لاتين ابو راكان تذكر :هاذي وحده كان ولدي بيخطبها بس مالله كتب نصيب الدكتور : كان يتمتم باسمها اول ماجاء لمنا وقبل ما يموت حزن ابو راكان على ولد ونزلت دموعه :حسبي الله ونعم الوكيل على اللي كان السبب عند رائد و لاتين رائد : السلام عليكم ام رائد وابو رائد مستغربين : وعليكم السلام رائد :يمه يبه اعرفكم على زوجتي لاتين |
06-03-2019 | #2 | |||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
https://www.arabsharing.com/do.php?img=332637
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال كلمااااااااات من ذهب.. ومعطرة بعطور ساحرة.. لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا تحياتي وعبير ودي
|
|
|