|
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
وانك بداخلي رغم الحواجز والمُدن/ 14
دقت باب الغرفه، انتظرت شوي ما سمعت إجابة، ردت أدق الباب مره ثانيه، نفس الشي
قررت أنها تدخل تتأكد إذا كانت موجوده أو راحت أول ما فتحت الباب ضربتها موجة الهواء البارده، دخلت داخل شافتها منسدحه على الشبريه بدون غطاء راحت بسرعه عندها خافت عليها "لا تمرض الثانيه" سلمى وهي تهز كتف: عاليه عاليه عالية قامت مفزوعه، ضايعه، مب قادره تركز، ليش سلمى هني وليش أنا هني سلمى: بسم الله عليج عالية فيج شي عالية عدلت شعرها: أحم الساعه كم؟ سلمى: توه أذن العشاء عالية قامت بسرعه فزت: شو !؟؟ شت شت وين تلفوني أكيد يدوه تحاتي سلمى: ما عليه كلميها عاليه وهي تقوم تلبس عبايتها وشيلتها وتعدل شعرها بسرعه: لا لازم أروح بدق لها في الدرب وصلت عند باب الغرفه ردت مستعجله: سوري سلمى ما سلمت عليج سلمى باستغراب وفيها ضحكة: لا عادي عالية راحت غرفة الملابس طلعت الكعب اللي كانت تباه وتمت أدور الطقم اللي كانت مطلعتنه من غرفة أمها سلمى: عاليه شو أدورين تبين أساعدج؟ عالية وهي مشغوله: في علبه طقم شليته من خزنة أمي بس يوم طاح سيف ما اعرف وين حطيته فجأه توقفت عن اللي كانت تسويه ولفت على سلمى: هيه صح أخبار سيف شو طلع فيه ؟ سلمى: بخير الحمدلله يقولون أنه كان مريض فيه فايروس بس هو الله يهديه أهمل عمره وكان يدخن بزياده عالية: اووه سلامته مايشوف شر سلمى: الشر ما أيج عالية ردت أدور : شكلي نسيته في غرفة أمي سلمى: ولا شوفيه برا أنا ما انتبهت على شي فوق كنت تحت عند سيف عاليه وهي تطلع سلمى تصارخ من الغرفه: ما بتقفلين غرفتج؟ عاليه: آوه بليز سلمى قفليها وأنتي طالعه ثواني بس بسكر غرفة أمي سلمى سكرت المكيف والليتات وشلت شنطه عاليه، طلعت من غرفه وقفلتها بالمفتاح وحطت المفتاح في شنطتها سلمى تمشي صوب غرفه أبوها، سمعت صوت رنين تلفون عالية من الشنطه سلمى: عالية تلفونج يرن عالية: افف الحمدلله لقيته شكراً سلمى تعبتج وياي شلت من عندها الشنطه وفتحتها وطلعت تلفونها لقت يدتها تتصل وهي تنزل من الدرج ووراها سلمى: ألو... هلا يدوه ... بخير الحمدلله ما فيني شي ... لا خلصت من زمان بس رحت البيت أحم كنت أنظف غرفتي لاني نسيت الدريشه مفتوحه وانترست غبار... لا لا الحين يايه ... اسفه يدوه من الصدمه نسيت أني أدق أطمنج … مع السلامه … إن شاء الله وصلت نهاية الدرج حطت تلفونها داخل بتلف على سلمى تسلم عليها قبل ما تروح سمعت صوت مبحوح: مب حرام الجذب؟ ولا على يدتج؟ لفت صوبه شافته قاعد لابس بنطلون رياضه قطني sweatpants اسود من نايك وهودي رصاصي غامق من نايك وقاعد يشتغل على اللابتوب عالية: سلامات ما تشوف شر سيف: الشر ما أيج يالجذوب عاليه: انا مب جذابه سيف: وألي توج سويتيه عالية: حرمه عوده أخليها تحاتي ليش ؟ سيف: يا طيبه قلبج عالية: طيبة قلبي هي اللي أنقذتك سيف: عاد الل يسمع شو سوت، بتذلني عاد عاليه : هيه بذلك -وبتطنيش لسيف لفت على سلمى- يلا سلمى مع السلامه بوسيلي ناصر سلمى: مع السلامه إن شاء الله سلمى على يدتج عالية: يوصل وطلعت عالية من البيت راحت سلمى وقعدت في كنبه شوي بعيده من سيف مافيها تنعدى منه وهي حامل سيف: أنتي شو مقعدنج سلمى: قاعدة عشانك سيف: ما فيني شي أنا سلمى: وين ما فيك شي وأنت لابس هودي ومسكر المكيف ودرجة الحرارة برا خمسين سيف: أحمم الدكتور قالي تدفى، يلا روحي بيتج سلمى: لا بقعد عندك ناصر عنده أبوه وعماته سيف: وأبو ناصر منو عنده؟ سلمى انحرجت "سيف صدق خرف من المرض": مب ياهل سيف: ولا أنا ياهل سلمى: ما برتاح بتم أحاتيك سيف: قلت لج لا تحاتين ما فيني شي بعدين أنا مب قاعد هني باجر برد بيتي توه دق لي العامل وقالي خلصوا شغل بس باقي يردون يركبون السراميك في الحمام الي انفجر فيه بيب الماي سلمى: وشو يردك هناك وحشره عمال وأنت مريض سيف: وين مريض الا زجام خليتوه مرض سلمى: الله وأكبر خليت اللي فيك زجام! صدق ولد أبوك سيف: على طاري أبوي يا ويلج لو خبرتيه سلمى: ما بقوله بس يمكن عاليه قالت حق أمها سيف: ما اظن لو قالت جان دقت لي سلمى: هي حليلها ما تقصر سيف: اهمم -وكمل شغله على اللابتوب- سلمى اللي كانت تكلمها أحلام وخبرتها بمرض سيف سلمى: أحلام تتحمد لك بالسلامه وتسلم عليك سيف: ردي السلام عليها سلمى: أحمم سيف سيف: نعم سلمى: أدري الموضوع مب وقته بس صدق سيف متى بتعرس خلاص لين متى سيف نزل لابتوبه: عندج عروس؟ سلمى استانست: هيه عندي سيف: يلا منو بشوف يمكن عرضج أحسن عرض أبوي سلمى: عرض!! سيف: اللي هو سلمى: ما علينا مريض ما بركز في كلامك سيف: منو؟ سلمى: طبعاً ماشي غيرها أحلام سكت ما رد عليها وهي تترياه يرد عليه استغربت من سكوته سيف رد فتح لابتوبه يكمل شغله سلمى: سييف ما رديت علي سيف: أنا لو أبا أحلام جان من زمان خذتها ما ترييتج سلمى: عيل منو تبا سيف: ريم سلمى: شوووو ؟؟؟ سيف ما قدر يمسك ضحكته على ردة فعل سلمى: ههههههههه سلمى: سيف أنت صادق؟ سيف: هبله أنتي وين آخذ ريم اتمصخر وياج سلمى بلقافة: أنزين ما قلتي شو عرض أبوي على قولتك سيف: ما يخصج سلمى بتودد: سيف دخيلك أختك الوحيده أنا قولي سيف: يوم بيستوي الموضوع بتعرفين منو العرض سلمى بصدمه: صددققق!!! والله يا سيف ما يهمني منو أهم شي تعرس سيف: بنشوف بعدين شو بيستوي سلمى: دخيلك سيف لا تمزح وياي بموت من الوناسه لاتخرب فرحتي سيف: أعصاب أنا قلت لج ألحين بعرس سلمى: متى سيف بدا يعصب: بتمين تقرقرين فوق راسي ردي بيتج سلمى: لا خلاص بسكت . . . قاعده متملله منسدحه ببيجامتها على الكنبه وسط الصاله وتلعب بتلفونها وتفتح سنابات بصوت عالي أحلام: ريم صدعتينا حطي سماعات ريم: أفف تلفوني وكيفي أحلام: لا والله عن قلة الادب مب قاعده بروحج ريم: هذي الصاله حق للجميع أحلام: بقوم أضربج ترا ريم باستهزاء: هه هه هه هه خفت منج أحلام عصبت منها شلت المخده اللي وراها وفرتها على ريم ريم قامت مفزوعه من اللي ضرب وياها بصراخ: ليش تفرينها علي ويهي ألحين لو دخلت في عيوني أحلام علت صوتها: لا تصارخين علي أنا مب أصغر عيالج ريم تصارخ زياده: لا بصارخ مب على كيفج أحلام : والله بقوم أمط كشتج ريم عدلت قعدتها وبتحدي : يلا أشوف قامت أحلام سمعت صوت : هييه وأنتي وهي شو قلة الادب هذي من متى أنتو جيه أحلام لفت شافت أخوها علي انحرجت وعصبت زياده على ريم ريم يوم شافت على أنحرجت لانها قاعده ببيجاما وعصبت " أكيد بيهزبني عشانها لانها أكبر": والله علي هي اللي بدت أحلام: لاولله أنا شو قلت لج علي: ريم عيب عليج تراني من بديتوا وأنا أسمع ومطنش، لسانج ما أطولينه على أختج شو تقولج تسمعين كلامها، وأنتي يا العاقل تحطين عقلج بعقلها ما تعرفين أطنشين، فشلتوني بصوتكم عند الريال ريم: ألحين شو دخلنا بربعك نحن يالسين نضارب في صاله بيتنا علي: باب البيت مفتوح وطلع صوت صريخكم برا وآخر مره تقعدون في هالصاله، قعدوا في الصاله اللي داخل أحلام: إن شاء الله علي: الله يهديكم ريم بعصبيه: مينونه أنا ؟ علي بدا يعصب عليها مب ناقصنها: ريم شو فيج أنتي اليوم ريم بعصبيه قامت شلت تلفونها: مافيني شي بروح أرقد أحسن لي أحلام: أونه يالجذب بترقدين من الحين ريم: ما يخصج فيني علي باستغراب من خواته: شف أنا شو قلت أحلام قامت نفس الشي وشلت تلفونها وطلعت فوق علي باستغراب: الحمدلله والشكر ألحين فهمت أمي يوم تتشكى منهم شاف أخوه واقف يكلم عمره ومب مركز تقدم ووقف وراه بضبط وصرخ بأذنه: بوووو علي خاف ولف على أخوه: شو هالحركات ياهل أنت توني هازب ريم وطلعت أخيس عنها أنت أحمد: ههههههههههههه ليتني صورتك علي ضحك من ضحك أخوه: الحمدلله على السلامة أحمد: الله يسلمك شوفيك تلكم عمرك بعدك صغير ههههه علي: ماشاء الله خفة الدم اليوم زايده أحمد: ما قلت شو فيك علي: ماشي على البنات أحمد باستغراب: شوفيهم؟ علي: صراخهم واصل الدنيا أحمد: أكيد هذي ريم عصبت بأحلام علي تنهد: شوفيكم أنتو كل شي تعقونه على ريم تراها ياهل أحمد: لو تسمعك ريم كيف أدافع وما ترضى عليها محد صدق بيقدر عليها علي: لا أنا أتكلم صدق لا تمون تهزبونها على كل شي أنتو الكبار طنشوها أحمد: فهمنا فهمنا ما ترضى على دلوعتك علي: ههههههه لا والله حتى أحلام ما أرضى عليها أحمد بغياض: صدقنا صدقنا يلا أنا بروح أشوفهم راح فوق شاف ريم توها طالعه من غرفتها ريم: أحمد الله يخليك خلني أصورك بلبس الطيار أحمد: لا تصورين بعدين تعالي سلمي ريم قربت منه سلمت عليه أحمد: ليش متضاربين ريم: افف اشتكت الحساسه أحلام أحمد: ههههههه لا ما شفتها علي قالي ريم: والله ما سويتلها شي قاعده أشوف سنابات فجأه عصبت أحمد: هيه صدقتج يلا بروح أبدل ملابسي روحي حطي لي عشا ريم: ماشي عشا أحمد: سويلي مب صعب ريم: ما أعرف أسوي أحمد: نعم؟ ياهل أنتي ما تعرفين ريم: والله صدق ما أعرف قول حق أحلام أحمد: روحي قولي لها ريم: ما أبا ما أكلمها أنا أحمد: شو هالحركات بعد أقول روحي قوليلها لا أكفخج ريم بنرفزه. افففف أنزيين أهم شي كرشته أحمد: ترا صدق بضربج ريم شردت خايفه راحت غرفه أحلام أحمد: الحمدلله والشكر ما تكبر هذي . . . يـوم ملكـة سالـم يالسه تحط اللمسات الأخيره باستعجال لانها تأخرت الساعه قاربت على الثامنة والنصف وهي ما طلعت من البيت وقفت أمام المرآه بفستانها الاخضر اللف من سلك ستان من كارولينا هيريرا وشعرها رافعتنه بوني تيل والشعر نازل ويفي لبست كعب ضعيف أسود، من ناحية المجوهرات زينت رقبتها وأيدها بصف من الألماسات وأذنها بفص ألماس خفيف لبست خواتمها وشلت الclutch الاسود من الysl وطلعت جدتها سبقتها بيت خالها من العصر عشان جيه خذت راحتها وبيت أهل العروس ملاصق لبيت خالها فهم جيرانهم فبالتالي بيت جدتها قريب يبعد خمس دقايق وصلت شافت زحمه مب طبيعيه حاولت تلاقي مكان، شافها خالها تقرب منها أول ما لمحت خالها نزلت من السياره حبته علي راسه: شحالك خالي أبو سالم: بخير ربي يسلمج شحالج أنتي يابوج سامحيني أنشغلت عنج آخر فتره ما سألت عنج عاليه بتأثر: والله يا خالي أنا اللي لازم أسأل عنك وأنا ألي أطلب السماح منك أبو سالم: يابوج أعرف أنكم مشغولين أنتو جيل هالوقت مكثر مشغالكم عاليه تحب خالها كثيراً خصوصاً أنه أول من وقف معاها في قصتها قديماَ، طيب جداً ومرات طيبته هذي سبب مشاكله لان كلمه توديه وكلمه تجيبه أبو سالم: خلاص دخلي داخل عاليه: وأخلي السياره هني؟ أبو سالم: هيه عادي عاليه: أخاف أني سكرت على سياره حد أبو سالم: لا برايه هذي سياره سالم عاليه ما تعرف ليش توترت: أها أبو سالم: يلا دخلي عاليه: إن شاء الله دخلت الحوش البيت لقته مزين بالأضواء والورد، كان ثيم المكان أخضر وذهبي ،أبيض شافت جدتها توجهت لطاولتها أول ما وصلت الطاوله اللي كانت جدتها قاعده عليها الجده: شو اللي أخرج هالكثر عاليه: شعري سويته مرتين الجده: أنزين يلا فصخي عبايتج وروحي هناك سلمي على حرمه خالج والبنات عاليه وهي تفصخ عبايتها وتاخذ الكلتش: إن شاء الله سمعت صوت من وراها: يه شو هالكشخه ومطقمه مع ثيم الملجة لفت ورها: فطيييم من زمان ما شفتج فطيم قربت وحضنتها: أنتي كله مشغوله عنا عالية: أنا! حرام عليج لو تكلميني بيج طيران فطيم: لازم لازم نتجمع من زمان عنكم كلكم عاليه: والله أنتي تزوجتي آخر الدنيا فطيم بتمثيل: الحب شو بيزل عالية ضحكت عليها: الله يسعدكم دوم فطيم: آمين عقبالج عالية: لا دخيلج ما أبا فطيم بجدية: عالية عالية ضحكت على جديتها المفاجأه: لا أعرف بشو تفكرين، تجربة وانتهت من حياتي بس ما أحس أن هذا وقتي فطيم: يوم بيج النصيب ما بتقولين هذا وقتي ولا عالية تنهدت: الله يكتب اللي فيه الخير فطيم سحبت عاليه: تعالي نرقص عاليه: وين أرقص خليني أسلم أول فطيم: أوك يلا بروح وياج بعدين نرقص عاليه: يصير خير راحت عاليه وسلمت على الموجودين اللي تعرفهم وسلمت على أهل العروس فطيم: يلا عالية عالية: ألحين؟ نوال: مب وقتج فطيم تعشوا وبعدين رقصوا فطيم: ما أقدر أرقص إذا كلت عاليه: وين أرقص ناس ما أعرفهم لو بينا عادي أستحي فطيم: مالت أنا برقص ما علي منكم فيني طاقه بموت لو ما رقصت من عرس وأنا أمثل الثقل عند أهل الريل تعبت نوال وعالية ضحكوا عليها بعد العشا كان وقت زفة العروس بدأت الزفة واشتغلت أول ما دخلت العروس عالية لا إرادياً قامت تعقد مقارنات بينها وبين العروس تضايقت من نفسها هي ليش جيه يالسه تسوي لفت على جدتها لقتها تطالعها ابتسمت لها بعد ما دخلت العروس راحوا البنات يسلمون عليها وشلوا عاليه وياهم نوال وهي تعرف العروس على عالية: جواهر هذي بنت عمتي عالية تذكرينها جواهر: أكيد عالية تقدمت تسلم عليها: الله يتمم لكم على خير حبيبتي ويسعدكم جواهر: أمين عقبالج عالية سكتت ما ردت راحت عاليه وقعدت مكانها والبنات تموا يرقصون وهي تصفق جدتها: قومي ويا البنات عاليه: لا استحي جدتها: مستحيه ولا ندمانه عاليه: على شو؟ يدوه الله يهديج مب وقته هالكلام جدتها: المهم زين ما تسوين خلهم يشوفونج عاقل عاليه طنشت كلام جدتها لان هي مب ناقصه كانت مقرره أنها أول ما تدخل العروس تروح بس غيرت رأيها "إذا أنا ما قمت أرقص وجيه قالت عيل لو رحت مافيني ما بخلص من الكلام" أعلنوا دخول المعرس قامت لبست عبايتها، كانت بتتغشى، نزلت الغشوه واكتفت بالعبايه والشيلة، ما تعرف ليش تباه يشوفها وما تباه يشوفها في نفس الوقت دخل على طول عند العروس حبها على راسها من ثم تجمعوا محارم العروسين عشان يلبسها الشبكة وما إلى آخره أول ما وقفوا عشان يدخلون داخل يتصورون طاحت عينها في عينه وتموا يطالعون بعض فجأه حست عمرها مخنوقه تبا تنزل عيونها بس مب قادره في شي يشدها ولكن أول ما حست بعيون جواهر صوبها نزلت عينها استحت لكن هو ما قدر ! عالية تضايقت من نفسها ومن اللي سوته: أحمم يدوه ما تبينا نروح الجده وهي تقوم: أتريني بروح أسلم عليهم وبنروح يتها فطيم: عاليه وين يدوه؟ عاليه: راحت تسلم عليهم فطيم: أوك بروح لها عاليه: ممكن تقولين لها أني أترياها في السياره بروح أقدم السيارة عشانها راحت فطيم داخل عندهم فطيم: سامحونا معارسينا أدري طفرنابكم بس بغيت أقول حق يدوه شي الجده: شو؟ فطيم: تقولج عالية تترياج في السياره عند الباب الجده: يلا طالعه سالم: يدوه خلج أنا بوصلج وين ترومين تركبين سيارتها مرتفعة الجده: لا وين يا ولديه عادي ترا سيارة الدريول وجيه بعدين أنت خلك ويا عروسك جواهر ساكته مستحيه وفي نفس الوقت مستغربه نظرات سالم وعالية لبعض سالم وهو يمسك أيدها: أفا ألحين ما تبيني أوصلج الجده: ومن يكره توصيلتك يا حبيبي بس ما بخلي البنت في البيت بروحها في الليل سالم بأهتمام بان على صوته: ليش هي عندج؟ الجده: عمتك مسافره سالم: أها صح ما شفتها الجده: يلا مع السلامه تقدم سالم وجواهر كذلك وحبوها على راسها . . . انتهـى |
01-17-2019 | #2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
|
- أنتقآؤكْ رَبيعٌ فاتِنْ ..
أروتني معرفتٌك حد الإكتفاء لقلبك بياض لا ينتهي
|
|
|