الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 09-11-2011
Saudi Arabia     Female
SMS ~ [ + ]
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (08:19 PM)
آبدآعاتي » 714,898
الاعجابات المتلقاة » 1154
الاعجابات المُرسلة » 463
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله
بيانات اضافيه [ + ]
متوقعتك نجمتي وانك بقلبي قلعتي



هاااااااااااي ,, جبتلكم رواية وانشالله تعجبكم والي متعرفونه ان الرواية اصلها لبنانيه واسمها الحقيقي
قبل التبديل والتحريف في المواقف والصدمات ( الحب الاسرائيلي )




ابطال قصتي :




اميرة بلبس الخدم الامريكي وتطالع جمهور الصالة بمصير رومانسي

غاده على كرسي طويل وجالسه بأناقة بنت مليادير

عبد الوهاب يلعب كرة مع بزر بالحوش برقة


00000000000000000000000000000000000000000000000


الجزء الاول




بيت جواته خدم وكانوا مشغولين بشيل العشى ( بوفيه ) وكانوا يساعدوا عمال
المطعم المصريين ,,, اتجهت لهم الخدامه سمسمه وكانت عيونها حراميه وتبي
تعرف شحياة الطبقة الي يملكون القلعة كانت تصرفتها عطش ومسكت اميرة الي مشغولة
بشيل الصحون بشكل عمارة : اقول امور .
الخدامه اميرة : نعم .
الخدامه سمسمه : اميرة ,,,, تكفين ,,, ابي اعرف حياة الطبقة الي جوى البيت ,,
تكفين .
الخدامه اميرة وهي ماشيه : حبيبتي ,, كل الي عليك بالبيت انك تطيعين كل شخصية
تنتمي للعايلة ,,, وهذا ابسط نصيحة تخليك هادئة بنظر الجميع .
الخدامه سمسمه وهي ماشيه معها : بس ابي اعرف حياتهم ,,, هل فيها حب ؟؟؟ فيها السلام ؟؟
فيها الرقة ؟؟؟؟ بس .
الخدامه اميرة : طيب ,,, بقولك كل شي ,,, بس خليني اكمل شغلي .
الخدامه سمسمه : اوك .
وضلوا يشتغلوا لحد مانطفت لمبات الشارع وكان بهالوقت نوم الخدم .
في غرف الخدم وسريرهم الي فوق بعض تدور الصورة لليسار وتقترب الصورة لبنتين
متنهدين بالجدار ولمبة الشارع الي جوى حوش البيت على جسمهم .
الخدامه اميرة : خير ؟؟؟ شاللي تبين تعرفين عنه بالظبط ؟؟؟؟
الخدامه سمسمه : ابي اعرف كل شخصية وش مواصفاتها ,, ابي اعرف اشكالهم ,,
احلامهم ,,, شلون حياتهم .
الخدامه اميرة : بحكم استقراري بالقلعة ابقولك كل شي عن اهل البيت ,,, بس توعديني انك
متقربي لهم ولاتختلطي معهم .
الخدامه سمسمه : ها !!!! ليش ؟؟؟؟
الخدامه اميرة : لانهم سم على قلوبنا لو سويتي ميانه ,,, اسمعي ,,, فهالبيت ,,, شي حلو ,,
وانا ,,, حسيت ان حياتي فهالبيت حلوة لما شفت مواقف او مشاهد ,,,, تعبر عن اللطف
.
الخدامه سمسمه : مثلا ؟؟؟
الخدامه اميرة : مثل الانسه غاده ,,, مالها مثيل في الجمال ,,,, البنت ,,,, طاقة انثويه ,,, مالوم
العم عبد الوهاب لو انجن من جمالها .
الخدامه سمسمه : متلومينه !!!!!!! وهي شلون شعرها ؟؟؟ وجهها ؟؟ عيونها ؟؟؟
اميرة : شوفي ,,, انا قلت طاقة ,,, والطاقة محد يستوعبها ,,, يعني انا للحين مستوعبت جمالها .
سمسمه : طيب ,, وعبد الوهاب ,,,, الاخت مانهبلت عليه ؟؟؟
اميرة : شوفي ,, بالنسبة لعبد الوهاب ,,, فهو خيل ,,,, مو خيل !!!!! واحد يلعب بالنار ,,,,, يعني
شي ثاني .
سمسمه : طيب ,,,, هو يهبل ؟؟؟؟؟؟
اميرة : اقولك خيل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
سمسمه : طيب ,,,, انا ترى معرف الشخصيات الي بالبيت ,,, يعني شلون بربط بينهم ؟
اميرة : اسمعيني ...
وبدت تعدد وتقول كل شخصية .
اميرة صوتها صدى فكل اب :
الجد خلف : وعنده عبد الرحمن ,, وعياله فقط واحد ,, والي مدلل بينهم والي المصباح السحري
لغاده ,,, وامه الضخمة نوريه .
- والثاني جاسم وعنده بدر ويزيد ونجلا وهيفاء وكلهم باختصار طلقة .
- والثالث مرزوق وعنده البنت الوحيده والي ميت عليها عبد الوهاب غاده .
والرابع مطلق وعنده سناء والهنوف وطلال وخليل وبس .
سمسمه يدها بخدها : اها ,,,,,, طيب ,,, شهي المواقف الي تحسين فيها بالرقة ؟
اميرة : مثلا ,,,,,,, نظرات عبد الوهاب لغاده ,,,, نظراتهم جدا سمائية ,,,, تحسينهم انهم المستثنى
من العالم وانهم مثل روميو وجوليت وقيس وليلى ,, يعني مبينهم مشاكل واتحدى احد يفرق بينهم .
سمسمه : نفسي اشوفه هالعبد الوهاب .
اميرة : اقول ,,, خليننا ننام ,, بكره ورانا شغل واجد .( وحطت راسها عالمخده )
قامت سمسمه من سرير اميرة واتجهت لسرير الي جار سرير اميرة وحطت راسها عالمخده
ولفت عيونها للشجر الي مسويه لوحه لإيطار الدريشة .


0000000000000000000000000000000000000


طقس بيت ابو عبد الوهاب ثلج وكان الخدم اول شخصيات اليوم ومشغولين
بالتنظيف .
تمشي الصورة لليمين السرير وتشوف وجه متعفط نسائي نايم يالمتخيل .
وجه وسيم مشرق يطل عالمرايه وكان مرح بالكشخة بس قطع عليه صوت
رنة جوال : الو .
غاده : اهليييييين .
عبد الوهاب : هلا ,,,,, مشالله ,,,, الشمس توها تخلي شعاعها يلمع .
غاده تدلع بشعرها : غريبه قايم قبلي !!!! العاده انا الي اقومك بالجوال .
عبد الوهاب : حبيبتي ,,, ابوك بيجي للشركة ولازم اكون نسيط بنظره .
غاده : لا والله !!!!! تبي تصير منافق قباله ؟؟؟
عبد الوهاب : وليش منافق ؟؟؟
غاده : دايم تتأخر وتسوي نفسك قباله انك نحله ؟؟؟
عبد الوهاب : دغدغه ,,,, تكفين ,,, افهميني !!!!!!؟
غاده : ااااااااه منك ومن حركاتك ,,,, شلون لو صرت تملك وحده من شركات ابوي ؟؟؟
شبتسوي ؟؟؟ جاوبني يالكسول ؟؟؟
عبد الوهاب : غاده ,, اذا فكر ابوكي يعنني بشركتكم ,,, كالساعة اغير نظامي .
غاده : المهم ,,,, متى يجتمعوا العصفورين بقفص واحد ؟؟؟
عبد الوهاب : ليش ؟؟؟؟ لهدالدرجة متملله ؟؟؟
غاده : لا ,,,,, بس ,,,, متلاحظ انك لك سنتين مخطبتني ؟؟
عبد الوهاب : غاده ,,, قدري مواقف الصداقه الي بيني وبين سامي ,,, سامي موصيني
ان اهتم بمزرعته بوقت سفرته ,,, وهو مو راجع الا بعد سنتين ,, يعني بهالوقت مقدر
اخطبك ,,, لاني لو خطبتك رح اعدل بين شغلي بالمزرعة وبين مكالماتي معك ,,,,
فاهمه ؟؟؟
غاده : طيب طيب ,,,, بس هوبي ,,,, لاتنساني .
عبد الوهاب : ابشري ,,, على هالخشم ,,, بس انتظري .
غاده : مو الانتظار هو الي مخوفني ,,,, اخاف يصير شي بيننا .
عبد الوهاب : غاده ,,,, مخبرك تتشائمين .
غاده : عبد الوهاب ,,, انت متعرف شيصير فيني لما اعرف انك معزوم عند خويك
سامي ,,,, عاد هناك فيه بنات كل وحده صور مسنجر ,,, اخاف بس .......
عبد الوهاب : انتي بلقيس يابنت الناس ,,,, شفيك ؟؟؟؟
غاده : ايه خلاص ( واستحت )
كانت وجوههم لما يتكلموا كريم من النعومة .

0000000000000000000000000000000000000000000000


صالة جواها شخصيات منوعة الاعمار ,,, الجامعي والثانويه ,, والموظف والعسكري
والدكتور والمدير شركة ,, والمصممة ازياء والمدرسة ,, وكان الحوار بينهم بالورد
يعني ابتسامه .
نجلاء والهنوف كل وحده تتناقش وكأنهم بيتراضوا ,,,, الهنوف : يابنت عمي ,, من لحمي
ودمي ,,,, ليش اليوم بالجامعه ,,,, ماجيتي لمي ؟؟؟
نجلاء طالعتها بنص عين : لا والله !!!!!!! وهذه خاطرة جديده من خواطرك ؟؟؟
الهنوف : وليش تعتبرين ترضايتي خاطره من خواطري ؟؟؟ ليش متعتبرينها هدية من بعد
الزعل ؟؟؟
نجلاء : شوفي ,,,, عبد الوهاب ولد عمي برفسور بالرومانسيه ,, لو وش مسوى ماقبل
اعتذاره ,,, تبين انتي اقبل اعتذارك ؟؟؟
الهنوف : والله انك بزر متنعطين وجه ,,,, يابنت الحلال ,,, اليوم جبتلك هديه وهالهدية
ماملت عينك ,, شتبين اسوي ؟؟؟؟
نجلاء : اقطعي خويتك مشاعل .
الهنوف : مشاعل اخت سامي ؟؟؟؟؟ لاياعمري ,,, الا هذا ,,,, البنت ماصدر منها الا كل خير .
نجلاء : اجل لاتتكلمين معي .
الهنوف : بالطقاق ,,,, ميته عليك ابي رضاك ,,, انقلعي بس .
من جهه الدكه كانت غاده تقهوي عبد الوهاب .
مدت غاده الفنجال لعبد الوهاب ,,, عبد الوهاب : مشكوره .
وظلت تسولف معه وكانت مستانسه معه لانها بس تتخيبل معه .

000000000000000000000000000000000000000000000000
ام عبد الوهاب تاكل الكبه وكانت صامته ,, والخدامه سماح تصب لها العصير .
رن الجرس وفتحت خدامه وكانت ام بدر بعبايتها الكتافيه واتجهت لأم عبد الوهاب
: هلا والله بوخيتي .
ام عبد الوهاب : هلا فيك ,,,,, شعندك مسيرة علي ؟؟؟؟
ام بدر : مو بس انا ,,,, كمان ام غاده .
ام عبد الوهاب : يووووووه اكيد بتجيب سيرة عبد الوهاب .
ام بدر : وانتي شاللي مضيق خلقك ؟
ام عبد الوهاب : ام غاده متجننه من عبد الوهاب ,, وقالت لو ميجي الشهر الجاي
ويخطبها بزوجها لولد السفير .
ام بدر : وانتي تصدقين كلام ام غاده ؟؟؟ هذه قول بدون فعل .
ام عبد الوهاب : عبد الوهاب حالف انه ميخطب غاده الا اذا رجع سامي من
السفر ,,, ومتى بيرجع ؟؟؟ بعد سنتين .
ام بدر : نوريه ,,,, شفيك ؟؟؟؟ انتم اصبروا ,, خليه يسوي الي براسه ,,,,
ولاتخافين ,,, محد بيفرق بينهم غير الموت .
ام عبد الوهاب : مدري عنهم ,,, المهم ,,,,(( وسمعت صوت الجرس )) الله يعين .
دخلت ام غاده وسلمت عليهم وجلست : ام عبد الوهاب ,,,, انتي مرة مدلعه ولدك ,,
لو هو ولدي ,, كان شفتي مرزوق شبيسوي فيه .
ام عبد الوهاب : يام غاده ,,, انا مالي شغل ,,,, لحي عالولد لين يوافق .
ام غاده : اجل يجلس سنتين ,,, وبعدين يخطب غاده ؟؟؟؟ ياربي ,,, والله بموت من
البرود الي بولدك .
ام بدر : ههههههههههههههه يام غاده ,,, انتي شمعجلك ؟؟؟
ام غاده : ولد السفير يبيها ,,,, وعبد الوهاب اولى فيها من الغريب ,,,, وعبد الوهاب نجمة بشرية ,,
افهميها !!!!!!!!!!!!؟
ام عبد الوهاب : اااااه ,,, يابختي بولدي .
ام بدر : ايه ,,,, شعليك يام عبد الوهاب ,, ولدك صار مشهور وكأنه شخصية تاريخيه .
ام غاده : انتي لو تشوفين حركات بنتي ,,,, كان صرتي مثلي مشفوحة على الاستعجال .
ام عبد الوهاب : انا مقدر اسوي شي ,,, ولدي هو الي بيتخذ القرار .

00000000000000000000000000000000


كانت توكل الجد الي شوي وبينام ,,, كانت حزينه بتأكيلها له ,,,, مو عارفه شسبب
الحزن الي مغموسة فيه ,,,, بس متأكده ان حسها الي جوات قلبها فيه شويه حياة
من الحزن .
الجد خلف : بس يابنيتي .
اميرة : خالي ,,,, لازم تاكل ,,, انت بتنعجن من الجلد المترهل ,,, خليني اوكلك عشان
تصير سمين .
الجد خلف : تبيني مفارقك من البيت ؟
اميرة : محد مملي فراغي غيرك .
الجد خلف : بس عندك بدر ويزيد ,,, يسلونك .
اميرة : بدر ويزيد ,,,,, هم اصلا يعتبرونني مخلوقة ؟؟؟ اصلا هم حاقريني وانا مالومهم ,,,,
خدامه .
الجد خلف عصب من كلمتها الاخيرة
" والله لخليك معززة وكرسي عرش عليهم "
اميرة تخلط الرز مع المرق : هاك خالي .
( تعتبره خالها لانه هو الوحيد من بين مجتمع البيت الي مينفخ عليها )
الجد خلف : بنيتي ,,,, بس بس ,,, شبعت .
اميرة : مافي ,,, لازم تاكل .
الجد خلف : خلاص يبنيتي ,,,, هاتي دوى القلب .
اميرة : طيب .
واخذت علبه الدواء من فوق الدولاب القزم .
اميرة : هاك .
الجد خلف اكله .
الجد خلف : الحين الشمس شلونا ؟؟؟
اميرة : بيج ,,,, تبي تتفرج عليها ؟
الجد خلف : ايه .
وجلسته بالكرسي المتحرك ومشّت الكرسي للحوش : ها خالي ,,,, شرايك بالنور ؟
الجد خلف : يهبل ,,, يوسع الصدر .
سمسمه جت لهم : مشالله عليكم ,,, اجل مستانسين عند الشمس .
اميرة : ايه ,,, خالي يبي يتفرج على الشمس .
سمسمه : صدز انكم راعيين مزاج ,,, ياليتني ربع مزاجكم ياخالي .
الجد خلف : كفوا يبنات الجيل ,,, هذولا صدز اوادم ,,,, مو الي راعيات الشخير .
اميرة وسمسمه يطالعوا بعض وكأن عيونهم كرة
" يقصد امثال غاده !!!!!!!!؟"
الجد خلف : بنات ,,,, عطونن اللبن .
سمسمه : انشالله خالي .
وتركتهم بس وقفها جية العم عبد الرحمن لهم وشاف زول سمسمه المريض من الرعب .
ابو عبد الوهاب : شلون ابوي ؟
سمسمه : انا مشوفه ,,, وكلتني العمه اني بس اهتم بالزهور .
ابو عبد الوهاب قاسي الملامح : طيب ,,, روحي .
وتركته بخبال واتجه العم عبد الرحمن لموقع الجد : شلونك يبه .
الجد خلف عصاه تهتز من يده : بخير ياوليدي ,,,, شلون مرتك ؟
ابو عبد الوهاب : بخير ,,, ( وجه سؤاله لأميرة ) شلون ضغط ابوي ؟
اميرة : الحمد لله ,,,, بس حبوب الضغط خلصت .
ابو عبد الوهاب : طيب ,,,, كلمي ابو جابر يجيب الادويه وانتي شوفي شاللي ناقص .
اميرة : حاظر طال عمرك .
ابو عبد الوهاب : اتركك الحين ,,, عندي شغل بالشركة .
ولما التفت شاف غاده متجهه لهم وكانت انيقه ,, ابو عبد الوهاب : هلا ,, هلا بزوجة
ولدي .
غاده : هلا فيك عمي ,,,, شلونك ؟
ابو عبد الوهاب : زين بشوفتك .
غاده : تسلم .
الجد خلف : يابنيتي .
ايمرة : هلا عمي .
غاده بصدمة وحده : ايش ؟؟؟؟؟؟؟
ابو عبد الوهاب مصدوم : بنيتي !!!!!!!!!؟
اميرة تطالع وتسمع امر الجد خلف : هلا عمي .
االجد خلف : شوفي ,,,, ابيتس تجيبيلي عصير ,, وابييييه من يدينتس .
اميرة : طيب .
اول ماوقفت ,,, العم عبد الرحمن تقدم : من متى يناديك ببنيتي ؟
اميرة : من زمان .
العم عبد الرحمن سطرها كف وكانت نظرة الانتصار بعيون غاده .
اميرة رفعت راسها ونزلته .
العم عبد الرحمن بعيون شريرة : علاقتك فيه خدامه وبس ,,,, مو وحده من عياله ,,,
فهمتي ؟؟؟؟
اميرة : انشالله عمي ,,, ( وحبت يده ) انا اسفه .
وتركتهم تجيب العصير .
ابو عبد الوهاب التفت لغاده : غاسله مخه ,,, اجل ابوي ,, يحط اميرة ,,, مثل اختي ؟؟؟؟
غاده : اصلا لو هي خدامتي ,,,, اخليها تبوس رجلي غصب ,,,, ولا ,,, وبضحك على وجهها
البزر ,,,,, ولا ,,, وبخليها شاحذه عندي .
الجد يسمع كلامها ويحزن
" بنت ابليس !!!!!!! كذا وصلت فيتس تتكبرين على الخدم !!!!!!؟ اذا مخليتس تبكين تمويتن قهر ,,,, مكون ابو عبد الرحمن "
وجابلته العصير : تفضل ( تبي تقول يبه بس خافت من العم عبد الرحمن ) عمي .
شرب العصير والتفت عبد الرحمن وطالع اميرة فوق تحت وتركها
ابتعدت الصورة عن وجه اميرة للسماء الكحليه .
الجد خلف التفت وطالع السماء : اميرة .
جلست : سم خالي .
الجد خلف بفعل انتقام : اسمعيني يابنيتي ,,,, ابيتس تتصلين عالمحامي سعود ,,, وتقولين له يجي هنا .
اميرة : طيب .
وتركته بطفوله .
الجد خلف التفت وكان بيسوي حركة أليه جواها لغز اكشن بأمر من قلبه .


0000000000000000000000000000000000000



 توقيع : نظرة الحب








رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
متوقعتك, بقلبي, وانك, نجمتي, قلْبي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية