![]() |
![]() |
![]() |
![]() |
|
![]() |
![]() |
![]() |
…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. } |
![]() ![]() |
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
#1
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
|
|||||||||||||||||||||||||||||||
ياأخــوي لا تظلمنـــي
![]()
روايه / ياخوي لاتظلمني
الشخصيات عائله (ابو نوره) ابو نوره / عمره 55 و شخص يلبي جميع طلبات ابنته نوره ولايرفض لها طلبا نوره/ بنت مدلعه وتحب المال جدا وعمرها 23 عائله (ابو ياسر) ابو ياسر/ عمره 58 مريض بالقلب ويتجنب المشاكل دائما وهو ملياردير ياسر/ عمره 25 سنه وهو الابن الاكبر له وشخصيته متقلبه ولاكنه طموح جدا ويحب التجاره وهو متزوج ليس لزوجته دور في القصه غسان / عمره 24 سنه الابن الثاني لابو ياسروهو شاب ايضاء طموح لاكن الفرق انه يعشق السفر والتجاره الخفيفه ويكره الارتباط بالعمل عائله ( ابو حسام ) ابو حسام/ عمره 54 عام وهو موظف عند ابو ياسر في شركاته مها / ابنته الوحيده عمرها 22 عام بسيطه جدا تحكمها القناعه البدايه كانو جالسين يفطرون الساعه 7 الصباح ابو ياسر/ يالله ياياسر خلنا نلحق على الشركه ياسر/ انشاء الله بس افطر ونروح ابو ياسر/ وانت ياغسان غسان / مو مشكله الحقكم على الساعه 9 ياسر/ يباه مشكله غسان انه كسول ابو ياسر/ خلاص لاتوجعون راسي خله براحته غسان زعل وراح لغرفته ابو ياسر / اااااااف مع السلامه وفي الجانب الاخر نوره / بابي ممكن اروح السوق اليوم ابو نوره/ الي يريحك يابنتي نوره/ بس ابي فلوس عل الاقل 4000 ريال ابو نوره / خلاص بس لاتتاخرين نوره/ ابطلع مع خوياتي للسوق وودي اخذ راحتي معهم ابو نوره / الي يريحك يابنتي من لي في الدنياء غيرك نوره / ثانكس بابا وعطته بوسه مع راسه وطلعت الجانب الاخر وفي شركه ابو ياسر ابو ياسر / ابو حسام اوراق الشركه جاهزه للتوقيع؟ ابو حسام / جاهزه بس باقي نسافر ابو ياسر / انا مشغول مافيه الا انت يابو حسام ابو حسام/ بس بنتي ماقدر اخليها لحالها ابو ياسر/ خذها معك تغير جو ابو حسام/ لالا من مات اخوها حسام الله يرحمه وانا حرمت عليها تطلع بلدان اجنبيه اخاف تاثر فيهم ابو ياسر/ من يسافر طيب ابو حسام/ اممممممم ولدك ياسر ياسر توه دخل الغرفه وسمع كلمه ولدك ياسر ياسر/ وش فيه ياسر بعد؟ ابو ياسر/ ياولدي ابيك تسافر اورباء حتى تخلص اوراق الشركه ياسر / اوك بكرا انا طالع وقت الظهر وعلى طاوله الطعام غسان/ يباه اليوم بروح للسوق العصر تبي اجيب شي ابو ياسر/ لاتتاخر غسان / انشاء الله وفي السوق بينما يتقضاء غسان الاغراض شاف نوره بنت ابو نوره واعجب فيها وهي اعجبت فيها ورقمها وفي الساعه 1 من الليل اتصل عليه غسان / هلا بالزين كله نوره / هلا فيك غسان / انتي اجمل وحده من خوياتك نوره/ اكيد انا اجمل ماحد طلبك رايك غسان / اسميه غرور مثلا نوره/ سمه الي تبي غسان/ الا تعالي وش اسمك نوره/ اسمي ندى <<<<<<<< نصابه غسان / عاشت الاسامي انا اسمي سعد<<< انصب منها نوره/ كم عمرك غسان/ 24 وانتي نوره/ انا 23 استمرت العلاقه 4 شهور في احد الايام اتصل غسان(سعد) على نوره(ندى) غسان / هاي ندى كيفك نوره / تمام وش سر الاتصال المفاجيء الحين غسان / لازم نتقابل ابيك في موضوع مهم نوره / اوك وين تبي غسان/ في المطعم الفلاني نوره / اوك تم وسكرو السامعه ماذا سيحدث بين غسان ونوره وماذا يريد منها؟ ولماذا لم تدخل مها في القصه حتى الان؟ قريب راح انزل البارت الثاني ![]() ![]() |
![]() |
#2 | ||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
![]() ![]()
|
![]() البارت الثاني داخل المطعم نوره/ وش تبي خوفتني وش عندك غسان/ انا بصراحه مدري من وين ابدا نوره/ قل لاتخوفني اكثر غسان / انا ناوي اتقدم لك تبسمت نوره غسان/ بس فيه مشكله نوره/ وش فيه غسان/ ابوي مايبغاني اتزوج حتى ارتبط في العمل معهم نوره / وين المشكله غسان / انا ماحب الارتباط نوره/ بس فلوس الشركه كثيره ومايهم اذا مارتبطت غسان/ بس من يقنع ابوي نوره بابتسمامه ماكره وخبيثه انا اقنعه في اليوم التالي راحت نوره للشركه ودخلت على ابوه نوره / السلام عليكم ابو ياسر/ وعليكم السلام أي خدمه نوره/ بصراحه ياعم مدري وش اقولك ابو ياسر / منو انتي نوره / بصراحه انا احب ولدك غسان من فتره ووده يتقدم لي ابو ياسر/ ابرك الساعات بس لازم ينفذ شرطي نوره / وش شرطك ابو ياسر/ يرتبط في الشغل نوره/ اوك بس مو على مانتزوج اصبر عليه سنه واوعدك يداوم كل يوم ابو ياسر / على كذا انا ماعندي مانع في الجانب الاخر في مكتب ابو حسام ابو حسام/ ياسر عطني الاوراق خلني ارتبها ياسر/ خذ هذي الاوراق دخلت عليهم مها مها / هلا يباه ابو حسام/ هلا ببنتي ياسر اعرفك على بنتي مها ياسر/ تشرفنا راحو لغرفه لحالهم ابو حسام/ هلا مها وش تبين مها / يباه محتاجه 200 ريال ابو حسام / يابنتي مقدر الا اعطيك 150 ريال هذا الي معي الحين مها/ اوك وعطاها الفلوس وراحت في بيت ابو ياسر ابو ياسر/ غسان جتني بنت وقالت لي القصه كلها اليوم في الشركه غسان / وش قلت لها ابو ياسر/ رح اسئلها وهو يبتسم غسان اتصل على نوره طبعا كل واحد قال اسمه الحقيقي بانت علومهم خخخخخخخخخخ المهم غسان/ هلا حياتي وش قالك ابوي نوره/ خلاص اقنعته اننا نتزوج وترتبط في العمل بعد سنه غسان / ليش بعد سنه بالتحديد نوره/ ضحك بخبث هههههههه بعدين تفهم كل شي نوره عندها هدف خبيث بس وشو بعدين نعرفه مستقبلا تمت الخطبه وصار كل شي بعد الزواج باسبوع نوره/ غسان متى تشتغل في شركه ابوك غسان/ مراح اشتغل معه نوره/ ليش غسان/ افكر اشتغل بالاسهم حاليا نوره / لالا الاسهم بعدين الحين اشتغل مع ابوك مع الايام تغيرت معامله نوره لابو ياسر في احد الايام نوره/ هل توقع انه يصلح اخوك يسكن معنا في البيت وفيه حرمه غسان / يانوره ياحبي وش فيها نوره/ بعصبيه وشلون وش فيها اطرده خله ينقلع هو وزوجته بالي مايحفظهم غسان/ لاياحياتي وش دعووه نوره / ياانا ياياسر في البيت ماذا سيحدث مستقبلا؟ هذا ماسنعرفه في البارت الثالث
|
|
![]()
|