الله يحييك معنآ هـنـا


 
العودة   منتديات قصايد ليل > ..✿【 قصــــــايـــد ليـــــــل 】✿.. > …»●[الرويات والقصص المنقوله]●«…
 

…»●[الرويات والقصص المنقوله]●«… { .. حكاية تخطها أناملنا وتشويق مستمر .. }

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 02-26-2019
Saudi Arabia     Female
لوني المفضل Aliceblue
 عضويتي » 28440
 جيت فيذا » Jul 2015
 آخر حضور » منذ 3 أسابيع (04:40 AM)
آبدآعاتي » 379,380
الاعجابات المتلقاة » 2476
الاعجابات المُرسلة » 1008
 حاليآ في » الريــآآض ع ـــشقي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 29سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبطه
 التقييم » كـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond reputeكـــآدي has a reputation beyond repute
مشروبك   cola
قناتك mbc
اشجع shabab
مَزآجِي  »  سبحان الله
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي ليل الخفسه الفصل الخامس



الفصل الخامس سقوط الاقنعة
وچدام البيت غياث مد چيس لصبا :صبصب
صبا خذت الچيس وبفرح:
Merci beaucoup
غياث ضم ليل وهو مبتسم
صبا فاتت فات مع ليل على القرفه :اشبيچ ساكته
ليل زفرت بحده:شگول
غياث رفع وجهها :زعلانه من اللى صار
ليل صدت عنه وگامت ورمت المانطو والحجاب :محتاجه اكون لحالي
غياث :استغفرالله العظيم
ليل فتحت السكرتون:ليل تر
ليل قاطعت غياث:لا تبرر اني توبت اطلع معاك
غياث طلعها بيجمه وداخلي:خذي غيري
ليل طلعت من القرفة رجعت على الغرفة وشعرها ينقط مايه غياث ترك كاست الچاي وقام طلعها بشكيره (منشفه)قرب ينشف شعرها :ليش غسلتي
ليل بألم :آه بعد ماريد
غياث بحده وهو يكمل تنشيف :ولا كلمه موو نقصني الا تمرضين
ليل بعصبيه:اووف خلاص
غياث بعد ما خلص گعدها وطلع جراب(شراب) مسك رجلها :شنو
غياث لبسها :الا ما گلتلي شلون اعرفتي عمتي مسويه ملوخية
ليل :دقيت عليها وگلتها سويلي ملوخيه
غياث :ليل بلا مزح
ليل بعدت رجلينها عن غياث :موو لزم تعرف
غياث قرص خدها:منو اللى موو لزم يعرف
ليل بعدت ايده :لا تگرصني
غياث :ترى إذا ما تعلميني اروح اسأل صبا عن الملوخيه
ليل:اشتهيت على الملوخية وأم أحمد وصلت الخبر لعمتي
غياث صار يضحك ليل:لا تضحك
غياث زاد ضحكه لف عليها:يا ريت يصير عندنا عنون يملي البيت فرح
ليل حطت رجل على رجل وهي تلعب بخصله من شعرها :يا معشر الرجال كان الفرح عندكم ما يصير الا بالخلفه
غياث :المال والبنون زينة الحياة الدنيا مين اللي ما يتمنى يكون اب
ليل :ان شاء الله بس تصير اب عيشني بالملحق لاني موو مستعده اسمع أصوات الكائنات الصغيرة تجعر
غياث ابتسم :وتتخلين على ضناچ
ليل لفت على غياث :الله لا يگولها اني وين وانته وين
غياث :اول مره اشوف وحده ما تريد تكون ام
ليل :لسى ما شفت شي
غياث:ليل نزلي رجلچ
ليل تهز رجلها :مابي حدا هين
قرصهامن خصرها:اخر مره اگولچ نزليها
ليل مسكت ايده :اخ منك وخر
غياث يشد اكثر:لا تخليني اعيد احسلچ
ليل نزلتها ومسكت مكان القرصه :شتريد مني اني ما ارتاح الا احط رجل على رجل
غياث وقف ومسك المشط :ان شاء الله عمرچ ما ترتاحين
ليل :آمين على الداعين
غياث گعد وراها وضربها بالمشط :شگد لسانچ زفر
ليل لفت عليه بزعل:ما گلت شئ غلط ولا تظل تمد ايدك علي
غياث عدل گعدت ليل وصار يمشطها :أمد ايدي لانچ ما تطعيني
ليل وگفت :بعد اريد انام
غياث وقف ورفعها اللحاف
ليل تمددت غطاها وطلع
****
على العشا غياث:موو ناويه تتعشين
ليل تركت قطعت الخبز :لا شبعانه
صبا ابتسمت :تمزحين لو مو عمتي حالفه عليچ على الملوخيه والكبه ما چنتي چيلتي گال شبعانه
غياث :صبا باجر گولي لام احمد تسوي ملوخية لليوله
صبا : ههههه ام احمد وعمتي على بالهن ليوله حامل
غياث:الله كريم
صبا ابتسمت :ليل حماسها صفر
ليل بسخريه :لا مو صفر سالب ما لا نهاية
غياث حط الخبز بأيد ليل :يلا اكلي حاجتچ دلع
ليل تركتها ووگفت :موو دلع ماني جوعانه
صبا همست لغياث :عيفها على راحتها
غياث يحط الخبز بالچيس :لا تطولين بالتعليله
صبا تگمل اچلها :ليله سعيده
فات عليها يبدو كتاب چانت متمدده على السجادة ورافعه رچلينها فوق :وگت الرياضه
ليل نزلت رچلينها ورچعت رفعتها:إذا تريد تنام اطلع برا
غياث گعد على السرير وهو يراقبها :لا كملي
ليل ثبتت رچلينها بالهوا:بس تروح على حلب اريد اروح معاك
غياث بهدوء :ليش شعندچ بحلب
ليل :اغير جو ولا ممنوع
غياث :يصير خير
ليل :دايماً يصير خير
غياث :تفائل
ليل نزلت رجلينها :الثقه صايره عدم
غياث :إذا خلصتي تعالي عندي
ليل تعدلت :شعندك
غياث :يلا بلا برودچ
ليل راحت عند غياث سحبها لحضنه :تحبين الشعر
ليل :لا أكره الشعر
غياث مد رجله وفتح الكتاب چدامها :امسكي معي تنقرأ
ليل كتفت ادينها :تتمصخر على مين
غياث ابتسم وثبت راسه على چتف ليل وبدأ يقرأ قصيدة اول ما خلص :شرايچ
ليل بسرحان :حلوه
غياث :هذي القصائد لمحمود درويش

ليل :ما عرفوا
غياث :اكمل
ليل :مابي شاعر قيرو
غياث كمل ليل تقطعوا وهي تتثوب:خلاص اريد انام
غياث سكر الكتاب وبعد شعرها من وجهها:لا يكون ما عجبچ الكتاب
ليل :اول مره اسمع شعر خارج حصه العربي
غياث يضحك :بس نخلص الكتاب انت تختارين كتاب قيرو
ليل :يصير خير
غياث ابتسم :يلا قومي
ليل نطت لمكانها غياث عطاها وگام يطفي الضو
*******
اما عند صبا :الو
بعصبيه :ليش دقيتي
صبا بعصبيه:يا حبيبي لا يكون متجوز وگاعد تلعب بذيلك معاي
عصب :گلتلچ من قبل موو متجوز ليش مصره اني متچوز
صبا بنعومه:لأنك ما تسمعني صوتك الحلو
شغل زقارته وزفر بحده:ما اقدر اسولف معاچ لأن أغلب وگتي مع اهلي
صبا ابتسمت :ياعسل روق والله الدنيا ما تسوى كل هالعصبيه
گعد على حافه الدچه:ما اقدر اروق نخلي الرواق لجا
صبا تضحك :يمه منك
ابتسم :انت فاضيه ما عندچ شئ قيري
صبا :اي اني فاضيه تماما لك
:الا انتي ما گلتيلي من وين جبتي رقمي
صبا :من الفيس بوك
ابتسم :هممم
صبا :يا عيني على الناس الرايقه
صار يضحك :انت تغازلين عينك عينك ولچ اثقلي
صبا :ثقيله اصلا شرف لكا اني احچيك غيرك يموت على كلمه مني لو يدري اخوي يذبحني
صار يتمشى :يا ريت يذبحچ ساعتها ارتاح منچ
صبا بزعل :حرام عليك شسويت
دعس الدخان :ما سويتي شئ يلا شطوره روحي نامي
صبا :تصدگ انته بلا قلب
خذا نفس :اسمعيني يا بنت الحلال انتي عسوله (يقلد صبا) وجميله بالحيل بس اني موو فاضي ارتبط بيچ اني انسان مشغول باهلي ورزقي
صبا بصوت باكي :انته اسمعني اني موو طالبه منك شئ لا ارتباط ولا بطيخ بس خلينا نكون اصدقاء
:انت ليش مصره ولزقه بيا
صبا :فتت على گلبي من اول نظره
بصدمه : ليش انته وين شفتيني
صبا ابتسمت :شفتك بحلب مع اهلك وشفت صورك بالفيس
:اها طيب يا عسل صار لزم اسكر
صبا بحده :اكيد متجوز واللى شفتها معاك مرتك
عصب :لا موو مرتي
وسكر بوجهها
****
غياث گعد بلطها :ليل
ليل بملل :اعطيني كاست المايه
غياث ابتسم واعطيها :احزري شجبتلچ معاي
ليل تركت الكأس وتكتفت :شكرا
غياث قرص خدها :شبي الحلو زعلان
ليل مسكت ايد غياث :غياث لخاطر الله عيفني بحالي
غياث :ماعيفچ الا تگوليلي ليش زعلانه
ليل لفت عليه :موو زعلانه بس احس الدنيا ضاقت بيا
غياث مسك كفوف ليل :ليوله راح أدوم اربع تيام بالأسبوع موو معقوله كل ما ارجع القاچ زعلانه
ليل وفعت راسها:شلون چان دوامك
غياث ابتسم :والله متعب
ليل :الله يعينك
غياث :بس
ليل تهز رأسها :اي بس
غياث ضرب رأسها بخفه :الله يصبرني يا بارده
ليل:موو بس بارده بوز (ثلج)
غياث :ليوله يلا قومي
ليل وهي مبتسمه :وين اگوم
غياث :جوعان وصبا نامت
ليل وگفت مع غياث وضمت ذراعه : يا حرام عندك اخت و مره وانت وتحط لحالك عشا
غياث يمشي : شرايچ نسويلچ العمليه مشان نرتاح كلنا
ليل :ماعندي استعداد اشوف وجهك الأسود
غياث :وجهي اسود يازرگه
ليل تضحك :شكرا هذا من ذوقك الراقي
غياث شغل ضوء المطبخ وسكر الباب فتح البراد وبخيبت امل :ليش موو طابخين
ليل :سوت صبا لفات جبنه
غياث سكر البراد :الحز أني شاكل
ليل بحيره لأن غياث ما يحب يأكل حواضر الا على الفطور :ما عندي فكره
غياث طلع علبة بسكويت وفتحها:قال مره واخت وأم أحمد واخرتي اكل بسكويت
ليل :شيخ تجوز
غياث صار يگح ليل بخوف :بسم الله عليك
غياث يصب كاست مايه :لا موو ناقصني علل
وصار يشرب
ليل ابتسمت :الله يسامحك الحز اني عله
غياث قرص خدها :يولي انت احلى عله والله عسل على گلبي
ليل تغير الموضوع :تاكل بيتزا
غياث يأكل بسكويت :وين البيتزا
ليل :تاكل ولا لا
غياث ترك البسكويت :اكيد اكل
ليل تسندت على الخزينه اللى وراها:طلع خبز ودبس بدوره زيتون وجبنه وإذا بي خضروات تحبها طلع
غياث بصدمه :بيتزا بخبز
ليل :ايوه شي سريع وسهل
غياث طلع كل شئ وهو يفتح الخبز :اشلون نشويها
ليل :بالمقليه
غياث حط اول رغيف ودهن الخبز دبس وشغل غلية الماي
ليل مسكت غياث ممن كتوفه :غياث حط ملح نعناع مشان تصير طيبه
غياث فتح الخزينه :يلا
گعدم بالمطبخ بعد ما سوي چاي مع البيتزا السريعه :شرايك طيبه موو
غياث يأكل وبفرح :تطير العقل اول مره اسوي هيچ اچله طيبه وسريعه
ليل تاكل :أولي على طول اسويها
غياث ابتسم :راحت على صبا
ليل :سويت ثلاث رغفان نخليها واحد
غياث مسك كاست الچاي:ما نخليلها ولا واحد جوعان
ليل :لا عاد والله تسمن
غياث يشرب :خليني اسمن
ليل :سفرة دايما أن شاء الله بفرحتك
غياث يضحك وهو ياكل :اي فرحه
ليل حطت رجل على رجل : اللى تريدها الله اعلم بالنوايا
غياث رفس ليل :ان شاء الله تجيبلي الولد
ليل رفست غياث :حبيبي لا تحلم ترى الوگع گوية
غياث يضحك :يا محلا كلمة حبيبي من لسانچ
*****
وتمر الايام والشهور على ابطالنا گعد وليل منجضعه على السرير :ليل ما تفكرين نطور علاقتنا
ليل :طبعا لا
سكتت وكملت :اني لسع موو مستعده اطور شيا فلا تخليني اخذ موقف منك
غياث :انتي تريديني
ليل تعدلت :اوووف منك يول اللى بيني وبينك موو حب اللى بينا مجرد حاجه وصداقة لا تخلط مشاعرك
غياث مسكها:ما خلطت ليل اني اريدچ
ليل دفشت غياث :ردتك رديده وحمه شديده تريد مره روح تجوز
غياث يتاملها :اريدچ انتي ما ريد قيرچ
ليل وقفت تسوي كعكتها :والله مشكلتك موو مشكلتي
غياث :هيچ يعني
ليل تهز راسها :اي هيچ تصبح على خير يا شيخ
وتوجهت للباب
غياث :ليل هااي ليل
گام ومسكها :لمُن احجي معاچ تظلين گاعده وتستنيني اخلص
ليل ببرود :أن شاء الله أي اومر ثانيه يا شيخ
غياث تركها :لا روحي
*****
ضمت ليل :ليوله
ليل بألم :اخ وجع ابعدي عني
صبا :سويت گهوة تعالي نشرها برا
ليل :مالي نفس
صبا :يلا عاد گومي مشاني
ليل بضيق :صبا خلاص والله ما اتحمل
صبا :إذا اخوي انهبل اني مالي ذنب باللى سوا
ليل بوجه كفها تمسح دموعها :صبا الگها من وين من وجع گلبي المحرق على اهلي ولا من غياث
صبا توگف ليل:الله يساعدچ
ليل :آمين
ليل مدت الفنجال :صبلي
صبا :يولي حاچ الدنيا ليل
ليل :اخر واحد
صبا تصب :ليل غياث ليش ضربچ
ليل تركت على الطاوله وحطت ايدها على خدها :اختلفنا بموضوع وتوقحت علي تعرفين من اعصب لساني يصير زفر
صبا :موضوع ايش
ليل نزلت راسها:موضوع وبس
صبا :انتي ما تحبين غياث
ليل باندفاع:اني لا غياث ولا غيره يگدر يستغلني
صبا :اووف يا ليل استغلال ايش غياث رجلچ
ليل :وإذا بينا عقد هذا ما يعني ادوس على حالي مشان حضرتُ يرضى
صبا تاكل أسواره (نوع من انواع الحلويات الشرقية) :صح مابي شئ بالگوه
ليل :خليها على الله اشوف اليوم ما حجيتي معاه
صبا بملل :تركنا
ليل ابتسمت:ليش تركتم
صبا تطعمي ليل مبرومه :علاقتنا مستحيله مابي نصيب
ليل ابتسمت وبلعت اللگمه وخذت القطعه من صبا:احسن لأن موو على طول الحب يدوم
صبا :اشربي الگهوة بردت
ليل صارت تشرب :اول مره يطول هيچ
صبا تاكل :صح غايب ثمن تيام كل ما احچي معاه يگول لسع مشغول
******
اما عند غياث رجع على البيت لگاهن گاعدت يسمعن اغاني ويحطن مناكير
غياث طفى التلفزيون :السلام عليكم
صبا :وعليكم السلام الحمدلله على سلامتك
غياث باس خدها: الله يسلمچ صبصب جوعان
صبا تحط مناكير لليل :يلا اخلص أظافر ليل واگوم
غياث گعد
ليل بعدت ايدها ورفعتها:روحي
صبا سكرت المناكير وراحت
غياث يدحق على ليل بصمت
ليل تنفخ على المناكير غياث :ليل
كمل :تعالي عندي
ليل رفعت عيونها :مشان ايش
غياث :لا تنقشيني
ليل وگفت وراحت عند غياث سحب معصمها وگعدها ليل (استغفرالله حقير ليل الله يخليچ اسكتي وطنشي)
وحط راسه على فخدها :سويلي مساج لراسي
ليل مو عاجبها الامر :لزم
غياث :اي لزم
ليل حطت ايدينها على رأس غياث وبدأت تسويله المساج وتلعب بشعره
صبا فاتت بالعشا :العشا جاهز
صبا حطت العشا بالگاع حركت كتف غياث :غيوثي
صبا :هذا نام
ليل مسكت رأس غياث وانسحبت بهمس :حطي مخده
صبا حطت مخده :وين رايحه
ليل :رايحه انام خلي مندفس هين
صبا تفتح علبة المناكير :وجع ترى غيوثي اخوي الوحيد
ليل تضحك :اوبس اسفه نسيت انچ تزعلين علي صبا ضربت ليل :اي ازعل شعندي غير غيوثي
ليل :صح والله شعندچ غير غيوثي غطي غيوثي لا يبرد
صبا تفتح المناكير :اصبر اكمل لجا المناكير وبعدين روحي
ليل گعدت صبا گعدت بلطها تكمل المناكير :الا شنو صار شجاب غيوثي بحضنچ
ليل :حقير بعد ماضربني و غاب اسبوعين على باللو راح اتغير
صبا ابتسمت :الحز خويا صار حقير
ليل :ايوه اخوچ حقير وع
غياث تحرك وقطع ليل:صبا وين العشا
صبا تأشر :هذا العشا
غياث نزل وفتح الخبز :ياخوانم وگت العشا
صبا نبشت ليل وگومتها گعدن مع غياث
غياث قطع الرغيف بالنص وعطاهن :بسم الله
*****
وبعد العشا ليل راحت على الغرفه مشطت شعرها وسوت كعكه وهي تشرب مايه فات غياث بالبرنص فتح السكرتون :من اليوم تنامين مع صبا
ليل لفت :اني انام مع صبا
غياث يلبس :مثل ما سمعتي
ليل شالت مخدتها :صبا موو مجبوره بيا
وطلعت حطت مخدتها وتمددت على الكنبة بالصالون صبا طلعت من المطبخ وبيدها علبة دندرمة:ليل شتسوين هين
ليل :اخوچ الحقير غچاني (طردني) الله لا يوفقُ
صبا تضحك :بالله عليچ
ليل رفعت رأسها :والله جيبلي بطانيه وماي
صبا راحت على غياث دقت الباب وفاتت شافت غياث گاعد على اللاب توب :غياث انته شصاير عليك
غياث بدون اهتمام :موو صاير علي شيا روحي نامي
صبا گعدت عند غياث :استهدي بالله ترى باجر ام احمد تفضحنا بين الناس
غياث :صبا حبيبتي روحي نامي
صبا :انته اللى اخترتها تحملها
غياث رفع رأسه :صبا والله تحملها چثير لا تلوميني
صبا :ما لمتك بس موو حرام عليك تضرب بنت الناس ترضها علي
غياث :لا ما أرضها ليل حلوه حلاوتها غطت على كل عيوبها ليل ابدا موو هينه ولا سهله
صبا :ليل عميه تجيب رأسها بكلمه غيوثي المره الكلمه الطيبه تجيبها وتوديها
غياث :يولي انتي العميه اني چنت افكر نفس تفكيرچ بس ليل تغط الواحد بالبحر وتطلعه ناشف
صبا ظلت ساكته غياث :صبا لا تشفقين عليها تراها موو هينه هل عميه ناويه تخليني عبد عند رجلينها
انتهى الفصل





 توقيع : كـــآدي






القلب يميل لـ من يجتهد في احتضانـه
واستيعابـه ، واحتـواءه ، يميل لمن يصارع
العالـم لأجلـه ، من يشتاقه بلا سـبب
ويأتيـه بلا سـبب ، من يبقى بجواره للأبد

رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ليل, الخامس, الخفسه, الفشل


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
.•*'^'*•._.•*'^'*•[o]=[ جزيرة قصايد ليل o]•*'^'*•._.•*'^'*•. مزاجية …»●[مثاليــة أفلاطــون للمجتمـع الواحد]●«… 16 06-02-2009 11:58 PM
معــلومـاتــ شاملهـ عنــ ـالفشلــ ــالكلويــ !! ـرسم ـالخ ـيالـ …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 16 02-18-2009 09:32 AM
اسرآر مثلث برمودا والتنين من القرآن وآلسنه εϊз šαđέέм εϊз …»●[ أرواح أيمـــانيـــه ]●«… 7 02-15-2009 11:52 AM
صينية لحم بالخضار في الفرن مع ارز ابيض بالخلطه غربة الروح …»●[مهارتـــي في مطبخـــي]●«… 8 02-05-2009 06:01 PM
موسوعه قصايد ليل المعلوماتيه ...؟ البرق النجدي …»●[لكل داء دواء ولبــدنكـ عليكـ حق]●«… 12 01-12-2009 08:18 PM

Loading...


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
جميع حقوق النشر لشعارنا و كتابنا ومسميات الموقع خاصة و محفوظة لدى منتديات قصايد ليل الأدبية