عرض مشاركة واحدة
قديم 03-20-2018   #5


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (01:14 PM)
آبدآعاتي » 3,247,344
الاعجابات المتلقاة » 7388
الاعجابات المُرسلة » 3673
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



سعيد : وينهم عنبوه قالوا بيون...
حميد : يا خي بعد الواحد وظروفه
سعيد : هيه صدق..
حميد : هاه هكم...
عبادي : السلاااااااااااااااام عليكم
ونشوا عشان يتوايهون مع بعض...
سعيد : يا مرحباااا واشحالكم
عبادي + خالد : يسرك الحال ومن صوبك
سعيد : ابخير ونعمه...
عبادي : عنبوه هب حاله
سعيد : شو حيركم..
عبادي : عبنوه ما حصلنا باركن بالغصب
خالد : كان بيوقف غلط
سعيد : عادي متعودين من عبادي..
حميد : يا حيكم.. تعالوا... اتحيدون هذيج لبنيه اللي قلت لكم عنها...

الكل : هيه ...
حميد : اونه تباني اخذها...
سعيد : هههههههههههههههههههه في ذمتك... خذها انزين..
حميد : اتخسي الا انته وحده مرمستنيه ومرمسه غيري شباها

عند قوم راشد واحمد.....
راشد : يالله كمل وعقب ما اتكمل بخبرك لانيه ما اروم ما اخبرك..
احمد : لا الغالي عراحتك انا ما احب اجبرك عشي ما تباه
راشد : لا والله بالعكس بس تدري انا منصدم ومضيق من شي... وعشان جيه ما قدرت اقولك يالس افكر.. دخيلك كمل عشان خاطريه وغلات غاليك
احمد : ليش يهمك
راشد : شو يهمني بعد هيه يهمني... بموووووت والله... دخيلك ورفجة غالي...
احمد : يالله هالكثر... ان زين بخبرك...
راشد : وانا اسمعك...
احمد : راشد اللي قاهرني الحينه انه ودوم ما اتهون عليه ولا حتى خويه منصور... يعني لا هو يحبها ولا هي اتحبه شو اقولك يعني صدق يتكارهون.. ولو بيد واحد منهم الموت جان فجه على الثاني..
راشد : خيبه لهدرجه ما يدانون
احمد : واكثر... واللي قاهرني.. كيف بيعيشون مع بعض ... حرام ودوم يضيع مستقبلها.. منصور ما عليه شر ريال المحنه هي (( محنه = مشكله ))
راشد : والحينه..
احمد : ما ادري يا بو سنيده.. عاد التهينا في عرسنا.. وانته اتعرف وعقب العرس ما ادري شو بيستوي..
راشد نزل راسه حزين والدمعه في عينه (( لا شو يعني بتروح مني.. لا واليوم بقوات عين ساير اقولها اباج لي.. اباج حلالي..))
احمد : راشد.. راشد..
راشد : هاه.. وياك
احمد : اكرم انك ويايه.. بلاك ما بتقول..
راشد : ااااااااااااااااااااه يا احمد... لو تدري... جان عذرتني...
احمد : قول وانا بسمعك عنبوه خويك..
راشد : احمد
احمد : عووونك..
راشد : عانك ربك... احمد انا ..... انا احبهاااااااااااااااااااااااااااااااا
احمد هنيه فج عيونه : شووووووووووه.... لحظه.. لحظه... ليكون هذيج.. يوم قلتي عنها في ليوا...
راشد : هيه احمد هيه... هي.... هي وليتها مب هي.... اااااااااااااااااااااااه يا ويلي...
احمد : لا تعليييييق...
راشد : شو اقولك يعني.. احمد اليوم يوم سرت اييب تيلفوني يوم كنا في عزبة عمتيه كان في حجرتها.. وانا يوم سرت شفتها..ورقص قلبي من شفتها.. وخلاف قلتلها.. وديمه.. انا اباج.. ابا اخذج.. اباج لي بروحي.. اموافقه
احمد : في ذمتك قلتلها....شو قالت لك....
راشد : ما ردت عليه وسارت.. اااااااه يا احمد ما دريت اففففففففف
احمد : هد دخيلك هد والله ما احب اشوفك جيه... خلااااااص الواحد ما يدري شو بيستوي باجر.. واصبر لين ما انعرس وانخلص وخلاف بنشوف شو بيستوي..
راشد : اللي قاهرني انه ما يحبها ليش يحرم غيره لييييش
احمد : انزين خلااااص... راشد... انسى... سبحان الله يمكن اتكون من نصيبك.. انته شو دراك...
راشد : وكيييف مب انته اتقول انه ابوك حلف ودوم محد ياخذها غير منصور... وهلها وافقوا بعد كيييييف تباني اخذها..
احمد : شو اقولك يعني انا الحينه منصدم منك.. منصدم انك اتحبها..
راشد : لا هب من اليوم ولا البارحه انا من اسنين احبها ا احمد من سنين وربي يعلم...
احمد : ما عليه.. اتعشى الحينه...
راشد : ردني البيت الحينه دخيييلك.. ردني..
احمد : يا ريال... )) وكان يبا يرمس لكن راشد قاطعه ((
راشد : ردني اقولك
احمد : لا حوول ..ز ان شاء الله.. )) وكسر عالسكان ودار بالدوار وسار صوب بيت قوم خاله عمير ((
ورده البيت .... عقب يوم ردوا قوم ام محمد البيت وديمه دقت لسلامي...
سلامي طفرانه ومضيجه ما عندها شغله : اهليييييييين بالغاليييييييين ملااااااايييييييين
وديمه : هلااااا بج زود يسلمووو على هالتعبير الفنان...
سلامي : واشحالج...
وديمه : بنعمه.. ومن صوبج
سلامي : ما نشكي من شي يا غير هالضيجه اللي فيني طفرانه من الخاااااطر
ودوم : وااايه وين تتطفرين وانتوا الحينه عندكم حشرت العرس المفروض اكثر وحده مرتبشه..
سلامي : هيه صدق.. والله تعب.. اسميه هب هين..
ودوم : سلامي.... سلامي .. والله مضيجه..
سلامي : افااااااااا شمنه الغاليه.. شو مضيقنج رمسي وبسمعج...
ودوم : اليوم... كنا سايرين العزبه
سلامي : هيه صدق بيتكم خلص وال بعده..
ودوم : صدق متفيجه... هيه تقريبا خلص باقي الا غيضات...
سلامي : فديتج كملي.. بس صبري بحط سبيكر...
ودوم : وليش اتحطين سبيكر لا لا اتحطين... برمسج برمسه خطيره.. ولا ابا حد يسمع
سلامي : جيه منوه بيسمع انا يالسه في حجرتيه... ومسكره الباب وايديه خايسه دهان... وال تبينيه اخيس التليفون..
ودوم : انزين... خلااااااص سمعي..
سلامي : هلاااع..
ودوم : اليوم يونا يوم كنا فالعزبه اخوج احمد وراشد ولد خاليه عمير... )) وتمت اتخبرها السالفه ((
منصور كان يبا يسير صوب سلامي دق الباب ولا سمعته وفج الباب وسمع كل شي قالته وديمه... وانصدم...
سلامي : هههههههههههههههههه ويل حالي... خطبج.. ههههههههههههههههههههههه حركات بو سنيده ما انروووم...
ودوم : جب يالله.. والله ما سويت له سالفه وسرت
سلامي : استحيتي..
ودوووم : وااااااااااااااااااااااااااايد.. والله افتضحت....
منصور.. اتغيض هنيه من الخاطر.. وجان يتحنحن.. : احم احم...
سلامي ارتبكت خاصه انه خافت منصور سمع السالفه وهي قايله لودوم انه محد بيسمع
سلامي : ودوم برمسج بعدين حد يدق الباب
ودوم : خيبه ليكون حد سمع...
منصور يأشر لها عسب تسكت.. واصلا سلامي ارتبكت..
سلامي : ها... ااا .. لا لا محد سمع افاااا عليج.. يالله برايج عن لا يدخلون ويسمعون الحينه ..
ودوم : اوكيك... مع السلامه
سلامي : فمان الله.. سكري انا ما اروم اسكر.. ايديه خايسه
ودوم : اوكيك... )) وسكرت... ((
سلامي : جيه ما تستحي انته ليش ما ادق الباب...
منصور : جيه مصبحت ادق ولاحد دز ليه ويه...
سلامي : انزين... اااااا... سمعت انته شي.. منيه مناك
منصور بخبث : مثل شوووه يعني
سلامي : هاه... لا ولا شي بس يعني رمستنا.. يعني سمعت شي من سوالفنا العطبيه
منصور : لا انا ما اسمع عبط... تدرين.. مب من مستوايه..
سلامي بصوت واطي : يالخقه .... وفي خاطرها (( زين انه ما سمع شي رغم انيه شاكه من الخاطر ))
منصور : لبيييه شو قتلي..
سلامي : سلامتك اقولك.. هاه شو تبا...ليش ياي
منصور : وانتي شو هذا اللي مازرتبه شعرج ها
سلامي : دهان... وبعدين ما يخصك..
منصور : خيبه كيف ريحته خايسه.. عنبوج شو حاطه ..)) وجان يسكر على خشمه ((
سلامي : فارج يوم ما عندك سالفه...
منصور : ليش اتحريني بيلس هنيه عشان انفد خيبه هب ريحه هاي... ما ادري كيف متحملتنه.. انتي..
سلامي : اوووووهووووو علينا... صدق مزعج.. يالله سر )) ونشت سايره صوبه اونها بتمسكه من ايده وبتضهره ((
منصور : حوووووه خوزي لا اتصكيني والله ان خيستينيه بزوالج...
سلامي : عيل اضهر..
منصور : هب ضاهر... جيه ما عندج احترام..
سلامي : ما عليه هب متفيجه للاحترام الحينه.. شو عندك ... تبا شي ارمس ما تبا شي الباب وراك اقبضه..
منصور : اتخسين الا انتي والله ما ضهرت يالخايسه.. ما عاش من يضهر منصور بن سالم... )) وسار وانسدح على شبريتها ((
سلامي : انته شو.. يالله اضهر..
وتموا يضاربون.. وجان يدخل عليهم ابوهم سالم
بو سعيد : عنبوكم شو هالزفنه
سلامي : باباه ولدك ما يبا يضهر..
بو سعيد : وانته اشعنه ما تضهر..
منصور : جيه بويه ما عندها احترام اضهرنيه عيب عليها خوها اكبر عنها.. وتطردنيه.. المفروض بأدب وبعدين ما عاش من يطرد منصور بن سالم
بو سعيد : صدقه ولد سالم .. وانتي وين الاحترام والا مضيعتنه في السكه يوم كنتي بتسيرين الدكان..
منصور :ههههههههههههههه عااااااااااااااش الشيبه.. في ذمتيه ما فيك حيله..
بو سعيد : اص صه.. الشيبه قال ما تدري اني اصغر عنك ب5 سنين..
منصور : ههههههههههههههههههههههههههههههههه صدق.. نسيت السموحه منك الغالي.. يا بوك الكبر شين..
بو سعيد : هههههههه يالله تعال انزين...
منصور : ان شاء الله...
سلامي تضحك وفي نفس الوقت معصبه على منصور...
سلامي : احسن..
منصور : والله لو هب الوالد يبانيه والله اني ما بضهر..لكن ما عليه براويج سباله وحده
سلامي ضهرت السانها عليه..
منصور : ما عليه الخبر عند اميه اضهرين لسانج هاه.. اوكيييه
سلامي : عااااادي...


في بيت عمـــير.............

راشد يوم رد على طول سار حجرته... متغيض وفكره مشغوب.... ولا رمس حد
راشد (( مشغوب منك ومشغبني.. يا السولعي يا اريش العين ) )
ام خليفه : بلاه خوج اشوفه مغندم سلم وسار ولا رمسنا غير..
النيره : ما ادريبه تراني وياج يالسه وهو توه حادر..
ام خليفه : يمكن مضيق من شي.. بسير اشوفه
النيره : لا خليه الحينه برايه يريح شويه وخلاف سيري طالعيه
ام خليفه : ما عليج انتي بسير له الحينه انا امه ...)) وسارت صوبه ((
ام خليفه : ها الغالي...
راشد : لبييييه
ام خليفه : لبيت حايه فديتك.. بلاك اشوفك مضيق...
راشد : لا ما شر فديتج لكن تعبان..
ام خليفه : شمنه الغالي
راشد (( اااااااه شو اقولها.. يعني )) : لا خليت منج يا ربيه.. اميه انا ما بلاني شي.. يا غير كنا عند الخيول انا ولد عمتيه وكان حر وتعبان بس..
ام خليفه : هيه بس هذا... ما بك شي غير
راشد : لا اميه شو بلاني ما بلاني الا العافيه الحمدلله يا غير تعبان وابا ارقد
ام خليفه : عراحتك الغالي ارتاح.. اتعشيت
راشد : هيه الحمدلله..
ام خليفه : يعله بالعافيه... يالله عيل وط راسك.. فديتك وارتاح
راشد (( ااااااااه وين برتاح.. يا امايه لو تدرين )) : ان شاء الله امايه ... تصبحين على خير...
ام خليفه : وانته من اهله...)) وسارت عنه ((
راشد (( هوب رايم اصدق اللي سمعته من احمد .....اااااه يا وديمه.. ااااه يا عذابي.. وسبت جروحي... كيييف انزين هذا بعده يدرس هذا ياهل... ويييين... شو جيييه... اففففففففففف... اسميها هب حاله هاي يا الله... ))

عقب يومين

ميره : مرحباااااا ودايم... اشحاللللللج دبوووووه
وديمه : بنعمه ومن صوبج
ميره : ابخير وسهاله.. ودووووووووم
وديمه : لبيييه
ميرووه : لبيتي في مكه.. قولي تم
وديمه : اممممممممم.. ليش..
ميروه : قولي اول..
وديمه : لا ما بقول اخاف شي ما اروم عليه...
ميروه : وين ما اترومين الا اترومين... قولي يالله تم تم تم
وديمه : امممممممم انزين تم..
ميروه : تعالي باتي عندنا.. بعد في بيت قوم يدوه ها شو رايج اذا ما تبين عندنا (( قلت لكم راشد واليد محمد مع بعض عايشين في نفس الحوش وفيه بيتين ))
وديمه : اوكييييه بشاور هليه وبرد عليج
ميروووه : اوكيك.. وبترياج هنيه بتغدين عندنا تسمعين..
وديمه : لا دخيلج .. انا العصر بييكم
ميرووه : اففف... اوكيه عراحتج المهم انج تيين
وديمه : اوكيه.. اقولج قلتي حق سلامي..
ميروه : هيه اصلا سلامي في بيت قوم يدوه الحينه بتبات عندهم عشان جيه قلت بطالع اذا بتباتين عندنا والله بيكون طماشه..
وديمه : اوكيه خلاااااااص ان شاء الله الليله عندكم..
ميره : اترياج..
وديمه : سلمي... اوكيه
ميره : ان شاء الله يالله فمان الله

في بيت عمير
راشد ما ضهر خاري اليوم من البيت

ام خليفه : بلاك الغالي شو يعورك
راشد : ما ادري
ام خليفه : قم خلنا انوديك الدختر
راشد : لا امايه ما ابا
ام خليفه : عيل خبرنيه شو يعورك فديتك
راشد : ما ادري اميه راسي يعورني وبردان
ام خليفه : خيبه جان ما اتكون فيك حمى... بتهيسك الغالي ...) واتهيسته ... (( اتهيس = تلمس ))....(
راشد : ااااااايييييي >> صوته متغير شويه
ام خليفه : لا لا الا فيك حمى.. قم فديتك بنوديك الدختر..
راشد : اميه ما ابا اسير خليني
ام خليفه : اقولك قم ) ومطت اللحاف (
راشد : اميه برد ليش اتمطين اللحاف
ام خليفه : جيه بتزيد عليك الحمى خلك جيه عشان اتخوز
راشد : لاااااااا .. ما اتحمل بردان انا
ام خليفه : بسير وبرد وان تلحفت بعمرك
وسارت عنه اطالع حد عشان يودونه الدختر لانه الولد من يومين ما ضهر من البيت ولا يطيع يتغدى ولا شي.. وشكله امره رايح فيها...

فالصاله
حمدان : جيه بلاه بو سنيده..
ام خليفه : ميهود فديته قم الغالي خلنا انوديه الدختر..
حمدان : انزين... نزليه قبل
ام خليفه : وين اروم انزله ريال ما شاء الله عليه ..
حمدان : ما عليه يالله خلينا نيبه
النيره : بلاه راشد
ام خليفه : محموم
النيره : يالله.. من يومين هب عايبني حسيت فيه شي...
ام خليفه : قومي تعالي
النيره : ان شاء الله
وساروا كلهم فوق حجرة راشد.... ام خليفه هي اللي فجت الباب ويوم فجته لقت راشد متلحف
ام خليفه : واااااااااااااااااااايه... شو قايتلك.. ) وسارت صوب اللحاف وعقته عنه (
راشد : اميه بردان..
ام خليفه : يعلك البرد... عنبوه...
حمدان : بلاك بو سنيده اشوفك الا والله انك
راشد : راسي يعورنيه
حمدان : قم انزين بنوديك المستشفى
راشد : يالله خلوني ما ارووووم اتحرك.. ما ابا اسير
ام خليفه : عيل والله لتنش ..
راشد : يالله....
ومسكته امه من صوب وحمدان من صوب ... و قوموه من الشبريه يعني كان منسدح وخلوه يالس...بعدهم ما وقفوه
ام خليفه : يالله.. قم فديتك.. وال تبانيه اشلك... هيه يا بوسنيده يوم الشل شليت.. الحينه ابا حد يشلنيه..
حمدان : الله يعطيج طولت العمر الغاليه والصحه والعافيه ان شاء الله
الكل : اميييييييييييييييييين
ام خليفه : يالله عيل قم الغالي.. قم فديتك..
ويالله يالله قام.. والنيره يابت كندوره له ولبسها بروحه ما طاع حد يلبسه.. ونزل تحت بمساعده حمدان طبعا ما خلى امه لانه ما يبا يتعبها..
ام خليفه : خلني اساعده واقبضك
راشد : جيه امايه انا ثقيل وما ابا اتعبج
ام خليفه : فديتك وين بتعبنيه وانته غادلي عصقول يابس ما تاكل..
حمدان : هههههههههه سبوك..
ام خليفه : والله يوم اقوله كل.. يقول ما اشتهيه.. ما ادري جيه الا يبا يختفي..
حمدان : النيره سيري فجي باب السياره وسدحي الكرسي شويه هب وايد
راشد : شو بعد تسدحه جيه حامل انا
النيره : هههههههههههههههههههههههههههه
حمدان : لا بس انريحك ..
ام خليفه : ايهاااا هذا يزاته خوك يبا راحتك
حمدان : سيري وشغلي السياره.. اتعرفين اتشغلينها
النيره : لا
ام خليفه : شو اتشغل السياره بعد... امفففففف... لا لا انته شغلها... ما عندنا بنات جيه
حمدان : هههههه انزين سيري فجي السياره بس وفجي الباب وسدحي الكرسي وتعالي
النيره : ههه ان شاء الله..)) وسارت ((
ومشوه لين وصل السياره وركب...
ام خليفه : سيري هاتي عباتي
النيره : ان شاء الله..
ام خليفه : انقفضي
سارت يابت عباة امها... وساروا.. مستشفى الامارات ...

في بيت اليد محمد ......
اليده : عبيد.. عبيد
عبادي كان توه ياي من الصلاه... وحادر البيت
عبادي : عووووووووونج اميه
اليده : عانك ربك ان شاء الله... تعال
واتقرب منها ويلس عدالها..
عبادي : هالغاليه شو في خاطرج..
اليده : العصر بنسير وياك مساجن ( مساكن ) >>> منطقه على طريق دبي - العين.. فيها مزارع ....
عبادي : ان شاء الله اميه..
اليده : بطالعهم هناك.. ما ادري خلصوهن الصنادج ولا لا..(( الصنادج = جمع مفردها صندقه.. تسميه محليه بدويه ))
عبادي : لا تدرين باقي شويه.. عاد نبا حد يسير يطالع للحمامات (( الله يعزكم ))
اليده : هيه لا خلاص سارت عمتك وطالعت هي وابوك..
عبادي : هيه احسن.. عيل ما عليه متى تبين اتسيرين
اليده : الساعه 4
عبادي : فااااااااالج طيب الغاليه...
اليده : فالك ما يخب.. صليت ...
عبادي : عالنبي..
اليده : عليه الصلاة والسلام.. عيل سر اتغد هلك داخل
عبادي : ان شاء الله وانتي.. ما بتين
اليده : الحينه بلحقك

عفكره اليده ما شاء الله عليها اتروم تمشي ويوم يسيرون دبي ولا بوظبي ولا مكان بعيد عادي بتسير.. يعني ما شاء الله عليها ربيه يحفظها.. ابخير... وعبادي دومه ويا يدته ويده.. وخاصه اليده هيه مربيتنه حتى يبات ساعات عندها هي ويده.. تحت وساعات في حجرته... واليده ما اداني اتسير العزب او المزرعه او بقعه اذا ما وداها عبادي.. وعبادي ما يرضى على امه... ويحبها وااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد... ولو تذكرون مره كان يرمس اربيعه ويقوله شو المسنجر.. مب انه ما يعرف حق الانترنت.. يعرف وعنده بس ما يحبها وصدق هو ما يعرف شو المسنجر..بس يسمع عنه واصلا هو اخر همه هالشي...



وان شاء الله عيبكم هالبارت....


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس