عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2016   #20


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 13 ساعات (09:59 PM)
آبدآعاتي » 3,247,392
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البـــارت الأخيـــر

18 + 19 + 20

يوم الخميس المغرب....

عبدالرحمن: هدي هدي زيييين..طيحتي قلبي شفييييييج؟؟؟

الزيـن: عبدالرحمن...شرايك نقرب موعد الملجه؟؟؟

عبدالرحمن : هااا!! نقربها!!!

الزيـن: اي عبدالرحمن ليش ما نقربها؟؟ انا ابيك وانت تبيني..صح؟؟

عبدالرحمن: اي صح

الزيـن: خلاص ليش نضيع وقت عيل؟!

عبدالرحمن: اممم مادري بس على أساس أهلنا حاطين في بالهم بعد شهر ونص الملجه

الزيـن: اي مو مشكله نقولهم ان نبي نقرب الموعد

عبدالرحمن: اممم يعني نخليها متى؟؟

الزيـن: اممم شرايك بعد أسبوع؟

عبدالرحمن: اسبووع!! امممم ما عندي مشكله...بالعكس أبي أكون ريلج اليوم قبل باجر..انتي كلمتي أهلج بالموضوع؟؟

الزيـن: لا بعد...قلت اخذ رايك بالأول

عبدالرحمن: انزين بس قوليلي بالأول ليش قاعده تبجين؟؟؟

الزيـن: عبدالرحمن أحس نفسيتي تعبانه مادري شفيني

عبدالرحمن: من شنو حبيبتي؟؟

الزيـن: مادري.....

عبدالرحمن: يعني شايفه اذا تزوجنا نفسيتج راح تتعدل؟؟

الزيـن: اي ان شاء الله

عبدالرحمن: يا بعد قلبي...يعني طلع كل هالبجي عشااني..اي والله كلامج صحيح ليش نضيع كل هالوقت وعلى أقل لما نملج ناخذ راحتنا مع بعض أكثر

الزيـن: اي

عبدالرحمن: انا الحين الحين بروح اكلم اهلي

الزيـن: وانا بعد

عبدالرحمن: يلا قلبي لا تبجين انزين

الزيـن: انزين...يلا مع السلامه

عبدالرحمن: مع السلامه

راحت الزيـن حق أبوها....

الزيـن: يبه ممكن ادخل؟؟

بوعادل: اي حبيبتي تعالي اكيد ممكن

الزيـن: يبه بغيت اكلمك بموضوع

بوعادل: اي والله وانا بعد ابي اكلمج...صارلج جم يوم مو على بعضج وكله حابسه نفسج بالغرفه!!! شفيج بابا؟؟

الزيـن: مادري يبه نفسيتي تعبانه

بوعادل: صار شي مع عبدالرحمن؟؟

الزيـن: لا ما صار شي كلش

بوعادل: عيل شفيج؟؟

الزيـن: يبه خل نقرب موعد الملجه

بوعادل: ليش؟؟

الزيـن: بس يبه انا ماني شايفه ليش نضيع كل هالوقت وانا مقتنعه بعبدالرحمن واهوه مقتنع فيني

بوعادل: اي بس حبيبتي ما ابيج تسوين شي وتندمين عليه..وبعدين اذا ملجتي يعني هذي فيها زواج وراح تعتبيرين زوجته خلاص يعني المسأله مو لعبه

الزيـن: ادري يبه وانا مقتنعه باللي ابي اسويه

بوعادل: يعني نقربها حق أي موعد؟؟

الزين: نخليها بعد أسبوع

بوعادل: اممممممم....ويمديكم تحضرون كل شي بأسبوع واحد؟؟

الزيـن: اي عادي يبه يمدي وانا أصلا ابي الملجه تكون بسيطه

بوعادل: ليش حبيبتي؟؟؟ انتي بنتي الوحيده وابي أسويلج ملجه تستاهلينها ويصير الكل يتكلم عنها وما تكون شي بسيط

الزيـن: لا يبه ميخالف خل نخلي الملجه بسيطه والعرس ممكن تسوي اللي تبيه

بوعادل: امممم طيب... انا ما عندي مانع وابيج تسوين اللي يريحج...بس كلمي أمج بعد

الزيـن: مشكوور يبه..الله لا يحرمني منك

بوعادل: زين

الزيـن : هلا يبه

بوعادل: في شي حابه تقوليلي اياه؟؟

الزيـن: لا يبه تسلم..ماكو شي

بوعادل: اذا في شي مكدرج وحابه تقوليلي اياه!! انا موجود

الزيـن: ادري يبه..الله يخليك لي ياارب

وراحت الزين حق أمها وكلمتها عن الموضوع وامها وايد فرررحت واقتنعت ان الموعد يتقرب.....

وارجعت دقت الزيـن على عبدالرحمن...

الزيـن: ها كلمت أهلك؟؟

عبدالرحمن: حايلتهم واقتنعوا...

الزيــن: حلوو

عبدالرحمن: ياا سلاااام...يعني بعد أسبوع راح تصيرين زوجتي خلاص

الزيـن: ان شاء الله

عبدالرحمن: راح اكون اكثر شخص محظووظ في الدنيا

الزيـن: بعد قلبي وانا راح أكون أسعد انسانه

في المانيا....

ناصر: يبه يلا احجزلنااا خل نرجع الكويت باجر

بوناصر: يبه بما ان اليوم الخميس خل نظل لي السبت دام ما عندك دوام ونطلع نحتفل فيك بميونخ

ناصر: لا يبه ودي أرجع اليوم قبل باجر أصلا

بوناصر: يبه لاحق على الكويت...وكلها يومين ونرجع ان شاء الله

ام ناصر: اي نصور دام احنا اهني خل نستانس شوي

ناصر: وخواتي؟؟

ام ناصر: خالتك لطيفه عندهم في البيت لا تحاتيهم وما راح يقولون شي

ناصر: اممممم... يلا انزين ما ابي أجبر بخاطركم

ام ناصر: يلا عيل خل نحجزلنا فندق في ميونخ

( مع ان الناصر مو مقتنع كلــش ومتلهف يروح حق الزيــن يكلمها بس وافق)

في الكويـت....

الزيـن: حنوون بقولج شي

حنان: هلا عمري قولي

الزيـن: ابيج تساعديييني

حنان: بشنوو؟؟

الزيـن: احضررر حق ملجتييي

حنان: واللللله!!! صججج!!!...مبروووووووووك

الزيـن: الله يبارك فيج

حنان: فرررحتيييني واايد حبيبتي...شلون خليتوها عقب أسبوع؟!

الزيـن: بس انا قررت

حنان: والله زين تسوييين الصراااحه

الزيـن: اي

حنان: يلا متى تبين نروح السوق؟؟

الزيـن: باجر الصبح...عندج شي؟

حنان: لا أبدا ما عندي شي كلش...انا هالأسبوع كلي لج

الزيـن: تسلمين حبيبتي...الله لا يحرمني منج

حنان: ولا منج يا قلبييي

يوم السـبت....

الزيـن كانت هاليومين قاعده تلهي نفسها بتحضيرات الملجه كثر ما تقدر وكل ما يخطر في بالها ناصر تحاول تلهي نفسها بأي شي ثاني....

ناصر وأهله ارجعوا من السفر....

في بيت بوناصر...

نور: شلون شعوووورك نااصر عقب ما عرفت ان ما فيك شي؟؟

ناصر: شلون شعوري يعني بيكوون!! أحسني أسعد انسان بالدنيااا...والله كنت مرعوووب نوور..كنت خاايف يقولولي ان راح لازم أرجع أتعالج

ناديه: اشوووه الحمدالله ان مافيك شي

ناصر: حااس اني انولدت من يديد...صار ودي أعيييش حياااتي...ودي اشوف الدنياا

نور: واااي فررق انت عن أوول...كان مفروض من أول مره لما رجعت من السفر تحس بهالشي...اشمعنا هالمره غير؟؟

ناصر: مادري تصدقيين...اول مره بس رجعت كنت حاط في بالي ان المرض راجعلي راجعلي بس الحمدالله الحين حسيت ان في أمل اعيش حياتي وخصوصا لما طمني وااايد الدكتور

ناديه : ربك كبير ناصر وانت صبرت وصبرت وبالنهايه كل شي بايد الله

ناصر: الحمـدالله

ناصر راح غرفته واهوه مرتااااااح وصدره منشررررح وقرر يدق على الزيـن...

بس الزيـن مو قاعده ترد على التلفون مع ان دق حوالي 10 مرات ورا بعض...
يبي يقولها كل شي....كل اللي طافها من عمره....

الزيـن وحنان في السوق....

حنان: شوفي هالنفنوق يهبـــل

الزيـن: اممم اي حلوو بس ما ودي بهاللون

حنان: وااي منج زين انتي أصلا مو قاعد يعجبج شي كلش

الزيـن: ميخالف تحمليني....

اوووف حنوون رجع يدق....!!

حنان: منو؟؟ ناصر

الزيـن واهيه معصبه: ايييييييي

حنان: وييييه وبعدين معاه هذاا....يعني لي متى؟؟!! ما يدري ان ملجتج بعد جم يوم!!

الزيـن: مادري والله عنه!!! أصلا شفتيه صارله جم يوم مو قاعد يداوم!! مادري شفيه؟!

حنان: وانتي شعليج اهوه شفيه!!! كيـفه...عنه ما داوم....تدرين شلون؟؟ خلاص غيري خطج واشتري غيره عشان ترتاحين

الزيـن: ماكو الا أسوي جذي....بس ودييي ارد عليه اقوله ان ملجتي بعد جم يوم عشان اقهررره

حنان: لا لا وليش تبين تقهرينه!! خلاص زينووو لا يهمج

الزيـن: اممم اي صح كلامج...ماله داعي ارد عليه وبعدين اول وتالي راح يعرف اني ملجت
حنان: صح

الزيـن قلبها يقولها ردييي..سمعييه..عطيه فرصه يتكلم....بس عقلها يقوولها لااا لا تردين...كافي حرقة أعصاب...ما تسوى عليـج ترديـن...

يوم الأحد الصبـح...

ناصر كان ناطر الزيـن بالمحاضره بلهفه...وده يشووفها..ولهان علييهاا لان صارله فتره مو شايفهااا...
دخلت الزيـن القاعه مع حنان وشافته قاعد!! اهوه شافها صار وده يقوم من مكانه يروحلهاا..ابتسم غصبن عليه واهوه يطالعها...اما اهيه وقفت شوي بمكانها تجمدت وبعدين تذكرت كلام حنان عنه وطالعته بنظرة اشمئزاز وكملت طريجهاا!!
ناصر بينه وبين نفسه: هالنظره اول مره أشوفها!!! بس معذوره حبيبتي...

خلصت المحاضره وطلعوا من القاعه...اسمعت الزين احد يناديها

ناصر: زين

الزيـن لفت ويهها على طوول لان روحها مبرمجه ترد على هالصوت بالذاات اول ما ينادي عليها... شافته جان تطالعه من فوق لي تحت وترجع تتلف ويهها وتمشي

رجع نادها....

ناصر: زين....زيـن ممكن أكلمج شوي

حنان: اووه زين امشي امشي مالج شغل فيه

اهيه انكسرر خاطرها حيييل علييييه...كان ودها توقف تسمعه لو ما مسكت ايدها حنان واسحبتهااا...

ناصر: زيين أرجووج بس سمعيني!! عطيني فرصه..ما راح تخسرين شي

حنان: ترى دوختنااا!! والبنت على فكره ملجتها الخميس الياي..استح على ويهك...

ومسكت حنان ايد الزيـن ومشت...

ناصر انصدمممم...تبققت عيوونه من كثر ما تفاجئ من الخبر...حس ان لسانه انشدد مو قاادر يتكلمم...مشوا.. وبعدوا.. ولحد الحين واقف بمكانه متفاجئ بالخبر... مكسوور خاطر... مصدووم....

الزيـن واهيه تمشي قلبها طول الوقت يدق بسررعه مو مطاوعها شلون خلته جذي ومشت,,,ودها تلف ويهها بس تشوفه بعده واقف او لا!!! بس امسكت نفسهاا

ناصر عقب ما استوعب الخبر..ادمعت عينه...ومشى: قاعد يفكر شيسوي؟؟!!! يمسكها غصبن عليها ويقعدها ويكلمها ويفهمها كل شي!!!

بينه وبين نفسه: شلوون شلوون اخليج تسمعيني!! بس ليش أخليج تسمعيني وأفرض نفسي عليج دامج تحبين غيري!! خلاص زيـن ضعتي مني وانا السبب...كنت اتمنى انج تكملين حياتج ووتتزوجين غيـري,,,والحين صرت العن الساعه اللي تمنيت فيها هالشي!!
اااخ ياريت لو بس الزمن يرجع مثل ما كاان...ياريت يرجع كل شي مثل اول وما صار كل اللي صاار...تحمل ناصر نتايج غلطتك ولا تلومهااا!!!

رجع ناصر البيـت واهوه مهمووم...ضايق خلــقه...صاكه فيه الدنياا

نور: شفيك نااصر؟؟؟ بسم الله توك أمس ما فيك شي وفرحاان!!

ناصر: لا بس متضايق من شغله

نور: اووه عاد خلاص ناصر ترى الدنيا ما تسوى

ناصر: ادرري نور

نور: قولي شفيك؟؟!

ناصر: ملجة الزيـن الخميس الياي

نور: والللله!!!!! مو على أساس بعد شهر وشي؟!!

ناصر: مادري هذا اللي قالته رفيجتها

نور: اووه خلااص ناااصر لازم تقولها كل شييي...لازم تلحق عليها من الحييين قبل ما يفووت الفووت وما تقدر ترجعها كلش

ناصر: شالفايده نور؟؟! خلاص قالتلي انها تحب خطيبها وادق عليها ما ترد علييي وبعدين يمكن عبدالرحمن أخيرلها مني
نور: ناااصر بس من حقها تعرف الحين

ناصر: صدقيني لو اهيه ما تحبه ومقتنعه فيه جان ما قربوا الملجه!! وصراحه نور كل اللي ابيه من هالدنيا سعادتها

نور: انزين بس ناصر حاول أكثر معاها...عشاني

ناصر: خلاص نور كل شي نصيب والمكتوب راح يصير

نور: اوووف

لما مشى اخوها جان تقوم نور تدق على الزيـن...بس الزيـن مو قاعده ترد عليهاا!! قررت انها تروحلها البييت بس شافت سيارتها مو بره!!

في المطعم الزيـن وحنان قاعدين يتغدون...والزيـن طول الوقت سرحانه وتفكرر

حنان: الزيــن شفيييج ساااكته؟؟!!

الزيـن: هااا؟؟ لا ولا شي

حنان: عيل قوليلي شكنت أسولفلج توه؟!

الزيـن: هاا!! سامحيني حنان بس لان وايد أشياء في بالي

حنان: تحاتين الملجه؟؟

الزيـن: اييي...مادري اذا اللي قاعده اسويه صح او لا ؟!

حنان: شقصدج؟؟

الزيـن: مادري حنان بس احس اني قربت الملجة كردة فعل من اللي سواه ناصر!! حنان انا مو متأكده اذا صج أحب عبدالرحمن او لا !!!

حنان: شنو اللي فيه عبدالرحمن وما ينحب؟؟؟! مملوح وجسمه اينن وشخصيته حلوه وكافي انه يمووت عليج!! اشتبين أكثر من جذي؟!

الزيـن: ماادري حنوون ماادري شفينييي!!!

حنان: حتى حتى لو ما تحبينه الحين اكييد راح تحبينه بعد الزوااج...زينوو حمدي ربج عندج ريال على قولتهم لقطه!! لا تضيعينه من ايدج...في ناس اللي مثل حالتي طايح حظهم

الزيـن قاعده تفكر في كلام حنان وتحاول تقنع نفسها ان فعلا اذا ما حبته الحين راح تحبه عقب الزواج والعشرره...ويمكن يقدر ينسيها ناصر وترتااااح....

وصلت الزيـن حنان بيتها وارجعت البيـت ودخلت غرفتها....

نور اول ما شافت سيارتها موجوده بالجراج راحتلهم البيت وطقت الجرس...طلعلها ام عادل على السبيكر...

ام عادل: نعم...؟؟

نور: خالتي شلونج؟؟؟ انا نور..ممكن ادخل شوي؟

ام عادل: هلا نور...شبغيتي؟؟؟

نور: بغيت الزيـن..محتاجه اكلمها ضروري

ام عادل حست من نبرة نور ان في شي خطيـر وخافت ان يكون له علاقه بناصر اللي ما قامت تواطنه...


ام عادل: لا حبيبتي صعب لان الزيـن نايمه

نور: امممم انزين خالتي ممكن تقوليلنها اني مريت عليها وخل تدق علي محتاجه اكلمها ضروري

ام عادل: انزين

ام عادل بينها وبين نفسها: اوووف هذيله شكله ما راح نخلص منهم!! اشوه ان ملجتها بعد جم يوم...

الزيـن كانت في غرفتها قاعده تطالع تلفزيون....

جان تشوف تلفونها يرن...( نور يتصل بك)

الزيـن: اوووف خلاص يعني ما ابي ارد...ماا ابي!!! دوختووني انتي وأخوج!

وخذت جهازها وصكته...وحطت خطها اليديد اللي اشترته في تلفونها وافتحته ونشرت حق الكل رقمها اليديد طبعا ما عدا ناصر وأخته.. وخطها القديم حطته في تلفونها القديم....

كانت تبي تفتح صفحه يديده...صفحه مالها علاقه بنااصر...

نور كل ما تحاول تدق عليها يكون جهازها مغلق...وكل ما تروحلها البيت يقولنلها يا اما مو موجوده او نايمه او مشغوله يعني يصرفونها بأي طريقه!! فقررت تكتب لها مسج..

زيـن ترى في سرر ورا اللي سواه ناصر...لو تعرفينه راح تعذرينه ليش تركج وقتهاا...تخلى عنج عشانج...عطيني فرصه اكلمج....صدقيني ناصر يحبــج...

بس ما كان في رد....

دقت الزيـن على عبدالرحمن...

الزيـن: هااي حبيبي

عبدالرحمن : اهليـن!! زين؟

الزيـن: اي عمري هذا خطي اليديد واذا بغيت اي شي كلمني منه

عبدالرحمن: اهااا وليش غيرتيه؟

الزيـن: بس مليت من ذاك....ها شنو شعورك والملجه ما بقالها شي؟

عبدالرحمن: شعووري ما ينوصف....فرحااااااان مو قادر أصدق

الزيـن:........بعد عمري وشلون امتحانك الأربعا؟؟ قاعد تدرسله؟

عبدالرحمن: اي مع ان كلــش مالي خلــقه...هالامتحان صج مو وقته

الزيـن: ميخالف حبـيبي موفق ان شاء الله

عبدالرحمن: تسلميـن يا قلبي

يوم الأربعا المغرب...

الزيـن في سيارتها رايحه تخلص شغلها حق الملجه اللي اهيه عقب باجر

ياها تلفون....

قاعده تدور على سماعة تلفونها عشان تركبها وما تتخالف بس مو قادره تلقاها وشالت الخـط...

الزيـن: أهليــن أبراار

أبرار: هلا والله حبيبتي..شلونج؟؟

الزيـن: بخيـر..وانتي؟

أبرار: والله انا يا زيـن طايحه بالمستشفى

الزيـن: اوووف حبيبتي...لييش؟؟

أبرار: عندي فقر دم واليوم تعبت..

الزيـن: ويي بعد قلبي ما تشوفين شرر

أبرار: اي والله حبيبتي فـ داقه أقولج ما أعتقد راح أقدر ايي باجر سامحييني

الزيـن: لا حبيبتي أهم شي صحتج وان شاء الله تقومين بالسلامه

أبرار: والله كان ودي ايي بس غصبن علييي...لو تشوفيني حالتي حاله

الزيـن: اي الله يعينج والله...اكيد غصبن عليج وفقر دم ادري يتعب

أبرار: يلا الحمدالله على كل حال..على الأقل حالتي اهون من اللي طاح بالمحاضره ذاك اليوم مسكـين

الزيـن: قصدج ناصر؟

أبرار: اي ناصر

الزيـن اختررعت وما فهمت شنو قصد أبرار...

الزيـن واهيه مستغربه: ليش شفييه؟؟؟

أبرار: ما تدرين؟؟

الزيـن انفعلت: لا شنووو قووولي؟؟؟

أبرار: المسكين كان عنده سرطان بالدم بس الحمدالله تعالج منه

الزيـن بس سمعت سرطان قشعرررت...حست جسمها كله قاعد ينتفض...قلبها قام يدق بقووووه....قامت تتنفس بسرررعه....تركيـزها تشتت

أبرار: زيين؟؟ زيين فيج شي؟؟؟

الزيـن كل ما استوعبت الكلام اللي قالته أبرار أكثر قلبها دق أكثر..ايدها قامت ترجف أكثرر.

الزيـن: انتي انتي متأكده من كلامج؟؟

أبرار: اي متأكده...رفيج ناصر قال حق رفيج أخوي اللي قال حق أخوي وبعدين اخر شي اخوي قالي

الزيـن سكتت...من قوة الخبـــر ما كانت مركزه بالسياقه كلش...نست أصلا ان اهيه بالسياره قاعده تسوق...وحست ان جسمها كله مخدررر...

جان تكسر عليها سياره ما كانت منتبهتلهاا...بعدين لما استوعبت لفت السياره بسرعه تبي توخر عنهااا قبل ما تدش فيهاااا جان تدخل السياره اللي بالحاره الثانيه فيها ومن قوة الضربه فرررت سيارة الزيـن ودخلت فيها سياره ثانيه بعد......

أبرار: زيــــــن....زيـــــن

الزيــن:.....................

في بيـت بوناصر........

ناصر ما حاول بأي طريـقه ان يكلـم الزيـن لان خلاص حس ان فقدهاا...وماله داعي يسوي شي او يقولها اي شي دام كل اللي فات مات....مع ان حاس انه قلبه قاعد يعتصرررر.....قاعد يحتررق من داااخل... قاعد يموت بالبطيء

ونور مو متحمله تشوفه جذي...قاعده تحاول تسوي المستحيـل عشان تكلم الزيـن بس مو قادره توصلها!!!

نور: ناصر عشاني خلااص بس لا تضايق رووحك

ناصر: خلاص نور عادي ما فيني شي

نور: شلون ما فيك شي ناصر!!

ناصر: نور دامج لابسه... امشي تبين نطلع؟؟

نور: يلا اوووكي أحسسسن شي...وين تبي نرووح؟؟

ناصر: مادري أي مكان المهم نطلع

موقع الحادث.......

وقفت السيارات وانزلوا الناس قاعدين يحاولون يطلعونها من السياره...ويات الاسعاف والشرطه والشارع تصكررر مره وحده لان دخلوا 3 سيارات في بعض....

طلعوا الزيـن من السياره...كانت كلها جرووح ورضوض...ايدينها...ريولها...وجروح في ويهها بس كانت بسيطه...
حطوها بسيارة الاسعااف ومشوووا....

في الشارع اللي راد يعني الصوب الثاني كانوا ناصر ونور في السياره...

شاف سيارة الاسعاف يايه من ورااه وحررك عشان يوخر عنهااا....

نور: امبييه ناصر شوف شوف شلون السيارات داشين فبعض!!

ناصر: اوووف لا حول الله

( نغز قلبه لما شاف انها ريــنج وبنفس لون سيارة الزيـن وتصروع خاف ان ممكن تكون اهيه....)

نور: اوووله شوف الشارع اللي رايح شلون متصكرر عدل

ناصر سرحان قاعد يفكرر...

نور: ناصر شفيك؟؟؟

ناصر: مو جنه نفس سياره الزين؟؟

نور: اشدعوه ناصر حتى لو نفس سيارتها مو شرط تكون اهيه!!

ناصر: اي بس حتى سيارتها ما كانت موجوده بالبيت؟؟!!

نور: ناصر خلاص عاد لا تتشائم جذي وتفاول على البنت!! لا لا ما اعتقد اهيه

ناصر: مادري نور خاايف...قلبي مو متطمن كلش

نور: يعني شلون الحين؟؟!

ناصر: مادري!! حاولي تدقين عليها عشاني

نور: ناصر انا صارلي من فتره احاول ادق عليها وكله جهازها مغلق!!!

ناصر: ليش كنتي تدقين عليها؟

نور: بس بغيت اكلمها

ناصر: انزين انزين حاولي الحين عشاني

نور: انزين بحاول...

ناصر بدا يحس بخووف أكثررر....

نور: شفت يطلعلي مغلق

ناصر: ما أقدر لازم اتطمن عليها الحين لازم

نور: ناصر خلاص ان شاء الله ماكو الا العافيه

ناصر: خل نرجع البيت

نور: لاااااااا لييييش؟؟؟

ناصر بانفعال: برووح أشوف يمكن ردت البيت

نور: اوووه

في المستشفى....

الزيـن كانت في غرفه في المستشفى غايبه عن الوعي....بعدين افتحت عيونها وشافت امها وابوها وأخوها بالغرفه..

ام عادل: زيــن حبيبتي... تسمعيني؟؟

الزيـن واهيه باليالله قادره تتكلم: يمـه

ام عادل واهيه تدمع عيونها: الحمدالله على سلامتج يا قلبي

الزيـن قامت مو مستوعبه شي: انا وين؟!

بوعادل راحلها وحط ايده على شعرها: حبيبتي انتي بالمستشفى

الزيـن قاعده تحاول تتذكر شنو صارلها!! لانها مو قادره تجمع....

بوعادل: حبيبتي انتي سويتي حادث بس الحمدالله عدى على خيـر

الزيـن بعدين حست على ايدها اليمين ملفوفه بجبـس...وفي رضوض على فخوذها وكتر زنودها وبالغصب قادره تتحرك....

الزيـن تتكلم واهيه دايخه: احس ان جسمي كله يعورني

بوعادل: اي يبه ميخالف لان الحادث كان قوي بس الحمدالله اهم شي انج قمتي بالسلامه

بعدين تذكررت,,,تذكرت السببب اللي خلاها ترتبك بالسياقه وتدعم...تذكرت كلام رفيجتها أبرار عن ناصر...عقب ما تذكرت فز قلبها

الزيـن: يمه...تلفوني مو عندج ؟؟

ام عادل: ليش؟؟ لا والله ما عطوني بعد شي من أغراضج

الزيـن: انزين يمه ممكن تلفونج شوي

ام عادل: ليش حبيبتي؟؟

الزيـن: ممم ابي اكلم رفيجتي

ام عادل: حنان؟؟ كلمتها وتقول يايه

الزيـن لما عرفت ان حنان يايه قررت تستخدم تلفونها لانها مالها خلق تحقيق امها وما راح تقدر تتكلم فيه أصلا جدامهم...

الزيـن: انزين

في بيت بوناصر....

ناصر: بعدها ماا ياات!!!

نور: توه ما صارلنا ساعه وبعدين الوقت بعده امبجر توها الساعه 6:30

ناصر: ماني قادر اصبررر....بروح اشوف اذا اهيه بالمستشفى

نور: لا من صجك بتقعد تدور عليها!!! وفي احتمال كبير ان مو سيارتها بعد!! دق على عادل وشوف يمكن تقدر تحس منه اذا صاير شي او لا!

ناصر: صح...بدق عليه

في المستشفى....

عادل: عن اذنكم شوي بس اشوف التلفون

وطلع بره الغرفه...

عادل: الوو

ناصر: هلاااا والله هلاا...يا اخي وينك انت؟؟ من زمان عنك

عادل: اي والله وانت بعد مره وحده صايرين مانشوفك!!

ناصر: لك وحشه والله....موجود انت بالدوانيه الحين؟

عادل: لا والله...مو فالبيت أصلا

ناصر: حسافه كان ودي أشوفك...متى راح تقعد بالدوانيه؟

عادل: والله مو متأكد لان اختي سوت حادث والحين انا معاها بالمستشفى

ناصر اول ما سمع جذي تكهرررب بمكانه....حس برهبه مو طبيعيه وقلبه قام يدق يدق حيـــل

ناصر بانفعال: سلاااماات...شلوونها؟؟؟صار فيها شي؟؟؟

عادل: لا الحمدالله ماكو الا العافيه ان شاء الله

ناصر بعده منفعل: متأكد ان ما فيها شي؟

عادل: يا اخي شفيك قاعد اقولك الحمدالله ما فيها شي بس ايدها اليمين انكسرت ورضوض وجروح بسيطه

ناصر أخذ نفس عميــق واحس ان ارتااح بس مو هااين عليه كلش ان حبيبة قلبه وروحه متعوره وطايحه بالمستشفى!!

ناصر: خطاكم السوو..والحمدالله انها يت على جذي

عادل: اي والله

ناصر: في أي مستشفى انت؟

عادل: مستشفى الأميري

ناصر: اهاا يلا عيل أخليك انا الحين...أجر وعافيه وأشوفك على خيـر ان شاء الله

عادل: على خيــر حبيبي مشكوور

في بيت بوناصر....

ناصر: ااااااخ نووور طلعت اهيه الزين اللي مسويه الحادث

نور: اي بس قالك ان ما صارلها شي صح

ناصر: اي الحمدالله...الحمدالله

نور: مسكينه ما تشوف شر

ناصر: رااااح اموووت ابييي اروووحلهااا مووو قااادر

نور: بس ناصر تروحلها على أي أساس!!! وأهلها؟!!

ناصر: اااااخ هذي المشكله!! مادري شسويييي

نور: خلاص على الأقل تطمنت على حالتها

ناصر: ولوو..محتاج أشووفها بعيني

في المستشفى....

يات حنان تركض على غرفة الزيـن واول ما دخلت وشافتها على الفراش قامت تبجي وتبجييي بقووووه.....اما عادل وابوه لما شافوا حنان يات طلعوا من الغرفه عشان تاخذ راحتها مع رفيجتها....

الزيــن: حنان حبيبتي شفيج؟؟؟ خلاص ما فيني شي

حنان مو قادره تبطل بجييي وقامت تشهق

الزيـن: حنوون شفيييج عادي كله كسر ورضوض وبس

ام عادل لما شافت حنان جذي راحتلها...

ام عادل: يمه حنان شفيج؟؟؟ الحمدالله ان شاء الله ما فيها الا العافيه والدكاتره طمنونا عليها

حنان: خالتي ما عليج أمر ممكن تخليني مع الزين شوي

ام عادل: هاا!!! انزين حبيبتي...اخليكم على راحتكم وارجع بعد شوي

حنان: مشكوره خالتي

وطلعت ام عادل من الغرفه....

حنان بس ارجعت شافت الزيــن ارجعت تبجيي....

الزيـن: حنوونه قلبي بس

حنان: الحمدالله على سلامتج عمري

الزيـن: الله يسلمج يا قلبي

حنان: زين اناا اسفه ااااسفه سااامحييينييي

الزيـن: على شنو؟؟؟!!!

حنان: والله مادري شلون سويت جذي بس أرجووج أرجووج حاولي تعذريني

الزيـن: شنو سويتيي؟؟؟ حنان شنو في؟؟؟

حنان قامت تتنفس بسررعه وقلبها يدق حيــل حيــل....

حنان: زين انا جذبت عليج

الزيـن اخترعت وحست ان قلبها طاح في بطنها

الزيـن: بشنوو جذبتي؟؟؟

حنان: مو صحيح ان ناصر تحرش فيني ولا صحيح ان قال يحبني وكله كان جذب بجذب

وقامت تشهق حنان وكل ماله تزيد بجي

الزيـن انصدمت:: شنووو؟؟؟؟؟

حنان: سامحيني الزين بس انا سويت جذي لان كنت أغاار.....

الزيـن من الصدمه ما تكلمت ولا كلمه

حنان واهيه تبجي ومنفعله: من احنا وصغار وكله مع بعض وبعدين بالثانويه يه اهوه وخذاج مني وانشغلتي عني وكان محور كلامج كله نااصر...نااااصر...ناااصر.... فصرت أغار من العلاقه اللي تجمعكم....سوالفج وكلامج على طوول عنه لما يه اليوم اللي صرت اتمناه حق نفسي !! وبعدين لما تركتيه رجعتي الزين اللي كنت اعرفهاا اول...رجعتي الزيـن صديقتي اللي تسأل علي قبل ما أسأل عليها...رجعتي صديقتي اللي فقدتها سنيــن..وبعدين لما صرتي تبين ترجعينله خفت أخسررج!! وانتي كنتي من غير ما تتزوجينه وجذي لو صار زواج راح تنسيني مره وحده وتمحيني من حياتج!!!

الزيـن مذهوووله من كلام حنااان...مو قادره تصدق ان رفيجة عمرهااا تجذب عليها بجذي مسأله كبيـره!! مو قادره تصدق ان يطلع من حنان جذي!!! يطلع من الانسانه اللي عمرها ما توقعت ان ممكن تجرحهاا بهالطريقه!!

الزيـن بينها وبين نفسها: انتي يا حنان...معقوله انتي تسوين جذي؟؟!! انا اللي عطيتج عمري!!!بكل بساطه جذي تخدعيني!!! خيبتي ظني فيج للأسف

الزيـن صارت مو قادره تشوف حنان...مو قادره تحط ويهها بويه حنان...طاحت من عينها خلاص...

حنان: أرجووج زين ردي علييي...طالعينييي...صدقيني قاعده أتاااكل من داخل...من وقت ما جذبت عليج وانا حاسه بتأنيب الضمييير وكل ما ابي أقولج أترااجع...كنت خايفه أخسررج

الزيـن كانت طول الوقت تطالع تحت ودمعت عيوونها....

حنان: زييين أبووس ايدج تسااامحيينييي....انا ادري اني غلطت بحقج بس اعذريني

بعدين الزين قررت تتكلم...لان قامت تحس بحرقه في قلبها..تحس بقهررر

الزيـن: انتي تدرين ان ملجتي كانت على الأساس باجر؟؟؟؟

حنان طالعت تحت...كارهه رووحهااا...ما عندها شي تقوله

الزيـن: انتي تدرين اني كنت راح اتزوج عبدالرحمن كرد فعل من كلامج القوي اللي قلتيه عن ناصر....انتي تدرين اني احب نااصر اكثر من نفسي وبعته عشااانج !!....يعني لو مو الحادث جان متى قلتيلي؟؟؟ عقب ما أتزوج؟؟؟!!!

حنان ساكته ... منحرجه...حاسه نفسها انساانه وااااطيه..

الزيـن: لو سمحتي طلعي بره

حنان: لاااا زيييين حاولي تعذرييينيي....انا سويت كل هذا من كثر ما احبج ومتعلقه فيج

الزيـن: لما صديقة عمري تجرحني بهالطريـقه ما اعتقد انها تحبني

حنان: لا زين ارجووج اعذريييني ...انا ااااسفه غلطت وتعلمت من غلطتي تكفيـــن ساامحييينييي

الزيـن : حنان انتي ظلمتيييه وظلمتييينييي وكنت راح اظلم عبدالرحمن معااي..انتي ما تحسين؟؟ ما عندج قلب؟؟؟ شلون اهوون علييج تسوين فيني جذي؟؟!! خساره فيج صداقتي....

حنان: ............

الزيـن: مو قادره اطالع بويهج...خلاص صرتي مو نفسها حنان اللي كنت اعرفهااا..تغيرتي علي وصرت أشوفج بنظره ثانيه للأسف

حنان قامت تبجييي تبجييي حيـــــــل

الزيـن قامت تصرخ: حنان خليني وطلعي بره مااا ابي أشووفج طلعييي بررره بررره

ومن الخرعه قامت حنان على طوول وطلعت بره....

الزيــن قامت تبجيي بقووووه....

آه يادنيـا وشــلون انج عـجيبه
وكل شي فيج تتغير الوانه
حتى القلوب عن بعضها غريبة
وكلن فيج عايش لوحده في زمانه
الصديق يكذب والخل ينسى الحبيبة
والناس تظلم والزمن يزيد حرمانه
وهذا زماني القاسي وهذا نصيبه
وهذا حبيب خان وهذي أنا ندمانه
خلاص ياقلبي ابعد ربك حسيبه
يذوقه مرارة غدر وعيون سهرانه
بجيله يوم يلاقي بس ونـته قريبه
ويلقى كل من حوله نسى عنوانه
لافكرت فيها قلت أنا وشلي به
وليه اقضي عمري ارتجي حنانه
قال قلبي عقب مازاد فـ نحيبه
علميني الصبر وقولي وشلون نسيانه
وين الغلط فيك والا فيني المصيبه
ولا كوني ماعرفت وين الغلط مكانه
ماهي غلطتك يوم قلبي زدت تعذيبه
هذي غلطتي تعلمت الوفا والناس خوانه

ناصر: نور امشي معاي المستشفى ماني قادر أصبر لازم اشووفها

نور: بس ناصر شلوون؟!!

ناصر: انتي بس امشي معاي

نور: انزين يلاا يلا

في المستشفى....

ام عادل: حبيبتي شفت بره حنان تبجي!! شفيها؟؟؟ وشفيج بعد انتي قاعده تبجين؟؟

الزيـن: يمه لا تقولين اسمها جدامي اكرههااا

ام عادل: هاو هاو شصار؟؟

الزيـن: يمه اجرحتني...تخيلييي و بكل بساطه قدرت تخدعنيي

ام عادل: ليش شسوت؟؟؟

الزيـن: جذبت عليييي وظلمت ناصر

ام عادل: ناصر؟؟؟ ناصر الشكو!!!

جان يدخلون بوعادل وعادل الغرفه....

بو عادل: زين حبيبتي شفيج تبجين؟؟؟

ام عادل: بو عادل الله يعافيك البنت تعبانه ومحتاجه ترتاح...خلوني معاها وانتو روحوا البيت ريحواا

بوعادل: لا لا ميخالف نظل احنا

ام عادل اغمزت حق بوعادل بمعنى خلاص روحوا : ميخالف يا بو عادل باجر تعالوا

بوعادل حس ان ام عادل تبي تكون مع بنتها بروحهااا فرضى يروح البيت وسلموا على الزيـن ومشواا....

ام عادل: اي كملي!! شسالفة ناصر؟؟ شلون ظلمته!!

الزيـن: تقول ان اهوه في مره تحرش فيها وانه يحبها وطلع كله جذب بجذب

ام عادل: اوووووف حنان تقص علينا بشي كبير جذي !!

الزيـن: انتي بعد قالتلج هالكلام عن ناصر؟؟؟

ام عادل: اي قالتلي

الزيـن: مالت عليها...باطه جبدي قاااهرتنييي!! شلون حنان تسوي جذي شلوون!!!

ام عادل: اي والله ماني قادره أصدق!! وليش قالت جذي اصلا؟؟

الزيـن: تقول عشان خافت تخسرني!!! وبكل جرأه بعد تقولي لانها بعد تمنت ناصر حق نفسها!!!!

ام عادل: والله قوية عين

الزيـن : يمه بقولج بعد شي عن ناصر صدمنيييي

بس افتحت الموضوع الزيـن اخنقتها العبرره....

ام عادل: شنو بعد؟؟؟

الزيـن: أبرار رفيجتي تقول انها سمعت انه كان مريض فيه السرطان وكان يتعالج بره!!!

ام عادل انصدمت: شنوووو؟؟؟؟؟ والله؟؟!!!

الزيـن قامت تبجي: اييييي يمه!! مااااني قااادره أصدق!!!

ام عادل: معقوله!!

الزيـن: يمه لازم اعرف منه كل شي لازم

ام عادل: يمه وعبدالرحن؟!

الزيـن: يمه الحين مو وقت عبدالرحمن...

امبيييه يمه شلون الملجه على أساس بااجر!!!

ام عادل: وي وي ذكرتينيي..خل نقول حق الناس ان الملجه مو باجر

ناصر ونور وصلوا المستشفى واسألوا عن اسم الزيـن ودلوهم على غرفتها....

ناصر ونور واقفين بره باب غرفتها....

ناصر: نور يلا دخلي عليها

نور: وانت؟

ناصر: بتم واقف بره...بس شوفيها شلونها؟؟

نور: انزين

وطقت الباب نور وادخلت....

نور: السلام عليكم

الزيـن حست بفرحه مو طبيعيه بس شافت نوور..

ام عادل: وعليكم السلام

الزيـن: نووور!!!

نور: سلامات الزيــن..خرعتينا عليج واااااااايد الله يهداج

الزيـن ودها تسألها عن ناصر...تسألها اذا ياي معاها او لا!!!

الزيـن: الله يسلمج حبيبتي...يمه حبيبتي ممكن تخليني مع نور شوي؟

ام عادل: علامكم كل شوي طارديني من الغرفه!! انزين بطلع بطلع بروح اييبلي شي اشربه...بغيتوا شي؟؟

الزيـن ونور: لا مشكوره

طلعت ام عادل وشافت ناصر واقف بره....

ام عادل: ناصر؟؟!! شيايبك اهني؟!!

ناصر ارتبك: هاا خاالتي!! اممم بس يبت نور كانت تبي تطمن على الزيـن

ام عادل: اهاااا

ام عادل شافته واقف بره ينطرها وباين عليه متوتر حيـــل...انكسر خاطرها عليــه خصوصا عقب اللي قالته الزيـن عنه....

ام عادل: ناصر....تبي تدخل تشوفها؟؟

ناصر انفعل: ياريـــت

بعدين استوعب على روحه ان صرخ

ناصر: اقصد اي خالتي ياريت اتطمن عليها

ام عادل: انزين يلا عيل امش ندخل

نور: اي ناصر بره ناطرج

الزيـن: والللله!! انزين ابيه يدخل شلووون!!

نور: وي امج طلعت بره...امبيييه اكييد شافته

شوي جان يدخلون ناصر وامها....

الزيــن بس شافت نااااصر حست جنها ما كانت شايفته صارلها دهرررر...انشرح صدرهاااا....حست قلبها راح ينط من مكانه من قوة دقاااته...

اما اهوه...اهوه كان نفسه يركض عليييهااا....ياخذها بحضنه ويضمها حيييييل....حس برجفه...وجسمه قشعررر...مو هاين عليه يشوفها بهالوضع....

تموا فتره بس يطالعون بعض...لحظة صمت...نور قامت من يمها وراحت عند ام عادل اللي واقفه قريب من مدخل الغرفه...
ناصر قرب من فراش الزيــن وقعد على الكرسي يمها اللي صاير على يسارها...وطول الوقت بس يطالع فيها مو عارف شلون يبدي بالكلام....حس ان كل الكلام اللي صارله شهووور نفسه يقوله لها ضاااااع....

ناصر: سلامتج زيـن

الزيـن: الله يسلمك

ناصر: قاعده تتألمين الحين؟؟

الزيـن: انا قاعده أتألم من وقت ما خليتني ورحت

والزيـن فجأه بدت تبجي.....تبجي على كل الأيام اللي فيها كرهته...تبجي على كل الوقت اللي ضااااع واهمه بعاااد عن بعض...وبس شافته يمها ولهت على ذيــج الأيااام...اللي كانت كل ما تتضايق لو شوي بس يكفيها تسمع صوته وترتااااح....

ناصر بس شافها تبجي كان نفسه يحط ايده على ايدها بس تذكر امها واقفه تراجع...اما اهيه كل ما فيها يصررررخ يقول تكفى اخذنيييي فحضنك ولا تتركني....

ناصر وعيونه كلهاا دموووع : خطاج السوو...ياريت صار فيني ولا فيــج

الزيـن قامت تبجي أكثر: ناصر صحيح ان كان فيك سرطان بالدم؟؟؟

ناصر تفااااجئ....ما يدري شلون عرفت بهالشي

بس هز راسه بمعنى اي الكلام صحيح

الزيـن: متى يااااك هالمرض؟؟؟شلووون مااا تقووولي هالشي؟؟؟!!!!

ناصر: اليوم اللي تركتج فيه كان اليوم اللي اكتشفت فيه اني مريض....سامحيني الزيـن بس كنت خايف عليــج لو صار فيج شي بسببي جان عمري ما سامحت نفسي

الزيـن: بس....بس هذا شي كبييييير شلووون تخشه عني؟؟!!!!

ناصر: ما كنت اعرف شنو راح يصيرلي وما كانوا معطيني أمل كبير اني ممكن أتعالج منه..!!

الزيـن قلبهاا ذااابحهااا عواااار...من كثر ما كانت قاعده تبجي ما كانت قادره تتكلم...

ناصر وده يحتوي ويهها بكفوفه ويمسح دموعهااا....

ناصر: ارجوج زين بس كافي لا تبجيــن...دموعج تسوى عندي الدنيا وما فيها

واهيه تبجي ...اهوه قام يبجي معاها......

الزيـن بس شافته يبجي جدامها....حست ان قلبها قاعد يتقـــطع...اول مره تشوفه بعينها يبجي....!!!!

بعدين الزيـن تمالكت نفسها شوي وقدرت تتكلم...

الزيـن: يعني شنو ناصر؟؟؟ معقوله يعني انت كل هالفتره قاعد تتعالج بره وانا مادري عنك؟؟؟

ناصر: اي

الزيـن: يعني مو صحيح الكلام انك ما قمت تحبني وانك زهقت مني وانك تحب جنان بنت خالتك؟؟؟ كله كان موو صحييح!!!

ناصر: اي

الزيـن: ليش يااا ناااصر؟؟؟ليش تسوي جذي؟؟ لييييش؟؟؟؟ليش توهمني وتخليني أصدق كل هالكلام؟؟!! انت من وقت ما تركتني وانا تعباااانه.... بجيــت دم عليـــك لما صدمتني فيـــك...واخر شي اكتشف هالشي!! ليــش يا ناصر حرمتني اني اوقف معاك؟؟؟ ليش حرمتني منك؟؟!

ناصر: صدقيني ما كنت راح اقدر اتحمل أشوفج تتعبين عشااني...ما كنت ابيج تتعذبييين وأظلمج ويااااي!!

الزيـن: يعني انت اخترت انك تخليني اتعذب بروحي ولا أتعذب وياك؟؟!!

ناصر:......انا كنت ابيج تكملين حياتج وتعيشينها...انتي تستاهلين انسان يقدر يسعدج

الزيـن: ليش ناصر ما عطيتني فرصه أقرر عن نفسي؟؟ ليش تقرر عني؟!!! ناصر انت ما تعرف شكثر قيمتك عندي؟؟؟ انت ما تعرف شكثر أحبـــك؟؟!!! انا حتى كنت راح اخذ غيرك بس عشان يساعدني أنساك لكن قلبي وروحي من وقت ما حبيتك واهيه معاااك

ناصر: ادري زين بس كنت خايف عليــج...اذا رحت كنت ابي اروح وانا متطمن عليج

الزيـن: معقوله ناصر انت تفكر جذي؟؟؟!! يعني في أحد في الدنيا ضامن عمره؟؟؟ انا وانت ممكن نموت بأي لحظه!!! كان ممكن اروح اليووم بس اليوم ما كان يومي ومكتوبلي أعيش!! شلون تفكر بهالطريقه؟؟!! انا ما عندي ايمان بربي؟؟!

ناصر سكت ما توقع يكون تفكيرها جذي....تغيرت عن أول...كبرت...انضجت...وين الزيـن ام ال18 سنه!!!

ناصر: زيــن انا غلطت سامحيـــني....والله ندمان على كل اللي سويته فيج !!

وحط راسه على الفراش وقام يبجي...

الزيـن حطت ايدها اليسار على شعره...على كل دمعه تنزل من عيونه كانت سجاجين في قلبها....وبس رفع راسه وطالعها...حطت ايدها على خده...

الزيـن: يعني انت الحين تعالجت من المرض خلاص؟؟

ناصر هز راسه بمعنى اي

الزيـن خذت نفس عميق: الحمدالله.... سلامة عمرك ناصر( وقالتها بكل نعومه )

ناصر: ااااخ يا حلو اسمي على لسانج..... زين أحبـــج...أموووت فيـج....من وقت ما تركتج وانا حياتي ما هي حيااااة....كل شي كنت احسه ناااقص من غيـــرج...كرهت الدنياااا وما فيها....يشهد علي ربي اني عمري ما نسيتك وعمره ما تغير مكانج في قلبي

الزيـن كل المشاعر في قلبها تحرررركت....فقدت منه هالكلام الحلووو...

الزيـن: اصلا من وقت ما تركتني وانا فاقده الدنيا كلها....لو قلت أحبك ما أعطيك حقك بهالكلمه يا بعد يوفي....

بس اوعدني اوعدني ما تعيد اللي سويته فيني قبل....

ناصر: لا بس خلاص توووبه ( قالها واهوه حاط ايدينه الثنتين على أذونه مثل الطفل)

الزيـن: ههههههههههه

ناصر: بس الزيـن لازم اكون صريح معاج و بقولج كل شي من الحين

الزيـن: هلا...قول

ناصر: زين المشكله ان اللوكيميا بالذات ممكن ترجعلي بأي وقت مره ثانيه

الزيـن: اسم الله عليك..الله لا يقوله!! ان شاء الله عمرها ما ترجعلك... واذا لا سمح الله صار وارجعت... فدااك روحي...معاك خطوه بخطوه لي اخر يوم بعمري

ناصر: بس الحياه بتكون صعبه وتعب طيعيني

الزيـن: بدونك أصعب

ناصر: بس زيـن....العلاج اللي كنت اخذه احتمال سببلي عقم دائم

الزيـن سكتت شوي....

الزيـن: حياتي دام انت فيها تكفيــني

ناصر: والله خايف تندمين بعدين

الزيـن: ناصر انت متى راح تفهم ان حياتي من غيرك مالها أي معنى؟!

ناصر: اي بس....

الزيـن: أقول...شرايك نعيش كل يوم بيومه وكل لحظه بلحظتها وما نفكر ببعدين

ناصر ابتسم : يا بعدي....أحبـج >>> قالها بكل هداوه وصوت خافت ونظراته لها كانت تذبح

الزيـن عضت على شفايفها واستحت ونزلت راسها....

ام عادل: احم احم...انتو تدرون ان احنا طول المده واقفين اهني صح؟

نور: ههههههههههه

( ام عادل ونور كانوا وايد متأثرين بالموقف والعبرره كانت خانقتهم... ام عادل خذت بوعادل عن حـب وعارفه شلون احساس الحب يكون ومتفهمه)

ناصر والزيـن انحرجوا ما كانوا حاسين الا ببعض...امسحوا دموعهم وضحكوا...

ناصر: اممم زين.... وعبدالرحمن؟

الزيـن تذكرت ان عندها خطيـب اسمه عبدالرحمن...كانت ناسيه موضوعه مره وحده

الزيـن: وييييه...امبيــه صج حرام شقوله

ناصر: شتقوليله بعد؟؟! بس قوليله ما أبيك عندي حبيبي ناصر

الزيـن: حرام عليـك...مسكين يحبني

ناصر: حبته القراده...قوليله اليوم دقي عليه الحين جدامي

الزيـن: امبيه حرام على التلفون اقوله!! لازم اقعد معاه واقوله

ناصر: لا والله!!! لا طبعا ما تقعدين معاه

الزيـن: بدينا ناصر!!!

عبدالرحمن وأخيــرا وصل...كان عنده ميدتيرم من 5:30 – 7 المغرب واول ما خلص من الامتحان وقالوله راح
المستشفى...

رن تلفون ام عادل....

ام عادل: قاعد يدق علي عبدالرحمن...شكله وصل

الزيـن: وييي

ناصر: وقته هذا!!!

الزين : ناصر حبيبي بس عطيني فرصه معاه اكلمه وانهي اللي بيني وبينه

ناصر واهوه مو عاجبه: انزين...بس انهي الموضوع اليوم وانا راح اكون في الاستراحه لما يطلع من الغرفه

الزيـن واهيه تغمزله: راح اوله عليك

ناصر: وانا أكثررر...بس مووو تاخذين راحتج معاااه

الزيـن: عززز الطلــب

طلعوا ناصر ونور....

عبدالرحمن: سلامات حبيبتي ما تشوفين شر ان شاء الله

الزيـن: الشر ما اييك

عبدالرحمن: شالحظ!!! حسافه تأجلت الملجه

الزيـن: يمكن خيـره

عبدالرحمن: شلون يعني؟

الزيـن: عبدالرحمن سامحني...بس ما اعتقد ان احنا نناسب بعض وانت تستاهل وحده احسن مني

عبدالرحمن انصدم: شنوو؟؟؟ زين انتي شقاعده تقولين؟؟؟ شنو اللي تغير فجأه؟!

الزيـن: مادري عقب ما سويت الحادث قمت أفكر و حسيت ان احنا مو لبعض وما في توافق بيني وبينك....سامحني
عبدالرحمن: بس زين انا أحبج,,,,وانتي ما تحبيني؟؟

الزيـن: سامحني عبدالرحمن بس كل شي نصيب,,,وما في نصيب ناخذ بعض...

عبدالرحمن: بكل بساطه تنهين كل اللي بيني وبينج؟؟؟!!

الزيـن: عبدالرحمن انت خوش انسان والف بنت تتمناك....وانت تستاهل الانسانه اللي ممكن تسعدك...وصدقني عبدالرحمن انا مو هالانسانه

عبدالرحمن طلع من غرفتها مكسور خاطر...مجروووح...بس ما كان بايده يسوي شي غير ان يمشي ويستسلم للواقع...

بعد مرور حوالي سنتيـن....

ناصر والزين كانوا يساعدون بعض في الدراسه وكانوا يحاولون ياخذون موادهم مع بعض عشان يساعدون بعض كثر ما يقدرون......

في الكليــه....قاعدين يشوفون درجاتهم معلقه على باب الدكتور

ناصر: هيااااااااا نجحت طلعت فيها b.....وأخيــــرااا تخررررجت

الزيـن: حبيبي مبرووووووووووووك تستاااااااااهل والله

ناصر: الله يبارك فيج يا عمررري....وانتي جم طلعتي فيها؟؟

الزيـن وعيونها قاعده تدمع: عطاني b+

ناصر: انزين ميخالف حلوه ال !! أحسن منيييي b+

الزيـن: لاااا نااصر انا قاعده احاول ارفع معدلييي

ناصر: امممم تعالي تعالي خل نتفاهم مع الدكتور

الزيـن: لا ناصر مابي

ناصر: مالج شغل تعالي معاي

الزيـن: صدقني نحيس ما راح يرضى يرفعني

ناصر: يبه اقدر اقنع اللي ما يقتنع,,,ولا نسيتي سالفة بحثج في الثانويه ( يقولها واهوه يغمز)

الزيـن وناصر في مكتب الدكتور.....

( الدكتور محمود أصلـع ومكرش وعصبي بس شكله مسكين مضحك )

الدكتور: بس يا بني...ما ينفعش كده

ناصر: دكتور صدقني الزيـن تستاهل a

الدكتور: لااا لاااا مأدرش

ناصر: دكتور انا زوجها ودايما اشوفها المسكينه سهرانه على مادتك....كل ما أقولها امشي يا زين خل نطلع...تقولي لا بدرس حق مادة الدكتور محمود...أقولها امشي يا زين نتعشى ميت يوع...تقولي لا لا مادة الدكتور محمود أهم!!!

الدكتور: يا سلااام

ناصر: اي دكتور تخيل انا المسكين شلون شعوري.....

الدكتور يتمسخر: ايوه حرااام

ناصر: وبعدين دكتور اهيه حامل وهذا اللي تعبها هالكورس

الدكتور: حامل!! مش باين يعني...هيه موديه العيل فين؟

ناصر: هههههه لا دكتور لان توها في الأشهر الأولى !! وانت اكيد عارف بهالفتره شلون تكون الحامل...الهرمونات عندها هايجه وقاعده تأثر على حالتها النفسيه وااايد وتكون وايد حساسه ومو قاعده تنام عدل و معدتها المسكينه على طول تقلب وبس ترجع وترجع وترجع

الدكتور: بس يا بني أرفتني..أرفتني....خلاص خلاص الa اهيي...اررتحت؟؟ كلو تمام دلوأتي؟؟؟

ناصر: مشكوور دكتووور مشكووور...يعطييك العاافيه

الزيـن استاانست: مشكوووور دكتور ما قصررت

الدكتور: طيب طيب.... يلا يا أخي أخرج بره بأى

ناصر: دكتور....

الدكتور: اييييه تااااني؟!!!!

ناصر: وانا؟

الدكتور: انت ايه؟؟

ناصر: انا ما راح ترفعني؟

الدكتور: لييييه؟؟ ما تكونش حامل انت الاخر!!

ناصر: هههههههههههه يحليلك دكتور والله تضحكني

الدكتور: اااه ما انا فاتحلك مكتب نكت

ناصر: ههههههههه حلوه منك

الدكتور: شكرا

ناصر: صدقني دكتور بالي كان طول الوقت مشغول عليها واحاتيها

الدكتور: لا يا روح أمك؟! وانا مالي يعني

الزيـن: اي دكتور حرام والله... طول الوقت مسكين سهران معاي ويقعد يجابلني لما اتعب

ناصر: يلا دكتور عاد هذا كان اخر كورس لي وابي ارفع معدلي...وحاولت بهالماده وايد بس أغلب وقتي ضاع مع زيـن المسكينه اللي كانت بس معدتها تقلب و ترجع وترجع وترجع

الدكتور: بس بس أرفتني الله يأرفك.... اهييي نااصر وجمبها ِa- ...كويس كده؟؟

ناصر: والله دكتور انك عجيــــب ...مااا قصرررت...انت أحسن دكتور بالكليه...اذا تخرجت ما راح انسااااك...اصلا لازم أرجع أسلم عليك

الدكتور: لا متعبش نفسك..انا مش عايز أشوف وشك تاااني...يلا خلصني..ارحمني وأخرج بره ولا في حاجه تانيه؟؟ ما تكونش عايز مكتبي كمان؟؟ انا تحت أمرك

ناصر: هههههههه لا لا دكتور يعطيك الف عافيه...مع السلامه

طلعوا الزيـن وناصر من مكتب الدكتور....

ناصر: شفتي شلوووون...بذمتج مو أعجبج

الزيـن: هههههه اي تعجبني... بس لو مو فهودي جان ما رفعنا

ناصر حط ايده على بطنها: يا سلام عليك يا فهوودي...يا أحلى فهودي بالدنيااااا.. أحبــــــــــك

الزيـن: وانا؟

ناصر واهوه يغمزلها : انتي عشقي.....

ناصر والزيـن تزوجوا عقب حادث الزيـن بشهرر...ما كانوا فاقدين الأمل بموضوع الانجاب وأملهم بربهم كان كبيــــر... وفعلا بعد محاولات دامت تقريبا سنتين حملت الزيـن بفهودي...وعقب ما يابوا فهودي يابوا وراه عقب جم سنه فجوره وبعدها فروحه...والسرطان لحد الحيـن ما رجعله أبداااا....

الزيـن وناصر عايشين أسعد أيام حياتهم مع بعـض

متماسكيـن...

متفاهميـن....

هايـمين ببعض....

تـــــــــــــــمــــــــــت


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس