عرض مشاركة واحدة
قديم 05-21-2012   #3


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (03:06 PM)
آبدآعاتي » 658,534
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي





في بيت أبوفهد:



في الصاله:



محمدوبدرجالسين يلعبون بلوت وهم طفشانين ومرت ساعه وهم على هذا الحال فجأه دخل بندر وهو سرحان ويفكر بعمق قال له محمد:ياهوه يابوالشباب نحن هنا.



بدر:بندرجبت الملازم والكتب.



بندر:هاه وش بغيتوا.



محمد:من اللي ماخذ عقلك.



بندر:لاولاشي يالله قوموا عندنا جامعه ولانسيتوا.



محمد: يالله مرالوقت بسرعه وين كتابي بروح أحمي سيارتي.



بدر:بندربروح معك للجامعه.



بندر:وسيارتك وينها.



بدر:موجوده بس مادام أن أناوانت في نفس القاعه ندرس فقلت أروح معك أفضل من أني أروح بسيارتي.



بندر:طيب رح جب شماغك وجب معك دفتري حق المحاظرات بسرعه أنتظرك بالسياره.



محمد:هاه بندوره تسابقني بالشارع .



بندر:أمس غالبك ماتبت.



محمد:لابس أتحداك توصل للجامعه قبلي.



بندر:ياخي والله ماني فاضي لك.



محمد:ليه خايف من الخساره.



بندر:لاخايف على مشاعرسيارتك.



بدر:يالله بندر تأخرنا تلقى الدكتور الحين واقف عندالباب.



بندر:محمد روح راجع لإختبارك لأن إختبارك بيبدأ بعد نص ساعه.



محمد:إيه صح الإختبار يالله شباب باي بسبقكم للجامعه باي.



بدر:الله يرجه صدق مرجوج هالولد مدري من طالع عليه.



بندر:خلنا نروح للجامعه أحسن لنا.



بدر:لحظه بطفي التلفزيون وأجيك.



بندر:انتظرك بالسياره.




في المدرسه الثانويه للبنات:



كانت نوره جالسه تهوجس في خالدولد عمهااللي شافها الصبح فجأه جتها غرام وروعتها



وقالت لها:نوره ليه اليوم تأخرتي الصبح.



نوره:بسم الله الرحمن الرحيم اللهم سكنهم مساكنهم.



غرام:وليه وش قالولك بليس طالع لك.



ندى:ياأختي وش فيك البنت سرحانه فخليها بحالها.



ريم:يابنات أسكتوا ليه أنتوا مزعجين.



غرام:وش عندها الدلوعه.



نوره:بنات خلاص يكفي إزعاج.



ريم:نوره ليه اليوم تأخرتي الصباح.



نوره: والله بندر نسى ملزمته مع مشعل ومشعل راح بيت عمي أبونايف ونسى الملازم عندهم وكلمت عهود ورحت وأخذت الملازم منها وصارلي موقف يفشل عندهم.



غرام:ههههههه وش صار.



نوره: خالد راح يسلم على بندر ودخلت سلمت على عهود وجلست أسولف معها شوي فجأه جاء خالد وهومسرع فتح الباب وشاف وجهي وأعتذر وطلع مسرع.



غرام:هههههههههه



ريم:ياحرام لوأنا مكانك يانوره كان جلست في غرفتي.



ساره:وش عندها المتعقده.



ريم: بجد اتكلم يعني حطي نفسك مكانها وولد عمك شاف وجهك والله فشله.



ساره:منهوا خالد .



ندى:خالد عمي وخال ريم وبعدين نسيتي أن أناوخوات وريم بنت عمتي ونوره بنت عم أبوي.



ساره: معليش خانتني الذاكره.



هند:بنات اتفسحوا بسرعه بعد خمس دقايق بيرن الجرس.



نوره:يابنات لاتنسون تجون بدري لبيتنا اليوم.



ندى:لاتخافين بتشوفينا قبال خشتك قبل صلاه العصر.



نوره: بنات تصدقون بندراليوم غير طبيعي.



ريم: ليه وش فيه.



هند:الحين بندرهواللي عنده اخوا توأم.



غرام:بيتقطع قلبي لوماأشوف وجهه.



ساره: ليه بيتقطع قلبك.



غرام:أسمع أخواني دايم يتكلمون عنه هووبدر ودايم يقولون صعب التمييز بينهم.



هند:لهالدرجه متشابهين.



نوره:ياحليلك لوتجلسين بينهم تضيعين وماراح تميزين سبحان الله كل شي فيهم واحد نظرتهم حركتهم إبتسامتهم وحتى طريقه مشيتهم وحتى نبره أصواتهم متشابهه.



ريم:أنا قد لمحت واحد منهم أذكر أنه جميل في الشكل.



غرام : حمستوني عشان أشوف وجهه .



نوره: معي بطاقه أحوال بندر.



أصرخوا كل البنات كل وحده تبي تشوفه قبل الثانيه والكل شافوا وجهه



قالت ساره:الحين هذا بندراللي تتكلمون عنه ماشاء الله سبحان الخالق.



هند:سبحان اللي خلقه.



غرام: خلاص هذا رجلي محجوز.



ندى:خذي ذى وأنا بأخذ توأمه.



ريم: ماشالله ماتوقعت أن شكله كذى.



ندى:لاتستعبطين نسيتي أن عيال عائلتنا كلهم جميلين.



ريم: تصدقين ماأنتبهت.



غرام: ريم انتي وش أمسويه بأخوي فيصل.



ريم تلون وجهها من الحياء وقالت: ماسويت له شي.



ندى: ليه وش السالفه.



غرام: اليوم الصبح مريت عند غرفه الأولاد وسمعت عبدالعزيز ميت ضحك ويستهبل على فيصل وسمعته يقول منهي اللي ماخذه عقلك وفيصل رد عليه بتنهد وقال ومن غيرها ريم بنت عمتي أم مشاري , بس بصراحه شكل فيصل يحبها موت.



ساره: أحمدي ربك فيه أحد يحبك ويفكر فيك ياريم.



ندى: وأنا أقول ليه يرتاع إذا جبنا طاريها.



هند:إيه من قدك ياريم ولدعمتك يحبك الله يخلف علينا.



ريم أحمروجهها وتلعثمت ماتدري وش تقول وفجأه رن الجرس وراحت مسرعه وصديقاتهاميتين ضحك على شكلها.




(في جامعه الشباب):



(في الكافتيريا):



كان فيصل ومشعل وطلال ومشاري ومحمد وبندر وبدرجالسين بالكافتيريا ومعهم شباب مهسترين.



فيصل حب يستهبل فقال بإستهبال:أقول شباب اليوم واحد من الشباب بينلطع في سوق الغنم هههههههههاي.



محمد: بينلطع وبس إلابيتوهق بريحه الخرفان وسيارته بتتوصخ بعد ههههههههههاي.



بندر:إذا خاطبكم الجاهلون قولوالله يخارجنا.



محمد: ناصروين راحوا عبدالرحمن ويوسف وريان من شوي كانوا معي بالإختبار فجأه أختفوا .



ناصر:عبدالرحمن راح يخبطها نومه في بيتهم لأن اليوم زواج أخته وتعرف عاد مغثه الحريم, ويوسف راح ينوم في بيتهم لأنه مانام من أمس ماشفت وجهه كنه عجينه من الإرهاق , وريان نفس الشي مانام من أمس وراح يرقد في بيتهم عاد أنت يامحمدغريب أمرك.



محمد:وليه غريب امري وش قالولك كائن فضائي.



فيصل:أيوه بدت الهستره عند محمد.



محمد:أقول لايكثر.



بدر:ناصر حبيبي محمد من امس مانام وهوالحين مرهق فإذا سبك أوناداك بأسم غريب فلاتتعجب لأنه من الإرهاق يقول شي مايدري عنه.



محمد:كم الساعه فيني النوم.



بندر:وش حادك تجلس معنا رح للبيت وأرقد أحسن لك.



مشعل:الظاهرأن بطاريه محمد طفت وش رايك يامحمد أوديك البيت على طريقي لأن محاظراتي خلصت.



محمد:هاه وش تقول أنت.



مشعل:قوم..... قوم..... الله يهديك خلني أوديك للبيت لاتفضح نفسك بين الشباب.



محمد:هاه وش تبي أنت.



بدر:ههههههههههاي قوم يادلخ ورح للبيت , مشعل وده للبيت قبل لايفضحنا بالجامعه.



محمد:خلاص بقوم وبروح للبيت يالله شباب باي.



ناصر:أجل ياشباب عن أذنكم بروح للبيت لأني من البارح مانمت.



بندر:أوكيه أجل نشوفك على خير.



ناصر:انشاالله يالله سلام.



بندر:مشاري طلال غريبه مالكم حس العاده أنتوا مهسترين.



طلال:يارجال عندي محاظره بعد شوي وقرفان من نفسي مانمت من أمس ودايخ خلني اشرب الكابتشينوا وأنا ساكت لأني إذا تكلمت بتطفا بطاريتي.



بندر:أجل خلك ساكت أحسن لك.



خالد:شباب أنابروح لمدرسه راكان وثمآ بروح للبيت خلصت محاظراتي تامرون شي.



بندر:سلامتك.



خالد:سلام.



بدر:مشاري ليه ساكت؟.



مشاري:ياأخي فيني النوم وعندي محاظره ومالي خلق أحد.



بدر:أقول بندروش رايك نروح نتمشى برى الجامعه إلين يجي وقت محاظرتنا.



بندر:يالله قوم وش تحتري , على فكره يامشاري وطلال لاتنسون الغدى عندنا اليوم أوكيه مع السلامه.



مشاري:فاضي ذى الولد الواحد فيه النوم وهويقول عزيمه غداء.



طلال: ماعليك منه أشرب الكابتشينوا الجو برد علينا.



مشاري: من كثر ماأشربه جاني النوم لأنه دافي يذكرني بسريري ومخدتي أه بس ياليتني نمت البارح.



طلال:أقول أسكت لاتخلص بطاريتك وتتوهق.



مشاري:صدقت والله يعينا على هالبلوه.



طلال:اللهم امين.





(في جامعه البنات):



(في ساحه الجامعه):



كانت عهود جالسه تشرب قهوه وتاكل حلى مع بنات أختها مشاعل ونوف ومع بعض من صديقاتها



القريبين منها.



عهود: بنات الدكتوره غاده ناشبه لي في حلقي.



نوف: أشربي مويه عشان تبلعينهاهههههههاي.



عهود: أقول بلاسخافات ماني ناقصه مزحك.



فهده: والله ياعهود حنانصحناك تدخلين قسم غيرهذا القسم لاكن أنتي ألحيتي تدخلين قسم الأدب وتحملي نتيجه إختيارك.



نوف: والله الأدب أهون من علم النفس اللي كله تعقيد.



فهده:والله ياحبيبتي علم النفس هوعلم من خلاله تقدرين تحللين شخصيات الناس.



نوف: يالله وش ذى القروشه أخلص من ريماس تجين أنتي.



فهده: إيه على فكره بنات ليه ماجت ريماس.



عهود:امس كلمتني تقول أنها تعبانه وماعندها محاظرات.



مشاعل: فهده أنتي مع ريماس في نفس القسم صح.



فهده: إيه في نفس القسم وصحيح أن ماعندي محاظرات اليوم بس جيت عشان أخذ الملخصات من الدكتوره حنان.



نوف:ياشينها ماأطيقها.



عهود: وليه.



نوف: شايفه نفسها.



مشاعل:الحرمه خذت حسناتك لاتحشين فيها عيب.



نوف:والله الكل يحش فيها ياربي مدري ليه شايفه نفسها.



مشاعل:عهود وين اختك عهد ليه ماجت اليوم للجامعه.



عهود:مالها خلق دراسه عشان كذى ماجت اليوم.



فهده:اليوم الإربعاء الله يعيني.



عهود:إيه صح اليوم زواره بنت خالتك.



فهده:ماودي اروح بس أمي مصره أروح معها.



عهود: روحي وفليها بس.



نوف: روحي ووسعي صدرك على الأقل عزيمتكم في قصر وفيه طقاقه ورقص وفله أماأحنا بنروح بيت أهل ريماس بنت عم أمي لأن أبوها عازم جماعته وبنروح الظهر يااختي احمدي ربك على الأقل بتشوفين ناس وعالم اماأحنا نفس الوجيه تتكرر كل إربعاء وخميس مانتمشى ولانروح لأماكن توسع الصدر.



نجلاء:يابنات خلونا ندخل جوا الجوصار بارد والقهوه بردت.



مشاعل:أنا بروح لقاعتي بعدخمس دقايق بتبدأ محاظرتي باي.



نوف:يوه نسيت أن عندي محاظره الله يعيني على الدكتوره فوزيه يالله باي بنات.



نجلاء:عهودبنات اختك حالتهم حاله.



عهود: ياحليلك لوتشوفينهم في البيت وش يسون.



فهده:بصراحه مشاعل عاقله نوف هي المرجوجه.



عهود:لاتلومينها أمس فايز فريق الهلال.



نجلاء:بعذرها صايره مهستره وتنطل كلام غير طبيعي.



عهود:الله يعين اللي بيتزوجها.



فهده:الله يهديها بيجي اليوم اللي تعقل فيه.



عهود:إن شاء الله يسمع منك.





(في مدرسه الأولاد الإبتدائيه)



(في ساحه المدرسه):



دخل خالد مدرسه أخوه راكان وهوضايق ويوم شاف أن الأولاد كلهم طالعين يتفسحون راح عشان يراقب أخوه راكان من بعيد وشاف راكان يمشي ومعه ثلاث أولاد فجأه طلع بوجههم ولد سمين ومعه خمس اولاد وباين عليه انه كبير وراكان أبتعد عن الأولاد لاكنهم ألحقوه ورموه على الأرض وهم يضحكون عليه , والولد السمين فتش مخابي راكان وأخذ فلوسه وفلوس الأولاد اللي معه وراكان قعد يبكي.



خالد راح للولد السمين وقال له: وش عندك تستقوي على اللي أصغرمنك.



الولد السمين:مالك دخل.



خالد:أنت من أولده؟.



الولدالسمين: أنا ولد المدير.



خالدبإستحقار:ماشالله وباز بوجهك بعد.



الولد السمين:وش تبي انت.



خالد:ليه أخذت فلوس الصغار؟.



الولدالسمين: ماخذت شي.



راكان: كذاب أخذ فلوسي كلها.



الولدالسمين:وش دخلك أنت.



خالد:والفلوس اللي في جيبك من وين جت.



الولدالسمين: أبوي معطينياها.



خالدبإستحقار: وتكذب بعد ماشالله على التربيه.



الولد السمين صد عن خالد وعطاه ظهره وطنشه وخالد عصب وقال له:أناماخلصت كلامي.



الولد السمين قال:أف....أف ياربيه وش تبي.



خالد:أنت في أي صف؟.



الولد السمين: سادس.



خالد:طيب بماأنك بسادس خلك رجال ورجع فلوس الصغار.



الولد السمين: أقول ضف وجهك تراك أزعجتني.



خالد بعصبيه:الظاهرأن أبوك ماعرف يربيك زين.



الولدالسمين:لايكثر.



خالدعصب وماقدريمسك أعصابه وبلاشعور صفق الولد السمين كف جامد من قوته طيح الولد على الأرض وخده طبعت فيه أثار أصابع يد خالد والولد صاح وجاء وكيل المدرسه مسرع يحاول يهدي الموضوع لاكن خالد مازال مصر على رايه ويبي الولد السمين يعترف قدام الكل بأنه سرق فلوس الأولاد أخليكم مع الأحداث أحسن.



الوكيل جاي مسرع وقال:وش السالفه وش صاير, وش فيك يامحمد تبكي وش صاير, وبعدين من انت ياأستاذ.



محمد:طقني قدام الأولاد بروح أعلم أبوي.



خالد:علم جدتك إذا بغيت.



الوكيل: من أنت؟ وليه ضربت محمد ياأخي هذا ولد المدير مجنون أنت.



خالد:ولد المدير ولد الفراش ولد الوزير مايهمني كل اللي يهمني أخوي راكان وبس واللي يمسه أمحيه من قدامي.



الوكيل:ياأخ خالد هدي الموضوع وأنت عارف أن المدير عصبي فلاتكبرالمسأله عشان ماتنقلبب ضدك.



خالد:والله مايهمني لاهو ولاولده وأعلى مافي خيله يركبه.



الوكيل:ياأخ خالد أهدأ أدري أنك معصب بس لاتكبرالأمور وهي تافهه.



خالد: تافهه بعينك يارجال أخوي كل يوم يشتكي مايبي يروح للمدرسه والسبب أن ولد المدير يستقوي عليه ويسرق فلوسه وتبيني اسكت وأمس جاي للبيت ثوبه مشقق ومليان دم ورجله مجروحه وتبيني أسكت, حنا حطينا ولدنا عندكم سليم مافيه شي وهو أمانه عندكم هذي رد الأمانه يرجع مجروح وثوبه مشقق.



الوكيل:على كل حال تفضل معي لمكتبي وهناك نتفاهم.



خالد:خلاص ماعاد فيه أي تفاهم أنابأخذ ملف أخوي وبنقله لمدرسه خاصه,أصلآ حنا أخطينا يوم درسناه بمدرسه عاديه.



الوكيل:أنت الحين معصب تعال المكتب نتفاهم .



خالد:راكان رح فصلك وجب شنطتك بسرعه.



الوكيل: مايحتاج وبعدين الأمرمايستاهل تكبره.



فجأه رن جوال خالد والمتصل عليه أبوه رد خالد وهوضايق وقال:سم طال عمرك.



أبوه: وأناأبوك وش صار على موضوع راكان رحت لمدرسته ولاأرسل أحد بدالك دقيت بس عشان أذكرك.



خالد:والله يايبه للأسف حنا أخطينا يوم سجلنا راكان في هذي المدرسه .



أبوه:ليه وش صاير؟.



خالد: والله مدري وش أقولك لاكن الأفضل ننقله لمدرسه خاصه.



أبوه: وليه وأناأبوك؟.



خالد: لابس تنظيمهم غلط والمديرأولده يستقوي على الأولاد وشفته ياخذ فسحه راكان من جيبه, وأخلاقه غلط, وإذا المديرماربى أولده صح فكيف نئتمنه على راكان.



أبوه: شف وأناأبوك أنا ماأبيك تستعجل في الأمور.



خالد: خلاص يبه بطلعه من المدرسه والسبت بسجله في مدرسه خاصه.



أبوه:أنت شايف شي في المدرسه؟.



خالد:شايف أشياء واجد بس ماأبي أتكلم عنها, على العموم أنابأسحب ملف راكان لأنه مايبي هذي المدرسه وبروح أشوف وش قصه هالمدير تامرني شي طال عمرك.



أبوه: سلامتك وأناأبوك بس لاتنسى عزيمه عمك الظهر.



خالد:إن شاالله يبه تامرني بشي ثاني.



أبوه: بس سلامتك يالله فمان الله واناأبوك.



خالد:في أمان الكريم.



الوكيل:تفضل معي ياأخ خالد.



جاء راكان من فصله وهو مسرع ومبسوط قال له خالد: حبيبي أخذت كل أغراضك.



راكان: إيه كلها يالله نروح البيت.



خالد:أصبر بروح للمدير وأخذ ملفك من عنده اجلس هنا مع أصدقاك وألعب معهم لين أجيك وإذا أحد لمسك علمني أوكيه حبيبي.



راكان:إيه.



خالد:وين مكتب المدير.



الوكيل:تفضل معي من هنا يااستاذ خالد.




(في غرفه المدير):



المديرجالس على اعصابه ومعصب بالحيل وأولده يبكي عنده فجأه دخل الوكيل ألحاله وقال للمدير السالفه والمدير ساكت وقال بضيقه:وينه ذى اللي صفق أولدي كف من حظرته يمد يده عليه.



فجأه دخل خالد بكل ثقه وهويطالع المدير بإستحقارقال:السلام عليكم.



المدير: وعليكم السلام.



الوكيل:ترى المسأله بسيطه مايحتاج تكبرونها.



المدير:ياأستاذ فهد خلنا لحالنا لوسمحت.



الوكيل:إنشالله طال عمرك تامرني بشي.



المدير: لا.



ولد المدير:يبه هذا اللي صفقني كف وخلا خدي احمر.



المدير:ممكن أعرف ليه مديت يدك على أولدي وبأي صفه ومن حظرتك تمديدك عليه؟.



خالدبثقه تامه: والله أنامامديت يدي عليه إلالأنه غلط غلطه شينه,وأسأل أولدك وش هوسوا عشان خلاني أمديدي عليه وانا.



المدير:وش سوا أولدي لك.



خالدقال للمديرعن كل أفعال أولده والمدير طاح وجهه قدام خالد ومع ذلك مصر على أن أولده بريئ.



المدير:أناأولدي عاقل ومايسوي هالحركات.



خالدبسخريه:إيه واضح من الأخلاق العاليه ماشالله صايركريم ومايغلط أبد أصلآ القرد في عين امه غزال.



المدير:ياأخ خالد رجاء لاتغلط.



خالد: بصراحه أولدك ماتربى زين ولاتزعل من هالكلمه وأكبر دليل ألفاضه اللي كلها قله أدب.



ولدالمدير:هيه لاتغلط علي.



خالد:وتلومني في كلامي عن ولدك.



المدير:أنت غلطت بمافيه الكفايه ومن حظرتك عشان تتكلم معي كذى.



دخل الوكيل مسرع للمديروهمس بأذنه وقال له:والله ياأبومحمد شكله ولد نعمه وأناشفت سيارته برى وهي أخرمديل نازل بالسوق أنتبه لكلامك معه أخاف يكون من عائله معروفه.



المديربهمس:متأكدأنت.



الوكيل:إيه وأنت تعرف أن عيال النعمه يتكلمون ومايهمهم أحد.



المدير:خيرإنشالله أنت جب له عصير سكته به وانابتصرف وبعدين ماتدري يمكن يكون واحد منتف ومتسلف السياره من صديقه تعرف حركات الشباب هالأيام.



خالدعصب وقال:المسأله مطوله ولا لا بتعطيني ملف راكان ولالا تراني تارك أشغالي ومقابلكم على الفاضي وأنامضيع وقتي على شي تافه خلصوني لاأتفاهم معكم بطريقه ثانيه.



المدير:أنت شايف نفسك على إيش ماأدري حضرتك من تكون عشان تتكلم بهذا الأسلوب ياولد نقي ألفاظك زين قبل لاتتكلم لأنك ماتعرف مع مين تتكلم.



خالدبإستحقار:مع مين اتكلم حمدالله رب العالمين اللهم لاشماته.



المدير:وش تقصد بكلامك هذا.



خالد:هذا لأنك مدير مدرسه تتكلم كذى أجل لوأنك وزيروش بتقول حمدالله رب العالمين, أنت ماتدري أني بمكالمه بسيطه أطيرك من كرسيك اللي أنت جالس عليه بس أناماأحب أقطع رزق أحد.



المدير بعصبيه:أحترم ألفاظك ياأستاذ خالدحنا بمكان محترم.



خالد:إيه واضح ماشاء الله.



المدير: أنت وش تبي عطني من الأخر.



خالد:والله أناماأبي شي منك غير أنك تسلمني ملف راكان وأنا بأنقله مدرسه خصوصيه.



المدير بضيقه:طيب وش يضمنني أنك أخوه.



خالد: تبي بطاقتي خذها عشان تتأكد.



المديرأخذالبطاقه والوكيل جاب ملف راكان ولما شاف المديرأسم راكان أرتبك وبلع ريقه ويوم شاف أسم خالد بالبطاقه توهق تدرون ليش لأن خالد ولد نعمه وزوج أخته مسؤل كبيرفي وزاره التربيه والتعليم وبتوقيع منه يطيرالمدير من على كرسيه والمديرالحين تورط أولده فشله قدام خالد وهودافع عن ولده وهويدري أن أولده غلطان وغيركذى أن أولده سرق فلوس راكان وضربه وهوالحين متفشل قدام خالد.



خالد:المسأله مطوله هنا ولا وشلون.



المدير: طال عمرك لاتكبرالموضوع ماحصل إلاالخير وأنت تعرف صغار ومايدرون.



خالد:يوم عرفت من أكون قلت لي طال عمرك ياسبحان الله لهالدرجه الأسم أربكك.



المدير: مايحتاج تنقل أخوك من المدرسه.



خالد:هذي غلطه الوالد يوم جابه هنا, أساسآ أنت ماربيت ولدك زين وأكبردليل شف مخبى جيبه اليمين بتلاقي فيه فلوس.



المديرأنصدم يوم شاف الفلوس ويوم طالع أولده بنظره حاده أعترف قدام أبوه بأنه سرق فلوس راكان والمديرطاح وجهه طيحه شينه وقال:الكل يخطي ومحمد توه صغير.



خالد:تلعب على نفسك أنت شايف شكله كيف كبير,وبعدين إذا أنت عجزت عن تربيه أولدك وهذا شي راجع لك لاكن ماأقدر أاتمنك على أخوي راكان وبعدين بأنقله مدرسه خاصه عشان ماتخرب أخلاقه.



المدير:أنت شايف شي غلط بالمدرسه؟.



خالد:المدرسه مليانه أغلاط وأكبرغلط وجودك على ذى الكرسي.



فجأه رن جوال خالد ودق عليه مشعل ولد أخته رد عليه وهو ضايق.



خالد:هلا مشعل كيفك تمام.



مشعل:هلا خالي.



خالد: وش بغيت؟.



مشعل:يارجال بقى نص ساعه وبيأذن الظهروينك.



خالد:ياأخي أبتلشت بشغله قروشتني المهم وش بغيت.



مشعل:أحلا يالمعصب ياأخي هدي شوي.



خالد:مشعل ماني ناقص إستعباط وش بغيت.



مشعل:ياأخي جدي دق علي وقال أنه يبيك تمره للشركه.



خالد:أف وش شركته أي شركه طيب وين السواق حق الشركه؟.



مشعل:كلهم مشغولين .



خالد:تسع سووايق وكلهم مشغولين.



مشعل:ياأخي الشكوه على الله.



خالد:ومالقيتوا إلا أنا, طيب أبوي بيجي معي ألحاله ولابيجي أحد معه لأني بمرجامعه البنات.



مشعل:لاتخاف أنابروح أخذ خالتي عهود من الجامعه أنت بس رح لشركه جدي وشف وش يبي.



خالد:طيب أبوك لين ألحين بالوزاره.



مشعل: ليه تسأل.



خالد:موضوع خاص بعدين أكلمك عنه.



مشعل:رح لجدي قبل لايعصب.



خالد:أوكيه أنابأخذملف راكان وبمر شركه ابوي والله يسترعسى مايبلشني بشي لأني دايخ ومزاجي متعكر.



مشعل:الله يعينك خلاص أجل بروح أمرعهود تامرني بشي.



خالد:سلامتك.



مشعل:سلام.



خالد:سلام.



المدير:الموضوع مايستاهل ياأستاذ خالد وفلوس راكان خذها وماصارإلاالخير.



خالد: لاشكرآ أعتبرها صدقه من راكان لولدك لوجه الله .



المديرخاف من خالد لأن نسيب خالد مسؤل كبيرفي وزاره التربيه والتعليم وهوخايف يطيرمنه الكرسي بسبب اللي صار اليوم.



الوكيل:ياأستاذ خالد مايحتاج تنقل أخوك من المدرسه.



خالد: أنامشغول موفاضي لكم بتعطوني ملفه بالطيب ولالاتحدوني أتصرف تصرف ثاني.



المدير: لا....لا بس حنا قلنا.



خالد: لاتقعد تسوي نفسك الفقيرالبريء حركاتكم هذي ماتحرك فيني شعره وبعدين راكان مايبي مدرستكم وحنا غلطنا وحطيناه فيها خل عندك كرامه وعطني ملفه.



الوكيل همس بأذن المديروقال:حناغلطنا يوم ماشيكنا على أسامي الطلاب وأنالوكنت أدري أن في مدرستنا ولد من عيال العز كان ماعاملناه هالمعامله للأسف كانت ورقه رابحه وخسرناها ولا كان الحين صارت علوم.



المديربهمس:أنت شيك على كل الطلاب وشف منهم عيال الشيوخ وأكتب أساميهم في ورقه وحاول تقنع خالد يخلي أخوه عندنا.



خالدرن جواله وردعليه وكان المتصل أبوه .



خالد:سم يبه.



ابوه:الحين ورى ماجيت أحتريك لي ساعه.



خالد:نشب فيني مديرمدرسه راكان.



أبوه:ماعطاك ملف أخوك.



خالد:يوم شاف أسمي في البطاقه غيررايه يحاول يقنعني اخلي راكان عندهم .



ابوه: شف وأناأبوك أنت شفت المدرسه والمديروأنت وكيفك مادام أن راكان مايبي هذي المدرسه خذ ملفه الحين وتعال بسرعه للشركه عشان توديني بيت عمك.



خالد:إنشالله يبه يالله في أمان الله.



الوكيل:ياأستاذ خالد فكرزين في الموضوع.



خالد عصب بالحيل وقال:ياأخي ماتفهم قلنالك مدرستكم ماعجبتا وولدنا مايبيها حركات المصالح هذي ماتمشي علي بتعطيني الملف بالطيب ولاأتصرف تصرف ثاني معكم .



المديربإرتباك:لا لا مايحتاج خذ هذا ملف أخوك وأسفين على سوء التفاهم اللي صار.



خالدأخذ الملف ومسك يد راكان أخوه وهوطالع ألتفت للمديروقال له: لاتفرح بالكرسي اللي أنت جالس فيه لأن فيه ناس يستحقونه أكثرمنك تدري ليش لأنك ماتستاهل الجلوس عليه وعلى فكره ماراح انسى إهانتك لي وعلى العموم توقع في أي لحظه يجيك قرار من الوزاره بفصلك من المنصب اللي انت فيه , اناماأحب أقطع أرزاق الناس لاكن أنت بتصرفاتك وصلت نفسك لهذا الشي وإذا ربيت ولدك زين ساعتها بنرجعك لمنصبك وأنت عارف أن نسيبي مسؤل بالوزاره وراح أكتب له تقرير عن مدرستك والإهمال اللي فيها.



المديرطارت عيونه من الخوف وقال:لاتتعجل في إتخاذ الأمور ياأستاذ خالد كل الناس يخطون.



خالد:خلاص أنتهى كلامي وماعاد به رجعه وأنت اللي وصلت نفسك لهذا الشي .



ركب خالد سيارته والمديريتوسل له ويترجاه وخالد مطنشه ونزل شباك سيارته وقال: انا مشغول وموفاضي لكم ضيعتوا من وقتي اربع ساعات لوماتوخرعن طريقي والله لأتصرف تصرف ثاني يالله سلام.



راح خالد والمديرقام يصفق وجهه ويقول:ياربي أناليه ورطت نفسي مع هذا الولد.



الوكيل:والله ماألومه أنت أهملت المدرسه وأخذت فلوس منها بالحرام وهذي النتيجه.



المدير:يارجال خلني في حالي خلاص أنهدم بيتي.



الوكيل:أقول أمش معي لمكتبك أشرب عصير يهدي أعصابك.



المدير:أقول شف أسامي الطلاب وشف من منهم عيال الشيوخ عل وعسى أتمصلح معهم ويتوسطون لي أبائهم عندالمسؤل اللي في الوزاره.



الوكيل:الله يعينك.



المدير:أمين الله يسمع منك.








الساعه 11ونص الصبح
(عند مواقف السيارات في جامعه الأولاد):
طلع بندرمن الجامعه وهموم الدنيا كلها فوق راسه لأنه بيروح لسوق الغنم وقف عند سيارته وهوضايق فجأه رن جواله والمتصل عليه خالد رد عليه وقال:هلا.
خالد:اهلين.
بندر:وش تبي أنت ماني فاضي.
خالد:ياأخي ابوي بلشني يبيني أروح له للشركه عشان أوديه هووأبوك لبيتكم.
بندر:والسواويق وين راحوا.
خالد:كلهم مشغولين تكفى سوخير ورح بدالي.
بندر: أناموافق بس بشرط تروح بدالي لسوق الغنم وتجيب ثلاث ذبايح وتوديها للطباخ هاه وش قلت.
خالد شهق وقال:لا الله يرحم أمك لا أروح للشركه أصرف لي الله يعينك على مابلاك هههههههاي.
بندر:خلاص أجل ضف وجهك ولاتزيد همي هموم يالله باي.
خالد:باي يامهموم هههههههههاي.
بعدماسكر بندرالسماعه طلع بوجهه بدروقال له:وش رايك تسابقني.
بندر: بدرحبيبي وش رايك تروح بدالي لسوق الغنم وانا بشتري الفواكه والعصير.
بدر: صحيح انك أخوي التوأم وروحك نفس روحي وطلعنا سوا من بطن واحد وتفهمني وأفهمك وأن احنا متشابهين.
بندر: الزبده.
بدر: لحظه خلني أكمل, وصحيح انك أعزالناس في عيوني لاكن أعتذر لك بشده لأني بروح أخذ نوره من مدرستها وبروح أشتري فواكه وعصير.
بندر:خلاص اجل ضف وجهك قبل لاأتوطى في بطنك.
بدر:هههههههههاي مسكين الله يعينك يابندوره.
بندرركب سيارته وهومتضايق وراح لسوق الغنم وبدر راح لمدرسه نوره ولقاها مابعد أفتحت وراح يشتري فواكه وعصير.





(في جامعه البنات):
رن جوال مشاعل والمتصل كان أخوها مشعل ردت عليه وقالت:هلا مشعل.
مشعل:هلا خلصتوا ولاتوكم لأني قريب من الجامعه.
عهود صرخت وقالت هذا مشعل عطينياه يامشاعل بكلمه.
مشعل: من ذي اللي تصارخ جمبك.
مشاعل:عهود.
مشعل: عطينياها بأكلمها.
مشاعل:خذها.
عهود:أهلين شعولتي حبيبي وشلونك.
نوف:أعصابك من شافك قال تكلمين خويك.
فهده: مشاعل منهوا مشعل؟.
مشاعل:أخوي وبعدين نسيتي أن عهود خالتي أخت أمي.
فهده:إيه صح.
نوف:مدري ليه الأولاد يحبون عهود.
فهده:لاتنسين انها ماشالله جميله وشكلها يفتن الواحد لوعندي أخوا كان خطبتها له.
عهود: مشعل ليه ماعاد تزورنا مثل أول.
مشعل:هههههههاي والله حبيت أثـقل شوي طيب أنتوا خلصتوا من محاظراتكم لأني قريب من الجامعه.
عهود:من الساعه تسع وحنا مخلصين بس السوالف ضيعت وقتناههههههاي.
مشعل: بس هذي شغلتكم يالحريم.
عهود:وش قصدك يامشيعل.
مشعل: لا ولاشي على العموم خالد ماراح يجي ياخذك وعشان كذى أبيك تطلعين مع خواتي لأني بوصلك لبيتكم.
عهود:أوكيه ياشعوله بروح ألبس عباتي عشان مانتأخر عليك.
مشعل:لاعادي خذي راحتك ماني مستعجل.
عهود:أوكيه أجل إذا وصلت عندالباب عطنا خبرأوكيه باي.
مشعل:باي.
نجلاء: ماشالله عليك ياعهود كيف عندك هالجرائه تكلمين ولد أختك كذى ولاوالمصيبه ان عمره بالعشرين.
عهود:عادي تعودت على كذى.
نوف:لاتخافين أصلآ هذا أسلوبها مع كل عيال أخوانها وخواتها.
فهده: قوموا يابنات خلونا نلبس عباياتنا وبعدين أنا ودي أشوف ذى اللي بياخذكم هو حلوا إذا كان حلوا فهوا محجوز.
عهود:هههههههاي لوتشوفينه بتنسدحين من جماله.
نوف:وع لاتبالغين .
نجلاء:ليه هو زين.
عهود:الحين أنا وأناخالته منفتنه بجماله وبعدين لاتهتمين لكلام نوف عنه .
فهده:بنشوف ونحكم.
مشاعل:خلاص وصلنا لباب الشارع قصروا أصواتكم فيه رجاجيل تراهم يسمعوننا.
طلعوا كل البنات برى ووقفوا على جمب فهده تنتظرالباص ونجلاء تنتظرسواقهم وعهودونوف ومشاعل ينتظرون مشعل فجأه وقفت سياره سوداء قبال باب الجامعه كانت تلمع وهي أخرمديل نزل منها شاب قمه في الجمال طويل وأبيض وثوبه يلق من النظافه وكان شعره أسود وناعم كان لابس نظارات شمسيه وجلس على كبوت السياره وطلع جواله وحطه بأذنه نجلاء وفهده أشهقوا من جمال هذا الشاب وقالوا:سبحان الخالق.
نجلاء:من ذى يابنات أه ياقلبي بصراحه هذا الشاب فتنه أه بس لو أعرف منهوا بس.
فجأه رن جوال عهود والمتصل مشعل قالها تطلع وعهود حبت تستهبل على نجلاء وفهده وقالت لهم: أتحداني أروح لذاك المزيون وأسلم عليه واركب معه.
نجلاء:أقول انثبري هنا أنتي وين وهووين.
عهود راحت للشاب فقالت نوف:ياشينه دايم يحب يستعرض.
مشاعل:خلاص بنات نشوفكم بكره.
فهده: من الشاب المزيون اللي راحت له عهود وسلمت عليه .
نوف:هذا أخوي مشعل.
شهقت نجلاء وقالت:اللي وقف السياره السوداء قبالنا وجلس على كبوتهاالزين ذاك أخوك مشعل.
نوف:ماشفتي شي أجل لوتشوفين شباب العائله عندنا بتموتين بمكانك, يالله بنات نشوفكم إنشالله السبت.
فهده:أوكيه مع السلامه.
بعد ماراحت نوف قالت فهده لنجلاء: ماشالله إذا ولد أخت عهود هذا شكله أجل وش بنقول عن البقيه.
نجلاء:أسكتي بس مالت علينا وعلى أهالينا شفت سيارته كيف شكلها.
فهده:نسيتي أنهم بنات عز أقول أسكتي بس هذا الباص جاء بروح أركب وشوفي سواقكم واقف هنالك خلاص اجل أشوفك السبت.
نجلاء : أوكيه مع السلامه.


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس