عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011   #10


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 21 ساعات (02:19 PM)
آبدآعاتي » 658,497
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الجزء الثامن ..




رنا


حاولت استوعب اللي صار ماقدرت ..
فقعدت اصيح واشاهق بصوت عاااااااااااااااااااالي .. كأني طفله ..
غطيت وجهي بكفوفي وانا اصيح بقوة .. احس فيني شي ودي اطلعه ..
حسيت احد جلس جنبي .. وحط ايده على كتفي .. وقال : انا اللي راح اخذك حقك هالمرة .. خلاص رنا لاتصيحين .. ادري اللي قالته مو شويه بس ميخالف ابجيب حقك ثالث ومثلث .. ومااكون انا بندر اذا مااخذته لك ..
ابعدت يديني عن عيوني .. والتفت على اللي بجنبي أبي أتأكد ..
هو بندر والا لا ..
فعلا هذا بندر .. ياجرئتهم هالاخوان ..
سكت عن الصياح وقلت وانا صوتي فيه آثار صياح : لو سمحت ابعد يدك عن كتفي ..
ابعدها وهو يقول : ماعاش ولا كان من ينزل دمعه من عيونك ..
وقام ..
حاولت انا بعد اقوم .. لانه خلاص اللي صار لي مو شويه ..
التفت على احمد : احمد ..
التفت على احمد وشكله مصدوووووووووم من اللي صار : نعم ؟؟
رنا : ابي اروح لأهلي والحيييييييييييين توديني ..
فتح عيونه على وسعهن مو مصدق .. شوي بعدين قال : اوكي يالله قومي البسي عباتك ..
التفت على مرام : ممكن تجبيبن عباتي من فوق ..
قامت مرام بسرعه ورقت فوق ..
المفاجأة وش هي ؟؟
اللي من جد محد توقعها وتمنيت من جد اني ميته قبل لا اشوفها ..
تخيلوا معي الموقف ...
من جد الموقف محد يتوقعه ..
اصبروا علي بقولكم اياه .. بس لا أحد يشهق او يصارخ لانكم ماراح تصدقون ..
دخل بندر للصالة ومعه ليّ .. تعرفون وشو الليّ ؟؟
الليّ اللي يغسلون فيه حوش البيت ..
دخل والشياطين تناقز من قدامه ..
انا لما شفته شهقت لاني عارفه وش راح يسوي ؟؟
شكله بصراحه مايطمن ..
لما شهقت كلهم التفتوا علي ّ ..
بس مانتبهوا لبندر ..
حطيت يدي على فمي وودي اقوم وامنعه من اللي يسويه ماقدرت ..
فلاشعوريا .. كأن القوة اللي فقدتها مع حملي رجعت لي بلحظة وحده ..
قمت على طول قبل لا بندر يتهور ويسوي شي يندم عليه طول عمره ..
بس للأسف مالحقت عليه ..
من دون ماتنتبه نورة لانها كانت واقفه قبالي وتناظرني بحقد ..
جاها بندر من على جنبها وضربها بالليّ مع فخذها ..
صرخت نورة صرخة فجرت آذاني فيها ..
كلهم لما سمعوا الصرخة التفتوا على نورة ..
قاموا كلهم يبون يمنعونه انه يضربها مرة ثانيه ..
لانه كان مجهز الضربه الثانية ورافع الليّ لفوق بيكمل عليها ..
سبقتهم كلهم بحركه سريعه ووقفت بينه وبينها ..
فما قدر يمسك يده .. الا انه يضربني انا بدال نورة ..
ساعتها ماكنت احس بأي ألم ..
لاني في هاللحظة كأني في غيبوبة ..
لما جت الضربة علي جن جنون بندر زيادة وصرخ فوجهي بأقوى ماعنده : ابعدي عني .. ابعدي بأذبحها .. انا ذابحها اليوم ذابحها ابعدي ..
تعرفون وشلون انجن ؟؟
أحس عقلها ساعتها مو معه ؟؟
حاولت امسك يده اللي فيها اللّي ماقدرت ..
صرخت بوجهه بأقوى ماعندي لعل وعسى انه يصحى من جنونه : بــــنــــــد ر الله يخليك خلاص كافي خلاص ... الله يخليك بندر .. عشاني بندر .. تكفى يابندر عشاني ..
ماكأني اتكلم اواقول شي لانه وانا أكلمه يحاول يبعدني عن طريقه عشان يوصل لنورة .. بس ماقدر ..
احمد من الصدمه ماقدر يتحرك او يسوي شي ( وياكثر ماينصدم احمد ويبلم )..
صرخت بصوت عالي : أحمـــــــــــــــــد تحرك ياأحمد .. امسك بندر وطلعه برى ..







أحمد


يوم سمعتها تصوت بأسمي كأني افقت من غيبوبتي ..
تحركت بسرعه ومسكت بندر مع خصره وحاولت ادفه واطلعه برى ..
حاولت وحاولت بس ماقدرت لان بندر كان هاااااااااايج وموللللللللللللللللللللع على 220 فولت ..
تركته من خصره ووقفت بوجهه ..
حاولت امسك يده اللي فيها اللّي ماقدرت لانه كان يبعدني بيده الثانيه ..
دفيته على الارض ولما طاح سحبته من رجوله لبرى الصالة وسكرت الباب حتى اقدر اسيطر عليه ..




رنا


ماصدقت على الله ان احمد يتحرك او يسوي شي ..
الحمد لله أن الامور وصلت لهذا الحد ..
يوم شفت باب الصالة يتسكر .. تنهدت وحسيت برااااااااااحه فضيعه ..
اللهم لك الحمد والشكر ..
كل هذا وانا واقفه ..
قربت من عندي مريم ومدت لي العباة ..
فسخت جلالي اللي كان علي بألبس عباتي ..
مادريت الا بالكف اللي لفني وفقدت التوزان منه ..
طحت على الارض بكل قوتي ..
صرخت بأعلى صوتي من ألم الطيحه : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
نورة وهي واقفه فوق راسي وتناظرني بحقد : تتوقعين انك بتروحيت لأهلك من دون ما أخد حقي منك .. لا ياماما .. خليتي اخوي يضربني عشانك .. والحين بتنحاشين .. هه هه هه .. على رقبتي ان طلعتك من هالبيت سليمه ..
دارت بي الدنيا .. خلااااااااااص اليوم بلقى حتفي من هالعائلة ..
جلست أتشهد بيني وبين نفسي .. وانا ضامنه اني بودع هالحياة الليلة وعلى يد نورة ..
رجفتني مع فخذي رجفة قوية بكعبها العالي فصرخت بأقوى ماعندي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه نورة لا .. لا يانورة ...آآآآآآه
جلست اصيح ..
رنا : آآآآآآه ...
نورة : مابعد بردت حرتي منك ..
مسكتني مع طرف ثوبي تبغى تقومني ليش مدري ؟؟
في هاللحظة مدري ليش خفت على نفسي منها ؟؟
فصرخت بأعلى صوتي أنادي أحمد : أحـــــــــــــــــمـــــــــــــــــــــــد أحـــــــــــــــــــــــــمــــــــــــــــــد ..
وانا انادي احمد .. نورة غصب الا تقومني ..
وانا اصارخ بأعلى صوتي : أحــــــــــــــــــــمـــــــــــــــــد .. أحـــــــــــمـــــــــــــد .. الحقني يا أحمد ..
تدرو ليش انادي احمد ؟؟
لانه لا خالتي ولامرام وسارة مسكوها عني وكلهم واقفين يتفرجون .. حتى ما كلفوا على اعمارهم ينادون احد ينقذني ..
كرهتهم وحقدت عليهم كلهم .. حتى خالتي كرهتها ..










أحمد


اسمع رنا تصارخ ..
ادري ان نورة سوت بها شي .. بس ماقدر ادخل لها ؟؟
لان بندر يحلف ويتوعد بنورة .. فما اقدر افكه ..
حاولت بس ماقدرت ..
لكني لما سمعتها تنادي بأسمي عجزت اتحمل او اصبر ..
فكيت بندر من يديني وركضت لها ..
فتحت باب الصالة وانا ودي اكسره ..
لما فتحته شفت نورة تحاول تخلي رنا توقف فاستغربت ..
ووقفت لحظات منصدم ليش تبي توقفها ؟؟
شافتني رنا اناظر فيهم وماتحركت من مكاني .. فصرخت بوجهي : احمد انقذني من يدينها تبي تذبحني .. تكفى يا أحمد ..
استوعبت الموقف قربت من نورة ابي ابعدها .. حاولت وحاولت واخيرا قدرت ..
لكن !!!!
لما ابعدت نورة عن رنا ..
صرخت رنا بأقوى ماعندها : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه شعري .. ياحيوانه فكي شعري ..
التفت على رنا شفت يد حنين ماسكه شعر رنا وتشده بأقوى ماعندها ..
حاولت افك يد حنين ماقدرت فعضيتها مع خدها بقوووووووة عشان تفكها ...
الحمد لله فكتها ..
ناظرت برنا اللي كان كل شي مكشوف فيها ..
كانت مغمضه عيونها وكأنها بتنام .. ماكنت ادري بالضبط وش فيها ؟؟؟
نزلت لمستواها ومسكت يدينها .. كانت يدينها باردة مثل الثلج ..
ناظرت لعيونها .. كانت دموعها تنزل بهدوء من دون ماتزعج خدودها ..
همست له بصوت هادي : رنا .. رنا .. ردي علي ..
فتحت عيونها بهدوء وكأنها متوقعه مني هالشي .. لان نظراتها كله ترجي واستعطاف ..
قالت بهدوء وبصوت يالله يالله سمعته : أحمد ..
أحمد : سمي .. آمريني ..
غمضت عيونها مرة ثانية وقالت والدموع تنزل بغزارة : ولدي يا أحمد لو مات ماراح اسامحكم كلكم .. وراح اضل ادعي عليك وعلى اهلك الين اموت ..
انصدمت من كلامها وحاولت اهديها : لا تخافين يارنا .. ماراح يموت ان شاء الله .. بس انتي اذكري الله ..
فتحت عيونها : طلعني من الصالة .. طلعني .. مابي اشوف اهلك ..
وقفت ووقفتها معي .. مشيت انا وياها الين ماوصلت لباب الصالة ..
تفاجأت بوجود بندر واقف عند الباب وعيونه حمر وشكله الا الان مابعد ركد ..
كلمته بهدوء : بندر خلاص كافي .. بعدين سوي اللي تبي مو الحين ..
ناظرني نظرات قويه بعدين قال : كل تبن ..
طيرت عيوني .. خييييييييير وين عايشين فيه حنا عشان يقولي هالكلام .. بس مسكت اعصابي وعذرته لان اعصابه الى الآن تعبانه ..
تعديته وطلعت من الصالة ..
بندر : وين بتوديها ؟؟
التفت عليه : وش تبي ؟؟
بندر : اسئلك انا وين بتوديها ؟؟
ردت عليه لاني مابي مشاكل : بالملحق ..
مشيت فيها الين ماوصلتها الملحق .. جلستها على الارض : تبين شي اجيبه لك .. مويه عصير .. أي شي ..
هزت راسها يعني لا وهي الى الآن مغمضه من شلتها من الصالة..
رنا : احمد ..
احمد : هلا ..
رنا : ابي بنتي ..
احمد : ان شاء الله الحين اجيبها ..










رنا


ماكنت ادري عن أي شي صار ..
حتى ماادري وين انا فيه ؟؟
مغمضه عيوني ولا ادري وش قاعد يصير لي ؟؟
اتوقع اني هذريت او فقدت الذاكرة او انجنيت او انهبلت ... او أي شي انتم تبون تسمونه ..
عشان كذا ماقدر اوصف او اقول لكم أي شي صارلي ..





احمد


رحت اجيب سدومه ..
دخلت الصالة ..
مافيه الا امي وخواتي بس ..
احمد : يمه وين بندر ؟؟
امي : رقى فوق ..
أحمد : وين سدومه ؟؟
أمي : مدري عنها ..
ناظرت مرام : وينها ؟؟
مرام : فوق بغرفتنا تلعب ..
رقيت لفوق اجيبها .. بس في نفس الوقت كنت خايف نورة تروح للملحق ..
باسرع ماعندي اخذت سديم ونزلت ..
الحمد لله نورة الى الآن بالصالة ..
رحت للملحق وحطيت سدومه جنب امها ..
احمد : رنا هاذي سدومه جنبك تبغين شي ثاني
مدت يدها وحطتها على شعر سدومه وجلست تمسح فيه وهي تقول : لا مابي شي ..
شوي قربت سدومه لحضنها وضمتها بأقوى ماعندها وقعدت تصييييييييييييييييييح ..
وربي انها قطعت قلبي من الصياح ..
كنت بقرب واهديها بس ماقدرت ..
احس فيه شي يمنعني ..
جلست بعييييييد عنها .. وقاعد اطالع فيها واتأمل ..
ادري انها منهارة وتبكي قهر من اللي صار ..
بس ماباليد حيلة ..
كل اللي كنت اقدر اسويه سويته ..
سامحيني يارنا .. سامحيني لاني ماقدرت احميك ..










رنا


ضامه بنتي اقوى ماعندي ..
احس بشي يوجعني ببطني .. وكلما زاد الوجع ضميت بنتي اكثر ..
بعد خمس دقايق من الوجع خلاص ماقدرت اتحمل ..
ابعدت بنتي عني وجلست اصارخ واصيح ..
الالم جاني زي العادة ..
بي هالمرة اقوى يمكن عشان الطيحة اللي طحتها ( اقصد نورة يوم ضربتني كف وطحت )
سمعت احمد يقول : رنا وش فيك ؟؟ رنا تبين اوديك المستشفى ؟؟
ماقدرت انطق او اقول شي من الالم ..
قعدت بس اصارخ وبأقوى ماعندي ..
سمعت بنتي تصيح .. يمكن تخرعت من صراخي القوي ..









أحمد

لما شفت سديم تصيح وتسكر اذانها بيدها ..
على طول شلتها ودخلتها داخل الفلة وناديت مرام تآخذها ..
رحت لرنا بسرعه وجلست جنبها ..
حاولت اهديها ماقدرت ..
اصلا ماكانت تسمعني لان صوت صراخها كان مرة عالي ويصم الآذان ..
ماعرفت اتصرف او اسوي أي شي .. غير اني ابّلم .. زي العادة ..
شوي الا يدخل بندر ..
بندر وعيونه طايرة وبتطلع من مكانها : وش فيه وش صاير ؟؟ وش فيها رنا ؟؟ لايكون رجعت الحالة .؟؟
رديت عليه بقلة حيلة وكلي يأس : وهي راحت عنها عشان ترجع !!!
بندر وهو يقرب من رنا ويبي يقومها : انزين شلها معي نوديها المستشفى .. يمكن تبي تولد ؟؟
وانا مابعد تحركت واقف بمكاني : أي ولادة انت ووجهك .. توها على الولادة ..
سفهني بندر وحاول يقومها بس ماقدر لانها ترفض انها تقوم ...
ولما ماقامت رنا معه صرخ بوجهي : قوووووووووم ماتفهم !!
قمت وشلتها معه وركبناها بالسيارة ..
طبعا انا اللي كنت اسوق اما بندر جالس جنبي لكن وجهه ورى ..











رنا


كنت اسمع كلامهم واشوف وش قاعدين يسوون فيني بس ماكنت اقدر اعترض او امنع أي شي ..
شالوني واسدحوني بالسيارة وانا ماسكه بطني احس الولد يبي يطلع من وين ؟؟ مدري ؟؟
احس بيطلع من فمي او يشق بطني ويطلع او من ظهري ..
من قوة الالم تمنيت الموووووووووووووووت ..
بندر وهو يهزني مع كتفي : رنا .. رنا .. ردي علي .. رنا .. انتي بخير ؟؟ رنا تكفين ردي علي ..
ودي اتكلم واقوله .. لا .. ماني بخير .. بس مقدر ..
طول الطريق وبندر بس يسألني : رنا ردي علي ؟؟ قولي وش فيك ؟؟ رنا تكفين ردي .. رنا ..
الين وصلنا وهو على هالحال..
نزلوني بسرعه وعلى طول على العربية بعدين السرير ..
ومن غرفة لغرفة ومن جهاز لجهاز .. ومن ابرة لابرة ..
تعبوني فوق التعب اللي انا فيه ..
آخر شي استقريت في غرفة وحده وحطوا على كل الاجهزة اللي ماتخطر على بالكم ..
كل هذا وانا مازلت اصيح واصارخ ..












احمد


تعبونا هالدكاترة ..
مغير من غرفة لغرفة ..
ياما منا ويا منا ..
ماندري وين نروح له ؟؟
آخر شي دخلوها لجناح كبير له باب خاص ..
دخلوها ومنعونا انا ندخل ..
لكن لما قريت اللوحه ( غرفة العمليات )
بغى يغمى علي ..
ليش عملية ؟؟
التفت على بندر اللي كان جالس على الارض وشكله ماقرى اللوحه : بندر هاذي غرفة العمليات .. تتوقع ليش ؟؟
ناظرني بندر وهو مستغرب : ليش وش فيها هي ؟؟ لايكون فيها شي خطير ؟؟ احمد ادخل واسئلهم لا يسوون فيها شي ..
تقدمت للباب وحاولت افتحه لكن ماقدرت : الباب مسكر .. وش السواة ؟؟
قام بندر وهو يدفني : انت اصلا من يومك وانت ماتعرف تتصرف ..
راح وخلاني وانا جالس عند باب الجناح انتظر احد يطلع ويطمني ..
بعد عشر دقايق جاني بندر ..
احمد : هاه وش سويت ؟؟
بندر وباين عليه الخوف : يبي يولدونها ؟؟
طيرت عيوني : ليش ؟؟
بندر : يقولون حالتها ماتسمح انها تحمل الجنين اكثر من كذا ..
احمد : يعني عمليه ؟؟!!
بندر : ايه عمليه ..
انزين ليش ما خلونا نوقع على العملية ..
بندر وهو معصب ووده يعطيني كف : انت غبي والا تستغبي هاه ؟؟ والاوراق اللي قبل شوي وقعت عليه وش تصير هذيك ؟؟؟ والا بس توقع وتمشي وماتدري وش اللي مكتوب ؟؟
صرخت بوجهه على باله فاهم الحين هو وجهه لو بحلف حتى هو ماقراهن : وانت وش دراك انه مكتوب عملية ليش انت قريتهن ؟؟
بندر وهو يجلس على الارض : لا ماقريتهن بس قالت لي السستر انكم موقعين على العميلة يوم كتبنا بيناتها ..
مارديت عليه .. حتى هو ماقال شي ..
جلست قباله على الارض ..
كنا ساكتين ولا واحد فينا كلم الثاني ..
بعد ساعة كاملة ..
سألته :بندر ..
رفع راسه : نعم ؟؟
احمد : تتوقع بتتقوم سالمة ؟؟
بندر : من هي ؟؟
احمد : رنا ؟؟؟ّّ
بندر : عمى .. خير تفاول على البنت .. ان شاء الله تقوم بالسلامة .. وش بك انت وش اللي لحس مخك ؟؟
احمد : طيب تتوقع الولد اللي ببطنها بيموت والا بيعيش ؟؟
عصب بندر : قسم بالله لاقوم اتوطى ببطنك اما سكت..
احمد : بندر انا اكلمك واعصابي تعبانه وابيك تواسيني ..
بندر : اواسيك بأيش وانت قاعد تفاول على البنت وولدها ..
احمد : انزين تتوقع وش بتولد ولد والا بنت ..
ابتسم بندر وكأنه يتذكر شي ..
احمد : بندر اسئلك انا .. وش تتوقع ؟؟
بندر : اتوقع ولد .. واخيرا بيشرف ولي العهد .. والله لابهل فيه لا طلع جنونه بس خله يجي ؟؟
ابتسمت : اوف اوف كل هذا بقلبك .. ياخي تزوج وجب ولد والعب فيه على كيفك .. مو تلعب على ولد اخوك ..
بندر : تتوقع احمد لو مشعل عايش بيفرح بالولد ..
ضيق لي صدري لما قال كذا ..
مارديت عليه واكتفيت بالسكوت ..
حتى هو لما شافني سكت .. سكت معي ..
مرت ساعة ثانية وثالثة وحنا الى الآن بمكاننا ..
استغربنا صراحة وينهم كل هاذي عملية ..
حتى مافيه مر من هنا ..
ولا دخل ولا طلع مع هالباب ..
قام بندر يشوف وش السالفة ؟؟
بعد عشر دقايق رجع وهو يضحك ..
وش فيه ؟؟ وش السالفه مدري ؟؟
قمت ووقفت قباله ..: وش فيك ؟؟
قعد يناظرني ويضحك ..
مسكت كتوفه وهزيتهن : وش فيك ؟؟ تكلم ..
قال وهو الى الآن مابعد شبع ضحك : قسم بالله اننا مهبل .. البنت ولدت وخلصت وحنا قاعدين حنا ..
طيرت عيوني .. كيف يصير هذا وحنا ماندري ؟؟ اصلا محد طلع مع الباب هذا احد ..
احمد : فهمني كيف ؟؟
بندر والى الآن يضحك ويأشر بأصبعه على الباب : هذا باب طوارئ ..
التفت بتأكد : صدق والله باب طوارئ .. اجل كيف دخلوها هنا ؟؟..
بندر : كانوا مستعجلين ودخلوها هنا .. فيها شي هاذي ؟؟
ضحكت معه وانا اقول : لا مافيها شي ..
رحنا للممرضة على غرفة رنا ..
بندر : ماما رنا ايس في جيب ؟؟
الممرضة : جيب ولد ..
التفت بندر علي : شفت قايل لك بتجيب ولد ؟؟
احمد : هدا ولد كويس مافي سي ؟؟ سليم يعني ؟؟
عصب علي بندر : انا كم مرة قايل لك لاتفاول على الولد ؟؟
ضربني مع كتفي ومشاني قدامه عشان نشوف الولد بالحضانه ...







رنا


صحيت من البنج وانا راسي يلف ويدور .. احسه بينفجر ..
حطيت ايدي على بطني احس بوجع فيه ..
لما لمست بطني خفت .. وين الانتفاخ اللي فيه ؟؟
وين ولدي ؟؟ لايكون ولدوني ؟؟ لايكون احمد سواها وخلاهم ينزلونه ؟؟
لااااااااااااااااااااااا ...
وجلست اصيح واشاهق واصيح ..
لا مو مقعولة احمد يسويها .؟؟
هو وعدني ... هو وعدني ...
واذا وعدك يارنا يعني بيفي بوعده .. اكيد شافها فرصه ونزل الولد ..
والله مااسامحك والله مااسامحك يا أحمد ....
جلست طول الوقت وانا اصيح وأولول ..
دخلت على الممرضة ..
الممرضة : كيف هال انتا ؟؟
مارديت عليها وجلست اصيح ..
الممرضة : ليس ابكي .. ايس مسكله في الم .. جيب مسكن ؟؟
سألتها وانا خايفة يكون اللي في بالي صحيح : فين بيبي ؟؟
واشرت لها على بطني ..
الممرضة وهي تبتسم : اوووووووه .. انتا ابكي عسان بيبي .. بيبي موجود .. انتا ليس كوف .. يبكى سوف ..
طيرت عيوني وانا مدري افرح والا اصيح : ايه ابغى اشوفه وينه وينه ؟؟ جيبيه لي وينه ؟؟
راحت الممرضة تجيبه .. وانا مو مصدقه ..
بطير من الفرحه ..
الحمد لله ياربي لك والشكر الحمد لله ..
جلست ادعي ربي واشكره ..
وياليتني اقدر اسجد سجود شكر ..











احمد

دخلنا جناح المواليد وسألنا عن ولد رنا ..
حطته من ورى القزازة ..
سألناها مرة ثانية نبي نتأكد : هذا ولد مدام رنا ؟؟
الممرضة وهي تهز راسها من ورى القزازة يعني ايه ..
التفت على بندر اللي كان مثلي مستغرب : بندر تشوف اللي انا اشوفه سبحان الله ..
بندر وهو اللى الآن مثلي مستغرب ويمكن اكثر : سبحان اللي خلقه ؟؟ معقوله احمد ..
جت ممرضة وشالت الولد وحنا قاعدين نناظره ..
انا طقيت القزازة ابيها تخليه ..
مشت وخلتنا ..
بغيت اكسر القزازة .. قهرتني .. حتى ماعبرتنا هالفنسه ..
شوي وطلعت ومعه الولد ..
احمد : وين ودي ؟؟
الممرضة: هدا ماما يبقى سوف ؟؟
احمد : ماما في قوم ؟؟
الممرضه : يس ..
احمد : وين غرفه ماما ؟؟
الممرضة : امسي ..
مشينا وراها الين ماوصلنا لغرفة رنا ..
دخلت الممرضة اما حنا ظلينا واقفين .. يمكن ماتبي تشوفنا .. وهذا اللي اتفقنا عليه انا وبندر ..
انا نستأذن قبل لا ندخل .. يكفي اللي جاها منا ..
طقينا الباب وطلعت لنا الممرضه : ايس ابقى ؟؟
احمد : قول لماما احمد برى يبغي يشوف انتا ؟؟ ممكن يدخل ؟؟
الممرضه دخلت شوي وطلعت : يقول ماما مايبقى احد .. بس ابقى ماما كبير .. انتا اعرف رقم ماما كبير ..
احمد : ايه اعرفه ..
الممرضه : هيا قول كلي هوا يدق على ماما كبير ..
التفت على بندر : ماتبغى تشوفنا ؟؟
بندر وهو يضحك : من زين وجهك ؟؟ تستاهل يا أحمد ترى اللي جاها مو شويه .. تبيها بهالسهولة تقولك تعااااااااااااااااال .. احلم ياعاشق زمانك ..
عصبت منه : حماااااااااااااااااااااااار وبتظل طول عمرك حماااااااااااااااار .. خلني ادق على اهلها ازين من من مقابل وجهك .. مليت وانا اشوفك ..











رنا


اول ماجابت لي الولد ..
بغى يوقف قلبي ..
ابي اتأكد ان هذا ولدي .. قريت الاسوارة اللي على يده عشان اصدق ..
مستحيللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل للل ....
طبق الاصل من ابوه ..
مشعل اللي ماراح ولا جى ..
ياربي بموت من الفرحه ..
ولدي حي ويشبه ابوه بعد ..
الف حمد وشكر لك يارب .. الف حمد وشكر لك يارب ..
طلعت الممرضة ودخلت ..
تقول ان احمد يبغى يشوفني ..
مسكين يا أحمد .. تحلم تشوفني انت واهلك بعد اليوووووووووم ..
الحمد لله اللي افتكيت منكم ومن غثااااااااااااكم ..
الله لايعيد ذيك الايام ..
خليتها بس تقوله يدق على امي ..
وان شاء الله يسوي لي معروف ويناديها لي ..
ويفرحها برجعتي لها ولاخواني واهلي كلهم ..
يازين الحرية ياناااااااااااس .. يازينها ..
ضغطت على جرس الممرضة ..
ولما جتني قلت لها تنادي لي بندر اذا كان موجود ..
اتوقع انه موجود ..
مايمديه يروح بهالسرعه ..
لما طلعت الممرضة بدقايق .. اندق الباب ..
عرفت انه بندر ..
تغطيت وانا اقول : ادخل ..
دخل بندر : السلام عليكم ..
رنا : وعليكم السلام ..
بندر : الحمد لله على سلامتك ..
رنا : الله يسلمك ..
بندر : شفت وشلون يشبه مشعل .. سبحان اللي خلقه ..
رنا : مااقول الا الحمد لله والشكر ..
بندر : آمريني .. قالت لي الممرضة انك تبيني ؟؟
رنا : بطلب منك طلب ؟؟
بندر : انتي مو تطلبين .. انتي بس تتدللين ؟؟
رنا : تسلم .. ابيك تروح تجيب لي سديم ؟؟
بندر وهو يغز على خشمه : على هالخشم !! طيرااااااااان .. عطيني بس دقايق وتكون عندك ..
رنا : تسل لي يابندر .. الله يخليك لأهلك ..
بندر : آمين .. تبين شي غيره ؟؟
رنا : احمد دق على أهلي ..؟؟
بندر : ايه .. غيره ؟؟
رنا : سلامتك ..
بندر : الله يسلمك .. بس ابي ابوس ولي العهد ممكن ..؟؟
رنا : ايه ممكن ..
باسه على جبهته .. وطلع ..
اما انا .. ضغطت على زر اللمرضه عشان تجي تاخذ الولد .. لاني ابي ارتاح .......





نهاية الجزء الثامن


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس