عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011   #8


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (11:49 AM)
آبدآعاتي » 658,499
الاعجابات المتلقاة » 942
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



احمد


كنت واقف برى الغرفة انتظر الدكتورة ..
خمس دقايق بعدين طلعت ..
احمد : هاه دكتورة بشري ؟؟
الدكتورة : فعلا مو راضيه تنزله .. لكني حسيت في الاخير انها وافقت .. بس هيا ماقالت حاجه .. ادخل لعندها تبغى تكلمك ..
تنهدت وانا عارف الحين تبدأ المشاكل ويبدأ الصراخ ..
دقيت الباب ..
سمعتها تقول : ادخل ..
دخلت وانا عيوني على الارض بصراحه ماني متجرأ ارفع عيوني بعد اللي سويته .. قصدي يوم ادخل اناظرها .. بصراحه استحقرت نفسي ..
سحبت لي كرسي وجلست لكن بعيد شوي عن السرير ..
ماعرفت وش اقول ؟؟
حتى هي ماتكلمت ولا عرفت هي ليش تبغاني ؟؟
يوم شفت السكوت طول تكلمت : آمريني .. تقول الدكتورة انك تبين تتكلمين معي ..
ردت علي بهدوء ماكنت متوقعه : احمد وش اللي سويته ؟؟
رديت عيها بنفس هدوئها : هذا اللي كان لازم يصير من زمان ..
رنا : بس مالك أي حق باللي سويته ..
احمد : ليش ؟؟
رنا : هذا شي مايخصك ..
احمد : رنا انا قد قلت لك انه خلاص زمن السكوت ولى .. والكلمه صارت كلمتي .. اذا كنتي تذكرين ..
رنا : ادري ان مالي مفر من اللي بتسويه .. بسسسس..
وسكتت ..
حسيت ان فيه شي مخبيته عني وعن اهلها وعن اهلي وعن الناس كلها بالاصح ..
احمد : تكلمي ليش سكتي ؟؟ فهميني ليش ماتبينه ينزل ؟؟ علميني ليش تتعلقين بطفل ميت ؟؟ ابي افهم ليش انتي عنيده لهدرجه ؟؟ ليش مايهمك احد ؟؟ ليش كل مااقولك كلمه تكسرينها ؟؟ ليش .. ليش يارنا ليش ؟؟ وش سويت لك انا عشان كل هالعدواة القاها منك ؟؟









رنا


ماتوقعت ابدا يكلمني بهالطريقة ..
كان صوته ضعيف حزين .. حسيت ان احمد فيه شي ؟؟
مستحيل هذا احمد اللي كان يهدد ويتوعد ..
ماقدرت ارد عليها .. اصلا لو ابرد وش راح اقول ؟؟
يوم شاف سكوتي طول تكلم بلهجة الواثق : خلاص يارنا على قولتهم اذا فات الفوت ماينفع الصوت .. هذا كلامي الاخير وماعندي غيره .. انا خلاص وقعت الاوراق كلها وراح تنزلينه .. (وقال وهو يرفع حاجب للتأكيد ) واليوم بإذن الله ..
صرخت في وجهه لانه قهرني اسلوب تهديده : تحلم .. ورب البيت انك تحلم ..
قام على اثر صرختي وقرب من عند السرير وصرخ اقوى من صرختي وهو يقول : انتي اللي تحلمين .. كافي يارنا كافي ..
وعطاني ظهره وهو واقف ماتحرك من مكانه ..
خلاص يارنا احمد اكيد راح ينزله ..
لازم اتصرف لو معي جوالي كان قدرت اتصرف ..
بس للأسف استغل ضعفي وراح يسوي اللي براسه ..
حاولت اهدي من نفسي شوي يمكن اقدر اقنعه : احمد ..
من دون مايلتفت وبلهجة عصبيه : قولي انك موافقه .. غير كذا مابي اسمع ..
رنا : احمد تعوذ من ابليس واجلس ..
رد علي وهو الى الآن على وضعيته : رنا خلاص انا قلت اللي عندي .. وماني مستعد اغير اللي سويته .. لاني متأكد انه الصحيح ..
خلاص يارنا ليش تتعبين نفسك وتتعبينه معك قولي له كل شي يمكن يقتنع ..










احمد


تكلمت وشكلها متردده من اللي بتقوله : احمد ممكن تجلس .. بقولك كل شي .. خلاص بعترف بكل شي ..
التفت عليها وانا اناظرها بقوة ..
واخيرا ياهانم قدرت عليك ..
واخيرا صرتي تترجيني علشان اسمعك .. وانا اللي اول اتمنى منك كلمه ..
والله مو قصدي اني اذلها .. بس لاني مقهور منها قلت كذا ..
جلست على الكرسي من دون ماأنطق ولا كلمه ..
انتظرت دقيقة على ماتجمع كلماتها وتطلع لي جملة مفيدة ..
رنا وهي في قمة التردد والخوف : احمد اللي ببطني حي !!!
جلست اطالع فيها ما أدري اصلا وش قالت ؟؟
او اني سمعت بس مافهمت : وش قلتي ؟؟
رنا : اقولك اللي ببطني حي !!
سألتها وانا اغمض عيوني وافتحها مو مصدق اللي قاعد تخربطه علي : يعني وشلون فهميني ؟؟
رنا : احمد والله العظيم انه حي ليش مو مصدقني ؟؟ هذا اللي كنت مخبيته عنك ..
احمد : وشلون حي والدكتورة تقول ميت ؟؟؟
رنا : ادري انها تقول ميت .. اصلا كل الدكاترة يقولون ميت .. بس انا اقولك انه حي ومو ميت مثل يقولون ؟؟
احمد : كيف عرفتي طيب ؟؟
رنا : ولدي يتحرك .. واحس فيه .. وادري انه عايش .. وترى اللي في ببطني ولد ..
ابتسمت لما قالت اللي ببطني ولد !!!
ما أدري ليش صدقتها ؟؟
حسيت انها صادقه .. اصلا وش وش مصلحتها تكذب ؟؟
بس كيف ميت وحي في نفس الوقت ؟؟
احمد : انزين كيف تجي هاذي في نفس الوقت ؟؟








رنا


اقوله والا ما أقوله ..
انزين لو ماقلت له خلاص بيكتفي بإحساسي .. والا يبي دليل ..
وان قلت له بيصدق والا بيقول خرافات ووسواس ..
رنا : لو بقولك بتصدقني ؟؟
احمد : وليش وانت ناويه تكذبين علي واصدقك ..
رنا : لا مو قصدي كذا .. بس اللي راح اقوله لك يمكن ماتصدقه ..
احمد : اذا انتي صادقه راح يبان من صوتك .. لاني صدقت ان اللي ببطنك حي وان احساسك فيه يدل انه حي .. فليش ما اصدقتك لو اكدتي لي انه حي ..
رنا : احمد انا فيني عين .. وعين قويه بعد .. وكل اللي صار لي هاذا من العين ..
شفت عيونه بغت تطلع من مكانها .. هذا اذا ماطلعن ..
حسيت انه متفاجأ .. وحسيت بعد انه صدقني ..
احمد والصدمه باين عليه : يعني وشلون عين ؟؟ وكيف عرفتي ؟؟
رنا : انا رحت مع فواز للشيخ اللي يقرأ وقلت له ان الدكاترة يقولون اللي ببطني ميت وانا احس فيه ومتأكدة انه عايش قالي ان هاذي عين .. والعين هاذي في الولد اللي ببطنك .. ونصحني اذا انا متأكده من حياته داخل بطني اني ما أنزله ..
احمد وكأن احد صافعه على وجهه .. لان وجهه من جد صار احمرررررررر طماطممممم : والحل ؟؟ يعني بتقعدين بهالآلآم ألين ؟؟
رنا : لا .. هو قالي بإذن الله انا مافيني شي ..وبمجرد ولادتي راح يتأكد العين وين ؟؟ فيني والا في ولدي ..
احمد : كملي ..
رنا : ماعندي شي اقوله .. كل اللي اعرفه قلته لك ..
احمد : يعني بتفهميني ان العين للولد عشان تنزلينه ..
رنا : بس انا ماراح انزله ..
احمد : انزين والتعب هاذا كله على ايش لو طلع فعلا الولد ميت ؟؟
رنا : لا أن شاء الله .. احمد والله العظيم اني احس بحركته .. ليش مو راضي احد يفهمني ؟؟ او حتى يصدقني ..
احمد وهو يوقف : انا مصدقك .. لا تخافين كل اللي تبينه راح يصير .. وراح تولدين ان شاء الله وتقومين لنا بالسلامه .. وراح تشيلين ولدك بيدينك .. انا الحين بروح بألغي كل اللي سويته بعدين نطلع ونروح البيت ..
اول ماشفته طلع وسكر الباب وراه ..
حسيت براحه فظيعه عمري ماحسيت فيها..
الحمد لله اللي ماعنّد وسوى اللي براسه ..
الحمد لله ..








أحمد


وقعت على خروجها من المستشفى على مسؤوليتي ..
ودقيت على بندر اخوي يجيب سارة معه عشان تركب رنا مع بندر ..
انتظرت بندر نص ساعه عند مواقف المستشفى ..
لما وصل قلت لبندر ينتظر في السيارة .. ونزلت سارة عشان تساعد رنا..
دقيت الباب على غرفتها ..
رنا : ادخل ..
دخلت عليها سارة .. وانا واقف انتظرهم يطلعون ..
ربع ساعه بعدين طلعت سارة ورنا ..
لكن رنا والله حالتها صعبة ..
ماتقدر تمشي مسكينه .. الله يكون بعونها ..
احمد : سارة اجلسي انتي ورنا على الكراسي هاذي .. انا بروح اجيب عربية واجي ..
اعترضت رنا : لا ميخالف انا اقدر امشي الباب مو بعيد ..
جلستها غصب : الا بعيد .. اقعدي انت وسارة وانا بروح اجيب عربيه ..سارة انتبهي تقوم تمشي !!!
ابعدت عنهم لما لفيت بشوف وش سووا ؟؟؟
لقيتهم جالسات .. اوكي تعدلت والله رنا وصارت تسمع الكلام ..
جبت عربيه ورجعت لهم ..
ركبت رنا .. بغيت ادفها .. بس خفت انها ترفض ..
عادي انا طيحت الميانة بقوة هاليوم ..
لكني قررت امشي قدامهم ..
طلعنا من بوابة المستشفى ..
سيارتي اقرب من سيارة بندر ..
فسألت رنا وانا حاط يدي على قلبي : رنا براحتك تبين تركبين معي ( ووقفت عند سيارتي وفتحت الباب اللي ورى ) حياك الله .. او تحبين تركبين مع بندر .. تراه موجود .. اللي يريحك ..
رنا : عادي أي شي .. كلكم واحد .. معك او مع بندر ماتفرق ..
سألتها وانا خاااااااااااااايف من الرد : يعني وين تبين ؟؟
اشرت لي بيدها وهي باين عليها الاستغراب : خلاص معك ..
تنهدت وانا اغمض عيوني ... بغيت اشهق من الفرحه .. واخيرا تقبلتني وصارت تكلمي زين ..
ابعدت عن عربيتها اللي كانت فيها وركبت السيارة ..
وانا مو قادر امسك اعصابي من الفرحة ..
فمي كل ماله ويتسع من الفرحه .. احاول اسكره ما اقدر .. يرجع يتوسع بأحلى ابتسامة ابتسمتها في حياتي ..
ركبت رنا ورى وركبت معها سارة ..
قلت وانا اطالع المراية الامامية ومتشقق من الوناسه : خير لا يكون سواقكم البنغالي وانا مدري ؟؟..
سارة : عادي واذا صرت سواقنا بتموت!!! ..
حطيت اصبعي على خشمي : على هالخشم اصير سواقك طول العمر لو بغيتي ..
تشققت سارة من الفرحة تحسبني اقصدها : هذا الاخو والا بلاش ..
انتم عارفين من اقصد ؟؟ مايحتاج اقول ..







رنا


حماااااااااااااااااااااااار شوي كلمة حمااااااااااااااااااااار عليه ..
يتعزل فيني قدام اخته .. وهاذي الخبلة تحسب الكلام لها ..
صدق انها غبيه وما تفهم ..
اصلا وشلون تفهم اذا هذا اخوها ؟؟
صبرٌ جميل وبالله المستعان ..
سألت سارة عن بنتي ..
سارة : الحمد لله بخير مافيها الا العافية .. وسخت وغيرت لها مرام وغدتها ونامت .. عادي ما أدري اذا قامت الحين او لا ..
رديت عليها بصوت واطي : الله يعافيها ماتقصر مرام ..
احس الطريق طووووووووووووويل .. وممممممممممملل خصوصا وانا راكبه مع احمد ..
احس الدقايق كأنها تزحف زحف ..
شوي الا تكلم البلبل ( أحمد ) : تبون شي قبل لا نوصل للبيت ؟؟
سارة برد سريع : لا شكرا مانبغى شي ..
احمد : خلاص انطمي اذا انتي ماتين شي .. يمكن غيرك يبي ..
نغزت سارة من خصرها : قولي له مابي شي لا يتعب نفسه ..
سارة وهي مستانسه عشاني فشلته : تقولك مابي شي لاتتعب نفسك .. الظاهر انها خايفه عليك من التعب ..
نغزتها مرة ثانية بس هالمرة اقوى .. حمارة زي اخوها .. لازم تزود كلام ..
احمد : مافيها تعب ولاشي .. حق وواجب اصلا ..
بعدين رجع السكوت يعم المكان ..
ربع ساعه ووصلنا ..







احمد


اول ماوقفنا عند باب البيت .. تذكرت بندر اللي واقف عند باب المستشفى ينتظرنا ..
اووووووووووووووووووهوووووو كيف نسيته ..
يالله وش راح اسوي الحين ؟؟
والله ان يعصب .. ويهاوش .. ويسوي النون وما يعلمون ..
دقيت عليه وانا عارف ردة فعله مسبقا ومجهز نفسي للدفاع ..
بندر : الحمد لله على السلامة .. وينكم ؟؟ تأخرتوا كل هذا تطلعونها .. حشى لو هي جنازة كان على طول نجزتوا ..
احمد : فال الله ولا فالك ياشيخ .. و ش هالكلام ؟؟
بندر: انزين خلصني اطلعوا زهقت وانا انتظر ..
جت في بالي فكرة ..
احمد : خلاص بندر ارجع ..
بندر : ليش ؟؟
احمد : قالوا لازم تترقد .. وبتقعد عندها سارة .. فخلاص الله يستر علينا وعليك .. رح لاشغالك ..
بندر :اووووووف منك .. وتوك تقول ..
احمد : لاني قاعد احاول فيهم تطلع بس مارضوا ..
بندر : اوكي يالله بااااااااااااااي ..
احمد : مع السلامه ..
سارة بصوت عالي فقع اذني : حرااااااااااااااااام تكذب يا كذاااااااااااااااب ..
التفت بألفها بطراق على صراخها .. بس تذكرت رنا .: الحين ليش الصراخ ؟؟ .. انتي دواك عندي اذا نزلنا ان شاء الله ..
سارة : انزين ليش تكذب عليه ؟؟
احمد : خبله انتي اجل وش اقوله ؟؟ اقوله رجعنا للبيت ونسيت اقولك .. والله ان يقلب الدنيا علينا ..
سارة : انزين وشلون بتصرفها له ؟؟
احمد : هو ماراح يرجع الا بالليل .. بقوله اقنعتهم يطلعونها لان قعدتها مالها داعي وطلعت في الليل .. واذا سألك بتقولين له نفس الكلام اوكي ..
سارة : اوكي ..
نزلنا من السيارة .. طبعا انا تقدمتهم عشان رنا تاخذ راحتها ..
وعلى طووووووووووول على غرفتي غيرت ملابسي ونمت ..
تعبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااان حدي ..!!!!












رنا


مرت أسبوعين من هالاحداث ..
وانا الحين دخلت شهري التاسع ..
كل شيء كما هو عليه ..
ماتغير شي ابد ..
الآلآم والصراخ والرقده اربع وعشرين على الفراش ..
اليوم دقت نورة تبي تجي ..
تصدقون عاد من ذاك اليوم والهوشه اللي صارت بيني وبينها ..
صار بيننا بس سلام .. كيفك وش اخبارك ؟؟ بس ..
لاني مثل ماتعرفون في الشهور الاخيرة ماكنت انزل تحت كثير.. فعشان كذا ترقى تسلم وتنزل على طول ..
كانت عندي مرام يوم نورة تدق ..
دقت على جوال مرام ..
فنزلت مرام تعلم خالتي وتسوي قهوة .. لان الوقت الحين نص العصر يعني مابقى شي على آذان المغرب ...
ودي انزل تحت ..
احس خلاص طقت كبدي من هالغرفة ملييييييييييييييييت !!!!
دقيت على سارة وناديتها ..
خمس دقايق وجت سارة ...
سارة : هلا .. وش بغيتي ؟؟
رنا : سارة الله يعافيك ابي انزل تحت ..
سارة : والمطلوب ؟؟
رنا : ابيك تساعديني ..
سارة وهي تقعد على السرير : أهااااااااااااااااا .. ترى اليوم بتجي نورة ..
رنا : ادري يوم نورة تكلم مرام .. كانت مرام عندي ...
سارة : امممممممم ..
رنا : هاه بتساعديني انزل والا لا ؟؟
سارة : لا بنزلك بسسسس .. رنا الله يعافيك مانبي مشاكل انتي ونورة .. ادري ان نورة ترمي كلام ثقيل عليك .. بس ميخالف اسفهيها ولاتردين عليها .. يكفي اللي سوته هذاك اليوم ...
ميلت فمي .. قهرتني ..
بدال ماتقول لي هالكلام تروح تقول لاختها ..
وهي تعرف من يبدأ بالمشاكل ؟؟
رنا : انزين .. يالله الحين نزليني ..
نزلت تحت وجلست في الصاله ..
ماكان فيها احد ..
خالتي ومرام في المطبخ .. ولحقتهم سارة ..
مافيه الا انا وسدومه اللي تلعب بعروستها ..
كنت ممده رجليني بس وحاطه الجلال على راسي .. تحسباً لاي طارئ ..












احمد


توي قايم من النوم .. كان مأذن المغرب ..
تروشت وصليت العصر ولبست ثوبي ونزلت ..
وانا على الدرج انزل بهدوء ..
تعرفون اللي توه قايم ماله خلق رجه ..
وانا انزل سمعت صوت ..
.........: سارة ياحمارة والله ما أكلمك ..
عرفت صوت سارة اللي قالت : لا تكلميني اهم شي اختي ماتزعل ..
........: امانه سويرة .. لاتقولين ..
سارة : ليش ؟؟
.......: خلاص سارة ترى والله ماعاد اقولك شي ..
تكلمت مرام اللي عرفت صوتها بعد : اصلا سارة بتقولي يعني بتقولي .. فلا تتعبين نفسك يا أخت رنا .. وتحلفينها ..
اهااااااااااااااا طلعت رنا اللي تتكلم..
ماعرفت صوتها ..
رنا : سارة اوعديني ماتتكلمين .. خليها تحتر شوي وتحترق اعصابها ..
مرام : انتي يبيلك قطع رقبه ..يا سوسه ..
رنا : ههههههه .. سوسه ناظريها فسنونك .. انا رنا مو سوسه ..
اموووووووووووووووووت على الثقه ياناس ..
حتى وهي فيها الموت لسانها اطول منها ..
سارة : خلاص رنا ماراح اقول مو عشانك .. بس عشان مرام ماتنصدم باللي اقوله ويتوقف قبلها من الروعه ..
مرام : سارة انا اوريك .. الحين هذا وانا اختك تصفين مع رنا ..
رنا : حبيبتي انا مرة اخوها ..
مرام : مالت عليك من مرة اخو .. فرعون مو عون ..
شكلهم ماعندهم سالفة كله يتكلمون بالالغاز ..
واقف بفهم وش يقولون ؟؟ وعن ايش يتكلمون ؟؟
شكلهم يبون يرفعون ضغط مرام اللي على طول يرتفع ..
تنحنت ونزلت ..












رنا



على طول تغطيت وزينت رجولي اول ماسمعت نحنة رجال ..
توقعت مليون في الميه انه احمد ..
نزل ووقف بنص الصاله ..
سأل مرام : فيه قهوة جاهزة ؟؟
مرام : ايه فيه ..
احمد : جيبيها في الملحق ..
مرام : طيب تراه مأذن المغرب صل بعدين تقهوى ..
احمد : راسي يعورني باخذ فنجال بس ..
مرام : انزين روح الملحق واجيبها لك .. والا تنتظرني اجيبها لك هنا ..
احمد : لا بنتظرك هنا .. يالله اخلصي جيبيها ..
وهو واقف قاعد يناظرني بس بطريقة غير مباشرة ..
احمد : وشلونك رنا ؟؟
صنمت بمكاني .. اول مرة يسألني عقب سالفة المستشفى ..
جاوبته وانا حاول اخلي صوتي طبيعي : الحمد لله ..
احمد وهو مطلع الجوال من جيبه ويناظره : اشوفك نازله اليوم ماشاء الله اكيد انك احسن ..
بلعت ريقي شكله مطول بالاسئلة : ان شاء الله ..
طلعت مرام من المطبخ ومدت له الصينيه ..
اخذ الصينيه منها وهو يقول : ماتشوفين شر ان شاء الله ..
وطلع ..
ابعدت الجلال من راسي على طول ..
رنا : اوووووووووووف ..
احس اني مختنقه .. فطلعت الاوف من قلب ..
مابغى يعتقني بالاسئلة والنظرات ..
سارة وهي تبتسم : شكلك اختنقتي ..
ابتسمت لها : اخوك بصراحه غريب ..
سارة : كلنا مستغربين عليه مو بس انتي ..
طيرت عيوني ليش مستغربين هم اكيد شايفين عليه شي : ليش ؟؟
سارة وهي تبتسم اكثر واكثر : احمد احسه يهتم فيك كثير حتى لو ماتكلم نظراته تكفي وسؤاله عن سديم وعليك يشككنا اكثر ..
رنا : اقول عاد بلا خراط فاضي .. يعني في ايش يشكك ؟؟ خليك منطقيه شوي .. اكيد يبي يسأل علي وعلى بنتي .. والا تبغين عم مايسأل عن بنت اخوه ..
سارة : اوكي بنت اخوه سلمنا في الامر .. لكن مرة اخوه هاذي اللي ماتدخل في العقل ..
انهقرت منها .. تبي تحسسني وتقنعني انا احمد مهتم فيني ..
وانا مقتنعه ان احمد بس يحاول يتدخل فيني .. ويفرض رايه علي ..
رنا : سارة لاعاد تقولين هالكلام مرة ثانية .. لانه بصراحه مااتقلبه ..وانا بس بقى لي ايام واولد .. وخلاص ماراح اعيش في البيت هذا مرة ثانية .. فحاولي انك تبعدين على الافكار من راسك ..
سارة : اتمنى يكون كل كلامك صحيح .. ورب البيت اني اتمنى ..
خوفتني بكلامها ..
اصلا مافهمت وش تقصد ؟؟
بس في لهجتها كأنها تقول راح ترجعين لهالبيت مرة ثانية ...
لا أن شاء الله ..
اطلع ولا ارجع له مرة ثانيه ..






نهاية الجزء السادس


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس