عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2021   #26


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ يوم مضى (12:14 AM)
آبدآعاتي » 7,188
الاعجابات المتلقاة » 780
الاعجابات المُرسلة » 667
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثامن
:
في الامارات عند بيت اليازيه تكلم مبارك اخوها: وانته شدراگ
مبارك بقهر: سمعتكم هذاك اليوم تتكلمون قدام غرفتيه انتي واخوج وكنت بطلع بس من فتحت الباب وسمعت سوالفكم رديت على غرفتيه سيده
اليازيه تتنهد: بس مبارك فديتك لا تخبر حد الحين انا وانته اللي ندري بالموضوع بس تكفى ياخوي طلبتك لا تقول لحد
مبارك بعصبيه: لين متى لين تربي الحرمة وتييب ياهل لراشد وعقب تصدمون امايه وابويه وتصدمون مهره انتي تعرفين شو بيصير فيها لو عرفت اليازية الله يخليج فكري بعقلانيه سكوتكم عن الموضوع غلط واكبر غلط تسونه ما تبون تصارحون مهره وهليه بالموضوع ليش
اليازيه بتوتر: لانها رغبة راشد مايبا يخسر مهره
مبارك يقعد على الكرسي بعصبية وبقهر قال: هو أساساً قاعد يخسرها من دون شعور ولا إحساس
اليازيه بضيقه: والله قلت له يا الغالي والله قلت له بس هو بنفسه مب عارف كيف يطلع من هالمشكله
مبارك بعصبية: طبعا ما بيعرف يطلع منها لأن أيد وحده ما تصفق لو هو يأ وشاورنا جان عرفنا نحل الموضوع ونتصرف ...
تنهدت اليازيه بضيقه وسكتت عقب قال مبارك: انا بسير البيت الحين ويوم بي راشد لي كلام وياه
اليازيه : دخيلك يا مبارك لا تتصرف بتهور وتدخل بينهم حرام تفرق بينهم
مبارك بحده قال وهو يلف عليها ويجابلها ويه بويهه: يا سلاااااام ومب حرام انكم غاشين البنت وسااكتين صح كلها كم شهر واوراق راشد بتنكشف وبعدين مهره شو بيصير فيها كلام الناس بيرحمها نظرتكم لها شو بتكون شفقه احساسها بخيانة راشد وتزعزع الثقه اللي بينهم تفتكرين انها بترد عقب تسلم قلبها لراشد وبكل ثقه ليش ما تفكرون في عواقب الأمور وتتحسبين هالبنت بتخلي مهره في حالها عقب ماتيب ياهل لراشد شوفي شو بتسوي فيها وبتذكرين كلامي عقب وبتقولين صدقه مبارك ..
تنهدت بتعب وهي تقول: يعني في نظرك شو الحل
مبارك تنهد وزفر بقوه وقال: يبالها تفكير طويل خليني اروح البيت الحين وعقب يصير خير
اليازيه: اوك فديتك الله يحفظك وعن سرعه غناتي
مبارك يتجهه للباب : ان شاء الله ... وطلع عنها اماا هي تنهدت ودعت الله يسهل الأمور ..

في بيت بو سعيد ..
ام سعيد تكلم لطيفه: انزين واستلم نتايج الفحص
لطيفه: هي فديتج خلاص استلمهن امس
ام سعيد: الله يوفقكم يارب فديتكم
لطيفة بهدوء: امين يارب
دخلوا سعيد ونايف : سلام عليكم
ام سعيد ولطوف: وعليكم السلام
سعيد يبتسم: مبروك لطوف
لطيفه منزله عيونها بمستحى منه : الله يبارك فيك الغالي
نايف يحضنها: مبروك فديتج
لطيفه: يبارك فيك حبيبي ومبروك لك انته بعد الغالي
نايف : الله يبارك فيج فديتج
ام سعيد بفرحه: الحمدلله اللي الله هداكم وقلتوا بنعرس
سعيد يضحك: هي عشان بنات اختج فرحانه ولا عشان عيالج
ام سعيد تضحك: كلكم عندي غاليين
سعيد: انا بعد امس طلعت فحوصاتي والحمدلله زين
امه: الحمدلله والعنود
سعيد: هي الحمدلله العنود اليوم بتطلع نتايجها ان شاء الله
امه: يالله بالخبر الطيب ان شاء الله
سعيد : امين يارب
وشوي اتصل عبدالله وبلغ سعيد ان النتايج سليمه وكلهم بيملجون في وقت واحد مايد وسعيد ونايف واقترحوا انهم يملجون فالمحكمة مره وحده من دون حفله وغيرة وكان الراي عاجب الكل والكل مقتنع ...
بعد مرور ساعات وصلوا المعاريس الى ارض الوطن وركبوا السياره متجهين للعين وصلوا بيت بو حمد ونزلوا ساروا داخل شافوا الكل متجممع سلامه مبارك حمد ام حمد وابوه سلموا عليهم وقعدوا عندهم..
ام حمد: ربكم ما تعبتوا
راشد بفرحه: لا والله ما تعبنا ولله الحمد يا امايه بالعكس كنا مستانسين والله
حمد: هي لدرجة انك غالق تلفونك من سرت لين وصلت
راشد يضحك: هههههههه هي بعد شو مستانس وحط ايده ع جتف مهره اللي ابتسمت
ام حمد: الا صدق ما خبرتكم سعيد ونايف خطبوا بنات عبيد ( ريل خال مهره)
مهره بفرحه: صدق
ام حمد: هي فديتج عقب عرسكم سعيد خطب العنود ونايف خطب عهود ومايد ولطيفه خلاص فحصوا وسعيد ونايف بعد وطلعت نتايجهم والحمدلله كلهم سليمين وبيملجون مره وحده
مهره بفرحه: يستاهلون فديتهم عله بالبركة مابغوا يتحركون اخواني ..
ام حمد: هي والله الحمدلله عقبال بو شهاب وبو العريج
مهره: ان شاء الله يارب
راشد ينش : يلا عيل يا جماعة انا استئذنكم تعبان بروح اريح
نشت مهره وياه وراحوا فوق تسبحوا وناموا... بعد يومين مبارك كان على النار الا يتكلم الموضوع صعب ينسكت عنه دش الصاله وشاف مهره وراشد يالسين انتبه ان مهره طالع راشد اللي يالس يكتب مسجات في تلفونه ويراقب حركات مهره كيف تراقب حركات راشد وتعابير ويهه وتشوفه كيف يسكر الخط في ويهه المتصل حس ان مهره شاكه فيه بس ساكته تنهدت بتعب وحيره وجبلت طالع تلفزيون ومخها مب عندها تفكر بالف فكره وفكره وكل شوي تتنهد...
مبارك يكلم راشد: راشد اباك في موضوع
راشد اللي حس بالفرج ياه: اوك يلا
مبارك طلع برى يتريا راشد ثواني وشاف راشد عنده يلس راشد ع طاوله وقال: هلا مبارك امر
مبارك بضيقه: راشد بكلمك في موضوع ورجاءً لا تنفعل ممكن تسمع لين الأخير
راشد: قول الغالي امر اسمعك
مبارك يتنهد: راشد انته لين متى بتم خاش موضوع زواجك وحمل حرمتك
راشد انصدم وحس ان لسانه نشل وتم يطالع مبارك ومارمش ولا رمشه كمل مبارك وقال: سرگ في بير الغالي لا تخاف محد يدري بالموضوع
راشد تنهد بضيقه ولف صوب الثاني يتاكد ان محد يسمعهم ولف ع مبارك وقال: وانته كيف عرفت
مبارك تتهد بضيقه: سمعتك هذاك اليوم تتكلم مع اليازية جدام غرفتيه وانا كنت بظهر من سمعت كلامكم رديت الغرفه الحين مب هذا المهم ، المهم انك تعالج الموضوع قبل لا يكبر وتدري مهره وتخسرها
راشد بضيقه: اففف مب عارف اتصرف
مبارك: كيف بتتصرف يوم انته مب قايل لحد واساساً ليش تاخذها وتحملها
راشد: خذتها عشان اسلي نفسي لين ما تخلص مهره من فروسيتها ودراستها اما حمالها فاستوى بالغلط
مبارك: وانته قاعد فالبيت ومستريح ولاهي ويا مهره صح اقولك خلص الموضوع بسرعه ترا باجر يكبر اللي في بطنها ويصير التخلي عنه صعب وكل ماله يزيد خطوره عليهم هم الاثنين خلص نفسك من هالبلشه اللي بلشت نفسك فيها قبل لا تخسر حب حياتك ترا صعب الحرمة تتحمل الكذب والخيانه من الريال والله عقب ما تعطيك الثقه ولا بتسلمك قلبها تصرف يا راشد لا تيلس واثق وايد فيها انها بتنزله ترا الحرمة بتركبها الغيره وبيركبها الحسد والكرهه والحقد ولا بتسوي شي من اللي انته قلته لها حتى قبل عرسك بيوم انته تكلمها انا انصدمت من اسلوبك وياها اونه بكون وياج محترم ببس لا تسوين مشاكل لي عطها ع راسها انته وقف لها وخلها تهابك مب ع أساس انها نزلة لك دمعتين كسرت خاطرك ترا هاي اللي نزلت لك اليوم دمعتين باجر تنزلك دموع مهره وتكسر قلبها وتتغير مهره من صوبك والفضل طبعا يعود لست الحسن والدلال وانته كيفك راشد ان ما تحركت فالموضوع تراني بسير لعمي وبقوله
راشد بصدمه : لا دخيلك يا مبارك لا تسويها بحاول اني اكلمها واشوف شو صار عالموضوع
مبارك بقهر: انا مادري وين مخك وين قلبك وين عيونك حد اييب لعمره بلاء حد اييب لنفسه شقى حد عنده مهره ويفكر في غيرها
راشد بقهرروضيقه: قتلك غلطة يا مبارك وبعدين انا ماخذنها من سنتين مب من قريب
مبارك بضيقه: المهم اتصرف فالموضوع قبل كل شي وقولي يدييدك نش واقف وشل سويج السيارة ونظارته وقال : يلا سلااام بو سنيدة
وراح وخلاه بضيقته وقهره وبدى الموضوع ينكشف يا راشد المره الأولى اليازية والحين مبارك وعقب مهره وعقب الله يعين ...
نش واقف وسار السياره اتصل بثريا وردت عليه بسرعه وبلهفه: هلاااااا وغلااااااا بالشيخ
راشد يتنهد بضيقه: اهلين شحالج
ثريا تبتسم: زينه من سمعت هالصوت
راشد بضيقه مكتومه: شو سويتي بالموضوع
ثريا بخبث : ولا شي لين الحين ما تحركت
راشد تنهد بضيقه وبقهر قال: زين احسن بعد انتي في أي شهر الحين
ثريا مستغربه أسلوبه وبفرحه قالت: يعني متقبل خبر حملي
راشد بضيقه: نوعا ما يعني مب بالتمام سمعي باجر بييج
ثريا بصدق وفرحه: صددددق
راشد : ان شاء الله
ثريا: واووووووو وناسسسسه واخيررررا بتشرفني حضرة جنابك خبر المسعده اللي عندك
راشد ضاق صدره وقال: زين زين انتي فجي عني الحين وطلعي من مخي وتراج وايد ازعجتيني اليوم مسجات واتصالات بس عاد انتي ناويه تخربينها ويايه ولا شو
ثريا بضحك: متعمده فديتك تراك ساير أسبوعين وشي وغالق تلفوناتك مايضرك لو حرقت تلفونك اليوم عشان تعرف المسعده ان عندك شي من وراها
راشد بقهر: والله بزوالج وبطلاقج
ثريا: ما يهمني مادام اني بحرق قلبها مايهمني المهم عنديً انته وبس
راشد: شكلها ربيعتج غيرتج وطولة لسانج ...
ثريا تلعب بشعرها: اكيد بعد شو انته تعال وبتشوفني وحده ثانيه بتعذر بتعافها حرمتك
راشد يضحك: يخربيت غيرتج يعني اهون عليج تسودين حياتي
ثريا : انته اللي بديت ولا انا طول عمري مسالمه
راشد يتنهد: زين زين يلا برايج ...
ثريا: فداعة الله وسكروا الخط ويلس في سيارة شوي يفكر ويعيد ترتيب أفكاره ... سمع اذان العشا وتنهد وسار يصلي ...
اما مهرة فكانت مترترة منظر راشد مش عايبنها من صبح وهو متوتر وتعابير ويهه ماطمن وتلفوناته انا شاكة عنده شي وشي كبير بعد خاشنه عني ومبارك وملامح الجمود والجدية اللي في ويهه ماطمنت يوم زقره وقاله أبا اكلمك فضولي خلاني اروح القسم فوق واطالعهم من بلكونتيه كنت حريصة كل الحرص انهم ما ينتبهون لي ولا يفطنون لي كنت أتمنى اسمع شي يريح بالي يجتل الفضول اللي فيني مب مطمنه لراشد نهائيا حاسه فيه شي بس للأسف ماقدرت اسمع شي بس شفت ملامح الصدمه في راشد مارام ينطق بكلمه شفته يوم يتلفت جنه يخاف حد يسمع كلامهم يالس مب مرتاح نهائيا وقلبي يدق بسررعه مادري ليش قلبي مقبوض منه ومن حركاته عقب ماشفت الحوار كله بس ماقدرت اسمع شي بس ردة فعله صادمتني شو بلاه هالريال متمشكل في دوامه ولا مضارب ويا حد ولا حد مشتكي عليه افففف متى بتفصح عن اللي في بالك يا راشد يارب لطفك ورحمتك وتي العواقب سليمه…
دخلت الحمام ووتسبحت وتلبست وفرشت سيادتها وصلت العشا ويلست تدعي لراشد بان يرتاح اللي في باله ويسر اموره ويقضي الله حاجته ارتاحت توها ناشه من صلاه انتبهت لفتحت الباب ودخول راشد لها ببتسامه عكس اللي في قلبه بادلته الابتسامه ولفت سيادتها بترفعها فوق التسريحة تفاجات يحضنها من ورى حساسها ما خاب فيه شي لفت عليه وحضنته: حبيبي شفيك والله مب مرتاحه
راشد تفاجاً من كلمة حبيبي اللي حركت مشاعره وقال ببحه: اااه محلى الكلمه اللي نطقتي بها مهره تبتسم وهي في حضنه وقالت بهمس: شفيك حبيبي والله احاتيك تكلم قول لا تخليني مشغولة البال
راشد بحب تنهد تنهيدة طويله وقال بصدق: عسى الله يطيب الفال يا قلبي ويسر الأمور
مهره قلبها يدق: من قبل انا قايله ان فيك شي بس انته الله يهديك ما تتكلم غموضك هذا وين بيوديك ماعرف
راشد تنهد وهو يسير صوب الكبت ويطلع ملابسه ويحطهن في شنطه: الظاهر يا حبيبتي بيوديني ورى الشمس
مهره بتردد وخوف : وين بتروح ؟؟
راشد وده يبكي في حضنها ويطلب منها سماح لف عليها شاف الخوف في عيونها هذا اللي كنت خايف منه يا مهره اشوف ضعفج جدامي ولا اقدر اسوي شي
مهرة تتقرب منه: حبيبي وين ساير في هاليل فيك شي صار شي راشد تكفى لا تخوفني ترا اعصابي فالته ما تمت فيني أعصاب
راشد يسكر شنطه ويتجنب ييشوف عيونها: حبيبي عندي شغل ضروري اخلصه هاليومين
مهره بخوف وربكة بانت في صوتها: شغل اخر الليل راشد حبيبي جان عندك مشكلة قولي ترا انا وكل ما املك فدوى لك ..
راشد حضنها وهو يحس انه قاعد يخسرها وخايف من هالشعور اللي يراوده والخبر بسرعه انتشر ع الله ماتدرين يا مهره من غيري لين ماشوف حل لهذي المصيبه قبل لا يطيح الفاس بالراس باسها بعمق وهو يحس انه مخنوق
مهره لفت عليه وباسته ع خده وبهمس قالت: يحفظك الله غناتي ... قلبي وياگ طمني عليك ..
راشد يبتسم وهو خلاص العبره واصله حدها ويحس ان دموعه تهدد بنزول قال بصدق: فديت قلبج مدامه ويايه انا بالف خير وخير بس مهرة وعديني ان طال زمن ولا قصر وعرفتى شي اباج تعرفين شي واحد انه قلبي لج وبسسس وعن غيرج تسكر وخذيها مني انا ولا تاخذينها من غيري لان الغير مايبا لنا غير العثره والدثره ولا انا بدونج ترا مالي حياة ولا اعتبر نفسي من اعداد الحيين فهمتي كلامي
مهره بخوف وفي عيونها لمعة من الدموع تهدد بنزول: يالله عسى ما تنكتب لي حياه بدونك اذا بفكر اخليك
شهق راشد وحط ايده على شفايفها وقال: اوشششششش لا اسمعج تدعين على عمرج حبي تكفييين ترا حياتج هي حياتي لا تدعين على عمرج عشان ما اشقى انا دعيلي بالخير ...
مهره ودموعها طيح: قتلك يا راشد مالي حياة من بعدگ وخذها مني لا حياة لي بدون حبگ فهمت ...
راشد يمسح دموعها وطاحت دمعته غصبن عنه وقال: فديت مدامع عينج انا لا تنزلينهن على كل شي دموعج الماس وداماس بعد وغاليات وااااااايد عليه فوق ماتتصورييين بس انا شوي تعبان ومضغوط وعندي مشاكل فالدوام ومن عرفوا انى رديت من السفر وهم ما وقفوا اتصالاتهم ومسجاتهم عشان اباشر دوامي ولازم اروح لهم حبيبي عشان اشوف الشغل كيف ماشي
مهره تمسح دموعها: بس اكيد انته بخير مافيك شي محد يهددك محد يطلب منك شي
راشد تنهد ومصها على رقبتها بحب وقال: بشتاق لج وبشتاق للحب وياج ماعليج ان شاء الله انا بخير انتى ردي عليه يوم اتصل بج ترانى بولهه عليج وايد ....
مهره بحب: اكيد حبيبي انته من تطلع كلمني لين توصل بوظبي عشان ااطمن عليك يا قلبي
راشد يبوس خدها وعضها بخفيف وقال: ان شاء الله ما طلبتي ...
مهره تحاول تريح عمرها: استودعتك الله غناتي
راشد ماوده يفارقها يحس بعدها عنه عذاب وده ينهي هالمهزله جنه يالس في لعبه قال بصدق وحب: ومن قال يارب طلع ولف مره ثانيه على مهره وقال: مهره
مهره اللي طالعه بعيونها ودها يقول شي سمعته يقول: قلبي بين ايديج امانه لا تفرطين فيه
هزت راسها بالإيجاب وهي تبكي بصمت مب عارفه شو فيه خايفه عليه وايد من غدر الزمان وغدر الليالي خايف عليه من كل شي ...
مهره تقوي من نفسها وهي تقول يارب تيسرها علينا وتلطف بحالنا تونا رادين البارحة من السفر ما وحى لنا نستانس مع بعض الله يسر لك كل امر عسير يارب نظر عيني انتبهت لتلفونها يرن وربعت تشله شافت رقمه وردت: هلا بنظر عيني
راشد بحب وصدق وخوف: اهلين بلي سالبه قلبي وروحي وعقلي من مكانهم
مهره تحنحن: الله لا يمتحني فيك ولا يختبر غلاتك في قلبي يا بعدهم ...
راشد حس بخنقه ونفسه ضاق فتح الدريشه وقال: فديتتت روحج يارب والله يخليج لي طول العمر يا حبي ولا يحرمني منج ولا يحرمني من عقلج ورزانته وهدوء افكارج ...
مهره تبتسم: ولا يحرمني من حنيتگ وحنانگ ودفء صدرگ ...
راشد بحب وهو يتنهد: مهره خاطري اقولج شي اباج تعرفينه مني مب من غيري بس صدقيني يوم بي وقته..
مهره تحاول تخفف عنه وهي بروحها خايفه: قول حبيبي قبل قلت لك ما بتخلى عنك
راشد بحب: أتمنى يا مهره والله أتمنى انج ما تبعدين عني
مهره تتنهد: تراني قلت لكً قولي وبفهمك بس انته الله يهديك ما تبا تقول
راشد بصدق: مب مستعد اخسرج بس بقولج شي وحطيها في بالج كل انسان في حياته معرض لمواقف واغلاط تجبره على أشياء هو ما يباها ولا فكر حتى فيها حتى الندم بعد ارتكاب هالاخطاء والافعال يصبح صعب ويتم الانسان محتار ما يعرف شو يسوي بس كل اللي يعرفه انه ما يبا يخسر حب حياته
مهره فهمت عليه وقالت: تلمح لشوه يا قلبي تراني فهمت من كلامك بعض الأشياء وقلت لك ما دامك شاريني انا شارتنك ومدامك تباني انا اباك اغلاطك الماضيه ماتهمني كل انسان يغلط حبيبي نحن بشر مب ملايكه منزلين من السماء ولا معصومين من اغلاطنا وافعالنا وين المشكله يوم الواحد يعرف انه غلط ويعترف بغلطه
راشدً يتنهد: بس غلطيه ما ينغفر يا قلبي بسبب هالغلطة عادي اخسرج الى الابد
مهره تريح قلبه: مش انته اللي تحكم اذا كان غلطك بيخليك تخسرني ولالا انا اللي احكم لاني انا اشوف الحب واشوف مكانتي في عيونك وشو يعني جرمك اللي سويته يستاهل اني اتخلى عنك ترا الله يغفر ذنب عباده مهما بلغ من ذنوب ومهما عصى وسوا وفجر وبالاخير رد لربه وتاب يتوب الله عليه ليش انته تحكم عليه اني انا بخليك عشان غلطة فالماضي صحيح اني ماعرف شو عندك ولا شو وراك بس اللي متاكدة منه اشوف الحب في عيونك وهذا يكفيني
راشد اللي بدى يرتاح شوي من كلامها: مهما كانت غلطتيه ومهما كان عذري يا غناتي متاكده انج مابتخليني
مهره بتاكيد: متاكده اني ما بخليك انا مهره والمهره ما تهاب غدر الليالي وسود الأيام مهما كان
راشد: وغدر الحبيب ينغفر ؟
مهره: على حسب الغدر عاد اذا كان ينغفر ولالا ، ليش ذنبك الوحيد ما ينغفر يعني راشد حبيبي انا مسامحتنك ع كل شي سويته وانا ماعرفه بس تكفى اطلع من هالجو اللي انته فيه خلاص انا بديت اتعب وأفكار تروح وتيبني خايفه عليك ودي اعرف شو فيك وانته ما تبا تنطق
راشد بحب: احبج واموت عليج وانتي كل شي حلو لي في هالدنيا. وانتي أساس حياتي
مهره بحب: لو انه قلبي مقبوض من كلامك واحسك تلمح لشي اعترف لي راشد من كلمك مبارك وانا حاسه كيانك مجلوب
راشد يتنهد: كيف ما ينجلب كياني وانا بعيد عنج كيف ما ينجلب كياني وانا ماعرف شو بيصير فيني لو تخليني وشو بيصير فيج لو دريتي
مهره تتنهد: راشد انا وعدتك ما بيصير غير اللي الله كاتبنه وخلاص لا تعذب عمرك اكثر من جي تطمن ريح قلبك وعيونك مالي في حب غيرك امل ولا لي بعدك حبيب فهمت
راشد يبتسم: احبببببج وامووووووووت علييييج غناتي
مهره تبتسم: ربي يحفظك بحفظه الغالي ويتاقي عليك
راشد بحب: زين غناتى انا وصلت بيت اليازيه بنزل الحين عشان الصبح اروح الدوام
مهره تتنهد: الله يحفظك غناتى
راشد : تصبحين ع خير غناتي
مهره: وانته من اهل الخير فديتك رقاد العافيه
راشد ينزل من سياره: يعافيج يا قلبي
مهره: في حفظ الله مع سلامه
راشد ينزل الشنطه ويشوف الشقه والعماره وتنهد تنهيدة طويله وقال: كيف برقد ليله وانا بعيد عن حضنج
مهره تبتسم بصدق : ان شاء الله شده وتعدي وتفتك من مشكلتك وارجع لحضني
ضحك بحب وهو يدخل العماره ويقفل السياره بالريموت وقال وهو يرقى الدري: اه ماودي اسكرررر يا روحي
مهره تضحك: حاول حبيبي بعد مجبور تراك عالسيرة عشان الدوام
راشد يوصل عند باب الشقه وقال بحب: الله يصبرني بس ويقدرني الليله ع بعدج
مهره تضحك: ههههه فديت عينك ربي يحفظك
راشد يدقً الجرس: الله يحفظج ي روحي ... وسكروا الخط
تتهد راشد وهو يشوف الباب يتبطل وانصدمت بوجوده وحضنته بحب: فدييييتك ما صبرت عنى صح
راشد يبعد عنها ويدخل : مب قدام الناس يا الهبله وبعدين انتى شو مسويه بنفسج بسم الله الرحمن الرحيم
ثريا بصدمه: ليششش مب حلو
راشد بضحك: ههههه طبعا. مب حلو قاصه شعرج وصابغتنه اشقر وليش مسمره عمرج اكيد مسويه تان صح
ثريا تضحك: هي بس خفيف بس طالعه حلوه صح حبيبي
راشد يسحبها عند المرايه: في ذمتج هذي صورة حرمة تاملي نفسج شويه وين الحلاه فالموضوع لو انتي حنطيه او قمحيه بقول اوك اللون بيناسبج بس انتى مسمره نفسج بزياده بالتان فطالع شكلج مب حلو
راشد يضحك: ههههه ياربي منكن يا الحريم الغيرة وين وصلتكن كل وحده تبا تستوي جميله ترا اللي محلنه ربه ومجملنه ما يباله هالخرابيط اقولج لا تتبعين شور ربيعتج والله خربتج احس انى قاعد ويا واحد من شباب
ثريا بصدمه واحراج هي تعرف راشد ما يجامل انحرجت منه وايد وقالت: اسفه
راشد وده ينفجر ضحك بس مسك نفسه لان عورت قلبه قال بجدبه: والله سوري ع تشبيه بس جنج افلبيني متحول
انصدمت من رده فعله وكلامه وقال بجديه : وايد غيرتي ملامح ويهج احس ملامحج استوت رجوليه شعر ويهج مخلتنه ماشليتيه بس مشقرتنه انتي تعرفين اني ماحب البنت اللي تكون هبله وتسوي اللي يشورون عليها ربيعاتها خليتي عمرج غبيه تربعين ورى ربيعتج انا ماحب الشعر تعرفيني قايل لج احب البنت ناعمه وطرت في باله مهره ومرت صورتها في باله غمض عيونه بحب وهو يتفداها في خاطره ويقول شو ياب اللي ياب والله ماتي عند مهره شي
رد على صوتها وهي تقول: اسفه والله توقعت بيعيبك النيولوك
راشد بضيقه: وععععععع يعنى في ذمتج مشقره شنبج ومخليه شعر ويهج ومغلظه حوايبج المهم عقلي انتي وبطلي حركات ربيعتج الهبله خلتج ولد ماعلينا سمعي الكلام انتي باجر تروحين صالون تغيرين نفسج سمعتي
ثريا: ان شاء الله
راشد تنهد وقال: انتي في أي شهر
ثريا تقعد ع الكرسي وبتوتر قالت: شهرين ونص
راشد عقد حوايبه وقال: كيييف شهرين ونص
ثريا بتوتر: شو بعد كيف ربك المعطي
راشد بعصبيه: كيف شهرين ونص وانا من ١٠ شهور ما قربتج ولا ييت عندج ولا بيني وبينج قرب كيف حملتي في هالفتره هاه.
ثريا بتوتر : مادري ماعرف شدراني سال الدكتوره
راشد بقهر: انزين ماعليه بشوف كيف شهربن ونص الا اذا ابوه مب انا يمكن
ثريا توترت من تفكيرة ودب الخوف في قلبها وهي تسب ربيعتها ام الأفكار السوده وقالت بدلع وهي تقرب منه :خلاص حبيبي لا تعصب ارجوك اهدا وباجر بتفهم من الدكتورة كل شي
راشد بعصبيه: غبي انا غبي ولا ياهل جدامج شو تشرح لي انا ماييتج من ١٠ شهور وما قربتج كيف حملتي في هالشهرين ونص فهميني
ثريا بخوف: وانا شدراني باجر نروح انا وانته ونشوف شو تقول الدكتوره
تنهد بضيقه وقهر وهو يطالعها بطرف عينه : مصيري بعرف وين بتوديج ربيعتج
ثريا مسكت ايديها بتوتر وتمت تفكر بكلامه: حبيبي يعنى بطلقنى
راشد يلعب بتلفونه: الظاهر جي
ثريا بندم: لا والله توببه ماعيدها والله توبه
راشد بقهر: اصبري لين باجر لا تحنين عليه قومي نامي مابا اشوفج
راحت وهي ضايقه ودخلت الغرفه اما راشد فاتصل على مهره وانسدح على الكرسي: هلا بالحب
مهره: اهلين فديتك مانمت
راشد: لا ما اصبر عنج ما اقدر انام بعيد عنج
مهره تبتسم: صليت الصبح
راشد يتثاوب: لا والله الحين بصلي
مهره ببتسامه: الله يفرحك حبيببي ويسر امورك الحين صوتك احسن عن مساعه
راشد بهمس: لانى تاكدت انى في بعدج ماقدر أعيش وانى ما اقوى على بعدج
مهره بحب: فدييييت قلبك حبيبي عسانى ماذوق حزنك ياحظي يوم تحبني هالكثر
راشد ببتسامه : واكثرررر والله يا قلبي فوق ما تصورين غناتي
مهره: علني فداك انا من قدي يوم بوسنيدة يحبني هالحب كله
راشد بصدق وحب : محد احتل هالقلب غيرج
مهره: بس ودي اعرف اللي بقلبك واللي مخبنه عني
راشد حس بحركه وراه وشاف ثريا يايه وبهمس قال: بكلمج بعدين باي حبي وسكر الخط
ثريا تقرب منه وبغيره: تكلمها صح
راشد طالعها بطرف عينه وقال: وانتي شو يخصصصج
ثريا بقهر: شو اللي شو يخصني اليوم لي ماشبعت منها يعني انته
راشد يرفع حوايبه : لا ما شبعت منها وانتي تعرفين اني الليله ياي عشان افصل الموضوع بنفسي واشوف شو اقدر اسوي
ثريا بقهر وضيقه تهز ريولها بتوتر وتلعن ربيعتها اللي قصت عليها بنيولوك هذا وبتموت غيره من حب راشد لبنت عمه شافته قام ساير صوب الحجرة دخلت وراه شافته ساير الحمام دخل توضى وطلع وفرش سيادته وصلى ولف عليها وقال: وعيني قبل موعدج بساعه او نص ساعه عشان نتجهز ونروح الموعد
هزت راسها بحب وقعدت عداله على الشبريه سمعت صوته: قومي سيري الغرفه الثانيه اليوم ماباج لين ماعرف كل شي من دكتوره
تنهدت بضيق وبقهر قالت: انتتت شفيككك اليوم متضايق وزعلان
راشد يطالعها بطرف عينه: يعني ما تبين تقومين
قامت عنه وهي متضايقه وعارفه انها لو تمت ويا ربيعتها بتخسر راشد قررت انها تغير من نفسها حباً وكرامة وتبعد عن ربيعتها .طلعت عنه وسكرت الباب وراحت الحجرة الثانية عنه ترقد هناك ...



 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس