عرض مشاركة واحدة
قديم 10-16-2021   #25


الصورة الرمزية دجى الليل

 عضويتي » 29928
 جيت فيذا » Aug 2020
 آخر حضور » منذ 19 ساعات (12:14 AM)
آبدآعاتي » 7,188
الاعجابات المتلقاة » 779
الاعجابات المُرسلة » 667
 حاليآ في » في وسط قلبه
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه United Arab Emirates
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » العام
آلعمر  » 30سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » متزوجه
 التقييم » دجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond reputeدجى الليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 10
مشروبك   water
قناتك sama
اشجع hilal
مَزآجِي  »  على التليفون

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

My twitter

мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت السابع
:
مهره: شو اللي مضايق بك وما خلاك ترقد لين الحين يا ولد عمي
راشد بهم: ماشي بس شوي تعبان
مهره: سلامتك من التعب جان عشان الحب صدقني الحب بي بروحه والله من دون شعور
راشد يحاول يهون على نفسه : مهره والله انس روحي بتطلع احس اني مخنوق
مهره: يعل الضيقه فيني ولا فيك ليتها ما تعرف دربگ ...
راشد: فددداج انا يا روح روحي
مهره: انته استانس اليوم كلها ساعات واكون قربك باذن الله لا تكدر بالك عاد اليوم لازم تكون اسعد شخص في الدنيا ...
راشد بصدق: والله اني اليوم اسعد مخلوق فالدنيا ما دامني قربج بس حسيت اني متضايق
مهره تبتسم: مب لازم الضيقه تيك اليوم تجاهلها وخذها مني عهد ووعد يا راشد والله لو يدور بيني وبينك أي شي صدقني يا بوسنيدة مب مهره اللى تخذلك راشد لو تجرم ما بخليك فهمت ريح بالك وماضيك بالنسبة لي ما يشكل أي أهمية اللي يهمني الحاضر يا راشد خلاص ارتاح لازم ترتاح نفسيا خذها مني وعد قطعي ع عمري انى ماخليك عشان ماضيك وصدقني راشد بكون لك مثل ما تبا انا عارفه ان كل ريال وراه ماضي وبلاوي زرقا بس ارتاح من هالناحية مب مهره اللي تخذلك ان ما كنت لك عون وايد تشل عنك الثقل ما راح أكون اليد اللي تخذلك صدقني وانا قد كلامي
راشد طار عقله بكلامها وارتاح وبصدق قال: عساني ما انحرم منجج فديت قلبج والله اني ارتحت الحين
مهره بصدق: عسى دوم يارب
راشد بحب : وياج يا قلبي
مهره تبتسم: هممم ما تبا تنام
راشد: عقب ماسمعت هالصوت وكلامج اللي يداوي القلب برقد وبرتاح بعد
مهره تضحك: عله رقاد العافيه يارب
راشد: يعافيج يا روحي فداعة الله
مهره: في حفظه ... وسكروا الخط
ومر الوقت سريعاً ودخل وقت المغرب وكانت مهره جاهزه باجمل منظر واحلى طله الفستان سكري ومخصر على جسمها والمسكه طايحة على ايديها وحناها وميكبها وتسريحتها باختصار كانت لا توصف دخل راشد وتصور وياها وهو الفرحه مب سايعتنه وحضنها بحب وهو يقول: وأخيرا الليلة انتي لي
ابتسمت بحيا على كلامه ورفعت راسها له انبهر بجمالها ولفها بين ايديه وهمس بعشق : اه يا مهره سلبتي عقلي وقلبي فديت حضنج وفديت قربج كم احبج يا بنت عمى احبج حب فاق الحدود واعشقج عشق القلب للجنون يا جنوني انتي
ابتسمت وهي بين حضنه وقالت: الله يبارك في أيامنا ويجعله زواج مبروك
راشد وهو بعده حاضننها: امين يا عمري ومبروك عليه انتي ومبروك عليج انا يا قلبي
مهره تبتسم: الله يبارك لك ويبارك فيك يارب ...


في القاعه ...
اليازيه وشما واقفات عند استقبال الحريم ... سلامه ولطيفة وودوم عند الطاولة اللي عدال الكوشه
لطوف تكلم ودوم: ياربي فديت البطه انا ولهنا عليج يا دبه
ودوم تضحك: ههه لا تقولين بطه والله تحسسوني متينه
لطوف : لا بسم الله عليج انتي ضعيفه عيل
ودوم تضربها على جتفها: يا دبه هالمتن متن حمل بعدين من اربي كل هذا بيروح وبتشوفوني غزال
سلامه تضحك: امبونج غزال بنت شهاب ما تخربين
ودوم: افداج خالوه يسلم منطوقج
سلامه: فدى الحلوه انا بنت اختى
ودوم تضحك:ما عليج زود خالوه
شوي وحضرن الريم والعنود وعهود بنات خالة لطوف اخوات مايد سلمن على البنات ويلسن ع طاوله
لطوف تكلم عهود: وين هالغيبه عنبوه من زمان عنكن
عهود : بعد شو نسوي فديتج الدنيا مشاغل الله يشغلنا بطاعته ولا يشغلنا بغيره
لطوف تحضنها: بعد عمري انتى حبييبة اخوى
عهود تضربها على كتفها بخفيف: يا دبببه محد بيكشف اوراقي الا انتى
لطوف تيلس عدالها: في ذمتج حبيبته ولالا
عهود تتنهد: والله مادري به بس هو بالنسبة لي حبيبي
لطوف تغمز لها: وانتي بالنسبه له حبيبته
عهود قلبها دق واستحت وقالت للطوف: مايندرابه اخوج الا تعالي صدق انتي علوم الحب وياج
لطوف تبتسم: ههههه انتي تدرين اني من زمان اكلم مايد عشان يشل الهكر من تلفوني ويرد ايميلاتي من خطبني استويت مودبه
عهود تضحك: هي قالي مايد قال من خطبتها ما سمعت صوتها
لطوف باحراج: ههههههههه ياختي فشله قبل الخاطر مافيه شي الحين كل شي انكشف لازم اصطلب
عهود: تدرين انه بيملج بج قريب
لطوف بصدمه: قولي والله
عهود: والله قالي اليوم ونحن يايين فالدرب وامي مستانسه قال بيكلم خالوه باجر هي تعالي انا ما قلت لج بنبات عندكم
لطوف بفرحه: مرحبا الساع والله تنورون البيت
العنود من وراها: منور باهله يا حلوه شو عندكم مجابلين بعض وناسين العرس
لطوف تضحك: ولا شي بس يالسين نرمس عن مايد وعلومه
العنود تضحك: هي العوق عند مايد
لطوف ابتسمت بحيا والعنود قالت: بيموت ويشوفج
ضحكت لطوف عليها والعنود قعدت عدالها تصورن السناب وطرشته لمايد ولطوف هزبتها وهى تضحك عليها ...دخل وقت العشا وصلوا العرب وقرب الساعه ١٠ ونص بندت ليتات القاعه وبدت تشتغل الموسيقى ويهيئون الزفة ..
ورى الكوشة نايف ماسگ مهره ويبتسم لها من سمع زفة رفعت مهره عيونها له وبانت ملامح الخوف والربكة نايف قال: هدي مهره فديتج ليله وبتعدي لا تتوترين
هدت ملامحها وقالت: لا تفجني
نايف يمسكها بيرقيها الدري ويرفع فستانها رفعت ريلها وهي تركب الدري ونايف عدالها ماسكنها لف عليها وقال: ابتسمي فديتج خلي الخوف عنج مايسد انج تشوفيني عدالج
ابتسمت مهره بحب ع كلامه طالعته وعقب بدت طالع الحضور وتتلفت وتمشي وتزيد ابتسامتها يوم طيح عينها على ربيعاتها وخواتها وبنات خالتها ..
نايف بحب: نزلي المسكة شوي ورفعي راسج بشموخ وانتي طالعين خليج واثقه من نفسج تراها سويعات وتعدي
ابتسمت ع كلامه وضحكت غصبن عنها ابتسم على ضحكتها وباسها بين عيونها وقال: الله يحفظج الغالية
مهره تبتسم : ويحفظك الغالي عقبالك يارب
نايف: الله يسمع منج يارب
مهره طالع صوب أمها وخالتها وخواتها وبنات خالتها وبنات عمها وتبتسم سمعت نايف يوم يقول: خذي شهيق طويل وبعده زفير عشان توتر يخف
مهره تسوي نفس ما قال وحست براحه تغمر صدرها وردت دورعلى الكوشة متجهة صوب الكرسسي ..
نايف : بفجج مشي شوي شوي وانا عدالج اوك
مهره تبتسم : اوك
بعد عنها شوي وعدل غترته ولف ع طرف الكوشه وشاف لطوف تاشر له قرب منها ووخى عليها وهو يقول: لبيه
لطوف تبا تعرف في خاطره شي صوب عهود ولالا قالت باحراج: لبية في منى فديتك خلاص عنى فداك بس كنت بقول نبا نرقص قبل لا يدخل راشد
نايف يضحك: يلا غايته دامني موجود تعالي رقصي
لطوف: حتى بنات خالوه لطيفه يبن يرقصن مب بروحي
نايف يضحك: انزين عادي خليهن يرقصن عشان اتنقى لي عروس ما يصير ياختيه لين اليوم اخوج بلا حبيبه
ضحكت لطوف وهي تقول: ياويلي ان درن بك بيجحوتني
ضحك نايف ومسك لطوف من ايدها وهو يقول: تعالي رقصي ورفجه تين تعالي ركبي
لطوف تضحك ع نايف اللي ركبها الكوشة وساروا عند مهره اللي واقفه عالكرسي وحطت الباقه على طرف الكرسي وتضحك عليهم ونايف راح عند دي جي وقالهم يشغلون حربية انا المغرم انا الهاوي ...
وبدا يوول نايف ولطوف ترقص وياه والعنود تصور فيديو وطرش لمايد اللي حاشرنها حشره ونايف يضحك ويا لطوف لف صوب طاوله يدور شما طاحت عينه في عين عهود اللي استحت ووخت بحيا اما نايف قال للطوف بهمس: منو اللي يالسه عدال سلامه بنت عمي
لفت لطوف وشافت عهود قالت بوناسه: هاي عهود بنت خالوه لطيفه
نايف ابتسم: وانا أقول جمال خطيبج من وين العايله كلها جميله شكلها انتاج خالتي وايد حلو
ضحكت لطوف عليه بالقوو وقال: زقري شما وشوي انه سعيد داق لنايف رد عليه: هلا
سعيد: دخيلك حشرنا راشد يبا يدخل خلصتوا ولالا
نايف يضحك : والله مبسطين الغالي يواله ورقص خواتي والحين بيرقصن بنات الخاله بطلع انا وعقب بنددخل رباعه
سعيد يضحك: تمام دور على عروس لا تنسى وانا لاحقنك
ضحك نايف وهو يلف على طاولة يبا يلمحها بس ما شافها تفاجا فيها راكبه على الكوشة هي وشما والعنود والريم ولطوف وياهن قربن من مهره وسلمن عليها وتصورن وياها نايف سمع سعيد يقول: الو ضاعت علومك شكلها يا ولد امي وابوي وسكر ماسمع رد من نايف ..
نايف كانت عينه على عهود ولاحظ توترها ومن شافها مختبصه عرف ان الحلوه ميته فيه اطمن على نفسه وابتسم بينه وبين نفسه يوم شافهن نزلن دق لسعيد وقاله تعال انته والمعرس ونزلن خواته وشوي ودخل سعيد وراشد اللي الأرض مب شالتنه من الفرحه باس مهره على راسها : مبرووووك ي قلب راشد
مهره بحيا: الله يبارك فيك
سعيد قرب من مهره وسلم عليها: مبروك فديتج
مهره: الله يبارك فيك الغالي وعقبالك
سعيد: ان شاء الله
نايف دخل ابوه وعمه وهو يضحك عليهم وخلاهم يسلمون على المعاريس وعقب مسك ابوه ويلس يرزف وياه على الكوشه وسعيد مسك عمه ورزف وياه ويلسوا يرزفون والفرحه ماليه عيونهم وقلبهم ومهره وراشد مستانسين عليهم والحريم مبسطين على نايف وامه كل شوي تقرى عليه في خاطرها وتستودعه الله من رمسات الحريم شافها نايف عند طاولة خواته وبنات خالته نزل من ع طرف الكوشه صوبها ويبس قدام امه والبنات ميتات عليه وعهود ترفع عيونها شوي وترد تنزلهن بتموت عليه تغااار شافته يمسك أمها وامه ويوديهن فوق الكوشه ويمسكهن بيديهن ويرزفن وياه وشاف عمته ام راشد ونزل ويابها وخلاها ترزف وياهم واستوى الجو كله فوق الكوشه ونايف ما شاء الله عليه كان ماكل الجو والكل يطريه ويطري جماله وجرأته وربشته هو الوحيد اللي اربشهم مسكته امه وتمت تقرى عليه باسها على راسها وساروا صوب مهره وتصوروا وتصور وياهم وعقب نزلوا سعيد ونايف عشان بنات عمهم وركبن اليازيه وبنتها وديمه وسلامه وسارن صوب مهره وراشد ...
اليازي تسلم على اخوها وتحضنه: مبروك يا عمرى زواج الهنا يارب
راشد يبتسم: يبارك في عمرج فديتج امين يارب
ودوم تحضن خالها: مبروك خالي فديتك منك المال ومنها العيال الغالي
راشد يبادلها الحضن: الله يبارك فيج كروشه امين الله يسمع منج يا الغاليه من زمان عنج فديتج
ودوم تضحك: شو نسوي فديتك مالنا باليد حيله العرس وما يسوي عني فداك
راشد يضحك: الله يوفقج ويسهل عليج يارب الولاده
ودوم: امين يارب العالمين فديت دعوتك وراحت تسلم ع مهره وتحضنها: مبروك يا بنت العم عني فداج
مهره تحضنها وتبتسم: الله يبارك فيج يا قلبي
ودوم تبتسم: الله يسعدكم يارب
مهره تبتسم: امين غناتي ومن يقول
سلامه تحضن اخوها: فدا قلبه انا الغالي عله زواج العمر والهنا يا قلب اختك
راشد يحضنها بحب اخوي : يا قلببي قلباه يا الحساسه الله يسمع منج يارب
سلامه خانفتنها العبره: فديت عمرك يا راشد عسى السعاده تخاويك في حياتك يا قلب اختك والله يبارك لك في هالزواج يارب العالمين
راشد بدفء حضنه: آمين يارب العالمين لا تصيحين فديتج عقبال ما افرح فيج وازفج بيديه الهنتين ...
سلامه: افداك يا خوي عسى الهم والضيق ما يعرف لك درب
راشد غمض عيونه بدعوتها ومسح على راسها وهو يبتسم وقال: امين يارب العالمين
بعدت عنه وحضنت مهره وهي تبارك لها وتصوروا عندهم شوي وانتبه عالساعه ١:٠٠ وطلعوا من القاعة المعاريس اول يوم في الفندق ... لطوف وبنات خالتها ساروا البيت .. ودوم وريلها حجزوا فالعين وباتوا... اليازيه وخواتها سارن البيت يريحن.. مبارك من خلص عرس رياييل يا البيت وهو يفكر كيف شاف الفرحه في عيون عمه وعياله وابوه وامه وعمته وراشد هذا بروحه حكاية مصدوم من اللي سمعه وعرفه يطالع راشد ويشوفه عادي ولاكأن فيه شي ويشوف الفرحة في عيونه ومبارك شال هم الدنيا على راسه كيف تنزل روسهم في تراب وكيف عقب بتجابلهم يوم بتيب ضناك وكيف بتسلب فرحتهم وفرحة مهره تنهد بضيق مب عارف شو يسوي ... حمد حاول انه يتجاهل شعور الذنب اللي يحس فيه كل ما يشوف لطوف في بيتهم .. مايد واخوانه راقدين في الميالس ..عهود وعنود راقدين في حجرة مهره ... الريم راقده في حجرة لطوف ...وشما راقده في حجرتها... نايف في حجرته .. سعيد في حجرته..

بعد مرور أسبوع عالعرس راشد ومهرة من خمس أيام مسافرين النمسا والييوم طلعوا على المانيا بيقعدون كم يوم وبيرجعون ...
في المانيا وعند الملاهي بالتحديد راشد يلعب ويا مهره ويخوفها في لعبه وهي متقبضه فيه وتحاول انها ما تصارخ ولا تشوف شي وهو يضحك عليها حضنها بيده وقربها منه باسها على خدها وقفت اللعبه ونزلوا مهره باحراج: اصطلب مب قدام الناس
يضحك راشد بعناد ويرد يبوسها على خدها طلعوا يتمشون وهو ماسگ ايد مهره: احبببج
مهره تبتسم وشدت على مسكة ايده وحطت راسها على جتفه وقالت: للسعاده عنوان وانته بدايتها لف عليها بحب وسحب ايدها وباسها بالقو وهو يقول في خاطره يارب ما يخيب ظنج فيني يا مهره بموت لو صار فيج شي بسببي وتنهد
مهره تلفه صوبه: شو سالفة هالتنهيدة يا راشد في شي شاغل بالك
راشد يطالع عيونها وبصدق:هي والله انتي يا قلبي اللي شاغله بالي وافكر بج وانتي قربي
مهره بحيا: وانا وين اروح من طيب كرمك يا الغالي ومن معدنك هالطيب مافي منك اثتين في الدنيا انا متاكده
راشد اللي اعجب بكلامها شلها ودار فيها ووعقب نزلها وقال بحب: احب كلامج يريحني وايد يثلج صدري والله عني هبلاج
مهره : تصدق راشد اشوف الحب في عيونك وافعالك الله يقدرني واكون لك مثل ما تبا
راشد ماسك ايدها: يارب تحبيني بس هاي اول امنيه
مهره تضحك وباسته على خده وهي منحرجه وبهمس: ليش تحاتي الحب وايد اهم شي اني مرتاحه وياك فديتك
راشد اقشعر جسمه من همسها وغمض عيونه قربها منه زود وقال: وغلاتج انج مذوبتني ورايح فيها..
انحرجت مهره وهي تشوف شكله كيف استوى وصلوا الفندق وساروا شقتهم اول ما وصلوا باب شقتهم فتح الباب راشد دخلت مهره ودخل وراها ولفها صوبه وحضنها ابتسمت مهره وهي في حضنه: انته مافيك صبر ما تتحمل مني كلمه ولا همسه على طول تذوب وتروح فيها
راشد منغمس في حضنها ومغمض عيونه: يالله لا تتخبرين يا قلبي انتي لو حبيتيني مادري شو بيصير فيني اذا همسج ولمسج يوديني في ستين داهيه ....
مهره باحراج تبعد عنه وبهمس جنن راشد:،انته أصلا خليت فيني عقل ولا انته تخلي الواحد يفكر ماخليت لي مجال للتفكير يا ولد العم بسرعه تدخل القلب أسبوع بس شفت الحب في كل شي في كلامك في فعلك في نظرتك في لمستك ماخليت لي مجال افكر بسرعة ادش القلب يا راشد اسلوبك ويايه خلاني اغير رايي في الرياييل يعني الريال يقدر بخلي الحرمة تحبه في ساعه وحين بس انته توددك لي من يوم الملجة لين اليوم وانا ماشوف حبك تغير لي بالعكس اشوفه يزيد رغم اللي اعرفة انهم يقولون الريال في الملجة غير وبعد العرس شخص ثاني ويهه ثاني يطلع عقب العرس
راشد بحب: مب كلهم واحد انا احبج من زمان وانتي تدرين شو صار فيني يوم رفضتيني وشفتي فرحتي يوم وافقتي عليه بالنسبة لي كان يوم عيد
مهره تبوسه ع خده: فديتگ الغالي عسى ايامگ كلها أعياد يا اغلاهم
راشد اللي ذايب بكلام مهره ومستحاها قربها منه وباس شفايفها لاحظ ان مهره خذت عليه وايد وعايبنه الوضع بعدت عنه مهره باحراج وهي تقول بمستحى: انته مافيك صبر لين نوصل الحجره ضحك راشد وقال: خلي فيني عقل اول انتي بعدين قولي مافيك صبر
ابتسمت باحراج وهي تبعد شيله عنها وتفج اللبس شافت راشد يدخل الحمام وشال ملابسه شلت اغراضها وراحت الغرفه ثانيه اتسبحت وتعطرت ولبست قميص نوم طويل احمر مع دانتيل من على الصدر وشفاف من تحت وفوقه روب ولبست سليبر وطلعت وهي شاله ثيابها اللي بطلتهن ودخلت الغرفه حطتهن في كيس وربطتهن وحطتهن في الشنطه طلعت كريمات وعطور ورشت عمرها وحطت من الكريم على ايديها وويها وفتحت البوكس الصغير وطلعت دهن العود وحطت ورى اذنها شوي ومسكت عطر الشعر ورشت على شعرها ردته في البوكس وحطته في الشنطه ولفت بتروح صوب التسريحه وشافته قدامها فاتح ايديه حقها استحت مهره وتقدمت له ببطء ويهها محمر من جرائته وهو يضحگ عليها حضنها بحب وقال: شو سويتي فيني يا مهره والله مب قادر ارد نفسي عنج والله يا غناتي
مهره بين ايديه بس تبتسم حست بعيونه اللي تحرقها حراق وتتفحصها دفنت ويهها بحيا ع صدره وهي تقول: رحمني دخيلك من نظراتگ
شلها بين ايديه وسدحها عالشبريه وهو يقول: حلالي وكيفي ولا عندج مانع يا عمري
مهره بحيا من نظراته حطت ايديها على عيونه وقالت : عيونگ نظراتها تأسر الواحد وانا مابا أكون اسيرت عيونگ
راشد بحب وصدق: ليش ؟؟
مهره تلف ويهها صوب ثاني: بس جي
راشد يبوس رقبتها ويسسمع تأوهاتها : فيه سبب ولا مستحيل تقولين لي هالرمسه وانتي خاطرج مافيه شي
مهره تضحك: بعدين بقول لك الحين استمتع بجوگ وعقب بقولك
راشد بذوبان: أصلا انا احاسيسي كلها لج وقلببي لج ريحي بالج محد بياخذ مكانج
مهره ارتاحت من كلامه وحست بشفايفه ع شفايفها وتمت تبوسه بحب وتخلل شعره بصبوعها وتتأوه بحب من حرارة أنفاسه ودفء حضنه وداعبه بطريقتها جننت راشد قلبت كيانه وراشد يتاوه بحب وهو يقول : احبج واموووت عليج انتي بالنسبة لي كل شي ولا حياة لي بدونج
مهره مستمتعه بكلامه وراشد هيمان فيها وذايب وناسي الدنيا بوجودها لدرجة ان تلفونه لين اليوم ما فتحه ولا افتكر فيه عشان ماتزعجه ثريا ويبا يستانس بحبه الوحيد ... بعد مرور أيام راشد ومهره بيردون الامارات وفي المطار يتريون النداء على رحلتهم ...
راشد بحب يقعد عدالها ع الكرسي : حبي ليش هذاك اليوم قلتي لي مابا أكون أسيرة عيونك
مهره بمستحى وبتردد وخوف قالت: امممم شو تبا تعرف
راشد يمسك ايدها ويشد عليها قال: أبا اعرف اللي في قلبج
مهره بخوف منه قالت: عشان ما تشوف غيري ويحلالك الجو في عيونك
راشد ايتسم وقال بصدق: والله العظيم انه قلبي لج وعيوني ما تشوف غيرج واحبج حب ما يعلم فيه غير الله ...
مهره بجرأة: انزين قولي عن اللي في قلبك الشي اللي مضيق بك ومسبب لك هموم الدنيا على راسگ وكل شوي تتنهد ..
راشد بضيق: صدقيني يا مهره وجودج عندي في الدنيا هاي كلها مغنيني عن كل شي ودامج بقربي انا اسعد انسان
مهره تحط ايدها على ايده: تأكد يا الغالي ان صوتگ يوم كلمتني الصبح يوم عرسنا لين الحين يتردد على مسامعيه أحاول اميز نبرة صوتك وسبب الضيقه مالقيت سبب يخليك ما ترقد في هذاك اليوم الا اذا كان سبب قوي ومنعته عني لاسباب خاصه فيك بس على كلن راشد انا مستحيل اتخلى عنك واذا فيك شي أتمنى تقولي واوعدك انه يكون بيني وبينك ومحد يدري عنه نهائيا..
راشد يتنهد وشد على ايدها: مافيه موضوع ولا فيه شي انا اتنهد لسبب واحد بس اني مابا انحرم منج واني مابا اكون سبب ضيقتج في يوم من الأيام فهمتي
مهره بصدق: فديت روحك يا الغالي عنبو يا راشد لا تفكر جي لو مهما صار بينا مشاكل او سوء فهم لا تفكر انى ببعد عنگ وبخليك واذا تفكر ان أي مشكله بتواجهنا بقول لك طلقنى فانته غلطان انا مب شرات باقي الحريم راشد اباك تعرف شي واحد دام ارتبط فيك ما راح يهمني أي مشكله تواجهني فهمت شوي ريح قلبك والله انى عارفه ان قلبك مشغول ويهويس بس انته خايف من شو
راشد بضيق: أخاف اخسرج واخاف اطيح من عينج واخاف حياتي من بعدج يسودها ظلام وسواد فهمتي من شو خايف الحين ...
مهره بحب ترص على ايده وبهمس قالت: انته مسوي جريمه عشان تخاف انك تخسرني ؟! انته مطالب قانونياً ؟ انته كاتب على نفسك شيكات بدون رصيد ومتبهدل؟
راشد يطالعها وبصدق يقول في خاطره ياليته صدق انى مطالب وعندي ديون ولا انى اصدمج عقب بزواجي اه الموضوع اكبر من جي تنهد وسمع صوت النداء على رحلتهم قام وقامت مهره وياه وقال ببتسامه: ماعليج الامور طيبه بس شوي ضغوطات في الحياة والدوام
مهره تبتسم له وترص على ايده: يعلني ما ذوق حزنك
راشد بصدق: ولا حزنج يا غناتى ... وتوجهوا لطياره ...



 توقيع : دجى الليل



رد مع اقتباس