عرض مشاركة واحدة
قديم 07-30-2011   #116


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الـــــــــــــــبـــــــــــــ35ـــــــــــــــــ ــــارت
--------------------


في المستشفى ..

سالم (شاف مشاري متجه لهم) : نجود هذا مشاري
نجود : روح أسأله وش صار
سالم : حاضر (مشى لمشاري) هاه وش صار
مشاري : بيخلونها تحت الملاحظة الليلة وبكره ننقلها لغرفه خاصة حجزتها لها
سالم : ليه بتطول هنا
مشاري : أسبوع تقريبا لين نتطمن على وضعها هي والجنين
سالم : أسبوع
مشاري : إيه وتقدر تروحون أنت وأم محمد ما قصرتوا
سالم : ومنى
مشاري : أنا بكون معها لا تحاتي

ترك سالم اللي اتجه لنجود ودخل لغرفة منى قرب منها وباس رأسها

مشاري (أبتسم) : اشتقت لك ولهذا الوجه جاك قلب تحرميني منه بس هههههههه صرتي عندي والله ما أطلعك من هنا إلا على بيتنا وبعدها أعرف أردها لك من عيونك هالبعد ههههههههههههههههههههه

سحب كرسي ونزل شماغه وعقاله على الطاولة وفك زرار ثوبه وجلس يتأملها يتمنى تصحى بس متى

نترك مشاري مع حبيبته ونرجع للعرس

سمر (جابت ماء) : يمه تعوذي من الشيطان منى بخير
الأم : وليه ما قالوا كان رحت معهم
سمر : يمه شربي وتعوذي من الشيطان نجود في الطريق ولما سألتها قالت أن ما حبوا فيصل ينزف ولا يشوفك معه
الأم : فيصل ما عليه شر بس منى لها كم يوم والله قلبي نغزني
خوله (دخلت الغرفة ) : لا حول ولا قوة إلا بالله يا أم إبراهيم وش فيك منى مالها شر
الأم : كنت تعرفين أنها بتروح
خوله : لا والله قالت لي أنادي نجود واللي عرفت طلعوا من الباب الثاني
الأم (طالعت سمر) : أحلفك وش قال سالم
سمر (تجلس جنب أمها وتحط الماء على الطاولة) : يمه والله قال إن مشاري عندنا مهتم فيها ويبون ينتظرون 24ساعه عشان الجنين
الأم : وليه نجود ما نامت عندها يمكن تحتاج شيء
سمر : مشاري قال أنا بنام عندها لا تحاتونها
نجود (دخلت ورمت العباه) : السلام عليكم زفيتوا فيصل
الكل : وعليكم السلام
الأم (وقفت) : وش أخبار أختك
نجود(تبوس رأسها) : بخير يمه وبكره نقدر نزورها (ألتفت لسمر) فيصل زفيتوه
سمر : كنا بنزل نزفه بس لو سأل عن منى وش نقول
خوله : نقول رجلها توجعها وتبارك لك ورجعت للبيت
الأم : خلينا نزفه بطلع بعد زفته للمستشفى
نجود : ليه يمه منى بخير ورجلها عندها
الأم : بتطمن عليها
نجود : طيب نزف فيصل وبعدها يكون خير بس بعدل مكياجي وانزل خلوها تحضر الزفة
خوله : أنا بروح لعهد أجهزها نزلي أنتي قبلنا
سمر : حاضر

نزلت سمر وشافت أم سيف جالسه مع بناتها وبناتهن ابتسمت لهن وأتجه للدي جي حست في أحد يمسك يدها ألتفت وابتسمت

سمر : هلا هجوره
هاجر : سمر حابه أكلمك في شيء
سمر : أوكيه بس بقول تجهز لي زفة العروس
هاجر(طالعت ليد سمر) : هذا جوالك
سمر : أيه
هاجر : طيب ممكن تعطيني شوي
سمر (شافت جوال هاجر معها) : ليه جوالك فاضي شحن
هاجر : أممم بصراحة حابه أرسل لك شيء قصيده بس تسمعينها وتقولين لي رأيك
سمر : هههههههههههه من صدق تتكلمين
هاجر : من صدق
سمر : موقفتي عشان أغنيه مدري قصيده
هاجر : حبيت تسمعينها اعرف ذوقك حلو وتقولين لي إذا حلوه بهديها وحده عزيزة علي
سمر : كيف يعني
هاجر : هي صاحبتي القريبة وعرسها بعد فتره بهديها لها قصيده للعروس مني بطلب من شخص يلقيها بصوته
سمر : اها فهمت اوكيه خذي هذا جوالي أرسليها ولما تخلصين أنا عند الدي جي
هاجر : طيب بس بليز لا تفتحينها إلا في البيت أبي تسمعينها مروقه
سمر : هههههههه من عيوني اوكيه بروح سي يو
هاجر : سي يو ( في نفسها) يالله سترك لا تزعل
سمر : لو سمحتي جهزي الزفت 5 دقائق ونزفها
مروه (دي جي) : حاضر
سمر (ألتفت لهاجر) : خلصتي
هاجر : أيه بس بطلب منك شيء
سمر(ابتسمت ) : لك عيوني
هاجر : تسلم عيونك بعد بكره عندنا عشاء في البيت لبنت عمتي بشاير تمايم ومثل ماني عارفه كل بنات بيروحون للقرية كم يوم حابه تحضرين وهذي دعوه خاصة لك من أحم أحم هاجر بنت سيف
سمر : هههههههههههه يالغرور
هاجر : يحق لي هههههههه هاه وش قلتي وأبي وعد منك تحضرين
سمر : مدري والله
هاجر : بليز سموره تعالي توسعين صدرك وأوسع صدري بطفش جالسه لوحدي ما في عمري أحد
سمر : يا قلبي بشوف بس ما أوعدك
هاجر : لا لا اوعدي عشان ما تتراجعين
سمر : ههههههههههههههههه كيف أوعدك يمكن أمي ما ترضى
هاجر : لا بخلي جدتي تكلمها بس تعالي
سمر : خلاص لو أمي وافقت بجي زين
هاجر : وعد
سمر : وعد بس خليني أجهز الزفة
هاجر : المهم وعدتي يالله بروح عند أمي باي
سمر : باي
ليالي (تمشي لسمر) : سمسم
سمر : لبيه يا قلب سمر
ليالي : ههههههههههههههه فديت هالقلب بسألك منى كيفها
سمر : بخير زوجها عندها
ليالي انتبه لوحده تأشر خلف سمر ) سمر عميمه تأشر لك
سمر (ألتفت لخوله وأشرت لها وبعدها ألتفت لمروه) : قولي في المايك إن العروس بتدخل ومعها رجال يتغطن
مروه (تأخذ مايك) : العروس حتدخل أتغطوا يا ستات .. العروس حتدخل أتغطوا لو سمحتن في راجل حيدخل
سمر (مسكت طرف فستانها) : أنا بروح لعمتي
ليالي : بروح ألبس عباتي
سمر : اوكيه (اتجهت لخوله الواقفة) هلا عمه
خوله : شوفي بيدخل فيصل أول مثل ما اتفقنا
سمر : هههههههه شكله بيكون تحفه بيستحي
خوله : ههههههههه لا تحاتين بكون أنا ونجود معه وعهد معها أمك وأمها
سمر : روعه (أشرت لمروه تبدأ الأغنية) الله يهنيهم
خوله : أمين


الحريم كانوا يتوقعون أن العروس بتدخل ومعها رجال بس لما شافوا فيصل يدخل وعلى يمينه نجود وعلى يساره خوله تساؤلات من هذا بعد فتره خفت التساؤلات لما عرفوا انه المعرس

(ملاحظه سكوبه : على فكره هالحركه صارت في زفاف عندنا وحبيت أسويها دخل المعرس وبعد فتره دخلت العروس وأستقبلها اهو في نص الصالة بدل هي تنتظره ^_^)


يا مرحبا باللي عرسه اليوم
زيد الأفراح بوجوده
معرس يا شيخ العرب والقوم
ربي عسى يشوف مولوده
عشنا الشموخ اللذي على الأرض يمشي
أقبل هلا بك يا هلا ومرحبا
معرس وشيخ للنسل الأجوادي
أقبل هلا بك يا هلا ومرحبا
يا مرحبا في اللي عرسه
اليوم تزيد الأفراح في وجوده
يازين البشت علي راعيه
وعلي اللي باللي دزه بيه
يا خيال للراعبين
ولا يقطع رجاء امه فيه
ويارب يانعم الولي
يليق له البيت الزهي



( هذي زفة لبلال الشامي اسمها شيخ الرجاجيل كتبت الكلمات أنا يمكن فيها خطأ السموحه بس سمعوها روعه ^_^ )


فيصل (بهمس) : إحراج الكل يطالع لي ليه رضيت بكلامك يا نجود
نجود : ههههههههه ارفع راسك لا تطيح وبعدين وش حلوها جديدة دائم العروس تدخل بس بنغير
خوله : والله حلوه يا فيصل بس ارفع راسك نصور أحنا
فيصل : والله فشله
نجود : فيصل أرفع نبي صور حلوه لك
فيصل : خلن الصور بعدين (رفع نظره وشاف سمر قدامه ترقص واهي تبتسم وقف وأبتسم لها) سمسم
سمر (ترقص قدام أخوها وتهمس لها) : ألف مبروك نلت اللي تتمنى
فيصل (قرب منها وضمها) : يبارك لك
سمر (باست رأسه على العقال عشان الروج ما يطبع) : تتهنى يارب (مسكت يده) أنا بزف معرسنا
نجود : زفيه
سمر (أشرت لمروة) : هذي لك
مروه (بالمايك ) : هذي إهداء بسيط خاص لمعرسنا فيصل فهد من أخته وآخر العنقود سمر ونقول لك ألف مبروك



ياحّبي له ولا غيره وفا لقلبي .. ياحّبي له
عيوني له ولو يآمر على روحي .. البي له
وفاه لقلبي ما انساه .. هذي الدنيا ماتسواه
ولاغيره يعوضني .. من يقدر يطول خطاه
وشهو اغلا من الوفا .. في زمن برد وجفا
واجتمع شوق وغلا .. قلبك لحبك صفا
انت عيني لا بكت .. وانت روحي لا ضحكت
انت كلي يا هوى .. انت شمسي اللي شرقت
---
انا ماانلام لو اهتميت انا وعانيت .. انا ماانلام
عيوني تنام الى من هم راح وزال .. عيوني تنام
غصب عني انا اهواه .. غلاه القلب ما اقواه
ما يرخص هواه بيوم .. اشوفه دنيتي والله
وشهو اغلا من الوفا .. في زمن برد وجفا
واجتمع شوق وغلا .. قلبك لحبك صفا
انت عيني لا بكت .. وانت روحي لا ضحكت
انت كلي يا هوى .. انت شمسي اللي شرقت
---
لو تسري في هالدنيا خطاوينا .. لو تسري
انا ادري حبيبي يحن لي يشتاق .. انا ادري
عسى الله لا يجيب فراق .. وكل لحظه بها نشتاق
نعيش الدنيا ماندري .. إلا عن هوى العشاق
وشهو اغلا من الوفا .. في زمن برد وجفا
واجتمع شوق وغلا .. قلبك لحبك صفا
انت عيني لا بكت .. وانت روحي لا ضحكت
انت كلي يا هوى .. انت شمسي اللي شرقت


فيصل(همس ) : فديت أهل الذوق
سمر : تستاهل يالغالي وتستاهل عهد كل خير
وصلوا للكوشة ووقفت جنب فيصل وقربت منه خواته وعمته خوله وحريم عمامة المتغطيات وشاف جدته تسندها عذاري تقرب له ونزل من الكوشة عشان درجها ما تقدر تصعده وسلم عليها وباس رأسها وقربت عذاري وباست رأس أخوها
عذاري : مبروك يا خوي الله يهنيك
فيصل : يبارك فيك ومبروك لك يالغاليه (همس لها بخبث) سليمان يسلم عليك و قال لي أنا برجعها للبيت 5 دقائق ما جلست معها
عذاري (استحت وبعصبيه مصطنعه ) : فصوووول
فيصل : هههههههههه لا قلتي فصول أعرفك عصبتي أنا ترى معرس لا تنسين مو كف منيه ولا بقس بكره يقولون لي مرتك ضربتك
عذاري : ههههههههههههههه خلاص عفيت عنك
فيصل : ههههههههههههه مشكورة (ألتفت لجدته) هلا
الجدة (مسكت يده) : أسمع يا فيصل
فيصل : آمري
الجدة : حط البنت في عيونك خلك الأمان لها ولا تشوف مالها سند تظلمها ترى كلنا بيوم لو شفناها منضامه بنوقف ضدك
فيصل (باس رأسها) : أفااا يا جده هذي الغالية
جده : الله يهنيك يا ولدي عذاري رجعيني لكرسي
عذاري ( مسكت يد جدتها) : حياك يا جده
فيصل (يصعد للكوشة ) : نجود متى تدخلونها
نجود : ألحين بس كنا ننتظر لين تكلم جدتي وتسلم عليها
فيصل : نجود دخلوها ولا بطلع آخذها ولو تموتون ما رديت عليكم
نجود :ههههههههههههه طيب شوف الباب
فيصل (ألتفت للباب المسكر) : شنو


سكروا الباب وبدأ صوت عصافير ونهر وانعكست على الباب النور وصوت النورس بالصالة اشتغلت الأغنية
أنفتح الباب وعهد واقفة وجنبها كان فواز اللي لابس شماغ وعقال ولابس بشت (مشلح ) وأمها خلفها مع أم فيصل و فواز رفع النظر لها ومسك يدها واهو يبتسم ابتسمت له ومشت معه بهدوء على أنغام الزفة وبهدوء وكانت المصورة معها وتصورها


اميرة بـ طلتها .. اميرة بـ هيبتها .. اميرة وخلتنى بـ حيره
مثيره بـ مشيتها .. مثيره بـ هيبتها .. مثيره تسحر قلوب كثيره
الله الله ع الجمال .. اللي مثله ما نطال
الله الله ع الدلال .. صدق من سماها وقال
اميرة ..
واميرة والحلا فيها .. يزين كل معانيها
يعل ربي يخليها .. اميرة
اميرة يا الملئ دانه .. شرات العود رويانه
تجلّى ربي سبحانه .. اميرة
الله الله ع الجمال .. اللي مثله ما نطال
الله الله ع الدلال .. صدق من سماها وقال
اميرة ..
الله .. يا ناس يا خلق الله .. قلبي انجبر والله
وعنها ما يتخلى .. اميرة
شبكتي ايديك بايدي .. وصار اليوم دا عيدي
سيدي هـ الفرح سيدي .. اميرة
وصرتي حبي العذري .. عشقتك دون ما ادري
غلاك بخافقي يسري .. اميرة
اخذتي من القمر لونه .. اسرتي العالم وكونه
سحرتي القلب ياعونه .. اميرة
الله الله ع الجمال .. اللي مثله ما نطال
الله الله ع الدلال .. صدق من سماها وقال
اميرة ..


تحس بتوتر وخوف مع كل خطوه تتجه فيها للكوشة رفعت النظر وشافته واقف في هيبه حست أن ما فيه أحد بالصالة غيرها وغيره تحس بحضوره الطاغي ونظرته لها ولشكلها حست بإحراج ونزلت عينها واهي تبتسم وصلت للكوشة وشافت يده تنمد لها عشان سلم الكوشة طالعت له وابتسم لها وصلت للكوشة وعدلت سمر فستان عهد


فيصل (باس جبينها) : مبروك يا قلبي
عهد : الله يبارك فيك
أم إبراهيم (تقرب وتسلم عليهم) : ألف مبروك
عهد وفيصل : الله يبارك فيك
أم عهد (قربت وعيونها تدمع) : الله يهنيكم يا رب (طالعت لفيصل) أمانه يا ولدي عهد
فيصل : بعيوني يا يمه
نجود : فيصل اجلس عشان المصورة
فيصل (ألتفت) : وين منى
نجود : فوق رجلها شوي توجعها وقالت لي اسلم وأبارك لك
فيصل (بخوف) : فيها شيء
نجود : لا لا بس تعب بسيط

جلس فيصل وعهد وجابوا لهم عصير وشربها وشربته حطوا العصير و ابتعد الكل عنهم

فيصل : عهد وش فيك
عهد(طالعت له وبعدها نزلت عيونها) : سلامتك
فيصل : ليه الحزن بعيونك والدمعة بطرف رمش
عهد : تذكرت أبوي تمنى يشوفني معك
فيصل : الله يرحمه أنا أبوك وأخوك وزوجك وكل دنيتك
عهد (حست بيده على يدها) : الله يخليك لي
فيصل : ويخليك لي ويقدرني أسعدك

كان يشوف خواته وعمته خوله وامه يرقصون والكل فرحان ويقربن منه يرقصن وأهو يبتسم له أنتبه لعهد اللي سرحانة بس مو عارف وش فيها وسألها كذا مره واهي تقول بس تعب شوي ما ارتاحت من الصبح بعد فتره فيصل طالع لنجود وأشر لها وصلت له

فيصل : أم محمد بنطلع
نجود(طالع لعهد اللي نزلت رأسها) : فيصل تو الناس بدري
فيصل : لو سمحتي بنطلع
نجود : فيكم شيء
فيصل (رسم ابتسامه ) : أم محمد وش فيك أنا ما صدقت أشوفها وما اعرف أتكلم وهالناس تطالع لنا (وطالع لعهد) وعروستنا مهي عارفه تتكلم كلمتين على بعض مشتاق لصوتها
نجود : ههههههههه اها قول ما ألومك هالزين عندك ما تبي أحد يطالع لها غيرك
فيصل (غمز لها) : يا فاهمني
نجود : طيب بنحط أغنيه الطلعة
عهد : فيصـ..
فيصل (ولازال مبتسم) : بس

وقف فيصل ومسك يد عهد ووقفت معه كانت جنبها أمها وجنبه أمه وسمر تعدل لعهد الفستان وبدأت زفت خروجهم على أغنيه

مروه : عرسنا حنزفهم ودي أغنيه إهداء من المعرس فيصل لأجمل عروس عهد
عهد (طالعت لفيصل) : إهداء
فيصل (أبتسم وغمز لها) : أحلى عروس



شفتو الحلا .. اي شفناه
والا الغلا .. عرفناه
من شافه صلى وقال .. على النبي صلى الله
شفتو القمر .. اي شفناه
اللي حضر .. عرفناه
من شافه غنى وقال .. الله الله يا محلاه

ان قلنا الغلا ترى الغلا ماهو عادي .. ماهو عادي
وان قلنا الحلا ترى الحلا لها ينادي .. لها ينادي
الله يا طلتها .. بالهون مشيتها
رقه وحلاوه وذوق .. موزونه خطوتها
بعيونها والله شفت الغلا كله .. والغالي ياقلبي عنه لا تتخلى
اموره اموره .. ما مثلها صوره .. ظلت على هـ الناس والحفل وحضوره
والحفل وحضوره .. اموره اموره

اهي الغلا وحبي ترى وهي مرادي .. وهي مرادي
عمري ابتدا وليلي نسى الرقادي .. الرقادي
يا عيني ع الفرحه .. قلبي نسى جرحه
وحبيبتي تمشي .. ومن خلفها الطرحه
والورد بايديها .. زاد الحلا فيها
ورد وبايديها ورد .. ياربي تحميها
والحنه ع الكفين .. والعين احلى عين
كلنا نقول الله .. شـ الزين فوق الزين
حبيبتي تخزي العين .. شـ الزين فوق الزين
ما مثلها اثنين .. شـ الزين فوق الزين

جوي انا في قربها دوم هادي .. دوم هادي
في كل لحظه عشقها بزديادي .. بزديادي
يا قلبي وفروحه .. حبيت مملوحه
فيها الجمال يزيد .. ع الفجر ووضوحه
سبحان معطيها .. وبالحسن كاسيها
ما قد رأت عيني .. منهو يجاريها
تسلملي هـ الطله .. في بيتها والله
ياربي تسعدها .. ليا تخليها
ليا تخليها .. كل الحلا فيها



وصلوا لباب الصالة وأيديها بيده دمعت عيونها ونزلت دمعتها حست بيد أمها تمسك يدها ألتفت لها وزادت دموعها

عهد : يمه
فيصل (ترك يدها ) : ..............
عهد (ضمت أمها وبكت وهمست لها) : يمه
الأم : بسم الله عليك أهدي يمه
عهد : خايفه
الأم (باست جبينها) : لا تخافين وفيصل ونعم الرجال
عهد (ألتفت لفيصل اللي يكلم أمه) : فعلا (في نفسها) ونعم الرجال ويستاهل اللي أحسن مني آآآآه ليه مو قادرة أنسى لان حقيقة حقيقة
الأم : عهد بكره بسافر للشرقية
عهد (طالعت لامها) : لا تسافرين قبل أشوفك
الأم (ابتسمت) : لا تحاتين بسافر العصر وأنتي على كلام فيصل الساعة 2 طيارتكم لجده
عهد : لو رجعت تعالي يمه تكفين
الأم : بكون موجودة يالله زوجك ينتظرك
عهد (باست رأسها) : الله يخليك لي
فيصل (حط بشت على يدها وقرب لها ومد يده) : عهد يالله لبسي العباه وخلينا نطلع سالم ينتظرنا
عهد (شافت نجود تقرب لها تبي تلبسها عبايه العروس) : حاضر
سمر (مسكت المسكه) : الله يبارك لكم
أم إبراهيم : بكره بننتظركم على الغداء سامعين
فيصل : بأذن الله (ألتفت لعهد) يالله
عهد (طالعت لسمر وأبتسم) : المسكه لك عقبال ما أشوفك عروس
سمر (ابتسمت واستحت) : تسلمين

طلعوا بتوديع الكل للسيارة متجهين للفندق اللي حجزوه لهم جناح كامل مع سالم اللي يسوق السيارة وحولين السيارة زفه سيارات عيال عمه حوله يزفوه وفيصل يبتسم ويأشر لهم وحلفوا يوصلونه لين الفندق رغم أنه اعترض بس فهد حلف وقال ما في مثلي بالفرحة بحبيب قلبي


 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس