عرض مشاركة واحدة
قديم 09-28-2010   #19


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (01:38 PM)
آبدآعاتي » 3,247,448
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في سياره معاذ صديق إياد
معاذ:ها يالحبيب .........وين تبي تروح؟؟
إياد:والله انا نفسي في مجمع الظهران
معاذ:انت غبي كيف يدخلونه......... ذاك اليوم دخلتنا اختي .......الحين مين يدخلنا
إياد:اقرب عجوز نعطيها ميه ريال وتدخلنا
معاذ:حشى ........داخلين بوفيه خمس نجوم
إياد:بلا بخل........ انت خمسين وانا خمسين
معاذ:امرنا لله
وراحوا مجمع الظهران


&&&&&&&&&&&&&&


في مجمع الظهران

روز:خلاص بنات والله تعبت
لمى:اسمع من يتكلم.......... روز تقول تعبت
روز:لأني توني قايمه من النوم ومالي مزاج اتسوق
ريتاج:بنات تكفون خلينا نروح هذا المحل"وتأشر على محل زارا"
شجون:لا انا ابي اروح برشيكا
ريتاج:انطمي ......انا قلت قبلك
شجون:قليله ادب
ريتاج:ههههههههههه من زمان
روز :ههههههههههههه والله مالي خلق اضحك
وئام :ههههههه يالله اجل خلينا نروح على محل زارا.... بعدين برشيكا

شجون:بايخ كل شي بايخ ومعفن من رمضان اللي رايح وانا شايفه هذي الموديلات
ريتاج طنشتها ولفت على روز لأنها تحب ذوقها: وش رايك بهذي البلوزه ؟؟
شجون:وووووووووووع مش حلوه
ريتاج عصبت:انتِ مالك دخل..... ماطلبت رايك
شجون ببرود:كيفك......... انا بطلع بره
ريتاج وترجع تلف على روز:ها روز وش رايك؟؟
روز:زينه
ريتاج:اوووووووووف منكم ......يالله خلينا نطلع
لمى:مالك دخل فيهم.......... اذا تعجبك خذيها
ريتاج:وشرايك اخذها
وئام:كلام لمى عدل اهم شي تكونين انتِ واثقه منها
ريتاج ابتسمت:خلاص باخذها
وحاسبت واطلعوا وراحوا برشيكا
ريتاج تبي تقهر شجون مثل ماقهرتها:ووووووووووووووع اشذا من جد اللي يشتري من هذا المحل يسمحون لي ذوقهم بايييييييخ
شجون عرفت وش تقصد وضحكت بسخريه
واخذت فستان
ريتاج:وووووووووووووووع وش ذا الذوق
شجون:هههههههههههههههههه ذوق والا شوق
ريتاج انقهرت:وحده بوحده
وطلعت
وشجون حاسبت الفستان وطلعت
ومشو في الممرات
لمى :ابغى سينابون
ريتاج:أي والله حتى انا آآآآآآآآه مع ذاك الصوص
وئام:وانتِم "شجون وروز"
روز:عادي
شجون:لا ماابي يسمن
ريتاج:اقعدي احرمي نفسك من الأكل مافي شي احلى منه
لمى:صدق لاتحرمين نفسك من كل شي على الأقل اكلي بس شوي
شجون:مالكم دخل فيني
ريتاج للحين منقهره منها:كيفك انشالله تموتين وتنهلكين بعد
الكل:هههههههههههههههههههههههه
وئام:ههههههههههههه خلاص نشتري سينابون بعدين نروح جيان
ريتاج:الله بسرعه
وئام:ههههههههههههههه طيب بس مافي عشا اذا اشتريتي واجد
ريتاج:اوكي



&&&&&&&&&&&&&&
معاذ:وين العجز؟؟ مافيه
إياد وهويدور:لحظه هذي وحده "واشر عليها "
معاذ:ياالله خلينا نروح بسرعه قبل ماتدخل
إياد:يالله
وراحوا للعجوز
إياد:لو سمحتي.... ممكن تدخلينا معاك
العجوز:طيب...... كم تدفعون؟؟
إياد:ميه ريال
العجوز:بس !!
إياد يستخف:كم تبين؟؟ خمس ميه!!
العجوز:لا على الأقل ميتين
معاذ:خلاص إياد خل نشوف غيرها
إياد:يلا امش ........عجوز وتبي ميتين
معاذ بطنازه:علشان تشد وجها
إياد:ههههههههههههه الله يقطع شرك
وهم يتكلمون في بنت ما طاحت عينها عليه وعرفت انه يبي احد يدخله
البنت :لو سمحت ........تبي مساعده؟؟
إياد وهو يبتسم :أي والله ........ياليت تدخلينا انا وخويي ونعطيك ميه
البنت:لا مايحتاج ......انتم امشوا معاي وانا ادخلكم
ومشوا الا مادخلوا
البنت:تامرون على شي ثاني
إياد :لا مشكوره
البنت بدلع:يلا باي
وراحت
معاذ:منت سهل سحرت البنت بنظراتك
إياد:علشان تعرف خويك
معاذ:اقول انا عطشان حدي وابي اروح سيده جيان
إياد:حشى تونه داخلين
معاذ يسحب إياد من يده:يلا خلصنا


في جيان
لمى :يالله ريتاج ما خلصتي
ريتاج:يووووووووه لمى لاتحنين خلينا نستغل الفرصه الحساب تدفعه وئام
لمى :طيب بروح قسم المشروبات
ريتاج:لحظه بجي معاك
عند الشروبات
لمى :ريتاج ترى مصختيها حتى عند المشروبات
ريتاج:انتِ على ايش مستعجله
لمى :وئام قبل اشوي دقت علي جوال تقول لاتتأخرون
ريتاج وهي تطالع المشروبات:هم وين
لمى:عند بيت الدونات
ريتاج عصبت:****
لمى :هههههههههههههههههههههههه
ريتاج:يوه وش يسكتك خلاص فضحتينا
لمى :انانيه احنا شرينا سينابون مايكفيك
ريتاج:لا
لمى انتبهت لولدين جايين جهتهم وعرفت انه إياد وخويه بس يجنن
لمى وهي سرحانه على خوي إياد:رتوج شوفي "وتأشر"
ريتاج انصدمت وقام قلبها يدق
لمى :يجنن صح
ريتاج وهي تمسك يدها على قلبها واليد الثانيه على رف العصيرات:الا يخق
لمى تبي تقهرها :انا اقصد اللي لابس اصفر مش الأزرق
ريتاج انقهرت:اكلي تبن
لمى:ههههههههههه مقبوله اصلا راح يعرفك لأنك كاشفه مش انا مالت علي
ريتاج تضربها بشنطتها الا و تطيح العصيرات
لمى ماتت من الضحك
إياد شاف البنتين بس كان نظره على وحده
معاذ:شفيك؟؟
إياد:آآآآآه يا قلبي.......... شفها
معاذ:مين؟؟
إياد:ريتاج ماغيرها اللي سارقه قلبي
معاذ: هههههههههههههههه هذي اللي تلقط العصيرات"ويأشر عليها"
إياد يمسك قلبه:ايه
معاذ يبي يعصبه:بصراحه قمممممممممممممممر
إياد:انطم ........لااعطيك بكس اعدل هاالخشه
معاذ بطنازه:ههههههههههه طيب روح سلم عليها ومره وحده لقط معها العصيرات هههههههههههههههههههه
وتوه بيروح بس حسافه خلصت تلقيط
إياد:ااااااااخ ياالقهر
معاذ:وانت من جدك كنت بتروح......!! كنت اتطنز
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
إياد:اقول امش نطلع
و اطلعوا وهو عينه مانزلت عليها
وريتاج ولمى طلعوا بعد ما جات وئام وحاسبت

شجون:ابغى اروح اتعشى ماتغديت الا توست
لمى:والله جاك عرض على مطعم بس انتِ رفضتي
روز:وانا بعد جيعانه
وئام :طيب تو الناس
لمى :أي تو الناس على بال ما نلقى محلات ونطلب جاءت ساعه
وئام تلف على ريتاج اللي طول الوقت وهي ساكته من طلعوا من جيان:رتوج غريبه ما تكلمتي
ريتاج:هاه
لمى:خليها .......اهي في عالم ثاني
ريتاج: خلصوني..... وش تبون؟؟
وئام : تبين عشى ؟؟؟
ريتاج:وش اللي غير رايك......... مو تقولين مافي عشى اذا اخذت كثير
وئام :الا بس غيرت رايي روز وشجون ولمى وانا بنتعشى وانتِ تطالعينا
ريتاج:طيب
وراحوا قسم المطاعم
وئام:زحمه مافي محل
لمى :شفتي وتقولين تو الناس
روز:خلاص خل نتفارق واي وحده تلقى محل تدق على الثانيه
كلهم :اوكي
وراحوا كل وحده تدور على محل
ريتاج كانت سرحانه وهي تدور وما انتبهت والى وسقعت في واحد:آسفه
إياد ماكان مركز هو الثاني :لا عادي
التقت عيونهم ببعض فتره طويله
معاذ شاف الموقف وقام يضحك
إياد في قلبه "هذي اللي اموت فيها محد مجنني غير نعومتها "
بعد صمت
إياد:ياحلو كلمت آسفه
ريتاج ولع وجها:مشكور
إياد بحزن:هذا اللي قدرتي عليه
ريتاج ماتعرف انا إياد يبادلها الحب
ريتاج:وش قصدك!!؟؟
إياد:بعدين تعرفين ؟؟
ويكمل:المهم شخبارك؟؟؟
ريتاج:ها .....الحمدلله......... وانت؟؟
إياد:زفت
ريتاج:ليه!!!
معاذ ينادي إياد من بعيد:إياد
معاذ يكلم ريتاج :يلا عن اذنك
ريتاج:بس ...............
وراح وهي تناظره الا ما اختفه ويدق جوالها
ريتاج بعد ما تقطع الجوال وتوها تسمعه:نعم
لمى معصبه:وجع انشالله ........ماكان رديتي احسن
ريتاج ببرود:ماسمعته من الزحمه
لمى هدت:طيب لقيتي محل ؟؟
ريتاج"اصلا انا دورت عشان القى"
ريتاج :لا مالقيت
لمى:انا لقيت مقابل كنتون
ريتاج :طيب......... يلا جايه
وسكرت وراحت للمحل


معاذ:يااخي اذا انت تحبها وتتعذب كذا قول لها
إياد:صعب اعلق البنت فيني انا توني17وهي14
معاذ:واذا
إياد:وشو واذا......!! طيب فرضاً هي ماتحبني
معاذ:ههههههههههههههه
إياد عصب :ما اظن قلت نكته
معاذ:ماشفت البنت ...........صدق اني انا ما اعرفها بس باين عليها انها تحبك
إياد تشقق من الوناسه:وش دراك؟؟
معاذ:الحين ابتسمت ........باين من عيونها مايحتاج .........مويقولون ان العيون تفضح
إياد ارتاح :يعني اقولها
معاذ ويحط يده على كتفه:ولا تتردد
إياد وكل ماله يكبر معاذ في نظره:مشكور انا ما ادري من دونك وش كنت بسوي
معاذ:ولا يهمك "يبي يغير الجو الكئيب"يلا ما جعت
إياد عرف انه يبي يغير الموضوع :ألا ميت من الجوع
معاذ:طيب........ وش تبي نتعشى؟؟
إياد :اممممممممممممم ايه ابغى كنتون
معاذ:طيب...... يلا
وراحوا للمطعم ومعاذ يطلب الا إياد ينتبه لريتاج ومعها بنتين : روز ولمى
{وئام وشجون راحوا يشترون عشى والباقي قاعدين عشان مايخذون الكراسي}
معاذ شاف إياد اللي سرحان وهو يبتسم واتفت للجهه اللي يطالع فيها لقاها نفس البنت "لها الدرجه تحبها":ها بتقولها
إياد التفت وهو مستغرب: انت صاحي !!معها اخواتها
معاذ :عادي....... خلك رميو وجولييت
إياد:لالا صعبه .........امش ابي اروح اسلم عليهم

شجون تحط صينيه الأكل:اووووووووف ........اختنقت من الزحمه
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعدها جات وئام وكانت بنفس حالتها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وئام:شفيكم؟؟!!
شجون بعصبيه:يضحكون علينا
وئام:مالت عليكم......... هذا جزانا نجيب لكم العشا
إياد:السلام
الكل التفت:وعليكم السلام
طالع في ريتاج ونزلت عيونها للأرض منحرجه من الموقف
لمى كانت سرحانه على خويي إياد
روز:وش هالصدفه الحلوه
إياد يطالع ريتاج:واحلى صدفه
روز افهمت قصده وابتسمت الله يوفقك يارتوج
وئام:ليش جالس........ تعال تعشى معانا
إياد بأبتسامه:لا انا معاي خويي
لمى:عادي يتعشى معانا"هههههههههههههه بايعتها"
إياد:طيب .........لحظه اقوله؟؟
وراح
لمى وهي خاقه:ياناس يهبل خوي إياد
الكل:ههههههههههههههههههههه
روز:اجل مو لله قايله خله يتعشى معانا


إياد:معاذ تعال معاي
معاذ:وين؟؟!!
إياد:بنتعشى معاهم
معاذ:لا والله فشله
إياد:لا بالعكس .....هم اللي قالوا
معاذ:لا انت روح وانا بتعشى بطاوله ثانيه...... واذا خلصت تعالي
إياد:تكفى عاد لا تصير سخيف
معاذ انكسر خاطره على حال خوي عمره:طيب بس مانتأخر عندهم يعني بس نتعشى
إياد بفرحه:صار
وراحوا لهم

لمى:اكيد بس والله طيح قلبي مع بلوزته الصفره
وئام:اسكتي لا تفضحينا هذا هم"وتأشر عليهم"
معاذ:السلام
الكل:وعليكم السلام
روز:تفضلوا....... ليش واقفين؟؟
وجلسوا
وصار إياد جنب ريتاج
ومعاذ جنب لمى

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$


هيثم بتعب:انا بروح ارتاح
بوهيثم:روح ياولدي ........اليوم كان يومك عصب
هيثم تنهد:وانت الصادق
وطلع غرفته
ام هيثم:والله اني مستانسه باللي صار بس بنفس الوقت حزينه على حالته
بوهيثم بفرح:انا قلبي كان حاسس ان هيثم ماراح ياخذ الا روز بنت اخوي
ام هيثم:الله يوقفه وانشالله يصير اللي بتقوله علي

في غرفه هيثم
رمى غترته وعقاله على السرير واخذ الجوال ودق

****************************


انفال كانت حالتها مره عصبه اخذت دش وكانت تصيح
وامها خافت ان يصير فيها شي ودقت باب الحمام:انفال انفال فكي الباب لااكسره
انفال:.............................
منيره:حرام عليك فكي الباب ترى مو زين تصيحين في محل كله شياطين
بعد فتره طلعت وهي لابسه روب قصير وشعرها المبلول
منيره ساعدتها على المشي لمن حطته على السرير
انفال التفتت على جوالها اللي كان في الكوميدنيه
اخذت وخافت:يمه....... هذا هيثم!!
منيره استغربت:هيثم وش يبي داق.......!! اسمعي اذا كان يبيك عشان ذاك الموضوع قولي له ينساك .........خلاص انتِ الحين عمته
وتكمل بعصبيه:انتوا مو بزران عشان نفهمكم
سكت جوالها بس رجع يدق مره ثانيه
انفال ترددت انها ترد بس في الأخير ردت
انفال بصوت باين عليه انها كانت تصيح:الو
هيثم بحزن:الو ........انفال انا احبك ومستحيل اتركك لواحد ثاني ياخذك
انفال:استغفر ربك وش هالكلام اللي تقوله انا اصير عمتك
هيثم بصراخ:كذابين لاتصدقينهم
انفال تصيح:حرام عليك تراني تعبانه مو ناقصه عشان تزيدني ...........انا متعذبه اكثر منك ..........انساني وروح لروز هي تحبك الله يوفقك معاها
هيثم استغرب:وانتِ وش دراك؟؟!!
انفال:باين انها تحبك.......... وخصوصا اول مادخلت........ والموقف اللي صار اظن مايحتاج اقوله....؟؟
ولمن طلعت من الصاله وهي تصيح ولحقتها وئام بعدها لحقتهم انا حسيت بغيره تذبحني ولحقتكم .......وسمعت كل الكلام انت جرحت روز .........بصراحه انكسر خاطري عليها بس .........كان حبي لك اقوى وقلت دامه يحبني هذا اهم شي
هيثم سكت مو عارف وش يرد
انفال:الله يوفقك معاها روح لها ياهيثم وداوي جرحها ترى ماراح تلقى وحده تحبك كثرها
هيثم:بس مو كثرك
انفال مسكت نفسها ماتبي تنفعل قدامه:مع السلامه
وسكرت
ودفنت راسها بالمخده وهي ميته من الصياح
دخلت امها وفي يدها كاس ماي:سمي بالرحمن وانسيه ياقلبي ولا تزعلين مني لأني عصبت عليك قبل اشوي
انفال احظنت امها:بالعكس يمه .........انا احمدي ربي ان صار كذا والا كان خليت انسانه تعيسه بسبتي
منيره استغربت:مين تقصدين؟؟
انفال:بقولك بس ........ابي منك وعد انك ماتقولين لأحد
منيره:طيب
انفال قالت لها السالفه

@@@@@@@@@@@@@@


هيثم بعد ماسكر منها حس ان كل ابواب الدنيا مسكره بوجهه
ماحس نفسه الا ماخذ مفتاح السياره وطالع بيختنق لو جلس اكثر من كذا في البيت


طفشت من النت وسكرته ودقت على لمى بس ماترد
رفال:اووووووووووووف طفش بروح اطالع تلفزيون...... الله ياخذ ياإيادوا
وطلعت من غرفتها وشافت اخوها
رفال بطنازه:شخبار المعرس...... ومتى الملكه والخطوبه انشالله؟؟
هيثم مارد عليها
قربت من اخوها وشافت وجهه كأنه فيه هموم الدنيا
رفال بخوف:شفيك؟؟ وش صار ؟؟؟ليكون... رفضتك!!
هيثم وهو نازل:قولي لأمي وهي تفهمك
رفال نزلت بسرعه تدور امها لقتها في الحديقه جالسه
ومرت سياره هيثم قدامها بسرعه
خافت اكثر وراحت لأمها بسرعه وجلست جنبها
رفال:يمه........ وش صار!؟؟
ام هيثم:..........................
رفال زاد خوفها:يمه تكلمي
ام هيثم بحزن:انفال تصير عمتكم
رفال طلعت عيونها:شلوووووووووووووون
ام هيثم قالت لها السالفه


وقف عند البحر يتأمله ويتأمل كبره يحس ان همومه نفس مساحه البحر
بعدها مشى يتمشى ويطالع الناس والعوايل اللي يضحك واللي ابوه يضرب ولده عشان يقعد
راح عند العاب الأطفال
وفجأه مسك يده طفله بريئه:بابا
نزل لمستواه وابتسم:وش اسمك؟؟
الطفله بدلع:اسمي روز
هيثم تذكر روز وتضايق بس غصب نفسه وابتسم:اسمك حلو
الرجال جا ومسك يد روز بقوه:وين رحتي؟؟
روز تصيح وهي تفرك عيونه بنعوووومه وتأشر على هيثم:كنت اتوقعه بابا
هيثم:حصل خير ومايصير تعامل روز كذا
الرجال بصراخ:والله ماطلبت منك تعلمني كيف اربي عيالي
وراح
هيثم:الحمدلله والشكر ناس متخلفين على بالهم ان الأطفال مايجون الا بقوه والعصبيه


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس