عرض مشاركة واحدة
قديم 07-26-2011   #47


الصورة الرمزية البرق النجدي

 عضويتي » 65
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » 07-20-2021 (03:49 PM)
آبدآعاتي » 204,219
الاعجابات المتلقاة » 59
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في » قلب امي
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » البرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond reputeالبرق النجدي has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
تبـاً للحنين .. !!
يُعيدنآ للأشيآء ..
ولآ يعيدُ آلأشيآء لنآ ..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



نعود لبيت أبو أبراهيم ..

فيصل(بعصبيه) : مستحيييييييييييييييييل
منى(تمسك يده وتجلسه) : قصر حسك وش فيك اليوم صاير نار
فيصل (ينافخ) : أففففف يا منى والله مقدر أبعد أبي أشوفها أبيها دوم قدامي
منى : من متى هالحب
فيصل : الحب كان لجوري قبل أعرف بعهد ولما عرفت عهد حبيتها لدرجة نستني جوري ولما عرفت إنهن واحد أنصدمت ما صدقت أني ملكت الثنتين بوقت واحد تبين بسهوله أبعد لاااااااااااااااااااااااااااااااااا لا أنتي ولا دكتورتك تقرري عهد بتكون دوم قدامي
الأب(يدخل) : لا
فيصل(لف لباب ) : يبه
الأب (يسكر الباب ويجلس) : اجلس يا ولدي
فيصل (يقعد) : خير يبه
منى(توقف) : بتركم
الأب(يمسك يدها) : أجلسي منتي غريبة أبيك تشهدين على اللي بقوله
منى : خير
الأب : أنا قلت لك عن عهد الصبح صح
فيصل : لا يبه لا تقول حتى 24 ساعة ما مرت علي
منى : وش قلت
الأب : يطلق عهد
منى(بصدمه) : شنووو
فيصل : ما راح أطلقها سامحني صعب يا ناس والله صعب
الأب : أنا سمعت شنو رأي الدكتورة وما أبي البنت يصير فيها شيء
فيصل (عصب وقف) : يوووه يا ناس عهد في حاله عصبيه يعني هي حكمت علي من موقف خلوها تعرفني بتتغير نظرتها فيني لا تجنون علي بسبب محسن
منى : هد يا فيصل
فيصل يفك زرار ثوبه العلوي ويجلس ويحط رأسه بين أيديه
الأب (حزن لحال ولده) : طيب يا فيصل اهدي والله يا بوك مو عارف وش أسوي عهد كاسره خاطري اللي صار اليوم وقدامي خلاني في دوامه
فيصل (لف لأبوه) : يبه بقول لك شيء تذكر البنت اللي كانت ترسل لي الورد الجوري والأشياء
الأب : وش ذكرك فيها
منى : لان عهد هي نفسها الجوري
الأب(بصدمه) : هي أخاف تكذبون علي
فيصل : والله ما اكذب وواجهتها والله يبه أهي البنت تحبني أقسم بس في سر فيها
الأب : فيصل
فيصل (يبوس يد أبوه) : اقسم ما أكذب هي اللي لها تقريبا سنتين ترسل بس ليه أنا مدري
الأب : بقول لك شيء حصل قديم في حياة أبوها
منى : وش يبه
الأب : الفرق بين فيصل وعهد كم
منى : أظن سنتين أو سنه كذا
الأب : أيام زمان كنت حاب أناسب منصور إبراهيم كان خاطب سلمى كنت أقول فيصل لعهد وعهد لفيصل وعلى أساس أذا الزمن كتب لنا عمر أخطبها وأزوجها لولدي بس صار اللي صار ويوم توفى وخالها أخذها رفض اللي أنقال بينا وقال ما أعترف فيه أبو عهد الله يرحمه كان دائم مزح مع عهد ويقول لما يجي فيصل بتنسيني تقول لو يأخذني بأخذك معه
فيصل(مصدوم) : يعني كنت خاطبها لي
الأب(أبتسم) : أيه كانت مسميه لك
فيصل : ما قلت لي
الأب : لا قلت لك بس أنت رفضت قلت ما تخطبون لي أبي أختار ما أبي أكون مثل إبراهيم بستمتع في حياتي
فيصل : انااااااااااااااااااااااااااا
الأب : تعرف أول ما تخرجت من الثانوية قلت بخطبها قلت صغير دخلت العسكرية قلت أوكيه ننتظر لين تتخرج بعد ما تخرجت زدت عناد ورفضت انحرجت من منصور كثير بس اهو قال هذا النصيب وإذا له نصيب بياخذها
منى : عجب والله اللي كان رافض ألحين يبيها
فيصل : كنت غبي غبي يبه أنا أبيها
الأب : راحت منك
فيصل(لف له) : شنوووووووووووووو
الأب : أنا خيرتك
فيصل : لا لا أنت عطيتني فرصه وأنا بستغلها
منى : يبه أسمح لي بقول شيء
الأب : شنو
منى : سهام قالت ممكن تعالجها وتتحسن بس يبي لها فتره أنتظر يبه
فيصل : سمعت يبه يعني هي فكره في بالها مو أنا السبب يبه أنت وعدت عمي منصور الله يرحمه طلبتك لا تخلف
الأب : موافق بس ما فيه زواج لين أحس أنها متحسنه إن شاء الله تأخذ العمر كله
فيصل : موافق المهم ما أطلقها بس لي طلب
الأب : اطلب
فيصل(بخبث) : مهما أسوي ما تتدخل
منى : ههههههههههههههههههههههههههههههه
الأب : وش تقصد
فيصل(يبتسم) : زوجها كيفي
منى : ههههههههههههه بطني
الأب : يا ويلك لا تقرب منها ومالك دخل فيها
فيصل : وش لا اقرب هذي زوجتي شوف يبه أنا ما أبي أهددك بس يا تخليني على راحتي يا أخطفها اليوم وانتو نايمين
منى : صدقني يسويها هههههههههههههه
الأب : موافق بس أذا اشتكت منك بحرمك تدخل الشقة
فيصل : وش الشقة
الأب : شقتها هي باسمها وبتسكن فيها هي وأمها
فيصل : مستحيل تعيش بعيد عني
الأب(طالع لمنى وبعدها طالع له) : وش بعيد عنك ترى شقتهم ما تبعد 10 دقائق عن سكنا من أرقى الشقق لها وباسمها بعد
فيصل : شوف يبه عهد تسكن برى لما نتزوج مو ملكه بس دام مو متزوجين هي بتكون قدام عيوني
منى : بتشل حركتها وش فيك صاير أناني خلها
فيصل : يوووه أنا مو أناني بفهمكم اللي صار أن ولد خالها محسن هدد وهددني مباشر لما عرف أني تزوجتها قال والله ما تتهنى فيها
الأب : كلام ما عليك منه وبعدين هو بالسجن
فيصل : وش يضمني ما يرسل أحد من ربعه تراه مو هين
الأب : يسويها
فيصل : أيه يبه أنت ما تعرف له وبعدين فواز صغير وما يحميها وخالتي مره كبيره من يحميها
منى : نوصي البواب عليهم
فيصل : طيب فكروا لو أحد أرسل البواب واستغلوا فرصة غيابه وش نسوي
الأب : صح
فيصل(في نفسه أبتسم) : والله ضبطت الوالد وصدق وعهد بتكون قدامي أصلا عارف لو سكنت بعيد ما تفتح الباب لي لو أموت
منى : إذا سكنت هنا بتكون في أمان بس ما راح تأخذ راحتها وأخواني بعد
فيصل : بصراحة أنا عندي رأي لو توافق
الأب : لا تقول أتزوجها لا تفكر بالوقت الحالي
فيصل : لا لا هههههههههههههه ما قصدي عندنا ملحق غرفتين ومطبخ تحضير وصاله وحمام(أنتو بكرامه) مسكر من يوم سافر السواق القديم وزوجته محد سكنه يعني أفكر ننظفه ويسكنون فيه
الأب : مدري صغار عليهم
فيصل : مؤقت
منى : صدق أبوي صغار عيب
فيصل : لا لا مو صغار المهم هي بتكون بأمان من ولد خالها يبه أنت ما شفته يخرع (طلع جواله) أتصل لك على فهد كان حاضر يوم التهديد حتى لو الضابط ما مسكني كان ذبحته
الأب (يوقف) : لا يا بوك مصدقك خلاص بخلي شركه تنظيف تجي بكره تنظفه يومين ويكون جاهز بس أنت لا تقرب منها مالك شغل
فيصل(يوقف ويحب راس أبوه) : تم (وفي نفسه) أخيرا ارتحت هين يا عهد لأخليك تعرفين إن فيصل غير محسن وأني أبي لك الخير يالغالية يالجوريه
منى (تهزه) : يالاخ يالأخ
فيصل (أنتبه) : هاه
منى : الاخ حالم وطاير أبوي راح ما تبي تتوكل أنت بعد
فيصل : إلا بروح أنام تصبحين على خير
منى (ابتسمت) : وأنت من أهل الخير

****************************


في بيت ليالي ....


ليالي دخلت المطبخ تشرب ماء واهي طالعه صفقت بواحد قبل صرخ حط يده على فمها

(بهمس) : لا تصرخين يالخبله أنا ناصر
ليالي(بعدت يده ووقفت وبعصبيه) : يا حمار خوفتني
ناصر : وش منزلك في هذا الوقت
ليالي : أشرب ماء إلا أنت ليه متأخر
ناصر : جيت مع بندر وإبراهيم
ليالي : غريبه مو رايح مع سالم
ناصر : زعلان مني
ليالي(رفعت حاجبها) : زعلان ليه
ناصر : أبدا سولف عن وحده قالت لسالم وقح
ليالي (فتحت عيونها بصدمه) : وحده
ناصر(انتبه لها وحب يلعب في أعصابها) : خلاص مو مهم بروح أنام تصبحـ..
ليالي(مسكت يده) : تحلم تنام لين تقول لي وش سالفة الوحدة
ناصر(كتم ضحكته) : تبين سالفة الوحدة ولا سالفة أخوك اللي خلاه سالم يترجى الرجال يوصلونه
ليالي (ارتبكت) : هاه
ناصر(بخبث) : وش فيك
ليالي : يعني السالفة أنه ولد عمي وعنده خوات وأخاف يلعب ويدور الزمن
ناصر : السالفة أن قال لوحده تتغطى وقالت له وقح
ليالي : مفتي الأخ
ناصر : ههههههههههههههههههههههههه
ليالي(حطت يدها على فمه) : هيييه يالاخ أهلي نايمين تقول شرشبيل
ناصر(وخر يدها) : زين
ليالي : إلا البنت يعرفها
ناصر(رفع حاجبه) : وش دخلك
ليالي : يعني اللي فهمته أنه يهتم لها يعني إذا لها معزه المثل يقول يا موفق راسين بالحلال نكلم عمي يخطبها له
ناصر(أبتسم) : صدق فكره خلاص بقول له صدقتي يا موفق راسين بالحلال يالله باي(صعد ولا عطاها فرصه ترد)
ليالي (أنصدمت) : حماااااار صدق لحظه وش دخلني أن شاء الله يحترقون (صعدت غرفتها وهي متضايقة جلست على سريرها) والله حاله وش دخله تتغطى ولا لا ملقووووووووووووووووووووووووووووف يا سويلم طيب وش يحسب نفسه يمون عليها لا السالفة فيها أنه (طالعت ساعتها) يوووه سمر نايمه ألحين وش ينيمني بعرف السالفة حسبي الله على عدوينك يا سالم أنت وناصر طيرتوا النوم من عيوني أفففففففففففففف
ناصر في غرفته بعد ما غير طلع جواله يتصل بسالم
ناصر : يوووه منك أذا زعلت رد يا أخي (حاول مره مرتين ولا رد أرسل رسالة ودقائق رن جواله باسم توأمي رفع خشمه) نعم
سالم : أقول تكلم عدل
ناصر(مسوي نفسه مو مهتم) : وش تبي
سالم : أقول صدق اللي أرسلت لي
ناصر(يلعب بأعصابه) : مدري وش أرسلت
سالم (عصب) : ناااااااااااااااااااااااصر
ناصر : يا عيون وقلب وكبد وأمعاء الدقيقة والرقيقة لناصر
سالم : تكلم
ناصر : أيه صح
سالم : ألحين اللولو عرفت عن بنت العم أبو عمر
ناصر : لا
سالم : تستعبط
ناصر : السالفة أنها عرفت أنك كلمت بنت
سالم : هذي السالفة
ناصر : لو شفت وجها
سالم : وش قالت
ناصر : قالت مفتي الأخ
سالم : ههههههههههههههههههههه
ناصر : لا ويوم قلت لها وش دخلك قالت يا موفق راسين بالحلال نكلم عمي يخطبها له
سالم : هههههههههههه
ناصر : اقوووول انت متى تكلم أبوي وتخلص الموضوع
سالم : مالك دخل وأقلب وجهك
ناصر : صديقك وولد عمك ونسيبك قريب بأذن الله لا تخليني أقلب عقل أختي عليك
سالم : عقل أختك مقلوب خلقه بس تبشر باللي يعدله هههههههههههههه
ناصر : لا تستهزئ أختي اللي مقلوب عقلها قلبت عقل أكثر إنسان معروف بدهاء مخه
سالم : صدقت ألحين بنام عندي دوام بكره
ناصر : الدوام في الشركة ولا البيت عند العم عمر
سالم : هههههههههه مالك دخل طسي
ناصر(طالع جواله) : حمار سكر بوجهي هين يا سويلم بكره أشوفك وأتصرف معك (طفي النور ونام)
سالم في غرفته طفى النور وحط يده تحت رأسه وأبتسم لما تذكر مسج ناصر
(ألحق ليالي غارت عليك )
سالم : هههههههههههههههههههههههههههههههه يا حلوك يا اللولو يا بعد قلبي أخيرا تكلمتي ووضح المخبي ألحين عرفت لك يالغالية وعرفت الوسيلة اللي افجر فيها أحاسيسك ومشاعرك وأخليها تنطق ذبحني الشوق لك يالغالية تصبحين على خير


صدقت باللي حكالك
ورحت أبد عني
ماظني أنسى عقب
فرقاك وغيابك
ما اقول الا قسم بالله ظالمني
الله حسيبك يجيلك يوم بحسابك

تهتم بإنك تكون انسان متهني
وماتحس غيرك يذوق المر باسبابك
حديت روحي على عيشتك لكني
لقيت اكثر بعيد(ن) دربي من بابك

جرعتني من الم فرقاك مع اني
افدابك العمر .. وكل العمر يفدابك
والله خسارة بعد هالعمر تتركني
ارخصت باللي رخص دنياه اسبابك



نام سالم واهو ينسج أحلام تتداخل بها صورة ليالي .......



************************

في بيت بندر ..

الناس تصبح بالخير والبسمة وبندر عفاريت الدنيا راكبته نزل وباس رأس أمه وباس رأس خوله رغم أنها أصغر منه بس يحترمها لأنها خالته الوحيدة

خوله(ابتسمت) : لا تبوس راسي تكبرني توني صغيره
بندر : لك احترامك يالغالية
خوله : الله يسعدك
الأم (ابتسمت) : يسعده بأذن الله مع الجوهرة
بندر(كشر) : لازم على هالصبح تجيبين السيرة
الأم : وش فيك قلبت وجهك يوم جبت سيرتها
بندر(يشرب قهوة بعد ما أعطته خوله) : مشكوره .. ما فيها شيء بس طلبتك لا تجيبين سيرتها
الأم : لا بجيب سيرتها ترى ردوا علينا وبنشوفها اليوم
بندر(شرق بالقهوة) : ك ك كـ كـح ح ح شنوووووو
خوله : بسم الله عليك
الأم : اللي سمعت
بندر : شو سمعت ما صدقوا الظاهر بنتهم طايحه بكبدهم
خوله : أحم احم لا تتكلم عن الجوهره كذا هي زينة البنات
بندر : طبعا صاحبتها أكيد بتمدحينها
خوله : الله يسامحك
بندر : ما قصدي والله بس متضايق
الأم : الواحد يفرح أذا يبي يعرس مدري وش فيك أنت
بندر (لف لها) : شكيت لك يمه ما شكيت يا ناس أنا مرتاح
الأم : إلا قل منت قادر تنسى أم شوق أنساها الحرمة تزوجت وجابت عيال ما شاء الله وأنت جالس كذا على الماضي
بندر(وقف وأخذ شماغه) : أنا رايح للدوام
الأم : بندر علم يجيك ولا يتعداك اليوم نملك لك
بندر(لف وبصدمه) : نــــــــــــــــــــــــعـــــــــــــــــــم
خوله (أنصدمت) : شنو من صدق
الأم : أيه عرس منى بعد بكره وما نقدر نسوي حفله الكل مشغول نملك عائلي بس أهلها وأهل بندر
بندر : بأمر من
الأم : جدك
بندر(جلس بصدمه) : جدي من متى
الأم : أمس لما بلغته أنك موافق قرر تملك اليوم وحدد مع عمها كل شيء
خوله : ما قالت لي
بندر : وش دخل عمها
الأم(تصب لها قهوه) : الله يخلف بتاخذ وحده ما تعرف عنها شيء
خوله : الجوهره يتيمة الأب
بندر : ما عندها أخوان
خوله(ابتسمت) : لا عندها بس خوات صغار
بندر (يوقف) : أحسن ما عندها أخوان
الأم (رفعت رأسها له) : وش تخطط له يا ولد بطني
بندر(أخفى ابتسامته وعدل شماغه) : ولا شيء أنا طالع
الام : الساعة 6 نكون في بيتهم
بندر : يكون خير مع السلامة
الام وخوله : مع السلامة
الأم : والله ماني مرتاحه لكلامه
خوله : أجل دام اليوم ملكته ماني رايحه للمدرسة بتصل واعتذر واخلي صاحباتي يأخذن عني الحصص
مي(نازله في بجامتها) : وأنا بعد ما راح أروح
الأم : وليه أخاف أنتي العروس
مي(تجلس وتصب لها حليب) : أخت المعرس وبعدين يمه الله يهداك حددوا في يوم وليله ولا عندي شيء ألبسه زين طلبت من دلع وبدور يرسلن لي من لبسهن
الأم : والله ما كان قراري
خوله ومي : أجل من
الأم : أبوي لما قلت له عن اللي سواه بندر وكيف كان معصب قال نملك له خاف يفشله مع أهل الجوهره بعد ما نقول الرأي وتعرفون بندر يسويها
خوله(تطالع جوالها يرن) : هذي جوجو
مي : ومن جوجو
خوله : الجوهره لحظه بكلمها (ترد) ألو هـ.. لحظه وش فيك طيب أهدي الجوهره أسمعـ.. (وقف) بكلمها في غرفتي أسمحوا لي(أخذت شنطتها وعباتها وطلعت للغرفة وسكرت الباب) ألو
الجوهره : هلا
خوله : وش فيك معصبه
الجوهره(بعصبيه) : معصبه لا لازم أفرح وافقوا غصب عني وقرروا رغم مني وبالنهاية أنصدم اليوم ملكتي زين يخبروني في موعد العرس
خوله : والله ما عرفت إلا تو من أم بندر
الجوهره : خوله كلميه خليه يأجل والله مو مستعدة طلبتك
خوله(في نفسها) : لو تعرفين انه ما يبغاك من الأساس وش تسوين
الجوهره : معي ولا نمتي
خوله : ههههههههههههه لا معك
الجوهره : هاه بتكلمينه
خوله : ما اقدر أتدخل وبعدين والله اهو ما عرف إلا تو مثلك
الجوهره : ههههههههههههههههههه والله نكته وش هالحظ
خوله : ليه ما تبينه
الجوهره : .................
خوله : جوجو أنتي من طلقك ولد عمك وأنتي متغيره صار جايك اكثر من 7 عرسان قبل بندر ولولا عمك حلف يزوجك أي واحد يطق بابه كان ما أخذتي بندر
الجوهره : لان عمي طماع وجشع وأناني ولا يعرف رحمة الله تزوج أمي غصب عنها بعد وفاة أبوي ويوم رفضته هدد يحرمها مني ومن خواتي وقبلت فيه زوجه ثانيه ويوم كبرت حليت بعيون ولده وبأمر أبوه زوجني الحقير طلقني قبل أسبوع انتقام مني لأني ما أعطيه وجه وعطيته كف في يوم حاول يقرب مني والحين جاي يزوجني على كيفه الله لا يهنيه ولا يحلله
خوله : يمه تخوفين
الجوهره : أذا تبين ولد أختك خليه يهون عند 9 ساعات يتراجع تراني شريه ولا أعرف الاحترام ولا أفهم العلم وعنيده وعصبيه
خوله : ههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره : هيييييييييه أنتي ترى أقول الصدق ليه تضحكين
خوله : هههههههههههه كل اللي ذكرتيه في بندر الله يعينك
الجوهره(شهقت) : تكذبين
خوله : ههههههههههههههههههههههه لا
الجوهره : يا مامي ومسويه نفسي قويه
خوله : هههههههههههههههههههههههه
الجوهره : أمي أكيد داعية علي آخذ هذا شسمه يماااه من الخوف نسيت أسمه
خوله : هههههههههههههههههههههههه
الجوهره : بس خولتي صدق بصيح ألحين أبي أفتك من عمي الشري يطلع زوجي شري ما أبي خلاص هونت
خوله(وقفت عن الضحك) : لا لا جوجو صدق انه كذا بس قلبه طيب
الجوهره(بدت تصيح) : لا تحسبين أني غبية ترى أنا صديقتك من كنا في الأبتدائيه واعرف عائلتكم وأعرف بندر المعقد العصبي حتى لما تزوج استغربت انه تغير وبعد ما طلقها خبرتيني تقولين لي عن تغير حاله(وزادت البكي) ما أبيه أخاف منه والله أخاف
خوله(تحاول تهديها) : جوهره بسم الله عليك اهدي والله بندر حبوب هو مزاجي بس أنتي بتغيرينه
الجوهره :أغيره بندر ههههههههههههههه
خوله : جوجو والله بتقدرين أنتي ما صليتي صلاة الأستخار
الجوهره : لا
خوله : قومي صليها شوفي لو مالك خيره في هذا الزواج الله ما بيتممه ولو لك خيره بيتم
الجوهره : ونعم بالله خلاص بروح أصلي
خوله : لحظه جهزتي لبس لك ولا ما عندك إذا ما عندك أنا أتصرف
الجوهره : لا عندي وبعدين عائلي أي لبس إلا أحم أهو أقصد أحم بيدخل ولا لا
خوله : هاه مدري ما سألت
الجوهره : ما أبيه يدخل
خوله : من صدق
الجوهره : أيه والله يالله بروح أصلي وأشوف أمي
خوله : سلمي عليها مع السلامة
الجوهره : مع السلامة




***************************

في شركة العم أبو عمر ...


------------------------------


سالم يدقق في أوراق لصفقه أنضرب الباب ودخل السكرتير

محمد(السكرتير) : أستاذ سالم العم أبو عمر وصل وطلبك
سالم : اوكيه جاي وراك
محمد : تأمر
ترك سالم الأوراق والقلم وطلع من المكتب لمكتب العم أبو عمر طق الباب ودخل صبح عليه وجلس
أبو عمر : ما شاء الله مبكر
سالم : عندي صفقه أراجعها
أبو عمر : أيه يا ولدي طلبتك الصفقة مهمة
سالم : حاضر تبي شيء عمي
أبو عمر : أنا عرفت انك تبي أجازه
سالم : أيه عرس أختي بعد بكره بكون معها وأبوي أكيد عزمك
أبوعمر : أيه وأم عمر كلمتني إن الوالدة عزمتها هي والبنات
سالم(أخفى ابتسامته) : الله يحييهم موافق على الاجازه
أبوعمر : بكره وبعده و بعده أكثر من 3أيام ما اقدر أستغني عنك خصوصا أن في صفقه كبيره لازم نجهز لها
سالم(يوقف) : تأمر أستأذن بمر ولد عمي عشان نطلع للبنك ونخلص المعاملة
أبو عمر : لا مسموح يا ولدي
بعد ما طلع سالم رن جواله ولما شاف الاسم مكتوب صغيرونتي أبتسم
سالم(ابتسم) ألو هلا سمسم
سمر : هلا سالم مشغول
سالم(يدخل مكتبه) : لا آمري
سمر : أمممم اليوم قالت لي أمي إن ملكت بندر الليلة
سالم : اوكيه
سمر : وبصراحة حابه أنك توصلني للصالون
سالم : بتروحين لوحدك
سمر : لا أنا وعذاري هي عندنا والبنات بيسبقنا الصالون لين نوصل
سالم : كلهن
سمر : أيه كلهن
سالم : طيب ما طلبتي فيصل
سمر : فيصل هههههههههههههههههههههههههه
سالم(رفع حاجبه) : وش يضحكك
سمر : تعال شف توم وجيري أقصد فيصل وعهد نكته
سالم : لا أحلفي ما راح الدوام
سمر : لا أخذ أجازه أسبوع بعد عرس منى بكم يوم يداوم
سالم : ههههههههه ضبط أموره طيب وش يسوي ألحين
سمر : يا أخي ناشب للبنت إلا تأكل وهي ما تبي تشوفه
سالم : هههههههه خسيس أبوي ما يدري عنه
سمر : لا
سالم : وين جالسين
سمر : هي بغرفتها مقفلة على نفسها واهو جالس عند الباب وبس يقول لها كلام
سالم : وش
سمر : أستحي أقوله أخوك جرئ
سالم : ما أصدق فصول هههههههههههههههههههههههه أثره مو هين إلا وين أمي وخالتي أم فواز وأنتي وش مجلسك في البيت
سمر : كنت بداوم بس لما قالوا اليوم ملكت بندر قلت ما اقدر أروح وأرد تعبانه وأروح بالليل قلت اليوم ما بداوم وأمي وخالتي أم فواز راحوا للسوق يشترون الناقص للملحق
سالم : هههههههههههه والبنت ما طلعت من طلعوا صح
سمر : ههههههههههههههههههههههههه كأنك عندنا
سالم : بخرب عليه بتصل على النجدة أقصد أبوي وأقول له
سمر : هههههههه لو سويتها وعرف فيصل ليذبحك
سالم : ما عليك منه بسويها حرام لازق للبنت خليها تتنفس شنو محد أعرس غيره
سمر : الفال لك
سالم(تذكر شيء وأبتسم بخبث) : إلا سموره بسالك
سمر : آمر
سالم : تعرفين بنات العم أبو عمر
سمر : ما اعرفهن شخصيا بس وحده اعتقد ساره الكبيرة والصغيرة أروى ليه تسأل
سالم : أبيك تهتمين فيهن ترى بيجن لعرس مناي وخصوصا ساره
سمر(رفعت حاجبها) : نعم وش هالأهتمام
سالم (سوى نفسه مرتبك) : هاه لا أبدا تعرفين بنات العم أبو عمر في الشغل وأبيك تبيضين وجهي قدامه بس
سمر : غريبة العم أبو عمر يعرف قدرك يعني بيهتم أذا اهتمينا في بنات ولا لا
سالم : إلا أقول وراي شغل تبين شيء
سمر : والصالون
سالم : الساعة كم تبين
سمر : الساعة 4 ما فيه زبائن كثير وبنخلص بسرعه
سالم : اوكيه تأمرين يالغالية
أتجه لمكتبه واخذ أوراق مهمة للبنك وطلع بعد ما أتصل على ناصر وقال له انه جايه
ناصر نازل السلم ويسكر أزرار ثوبه ويعدل شماغه باس رأس أمه حمده وأمه وليالي رفعت رأسها يبوسه مثلهم ضربها عليه

ليالي : آآآي يا حمار
ناصر : الحماره أنتي وش رافعه راسك لي
ليالي : تبوسه تقدير لأختك
ناصر : أكسره ما أبوسه يمه عطيني حليب
الأم (صبت له) : خذ يمه
ليالي (بعصبيه) : تخسي لا أنت ولا عشره من أشكالك
ناصر(يلعب بحواجبه) : بيجي اليوم اللي يكسر فيه راسك
ليالي(فهمت بس تستعبط وخزته) : من
ناصر : اللي بالي بالك يالعنيده
الأم حمده : ومن اللي في بالك
ناصر : واحد الله يرزقه
ليالي : صدق الله يرزقه ويعقله
ناصر : زين العقل أهو
الأم : من هذا
ناصر : اللي بيكسر رأس ليالي
ليالي : والله ما ينكسر راسي ولا ينحني وإذا أنت مغمض عيونك عن فعايل هالواحد اللي الله يرزقه بس بعيد عني أنا مفتحه عيوني كبر الفنجان عشنا وشفنا آخر زمان يفتون واهم ما يعرفون الدين وين
ناصر : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
الأم : وش فيك شابه نار
الخدامة : بابا ناصر بابا سالم أوت
ناصر(أبتسم بخبث لليالي) : خليه يدخل
ليالي (شهقت) : ............
الكل ألتفت لها
الأم : وش بلاك
ليالي : هاه ولا شيء(لفت لناصر) وش يدخل هنا ناسي وجودي
ناصر(يشرب برواقه الحليب) : لا بس أنتي متغطية مو لابسه عشان يوديك محمد للصالون
ليالي : وش عرفك أنا ما قلت لمحمد قدامك
ناصر : اتصل علي وقالي أوصلك لأنه مشغول
ليالي : شنوووووووو
الأم حمده : إيه يمه ودها للصالون
ناصر : خلاص وأنا رايح أنا وسالم (شدد على كلمة سالم) بناخذها
ليالي : مستحيل
الأم : علامك اليوم تقولين لامسك كهرباء
ليالي : ما أبي اروح هونت
الأم : وشعرك والعرس
ليالي : بسويه أنا (قالت آخر كلمه وسمعن صوت نحنحه )
ناصر : حياك يا سالم محد غريب (لف لليالي اللي خزته) مو حسبت أخوك عادي هههههههههههه
ليالي(صرت على ضروسها ولبست النقاب) : كل تبن هين يا نويصر بردها لك بيوم
ناصر(يطالع لسالم) : تعال يا رجال محد هنا غريب
سالم(يدخل) : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
الأم : هلا بسالم هلا بالغائب وينك يا ولدي ما تمر تسلم قطعتنا
سالم : مشاغل وتعرفين يا خاله من اشتغلت أخذني عن أشياء كثير
ناصر (كتم ضحكته) : صدق أشياء كثيرة
سالم(طنش ناصر) : يمه حمده كيفك
الأم حمده : بخير يمك وأنت كيفك
سالم : تمام الحمد لله

جيتك ولا غيرك ذكرته بمسراي
جيتك وكل انسان غيرك نسيته
جيتك وقلبي دقته تسبق خطاي
جيتك أقول مفارقك ما قويته
وإن مر يوم بالعمر منت وياي
أشتاق لك شوق المسافر لبيته

ألتفت لها وشافها منزله عيونها وساكته اشتاق لنظرتها حك خده واشر لناصر واهو يغمز برجاء ناصر رفع حاجبه وهز رأسه لا سالم رجع طلبه بعيونه بس ناصر اشر له بدون لا احد ينتبه لا ردا على حركتك البارح سالم صر على ضروسه ويتوعد فيه بس أبتسم وابتسامته لاحظها ناصر وعرف إن خويه مهو هين
سالم : يمه حمده ترى شفت بسه (قطوه) عند الباب لا تدخل هنا (وثبت نظره لليالي ) و تراها كبيره
آخر كلمه قالها كان اللحظة اللي يتمناها فعلا مثل ما توقع رفعت عيونها تلتفت تدور على القطوه حولها حست بعيون تراقبها ألتفت له وانتبهت لنظرته وابتسامته اللي تدل على خبث عرفت إن كذبه منه
الأم حمده : يووه ليالي ما تحب القطاوه ليالي نادي الخدامة تسكر الباب لا يدخل
ليالي : يمه الخوف مو من القطوه الخوف من العتوي (العتوي قط اكبر من القطه العاديه ) << ياعيني على الشرح ههههههههههههه
سالم(زادت ابتسامته لما نست نفسها و أهي تخزه) : لا لا تحاتين تراه قطوه صغيره يبي لها ترويض مو عتوي
ليالي (عضت على شفتها من القهر ما تقدر ترد أمها تذبحها أخذت جواله تتسلى فيه لا تقوم وتذبح سالم واللي فيها فيها) : .................
ناصر( أعجبته السالفة) : بس انتبه لا تشمخك (تخربشك) وتجرحك القطوه
سالم : لا تحاتي تجرح وتداوي هالقطوه
ناصر : تربية يدك وأنت اخبر فيها
سالم (طالع لليالي وبعدها نزل عيون وبهمس) : صدقت تربية يدي
ليالي (طالعت لامها حمده متجاهله ناصر وسالم) : يمه
الأم حمده : هلا
ليالي : بسألك ألحين مو عيب لما نشوف اللي ينصح الناس بالدين واهو ما يعرفه
الأم حمده مو فاهمه شيء وناصر وسالم تبادلوا النظرات وأفهموا وش تقصد ناصر بيتكلم بس سالم غمز له يسكت بيعرف لوين بتوصل
الأم حمده : والله عيب
ليالي : يمه البلا أنهم يدعون الدين والاهتمام بس ما يطلع إلا على ناس غير ناس ناس من اللي تسر النظر
الأم : كيف يمه
ليالي (ألتفت لامها) : والله يمه يعني تشوف لك وحده وتبي تلفت نظرها فتقوم وتقول لها كم كلمه عن الدين والحياء
ناصر(صد شوي عنها وكتم ضحكته على شكل سالم اللي منصدم منها ) : ......................
الام : يعني حركات
ليالي(طالعت لسالم ورفعت حاجبها) : صدقتي يمه حركات وحركات نص كم وياليت يحفظون ماء الوجه ترى مساجدنا كثيرة إذا حابين يدلون بخطب ويفتون
ناصر (ما قدر يتحمل) : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
سالم(أبتسم ونزل عيونه يكتم ضحكته وفي نفسه) : آآآآآآآخ منك طحتي ولا أحد سمى عليك وهذي أو حصونك تنهدم قدام الغيرة وباقي قدامي حصون كثيرة لين أسيطر على مملكة قلبك ههههههههههههههههههههههه حركات انتظري علي بتشوفين حركات مو نص كم إلا كم كامل هههههههههههه
ناصر : ههههههههههههههههه لا حلوه صدق حلوه
سالم (يوقف) : ناصر يالله تأخرت تأمرون على شيء
الأم : سلامتك ولا تقطعنا
الأم حمده : الله يحفظك يا ولدي ويرزقك الخير
سالم : مشكورة يمه يالله ناصر نروح
ناصر(يوقف) : يالله اللولو تبين اوصلك
ليالي (صرت على ضروسها) : لا
ناصر : ترى ما يصلح شعرك كيفك
ليالي : عادي حلوه من غير ما أعدله
سالم (في نفسه) : أنتي حلوه بكل حالاتك يا قلبي
الأم حمده : روحي يمه
ليالي : لا يمه ما بروح مالي مزاج
ناصر : كيفك كذا ترى الحريم ما يعجبهن شكلك و بتعنسين طعيني سويه عشان يخطبونك وتتزوجيـ..
ما حس إلا بضربه قويه على ظهره ألتفت لسالم اللي مبين من عيونه الشرار والعصبية وأن مو راضي على الكلام
ناصر (بخبث) : وش فيك يالحبيب
سالم(صر على ضروسه) : أبدا يالحبيب امش قدامي على رجولك لا تمشي على حماله
ناصر : هههههههههه لا أمشي أحسن يالمتوحش يالله مع السلامة
الكل : مع السلامة
طلع سالم وناصر ولما وصلوا عند الباب الخارجي
سالم : يووووه نسيت الملف داخل
ناصر : روح جيبه
سالم : رح أنت لين اشغل السيارة اللي كان معي
ناصر(أخذ المفتاح ) : وربي مالي خلق أنا طالع
سالم : حمار (رجع سالم وأول ما كان بيدخل باب الصالة)
ليالي (طالعه تنادي) : سالـ..
سكتت لما شافته قدامها يوم فتحت الباب وضاعت الكلمات بنظرته سالم أبتسم لها
سالم : لبيه
ليالي (بلعت ريقها وبارتباك) : ام أم أمي أنـ أحم أنت نسيت ملفك وأمي قالت أعطيك إياه
سالم (ميل رأسه ناحية كتفه وبهمس) : بس
ليالي : بس شنو
سالم (لازال على الهمس) : بس قالت عطيه الملف
ليالي (طالعت للملف ) : بس خذ
سالم(أخذ الملف ولما ألتفتت بتدخل ) : ليالي لحظه
ليالي(ألتفت له) : هلا
سالم (أبتسم وطالع للملف وما رفع عينه لها) : بطلبك طلب
ليالي : طلب
سالم : أيه
ليالي : وش
سالم (رفع عيونه لها وأبتسم بخبث) : أبي منك ........





 توقيع : البرق النجدي






ربي يحفظك لي ياأمي ولايحرمني اياك


رد مع اقتباس