عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2009   #13


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 54 دقيقة (04:24 PM)
آبدآعاتي » 749,999
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي




البارت الثاني عشر,,,,,

ريما/ساعتها بتكون عندك اوراقه وخل بالاتفاق اللي بينا!!!
ماجد/انتي كذا بتعجبيني.....
ريما بدلع/وبعدين لاتنسى اني لازم اخلي نورهان تشوفك معي!!!!!!!!!!!
ماجد/!
نور/دقيت عليها اكثر من مرة وماردت علي؟
نورهان/لكيد عندها صيدة جديدة ومشغولة بتضبيطه اللحين!!!
شروق/احنا ماراح نقطع الامل بنظل نتصل فيها لين ترد.....
نورهان/وش رايك في....البارحي اللي جبته لك؟
شروق غمزت بعيونها/تسلمين عجبني مووت....
نورهان/انا يوم شفته قلت شروق علطول...
شروق/من ذوقك ياعمري....
نور في بالها(صدقتي ياريما ذولا ذيابة ويعرفون لبعض...ولا من يصدق انهم البارح بس كانوا بيتذابحون؟؟؟؟؟؟)
زياد/ليش تسالين؟
ريما/انت قول لي...
زياد/يعني انا عندي لغة بس كمبيوتر ماني شاطر فيه....قلت باخذ لي دورة اذا صار عندي.....
ريما/ولاعندك أي خلفية عنه؟
زياد/لا مو كذا...يعني اعرف اسكر وافتح واشتغل على الورد..والاشياء البسيطة....
ريما/طيب....
زياد/ليش تسالين....
ريما/لو توظفت بكم تبي تتوظف؟
زياد/ريما...انتي عارفة ان حلم الوظيفة ماراح يتحقق ليش تساليني؟
ريما/وانت ليش متشائم كذا!!!!
زياد/لاني عجزت وانا ماخليت شركة مارحت لها...
ريما/طيب...بس تذكر دايما انه كل شي له امل!!!!!
زياد بلهفة/ريما بشوفك اليوم؟
ريما/أي بس في الراشد ....
زياد/ليش الراشد!!!!وش فيه مكانا!!!!
ريما/بنرجع لمكانا لاتخاف الليلة بس!!!!
زياد/الراشد..الراشد....وش فيها يعني...
ريما/خلاص اشوفك الليلة....
زياد/انا بكون فوق عند المطاعم......
ريما/طيب....باي....
عايض/اقول طال عمرك يوم انك بتودعنا خلاص قوم خل نفلها في الراشد اخر ليلة قبل لاتتزوج!!!!
مساعد/...........
فهد/وهو الصادق ..بعدين لاتنسى اني بكرة راجع الرياض وبرجع الاسبوع الجاي وانت بتكون حوستك حوسة في التجهيز...يالله قوم؟
مساعد/أي بس انا مابرقم احد بمشي معاكم مرافق بس؟؟
فهد/بنشوف....يالله قوم....
في غرفة ندى....
ندى/وش فيك حايسة؟
ريما/...............
ندى/قوليلي شنو تدورين وبساعدك؟
ريما/كحلي مضيعته ماصار عندك!!!!
ندى تناظر بعيون ريما بتشكيك/فوق ها الكحل اللي بعينك بعد بتحطين!!!!
ريما/شفتيه لولا؟
ندى/ماشفته....
ريما/طيب عطيني كحلك شوي وبرده بعدين؟

ندى/طيب وخري شوي..........ريما بتطلعين؟
ريما/أي.....
ندى/وين بتروحين؟
ريما/مااحب كثر الاسئلة!!!!!!!!!!
ندى/اقدر اجي معك حاسة نفسي ملانة؟
ريما اخذت الكحل منها/لا.........
وطلعت من غرفتها.......
ندى تنهدت وقعدت على فراشها....(ياليتني ماطلبت منك ها الطلب ياريما!!!!!!!!!!!وانا عارفة انك بتقولين لا؟؟؟)
نورهان/بنات قوموا نروح الراشد.....
نور/ملينا من الراشد كل يوم نروح ومافي واحد شبك معنا على الخط تمام!!!!
نورهان/واحنا وش خسرانين؟
شروق/على قولتك محنا خسرانين شي؟
نورهان/يالله دقيت على السايق يجينا...
*في الراشد وتحديدا فوق عند المطاعم....ماكان الوضع زحمة مووت لانها ليلة ثلاثاء مو ليلة خميس بس كان في تجمع شبابي كبير.......
كان مساعد وفهد وعايض ولؤي قاعدين بطاولة.....
وعلى بعد خمس طاولات كان زياد قاعد بس بروحه...وينتظر ريما.......
وفجاْة صار هرج ومرج وتجمع وصفير وتصفيق
فهد/خير ان شاءالله؟
مساعد/تلاقي وحدة من ها البنات كاشفة وجهها؟؟وشبابنا مايبيلهم شي؟
حتى زياد رفع راسه يستكشف الامرمن كثر ماصوتهم كان عالي....
وطاحت العيون في بعض!!!!!
طاحت عيون زياد بعيون ريما اللي كانت متلثمة بشماغ زياد والشباب حوالينها من كل جهة وكانهم يحرسونها.....
وفي نفس اللحظة انتبهت لعيون مساعد اللي انتبهت لها......وشالت نظرها عن زياد بسرعة
فهد لف على مساعد وهو يضحك/هذي مو المجنونة؟
مالقى أي جواب غير عيون مساعد اللي كانت تاْكل في ريما وعيون ريما اللي كانت على مساعد....
زياد لحظتها مايدري أي مشاعر جته ..مايدري ليش حس ان المكان ماناسبه وضاق عليه وانه تصرف ريما من الاساس ماهو حلو!!!!!!!!
اخذ بعضه ونزل بسرعة وكانت ناوية تلحقه بس ماحبت انها تتصرف تصرف اهوج ويثير حفيظة زياد اكثر مماسوت!!!!!!
فهد/عايض روح ناديها!!!
مساعد بصرامة/لا...
فهد/ليش لا؟
مساعد/اذا تبي تكلمها قوم لها..انا ماابي!!!!
فهد ناظره بشكل يستفهم منه ومساعد ماكان باين على وجه أي شي وقال له بقوة/اذا تبي تشوفها روح يافهد انا مابي.....
فهد/طيب...ومشى للجهة اللي فيها ريما وكانوا الشباب حوالينها من كل جهة ....
فهد/اخلصك منهم!!!!
ريما ناظرته بقوة وكانها مو مهتمة لوجوده ولا لوجودهم......
فهد/اقولك اخلصك منهم؟
ريما مشت عن الكل بدون أي كلمة......
فهد يكلم عايض/هاذي من وين تجيب قوتها!!!!!!
عايض/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما كانت تمشي وتفكيرها كان في زياد!!!!!!!!!
شقد شافت في عيونه عتب وملامة و....واحتقار؟؟؟؟أي اكيد زياد يحتقرها اللحين على اللي سوته؟؟؟
كيف سويت كذا بس ياربي كيف؟؟؟؟ زياد بريء وماهو عايش العالم اللي انتي عايشته ياريما كيف تبين تنقلينه مرة وحدة من عالمه لعالمك بدون أي مقدمات!!!!!!
طلعت من الراشد بكبره وهي تفكيرها في زياد ويوم قربت توصل البيت قالت للسايق يردها لكورنيش الدمام تبي تقعد هناك شوي........

فهد/اقول عايض روح اطلب لنا عشى ..
عايض/وش تبون؟
فهد/اللي يسرك بس الله يخليك مانبي من ها المطاعم السريعة لاني مووت مااواطنهم؟؟
عايض/ابشر ياعمي فهد.......
وبعد مااقام لف فهد على مساعد اللي كان سرحان...
فهد/انت من صدقك بتعرس وذي حالتك؟
مساعد انتبه له/وش فيها حالتي ماهي عاجبتك؟
فهد/مافيها غير السرحان والشرود والهرب من الواقع!!!!
مساعد/أي واقع!!!!
فهد/واقع ريما يامساعد!!!!!
مساعد/...........
فهد/انت كل ماتشوفها تتغير حالتك؟
مساعد/قلت لك مافي بالي شي اللحين غير زواجي والحياة الجديدة اللي ببتديها!!!!
فهد/ودي اصدقك بس لو ماشفت نظراتك لريما!!!!!!!!!!
مساعد في باله(انا بعد ودي اصدق نفسي.........بس اموت واعرف شماغ منو هذا اللي لابسته ؟؟؟؟وعيونها كانت تدور على منو؟)
على الكونيش اخذتها خطواتها للمكان المعتاد اللي تقعد فيه مع زياد وشافته قاعد وحزين ومنزل راسه للارض وعرفت انه اكيد كان متضايق من حركتها بس يالله فرصة وجتها وماراح تتكرر مدام انه زعلان ومتضايق خليها تقول له عن حياتها كلها وينهون اللي بينهم بسرعة....
قعدت جنبه وهي تحاول تكون ثابتة ورفع راسه واستغرب وهو يشوفها جنبه ..ظلت عيونه معلقة عليها وماشالها....(يازينك ياريما يازينك ومتلثمة بشماغي بعد؟؟؟اكيد ان موتتي الليلة بتكون على يدك يازينة البنات كلهم)
ريما/زياد.....
زياد/انتي ماقلتيلي انك تبينه علشان كذا!!!!
ريما بتنهيدة/انا ابي اتلثم فيه كل يوم؟؟
زياد/وليه؟؟؟؟؟
ريما وهي تناظره وتناظر براءته/علشان تظل ريحتك في بالي علطول وماتفارقني!!!!!!!
زياد نزل راسه للارض وماعرف شيقول دايم كلام ريما كان اكبر منه ومن انه يقدر يحتويه.....
ريما/زياد خليني اكلمك عن حياتي بصراحة .....
زياد/..............
ريما/كنت عايشة حياتي طبيعي مثل أي بنت تبي تتخلص من هم بيت كان اشبه بانه يفقد حياته....
القصة صارت من تسع سنين يوم ينصاب ابوي اصابة عمل خطيرة كانت بتموته لحظته......واهمال الشركة في اتخاذ الللازم لحظتها صار عاجز كليا عن الحركة وعن الكلام....
ابوي ماهو مقعد يازياد..لا...اللي فهمته من امي انه راقد على فراشه ومايتحرك لايمين ولاشمال ولايقدر يتكلم ولايتنهد حتى...وهي تقول انه تشوه في وجهه ومن يومها حطته بالملحق وانمنعنا كلنا عن شوفته وزيارته..........كان عمري يومها 12 سنة....وماكنت ابالي ولاحتى اهتم...ومسكت امي البيت اللي صار اشبه بالجحيم.....لانلتقي على وجبة ولانعرف اخبار بعض وكان اغراب!!!!
يمكن ابوي ماكان مرتبط فينا فعليا مية بالمية بس كان يجمعنا على الاقل في الوجبات وكانت لحظتها علاقتنا مع بعض مفتوحة ومتداخلة اما بعد امي صارت هي الامرة الناهية في البيت حتى هي ماصرنا نشوفها وقت الوجبات وصرنا شيئا فشيئا نستغني عن ها اللمة وكل واحد يتخذ ويخطط حياته بكيفه وعلى هواه واميتغيرت حياتها صارت طول الليل طالعة عن البيت وماترد الا الفجر وماحد فينا يسالها وين رايحة ومن وين راجعة وتزوجت اختي رحمة وراحت الرياض وصارت علاقتها فينا رسمية للغاية يعني في الاعياد وبس!!!! وانخطبت انا بعدها.....قالتها وسكتت..
وقلب زياد وقف لحظتها.....
زياد بخوف/يعني ..يعني انتي اللحين مخطوبة ياريما؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما ودموعها بدت تنزل بس امسكت نفسها عن البكي/لا..فكينا..قصدي..انه فك الخطوبة...
زياد/....................
ريما/كان ولد عمي وصاحب التحول اللي صار بحياتي....انا كنت غير صدقني كنت غير وكنت امشي في الظل مثل مايقولون...بس هو اللي صار يتحرش فيني كل مايجي الدمام...لين مل في النهاية وخطبني....وكانت فرحتي لحظتها مو أي فرحة..فرحة اني ملكت الدنيا كلها ..لانه اكيد بيعيشني مثل ماكان يقولي على الطالعة والنازلة,,,بكون اميرة في قلبه الناهية والامرة....بس يافرحة ماتمت ياريما.....ليلتين بس عشتهم وياه اميرة وياليتني فعلا كنت اميرة بارادتي !!!!!!!!!!ليلتين فهمني فيهم اني المفروض ماارفض له أي طلب علشان هو بالمقابل مايرفض لي طلب..واخذني على قد عقلي...بنت ماحواليها احد لاام ولاابخت ولاصديقة..ولااحد..اخذ مني اللي يبيه في ها الليلتين وانا في قمة الرضا اني بكون اميرة خلاص وبودع حياتي كلها في الدمام وبروح معه جدة وبفتح صفحة جديدة بعيدة عن بيتنا وهدوء ها البيت المخيف!!!!! بس في اليوم الثالث عرفت انه راح جدة.....وفك الخطوبة من اساسها!!!!!!!!!!!!!لحظتها بس فهمت العالم مثل مالازم افهمه ...لحظتها صار الانقلاب الكبير في حياتي...ماعاد يهمني أي شي لاهمسهم ولاغمزهم من وراي ومن قدامي اني بعد ليلتين بس فك خطوبته مني وهو ولد عمي!!!!!!!!!!
فليتها وقلبت الدنيا اللي كنت عايشتها كلها....سهر وشباب ومغازل ومواعيد واسواق....يمكن كنت محترمة حالي في علاقاتي وماكنت ارضى ان أي احد يلمس مني شعرة..بس الواقع واقع..انتهيت وانتهت حياتي...ومافي شي يرضيني...متمنية اني اتغير..متمنية اني احس ان في ناس تخاف علي وتساْلني عن طلعاتي ورواحاتي وجياتي...مع مين كنت ..ومنو كانت معي!!!بس لاحياة لمن تنادي البيت عايش عيشة ديمقراطية وماحد يسالعن احد!!!!!!!!!!!!!خواتي اقرب الناس لي..غادة وندى.....علاقاتي فيهم صارت بالحضيض وبالخصوص غادة....
ابراهيم اللي هو خطيبها اللحين كان خاطبني انا....ويوم اهله عرفوا اني كنت مخطوبة لولد عمي وفكني ارفضوني رغم انه كان مصر علي....بس انا رفضته علشان اعيش حياتي مثل ماابي وبدون قيود....بعدها تقدم لغادة اختي اللي ماصدقت على الله تاخذه قبل لايطير.....وكره غادة لي بس علشان ها السالفة..انه تقدم لي بالاول قبلها وكانها مجبرة تاخذه هو دون غيره!!!!
اما ندى حياتها ملايانة اسرار ..بديت اكتشف منها اشياء واشياء واجد هي خاشتها عني...بس تصدق اني احبها اكثر وحدة في البيت احب فيها روحها الحديدية وعدم اهتمامها بمشا كلها الخاصة قدامنا....
وبس....هاذي حياتي كلها يازياد..............
قالتها وقامت من مكانها ومشت بعيد عنه ويوم رفع راسه مالقى غير سراب ريما!!!!!!!!!!!!
مر اسبوع على ها الحال وزياد كل يوم يروح يقعد في نفس مكانهم على الكورنيش ويقوم بعد مايياْس من جية ريما..ماكانت عنده الشجاعة الكافية انه يكلمها بعد كل اللي قالته بس مايدري مشاعره ليش صارت متناقضة كذا مرة وحدة..ساعة يبيها وساعات يحس انه بعيد في عالم وهي في عالم ثاني.................ومالازم يتفقون,,,,,
*في بيت الفالح...
ندى/ريما..
ريما/نعم
ندى/امي وغادة قاعدين بالصالة قومي خل نقعد معهم...
ريما/ليه؟؟؟
ندى/قاعدين يتكلمون بالعرس والبطاقات ومنو بيعزمون...قومي خلينا نغير جو غرفنا اللي صار يخنق!!!
ريما/انا جو غرفتي مايخنقني....
ندى/يالله ريما...
ريما/انتي عارفة ندى وعارفة طبايعها وانا بصراحة اليوم مالي خلقها ابدا....
ندى/علشاني.....ريما انا مفتقدة جو الاسرة مووت!!!
ريما ناظرتها بحسرة/ومنو قال لك اني عايشته!!!!
ندى/يالله قومي.......
مانتظرت من ريما انها تقتنع مسكت يدها...وقومتها ونزلوا الصالة....
ام محمد/حيا الله البنات
ندى/تسلمين ياام البنات
ام محمد/كانها شتيمة!!!
ندى/حشى لله ماهي بشتيمة اصلا وش احلى من البنات؟؟؟
غادة/مو كل البنات!!!!!!
ريما رفعت راسها ولقتها تناظرها من فوقها لتحتها....
ام محمد/ريما..
ريما/........نعم...
ام محمد/اليوم ام راشد كلمتني عنك....
ريما صارت تلعب باظافرها.....
ام محمد/يعني انا قلت لها اني بشاورك اول...
ريما رفعت راسها/تشاوريني في شنو؟
ام محمد/يعني في شنو في راشد!!!
ريما/راشد ماغيره!!!!انسي...انا اذا نويت اتزوج باخذ لي واحد مليونير مو مديونير!!!!!!
غادة/وش دعوة عاد مفكرة نفسك الاميرة ديانا؟
ريما/احتفظي برايك لنفسك ماحد طلبه!!!!
غادة بعصبية/أي..انتي ماتبين رجال يحكمك تبين تطلعين وتدخلين على كيفك بدون ماحد يردك؟؟؟؟
ريما/وخير ان شاءالله؟؟؟
ندى/بنات شفيكم؟؟؟
غادة/شوفي اختك كل ماجاها واحد قالت ماتبيه...تبي تدخل وتطلع على كيفها مفكرة احنا ماندري عن سوالفها برى البيت شنو؟؟؟؟؟
ريما وقفت/انتي احترمي نفسك احسن لك؟؟؟؟
ام محمد/ وبعدين انتي وياها ماني قاعدة بوسطكم يعني؟؟؟؟؟؟
غادة بعصبية/اصلا ابراهيم قال لي قال اختك مشيتها بطالية وسيرتها على كل لسان!!!!
ريما/لاوالله..ابراهيم قال لك؟؟؟
غادة بعصبية/أي قال لي....
ريما قعدت بهدوء قهر غادة.....وامسكت المجلة اللي كانت على الطاولة...
وتكلمت باعصاب من ثلج بدون ماتناظر في غادة/وماقال لك بعد ليش خطبني يوم ان سيرتي على كل لسان!!!!!!!!!!!!!!!!!
ام محمد/..............
ندى/................
غادة/اصلا انتي وحدة سخيفة وقليلة ادب وماتربيتي بعد؟؟؟؟
ريما/يمكن اكون سخيفة ويمكن اكون قليلة ادب بس اذا السالفة فيها تربية فاامك هي الحكم .....يابتكون ربتني يابتكون لا؟؟اساليها اذا تحبين؟؟؟؟
وقامت من مكانها بعد ماتركت وراها اعصار على وشك الانفجار باي لحظة....
وعند اول درجة ركبتها لفت وكلمت غادة/بسك عاد من ها العقد اللي معقدة نفسك فيهم..انا ابراهيم عمره ماهزني ولو كنت ابيه كنت اخذته من اول مادق الباب وماهموني اهله!!!!علامك انتي بتبيعيني وانا اختك على رجال خطبني قبل لايخطبك ورفضته وبعدين انتي اخذتيه ومفكرة اني في أي لحظة برجع اخذه؟؟؟؟؟؟؟
وركبت الدرج وراحت لغرفتها تكمل فيها احزانها........
*بعد يومين....
ريما/ليش شتبين؟
نور/كنت ابيك بسالفة...
ريما/انا اللحين رايحة كورنيش الدمام بمعنى اصح وصلت الكورنيش بس افضى بدق عليك...
نور/اكيد...
ريما/ان شاءالله....
سكرت من نور وهي كل امانيها معلقة على ان زياد بيكون موجود بس اذا كان مو موجود شبتسوي!!!! ياهي اشتاقت له ولصوته ولااحساسه ولكل شي فيه....
اول ماوصلت عند المكان المعتاد دمعت عيونها ....كان زياد قاعد على الرمل وحافر اسمها ...
ريما بصوت حزين وهامس/زياد..
لف بسرعة وماكان يتوقعها واول ماشافها مسح اسمها من الرمل ووقف قبالها...
زياد/..............
ريما/.....شلونك....
زياد/بخير....
ريما/............
زياد/.............
ريما/ممكن اقعد معك؟
زياد/المكان مكانك......
وقعدت وقعد جنبها بدون مايحط عينه في عينها....
زياد/توقعت ان.....
ريما/ان شنو؟
زياد/لاولاشي انسي.....
ريما/............
زياد/ريما شلون اهلك...
ريما/ بخير....
زياد/وشلون ظروفك في البيت؟
ريما/مثل ظروفك ماتغيرت؟
زياد/ريما....ريما انا ..انا كنت....
ريما/كنت شنو؟
زياد/ريما...انا..
ريما/زياد وش فيك...
زياد/بقولك شي....وانتي بكيفك تختارين؟
ريما/شنو؟
زياد/.........
ريما/.........
زياد/ريما انا...انا ابيك ....الماضي ماضي وينسى..انا ابيك ومايهمني شنو كنتي كل اللي يهمني انك تبين تتغيرين....تعبت ياريما من كثر ماافكر فيك والله تعبت....انا عارف ان مافيني شي يحببك فيني ولاشي!!!!!!
بس عندي قلب مايسكنه غيرك ,,,,,,
ريما/...........كانت تبكي يوم سمعت كلامه ماقد خطر في بالها ان زياد يمكن يفكر بها الشي وحتى لو فكر فيه زياد ضعيف وشخصيته خجولة ماممكن انه ينطق في ها الشي الا اذا كان شي خرج عن ارادته........
زياد/*مااناسبك وانا عارف ها الشي بس انا ابيك وارفض الواقع,,,واقعي وواقعك ياريما...ابيك صدقيني بكون لك الابو والاخو والصديق والحبيبي وكل شي يا ..ياريما...
ريما/بس يازياد لاتكمل....الله يخليك...
زياد/...............انتي رافضة اني استمر في حبك صح؟؟
ريما هزت راسها بمعنىلا/لايازياد...انا احبك قبل لاتحبني انت...حبيتك من اول ماشفتك عند باب الجامعة بس انا ماابي اظلمك...انا عشت حياة مختلفة عن اللي انت عشته....زياد انت تستاهل وحدة افضل مني....
زياد/ريما...الحب ساعة اللي يدق بابك ماتقدرين تختارين بكيفك لان القلب هو اللي يختار!!!!
ريما/أي بس..
زياد/انتي مقتنعة فيني؟؟
ريما/اقولك احبك تقولي مقتنعة؟؟؟
زياد/انا احبك ياريما احبك وبظل احبك لااخر نفس.......
*
يوم ثاني.....
ريما/علامك؟؟
نور/ريما....انا خايفة؟
ريما/من شنو؟
نور/من............
ريما/من منو؟
نور بدت تبكي...
ريما/نور شفيك؟
نور/انا ضايعة ياريما...ضايعة!!!!!
ريما/وش فيك؟
نور كانت تبكي بدون ماتقول شي....
ريما/نور..قولي خليني اسمعك....يمكن لاتكلمتي ترتاحي وفي نفس الوقت نشوف حل للمشكلة....
نور/...............
ريما/سكوتك مو في صالحك ابدا...بالعكس راح يتعبك اكثر من انه يريحك.....
نور/كله مني انا..انا اللي حطيت نفسي بها الموقف.....كنت عايشة ومرتاحة وش فيها دنيتي....الفقر ماكان عيب ياريما..الفقر شرف...كل اللي سويته في حياتي ماعيشني بكرامة بالعكس ذلني واهاني وخلاني اموت في اليوم الف مرة!!!!!!
ريما/انتي وش قصتك اليوم يانور؟؟؟
نور/انا خايفة من اللي بيصير؟؟
ريما/ووش اللي بيصير يانور؟
نور/اذا سوى اللي في راسه وكمل تهديده بروح فيها!!!!هلي بيذبحوني لو عرفوا.......
ريما/نور ترى وقسم بالله ماني فاهمة شي..قولي.....وقطع عليهم جوال نور اللي دق...
نور/هاذي نورهان.......هلا فيك....لا صاحية...وين؟اللحين....طيب ربع ساعة وبكون عندك........
ريما/وش تبي منك؟
نور/تبي اروح لهم هم في مجمع الظهران....
ريما/.............
نور/اقدر اشوفك مرة ثانية...
ريما/اكيد.....
نور/شكرا ريما......وقامت ومشت وقبل لاتبتعد كلمتها ريما بدون ماتلف عليها...
ريما/نور يمكن احنا مو صديقات...بس تاْكدي اني مااكرهك وماتضرني مصلحتك....لو كان في يديني اساعدك ماراح اتردد!!!!!
في الليل.....
زياد/يعني ماراح اشوفك حبيبتي...
ريما/قولها مرة ثانية...
زياد/صايرة تطلبينها كثير......
ريما/ليش ماهي من حقي...
زياد/بلى بس انتي ماتقولينها ابدا!!!!
ريما/حبيبي.....زين كذا....
زياد/ياللله الله يخليك لاتتغلين كثير وتعالي خليني اروي عيني بشوفتك؟
ريما/كم بالمية ودك تشوفني؟
زياد بلاتردد/مية بالمية...
ريما/بعتبرها اجابة مندفعة وماراح تحسب لصالحك!!!!!
زياد/الله الله الله وش ذا بعد!!!!
ريما/هههههههههه
زياد/يابعد عمري ها الضحكة.....
ريما/وينك فيه؟
زياد/رايح للكورنيش..
ريما/جد؟
زياد/ليش مو راضية تصدقيني اني كل ليلة اروح اقعد بنفس المكان!!!!
ريما/بعتبره اغراء علشان اجيك!!!!!!
زياد/مابغيتي تحسين على دمك؟؟؟
ريما/حبيبي انت...عشر دقايق بالكثير وانا عندك يالله باي......
وقامت ولبست عبايتها واخذت الشنطة ونزلت تحت وكانوا غادة وامها جالسين......
ريما/سلام.....
ام محمد/وعليكم....
غادة/...........
ريما/باي....
ام محمد/كان لاكلفتي على خاطرك وقلتي سلام يوم وراها باي!!!!!!!
غادة/انتي وين رايحة؟؟؟؟
ريما/مالك شغل؟؟
غادة تكلم امها/ساليها وين رايحة الدنيا مو سايبة!!!!!
ريما طلعت قبل لاتعكر مزاجها بمحاضرة اخلاقية من غادة!!!!
غادة/يمه..
ام محمد بضيق/وصمه.....
غادة/هذا بدل ماتسالينها وين رايحة ومن وين رادة!!!!!
ام محمد/انتي احد يسالك وين رايحة ومن وين رادة؟؟
غادة/يمه انا مخطوبة...غير..
ام محمد/معناته ديري بالك على خطيبك وبس مالك شغل بريما!!!!
غادة/يمه....
ام محمد بعصبية/ماكذبت ريما فيك انتي غيرانة منها لان ابراهيم خطبها قبلك!!!!!!
غادة بانفعال/يمه شها الكلام!!!!!!
ام محمد وقفت/توها ندى كانت طالعة قبل دقايق بس وماقلتيلي ساليها وين رايحة اصلا حتى ماحطيتي بالك عليها رغم ان ندى الصغيرة وريما الكبيرة بس ريما يختلف الموضوع من جهتك!!!!!!

ام محمد/شوفي غادة حطي عقلك براسك وشيلي ها الافكار السخيفة من بالك هي لوتبيه كان اخذته قبل لايجي يخطبك مرة ثانية بس هي ماتبيه راكبة راسها ماتبي الا مليونير....ماتبي عيال فقر على قولتها!!!!!!!!!!!!
كان قاعد على كرسيهم المعتاد اللي بالكورنيش واللي كانوا كاتبين اسماهم عليه بالقلم الاحمر وهو ينتظرها بشوق وحرقة قلب....وفجاْة لامست عيونه يدين ناعمة حييل ووقف قلبه مرة وحدة(جبان وبيظل جبان بلاش تتعبين ياريما بحركاتك الرومنسية معه !!!)
زياد بخوف/منو؟
ريما قربت رساها منه وقالت بدلع/حبيبتك ريما...
زياد تنهد تنهيدة ارتياح...
ريما بنفس الهمس والدلع /خليك كذا احسن علشان لاتشوف غيري......
زياد/يابنت الناس وانا قادر اشوف اصلا علشان اشوف غيرك!!!!تعالي قعدي جنبي بس....
قربت منه وهو منذبح على ريحة عطرها اللي كان مالي الجو....
زياد/وحشتيني...
ريما/تطورات...ههههههه
زياد/............
ريما/خلاص بطلت اضحك صدقني.....
زياد/انتي ماشاتقتيلي؟؟؟قالها بخوف....
ريما/لا...
زياد ناظر بوجهها مباشرة وعليه الف علامة استفهام...
ريما/غصب اقول اشتقت لك ماابي اقول......
زياد/.............
ريما/هههه لاتسوي روحك مصدوم ترى وربي شكلك تحفة ههههه
زياد/؟؟؟؟؟؟
ريما/احبك....قالتها بهمس...
زياد بهمس/انتي وش فيك تبين تدوخيني ساعة احبك وساعة مااشتقت لك؟؟؟
ريما/كذا مزاج ابي اعاندك......
زياد/ياروقانك ياريما............
ريما/وشلونك بعد....
زياد/لوني مثل ماهو ماتغير بعدني اسمراني...
ريما/بايخة مووت مايليق لك تنكت ابدا!!!!
زياد/ههههههه
ريما/وشلون البيت..
زياد بتنهيدة/ماحد مخفف علي الدنيا غيرك....تصدقني مفلس ماعندي ريال واحد مفتشل من وائل من كثر مااخذ منه اكيد ديوني وصلت اللحين مليون!!!!!
ريما في ها اللحظة بالذات تذكرت ماجد...كيف نست الموضوع...يالله لازم ترجع تكلمه وتذكره......
زياد/وين سرحتي؟؟؟؟
ريما/اللي تقولك انها هانت ياولد الناس وبيجي يوم وبتنحل..قريب..
زياد/ان شاءالله...
ريما/ليش منت مصدقني.....
زياد/تعبت ياريما تعبت.....
ريما/معليش حبيبي معليش....صدقني بتنفرج صدقني...
زياد/ريما...
زياد/قول ياحياة ريما...
زياد/ريما ودي اسالك شي بس خايف تفهمني غلط؟؟؟
ريما/لاماراح افهمك غلط قول...
زياد/وعد...
ريما/وعد....
زياد/..........ابيك تنسين حياتك الاولية ياريما كلها...تنسين الشباب وحركاتهم والترقيم و....
ريما/صدقني انا اللي ابي اطلع منها ...وانا وعدتك اني تغيرت...وبتغير للافضل...
زياد/تصدقين كلامك يريحني.... في نفس الكورنيش بس في جهة ثانية كانت وحدة عاطية الناس ظهرها ومقابلة البحر وجنبها رجال كل ماحاول انه يده تكون على يدها تفلت يدها منه برسعة رغم انها مشتاقة تمسك يدينه وتبوسهم!!!!!!
عبدالله/ندى..
ندى/.........
عبدالله/حبيبتي....مايصير انتي كذا...
قاطعته ندى/عبدالله انا خايفة...
عبدالله/طيب خلينا ندخل واحد من ها المطاعم...
ندى/لا ماابي....
عبدالله/أي بس انا كذا مو قادر اخذ راحتي...
ندى/وش تبي يعني علشان تاخذ راحتك؟؟؟
عبدالله/نبي نسولف مثل الناس؟؟
ندى/سولف ومنو ماسكك؟؟
عبدالله/انتي كذا مخلية الجو ارهابي!!!!
ندى/.............
عبدالله/انتي ماكنتي تبين تجين صح؟؟
ندى/والله اني بموت على شوفتك بس انا خايفة ياعبدالله خايفة؟؟؟
عبدالله/من شنو خايفة ياروحي انا معك.....
ندى/أي بس انا خايفة عليك انت؟؟؟
عبدالله/خايفة علي انا!!!!
ندى/افرض مرتك لو احد من اهلها لو صديقاتها شافك هنا ولاحتى من اهلك ووصل يسلم عليك وعلي؟؟؟شبيصير مافكرت في ها الشي واحنا بمكان عام؟؟؟؟
وقف لحظات يناظرها بعدين قال لها بقوة/مايهمني....بقولهم انا مع سعادتي

*طيف خطيبة مساعد)/اقول مساعد...
مساعد اللي كان ماسك جواله يناظر بشي تركه وناظرها...
مساعد/نعم...
طيف/وصلوا اليوم بطاقات الدعوة من دبي....
مساعد/أي شفتهم.....
طيف/ياربي خايفة الفستان يتاْخر بعد شوي ساعتها صدق بيجن جنوني....
كانت تتكلم وهي تتصنع الدلع والرقة في صوتها واللي كانوا ابعد مايكونوا في شخصيتها وهو مو صابر كل دقيقتين وشغل جواله يناظره....
مساعد/الا ماسالتيني وين بنروح شهر العسل....؟؟
طيف/بكيفك حبيبي....
مساعد/انا ناوي على النمسا....
طيف/وش ماتقول بيصير النمسا النمسا وانا اقدر اقولك لا؟
مساعد/أي صحيح ....طقم المجلس غيرته لانه ماعجبني....
طيف/قلت لك حبيبي خذ راحتك وانا ماعندي اعتراض على شي.....
مساعد/...........ودك نطلع شوي....
طيف/أي بس...خليها للعرس
مساعد/طيب بكيفك......انا استاْذن اللحين....
طيف/براحتك..مع السلامة حبيبي.........
طلع من بيتها وركب سيارته وتنهد بقوة....
وقبل لايرفع جواله ويناظره دق تلوفنه وابتسم للمتصل...
مساعد/حيا الله ابو فهيدان...
فهد/حيا الله العريس؟؟شلونك...
مساعد/بخير طابت ايامك...
فهد/عسى بس مو قاعد مع العروس وشغلناك عنها؟
مساعد/تمون يالغالي لو شكنت اسوي اترك الدنيا واتفرغ لك....
فهد/ عزيز وغالي يابو محمد....
مساعد/متى جاي الدمام؟
فهد/والله شكلي ها الشهر مو جاي يعني ماراح اشوفك الا بالعرس مرة وحدة؟
مساعد/لاتقول.....
فهد/تعرف الشغل .....
مساعد/..يالله امرنا لله....
فهد/الا انت شعلومك وشعلوم النفسية خلاص تعودت على العروس ولا لسه؟؟
مساعد/شقولك يافهد...
فهد/مساعد انا صوتك ماعجبني من كلمتك البارح علشان كذا قلت لازم اسالك ها السؤال؟
مساعد/كان ودي تكون شخصيتها مختلفة شوي عن كذا .. يعني تجادلني... تحاورني...تشاورني وتتناقش معي!!!مو كل شي اقوله لها تقول حاضر وعلى امرك؟؟؟
فهد/أي بس هذا مو عيب يامساعد؟



فهد/أي بس هذا مو عيب يامساعد؟
مساعد/ادري انه مو عيب...بس ...مدري..ان شاءالله تكون فترة بس وتتغير بعد العرس ...
فهد/اهم شي ان تفكيرك مايصير مشغول بشي ثاني؟؟
مساعد/انت من مسلطك علي كل يوم وعدت لي نفس الموال؟؟؟
فهد/هههههه ابي اختبرك قبل الزواج....المهم يالغالي عندي مكالمة برجع اكلمك الليلة...
مساعد/يالله بنتظرك.......
واول ماسكر من فهد تنهد وصار يناظر الصورة اللي كانت بجواله وهو يكلم نفسه(كانك حاس بللي شاغلني يافهد.....وناظر بصورة ريما وهي متلثمة بالشماغ يوم تجي الراشد,,,,)
ماجد/طول الغيبات....
ريما/وغنايمه عندك؟:
ماجد/وانا شكو؟؟
ريما/انت نسيت وعدك؟
ماجد/لا مانسيته بس الحاجة لك انتي مو لي انا علشان اركض وراك؟؟
ريما/معاك حق بس انا انشغلت بتجهيزي لزواج اختي ومافضيت؟
ماجد/الله..صدق اختك بتتزوج؟
ريما/مو من خصوصايتك؟
ماجد/وبتعزميني؟
ريما/طبعا لا..
ماجد/متى راح تتزوج؟
ريما/قريب..
ماجد/ان شاءالله بس مو مع مساعد بليلة علشان اقدر احضر...
ريما/ههههههه مصدق حالك....المهم...
قاطعها ماجد/ريامي عاد شوي دلعيني وعطيني وجه..خلينا مثل اول مالتقينا؟
ريما/مجود..صدقني انا مشغولة بس اخلص تجهيزي من العرس برجع لك مثل قبل..
ماجد/اعتبره وعد؟
ريما/اكيد....
ماجد/شوفي انا بعطيك اسم مدير التوظيف وخليه بكرة الساعة ثنتين يروح له...
ريما/ليش بعد؟
ماجد/ماعليك بس كذا انا كلمته عنه ودخلته بالشركة بس شكل يعني..
ريما/يعني خلاص يعتبر الوظيفة بالجيب؟
ماجد/افا عليك....وانا وين رحت...بس ريما انا وظفته بشهادة ثانوي ولين يخلص الجامعة ويجيب شهادته بعدين بعدل مستواه بالشركة وراتبه..
ريما/ليش هو كم بيعطونه؟
ماجد/سبعة الاف....
ريما/مو بطالين بالنسبة للثانوية....
ماجد/والمهم في القضية متى العشى؟
ريما/مو اذا استلم الوظيفة وتثبت....
ماجد/قلت لك كلمتهم عنه....
ريما/أي بس وش يضمني انه يتثبت؟
ماجد/انتي ليش ماعندك ثقة بااحد؟
ريما/خلي تمر الثلاثة شهور وبعدها نطلع نتعشى....
ماجد تغيرت لهجته للعصبية/لا تخليني احلف اغيرراي؟؟؟
ريما/تهددني؟؟؟
ماجد/بغير الفين ريال ماكانوا بياخذونه هذا لو فكروا ياخذونه!!!بس انا علشانك وقعت اوراقه بنفسي واعتمدت دخوله يعني شكك فيني يهيني ياريما؟؟؟
ريما/انا اسفة بس...
ماجد/هو كله عشى بنتعشاه في مطعم بعد هذا كله ليه!!!!!
ريما/خلاص.....اذا استلم وظيفته بنتعشى ارتحت اللحين؟
ماجد بضحة/مايجي يستلم وظيفته اللحين؟؟
ريما/ههههه الله يقطع سوالفك ياماجد....
اليوم الثاني....
زياد/طيب ليه؟
ريما/ياولد الناس انت روح ولاتكثر اسئلة؟
زياد/مو رايح غير لين عرفت لشنو؟
ريما/روح وبعدين بتعرف....
زياد/ريما..
ريما/زياد...عندك ساعة بس..روح واول ماتطلع انا متاْكدة انك بتكلمني؟
زياد/طيب ليش؟
ريما/اذا رحت اساْل عن ..محمد الجاسر وبتعرف كل شي....
زياد/ومحاضرتي؟
ريما/اليوم خلها تولي...يالله بنتظر مكالمتك على نار...........
*عبدالله/احبك...
ندى/عبدالله خلاص انا لازم اسكر وارجع لمحاضرتي....
عبدالله/خلي المحاضرة تولي وخليني اخذ راحتي معك؟
ندى/طبعا لانك فاضي ماعندك حصص بس انا....
عبدالله/حبيبتي...
ندى/وقسم بالله مااقدر اخاف تدخل وحدة من البنات اللحين وتسمعني اكلمك..يالله باي..
عبدالله/أي بس انا ماابي اسكر!!!!
ندى/اول مااطلع بدق عليك,,,,
عبدالله/وعد..
ندى/وعد..
عبدالله/طيب عطيني بوسة قبل لاتسكرين؟
ندى/
*
وعلى الساعة ثلاث ونص...
زياد/ريما ماراح تصدقين؟
ريما بفرح/شنو؟
زياد/.......................
زياد/وظيفة ياريما وظيفة؟؟؟
ريما/تستاهلها حبيبي....
زياد/ريما انتي شلون...
ريما/اهم شي انت مبسوط..
زياد/بيعطوني سبعة الاف مبدئي يعني لو تخرجت واشتغلت عندهم بيتغير بعد...لاو بيعطوني سيارة بعد......وقال لي المدير بيراعيني في الدوام علشاني ادرس وبيكون من اربع لين لين تسع بالليل....
كان يتكلم بسرعة وفرح وهي تسمعه وهي تتخيل شكله بيطير من الفرح..
زياد/ريما شلون...شلون وظفتيني؟؟
دق قلبها ماكانت تتوقعه بيسال ها السؤال...
ريما/ها...ليش تبي تعرف؟
زياد/يعني انتي ماتعرفين احد ..يعني اقصد ماعندك ابو ولااخو من وين عرفتي عن الشركة والوظيفة؟؟
ريما/من وحدة اعرفها..
زياد بتشكيك/ريما انتي قطعتي كل علاقاتك بالشباب صح؟
ريما بثقة/انت تشك فيني يازياد؟؟؟؟حرام عليك..اقولك وحدة من البنات اخوها كان يشتغل بس لقى له وظيفة افضل وطلع وانا قلت لازم اقولك عنها بسرعة علشان ماتطير من يدينك وهي ماقصرت كلمتهم عنك يعني اقصد خلت اخوها يكلمهم عنك على انك جاي من طرفه....
زياد/أي بس انا مااعرف اخوها؟
ريما /مو لازم تعرفه..
زياد/بس لازم اشكره...
ريما/يكفي انا شكرت اخته...خلاص لاتشغل بالك
زياد/أي بس ياحبيبتي واحد مسوي فيني جميل لازم اني اشكره..
ريما/خلاص اول ماينزل من الرياض اقول لااخته تبلغني علشان تشكره...ارتحت؟
زياد/أي....
ريما/حبيبي انبسطت...
زياد بارتياح/حيييل ياعمري...مو عارف شقولك ياريما...
ريما/لاتقول شي..اوعدني انك تخلص جامعتك بسرعة...وترفع راسي....
زياد/وعد يااحلى ماما...
ريما بفرح/تصدق ماتخيلت اني بسمع كلمة ماما ابدا!!!!
زياد ببراْة/خلاص ولايهمك كل يوم بقولك ياماما علشان تفرحين؟
ريما/ياليت...وبتكون احلى بيبي في حياتي.....
/////////////////////////////////////////////////////
ندى اقعدت من النوم مفزوعه اكثر من خمسة اتصالات جتها من عبدالله.....وش يبي هذا من البارح وهو يدق وانا قايلة له لايدق لاني بنام واول مااقعد بدق عليه بنفسي......
لقت منه ثلاثة مسجات بعد كلهم صيغتهم وحدة(اول ماتصحين من النوم كلميني ضروري في شي صار البارح وابيك تعرفينه)
ندى دق قلبها معقولة احد شافه معها على الكورنيش؟؟؟مع انها مامشت معها ابدا بس وقفت جنبه وهم قبال البحر يعني ماحد قدر يميزها من وقفتها بس!!!!الله يستر خلني ادق واشوف أي مصيبة جايتني بالطريق؟؟؟؟؟


,,,وش تتوقعون جاي لندى من اخبار بالطريق!!!!

,,,,زياد وريما وحبهم الكبير.........؟؟؟؟

,,,نور...ومن شنو خايفة ومنو اللي يهددها وشنو يبي منها؟؟؟

,,,زواج غادة ومساعد والاحداث اللي بتجي بعدها..؟؟؟


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس