عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2009   #12


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 11 ساعات (04:24 PM)
آبدآعاتي » 749,999
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الحادي عشر

ونامت وهي تتخيل زياد بطيبته وبراْته وخجله وارتباكه...ماعمرها صادفت من زياد اثنين ابدا...ولاراح تصادف بعد!!!!!!!!!!!!
يارب انك تحفظه وتخليه وتوفقه في حياته.....
وعكر عليها صورة مساعد وهو ماسك كتفها!!!!!
ياشينك يامساعد!!!ضيقت حتى خلقي.......وحطت المخدة فوق راسها علشان تبعد صورة مساعد وتنام براحة!!!!!!!!!!!!!!
اليوم الثاني كان ماشي بهدوء ومافي أي جديد عن الايام اللي قبله....
ندى/ريما...
ريما/ها...كانت مشغولة باظافرها,,,
ندى/اليوم حسيت ان في واحد يراقبني!
ريما لفت عليها بسرعة/شلون يعني يراقبك؟
ندى/هو يمكن مايكون يراقبني بس مدري انا اول مرة اشوف ها السيارة توقف هني جنب بيت جيرانا وحسيت اللي فيها طول الطريق يطالعني لين ركبت باص الكلية!!!!
ريما في نفسها (زين يامساعد زين)
ريما/يعني لحقك ولا قال لك شي؟؟
ندى/لالالا...انا بس في البداية اتعجبت من ها السيارة لانها الصباح كانت واقفة ويوم رجعت الظهر من الكلية بعد كانت واقفة!!!
ريما/تلاقين بيت الجيران عندهم شي..
ندى/سالت مها واحنا راجعين قالت انها اول مرة تشوفها ولاهو صاحب واحد من اخوانها..
ريما بثقة/يعني مو شرط تكون لبيت الفالح يمكن لبيت الهاجري!!!انتي ليش شاغلة بالك فيها؟؟؟
ندى/على قولتك مدري ليش شاغلة بالي فيها...المهم انا بقوم بحط راسي وبنام..
ريما/بتنامين اللحين توها الساعة سبع ونص!!!!!
ندى/اليوم مانمت العصر وحاسة راسي بينفجر...وبعدين انا ماعندي شي اسويه خليني انام ابرك .....تصبحين على خير....
ريما/وانتي من اهله....وقامت تطل من نافذة غرفتها تشوف السيارة اللي واقفة قريب من بيتهم بس مالمحتها عدل لان غرفتها ماكانت على الشارع,,,,,
ريما/اللحين اذا رحت الكورنيش يمكن ان مساعد يتعرض لزياد!!!!!!!!!!وانا ماابيه يصير له شي بسببي...احسن شي ادق عليه واقول اني مو رايحة الليلة لان ها المساعد نذل ومابيبتعد بها البساطة....
مسكت جوالها تدق على زياد لان ماباقي شي عن مو عدهم اللي اتفقوا عليه....وجاها كل قهر الدنيا يوم شافت جواله مقفل!!!!!!!!!!!!
*اما زياد قعد ينتظرها لين جا موعد جيتها وماجات وانتظر ربع ساعة ونص ساعة وهو خايف يكون فيها شي....وطلع جواله بيتشجع وبيدق عليها ولعن الساعة اللي كان عايشها اكيد دقت عليه تخبره انها مو جاية وها الجوال المخرف قفل في الوقت الحرج!!!!!!!!!!!!
قام من مكانه وهو متحسر انه ماراح يقدر يشوف عيون ريما الليلة ولاراح يشم عطرها اللي يرد له روحه..............وصار يمشي وهو يكلم نفسه...(شفيك يازياد لاتناظر ببعيد ريما لاهي لك ولاراح تكون بيوم من الايام بمستواك وبتنزل لك هي مجرد تمر بمشاكل وتبي احد يسمعها لاتقعد تفكر فيها بطريقة ثانية لاتتعب وتنصدم بعدين)
*
ريما كانت قاعدة بغرفتها وودها لو يطيح مساعد في يدها كانت ماراح تتردد في انها ترتكب فيه جريمة...بس لو ما زياد في السالفة كانت هانت هي ماتبيه يكون ضحية لعبتها مع مساعد وماتبي يجيه أي شي بسببها...افف ياريما شكلك بتخسرين الللعبة مع مساعد علشان زياد....وققرت انها ترسل لمساعد مسج بس قبل هذا في شي لازم تسويه علشان تاْدبه ويعرف مقداره زين.....
اخذت كيس التميمي اللي كان جايبه مساعد وحطه قبال بيتهم ذيك الليلة ولبست عبايتها وطلعت الشارع ...فتحت باب سيارة لؤي اللي كان يناظرها مستغب منها....رمت الكيس بحضنه..
ريما/سلم على اللي دزك وقول له تقولك عمتي ريما اعقل واكبر ياتافه!!!!!!!
مشت عنه وهي عارفة ان المعلومة بتوصل لمساعد ناقصة اللحين وبالتفصيل الممل بعدين!!!!!!!!!
رجعت البيت وشالت عبايتها ودخلت الصالة وكانت بتركب الدرج يوم طلعت امها من المجلس...
ام محمد/ريما..
ريما وقفت مكانها باول الدرج../هلا...
ام محمد/طالعة لو جاية؟
ريما في بالها انه سؤال غريب بس اسكتت..
ريما/لا هذا ولاذاك.....
ام محمد/ريما ...الدغري..الدغري....وش رايك في منصور الزياني!!!!!
ريما/لاتحلمين؟
ام محمد فتحت عيونها/شنو يعني مااحلم؟
ريما بدت تصعد الدرج وتكلم امها بصوت عالي/انا ساعة اللي بقرر ارتبط باخذ لي واحد مريش ونايم على الفلوس مو ولد فقر!!!!!انا ابي هامور يمه هامور؟؟اسمه وفلوسه يغيروني ويعيشوني مثل ماابي واخطط؟؟؟؟اذا تزوجت ولد فقر ماتقولين لي شستفدت بحياتي!!!!!!!!
دخلت غرفتها وتركت امها واقفة بس وتناظر في فراغ مكان ريما!!!!!!!!!!!!!!!!!!

ومسكت جوالها تكتب مسج لرقم مساعد اللي رسل لها الرسالة منه يوم يقول لها عن اغراضها....
ريما/تفضل ياحضرة زياد هذا انا علشانك بتنازل عن كل شي!!!!!!
كتبت لمساعد (احبك)
وانتظرت الجواب....
اما مساعد اول ماوصل له المسج ضحك ضحكة طويلة’’
ماجد/خير ان شاءالله ضحكنا معك؟
مساعد/لا هاذي وحدة من ها المزايين اللي اعرفهم خبلة....
ماجد/ياكثرهم الخبلان..
مساعد بضحكة خبيثة/بس هاذي خبالها غير صدقني.....بس انا لها!!!!!
رد عليها بمسج رفع ضغطها(أي بس انا ماابيها كذا!!!ابيها على ضوء شموع وجو رومنسي وسهرة على كيف كيفي!!!)
ريما يوم قرت المسج ارتفع ضغطها من جد ردت عليه وبكل عصبية....
(وخير ان شاءالله وشي هاذي اللي تبيها مع ضوء شموع!!!!!)
مساعد عجبته السالفة قام اتصل فيها بعد ماابتعد عن ماجد...
مساعد/كلمة احبك؟
ريما بثقة/أي بس انا ماكنت راسلتها لك اصلا!!!!!
مساعد كاتم ضحكته/لاوالله وهي جت بروحها لي!!!!
ريما/الظاهر ان حتى جوالي صار مراقب!!!!!!!!
مساعد/هههههههههه,,,ان شاءالله بس مبيض الوجه؟
ريما/لا تطمن ماشي حسب كلامك...حتى اختي مرتاحة منه ,,تصدق كانت تخاف تمشي لباص الكلية بروحها بس تقول اللحين صار الطريق امان يوم سوبرمان جنب بيتنا!!!!!!
مساعد مو قادر اول مرة يضحك على كلام ريما وهي تتكلم بثقة بس بقهر في نفس الوقت...
مساعد/الحمد لله..زيعني اذا حابة اني ازيدهم علشان يحسسونك بالامان اكثر فاانا ماعندي مانع؟
ريما/عساك ذخر لنا وعسانا ماننحرم منك...
مساعد بنفس الشماته والسخرية اللي كانت على لسان ريما/الله يسلم طوايفك...
ريما/وخير وش تبي؟
مساعد/انتي اللي دقيتيلي مسج؟
ريما/اسفة انا غلطانة!!!!
مساعد/أي بس انا مااحب الاعتذار بها الطريقة ابدا!!!!
ريما/مساعد متى زواجك؟
مساعد/ليش تسالين؟
ريما/ليش ماراح تعزمني؟
مساعد/مايشرفني....
ريما/..........................تعرف انك واحد نذل وحقر وسافل ومنحط بعد؟
مساعد/في باقي كلام من قائمتك السودة ماقلتيه؟
ريما/فيه طبعا؟
مساعد/معناته وفري لنفسك يا...يابنت السالم!!!!
ريما بثقة/يعني بتكون معجزة انك تعرف انا من بنته وانت حاط لي حارس يحرسني وين مااروح ووين مااجي!!!
مساعد/طيب نغير الموال شوي يوم ان بالك طويل ولك خلق تسولفين......
ريما/ياواثق انت!!!
مساعد/ليه انفكت خطوبتك انتي وولد عمك!!!!!!!!!!
ريما كانت مستعدة انها تسمع من مساعد أي شي الا هذا الموضوع بالذات !!!!!!!!!!!!!!!هذا الظاهر جاب خبر حتى اجدادها اللي بقبورهم!!!!!!!
بس لاياريما ماحد يعرف ليه فلا تخلين مساعد يغرك بشماتته ويخليك ترجعين لنفس ها الموضوع انتي بتكونين اقوى من كل العالم خليك واثقة من ها الشي؟؟؟
ريما/ماعجبني!!!!
مساعد/يعني افهم من كلامك انك انتي اللي فكيتي مو هو ؟
ريما/مو لازم تفهم ياولد الناس!!!!!!
مساعد/انا اتكلم من جد!!!
ريما/ومن قال لك اني امزح؟
مساعد/شنو ماعجبك هذا ولد عمك؟
ريما/ان شاءالله يكون اخوي اذا ماعجبني ماابيه؟
مساعد/بس يويمن مدة قصيرة علشان تعرفين انه عجبك ولا ماعجبك!!!!!!!!!!!
ريما حاولت تمسك اعصابه وهي تفكر,,,مساعد مو عارف الموضوع ويبي يستفزها علشان تتكلم وهي المفروض ماتستجيب له علشان لايضعفها....
ريما/يكفي انه يشتغل بجدة وراح يبعدني عن الحياة اللي احبها والناس اللي ابي اكون قريبة منهم...
مساعد/بس اختك راحت الرياض وماعندها أي مشكلة!!!
ريما/اختي شي وانا شي ثاني.....مساعد انت كل وحدة ترفض تقول لك انها تحبك تاخذ تقرير عن شجرة عيلتها كلهم!!!!!!!!!!!!
مساعد/تصدقين بالله انها اول مرة اسويها.....
ريما/انا بالنسبة لي كل كلمة تقولها مااصدقها فما له داعي تتعب نفسك وتقول شي من الاساس!!!!!!!
مساعد سكت وحست ريما انها ثاْرت لنفسها وكرامتها شوي لانه بجد رفع ضغطها بكلامه اليوم!!!!
ريما/مااشوفك رديت؟
مساعد/وليش اكلف على نفسي وارد على حشرة ماتهمني من الاساس!!!!!!!!!!!!!!!
ريما/ههههههههههههههههه
مساعد/الحمد لله على نعمة العقل؟؟؟
ريما/يوم اني حشرة ليش مضيع وقتك وقاعد تكلمني بالله!!!!!!!!!!!!!!!!
مساعد/مزاج لك عندي شي!!!!!!!!!
ريما/لاابدا مالي عندك شي.....
مساعد/معناته اقلبي وجهك عني...
ريما بدلع/اقول عمي مساعد.....ترى انا طالعة رايحة البقالة باخذ لي شوية شيبسات ....
مساعد/وش اسوي فيك انا!!!!!!!!
ريما/اعطيك خبر .....ادري انه بيوصلك بس قلت يمكن حبيت تسمعه مني شخصيا!!!!!!!!!توصي شي ادزه لك مع.....مع البودي جارد!!!!!!!!!!!
اول ماقالت له انها بتروح البقالة ركب سيارته ومشى!!!!!!!!!!!!!!!!!
مساعد/صحيح على طاري البقالة وش ها الحركة البايخة اللي سويتيها؟
ريما/مفكر انك بتمسك علي ها الكم شي اللي شريته؟لا يابابا انا اغراضي اشتريهم بفلوسي ومااحب تدخلات من احد؟
مساعد/هذا لانك سخيفة...
ريما/شكرا....
وسكرت السماعة بوجهه...
*نورهان/عطيني مسج..
شروق/من وين لي؟
نورهان/وانتي؟
نور/يعني انا اللي عندي؟
نورهان/افف ابي ماجد يدق علي....بس مدري شكتب له؟
شروق/الله يرحم ايامها.....
نورهان ناظرتها بغضب...../يعني شنو؟
شروق/مافينا ننكر انها كانت مشيتنا مزبوط؟
نور/ترى انا اوشكت على الافلاس....ومساعد مطنشنا هو مع شلته.....وماجد مااشوفه يدق عليك يانورهان؟
نورهان/افففففففف وانا شسوي....انا اكثر وحدة ابي ريما ترد لشلة !!!!!!
شروق/والحل يعني كيف بنخليها ترد؟
نورهان قامت من كرسيها/قلت لكم هاذي دبروها انتوا انا ماادري شلون بترد!!!!
ومشت عنهم....
شروق بغضب/يعني انتي حضرتك من متى دريتي عن شي ماكل شي كان على ريما واللحين بعد ماراحت ريما راح كل شي!!!!!!
نور تذكرت كلام ريما لها لانها دايم تقول لها ..مالك شغل فيهم اذا شفتي وحدة تتكلم عن الثانية في غيابها كل اللي عليك انك تسمعين وبس بدون ماتردين!!!!لانك لو رديتي انتي اللي بتوقعين فيها وبتاكليها!!!!!!
شروق/مصدقة حالها يعني انها بتجيب لنا صيدات جديدة بدون ريما!!!!!هذا وجهي واذا بغيتي ابصم بعد !!!هاذي كلمتين على بعض ماتعرف تقول!!!!!!!!!!وتعالوا دبروني وقولوا كل شي وعطوني خبر بعدين!!!!!!!!!
نور/................
شروق/مدري نفرتتي وش مفكرة حالها!!!!!!!جمال بدون لسان مايساوون شي ابدا!!!!!!!
*دخلت ريما البقالة اللي جنب بيتهم وكانت صغيرة يعني مافيها غير جهتين بس وثرلاجات البيبسي والايسكريم قبال الباب....
اخذت لها احتياجاتها المعتادة ثلاث علب بايسن+جالكسي بالبندق+شيبس ليز بالجبن كبير+اربعة اندومي بالخضار+2اسكريم جالكسي وواحد سنكرس.... حطتهم على طاولة الهندي....
ريما وهي تحط اغراضها على الطاولة/صديق هذا ايسكريم حط في كيس لوحده...وعطيني بطاقة سوا بمية ريال.....
مساعد وهو قاعد على كرسي الهندي ويتكلم لها بالهندي وهو يضحك/ان ساءالله ماما.........
فزعت فزعة مو طبيعية يوم سمعت صوته ويوم رفعت راسها وصارت عيونها بعيونه حست بالخوف منه.....
مساعد بشماتة/مو ماخذ لك انا قبل ليلتين جالكسي وبايسنليش رديتيهم وانتي تبيهم!!!!!!!
ريما/...............
مساعد/ياسلام...ليه الهندي تفتحين وجهك له وماتتلثمين!!!!!!!
ريما/كيفي........
مساعد/لا انا كذا ازعل منك.........
.ريما/ازعل ومن قال لك انك بتاْثر فيني شعرة عاد!!!!!!!!!!!
مساعد بثقة/ريما ماانتي خايفة اني اقفل ها الغرفة اللي انتي عادتها بقالة واسوي فيك اللي ابيه بدون مااحد يعرف؟
ريما قعدت على الطاولة الصغيرة وتكلمت معه بنفس ثقته/لاطبعا مو خايفة...
مساعد/وهذا طبعا لانك تعودتي على ها الموضوع بما انك صديقة نورهان!!!!!!!!!!
ماحس الا باعصار حار على خده وقف مكانه يناظر بيدها اللي بعدها مرفوعة وعيونها اللي تلمع من الشرر والغضب....
ريما بكل عصبية الدنيا/انت اخر واحد تجيب بشرفي ياحقير وتشبهني بها الواطيه؟؟؟؟؟
ماكافها الكف اللي عطته اياه بحركة سريعة وحاقدة اخذت البايسن من الطاولة ورجته بسرعة وفتحتحته في وجهه وسط ذهوله!!!وبعدين كملت الباقي في شعره؟؟؟
ريما وهي تصارخ عليه/اذا كنت مفكرني طلعت معها وجيتك فتذكر اني ارافقها في اماكن عامة بس!!!!شرفي اغلى منك ومن كل فلوس الدنيا اللي راح تعطيني اياها!!!!!!!!!!!
بعد ماخلصت من كب البايسن عليه رمت عليه العلبة ومشت وطلعت من البقالة وهي عيونها متجمعة دموع.....
وكان الهندي واقف مع لؤي اللي كانوا قريبين من الباب.....
اما مساعد وشكله التحفة بعد البايسن اللي انكب عليه طلع وهو في قمة الغضب من ريما ويلوم نفسه انه تسرع في حكمه عليها...موصحيح انها بتكون مثل نورهان لمجرد انها تطلع معها وهو متاْكد من ها الشي!!!!انا ليش جبت لها مساْلة شرفها..اكيد بتثور وبتقلب الدنيا عليك يامساعد....انت قاعد تتكلم بشرف البنت مو لعبة..وبعدين انت ناسي كلام نورهان عنها انها ماتروح معهم الا اماكن عامة بس.....ويوم جت عندك لعبت لعبتها وطلعت بدون مايلمس احد منها شعرة...!!!!
طلع من البقالة....
مساعد يكلم لؤي/حاسب الهندي علشان يسكت ومايتكلم بطاري ريما وبعدها حرك ولاتجي ها المنطقة مرة ثانية ابدا!!!!!!!!!!!!
اما ريما رجعت غرفتها وعيونها مغرقة بالدموع..ليش دايم يتكلمون عن الشرف وهم مايصونونه!!!!!!انا ماكان ذنبي ولا كان في يدي شي اسويه....حسبي الله عليك ياللي عذبتني وهميتني وين مارحت حسبي الله عليك.....
وحطت راسها على المخدة وهي تسترجع حياتها والسبب الرئيسي للي هي فيه من ضياع......
ولد عمها احمد......اي احمد اللي كان يشتغل بجدة وكانت توها بثالث ثانوي..وبمجرد يجي يتحركش فيها لااتفه الاسباب...وتذكرت كيف انها كانت تخاف على نفسها من هبة الهوا....كانت مثل النسمة بس هو دمرها...يوم عجز انها تتجاوب معها خطبها من عمه الكبير بما انه ابوها عاجز ومايتكلم وتمت الموافقة سريعة بدون اخذ راي ريما اصلا!!!!
يمكن هي ماكانت بتعارض وكانت تحلم بقصة حب من كثر ماتسمع في ها السوالف.....ومثل ماكان احمد يقول لها بانه يحبها....وصارت الخطبة وشافته وشافها...ولان احمد بيشتغل في جدة كان لازم يودعها بحرارة قبل لايروح لانها احتمال مايشوفها لوقت العرس....
وعدها ثاني بزيارة لها في البيت وجهزت ريما المكان وكلها امل في ها الاحمد......
وصار اللي صار..........اخذ احمد اللي يبيه منها رغم معارضتها في البداية...بس احمد ولد عمها واللي بيكون حبيبها وزوج المستقبل اقنعها بان هذا الشي عادي ويصير بين كل المخطوبين حتى قبل لايتزوجون ..اسكتت... وفي الليلة الثانية بعد سوا نفس الحركة وعاد نفس الكلام اللي قاله باللية اللي فاتت......
اما في اليوم الثالث...جتها صدمة عمرها اللي شلتها وغيرتها مرة وحدة...احمد راح جدة!!!!!!!راح بدون مايقول كلمة وحدة ولاحتى يودع بحرف واحد!!!!!!راح بدون مايوعدها بتديد موعد العرس...والادهى من هذا كله......فسخ خطوبته منها وكانها عار بالنسبة لها!!!!!!!!!!!!!!!!!
فسخ خطوبته...اي...ومابالى بمشاعرها وبالحالة اللي ممكن توصل لها يوم تركها كذا بعد مااخذ منها اللي يبيه.....
هذا ومحسوب عليها ولد عم؟؟؟؟؟
أي ...الله لايعود ايامك يااحمد..الله لايعودها......مساعد النسخة الثانية من احمد...يبي ياخذ منها اللي يبيه ويرميها مثل ماهي...كلهم كذا غرضهم واحد.......
قطع عليها همها صوت الجوال وهو يدق.....وبالرغم من ابتسامتها وهي تشوف اسم المتصل(زياد)الا انها كانت في حالة ماتسمح لها ترد على أي احد حتى لو كان زياد!!!!!!!!!
*شروق/بس لقيتها....
نور/شنو..
شروق/انتي تكلمين ريما؟
نور بارتباك/ليه؟
شروق/عشانك انتي كنتي محايدة وماعمرك تهاوشتي معها...بس انا كذبت عليها بسالفة عيد ميلادي ونورهان لو شتقول ماراح تصدقها ريما؟
نورهان/............
نور/أي بس...شقول يعني؟
شروق/قولي لها انك في مشكلة وانك تبين منها مساعدة وبتكونين موجودة وين ماهي تحدد.....
نور/واذا سالتني عن المشكلة؟
شروق/قولي لها انك ...مثلا تبين منها سلف....
نورهان/بس ريما ذكية وماراح تصدق بها السرعة؟
شروق/واذا خلصتي من ها الموضوع...قولي لها احنا نبيك تردين للشلة بشروطك واحنا موافقين عليها..
نورهان باعتراض/احنا مااتفقنا على كذا؟؟
شروق/هذا هو الحل الوحيد...ريما ماينفع معها لف ولادوران بنعطيها السالفة كاش.....
نورهان/شنو ترجع لنا بشروطها؟
شروق/لازم ترجع بشروطها مالنا غير ها الحل؟
نورهان/أي بس انا مو موافقة..
شروق/معناته دبري امورك ودبري لنا صرفة...
مرت يومين....وريما طلعتها من غرفتها قليلة وحتى مكالمات زياد ماردت عليها...ولا على أي مكالمات ثانية...
كان كل تفكيرها مشتت وحاسة بالضياع والخوف من مجهول!!!
ندى/ريما ممكن ادخل؟
ريما/تفضلي..
ندى/كيفول قلبي اليوم..
ريما/خبري عبدالله قلبك مو انا؟؟
ندى/.............
ريما/شخباره؟
ندى/ريما انا واقفة بين نارين بين نار حبه وبين نار فراقنا!!!!!!!
ريما/وتوصلتي لقرار؟
ندى/للحينلا...كل ماانوي الفراق ارجع اضعف من قبل ومااقوى عليه؟
ريما/متى مرته بتولد؟
ندى/اعتقد باقي لها ثلاثة شهور..
ريما/اتركيها لين تولد زوجته....بعدين بيتحدد المصير بنفسه....
ندى/على قولتك...الا ريما صدق...تعرفين ذيك السيارة اللي كانت واقفة هنا قبل ثلاثة ايم؟
ريما/شفيها؟
ندى/ظلمنها..مااشوفه موجود اللحين..
ريما/.............
ندى/تدرين كل شي ولاانك تظنين السوء بناس ماتعرفينهم......
ريما/على قولتك....
ندى/يالله انا بقوم....تبين شي..
ريما/سلامتك....
دق جزالها اليوم وللمرة الخامسة من زياد.....
بقد ماكانت متلهفة علشان تسمع صوته الدافىء
على قد ماحست انها تظلمه...زياد انسان بريء وطاهر وهي .......
ردت عليه بس كان مبين انها بتبكي..
زياد بلهفة ماقدر يخفيها وهذا اللي خلا ريما تقرب تبكي/ريما شفيك؟
ريما/هلا زياد..
زياد/خير وش فيك...
ريما/كنت تعبانة
زياد/سلامة عمرك....
ريما/الله يسلمك...دقيت عليك اول ليلة بقولك اني ماراح اقدر اجي وكان جوالك مقفل...
زياد/أي انتبهت عليه في النهاية بس رجعت ودقيت لك ومارديتي وخفت عليك!!!
ريما بلهفة/صدق خفت علي!!!!
زياد حس بالارتبك....
ريما/اول مرة احد يقول انه خايف علي!!!!!!!!
زياد باندفاع/لانهم مايعرفونك كثر مااعرفك..
ريما بحسرة/قصدك لانهم يعرفوني اكثر مما تعرفني.....
زياد/بشوفك اليوم ولالا؟
ريما بضحكة وفيها كم دمعة/صرت تقدر تقول بشوفك وماترتبك؟
زياد/ريما لاتحرجينيز..
ريما بدت تبكي/زياد انا تعبانة.......حاسة نفسي اموت وماحد حاس فيني....
زياد/اسم الله عليك ...صاير شي في بيتكم؟
ريما/لا...صاير شي فيني انا؟
زياد/قولي شصاير..
ريما/خلاص..راح اجي على الموعد اليوم..وبتكلم عن كل شي بصراحة..
زياد بقلق/انتظرك......
اول ماسكرت من زياد بكت بكي مابكته طول حياتها..بكت لانها حست بميلان في عواطفها تجاه ها الشاب الحنون...بكت لانها سمعت اللهفة بصوته وخوفه عليها.....بكت لانها عارفة هي شنو وهو شنو.....بكت من كل شي المها وزعلها الى ها اللحظة.....
///////////////////////////////////////////////////
مساعد/حاليا انا مسوي حضر على كل علاقاتي....
فهد/افففف احلى يالعريس!!!
ماجد/وبيطول ها الحظر ولا بس كم شهر؟
مساعد/مدري يعتمد عليها هي هل بتغيرني ولابترجعني اسواْمن قبل ؟
ماجد دق جواله واعتذر منهم وقام..
فهد/شخبار ربيع القلب؟
مساعد/أي ربيع القلب...
فهد/في غيرها.....ريما...؟
مساعد/ريما؟ريما فترة عدت من حياتي خلاص!!!!
فهد/شلون يعني؟
مساعد/يعني شلتها من بالي خلاص...انا داخل على عرس بعد شهرين وماابي اشغل راسي بوحدة مثل ريما........
فهد/حل معقول..بس انت متاْكد انك شلتها من بالك؟
مساعد/طبعا...
فهد/ان شاءالله......
*زياد يكلم ريما...
زياد/تاْخرتي ريما؟
ريما/شسوي ظروف اخرتني؟
زياد/أي بس مضطر امشي اللحين..
ريما/أي بس انا جاية بالطريق...وماباقي شي؟؟؟
زياد/مااقدر اتاخر اكثر من كذا مر على الموعد ساعة وربع....زلازم ارجع عندي بكرة امتحان ولازم اذاكره!!!!!!!!!
ريما في بالها(لاتصيرين انا نية خليه يروح ويشوف مستقبل)
ريما/ماتقدر تنتظر شوي بس؟
زياد/ريما..خلاص انتظرتك كثير الليلة؟
ريما/طيب.........اترك لي شي على الكرسي يازياد؟
زياد/مثل شنو؟
ريما/مدري أي شي يذكرني فيك....صار لي قريب الاسبوع ماشفتك وماابي اقعد على الكرسي بدون شي يذكرني فيك....
زياد/أي بس انا ماعندي شي ياريما.....
ريما/ولاشي؟؟؟
زياد/ماعندي غير الجوال واذا تركته...
ريما/غير الجوال؟
زياد/ريما ماعندي شي صدقيني؟؟؟حتى قلم ماعندي؟؟ماعلي الا ثوبي وشماغي بس!!!!
ريما/اللشماغ!!!!
زياد/اللشماغ!!!!
ريما/عطني شماغك وابشر بعزك!!!!!!
زياد/...............
ريما/بتتركه؟؟؟
زياد/طيب........
اول مادخلت غرفتها قفلتها بسرعة وقعدت على الفراش وطلعت شماغه من شنطتها,,,,,,
مسكته بين يدينها....وقربته منها اكثر واكثر وصارت تشمه,,,,يازينك ياريحة زياد....والله اني اشتقت لك موووت,,,,,,وضمت الشماغ لصدرها وغمضت عيونها وتخيلت انها حاضنة زياد بكبره مو بس شماغه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!وهي على ها الحال قطع عليها جوالها....ردت عليه بكل نعومة...
ريما/هلا وغلا فيك...
زياد/هلا والله...
ريما/..............
زياد/شفتيه؟
ريما/أي اخذته معي البيت.....
زياد/............
ريما/مابتسالني وش قاعدة اسوي فيه؟؟
زياد/..........مدري...
ريما/حاضنته بقوة لاينلفت من يدي!!!!!!!!!!!!!!!!!!
اليوم الثاني طلعت ريما من حبستها اللي كانت بختيارها وراحت الخبر...وين اروح وين وين ياريما....يالله الكورنيش....
خلني اول امر ستار بكس افطر بعدين نبداْ جولتنا التفقدية.....
قبل لاتدخل ستار بكس للعوائل لفت انتباهها شاب واحد كان قاعد في الطاولات اللي بره ..وجت في بالها اكثر من فكرة ذيك اللحظة رفعت جوالها وهي واقفة مكانها ودقت عليه.....
ماجد اللي كان حايس يشتغل بالاب توب..ارتسمت عليه الدهشة وهو يشوف رقم ريما بس ابتسم ورد بسرعة وهي تناظره طبعا!!!!!
ماجد بفرح/مابغينا نتذكر؟؟؟؟؟
ريما/تنتظر احد.....؟
ماجد رفع راسه ولقاها واقفة....وابتسم...
ماجد/ولو كنت انتظر شبيغير يعني..كل شي ولااني افرط بقعدة من قعدتاك.....
ريما/معناته قوم خل ندخل قسم العوائل.....
ماجد/يالله.....
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ماجد/وش تشربين؟
ريما/واحد فربشينو كراميل وواحد كروسان...
ماجد/...يالله باخذ لي مثلك.............................................. .................................................. ..................................ماجد/ماتوقعت اشوفك هنا اصلا...ولاتوقعت اشوفك مرة ثانية؟
ريما/هو بصراحة شكلك وانت قاعد بروحك كسر خاطري....مو لايق عليك الدور الوحداني ياماجد؟
ماجد/اخ منك يامعذبني....وحط يده على يدها وسحبت يدها بسرعة..
ماجد ابتسم/متى بكسب ودك ياريما؟
ريما/تصدق عاد...بالي مشغول.....في وحدة من زميلاتي سوت لي خدمة مااقدر انساها لها ابدا من كم يوم وماني عارفة كيف ارد لها الجميل؟
ماجد/...مدري انا ماافهم في ها السوالف؟
ريما/هم حالتهم مو ذاك الزود لك عليها......واذا تبي الصراحة انا في بالي فكرة بس محتاجة لدعم قوي ينقصني!!!
ماجد/اذا فيني اساعد تراني حاضر ياريامي....
ريما/عندها اخو يدرس بجامعة البترول سنة ثانية وهو وهم كلهم ودهم يشتغل يعني على الاقل يساعد بمصاريف البيت شوي...بس المشكلة انه مو لاقي وظيفة ابدا...فاانا الفكرة اللي في بالي اني اشوف له شغل.....انت شرايك؟
ماجد/اذا تحسين انك بتردين لها الجميل وبتتحررين من جميلها ليش لا سويها؟
ريما/مو هني المشكلة ياماجد.....؟
ماجد/وين المشكلة؟
ريما/وين بيشتغل!!!!
ماجد/عنده لغة....
ريما/اعتقد...
ماجد/طيب والكمبيوتر؟
ريما/بصراحة انا مدري عن اخوها يعني مالي علاقة فيه؟
ماجد/اكيد مالك علاقة فيه مو ولد فقر انتي ماتبينه؟
ريما/على قولتك وش اسوي في ولد الفقر؟
ماجد/طيب ماتقدرين تسالينها؟
ريما/اقدر بس اخاف تفهم الموضوع وتبني عليه امال وبعدين؟
ماجد/مو مشكلة اذا عنده لغة انا بشغله بشركة عمي....
ريما/..............
ماجد/اذا هو على قولتك بجامعة البترول اكيد عنده لغة لان دراستهم هناك كلها انجليزي....
ريما/واللحين...
ماجد/ريما وش المقابل.
ريما/أي مقابل...
ماجد/بوظف اخو صاحبتك...وش بتعطيني...
ريما/بطلع اتعشى معك
ماجد/الليلة...
ريما/لا طبعا مو الليلة اذا توظف بعدين يصير خير؟
ماجد/أي بس بتنكبين فيني وماراح تجين..
ريما/ساعتها بتكون عندك اوراقه وخل بالاتفاق اللي بينا!!!
ماجد/انتي كذا بتعجبيني.....
ريما بدلع/وبعدين لاتنسى اني لازم اخلي نورهان تشوفك معي!!!!!!!!!!!
ماجد/!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
*
زياد وحلم الوظيفة وهل بتحققه ريما وليش!!!!

ابيك وارفض الواقع........!!!

هل بتكمل علاقة ريما وزياد ولابتنتهي بمجرد يعرف عن الخافي المستور!!!

عبدالله والطفل الجديد بحياته ووش راح يغير!!!!


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس