عرض مشاركة واحدة
قديم 09-29-2011   #10


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ ساعة واحدة (07:52 PM)
آبدآعاتي » 3,247,044
الاعجابات المتلقاة » 7365
الاعجابات المُرسلة » 3669
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



في العين
في بيت ام علي

مزنه : بما اني اليوم مب مداومة يلست مع الريم حتى بعد ما رجعت اماية البيت وقلت بتم عندها لين بالليل ..

الريم : كنت وايد مستانسة بيلسة مزنه معاي ويلسنا وسولفنا اول مره مزنه تفتح لي قلبها وقالت لي عن كل علاقتها مع حسين وعن اخر التطورات اللي صارت وطلبت مني ادعي لحسين انه يرجع بالسلامه وطبعا بدون ما تطلب مني انا داعية له من قلبي لاني اعرف شو يعني حسين بالنسبة لمزنه وهي غالية على وما تهون فديتها

ام علي : بعد ما خليتهن يسولفن مع بعض وانا ظهرت سرت السوق اشتري الاشياء الناقصة رجعت وطلعت غرفة الريم عشان اتطمن عليها وقلت لهن بتنزلن تتغدن معي وله اخلي الخدامات يطلعن الغدى هنا لكن؟؟

الريم : لا اماية بننزل لاني ملانه من يلسة الغرفة

ام علي : يمكن مزنه تستحي وله شئ؟

الريم : لا من منو تستحي بعدين علي تراه ولد خالها واصلا علي مب هنا ساير الشارجة

مزنه : نزين ياللة نزلنا

ام علي : انا بسبقن تحت وانت تعالن وراي يالله لا تتأخرن تراني ميته يوع

مزنه : ان شاء الله خالتي وبعد ما ساعدت الريم ونسلت لها كشتها مثل ما كانت الريم تسميها نزلنا ويلسنا نتغدى

وبعد صلاة المغرب طلعنا غرفة الريم وفتحنا موضوع زواج مازن وفيصل وشو بنلبس؟

الريم : حسيت قهر الكون كله فيني احس الحين اني بموت يالله كيف بحضر زواج مازن؟؟ كيف بشوفه ييلس يم ثريا ويرمسها ويضحك معاها ويسولفون كيف بتقبل هاي الفكرة واني لازم اشيله من تفكيري شو اللي خلاني اخطو خطوه عشان مازن يخطب ثريا؟؟ يا رب ساعدني وتنهدت تنهيدة مكشوفة انها تنهيده ضايق

مزنه : فديتج شو فيج جي ضايقة ؟؟

الريم : ما شئ الغالية بس ما كنت ابي عرس مازن وفيصل وانا جي مريضة

مزنه : انتي ما فيج شئ هذا بس دلع المهم شو ما قلتي لي شو بتلبسين تراني انا فصلت وكنت بفصل لج بعدين قلت يمكن ما يكون اللي بفصلة من مقامج الحين

الريم : ابتسمت لمزنه وقلت لها هيه ما دريتي صرت من الشيوخ الحين وقلت لها الغالية ما فيه شئ تغير تراه وبعده ذوقج يعيبني عشان جي انا بشلج واي السوق وبشتري فستان جاهز

مزنه : هيه انتي ممكن تحصلين على رشاقتج لكن انا الدبه اللي لازم افصل

الريم : يلسنا نسولف يمكن وما حسينا بالوقت وعقب اتصل فيصل في مزنه انه هو بياخذها لان مازن في ابوظبي ما بيقدر يمر عليها وبعد ما سارت مزنه يلست في غرفتي ضايقة خلاص ما باقي شئ على زواج مازن خلاص لازم يعني اشيله من تفكيري لازم اتخلص من ها الحب اللي ما اكتشفته غير متأخر او حتى يمكن ما ادري ان كان هذا حب وله انانية ؟؟!!(طبعا هذا الكلام اللي قلته لنفسي عشان اشتت الضيق اللي فيني)

في دبي

وصلوا قوم ثريا وابوها وامها وسلموا على الكل وعقب

ثريا : عيل وين الدبه بدور ؟؟

عزه : دخلت ترقد

ثريا : عيل بطلع لها وسرت غرفة بدرية ونصدمت يوم شفتها تبجي وهي ماسكة شئ في ايدها قربت منها وسلمت عليها وما حسيت انها مرحبة فيني مثل ما كنت اعتقد عشان جي لفترة حسيت بضيق


بدرية : مسحت دموعي ونشيت سلمت على ثريا وسكت وهي كانت بعد ساكته لاني اكيد قتلت كل شئ في داخلها تبي تقولي اياه يوم شافتني ابجي وعشان جي ما هانت علي وقلت لها اسفة بس ما ادري ليش تذكرت اخوي فهد اليوم

ثريا : تصدقين يوم شفتج جي تبجين قلت اكيد متهاوشة هي ومايد وتوقعت الصورة اللي في ايدج صورة مايد

بدرية : لا لا ما متزاعلين انا ومايد بعدين ما يقدر يزعلني الحين خلاص ما باقي شئ على زواجنا (حاولت اغير المود عشان خاطر ثريا حرام هي ما ذنبها اللي قاله اخوها طارق) وحاولت انسى الموضوع لانه اصلا عمره ما راح يصير وطارق انا بتصرف معاه .

في بيت ابو حسين

خلود : خلاص خلصت كل ترتيبات العرس لكنها حليلها تعاني من الحين خوف يوم العرس وعقب العرس كيف بتكون مع فيصل كيف تسعده كيف تهنية وكيف تحافظ على بيتها مع فيصل بدون أي مشاكل هي يمكن صغيرة في السن بس ما شاء الله عليها عاقلة وايد وبعد فيصل شخصيته حلوه ويمكن هذا اللي طمنها .

حسين : انا احاتي سفري وما ادري شو بتكون النتائج يا تري برجع لمزنه وله بخسرها طول العمر؟؟ ما ادري بس عندي امل وربي ما يخيب لي ها الامل وحاولت افرح لاختي بزواجها خاصة اني اعرف فيصل ما شاء الله عليه خير الشباب وها الايام وايد ايلس معاها واسولف لها ويمكن ها الشئ احسة مريحنها لاني اكيد حاس في اختي انها قلقة

ام حسين : احس الحين وضع البيت اوكى احس اني ام وعيالي حوالي احس ان عيالي يحبوني مب شرات قبل كنت اشوف في عيونهم الحقد والغيض من تسلطي عليهم بس عسى ربي يقدرني واسعدهم وينسون معاملتي السابقة لهم .

بو حسين : صارت شوي فيه كلمه لي في البيت واحس اني اب وزوجتي وعيالي حوالي ويمكن اول مره احس بفرحة لزواجة وحده من بناتي اول مره ازوجهم واحد وانا موافق عليه واول مره احس وحده من بناتي تتزوج وهي راضية مب مجبورة على ها الزواج..

في بيت ابو مازن

قيس : احس اني ميت قهر الانسة مزنه بيت اهل الريم وانا هني وسط ها الكتب قهر صراحة لازم ادور حد يوديني عندهم بس شو الحجة؟؟ هيه حصلتها ونزلت بسرعة وانا ماسك كتابي الانجليزي وقلت لماية بصراحة انا عندي امتحان باجر وابي الريم تدرسني
ام مازن : بنت خالك مريضة ما تسمع انت؟

قيس : نزين بسير اطمن عليها وعقب لو شفتها بخير بخليها تدرسني الله يخليج اماية وافقي

ام مازن : منو بيوديك ابوك مب هني وفيصل حليلة مشغول ومازن في بوظبي

قيس : بسير بتكسى الله يخليج اماية وافقي وحبيتها على راسها اسميني لوات هههههه

ام مازن : ابوي سير ادري فيك لو ما خليتك بتحشرني وتراه لا تحسب اني مصدقة سالفة امتحان الانجليزي .. وسرت غرفتي ويبت له بيزات وما شاء الله عليه اقل من ربع ساعة كان عاد قيس قدامي متكشخ والعطر من بعيد ينشم وانا من سار اتزهبت وسرت بيت اليران اطمن على ولدهم اللي طايح فضيحة بيقولون ما حد وصلنا وهايلا يراني ما يهونون علي .

في بوظبي

مازن : ترددت اني اسير بيت سعيد ربيعي ولكن اعرفة انه بيزعل لكن هو يوم اقوله اني ضايق ما بيقول شئ عشان جي نزلت في الفندق لاني قررت اتم هنا كم يوم وفي الليل بتصل عليه وفعلا بعد صلاة العشاء اتصلت عليه وقلت له انا موجود في المارينا تمشينا شوي وعقب يلسنا في كوفي شوب

سعيد: هاه المعرس يالله ما باقي شئ على عرسك والله وبتصير معرس يا مازن

مازن : سعيد لو قلت لك ما ابي

سعيد : اعتقد كل اللوان اللى موجودة في الكون صار لون ويهي وقلت له شو تقول انت شو اللي صاير عسى ما شر

مازن : بنت خالي مب قادر انساها احبها وحسيت اني خاطري اصرخ واسمع العالم فديتها مريضة وما قدرت اوصلها واشوفها خايف اضعف لاني اعرف نفسي ما اقدر اتحمل اشوفها مريضة

سعيد : استهدى بالله يا ريال تراك مب يالس تلعب انت خطبت البنت وملجت عليها والحين تقولي بنت خالي ما يصير يا مازن

مازن : حاس مخنوق سعيد حاس نفسي بموت لين يوصل يوم عرسي ما اقدر اتزوج أي بنت غير الريم ما اقدر ودموع عيني نزلت بدون احساس مني على كثر ما كنت منحرج من سعيد ربيعي على كثر ما حسيت على الاقل بشويه راحة بعد ما نزلت ها الدموع اللي كانت كاتمه على صدري ..

سعيد : الموقف اللي فيه ربيعي واخوي مازن صعب وانا مب عارف كيف اساعده ولا بشو انصحة خايف اقوله يكنسل ها الزواجه ويظلم خطيبته وخايف اقوله يكمل ويظلم نفسة وانا عارف مازن من النوع اللي يخبي في قلبه بس يتعب وخايف عليه فعلا يصير فيه شئ


مازن : يمكن ساعة انا كنت يالس ومخبي ويهي من سعيد ومن الكون كله ما ابي حد يشوفني بها الضعف واخر شئ ما قدرت ا تحمل ونشيت وقلت لسعيد بسير

سعيد : على وين يا ريال؟؟

مازن : مب قادر اتحمل ونشيت وشليت سويج سيارتي ومشيت بسرعة

سعيد : لحقته ورغم ان خطواته سريعة لحقته وركبت السيارة يمه

مازن : حطيت راسي على الستيرنج وبجيت من خاطر

سعيد : الشيمة مازن ما اقدر اشوفك بها الحالة الشيمة لا تحسسني بالذنب انا اللي نصحتك ترتبط باللي امك اختارتها لك ما كنت مقدر شو يعني تحب بنت خالك

مازن : الكلام اللي يقوله سعيد عورني لاني ما ابي ربيعي يحس بالذنب لكن فعلا يمكن انا سمعت كلام سعيد وما كان مفروض اني اسمعة يالله يا رب وصرخت احبها والله احبهااااااااااااااا وتميت اصارخ

سعيد : كنت اشوف ربيعي يصارخ قدام عيني ومب قادر اسوي له شئ والاتصال اللى يا حج مازن فاجأنا احنا الاثنين ..

مازن : هذا البيت ما لي خلق ارد عليهم الشيمة سعيد رد انت وقول لماية اني معاك واني في الحمام ادري فيها تحاتيني

سعيد : شليت مبايل مازن ورديت على خالتي

ومب على عوايدها كانت تصيح وحالتها حاله وقالت لي عطيني مازن بسرعة يا ولدي

سعيد : يا ربي مازن مب مزداد حد يضايقة بس ما ادري بلاها خالتي قلت لها خير خالتي فيه شئ؟

ام مازن : هيه خلي مازن يرجع الحينه وهي كانت تبجي .......

سعيد : ان شاء الله خالتي وقفلت عنها ومسكت مبايلى واتصلت على حرمتي وقلت لها انا بسير العين وطلبت من مازن ينتقل من مكانه انا بسوق عنه

مازن : بلاك سعيد شو صاير؟؟ بلاها اماية شو قالت لك ؟؟

سعيد : ما شئ ومسكت مبايل مازن ومبايلى وقفلتهم وحطيتهم في مخباي

مازن : شو صاير قولي لا تخليني اخاف

سعيد : ما شئ ما فيه شئ بس انت ضايق وما ابي حد يضايقك زيادة وبعدين خالتي كانت تحاتيك وقلت انا بوديك لاني انا اصلا ابي اسير العين لانه عندي كم شغله هناك

مازن : لا والله شايفني ياهل قدامك تقص علي اقولك قول شو صاير عسى ما شر ؟؟ تراه شكلي تعودت على الصدمات قول

سعيد : شو اقوله هذا الحين وسكت عنه وانتبهت لطريق وشكلة اقتنع اني ما بقوله شئ ورتحت يوم شفته نزل الكرسى اللي يالس وغمض عيونه وحط ايده على ويهه .

في بيت ابو طارق

طارق : البيت فاضى ما فيه حد موجود بصراحة حاس بحيرة كبر ها الكون شو سويت انا وليش رمست بدرية وقلت لها الموضوع مب انا كنت مقرر اني انسى السالفة؟؟ صج انا احس اني مب طبيعي معقوله ان حور سحرتني لها الدرجة نزين اللي خلقها خلق غيرها ليش هي بالذات احس اني يوم افكر افكر فيها وليش هي اللي احس اني ابي اكمل حياتي معاها ما اعرف شو اللي انا فيه صج تعبت خلاص حاولت اني اشيلها من تفكيري بس ما قدرت .

عقب اتصلت على اهلى وطمنت انهم وصلوا دبي وعقب قفلت مبايلى ودخلت غرفتي وشغلت البلاي ستيشن ويلست اللعب اعرف اني يالس اضيع وقت بس ما وراي شئ اسويه ..

في دبي ...

مايد : كنت احاتي بدرية لاني بعد ما وصلتها البيت حاولت اتصل عليها بس ما ردت علي وبدرية مب عوايدها انها تطنشني وبصراحة بعد فضولي بيذبحني ابي اعرف شو قال لها ها الطارق خلاها تتضايق جي فديتها رسلت لها مسج يوم تهدين طمنيني عليج الغالية .. عقب سرت ايلس مع اماية وخواتي بصراحة تولهت عليهم واحس ان كل وقتي اقضية مع بدرية (مب متضايق من ها الشئ) بس اهلى بعد فديتهم لهم حق علي .. ولكن عوض يخلى حد في حالة ..

عوض : او ميود هنا في البيت مب عند خطيبته ؟؟ قم قم بتسير وياي اليوم ملجة يعقوب قم بنسير نغير جو وبنيول ..

مايد : عاد انا ابي سبب اظهر من البيت ومن قالي ما وايد تحايل علي سيده نشيت وقلت لماية اسف بس ولدج ما يخلى حد في حاله خخخخخخخخ(اونه )

ام مايد :هيه صج الحين عوض السبب قول انت ما تداني تيلس مع امك وخواتك إلا تبي تظهر طول الوقت ما اعرف عقب الزواج كيف بتيلس في البيت

عوض : فديتج اماية تراه اليلسة مع حرمته غير

مايد : فديتها والله حرمتي يالله متي بي يوم عرسي

عوض : ما شئ الريال مستعيل وهو ما باقي شئ على عرسة اقل من شهرين عيل شو اقول انا ؟؟

مايد : المهم يالله بسير اتكشخ وبنزل وطبعا اتصلت على بدرية وما ردت علي ورسلت لها مسج ثاني اني بسير ملجة يعقوب ربيع عوض وطبعا قلت لها عقبالنا ههههههههههه

في بيت ابو فهد

بدرية : كنت يالسة مع خالتي ام طارق وبوطارق واهلى نسولف ونضحك طبعا بس سبحان الله ما كنت ابي اطالع على ويه حور حرمة اخوي حتى اني حسيت انها حاسة اني ما ابي اطالعها وشفتها ضاقت فديتها لكن غصبا عني ومبايلى حطيته فوق يعني ما شفت ولا مسج من اللي وصلوني من مايد ..

ثريا : قلت لبدرية يالله نشينا ما فيه وقت وسرنا السوق عشان نخلص كل شئ وطبعا المكان اللي فيه فساتين الاعراس ما ودتني الليلة عندهم بس باجر اتصلت عليهم وبنسير الصباح

بدرية : نشيت وقلت لماية ان بنسير وقلت لعزه تسيرين ويانا؟؟ وما قلت لحور ولكن عزه اعتذرت وحور طالعت علي ونزلت راسها المهم طلعت غرفتي وشفت مسجات مايد واتصلت عليه وما رد علي حسيت اني مقهوره هو مستانس وانا ضايقة معليك يا ميود بس ترجع البيت بنتفاهم

ثريا : بلاج تتحرطمين شو عندج كنه عيوز ماكلين عشاها

بدرية : الاستاذ مايد ساير ملجة ربيع اخوه

ثريا : نزين شو فيها خلي الريال يستانس قبل ما تصكين عليه

بدرية : لا والله يستانس معليه بيشوف بس يرجع بالليل

ثريا : لا انتي اليوم مب على عوايدج ليكون وجودنا ضايقج؟؟

بدرية : يوم قالت ثريا ها الكلمة حسيت كأن حد صفعني كف على ويهي صج انا بلاني جي وحور حرمة اخوي بلاني عليها هي ما قالت شئ طارق هو اللي يحبها وهي ما تدري عن شئ هي رفضت وايدين من مات اخوي ليش انا ها المره خايفة وما ابي حرمة اخوي تعرس نزين انا انانية؟؟

ثريا : صرخت على بدرية انتبهي الاشارة حمراء كسرتيها؟؟

ظنكم ليش ام مازن تبجي؟؟

بدرية وثريا بيصير فيهم شئ وله؟؟



الجزء السابع عشر
في بيت ابو مازن

وصل سعيد ومازن البيت وطبعا مازن قرب سعيد الميلس ودخل البيت ..

سعيد : كنت ميت خوف حدي مب عارف بلاها خالوه تبجي الله يستر بس اللي في مازن يكفيه مب ناقص أي مشكلة

في الصالة

ام مازن تبجي وسار مازن صوبها قالها خير اماية شو مستوي ؟؟

ام مازن : خالك يا ولدي اتصل علي واحد من شوي وقالي ان خالك مريض حده وموصى ان نسير نيبة يبي يرجع الامارات يالله يا رب استر علينا اتصلت على ابوك ما يرد علي

مازن : لا حول ولا قوة إلا بالله اوكى اماية بشوف الموضوع اتصلت على ابويه وخبرته السالفة وقالي انه ياي الحين وعقب سرت عند ربيعي سعيد وقلت له بعد السالفة المهم اني خذيت رقم التلفون من اماية اللي عطاها الريال اياه وستفسرت عن عنوان خالي وعقب اتصلت على سفريات الامارات وحجزت تذكرتين لي ولابوي وسعيد قال انه بيسير معانا لكن انا قلت له ما فيه داعي الغالي ...

بو مازن : وصلت البيت وحصلت ام مازن محتشرة حاولت اهديها وعقب رمست مازن وخبرني انه خذ عنوان خاله وحجز تذكرتين وانا قلت له اتصل بعلي ولده يمكن يبي يسير معانا هذا مهما كان ولده ..

ام مازن : هيه اتصل بعلي يسير وياكم تراه ولده ويمكن يوم يشوفه يرتاح شوي

مازن : سمعت كلامهم واتصلت بعلي وخبرته السالفة

علي : خلاص بسافر معاك لانه مهما كان هذا ابوي وما فيه داعي عيل عمي يسافر معانا بنسير انا وياك ..

مازن : لا لا علي انا اقول احسن ابوي يسافر معانا مهما كان نحن صغار وما نعرف شئ خلي ابوي يسافر معانا

علي : شورك؟؟

مازن : هيه

علي : خلاص بخبر الاهل بس انت متي حجزت؟؟

مازن : الساعة 5 الفجر من مطار بوظبي

علي : خلاص الغالي بسير البيت انا الحين اخبر الاهل وايك ان شاء الله

مازن : خلاص نترياك

في بيت ام علي

علي : دخلت البيت وحصلت اماية والريم ومزنه يالسات في الصالة يلست عندهم وقلت لهم السالفة كاملة واني بسافر مع مازن وعمي بومازن ..وله شو قلتي اماية؟؟

ام علي : افا عليك يا ولدي هذا مهما كان ابوك وانا عمري ما بمنعك عنه

الريم : لا والله اصلا انتو مكبرين السالفة هذا ما يستاهل هو بروحة سوا في عمره جي خلاص خلوه مثل ما قرر انه يتركنا ويسافر مثل ما قرر انه يضيعنا خلوه يموت هناك

مزنه : شو تقولين انتي هذا ابوج

الريم : انا شو شفت منه غير كل شر

علي : مب وقت ها الكلام الحين ريم وطلعت غرفتي واماية لحقتني وزهبت لي شنطة صغيرة فيها كم غيار وزهبت لي جوازي وكل شئ يخصني .. وقلت لها يالله اماية اتزهبوا بوديكم بيت عمتي عشان تيلسون عندهم لين ما ارجع ما اقدر اخليكم بروحكم في البيت

ام علي : ما بينا غير كل خير سافر انت ونحن بخير

علي : يمة لا تخلوني احاتيكم يالله قمي نشي زهبي لج شنطة صغيرة وخبري الريم تتزهب يالله اماية لازم نطلع على بوظبي ..

ام علي : خبرت الريم وغصبا عنها نشت وتزهبت وانا بعد زهبت شنطة صغيرة وطلعنا كلنا على بيت ابومازن

في بيت ابومازن

مازن : كنت توني ظاهر من البيت داخل ساير صوب الميلس فشله سعيد بروحة بس كنت اقول لماية تزهب لنا كل شئ وعقب قلت للخدامة تحط فوالة وتوني ظاهر وشفت سيارة علي تدخل البيت نزلت خالتي ام علي وسلمت علي عقب نزلت مزنه والريم اكيد رغم انهم كانوا متغشين بس عرفت مزنه من الريم ..

الريم : مريت بدون ما اسلم ولا اقول أي كلمة كنت ضايقة حدي .

مزنه : انا وقفت ارمس اخوي وقالي دخلي اماية متضايقة داخل خلج يمها وتم يوصيني على اماية

في الميلس

قررنا خلاص نطلع الحين وقال سعيد هو بيوصلنا حليله والله سعيد وايد تعبناه ويانا ودخلنا سلمنا على الاهل كلهم وظهرنا على بوظبي ..

في دبي

بدرية : كسرت الاشارة لاني كنت افكر في رمسة طارق وكنت معصبة على مايد رغم انه ما له ذنب بس انا من النوع اللى اذا تضايقت اخلط الامور في بعض المهم كانت سيارة طالعة من الصوب الثاني يعني ضربت السيارات في بعض الحين انا ما احاتي نفسي انا الحمد لله ما فيني شئ بس يت اطالع على اللي يمي ثريا ازجر عليها ما ترد علي الغريب انه ما فيه أي اثر لدم ولا أي شئ بس ازجر عليها ما ترد حسيت بحالة هستيريا ياتني تميت اصارخ ومسكت مبايلى واتصلت على مايد وما صدقت على الله رد علي وصرخت فيه الحق علي

مايد : بدرية بلاج شوي شوي

بدرية : انا سويت حادث وثريا ماتت ما ترد علي الحق علي مايد

مايد : حادث ؟؟ وبسرعة ظهرت من العرس وانا ما اعرف مكان بدرية وين بالضبط وظهر عوض اخوي وياي بعد ما شافني ظاهر مستعيل لحقني وقالي بلاك قلت له بدرية سوت حادث وما اعرف حالتها كيف

عوض : لا حول ولا قوة إلا بالله نزين يالله بسير معاك

مايد : اتصلت على بدرية بس ما ترد علي حسيت بموت لان حالتها كانت مب طبيعية وهي ترمسني خفت يكون فيها شئ اتصل على مبايلها مره وفي المره الثالثة ردت علي سألتها وينج فيه؟؟

بدرية : انا في سيارة الاسعاف مع ثريا الحقني المستشفي انا ما خبرت اهلى ما ابي ازعجهم لا تطري لهم مايد

مايد : نزين الغالية ..

عوض : وينها؟؟

مايد: في المستشفي

عوض : بلاها متعورة؟؟

مايد : لا بنت خالتها متعورة ..

عوض: سقت السيارة وصلنا المستشفي ونزل مايد مثل المينون وسرنا قسم الطوارئ حصلنا بدرية يالسة على كرسى هناك ومن شافتنا ركضت صوبنا ورتمت في حضن مايد

بدرية : مايد ما ادري ثريا شو حالتها ما راح اسامح نفسي لو ياها شئ انا شو خلاني اكسر الاشارة وتمت تبجي

مايد : نزين خلاص هدى اعصابج حياتي لحظة بسير اتخبر عن بنت خالتج .

عوض خلك انت عند بدرية انا بسير اطالع الدكتور سرت ورمست الدكتور وقالي ان البنت ما فيها شئ بس يمكن صدمة عطوها ابره منومه وان شاء الله بعد كم ساعة بتنش .. ظهرت وخبرتهم اللي قالي الدكتور .

بدرية : اكيد تجذب علي عوض قولي الصج ثريا بلاها

عوض : والله العظيم اللى اقوله الصج بنت خالتج ما فيها شئ كاهي هناك في هايج الغرفة وهي بس انصدمت يمكن من الحادث والدكتور عطاها ابره منومه عشان ترتاح وعقب ما تنش تقدر تسير البيت

بدرية : دخلت الغرفة اللي فيها ثريا ومسكت ايدها وحطيت ايدي الثانية على قلبها ايه قلبها يدق بعده حمدت رب العالمين لانه لو صار فيها شئ ما كنت بسامح نفسي

مايد : فديتج الغالية ارتاحي عقب زجرت على الممرضة عشان تطهر لبدرية الجرح اللي كان في يبهتها واللي الانسة ما كانت منتبه له من خوفها على ثريا وطلبت من عوض يسير الشرطة عشان يخلص الاجراءات هناك ويطمن على الريال اللي كان في السيارة الثانية .

عوض : ان شاء الله الغالي وطمني لو صار شئ

مايد : ان شاء الله

في بيت ابو فهد

حور : زهبت العشى وطلعت غرفتي احس اني تعبانه ومتضايقة من اسلوب بدرية وياي اليوم ما ادري بلاها انا عمري ما زعلتها وخاصة انها قبل لا تظهر مع مايد كانت تسولف لي وعادي ما ادري شو صار خلاها تقلب معاملتها معاي اكيد فيه شئ وانا قررت اني اسألها اول ما ترجع البيت .

رن مبايلى طالعت اطالع رقم بدرية قلت الحمد لله انها اتصلت رديت عليها وانا ضايقة

بدرية : حور بقولج شئ بس لا تحاتي وما ابيج تقولين لهم اوكى؟

حور : شو فيج بدرية شو صاير؟

بدرية : انا سويت حادث ..

حور : شو حادث ويل حالي وتميت ابجي

بدرية : بلاج انا بخير وثريا بعد بخير بس هي في المستشفي كم ساعة وبنرجع البيت مايد عندي لا تحاتي بس قولي لهم في البيت ان بنتأخر في السوق ما فيني اماية تحاتي

حور: نزين انا بيج الحين

بدرية : اقولج ما فيه داعي مايد هنا وبعدين شو بتقولي لهم يوم بتيني؟

حور: مالج دعوه انتي يالله بنزل اطمنهم تحت وبيج سمعتي؟

بدرية : اوكى ادري فيج عنيده وبتسوي اللي في راسج.

حور : نزلت وقلت لخالتي ام فهد ان بدرية اتصلت وانهن في السوق بيتأخرن عند المصمم وقالت لي اقولكم عشان ما تحاتون

ام فهد: صج تأخرن هايلا

حور : تدرين في بدرية يوم تسير السوق خالوه عادي

ام فهد : يالله ربي يوفقها إلا انتي لابسة عباتج على وين؟

حور : هيه انا بسير اشوف اماية بس خالوه مايد في الغرفة راقد طالعية بين فترة وفترة اخاف ينش

ام فهد : نزين بنتي وسلمي على هلج

حور : يوصل خالوه وظهرت وسرت المستشفي انا قلبي ما بيطمن لين ما اشوف بدرية وثريا

عزه : انا مسوية معسكر عند خالتي ام طارق وماية اما ابويه وعمي بوطارق ظهروا يتمشون

في المستشفي

حور : سألت عن البنات اللي مسويات حادث الحين من شوي وخبروني الغرفة ودخلت لويت على بدرية وتميت ابجي اه ما ابي يتكرر عندي موقف موت فهد
بدرية : خلاص الغالية ما فيني شئ كاني قدامج وهاي ثريا ان شاء الله بعد شوي بتنش

حور : بعد ما تطمنت على بدرية قربت صوب ثريا وتطمنت عليها الحمد لله بخير وعافية

مايد: خيبة كل هذا خوف ؟؟

حور : هلا مايد شحالك سمحلى من روعتي ما شفتك

مايد : افا عليج مقدر موقفج

في مركز الشرطة

عوض : حاولت اخلص الموضوع والحمد لله السيارة الثانية اللي كان فيها الريال ما فيه شئ وتفاهمت معاه هو بعد وتنازل عن المحضر وتفاهمنا وتصليح سيارته طبعا على شركة التأمين وتفقنا باجر الصبح أي عشان اكمل الاجراءات .. لانه لازم اراجع شركة التأمين والتأمين الحين مقفلين

المهم عقب اتصلت على مايد وخبرته السالفة كاملة وعقب قلت له ايك المستشفي الحين لان مايد ما عنده سيارة ينا انا وياه في سيارة وحده

مايد : هيه مر على الحمد لله ثريا نشت

عوض : ان شاء الله الغالي

مريت على مايد المستشفي ودخلت عندهم عشان اتحمد بسلامة لثريا وعقب قلت لمايد يالله سرينا قالي لا عطيني سيارتك انا بودي بدرية وثريا وحور البيت


عوض : هيه وانا الغالي منو بيوديني البيت

مايد : تصرف هههههههههههههه

حور : لا انا بشل بدرية وحور تراني ياية بسيارتي

مايد : لا الشيخة من اليوم انا ما اثق بسواقة الحريم حرمتي بوديها بروحي وهي بذبحها لو مسكت سويج سيارة مره ثانية ..

حور : نزين شل حرمتك وانا وثريا بنسير في سيارتي

ثريا : لا الشيخة انا مع مايد اريد عمري نسيتوا ان ما باقي شئ على عرسي

عوض : طالعت عليها يعني هاي مالجة؟؟ نزلت راسي وقلت عيل انا بسير وانتو تفاهموا على راحتكم

حور : لحظة عوض اسمع نزين نحن بنسير عند مايد في سيارتك وانت خذ سيارتي لين البيت لانه ما يصير اوقفها هنا

بدرية : صج انكم مكبرين السالفة .

مايد : جب انتي

بدرية : طالعت عليه (نظره دلع)

مايد : قربت صوبها قلت لها عن ها النظرات قدامهم تراني ما اقدر عليها هههههههه

بدرية : كنت بسوى حركة ثانية دومه يهاوشني يوم اسويها بس الموقف ما يساعد ههههه

مايد : خذيت انا سيارة عوض وشليت بدرية وثريا وحور وعوض خذ سيارة حور لين البيت وعقب رجعنا انا وياه البيت بعد طبعا ما دخلنا وثريا قالت لهلها السالفة .

في ابوظبي

سعيد : وصلنا بوظبي قلت لين موعد الطيارة بنسير بيتنا ترتاحون عقب نسير المطار .

بومازن : فكره زينه يا ولدي

علي : قربت صوب مازن وقلت له كيف ابويه بيرجع الامارات وهو بعده حكمه ما سقط؟؟

مازن : السالفة هاي انا ما فكرت فيها الحين بس انتبهت لها وقلت له ما اعرف بس بعيوني

علي : رديت له النظره نفسها وعقب نزلت راسي ما كنت حاب انحط في ها الموقف ويمكن كنت طول الوقت افكر كيف بشوف ابويه بعد ها السنوات يا تري كيف شكله يا تري تغير وله بعده بنفس الطبايع وفكرت شو بيسوي لو رجع فعلا حياتنا من يديد؟؟

بومازن : حطيت راسي لين الساعة 3 موعد نسير المطار باقي ساعتين يمكن

مازن : اتصلت بماية اطنها ان في بيت سعيد ادري في اماية تحاتي .

في المطار

مازن : ودعنا سعيد ..وقلت له بطمنك اول ما اوصل ادري فيك مثل اماية تحاتي

سعيد : كنت توني بقولك

مازن : نزين اعرفك تراه من دون ما تقول مب ربيعي .

في دبي

ثريا : طلعت ترتاح فوق بعدها تأثير الابرة في جسمها

بدرية : كنت ارمس مايد في التلفون وشوي ودخلت حور

حور : ما رقدتي؟؟

بدرية : ليش اللي ريلها مايد يخليها ترقد عيل بالذمة تعبانه وتوني مسوية حادث ويالس يرمسني (قلت ها الكلام وانا امزح)

مايد : اسف نزين لو ازعجتج(حسيت شوي باحراج)

بدرية : ويلى على الحساسين اقولك استخدم سنسوداين امزح بلاك بوزت ؟؟

مايد : تقولين ها الرمسة قدام حرمة اخوج ؟؟

بدرية : نزين امممممممممموح هاي بوسة على راسك سامحنا غلطنا في حقك

مايد : هيه الحين اوكى ههههههه المهم بخليج يالله ارتاحي واول ما تنشى الصبح طمنيني عليج

بدرية : ان شاء الله يالله حياتي تصبح على خير

حور : كنت يالسة يم ثريا وبدرية تراه بخير نشيت بظهر لكن زجره بدرية رجعتني

بدرية : حور

حور : لبية

بدرية : اسفة على معاملتي لج اليوم ما ادري بلاني

حور : ما فيه داعي ترمسين الحين لكن تأكدي اني خاطري اعرف بلاج اليوم كنتي جافة معاي رغم انج قبل لا تظهرين عند مايد كنتي اوكى

بدرية : ما شئ انسى السالفة

حور : لا ما راح انساها ابي ارمس فيها ممكن؟

بدرية : ان شاء الله بس خليها في يوم اكون فاضية

حور : خلاص الغالية يالله رقدي بعد تقولين ان اللى عنده حرمة اخ مثل حور ما يرقد

بدرية : لا بقول اللي عنده حرمة اخ شراتج يا حظه وسعده

حور : ابتسمت لها وظهرت .

في بيت ابو حسين

خلود : طبعا عرفت ان خال فيصل مريض وايد وان عمي ومازن وعلي سايرين يرجعوه الامارات وصج من خاطري تميت ادعي له حليله حرام اللى يصير فيه

حسين : انا بعد ادعي ما يصير شئ ويأخر زواج مازن وفيصل لاني ابي اسافر بعد زواجهم ما ابي اتأخر اكثر من جي ..

ام حسين : اول مره احس اني متعاطفة مع بوعلي اللي يمكن كان مره سبب اني خليت ولدي ينسى خطبته من مزنه لكن ها المره احس اني ظلمته واتمني يرجع واتسامح منه لاني وايد ظهرت عليه رمسة .. صح انه هو غلط لكن انا بعد زيدت في الرمسة ..

في بيت ابو مازن

ام مازن : أطمنت يوم اتصل فيني ابومازن وقالي انهم وصلوا كندا وحاولت اطمن على اخوية لكن قالي بعدنا ما نعرف كيف وضعة لانهم بعدهم ما كانوا ساروا له ..

ام علي : لا تستغربون انا كنت ادعي من خاطري ان بوعلي يرجع بالسلامة بس كنت خايفة كيف يرجع والحكم بعده ما سقط عليه .. ما كنت حابة انه يتبهدل وهو في ها السن ومريض لكن وكلت امري لرب العالمين

شوي ورن تلفون البيت مره ثانية جان ترد مزنه على التلفون

أم مازن : جان ابوج عطيني اياه

مزنه : هلا خالوه بخير يسرج حالنا لا الحمد لله بخير لا ما فيه شئ لا والله متي؟؟ ما درينا سلامتها ما تشوف شر ..

ام مازن : منو داق شو السالفة؟

مزنه : حطيت ايدي على سماعة التلفون وقلت لماية هاي خالتي ام طارق

ام مازن : منو مريض ليش تقولين سلامات؟؟ (صاير قلبي ما يتحمل أي شئ)

مزنه : ما شئ اماية(با حبيت انقل لها الخبر هي بروحها تحاتي ما فينا تتعب مره ثانية)

ام مازن : قربت صوبها وخذت السماعة من ايدها ورمستها وعرفت ان ثريا تعرضت لحادث بس الحمد لله هي بخير الحين لكن طبعا قلبي عورني لين ما رمستها وتطمنت عليها هاي فديتها خطيبة ولدي وما باقي شئ وبتصير حرمة ولدي ..عقب خبرتها عن اخوية المريض وان مازن وبومازن وعلي ولد اخوي سايرين يشوفونه .(طبعا ام طارق ما تعرف سالفة اخوي وشفت ما فيه داعي انها تعرف شئ)


ضنكم بو علي بيرجع الامارات؟
زواجه مازن وثريا بتكتمل؟؟
حسين بيسافر وله فيه شئ بيصير يعطل سفرة؟
وعوض شو رايكم ممكن يصير له دور في القصة؟
حور بتتواجه مع بدرية عن سبب تغير بدرية عليها وشو بتكون رده فعلها يوم بتعرف السبب؟؟


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس