عرض مشاركة واحدة
قديم 02-07-2015   #43


الصورة الرمزية ليّےـلى

 عضويتي » 28111
 جيت فيذا » Jan 2015
 آخر حضور » 12-28-2018 (06:06 PM)
آبدآعاتي » 62,231
الاعجابات المتلقاة » 1
الاعجابات المُرسلة » 0
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
آلقسم آلمفضل  »
آلعمر  »
الحآلة آلآجتمآعية  »
 التقييم » ليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond reputeليّےـلى has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  »
مشروبك
قناتك
اشجع
مَزآجِي  »

اصدار الفوتوشوب : My Camera:

мч ѕмѕ ~
♡ ♪ •بعض الأشياء :لا يَليقُ بها البوح..
تجدُ ملاذههَا في الصّمت وكفى !
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وصل الغرفه ووقف عند الباب المفتوح ... كانت واقفه تلم ثيابه اللي حذفها قبل لايتسبح بأهمال على الارض .... على كثر الخدم في

البيت ماقد لاحظ وجودهم في قسمه مع انه دووم منضف ومرتب ...كانت فاسخه الجلال ورافعه شعرها بأهمال ومرجعه ايدين الجلابيه

ورى ...
فهد دخل الغرفه وقعد على السرير وهو يهز ريله السليمه ....نور من غير لاتلفت وتمسح مكان بودرة الجسم من على التسريحه اللي

فهد كبها ...: شفيك رجعت نسيت شي ماقلته ...؟
فهد : ايه ..
نور طالعته بتسأل مقهور ومبين من ملامحها الصياح ...لدرجه ان خدودها مولعين : شنو ..؟
فهد بوخزه في قلبه من جاف اثار الدموع لاصقه في رموشها .... وقف وقرب منها وحط ايدينه من ورى خصرها ورفعها لين قرب

ويهه من ويهها وعيونه في عيونها ... بصوت هامس ..: ابيج تعرفيين اني مب نادم على شي معاج ... وباس خشمها ونزلها : لاتنسين

زهبي شنطتي ...وطلع من الغرفه منتصر بعد ماجاف ذهولها ...
نور بعدها واقفه الفوطه اللي كانت تنضف فيها في يدها .. كانت منصدمه مذهوله ...متفاجئه ...شعور غريب حست فيه حست ان قلبه

ماعاد تحمل دقاته السريعه ... فهد ...لالا ...يمكن احلم ... فهد قرب مني فهد مب ندمان ...فهد .... حذفت روحها على السرير بسعاده

ودفنت ويهها بسعاده في اللحاف ... مب مصدقه .... بعدين رفعت راسها تذكرت الطراق اللي خذته منه ....اذا ماطلعته من خشمك

يافهد ..بس اصبر على نور بنت عبدالله ...وقامت ترتب شنطته واطلع له غتر وطواقي ....

---------------------------------

ثاني يوم العصر ...
نازله مستعلجه والشناط في ايدينها .... مالت عليها هالخبله قايله لها من ظهر نزليهم الله ياخذها ... الحين شههود ويين اففف ...

حذفت الشنط من ثقلهم على الارض ....ونادت : شهد ..؟
محمد طلع من غرفة جدته : خير شعندج تصارخين ..جنج بقره ..
غلا : البقره بنتك ..وينها ..؟
محمد : البقره شكلج ... مع ابوي برى ...
غلا : زين وين تصريحها ...
محمد : اووووووووووف ..نسيته تصدقيين ..
غلا بصدمه : حمووووووود لاتقووول من متى قايل لك حرام عليك ...
محمد : شاسوي نسييت خلاص انطروا لين اطلع لها تصرييح ..
غلا شوي وتصييح: حموود لاتقووول ...ننطر بعد ...
محمد وهويكتم الظحكه ..: شاسوي بعد مب كيفك ..
غلا والعبره خانقتها : من متى وانا احن عليك ...بس هب انا اللي على البال ...ادرى انك مب راضي نروح ...
محمد انفجر من الضحك على غلا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .....
غلا بقهر : سخيييف ..ليه تضحك ..
محمد قعد على الكنب يضحك ماقدريوقف من الضحك ..: اكتشفت ان صج خبله .... هههههه .... ترى من اسبوع معطي ابوي

التصريح ..ههههه
غلا انجلطت من مزحه الثقيل سحبت الشناط وهي طالعه ...: تدري انك سخيييف ..؟
محمد وهو يمسح دموعه ويلحقها ...: بتروحيين ولا بتسلميين على ..
غلا وهي معصبه : مابي اسلم عليك ...يالطماطه ...
محمد لحقها وجرها من ورى وباس خدها منورى النقاب وهي تصارخ لين طاحت على ورى على شناط ومحمد واقف عند راسها

يضحك عليها هي وشناطها ...
غلا وهي محترقه : شفييييك .... مستغلث على البوس ...للحين مارحنا ...جان تبي ترى حذفه عصى رح بووس لين اطيح براطمك ..
محمد انصلخ وييه من كلام غلا : طاحت براطمج يالعنز اهبي ذا اللي ناقص ....
غلا قامت وهي تنفض عبايتها وتجر شناطها ...: عيل لاعاد تلعوزني يكفي بنتك ...هالخبله ..
محمد وهويلحقها ويضحك شال الشناط منها : طالعه على خالتها ..
غلا وهي تضحك : في ذي صج طلعت على النوري خبله ..
محمد كفها على راسها بعد ما حط الشنط ...: الخبله انتي ....يبه الله يعينك ماعينت من الخوه الاغلوي ...
ابومحمد وهو يسكر باب السياره ...: افا يابو شهد لاتجرني منك ..
محمد وهويقرب من ابوه ويحب راسه : افا تضجر منى عشان ذي الخبل ...
ابومحمدبنظرات ذات نغزه : وشقلنا ...
محمد ببتسامه : ان شاءالله ..وطالع غلا المتشققه وطلعت لسانها له .....: ماقولك خبل ...
غلا بدلع : ييييييييبه ...جوفه ...
محمد : خلاص ...فهمنا ...شهود حبيبي تعالي عطي بابا بوسه ...وماما حمده ..
غلا : لاتروحين حق بابا بياكلج عليه حلج اساليني من شوي صرط خدي ..مابغيت ارجعه من بلاعيمه ...
محمد : شهود حبيبي ..سمعي هاي عموووده العنز لاترقدين ويها اخاف تاكل شعرج ولاملابسج خبرج عنز اي شي تاكله ...
غلا : العنز حرمتك ...
محمد : عدوينها .... وخذبنته وراحوا داخل يسلموون على اليده ...وغلا وراهم هي وابومحمد ....



-----------------------------------

الفله المجاوره ...
واقفه في نص الصاله تنطرهم ينزلون من متى منزليين اغراضهم وهم للحين الثنتين مانزلوا حتى فهد برى حارقني ...يبي يمشي قبل

الزحمه ...
نزلت اول شي ريم بعدها نور وهم يضحكون ولاعلى بالهم ...ام فهد معصبه : اخلصوا علينا الرجال من صبح حاقني ..
نور سكتت : ان شاءالله يمه ..
ريم : اففف شنسوي ترى قاعدين نتجهز ..مانبي ننسى شي ..
ام فهد : اقول تلايطي وطلعي يله اسكر البيت ...
ريم : ان شاءالله ..
وطلعوا ...نور بعتب : وانتي لازم ترادينها ...
ريم : يعني اللي يسمع قاعديين نلعب فوق ..
نور : زين خلاص لاتسوينها سالفه ولاعاد اطنقريين على عمتي دست بطنج ..
ريم وهي توقف في نص الطريج : لاوالله هي النتفه ...ترى شوته وحده اطيرين مناك ...
نور وهي تمشي بثقه : وانا صرخه وحده ييج طرزان يطيرج فوق السطح ..
ريم وهي ميته من الضحك : ههههههههه حلوه طرزان ...
فهد وهو متعصم بالغتره ولابس نظاراته البوليس ويرتب الاغراض ورى ..: جان كملتوا سوالف داخل بعد ولا كان قيلتوا بعد ...
نور بدلع : سوري ياحبي ...كنا ترى نصلي ...
فهد وقف مكانه من سمع ياحبي ...حس بروده في اوصاله وحراره في انفاسه ...حط الاغراض بأهمال ... من غير لايهتم وركب

اليوكن بعد ماركبت نور وراه وريم الصوب الثاني وام فهد جدام ...
فهد بلووم : خلصتوا ماعد تبغون شي في البيت ...
ام فهد : مالك لوا توكل على الله ...
فهد شغل السياره : يله توكلنا على الله ...
نور بصوت كله دلع وانوثه ....: فهد ابوي قد مشي ..
فهد حس بصوتها مثل العسل الدافي ....: ايه ينطرنا في محطه ابونخله ...
ام فهد وهي تلف على البنات : الدلال وينها ..؟
نور : هنا يمه ..ليه ...؟
ام فهد : لااحسب نسيناها ...
نور : لافديتج قايله للخدامه توديها لسياره قبل لااصلي العصر ..
ام فهد ببتسامه حنان من ورى النقاب : جعلني فداج ...
نور ببتسامه حب صادق لهذه المراءه : انا اللي جعلني فداج ..
ريم : والله صراحه احس اخوي بينفجر من الغيره وانتوا اثنتين تتغزلون في بعض ..
ام فهد : اهبي على ذا الحكا ... وشهو بعد ..؟
فهد بضحكه : ههههه لاتخافيين ثقه ..
نور فديت الثقه انا : عادى ترى الاامي ليش منقهره ... عشان طلعتي من الحسبه ...ههههه
ريم : جب يالنتفه ..
نور : فديت سعود ...ليه ماراح معانا ...
فهد بشعور غريب من سمعها تتفدا اخوه ... حس بنار مولعه في صدره ...شله بعد تتفدى ...
ام فهد : اثره بيخاوي بوشهاب ...
نور : وين ..؟
ام فهد : معانا بعد وين ...
نور : اها ...طالعت الريم وساسرتها : الحين حمد بيسافر معانا ...؟
ريم : ايه ..
نور ضحكت : اشهدن الوضع بيتفجر ..
ريم بستغراب : ليه ..؟
نور : غلا وحمد ...غلوي لوتدري انه مسافر تنجلط ..ههههه
ريم كتمت ضحكه عاليه ..: هههههههههه .... اشهد انحن بنشوف مسرحيه تفجييير ...ههههههههههههههه
نور بلعانه : امانه ريم لاتعلمينها خليهاتنصدم يوم تشوفه ..هههه
ريم : ملعونة صييير ...والله انج مب هينه ..
نور : لابس ابي اضحك ....
فهد بروود : انتوا شتساسرون عليه ؟
ريم : على التفجير ..وضحكت ...
نور بدلع : فهد ابي ماي من المحطه هلكانه ...
فهد مسك السكان يوزن اعصابه من دلعها اللي يفقده شعوره ..: ان شاءالله ..
نور : يمه ..مصحفى الصغير وين ..؟
ام فهد: في شنطتي ...جفتج نزلتيه على الكنب خفت تنسينه ..خابرتج تقريين دووم في السياره ..
نور وهي تاخذ المصحف منها : فديت روحج ... ومسكت مصحفها تقراه وعم الهدوء السياره ...
من بعد وصولهم الاراضي السعوديه توقفوا عند محطة البترول ساسكو يعبون بترول ويشترون اغارض للطريج بالاخص طلبات

للبنات ...
في سيارة فهد ....نور بدلع يرفع وتيرة اعصاب فهد ...: فهد لبي جيبس ليز بالملح ...
ريم اطالعها بقهر : بزر انتي جيبس ليز وهي تقلدها ...
نور وهي اطالعها بروود عشان تقهرها : جب ..
ريم : انجبيتي على ويهج ...فهد الله هالله بالكوافي ...
فهد بضيق : زين خلصوني ...تبون شي ثاني ...
نور بصوت حنون : سلامتك يالغالي ...
فهد طالع المرايه اللي في النص ويات عينه عليها وهي رافعه النقاب وتبتسم له ... فهد : تنقبي ...
نور : حاسه بكتمه ...
فهدبأصرار : تنقبي ...
نور : ممممممم والله حكره ..وتنقبت ...وهي اطالع الدريشه وهي تتصنع الزعل عشان تقهره ...فهد نزل وهو متوتر من تصرفات نور

مره دلع مره تحدي ...
في السياره الثانيه ... غلا : يبه بنزل معك ....
ابومحمد : يله ونزلي شهد ...
غلا : شهود ننزل الدكان ...؟
شهد وهي نعسانه ..: بندل ..(بنزل )..
نزلوا كلهم وغلا ماسكه في يد ابوها مثل الياهل وشهد في يدها الثانيه .... اول مادخلوا جافت فهد واقف عند الكوافي ...راحت له هي

وشهد ..فهد طالعها بضيق شلون عمي يخليهم ينزلون ...افففف : وين عمي ..؟
غلا وهي اطالع الكوافي : عند الثلاجات .... فهد خذ السنكرز ترى النوري تموت فيه ...
فهد شال مجموعه من السنكرز ...وكم نوع ... وراح لثلاجات يشيل ماي وعصير ... غلا بعد ماخلصت هي وشهد مرى صوب الجيبس

وشلوا لهم اكياس كبيره كم نوع ...
غلا والاكياس في ايدينها : شهود ... تعالي شيلي هالكيس ...
: بل يالدب عيازنه من الكيس ...
غلا حست بتيار كهربائي في عمودها الفقرى من سمعت حسه ... لالالالا اكيد اتخيل ...طالعت بشويش ورى ....انصدمت انه هو ...

واقف وفي ايدينه اكياس ...
غلا : انت ...خير شتسوي هني بعد ...؟
حمد بغياض : ليش دكان ابوج هو ...
غلا بقهر : سخييييف ...وجرت شهد وراحت لبوها وهي تتحلطم وعطته الاغراض تحاول تتملص من يدها تبي تاخذ لها حلوى ...حمد

كان واقف يحاسب وهو يبتسم على حركاته الدلوعه ...بس اكتشف انه مب بروحه اللي يطالع ..كان فيه واحد واقف عند الحلويات

يطالعها بنظرات تفصيليه ... حس بعرق قريب من عينه ينبض بقوه ....وان ايدينه ترجف من الغيض ....والاخت مازالت تهذر مع فهد

وابوها ...وحركات ايدينها اللي واضحه ..حمد كان وده يجرها من شعرها ويطلعها لسياره ...مع انها كانت لابسه عباياة راس بس

شكلها كان ملفت خصوصا بالنقاب المحفور والعيون الناعسه ...
غلا : شهووود لعوزتيني ... يبه برجع لسياره ..
ابومحمد : معليه ...بس خلي الاغراض هني عشان احاسبهم ...
شهد بعناد : نا ابي حوووووا ...(لاابي حلوى )
غلا : امشى بس ... كلى اللي في الكيس وشو ..
فهد : شهد تعالي ... بشترى لج حوووا ...
غلا : عزالله فلست ...
فهد : فدوه لها ..البنوته الحلوه ...
غلا بعبط : شكرا ادري اني حلوه ..
فهد ضحك ..عليها ....وشال شهد الي كانت متردده تروح معاه ...بس عشان الحوووا بتروح ...غلا مرت من ورى حمد اللي يحاسب

الاغراض ... حمد شال الاغراض ولاخذ باقي الحساب حتى صاحب الدكان كان يناديه بس طنش ...راح ورها لان هناك عيون اخرى

مازالت تلاحقها ....طلع من الدكان ...جان ينجلط وهو واقف الاخت واقفه عند دريشة الريم وداقتها سالفه ....
حمد قرب منهم وهو مولع ..: فارجي السياره شموقفج هني ..؟
غلا بغيظ : وانت شعليك ؟ واقفه عند سيارتك ؟
حمد : غلا فارقي دام النفس عليج طيبه ..فضحتينا ..ماتجوفيين اللي يطالعونكم ...فارجي ...
غلا فعلا لاحظت معضم سيارات يطالعونها وهي واقفه ...بس هي كانت منزله اغراض للبنات ...ليش يصارخ عليها ماله خص فيني

..كانت بتصيح بس امسكت عمرها جدامه .... الحيوان ...
غلا ابعدت عن الدريشه بعد ماسكرتها ريم من سمعت حس حمد ...مرت جنبه من غير لاتقول اي كلمه ...حمد استغربها منها غلا

ماقالت شي ... ليكون تصييييييييييييح ...انا صج احرجتها ليش هالشكل كلمتها ....
ركب سيارته ...وهو يفكر فيها طالع جنبه يبي يجوفها لان سيارته كانت واقفه جنب سيارة خاله .. كانت منزله راسها وتتعبث في

مسجل السياره ...سعد كان يسولف عليه بس ولاكلمه دخلت مخه ...
فهد وعمه طلعوا من الدكان والهنود وراهم يشلون الاغراض ... فهد كان شايل شهد يبي يوديها لغلا ...فوقف بين السيارتين ...غلا

فتحت الدريشه عشان تخذها من فهد ..وحمد نفس اللحظه فتح الدريشه يسولف مع فهد ...
شهد وهي حاطه يدها على رقبة فهد : بهد ... ابي تياله حوووه ( فهد ابي سياره حلووه )
فهد وهو يضحك : بهد ...افا ...بس شتبين فيها ..
حمد بغرور : يكفي ان حمد ال ..... ماسك سكانها ...
غلا : شهود تعالي ...
شهد وهي تتمسك في رقبة فهد : نانا ابي تياله حوووه (لاابي السياره الحلوه )
غلا : واااااااع من زينها الصندقه تعالي بس ...سيارة بابا عووود حلوووه ....
فهد ضحك على غلا يدري ان حمد انقهر بس انصدم يوم طالعه يبتسم ... لان هاي غلا اللي يعرفها لازم اطول لسانها ....: ودج

تركبيين سيتها ...؟
غلا : يوم اكون في كفن ...
حمد حس الدنيا اسودت عنده من كلمتها ....: بكيت حكاج ...
غلا : فهد جيب شهد بتلعوزك ...فهد ركب شهد مع عمتها بعد مالاحظ وجوم حمد من كلام غلا واستغرب ورجع لسيارته ....حمد سكر

دريشته وهو يطالع غلا وهي تكلم شهد اللي داقه بوز على السيت اللي ورى ....
غلا شالت الجوال .... حمد حس بقبضه على معدته ..من تكلم ....سعد من وراه : حياالله الناقه ..تصدقين يوم طلعتي من الدكان بغيت

اشرد ..قلت وشذي الناقه اللي طالعه خابرالابل عادها قدامنا ...ههههههههه
غلا : بكيتك يالدب ...وانا اقول وشذا الدب اللي قاعد في قوطي الصلصه ...
سعد بضحكه عاليه : هههههه حلوه قوطي صلصه ... الحين الرنج الاحمر اللي معذب قلوب بنات الدوحه صار قوطي صلصه اشهد

انج بتجلطيين ناس ...
غلا : عسى ...
سعد : افا ليه ...غلوي ...
غلا : بس بصري ...
سعد : المومهم ماعلينا ...شبلا البراطم اللي وراج ..
غلا بضحكه : تبي تروح معكم ...
سعد : زين ليه ماراحت ...
غلا بضحكه : عيب ماعندنا بنات يروحون مع رياجيل مهب محترم لهم ..
سعد : بكيتج ...
غلا : يالدب يومني اسألك بتروح ...تقول ماروح مع نسوان ...
سعد : وانا صادق ... ترى رايح مع شيخ الشباب ..
غلا بصوت واطي : امحق شباب الاذباب ...
سعد : ايييييييش ..؟
غلا : ولاشي ...
سعد : واخبارج يالدبه ... اشتقت لج ...
غلا بضحكه : وانا بعد ..
حمد وصل حده هني ...كان بيكسر الجوال على راس سعد : حوووووووووه وين يطيب ..مغازل ..
سعد : انا وبنت عمي ... شعليك ..؟
حمد : عجووز ..اكبر منك ...
سعد بغياظ : عادي مايهم العمر ...ورجع السماعه ..: اوكي ياقلبو اخليج ..
غلا بضحكه : شعنده اللي قلب على شبكة الجوال ..
سعد : احسن عشان نعذب قلوب بنات المملكه ..يمكن وحده تموت علي وتخطبني ..هههههه
غلا بضحكه : لاوالله ..جيل ثالث مافيكم حيله ...
سعد : ويين جيل ثالث تلفون انا ..
غلا : خخخخخخخخ كيفك ... يله اقلب الفيس ...ابومحمد بيحرك ..
سعد : وانتي بعد ...وسكر في ويهها ..وطالع حمد اللي يطالعه بقهر لانه استخف في عقليته ..بالفيت انه يحب غلا وبينهم علاقه

واحرق اعصابه ...
سعد بضحكه وهو يفتح الريد بول : حمييد ماتعرف تمزح ..
حمد بغضب : اصغر عيالك حميييد ..
سعد : لاأكبرهم ...ههههههه
حمد سكت عنه لانه للحين ينتفض من القهر عليه ... الاخت ولاعلى بالها بعد فاله السوالف معاه ... هين ياغلا اذا ماراويتج ماكون

حمد ..بس هالسوسه اللي يجنبي ..حاس وراه شي ...فعلا سعد كان حاس ان حمد يحب غلا بس مايبي يتعرف بسبة غروره اللي معميه

.. عشان جي يبي يقهره ...

-----------------------------------

دخلوا اجواء الاحساء حوالي الساعه العاشره ... وحجزوا لهم فندق بسويتين ...واحد فهد والبنات .. والثاني لبومحمد وحمد وسعد ..

دخلوا الشقه البنات وحذفوا الاغراض في كل صوب ...فكانت حجره للبنات وحجره لام فهد وحجره لفهد ونور .... نور نزلت

شناطهافي غرفتها اللي دخلهم الروم سيرفس ..وفسخت عبايتها ونقابها وشيلتها وحطتهم على العلاق وطلعت للبنات وهي رافعه

شعرها لانها كانت منترفزه منه لازق في رقبتها ...
دخلت الغرفه كانت ريم منسدحه على سرير وشهد على سرير راقده وغلا تبطل شنطتها اطلع لها ملابس مريحه .... نور قعدت جنب

ريم على السرير ...
ريم : نبي عشا ..
نور : واللي صرطيه في السياره ...
ريم : تصبيره الطريج ..
غلا : اي والله خاطري في شورما ...
نور : بكيتكم حركتوا وحوشي ..انا بعد خاطري في شورما ...
ريم : زيين قولي لبعلج ...يخف نفسه ويجيب لنا ..
نور : لاوالله ...لسته المطاعم موجوده ...روحي اتصلي كنج صج جويعه ...
ريم وهي تقعد : بروح ... ياحنونة فهد ..
نور : كيفي ...
غلا : ريووم لاتجبيين لها شي ...
نور : لاوالله ...لاتحدوني خليتكم تكنسلون العشا..
غلا وهي توقف ..: شبتسوين ..يعني ...
بصوت من وراها : مب هي انا ...بخليكم صيام لين ترجعون الدوحه ...
غلا نقزت من صوت فهد ..: باااااااااااااال عشان ذا النتفه ... خلاص رحمه في حالها مب خوف منك ..
فهد بضحكه صغرته واايد : عيل يارحووم ... روحي دقي انتي على المطعم ويبي لمرتي ثلاث واربع شورما ..
نور متشققه : شدعوه فهد مفجوعه ...لا بس وحده ..
غلا بقهر : لاواللي بس بيطيعكم انتوا الثنين ...طيروا بس وراحت الحمام وانتوا بكرامه ....نور ابتسمت لفهد اللي ابتسم لها بعد ...

وفسخ غترته ... وحطها في حظنها وقعد جنبها ... نور طالعت ويهه بحب ...وفي عيونها الكثير من الوعد انها بتلف قلبه ..بس اصبر

علي ....مسحت شعره على خده ... فهد حس بلمستها مثل البلسم ..
ريم دخلت عليهم بدفاشه ...: ممنوع المغازل في غرفة صبايا ال...
فهد بقهر انها ضيعت الحظه ..: انصبت ركبج ... طلبتي ..
ريم وهي تتشدق بلاعانه ...: ايه ...وامي طلبت لها بخارى ومسحب هي والشباب ...يقولون مايحلا نجى السعوديه ولانطلب البخاري

..هههههه
فهد : عيل ...بروح لهم ...
ريم : اوكي ..
فهد : وانتي شعليج اوكي ..
ريم انحرجت ... وسكتت نور ضحكت على احراجها .... رجعت غلا لهم بعد مالبست لها جلابية الراشدي لونها ابيض مزين بورود

بنفسجيه ..ولبست لها جلال بنفسجي ...
غلا وهي تحط ملابسها في كيس للملابس الوسخه ...: هاه راح عنتر ..
نور : غصب عنج ...
ريم : ليه لايكون بعد جلطوج مثلي ...
نور : عسى ..انا بروح لامي ...وطلعت لام فهد والبنات يلحقونها ويسلوفون عن فهد ونور ..... نور حصلتها في الصاله ..وقعدوا كلهم

يسولفون ...لين تعشوا ..وراحت ام فهد ترقد ...ام فهد وهي واقفه عند الباب : اللي بتروح معي بكره القيصريه ترقد من الحين عشان

نسرح من صبح ..
البنات: ان شاءالله ...
ريم :تعالوا لحجرتنا نسهر على راحتنا ....
قاموا البنات ...وكملوا السوالف والضحك ...لين شهقت غلا ...نور : وجع ...شبلاج ..؟
غلا : يالخاينين ...ليه ماقلتوا لي ..ان هاليس بيروح معنا ..
ريم ونور انفجروا من الضحك ...غلا : وجع جعلكم الطرم ...
ريم : اما يوم جحتج من عند السياره ...صراحه تحفه ..
غلا بقهر : بكيت وجهه ... جعل يغص في العشا الحين ...
نور وهي تضحك : غلوى وجع عيب ... ولد عمتج لادعيين مب زيين ..
غلا : عمت عيون العدو ...اجل لاعاد ينشب في حلقي ...
ريم : هههههه ترى انتي تسفزينه ...
غلا : لاوالله ولاهو ...شيخ مايسوي شي مره ...
نور : صدق غلوي ترى ذا رجال لاتحطين راسج في راسه ...
غلا : اجل ..تبغوني مثل الناعمه منزله له راسي ...يخسي ..
ريم : مب كذا ...يعني لاتقعدين ترادينه ..
غلا بزهق من الوضوع ..: زين زين معليه ....
نور وهي تنسدح على السرير : انا شكلي برقد هني ...
غلا :وفهد ..؟
نور :شبلاه ...؟
ريم : من اللي بيرقد معاه ..
نور : ليه بزر ...بيرقد بروحه ...
غلا وهي تتثاوب ..: اجل بروح ارقد مع امي منيره .... لان شهود على السرير اذا بترقدين ارقدي مع شهد ...
نور : بس اخذي الباب معاج ...
غلا : يله تصبحون على تخمه ..
ريم : وجع ..بكيتج ...
غلا وهي تضحك طلعت لغرفة ام فهد تبحث عن الهدوء بعيدا من ازعاج ريم ونور وحشرة شهد اذا قامت الصبح ...في الطريج مرت

على فهد اللي في الصاله قاعد يطالع التلفزيون ... مست عليه وهي رايحه ...
فهد مر الوقت وهونعسان والاخت للحين ماطلعت من الغرفه ...راح لها ودق الباب ... وسمع صوتهم ...فهد وهو فاتح الباب ..ويطالع

نور المنسدحه : مب راقده ..؟
نور : برقد هني ...
فهد حس بالدم يصعد لمخه من صبح ينطرها بعدين بترقد هني ....برووود: كيفج ....
نور بدلع : تصبح على خير ياروحي ...
فهد مارد عليها وراح لغرفته وخلا الباب مفتوح من الغضب عليها ... نور انسدحت ببتسامه ...ريم : ليه ..
نور : عشان يتعلق ...
ريم : حركاااااااات ..خلي نتعلم ...منج ..
نور : الحصه بالف ...
ريم : ماتسوين تسكونت ...على قولة امي ...
نور : الحين متسكوه لج ..
ريم : متسكوه ههههههه ..حلوه ...
نور : ادري فديتتني ...وكملوا سوالف لين رقدوا بالاحرى ريم اللي رقدت ..نور منسدحه على ظهرها وطالع السقف بسرحان وتفكر

في فهد ..
من الصوب الثاني ..فهد كان منسدح على السرير ويفكر بأرهاق ماعرف يرقد من غيرها ... صارت عنصر مهم جنبه عشان يعرف

النوم ...بس اليوم دقت فيه خيانه ...رقدت مع اخته ...انسدح على جنه يدور النوم بس بعد ماعرف كان تعبان بس مافيه رقاااد ... يبيها

جنبه ...فهد قام من السرير وهو بعده بسروال وفانيله ...وفي راسه قرار واحد ..مب كيفها ...
دخل الغرفه بهدوء ...كانت منسدحه على ظهرها استغرب انها راقده هالشكل دووم على جنبها اليمين .... وقف يطالعها ...ودنع لها

وحط ايد من تحت ريولها ويد من تحت رقبتها وشالها ...مثل الطفل قربها من صدره اللي يرتفع ويهبط بقوه من قربها ...وودها

لغرفتهم وسدحها جنبه وقعد جنبها وهو يطالعها ببتسامة انتصار .... مب انا اللي تمشينه على كيفج ... طالع ويهها البرئ ..ورجع

قذلتها من ويهها ... وباس يبهتها برقه ..ونسدح ...نور تحركت على جنبها اليمين ...وبصوت هامس : فهد نزل المكيف حر ..
فهد ضحك بخفه ..لانه عرف انها مب راقده وقام يزل المكيف ويسكر الليت ...

---------------------------------------
دخل البيت كالعاده ونزل كتبه ...بس كان هادي من غير اي حركه او اي صوت من المطبخ بالعاده تكون في المطبخ تسوي الغدا اللي

عمره ماجبر بخاطرها وذاقه ... فسخ الجاكيت ورد على جواله ... كانت خالته وضحى ..
خالد بحنيين : لبي ذا الصوت ..
وضحى بشوق اكبر : لبيك انا ... شلونك يمه ..؟
خالد : مشتاق لكم ولدوحه ..ولعجوز الدوحه ..
وضحى :كانك داري انها جنبي ..
خالد بفرح عامر : عطيني ياها جعلني فداها وفدى تراب ارجيلها ...
ام جابر : مرحبا في ذمتي ..
خالد : حياذا الصوت ... يالبيه ..
ام جابر بصوت متهجد ..: شلونك فديت روحك ..
خالد : من سمعت ذا الصوت وانا متهيظ على العواده لدوحه ..
ام جابر بضحكه : جعله قريب ان شاالله تعود لي سالم غانم ...وبصحة وسلامه وناجح في شهادتك ....خالد كمل سوالف معاهم لدرجه

انه نسى انه كان يدور شيخه ...
وضحى : يمه وين مرتك ... كلمتني وانقطع الخط من عندها ولاعاد كلمتني ..
خالد : يمكن داخل انا توني راجع من الجامعه .... بشوف وينهي اكيد جوالها مفضي ...
دخل غرفتها يدور عليها وهويسولف معهم ....ماحصلها وطالع من دريشتها يمكن برى بس مافيه حركة توحي له بوجودها ... راح

المطبخ ... بس وقف عند الباب منصدم ...حس ان قلبه وقف ...مايعرف شلون قدر يتكلم ..: يمه شيخه راقده ..يوم بتقوم بخليها

تتصل..وسكر الجوال ...من غير لايسمع الرد ...قرب منها كانت طايحه على أرضية المطبخ والجوال طايح من يدها ومنفتح وطايحه

البطاريه ....

---------------------------------
قامت بسرعه وغسلت ويهها ...وخذت لها قلاص كرك وفطيرة جبن وهي تلبس عبايتها ...مستعجله ..تبي تروح مع ام فهد للقيصيريه

تاخذ لها اغراض جدتها موصيتها عليها ..ومايبون يتأخرون عشان اليوم الجمعه وبسرعه تسكر عشان صلاة الجمعه والعصر البنات

بينزلون السوق ....لبست وطلعت ورى ام فهد ينزلون تحت .... بس يوم نزلت تحت انصدمت من اللي بتروح معاه ....

-----------------------------


 توقيع : ليّےـلى



رد مع اقتباس