عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2009   #9


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ يوم مضى (09:29 PM)
آبدآعاتي » 749,946
الاعجابات المتلقاة » 1957
الاعجابات المُرسلة » 3985
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



[size="4
البارت الثامن
داخل غرفتها كانت شبه مسحورة....
ندى ماهي شايفة غير عبدالله قدام عيونها بس ماهي قادرة تكمل اياه وتعطيه حبها وحنانها وهو قاعد جنب وحدة ثانية!!!!
كل اللي صار من البداية كان غلط..هي تنازلت عنه في لحظة وماوثقت فيه يوم قال لها انه يبي يتقدم لها..ها اللحظة بالذات هي غيرت مجرى حياتها كلها وحطتها في دوامة من العذاب لها اول مالها اخر!!!!!!
بس لو انها صارحته كان عبدالله لها ولوحدها ماتشاركها فيه وحدة ثانية بس القدر,,,اه منك ياقدر...حرمتني منه علشان تعطيها,,,,,ياترى كيف اوصافها زوجتك ياعبدالله..حلوة,,طويلة,,قصيرة...طيوبة ولاشرانية...اه..ليتك كنت لي لوحدي...وكنت مرتاحة من ها العذاب كله...ليتني ماعرفتك اصلا اذا كان بيكون هذا وضعي....يارب..يارب ساعدني انساهوخليه ينساني ويفكر بمرته وولده اللي جايه بالطريق!!!!
ريما قاعدة بغرفتها وتكلم زياد/رجعت البيت؟
زياد/وش تتوقعين يعني؟
ريما/مدري قلت يمكن كنت متملل من قعدتي وتبي تهرب باي طريقة!!!
زياد/لاتعليق نهائيا!!!
ريما/انت وش تدرس؟
زياد/اللي ادرسه...
ريما/انت ليه ماتعطيني وجه؟
زياد/وش تبين فيني يابنت الناس والله اني مو قدك!!!!
ريما/انت شايفني علشان تقولي مو قدك؟
زياد/بصراحة وماتزعلين؟
ريما/أي....
زياد/وحدة صايعة ومو متربية؟؟
ريما/شكرا..بس انا مااسمح لك تقول عني صايعة؟
زياد/انتي سالتيني عن راي....
ريما/وماتعلمت بحياتك تتكلم بدون ماتجرح!!
زياد/انا لااعرفك ولاتعرفيني وانتي طلبتي الصراحة بعد ليش اجاملك!!!
ريما/زياد انت عند خوات كبري!!!
ريما/في...
زياد/كيف علاقتك معهم!!
زياد/عادية جدا....ويمكن تندرج تحت مسمى فاترة...
ريما/ليه؟
زياد/عند خوات من امي وعندي خوات من ابوي...اللي من امي مااشوفهم غير في الاعياد ومو دايم..واللي معي بنفس البيت...كلا لاهي بحاله!!!
ريما/وااخوانك؟
زياد/نفس الحكاية..
ريما/يعني انت ماعندك احد قريب منك في العيلة!!
زياد/انا ماعندي احد قريب مني في العالم كله مو بس العيلة..غير وائل صاحبي واخو دنيتي....
ريما/طيب وامك وابوك؟
زياد/امي...مااشوفها الافي الاعياد....وابوي عايش معي وماهو عايش مو داري عني حي لو ميت ..شارب لو ماكل..خليها على الله بس..
ريما/وزوجات ابوك؟
زياد/اذا امي واللي هي امي وهي تكفيها شوفتي في العيد بس..بيكونون زوجات ابوي احن منها يعني!!!
ريما/هذي اول نقطة تجمعنا مع بعض...التشت العائلي...نفس حكايتي تماما..لااخو ولااخت...ولاابو ولاام.....
زياد تنهد بقوة/بس الفرق انك قاعدة تضيعين نفسك يا...
ريما بسرعة/ريما..اسمي ريما....
زياد استغرب من لهجتها تركت الموضوع وركزت على اسمها/........
ريما/شوف زياد انا ابي اتكلم مع انسان عاقل...وانت قدها....انا تعبانة ...حييييييييل تعبانة كل شي حولي متعبني...لاتفكر اني اخترت ها المصير بكيفي لا...(وبدت لهجتها تميل للبكي وبكت بالفعل) انا مااخترته ..انا لبسته علشان...شقولك..ماراح تفهمني...انا مكسورة من الداخل ..لايغرك اللي تشوفها في ريما من فوق....ريما مجموعة حطام...كان ودي تكون عندي ام حقيقية واقولها عن المشكلة من بدايتها...ولا ابو يثاْر لكرامتي..من اقرب الناس...بس انا لقيت نفسي وحيدة وكان لازم اسمع تعليق الكل واظل ساكتة وبالعة لساني.....تعبت وماحد قادر يفهمني ولايسالني..ولاحتى يقولي شفيك؟؟؟
زياد/..........
ريما كانت تبكي بانفعال.....
زياد بتاْثر واضح/ريما.....وش فيك؟
ريما/.................
كملت بكيها وسكرت التلفون..الشي اللي اثر في زياد حييل...

*زياد...خلونا نتكلم عن شخصية زياد بما ان احنا ماتطرقنا لها من قبل(زياد شخصية خجولة كتومة هادئة جدا بعيدة عن المشاكل....اما الشكل الخارجي فكان زياد عادي واقل من العادي بعد..ماكان في شكله شي يلفت الانتباه ابدا..الوسامة ابعد ماتكون عنه...اسمراني...وشعره اسود طويل وضعيف ..طموح لاابعد حد...بس مسكين كل الظروف ماهي خادمته)
مساعد كان قاعد يفكر في ريما وفي غبائه يوم يخليها تمشي ويضيعها من يدينه..هو مو صحيح انه يحبها مثل ماقال فهد..هو تمناها بس!!!شخصيتها اسرته..اغراءها تملكه..دلعها وطيشها وهبالها كل شي فيها كان يشده ناحيتها اكثر ويتمناها اكثر واكثر...
بس ياريما الدرب اللي بيني وبينك..شكله بيطول ياوسيعة البال!!!!
يوم ثاني في جامعة البترول....
وائل/ها شسويت؟
زياد/عادي..
وائل بدهشة/وش اللي عادي؟؟
زياد/يعني شبسوي....
وائل/زياد..انا باخذ منك الكلام حبة حبة!!!!قول شصار؟
زياد/شفتها على الكورنيش..وتكلمنا....وبعدين كلمتني الليل....
وائل/هذا المجمل عطني المفصل اللحين...
زياد/شقول مدري شقول.....
وائل/اول ماشفتها شصار...
زياد/هي دقت علي وسالتني وين انت وقلت لها اني واقف جنب المطعم وقالت خل ندخل بس انا قلت لها اني ماابي ادخل قالت مو مشكلة خلينا نقعد وقعدنا على الكورنيش....
وائل/طيب شتكلمتوا فيه؟
زياد/صارت تسولف عن اهلها وعن علاقاتها فيهم,,,,
وائل/وانت قلت لها شي عن نفسك...
زياد/كلمتها عن وضعي العائلي...
وائل/وبس!!!
زياد/انا ماحبيت اطول معها على الكورنيش كنت خايف مووت.....
وائل/زياد ...حلوة البنت؟
زياد/مدري انا ماشفتها..كانت متلثمة...
وائل/ومايبين عليها اذا كانت حلوة لو لا؟
زياد/تعرفني مو تابع ها السوالف؟
وائل/اممممم...
زيا تنهد/بعد مارجعنا دقت علي الليل...وكانت منفعلة وقامت تبكي...وسكرت التلفون بوجهي!!
وائل/ليش؟؟احد شافها من اهلها معك؟
زياد/لا
وائل/وليش كانت منفعلة؟؟
زياد/انا جرحتها وقلت لها كلام كلام مو حلو وجرحها.....
وائل/خلها تولي لاتشغل بالك فيها...
زياد/تصدق احس ان وراها سالفة..احسها فعلا تعبانة وتبي تتغير...بس مدري شفيها!!!
وائل/كسرت خاطرك!!!
زياد يبي يغير الموضوع/لامو كذا بس....الا صدق..متى الامتحان؟
وائل/باقي له ساعتين.....
نور/هلا ريامي....
ريما/هلا نور..
نور/كيفك...
ريما/بخير...
نور/شعندك اليوم...يعني اقدر اشوفك؟
ريما/مالي خلق اطلع اليوم...تعالي لي البيت...
نور/اخاف اسبب لك احراج...
ريما/ش احراجه...يالله انا انتظرك...
محمد/جت منها مو منك....
عبالله/انت ليش تكرهها!!!
محمد/انا مااكرهها..انا اكره عذابك معها!!
عبدالله/مدري منو فينا معذب الثاني؟
محمد/انت غلطان بعلاقتك معها وانت متزوج وهي بعد غلطانة انها مكملة معك وانت لغيرها!!!!
عبالله/محمد افهمنا الله يخليك...انا كل ماجيت ابعد منها يردني لعندها شي اكبر مني ومنك...
محمد/أي بس هذا جنون ياعبدالله جنون...
عبالله/شتبيني اسوي يعني وانا مقوى على فراقها؟
محمد/عبدالله...لو زوجتك عرفت بعلاقتكم شتتوقع يصير؟
عبالله/يصير اللي يصير مايهمني شي....
محمد/عبدالله..لاتخلي حبك لندى يعميك عن التفكير بامور ثانية!!!
عبدالله/قولي طيب شسوي وانا اللي روحي معلقة فيها..
محمد/مو معقول انت ابدا!!!!يعني البنت حست على نفسها وانها دخيلة بينكم انت ومرتك وانسحبت من العلاقة وانت تقول لي شسوي!!!!!
عبدالله بانفعال/ندى ماتبي الفراق انا اعرفها...ندى بس تبيني ابعد عنها علشان لااحرم ولدي من وجودي جنبه....هذا تفكيرها...
محمد/لاتعليق....ها الموضوع ماراح يخلص اصلا!!!!
ريما/هلا وغلا..
نور/هلا فيك...
ريما/شلونك...
نور/اسال عنك انا بخير...
ريما/وشخبار حفلة مساعد...
نور/بصراحة طلعتي شي ياريامي!!!
ريما/ليش انتي مفكرة انهم بيضحكون علي!!!
نور/انا من البداية استغربت وجودك لاني اعرفك ماتروحين استراحات ابدا بس يوم طلعتي قلبتي لهم المكان كله!!!
ريما/لا..وش صار؟
نور/كلهم تضايقوا...وتوعدوا....
ريما/وش بيسون يعني؟
نور/انتي ماشفتي وجه مساعد اول ماعرف......لو كنتي جنبه ذبحك؟
ريما/كلهم مايهموني...
نور/ريما...انتي تبين مساعد؟
ريما/ليش تسالين ها السؤال الغريب!!!
نور/سمعتهم يتكلمون في الموضوع؟
ريما/أي موضوع؟
نور/شروق ونورهان يوم طلعتي كانوا يتكلمون في الموضوع لان مساعد كان متضايق مرة....شروق قالت لنورهان انك اكيد تراكضين ورى مساعد وقدرتي عليه وبيترك نورهان قريب علشانك...بس نورهان قالت لها ان مساعد متضايق لان ريما غبية واحرجته مع ضيفه...بس شروق اقنعتها ان بينك وبين مساعد شي....
ريما/تصطفل بللي تفكر فيه...ماتهمني لاهي ولاهو....
نور/وانتي شنوناوية عليه!!!
ريما/بطنشهم ثنينهم لين يعرفون قيمة نفسهم!!!
نور/..........
ريما/نور......ابي اشوف احمد...
نور/أي احمد؟
ريما/اخو وائل ولد جاركم...
نور /......
ريما/لاتخافين انا ماابي وائل ولاهو من مخططاتي...
نور/عارفة انتي تبين زياد...
ريما/.........
نور/انا ها الموضوع محيرني على الكلام اللي قلت لك عنه وبعدك تبين تعرفين اكثر...انا ماخبرك تدورين ها الاشكال!!
ريما بتنهيدة صدق/هذا غير....
قالتها وماضافت بعدها شي وسكتت سكوت مريع وكاْنها ماتبي نور تسالها عن ها الموضوع.......
بعد مرور كم يوم كان الوضع هادئ جدا بالنسبة للجميع مافي أي تطور في الامور...
ماعدا ان فهد رجع الرياض ووعد بزيارة قريبة جدا لانه عمله بيتطلب وجوده في الخبر يومين لو ثلاثة....
ندى/ريما وش فيك ؟
ريما تحاول تتصنع الطبيعية في شخصيتها/مافيني شي...
ندى/بلى فيك شي ماتشوفين وجهك شلون صاير اصفر...وبعدين انتي صار لك كم يوم ماتطلعين...
ريما/انا مااعجبكم اذا قعدت في البيت ولا اعجبكم اذا طلعت منه شسوي بالله!!!
ندى/انتي مو بس ماتطلعين من البيت ..انتي حتى من غرفتك ماعدنا نشوفك تطلعين منها....!!!
ريما/............متضايقة شوي وكنت ابي اقعد بروحي...الا ماقلتيلي شسويتي مع ...عبد..
ندى قاطعتها بانفعال/ريما خلاص سكري الموضوع...........انا وهو تركنا....قالت اخر كلمة باسى بالغ ونبرة حزن .....
ريما تنهدت وناظرت في عيون ندى اللي مغرقة بالدموع وحست بتانيب الضمير...
ريما/ندى انا مو قصدي..بس..
ندى/عارفة ياريما عارفة....صدقيني هذا الحل الانسب لي وله...انا مقدر اظلم انسانة لو كنت مكانها ماكنت برضى بالظليمة....وهذا الصح..واللي مفروض يصير من زمان...
ريما/بتلاقين غيره ياندى صدقيني....
ندى/اكيد.....(وهي في بالها تقول يلعن ابو الحب اللي ذابحني انتي ماجربتي اللي جربته ياريما علشان تقولين اني بلاقي غيره...عبدالله بيكون الاول والاخير في حياتي....والله..والله مااحب غيره)
ريما/ندى....
ندى/نعم..
ريما/ودي نسوي شي..
ندى/شنو؟
ريما/ابي نروح عند ابوي تحت في غرفته...
ندى/روحي ومنو ماسكك....
ريما/وانتي ماتبين تروحين....
ندى/كنت عنده الصباح....
ريما بتفاجاْ/كنتي عنده!!!يعني انتي رحتي شفتي ابوي؟
ندى/وليه مستغربة...مو ابوي....
ريما/أي بس....امي...
ندى/مثل ماهي امي..هو ابوي....
ريما/كيف جتك الجراة انك تروحين تشوفينه؟
ندى/وشفيك ريما...انا من زمان كل يوم اروح عند ابوي....
كلام ندى كان مثل الصدمة على ريما اللي فتحت عيونها على وسعهم...
ريما/كل يوم!!!!!انتي متاْكدة؟؟؟؟وليه ماقلتيلي؟؟
ندى/تبيني اقولك روحي شوفي ابوك وسلمي عليه؟؟؟ليه انتي ماتدرين انه ابوك؟
ريما/.......................
ندى/هذا ابوي ياريما وماحد بيقدر يمنعني عنه لو في اخر البلاد..مابالك وهو معي في نفس البيت؟؟؟؟؟
قالتها وقامت عن ريما اللي كانت مصدومة من كلام ندى......ليه ماتدري.....
ندى كانت تشوف ابوي كل يوم...وانا اللي احسب البيت كله مايدري عنه طلعت ندى غير عنا كلنا....ياريتك تعطيني قلبك ياندى واعيش به يوم واحد يالغالية.....معقولة..انا كنت رافضته ورافضة شوفته بس لان امي قالت لنا لاتشوفونه ولاتروحون عنده....هل كان خوف من اني اخالف امر امي!!!!!!ولا ماتت فيني مشاعر الحب والاحساس!!!!!!!
مساعد/عرفت لي شي عن الموضوع اللي كلفتك فيه؟
عايض/.......
مساعد /ماتسمعني!!!
عايض بخوف/بصراحة..لا طال عمرك!!!
مساعد بعصبية/وليش ان شاءالله؟؟
عايض/بصراحة انا سويت مسح شامل ماشفتها بينت في أي مكان هاليومين؟؟
مساعد/شلون يعني اختفت!!!
عايض/يمكن انها مسافرة...ولا طالعة مع اهلها مشوار طويل ولا..
مساعد/ولا شنو؟
عايض/صدقني طال عمرك ماشفناها ابدا هاليومين ولا في مجمع بالدمام ولا الخبر ولاهي على الكورنيش ولا بالسوق العادية!!!!
مساعد/طيب...نشوف اخرتها معك ياريما....
عايض/خير طال عمرك..
مساعد/لالا ولا شي..روح اللحين واذا بغيتك ناديتك...
عايض/ان شاءالله...
مساعد مسك جواله ودق على هالة...
هالة/الف مرحبا بالغالي...
مساعد/هلا والله......
هالة/اهلين فيك.....
مساعد/.......
هالة/هلا فيك...
مساعد بعصبية/وبعدين بتظلين لي طول الوقت هلا وهلا؟؟؟ وسكر السماعة بوجهها....ودق على نورة...
نورة/عمري..توك على بالي..
مساعد بنفزة/وخير ان شالله ليش كنت على بالك...؟
نورة/كنت ابي اشوفك؟
مساعد/ليش؟؟؟
نورة/ماوحشتك؟
مساعد/لا....
نورة/خسارة.....بس انت وحشتني...
مساعد بعصبية/انتوا ليش ماتعرفون تسولفون مثل ريما!!!!!
وسكر السماعة في وجهها وهو معصب....ريما وريما...وش فيها ريما اصلا زود عن الباقيين!!!
وائل/زياد شفيك صار لك ساعة وانت سرحان!!!
زياد/وائل...ريما مااتصلت؟
وائل/وش نبي في ريما احنا!!!!خيرة انها مااتصلت؟
زياد/أي بس كانت تبكي اخر يوم...واخاف ان صار فيها شي!!!
وائل/احنا لانعرفها ولانبي نعرفها؟
زياد/انت ليش قاسي؟
وائل/وانت وش اللي حنن قلبك عليها فجاْة؟؟
زياد/انا افكر في كلامها...احسها وحدانية..كل مااتذكر كلمتها اللي قالتها اتقطع...قالت لي تخيل انك تعيش في بيت اشبه ببيت الاشباح ومافيه احد وكلا لاهي بعمره!!!احس ان حياتها فيها شي؟؟
وائل/خل ريما عنك..انت مو ناقص هموم يازياد....
زياد/مافرقت..الهم هم زاد ولانقص!!!!
*

توقعاتكم للبارت الجاي؟؟
مكالمة بتفرح ريما وبتبكيها من منو بتكون؟؟
ياريتني جنبك وامسح الدمعة من عينك.........؟؟؟
ياترجعين لي يابطلقها؟؟؟
فهد انت مو ناوي تعزمني على عشى؟؟؟[/size]


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس