عرض مشاركة واحدة
قديم 08-04-2011   #28


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 9 ساعات (10:50 PM)
آبدآعاتي » 3,247,494
الاعجابات المتلقاة » 7393
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



طلعوا الا اذن المغرب .. وركبوا السيارة وجلسوا يتكلمون عن الي بيسوونه بكرة .. لأمهم وبيفجئونها ..
فارس: بس هآآ مانبي امي تحس بشي..
نور : افا عليك انا ونوار ضبطنا كل الامور ..
فارس يناظر نوار من المراايا : نوار اشفيك
نوار دمعت عيونها وقامت تتبكي: مافيني شي لاحد يكلمني ..
سارة تمسح على ظهر اختها : خلاص حبيبتي والله مالاداعي الصياح ..
فارس وهو يسوق : اشفييها ..؟
نور : تقول انا احس مو حلوة هديتي كلكم لها معنى الا انا ..
عبدالله ناظر فارس وكتم ضحكته وفرس بادله نفس النظره وبهمس: اقول عبييد لاتضحك ترى الحين بيشتغل جرس الانذار ان ضحكت
عبدالله: موقصدي والله بس نوار تضحكني اذا صاحت تصيح على اشياء مالها داعي ..
فارس: نوار حبيبتي والله الشنطة اعجبتني مرة ناايس ..
نور: اووه وقمنا نقول ناايس ..
فارس: وش شايفتني مع خشتك ..
نور : هههههه
نوار رفعت راسها ومسحت دموعها وسندت راسها على النافذه :......




اروى جالسة بصاله لحالها وتفكر : آآه يمة لو انك موجودة كان احتفلت بعيد الام وشريت لك هدية .. مثلي مثل بنات عمتي وبنات عمي..
رفعت راسها فووق ودمعت عيونهآ : آآه منك ياهم .. تعبتني .. ياربي تاخذني لأمي اشتقت لها وربي اشتقت لهـ ......
قطع عليها صوت دخول ابوهآ البيت ومسحت دموعها بسرعه : السلام..
اروى :وعليكم السلام ..
بوتركي : اروى اشفيك .. ملامحك متغيره
اروى ترقعها : لا يبه مافيني شي يتهيأ لك ..
بعدهآ جا تركي ودخل عليهم ويغني ويطق اصبع :الله الله يازعلان .....خف علينا شويه
حتى انا منك زعلان ..... بس انا اسئل شويه
انت ساكن في عيني .... وانت بهجة سنيني
بوتركي يتحمد ويهز راسه مبتسم : قلنا بيعقل الا استخف اكثر الله يعين بنت أختي عليك ..
تركي يناظر ابوه ويبتسم وهو يكملها :
شالي بينك وبيني ..... خلني افهم شويه
رووف وارحم بحالي .... دمعي عالخد سالي
الجفا منك طالي ...... وانا شالي بيَديا
وابوه مبتسم بعدهآ قام بجنب اروى وهو يكملها ويدندنها عيونهآ تلمع من الدموع وتناظر تركي كأن تقوله متضايقه تركي حس عليها بس كمل الاغنيه عشان يلطف الجو :
قلبي منك تعذب ......في هواك وتغرب
والله منك اتعجب......كيف تزعل عليَا

وبعدهآ تسند بكل قوته عالكنبه ابتسم: هآآآآآآآآ .. والله يايبه بنت اختك ملياانه عينها بي لاتخااف
وبعدها لف على اروى ومد يده عالكنبه وقابل اروى : اشفيييك ..؟
اروى : مافيني شي ..
تركي حطي عينك بعيني:.....
بوتركي: من اول مادخلت وانا سئلتها وقالت مافيها شي ..
تركي : لا موعلى كيفهآ عيونها فاضحتها
بوتركي قام وجلس جهة الثانهي جنب اروى واروى حست كأنها مخنوقة ودموعها اذا تكلمت راح تنزل على طول فضلت انها تسكت :....
بوتركي طبطب على بنته : اشفيييك يابنتي .؟
اروى ناظرت ايوها وابتسمت كأن تقوله مافيني شي بس عيونها فاضحتها :.........
تركي لفها جهته بقوة ومسح على شعرها : وشو فيك علميني ..
اروى ماقدرت تتحمل اكثر من كذا قامت من مكانها وبهدوء وعطتهم ظهرها: وشو اقول يايبه .. شوو اقول ياتركي .. اقول لكم ياحظ بنات عمتي وبنات عمي بيحتفلون بعيد الأم
وانا ماعندي ام احتفل معاها بعيد الام .. اقول لكم اني انزف بداخلي وساكته عشان مازعج احد فيكم .. اقول لكم اني اموت باليوم الف مرة .. ولاابين لاي احد عشان مابي اغثكم بهمومي والي اعاني منه
خلاص ماعدت اطيق الدنيا .. خلاص .انا انتهيت ..
بوتركي كل كلمة قالتها اروى يحس كأنهارصاصه بصدره
تركي على طول قام ولفها مقابله وحضنها بقوووة ..: خلاص حبيبتي والله عورتي قلبي .. وكسرتيه انتي اختي وروحي يااروى وكم مرة قلت لك قلبي مفتوح لك
لاتترددين ابد تعال لي على طول ..
اروى وهي تشاهق ببكائها: خلاااااص مابي اتعب احد معاي انت لازم تعيش حياتك لمتى بتستحملني ..
تركي :لآخر يوم بحياتي ..
بوتركي قام واخذ بنته من تركي وجلسها بجنبه ولف يده على اكتافها : يااروى ياحبيبتي انتي بنتي وتدرين اشكثر احبك واعزك .. وقلت لك من يوم توفت المرحومة الله يرحمهآآ انا ابوك وامك
وكل شي تتمنينه بحياتك ..
اروى وتمسح دموعها :......
تركي : يبه عن ذانك ابغا اروى .. اقصد ابغا اطلعها تغير جو
اروى ناظرته كأنها تقوله ووين :........
بوتركي : بس انتبه هذي الغاليه الي مانقدر عليها ..((وهو مبتسم))
اروى ناظرت ابوها وابتسمت :.......
تركي يلطف الجو ويصفق: أووه وانا اشهد انها غاليه .. وباب الغلا لها دوم مفتوح ..
اروى نزلت راسها مبتسمه : ......
تركي : يالله قومي جهزي انا جاهز
اروى : ان شاء الله .. وقامت وصعدت وبدلت ولبست عبايتها ونزلت ..



بدر : مدري يمه اقول ولا ماقول
مريم بصوت مرتفع : ياالله منك يابدر .. والله العظيم مللتني من عصر الله تبيني بموضوع ولا فهمت عليك تتكلم بالالغاز .. ومرة تقول امزح موضوع واستحي اقوله ومدري وشو
ماخبري فيك تستحي ..
بدر ضحك : هههههههه والله يمة ضحكتيني .. يعني انا ماستحي كلش .؟
مريم : لا موعن بس مدري عنك انت مافهمت منك شي ..
بدر : خلاص خلاص قومي بوديك مكآآن ..
مريم :استغربت اي مكان هالحزة .. خلني اصلي اخرتني عن صلاتي ..
بدر: اووه صج .. يالله وانا بصلي ..
مريم : على وين .؟
بدر يرقعها ويحك رااسه : لايمه بس بووصلك ..الغرفة
مريم مستغربة من تصرفات بدر حطت يدها على جبينه : الحمدلله مو مسخن يعني تصرفاتك اليوم غريبة ادل والله ادل .. اجلس صلي احسن لك .. عن اذنك
بدر نقز : هيييي ييييي


عبدالله : والله بكرة يي لي اروح ازور ربعي .. من زمان عنهم
فارس: يفترض مهما كان هم ربعك وبيضلون ربعك ..ولازم تكون جنبهم بهاللحظات..
عبدالله :: صدقت والله .. يالله بنزل بصاله ..
فارس :لاحقك بس عندي كم شغلة ..
عبدالله :اوكيي

تركي ابتسم : يالله اروى قومي ..
اروى ابتسمت :ان شاء الله ..
بوتركي :انتبه لأختك ياتركي ولاتسرع
تركي ان شاء الله من عيوني ((واشر على عيون))
تركي واروى طلعوا وركبوا بسيارة : أروى .. وين حآبة تروحين .. ؟
اروى : وين مانت حاب ..
تركي ابتسم : ابشري بلي يسرك ..




اريام دقت جوال على تركي : هلا ..
تركي : هلا فيك ..
اريام : أخبارك .؟
تركي : ابخير نحمد الله .. انتي اخبارك .؟
اريام : والله تمام .. عآل العآآل..
تركي من غير نفس:اووه باين عليك فوق النخل .. عسآها دوم يابنت العمه ..
اريام : اشفيك تقولها من غير نفس.؟
تركي : لاعادي .. امري .؟
اريام: داقة اسئل مو اتأمر ..
تركي: تسئل عنك العافيه ..
اريام :الله يعافيك ...
تركي :.......
اريام :.....
تركي :.....
اريام : اشفيك ساكت .؟
تركي : مالي خلق اتكلم بشي ..
اريام منقهرة من غير لاتبين له: اوكي مع السلامة
تركي :سلاام .

اروى : تركي اطلب طلب..؟
تركي مبتسم:تآآمرين ..؟
اروى : بينك وبين اريام شي ..؟
تركي كشر : لا ..ليه .؟
اروى حست ان تركي تضايق : لا بس اسئل لااقل ولا اكثر..
تركي :.....
اروى : وين بنروح ..
تركي ابتسم : اذا وصلنآ تعرفين ..
اروى ابتسمت : طيب..



مريم نزلت بصالة ونزل بدر ويبي يصرفها لاتطلع الحديقة : ايه يمه والله ومشتاق اجلس معاك
مريم: بلاك ياولد اليوم وكأن آخر يوم لي معاك
بدر: اسم الله عليك يالغاليه يومي قبل يومك


ناصر : اوه اوه ليت فيه عيد الأبو عشان تفجئوني
لجين ابتسمت :ابشر يايبه حتى لو مافيه اخترعه وتصير موضه هههههه
خالد ضحك : والله انك نكتة ياختي
لجين : اوصصص
خالد ضربها على رساها عالخفيف : ههههااااي
ناصر : انا بدخل الحين واذا بدت حفلتكم خبروني ..
لجين بانفعال : لااااا بابا .. خلك هنآآ عشآآن ماما الحين بدر بيجي وياها ..
ناصر ضحك :ههههه والله عليكم طلعآآت ..
بدر : يمه طلبتك ..
مريم وتمللت من بدر من اليوم وهو على هالحال كأن طفل صغير :وحطت ايدينهآ على بعض وتسندت على الجدار قريب من الباب وبدر معطي ظهره الباب وزفرت : اففففففف طيب اامر مامرة بحياتك
هولت فيني كثر الحين يابدر الله يعين نوار عليك ..
بدر كاتم ضحكته ومسك راس امه وباسه وباس يدها :يمه تكفيين قولي تم ..
مريم تبي تفك نفسها من هذرة بدر : تم ..
بدر :طلعي معاي الحديقة وانتي معصبه عيونك ..
مريم استغربت :اشفييييييك مهبوووول ..؟
بدر: قولي الي تقولينه بس لبي طلبي تكفييين اخر طلب .. >> للعلم مريم اصغر واحدة من بين اخوانها وخواتها يعني قريبه من اعيالهآ ^_^
مريم رفعت راسها فوق: يالله انك تساعدني على هالولد .. امري لله
بدر ابتسم وعصب عيون امه ومسكها من يدها وفتح الباب ونزلت من الدرج الي يودي للحديقة ومشوآآ : هآآ خلاص افكها
بدر: لالالا يمه انتظري اشووي ..
مريم : يالله منك يابدر ..
وصلوا عند الطاولة وبدر اشر لأبوه انه يفك العصبه وفكهآ وفتحت عيونهآ اشوي اشوي وناظرت ان بوبدر وراها واعيالها صافين قدامها وتجمعوا حاولينها وهنوهآآ بعيد الام ..
مريم دموعها نزلت من الفرحة بينها وبين نفسهآ : آآه ياعيالي اثاريكم حاسبين كل شي على حساب فرحتي ..ورفعت راسها للسماء الله يخليكم لي
بدر ناظر امه بنص عين :هآآ يمه اشرايك بالهذرة الي من العصر وتوها تخلص ..
مريم ضربت ولدها بدر عالخفيف : شييييين .. بس المفجائة حلوة ..
خالد: والله طلعت روحنا على بال ماخططنا .
بوبدر: الله يخليك يام بدر ونحتفل به ان شاء الله كل سنة ..
مريم : تسلم بوبدر .. الا صج مافي عيد الأبو
لجين :هههههه قلت لهم خلاص .. اسويها موضة والكل بيحتفل به بعدين ..
الكل :ههههههههه

واحتفلوا مع امهم وقضوا لحظات مرة حلوة وبعدها لجين وخالد وبدر خذوا امهم لوراء الحديقة وياهم ابوهم .
مريم : اشعندكم وراء الحديقة .؟
خالد : لا في شي غريب نبيك تشوفينه استغربنا كثير يوم شفنآآه >> يرقعها عشان المفجائة
بدر كاتم ضحكته :.....
لجين : يالله يمه تعالي شووفيه ..
طبعآ كانوا مرتبين الهدايا بطريقة رووعه .. ملفته .. وناثرين الورد حاولييين الهدايا ..
مريم حضنت اعيالها :عساني ماخلا منكم يالغالييين ..
بوبدر : وانا بلاش مني يعني ((مبتسم))..
مريم قربت من عنده : لا يابوبدر انت راس المال ..
العيال : اوووه .. لهنآآ وبس ..لاتتغزلون قدآآمنا
خالد بخبث يهمس لبدر: خووفي الوالد يروح وطي ويصعب وضعه ..
بدر يضرب خالد على راسه بالخفييف: اسكت ياولد .. الله يعين زوجتك عليك ..
خالد بثقة : عسل على قلبها
بدر : وااااثق ..
لجين رفعت هديتها وعطتها امها وهي عباره عن مصحف بصندوق فخم صاير مرة جونآآن وقدمت لها بوكيه ورد : تفضلي يمة وسامحيني اذا قصرت بس هذا الي ربي قدرني عليه ..
بدر رفع صندوقه الي يجننن وفتحه وطلع منه السلسال الذهب ولبسه امه : ساميحني يمه ادري مقامك اكبر بس هذا الي جا ببالي ..
مريم: مامنكم قصور وجودكم بجنبي يكفي ..
خالد حضن امه وباسها بخدها وعطآها مجموعة عطور من جفنشي : سامحيني مقصر ادري والله بس هذا الي جا ببالي ..
مريم مسحت على شعره : وجودك يكفي .. يايمة..



تركي : يالله نزلي ..
اروى قلبها بيطلع من مكآنه ومصدومة :نعم.!!!
تركي :انا جبتك لأمي .. يالله نزلي
اروى دموعها بعيونها بس ماسكة نفسها عشان ماتنزل دموعها نزلت وتركي مسكها من يدها ودخلوا المقبرة والهدوء عام بينها وبين تركي وبالمكان نفسه ..
تركي : اشفيك ساكتة .؟
اروى تمسح دموعها الي نزلت : لا تركي بس ماتوقعت تجيبني هنآآ.
تركي بجدية : اعيال عماتك واعيال عمك مو احسن منك .. معليه صحيح هي تحت تراب بس عاالأقل تحس فيك مو ماتحس ..
اروى ابتسمت: صح كلامك وانا اقول لييه تركي نازل محل الورد افتكرت لأريام ..
تركي ابتسم : اثاريك خطييرة ..
اروى:مع ان عيد الام موالليلة بكرة بس معليه .. ماتفرق..
تركي ابتسم ومشى مع اروى لحد ماوصل لقبر امه وجلسوا عند قبر امهم كل واحد بجنب وقروا الفاتحة وترحموا عليها اروى ودموعها تنزل بينها وبين نفسها : أحبك يمة والي خلقني احبك
انا ادري انك حاسة بوضعي بس مو بيدي .. الي يصير لي بسبب فراقك غصبا عني .. سامحيني يمة سامحيني ..
تركي : اشفيك ساكته ..
اروى بارتباك وابتسامة مصطنعه: لا مافيني شي .. وحطت بوكيه الورد على قبر امها ..وتناظر لقبر امها وهااايمه بعالم ثاني..
تركي خلاها على رااحتها وبعدها حط البوكيه على قبر امه وعيونه هايمه بعيون اخته الي كاسره قلبه ..



اريام بصاله بجنب امها بينها وبي نفسها : ياااربي اشفيه هذا .. انا ماسويت له شي .. وتذكرت يوم يقول لها ((قربي شووي)) آآووه لايكون زعلان من هالشي .. طيب موبيدي
انا استحي ولااحب استسلم للرجل بسرعه الا اذا كان شي انا مو قادرة افك نفسي منه .. ياالله منك ياتركي ورسلت له رساله


تركي ماكان له خلق ومافتح الرسالة وراح جنب اخته وحضنها على جنب واروى دموعها تنزل بسكآآت ..: يالله حبيبتي نرجع البيت قوومي طوولنا
اروى:ماشبعت من امي تكفى تركي خلني اشويآآ
تركي :حبيبتي .. الليل عتم اكثر .. قومي واجيبك مرة ثانيه
اروى :وعد..!؟
تركي ابتسم : ووعد ..


علي منسدح على سريره : مدري اشلون تجرئت ودقيت
سارة :.....
علي : اشفيك سآآكتة..؟
سارة انبح صوتها من الخجل : مدري شقول .
علي: ياقلبي على الي يستحون ..
سارة بحيآآها:عـــــــــلي
علي : قلبه وعيونه وحياته ..
سارة :......
علي: مقدر وضعك والخجل الي انتي فيه كون اول مرة اكلمك .. بس تحملي اجلتي الملكة . وانا قلبي ماتحمل مايسمع صوتك اكثر من هالمدة
سارة : آآآمممم موبيدي ..
علي : ياربي صوتك يرد الروح .. عندي كلام كثير ابغا اقوله واسئلة كثيرة بس ادري مو وقتها الحين .. انتظر بعد الملكة احسن
سارة :.. طيب ..
علي : سارة .؟
سارة :لبيه .
علي : فديت هــ لبيهـ
سارة : علييييي
علي يقلدهآآ :سااااارة
سارة :.....
علي : بقولك شي بس امانه بيني وبينك ..
سارة انبهرت : قول
علي :توعديني بيني وبينك ..
سارة دق قلبها : ايه اوعدك
علي :آممم احبك ..
سارة استغربت ان فارس معيشها جو وبنهاية يبي يفجئها بهالكلمة استحت وقلبها دق اكثر :.........
علي : هآآ نستحي ..؟
سارة بدلع : علي ..
علي : ادري لازم اشوي اشوي عليك .. انا بعد بنآآم الحين لاني تعبآن ..
سارة :اشفيك .؟؟
علي:ابد سلامتك بس ارهاق وقلة نوم ..
سارة :انتبه لنفسك ..
علي : لاتحاتيني .. انتي بعد انتبهي لحآلك ..تصبحين على خير
سارة :تلاقي خير ..
علي : سلام..
سارة كتمت ضحكتها لانها تدري ان علي كل يكرر هالكلمة لااراديا : سيآآآ ...




تركي وأروى دخلوا البيت اروى راحت لغرفتها بعد ماوصاها تركي على نفسهآ تركي هم صعد لغرفته وبدل وانسدح فكر بحال اروى : ااه يااروى الله يكون بعونك
مسك جواله وشاف الرسالة الي جات على جواله ولا فتحه :اووه الرساله مافتحته خل افتحها اشوف وفتحهآآ

((وآقول [ انساك ] ماأقدر !! .. أظل بالحييل منكسرهـ
وكل مرهـ .. أقول أنساك .. أرد [ أهواك ] من ثاني
إذا كان الـهـوى كــذبــه! و تقصر دونـها الذكـرى
فـ [ حبك] كله بـ صدري .. ذبحني و ضيّع أوطاني))

المرسل : ريمو ..

تركي تنهد: آييييه يااريام والله .. وانا احبك مووت بس مو بيدي الي يصير احيانا اكون حنون معاك واحيانا حنيتي قاسيه واحيانا اتعمد اكون شديد معك ورغم كل هذا اموت عالمكان الي انتي فيه ..

اريام واقفة قدآم المراايا سمعت صوت جوالها نقزت على طول وراحت خذته وفتحته ...

((أمانـة الله عليـك ~ إن غبت عـن عينـي ~
لا يكون قلبك .. } مثل قلب الزمن .. جافي
مـع كـل دمعهـ .. تذكـّر .. رعشـة يدينـي
ومع كل ضحكهـ .. تذكـّر قلبـي .. الوافـي ,))

المرسل : الغالي ..

اريام ابتسمت ابتسامة جانبيه : آووه الاخ وااثق ان قلبه واافي .. وبجدية : بس رغم كل هذا حبيته وماني قادره انسآآه والله احبه ..لازم ادق واطمن عليه ..

تركي وضايق صدره :اهلين
اريام تجرأئت مدري اشلون: أحبك ..
تركي يحس قلبه نبض من جديد ومشاعره تحركت من جديد حاول يقولها شو فيه بس كابر وعاند قلبه وبنفس نبراته الي كلها حزن : أنا بعد احبك ..
اريام : اشفيييك .؟
تركي : تعبآن ..
اريام :فيني ولا فيك اسم اله عليك يالغالي
تركي يحس هذي اريام ثانيه كلام حلو ومدري وشو : تعبان جسديا لاتخافين >>كذااب
اريام : طيب ارتااح ..
تركي : مجرد ماكلمك ارتاح خلينآ كذا ..
اريام : حبيبي تركي ارتاح ولما تحس نفسك ريحت دق علي ..
تركي : اوكي خلاص ..
اريام : تصبح على خير
تركي : تصبحين على اعذب الوان المحبة يالغاليه ..
اريام قلبها دق: تسلم عيوني
تركي :الله يسلمك روحي ..خلاص ترااني فهيييت وماني قادر اتكلم والنوم يلعب بعيوني ..
اريام : طيب خلاص سلاام
تركي ابتسم: أوووه والله وقمنآ نسرق كلام الحبايب
اريام بدلع : مايحق لي ..؟
تركي :يحق لك ونص .. سلاام
اريام : سلام .


اروى منسدحة عالمخدة وكلها دموع مسكت صورة امها بين يديها: يمة سامحيني والله مو قصدي اسوي بنفسي كذا .. بس والله احبك ومن شوقي لك ..
صحيح مايفقد حنان الام الي الي فاقد امه ..

فارس بغرفته منسدح ويحس بضيقة خلق وحيره : ياربي من اخطب .. حشآآ ماصارت تفكير يافارس .. ارسى على شي..
خلااص لازم اقول لامي بكرة تخطبها لي .. مافي اكثر منها تناسبني ولازم اكلم سارة وامي .. وابوي لازم يكون عنده علم ..

نور منسدحة وجالسة تفكر بينها وبين نفسهآ: اييييه يانور حبيتي .. وماخذتي فترة الا انصدمتي هذا نوار بتروح وسارة بتروح ماباقي الا انا .. الي كل شي مايدخل مزااجي
ياالله انك تعوضني .. لازم يانور تغيرين من تفكيرك .. لازم تفكرين بعقل ونطق مثلك مثل نوار وسارة .. اهم شي اخلاقه وادبه مو اهم شي اشياء انا ابغاها تكون فيه ولا عايلته ..
لازم افكر بمنطق هالمرة .. ولازم اتجاهل شعوري تجاه بدر بيني وبين نفسي مو بس قدام نوار وقدام الناس .. لازم انسااه انسييه يانور .. انسيييه هو قريب بيصير زوج اختك انسيييييه خلاااااص

تركي وجفآآه النوم وتعب من التفكير مسك جواله ودق على طلال ..





انتهيت من البارت 14

انتظروني بالبارت 15


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس