عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011   #7


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 5 ساعات (01:11 PM)
آبدآعاتي » 658,526
الاعجابات المتلقاة » 943
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



لبارت الرابع

امل ماقدرت تنام قاعده تفكر كيف تدمر يوسف وتذرع غرفتها روحه وجيه مسكت جوالها وقلبت بالارقام ودقت ورفعت الجوال لأذنها طبعا المحادثه انجلش وانا بترجمها ع طول
امل : مرحبا اريد محادثة السيده اسماء بأسرع وقت ممكن
السنترال : مرحبا من يريدها
امل : اخبرها انني ابنتها أمل
السنترال : حسنا انتظري قليلا آنستي
بعد لحظات : اهلين ميمي
امل : اهلين ماما كيفج
اسماء: تمام وانتي
امل ببكاء : تزوجت يوسف وبكره راح ياخذني معه
اسماء : شنو تزوجتي يوسف متى وكيف
أمل : اليوم ياماما مابيه ساعديني
اسماء بخبث : لا ياماما راح تروحين معه وتنفذين الي اقوله لج مفهوم
أمل : بس ياماما
قاطعتها اسماء : لاتبسبسين لي سوي الي اقولج فاهمه ولا افهمج
امل : فاهمه يلا قولي
اسماء: فهمتها خطتها بتدمير يوسف
عند جهاد ودانه طلعو الحديقه يتمشو ويدينهم ببعض ارتجفت دانه من نسمه الهواء البارده
حس فيها جهاد وبهمس : بردانه دندونتي
دانه : يعني جلس جهاد وقعد دانه بحضنه وحاط ظهرها على صدره ومحاوط خصرها بيدينه
استحت هي تحركت وارتفعت تنورتها شوي لاحظ جهاد تنورتها وهمس : ناويه على عمرك انتي
دانه من كثر مااسترخت نامت بحضنه ولا ردت انتبهه ع تنفسها وابتسم نامت حبيبته باس خدها وحط ايدينه تحتها وشالها ودخل اخذ عبايتها ولبسها وراح ع بيت عمه ابو خالد
عند جواد خلاص فاتح عين ومقفل الثانيه معد قدر يستحمل حط راسه ع صدر دانيه وحوط خصرها وشوي وينام همست بأذنه : جودي خلنا نروح احراج ترانا باقي ببيت عمي
فتح جواد عينه : وإذا عادي
دانيه : لا مو عادي بعدين استحي يلا قوم وباست خده وبرجا طلبتك جودي
فتح عيونه بخبث : خدي الثاني يغار يبي بوسه
باسته بسرعه : يلا عاد تراي طفشت من لبسي ابي اغير
جواد بلعانه وبهمس : زين افصخيه
دانيه انفجعت وابعدته عنها وقامت لبست عبايتها وبهمس : بروح مع السايق
سند جواد ع كوعه ويطالعها بنظرات ناعسه بسبب النوم وببسمه : لا مافي انا بوديج يلا نمشي وقام التفت يمين وشمال مافي احد وهمس ما اقدر استحمل اوه ماعليبج اقول وقبل لايكمل كلامه ضمها بقوه وهمس : لا تلوميني سحرتيني ونزل راسه ولثم شفايفها وهو خلاص ذايب رفع راسه ورجع يهمس : احبج احبج مووت
ابعد نفسه غصب ومرر يده بشعره بتوتر مسك يدها وهمس امشي قبل انسى نفسي واتهور
ماتت دانيه سحى
عند جمانا طفشها فواز مره يحضنها ومره يبوسها ومره يدغدغها جاء بيبوسها ابعدت عنه بسرعه خلاص ماتت احراج بس ليتها ما وخرت انرفع فستانا لين فخذها مسكها فواز بسرعه وبخبث : على وين ابي بوسه جيمي بدلع : مافيه وجات تقوم
مسكها وطاحت بحضنه وحوط خصرها وشدها له : مافي قومه الا ببوسه
جيمي باست خده بسرعه فواز : لأ لأ لأ مو بوسه هذي اوريج اشلون البوس ابعلمج وباس خدها بهدوء قاتل وبهمس : عجبتج البوسه
هزت راسها بحيا بإيه ضمها بقوه وهمس يلا مشينا اوديج البيت طلعو من الغرفه وانصدمو شافوا جوانا ووسام نايمين باحضان بعض ولابسه جوانا عباتها استحت جمانا وراحت خبطت جوني ع راسها : اصحي يالدلخه
صحت جوانا ويوم شافتها من بين اسنانها ساعه انتظرج يالحماره صحى وسام واخذ يد جوانا وطلعو صرخ فواز وساموه ماعندي سياره استنى واخذ يد جمانا وركض وراهم وركبو وانطلقو ع البيت نزلو البنات سلمو عليهم ومشو
دخلو ولقو ابوهم وعمر ويوسف وجواد وجهاد استغربوا سلمو وراحو لأبوهم باسو راسه وجلسو : جمانا باستغراب بابا فيكم شي
مجاهد : زين اجتمعتو ياعيالي ام جهاد تبي التؤام وهي من اتباع المافيا مابي تضيعون مني يابابا
جهاد بعصبيه : عشم ابليس بالجنه مانروح عندها وهي راميتنا من صغرنا واللحين تطالب فينا ماحنا بقصار كلنا كبار فوق ال20 وتوها تتكلم قاطعه جواد بعصبيه : والمافيا شغلها عندي والي تحسب علي ام جرت خالتي اسماء وصارت مثلها واللحين تبينا اسمحلي بابا انا بأوريها شغلها وان ماقطيتها بالسجن هي وشلتها ماني جواد ولد مجاهد
يوسف بصدمه : خالتي اسماء من المافيا
جهاد وجواد بصوت واحد : ايه
يوسف : عرفت الحين كيف تفكر بنتها بس انا لها هي وامها ولاتنسى ان الانتربول ينتظرون اي معلومه عن المافيا لازم نعطيهم خبر
عمر : ايش رايكم نتنكر انا عندي الجنسيه السوريه انا ويوسف مثلكم ونروح كأننا من اتباعهم بس قبلها نخبر الانتربول خطتنا عشان نبي من رجالهم يساعدونا وبالنهايه نقطهم بالسجن لين يخيسون
جهاد وجواد : تم
مجاهد : وزوجاتكم
جواد : مارح نخبرهم
جهاد : يبه نبي اخواتي يساعدونا وبما انهم نسخه اصليه من امنا بنفذ خطتنا ع احس مايكون
مجاهد التفت لبناته : تقدرون تساعدوهم
جوانا وجمانا : ايه بنساعد بس الجامعه يادادي
مجاهد : لاتخافون نأجل لكم ترم يالله اجهزو
يوسف : انا بجيب امل هنا بكره
مجاهد بصدمه : ايش تقول وبعدين ؟!
يوسف : لاتخاف يبه بربيها واذا تسنعت وصارت زي الناس ذيك الساعه خير يلا تصبحون على خير
وتفرقوا

جمانا دخلت غرفة جوانا ولقتها مخلصه شور قعدت ع السرير وانسدحت ع ظهرها وكأنها تكلم نفسها بهدوء : تتوقعين بنقدر انساعد من غير ارتباك او توتر طيب لو قدرنا ازواجنا ايش نقولهم اذا سألو ليه رايحين لسوريا نقولهم بنروح ندخل امنا السجن لأنها خطر للعالم احس عقلي بيوقف من التفكير
خلصت جوانا تمشيط شعرها وراحت انسدحت بنفس الوضعيه جنب جمانا وبنفس الهدوء : لا تخافين مارح يدري لا فواز ولا وسام إحنا بنروح كأننا رايحين سياحه لاتنسين جو سوريا الفصل ذا قمه في الروعه لاتتكدرين ويلا قومي خذي شور وتعالي نامي وياي استاند اب كوكلي ودفتها قومي لا تنامين بملابسج ومكياجج قامت جمانا اخذت شور سريع ومشطت شعرها وراحت نامت مع جوانا
باليوم الثاني
صحت امل بنشاط وع فمها بسمه شيطانيه وبصوت عالي بتندم يايوسف بتندم انفتح الباب بدون استاذان وانفجعت لما شافت ابوها دخل وقفل الباب وبهدوء تكلم : اسمعي بعطيج اياها من الآخر ترى انتي مو بنتي انتي بنت واحد من المافيا كان عشيق امج وانكبت بحملها وتزوجتها وبعدها اكتشفت انها حامل ومن مين من اليكس جوش العن واحد في المافيا وسكت وماقربتها لين ولدت تدرين ليه ماطلقتها عشان اخوانج مايحسون بشي وجاء الوقت اني اقولج الحقيقه انتي بريطانيه بجنسيه سعوديه وان اكتشفت انج تكلمين امج موتج انتي وامج ع يدي ويوسف لا يجيه شي وبصراخ فاهمه يا جيسيكا إذا ماتدرين هذا اسمج واطلعي من بيتي وهذا جوازج وإقامتج واسمج يلا ضبي قشج وإطلعي يوسف ينطرج
وطلع وتركها مصدومه انا مو بنت خالد وطلعت بنت حرام ومن مين من عشيق امي انا اربيج يالواطيه تبين تخربيني مثللج هين لا وبعد طلع اسمي جيسيكا اليكس جوش طيب يا اسماء تبن اوريج اخذت عبايتها وخلت الخدم ينزلون جناطها شافها يوسف واستغرب منها وجهها مقلوب ومخطوف لونها
: امل اشبلاج ليش لونج مخطوف
طالعت فيه امل وشهقت بالبكاء: لاترميني مثل امي
طالع بصدمه : شنو ارميج صاحيه انتي
امل : تدري انا مو بنت ابوي خالد انا وشهقت انا بنت اليكس جوش رئيس عصابة المافيا الي فيها امي انا بنت زنا بنت حرام وياحظي الي ضفني ورباني طردني وبصراخ انا مو امل انا جيسيكا يوسف لاتتخلى عني انا ضايعه مالي احد طلبتك وانرمت بحضنه إهي إهي إهي
انصدم مو معقوله طالع في الجواز والإقامه وهنا ضمها بقوه وبهمس : انتي مالج ذنب انتي لي وحدي مارح اخلي احد يأذيج ومسح ع راسها اششش اهدي ماعليج وان ماقطيت امج الزباله بالسجن ماني يوسف بعد كلامه دفنت وجهها برقبته وبدت تبكي من قلب بعد ماهدت طالعت يوسف : ابقولك شي
يوسف : اسمعج قولي
امل : امي وام جهاد يبون يذبحون عمي مجاهد وبابا خالد والتؤام وبغصه وانت والأفراد راح يوصلون اليوم وماما راح تبلغني اذا وصلو
طرقع يوسف بيده : اول ماتكلمج ناديني وانا اسجل المكالمه
امل : طيب
وصل يوسف البيت نزل ونادى الخدم يشيلو الاغراض ويطلعوها لجناحه
وخلى مربيتهم واهم صغار ناني توديها الجناح وبنفسه لو لفيتي بذيلج ذليتج ذل هه
دخل مكتب ابوه ولقاه هو وعمه خالد سلم وباس روسهم وجلس طالع عمه : عمي الكلام الي قالته امل صدق ولا لأ فهمني ياعمي
خالد: ايه مو بنتي يا يوسف بس انا الي مربيها ما اقدر اتخلى عنها ما اقدر
يوسف : طيب ياعمي تدري ان امها وام جهاد بيرسلون افراد من المافيا عشان يذبحوني انا والتؤام وانت وابوي ايش نسوي ياعمي
سكتو بعدين دخل جهاد وجواد : هاي دادي هاي انكل هاي يوسي
الكل : هايات
قعدو بجنب بعض وارسل خالد ليوسف مسج : لا حد يدري بسالفة امل اوكي
ارسل لعمه : اوكيز
لف جهاد على ابوه : دادي
مجاهد : همم
جهاد : ترى اربعه من الانتربول وصلو اليوم وبيجون العصر
مجاهد بإهتمام : مين هم
جهاد ببتسامه : تذكر رايدر الدبابه الألماني ومارك الدب القطبي الإيطالي ونيكولا الثعلب الأمريكي وجاكس الذئب البريطاني
مجاهد ببتسامه كبير : احسن ناس والله
خالد بارتياح : اي والله متى بتبدون
جواد : انا اقول ان يوسف وعمر لا يروحون اشكالهم سعوديه وبينكشفون
اروح انا وجهاد وفواز ووسام ورايدر ومارك ونيكولا وجاكس إحنا الثمانيه نكفي ولا تنسى اشكال فواز ووسام كأنهم اجانب فبندبر امر هالخباث وانتو اجلسو هنا احسن
طالع يوسف في جواد : والله احسن ورجع لف ع ابوه : يبه وانتو ايش بتسوون
مجاهد : لاتخاف بيطيحون بيد التؤام جيمس داني ودانو مارح يصير لنا شي بأذن الله
يوسف بارتياح : الله الحامي
جهاد وجواد : بنستأزن بابا راح نطلع نشوف اخواتي بدك شي
مجاهد : لا مابي بديتو بالتنكر اجل
جهاد وجواد : ايه لكان يلا بالإزن
وطلعو لاخواتهم ودخلو جناح جمانا فاضي ورجعو لجناح جوانا ولقوهم نايمين وطلعو
دخلو جناح جواد وجلسو ع الصوفا ساكتين فجأه الثنين : هههههههههههههههههههههههههههه اقسم بالله انهبلنا هههههههههههههههههههههههههه مثل ماضحكو فجأه سكتو فجأه تكلم جواد والغصه خانقته : هه امنا الي جابتنا تبي تأخذنا او تذبحنا وين اصرفها ذي كيف تبي تأخذنا وحنا مانعرفها والي خلى ابوي يتزوجها انها راحت لجدي وقالت ان ابوي اغتصبها وانها حامل وهي كذابه شد شعره بقوه كيف تكون امي بهالحقاره وركع ع ركبه ومسك ايدين جهاد وطالع فيه بعيون مليانه دموع فهمني ايش تبغى فينا ابنجن والله فهمني ياخوي انا مو بس اكرهها انا اشوف ابليس ولا اشوفها حط راسه بحضن اخوه وبصراخ ماابغى اشوفها مابي ابموت من الضيقه رفع جهاد راسه وساعده يقوم من الارض وقعده ع الاريكه وحط جهاد راسه بحضن اخوه اجل انا ايش اقول انا اتمنى اموت قبل اشوفها كأن جبل فوق صدري ضايق خلقي قام من حضن جواد واخذ جواله ودق ع فواز وشبك وسام وفتح السبكير
فواز بروقان : هلا بالغوالي
جهاد وجواد بضيق : هلا بك
وسام : افا الاخلاق مبنشره اجي انفخها ولا مايحتاج هههه
جهاد : شباب فزعتكم احنا بمصيبه تعالو البيت وع طول لجناح جواد بسرعه نبي فزعتكم
فواز و وسام : جاكم ماطلبتو وحنا بالطريق سلام وقفلو راح جواد ورمى نفسه ع السرير وصار يبكي بقهر ومن بين شهقاته اكرهها اكرهها الله ياخذها دخل مجاهد الجناح وانتبه لجواد وخاف عليه : جواد يابابا اشبلاك حبيبي قام جواد وحط راسه ع صدر ابوه : بابا مااحبها مابي اشوفها لاتخليني يابابا لاتتخلى عنى وتخليها تاخذنا وربي لاذبح نفسي وارتاح وصار مجاهد يضمه بقوه وبهمس مارح اتخلى عنكم الا إذا مت فلا تخاف ياروح بابا ورجع ضمه ويقرأ عليه لين نام جواد بحضنه والتفت وليته ماالتفت جهاد ضام رجوله لصدره وحاط راسه على ركبه ويبكي بدون صوت عدل مجاهد جواد ولحفه ويقول بنفسه : وربي مهما كبرتو بتضلون حساسين وتنهدت وسمع شهقة جهاد وراح عنده وحط يده ع ظهر جهاد: يابابا جهاد طالع فيني ورني عيونك الحلوه هاذي رفع جهاد راسه واخذ كلنكس مسح وجهه وطالع في ابوه : بابا اكره هالمعتوهه ايش تبي فينا ايش تبي فهمني يابابا
مجاهد بصبر : بتهددني فيكم
جهاد بسخريه : هاذي ماتدري عنا حتى اشكالنا ماتعرفها كيف تهددك فينا كيف
مجاهد بسخريه اكبر : تبيني ارجع اتزوجها عشان كذا تبيكم
جهاد جاته فكره : بابا ديفيد الايرلندي النحيف الاشقراني صح له تؤام وهم في الانتربول
مجاهد : ايه جهاد: اجل اشرايك ندخلهم معنا بدل جواد انت شايف كيف تعبانه نفسيته وصدره تعبان فأنا خايف عليه وعاد هم بلبل انجلش وبنتفاهم معهم لابالانجلش ولا بالإيرلندي ولا فرنسي الي يبون
مجاهد بتفكير : اشوف
وبعد ربع ساعه دخل وسام وفواز وشافو الاوضاع هاديه جواد الي نايم جهاد الي بحضن ابوه وسام بغباء : ماتبيع حنان ياعمي وتاخذني بحضنك بعد انا وفواز
مجاهد فتح ايدينه تعالو ياعيالي وضمهم وفغصو جهاد ضرب فواز لكمه ما فاد عضه ببطنه عشان يبعد فواز اي يالحمار ابعد جهاد ووجهه احمر من الأختناق : وربي مالحمار غيرك فغصتني يالدب ضحك مجاهد وانتبه لجواد يتحرك بسرعه في فراشه وطلع صوته : بابا لاتخليني وصاح بـــــــــابـــــــــا الحقيني قام مجاهد مفزوع وقعد يضرب خده : جواد يابابا قوم جواد بدأ يكح وتغير لونه قام جهاد بسرعه وطلع البخاخات وعطى جواد بس ماإستجاب ويرجع يعطيه بس استجاب فالنهايه مجاهد : جهاد روح ناد امك بسرعه هي تعرفله اسرع يابابا شف اخوك كيف يرجف ومو راضي يصحى جواد بصراخ : بـــــــــــابـــــــا لااااااااااااااا
دخلت جميله بسرعه وطلعت ع السرير وحطت راس جواد بحضنها وتضمه وتبوس راسه وخدوده وعيونه ورقبته وانفه ورجعت باست رقبته لانه يحبها تبوس رقبته ( ماما اذا تبين تبوسيني بوسيلي رقبتي احب بوستج لي برقبتي ) حس جواد فيها وشم عطرها وحاوطها بيدينه ودفن وجهه بصدرها وبصوت مبحوح وببكا ماما بابا بيروح منا الحيوانه بترسل احد يذبحه شفته والله شفته وبصراخ ابــي امــــوت ولا يجي بــــابــــا شي آآآآه ياماما صدري يعورني جميله انفجعت وسدحته وحطت ورى ظهره المخاد وعطته البخاخ وقالت : جواد ماما افتح عيونك ياحبيبي
فتح جواد عيونه ونزلت دموعه وعلى رغم عمره صار لجميله كأن عمره 5سنين بس الفرق طوله الفاره مسحت دموعه وباست عيونه : ليه تبكي ياماما شفيك فضفضلي
جواد: ماما وين بابا ابي اشوفه
جاء مجاهد ومعه كاس ليمون وجلس بجنب جواد وعطاه العصير اشرب يابابا جواد اخذ العصير وشربه مره وحده وقعد ع ركبه ومسك وجهه ابوه يتأمله يوم استوعب انه كان بكابوس حضن ابوه بقوه وهو يبكي قعد مجاهد يمسح ع شعره الأشقر وع ظهره ابعد جواد نفسه وصار يتنفس بسرعه وبصوت متقطع : البخاخ الابيض والاحمر وينه
وبدأ تنفسه يسرع اكثر وتغير لونه اعطاه جهاد البخاخ اخذ مره مرتين مافاد تنفسه عالي اخذ كيس البخاخات يدور موسع الشعب الهوائيه ولقاه اخذ 6بخات وبعدها نزلت سرعة نفسه لين صارت طبيعيه
اخذ مجاهد جميله وخبرها السالفه من الى وتفهمت خوفه واطمأنت ان جواد مابيروح خبر جهاد جواد انه مارح يروح وبيحل محله التؤام الايرلندي
وافق غصب عن خشمه
وصل نيكولا وجاكس ورايدر ومارك واتفقو بكل شي والي انبسط جهاد منه ان التوأم داني ودانو جو معهم وهذي بالنسبه لهم مفاجأه
طبعا بكتب الترجمه اسرع
مجاهد : اهلا بكم جميعا
الجميع : اهلا بك سيد مجاهد
مجاهد _ انتم تعلمون سبب قدومكم الا وهي طليقتي انا وطليقت اخي خالد وعرفنا منذ مده قصيره انهم من اتباع المافيا وبتحديد مافيا القتل والإختطاف وقد همو بإختطاف ابنائي التؤام لذا نريد معنونتكم ومساعدتكم لنا
مارك : يسرنا ان نقدم لكم المساعده ولاكن ماذا سيحدث اذا غاب الجميع سنترك رايدر الدبابه وجاكس الذئب وهما سيتدبران الأمر اما بالنسبت لي انا وجهاد وفواز ووسام وداني ودانو ونيكولا فسنذهب غدا صباحا الساعه 6 ولدينا جنسيات عديده ومنها السوريه وقد جئنا بإثبات اننا من المافيا الإيطاليه وسنغير اسماء الابناء جهاد انت جيمس فواز انت ماتيو وسام انت الكسندر اتفقنا
رايدر : الخطه ان التؤام داني ودانو يتنكرون بأنهم جهاد وجواد فيما جيمس وماتيو والكسندر ومارك ونيكولا ينضمون للمافيا بأوراقهم الثبوتيه من ايطاليا وهنا سنضع في جسم كل واحد منكم جهاز يسجل البيانات والاشياء الخاصه بالمافيا سأكون معكم من هنا واكاد اجزم انهم في المساء لا يعلمون شيئا من شربهم لحد الثمل وبهكذا ستكونون بمأمان لان الثعلب والدب والاشباح معكم فطمأنو ياساده
وستأستانف خطتنا غدا وسنكون على أوهبة الاستعداد جهزو لك ملابس سوداء
جاكس : اظن ان علينا الانتظار لبعد غد لأن الاشباح لم يتأهبو ولم يستعدو ابدا
نيكولا : لا غدا سنبدأ هيا بنا ياساده والافضل ان تنامو بشكل جيد والى الغد ياسادتي الى اللقاء
الكل : الى اللقاء

انتهى البارت الرابع


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس