عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011   #5


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 4 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



وطلع البسمه شاقه وجهه وراح يشوف جواد
لقى عنده عمر قاعد على الكرسي وجهاد شوي ويلصق بجواد دمعت عيون مجاهد : جواد
جواد بصوت مبحوح : يبه
مجاهد سمع صوت جواد وخلاص تلاشى صوته : آآه ياولدي شلعت لي قلبي وحضنه بشويش بس جواد حضنه بقوه بكى ودفن وجهه بصدر ابوه : يبه سامحني
مجاهد : مسموح ياحبيبي مسموح وجلس يمسح راس جواد ويقرأ عليه لين حس براس جواد يثقل على صدره رفعه لقاه نايم اخذ جهاد جواد من حضن ابوه فتح جواد عيونه شاف جهاد حضنه ونامو

عند خالد جمع عياله وسن وفواز وساره
خالد : اسمعوا ياعيالي انا صبرت وايد ع امكم في استهتارها في إهمالها في خربيطها بسبب انها وحيدة اهلها فأنا بصراحه مليت منها اليوم داقه ع وحده من المعتوهات الي بموبايلها وتتطنز بجواد يوم انه مريض وتشمت وصلت حدي منها وطلقتها وتحرم علي ليوم الدين
ساره: بابا طلقت ماما تدري فكه المربيه تعاملنا وتهتم فينا اكثر من امنا بلي مايحفظها الله لا يسامحها فينا
فواز بعصبيه : انتي شنو لسانج شنو تسبين امج وتدعين عليها حتى لو كانت كافره واجب علينا برها
وسن : عيب ياسارونه الله مايرضى بجذيه استحي ع وجهج
فواز: اقول احمدو ربكم ان جدتي الي ربتنا مو زي امل عشانها تربية امي شفوا شلون فاضخه الحيا يقالها اجنبيه بفصاخة لبسها على العموم يبه ابعدت عننا شر كان لابد منه يعوضك ربي الي احسن وازين منها
وقام طلع ركب سيارته البورش الفضي وحرك باسرع مايمكن يحس انه مخنوق طلع جواله ودق ع وسام
وسام :هلا والله اي والله حيا الله لعيونك والرئبه سداده والعين مداده اهلين بأبو الشباب
فواز ابتسم غصب : هلا بك يالغالي وشلونك
وسام انتبه لصوت فواز : خير اشبلاك ضايق ؟!!
فواز : كأنك معي اي والله ضايق ومخنوق حدي اش رايك نتقابل
وسام : اوكيز وين
فواز : عند البحر
وسام : اوك باي
فواز : باي

عند الهاف مون تقابل وسام وفواز
وسام ماعجبه وجهه فواز : اقول يافواز اش صاير عشان اشوفك معفوس كذا
فواز : ابوي طلق امي
انصدم وسام : نـــــعـــــم طلق عمتي اسماء شلون وليه
فواز : آه ياوسام ليتها موب امي وربي انها ماتستاهل ابوي ابي اعرف شلون صبر عليها بس شلون
وسام : هي انت خير شهالكلام صاحي انت وش صار بعقلك وبصراخ امـــــــــــــك هذي ترى مو وحده من الشارع
فواز : اي بالله صاحي الي يده بالماي مومثل الي يده بالنار اتمنى ان عمتي ام خالد ولا عمتي ام عمر وحده منهم تكون امي بس حظي المنعوج
وسام : _______
فواز : ليه ساكت من يوم انولدت ماعمرها حنت علي قاطتني للخدم ماحست في يوم انها امي عمتي ام عمر شف كيف تحن علينا وع جهاد وجواد والبنات مع اننا وياهم مو عيالها مين الي بنظرك تستحق الأمومه
وسام ربت على كتف فواز : استهدي بالله وأمي هي امك ياتؤامي من اخوان ويلا نروح لتؤام المشاكس نشوف اخبار جواد ونطلعه احلق شنبي اما كان جهاد معه وعلى نفس سريره هذا اذا ما حضنو بعض هالمختلين ههههههههههاي
فواز : خخخخخخخ يلا شمينا ياحلو
في بيت ابو تركي كان محضر عزيمه لجواد وحلف على مجاهد مايسوي العزيمه غيره الساعه 3 العصر دق الباب
خالد : اللهم اجعله خير مين جانا هالحزه
فتح الباب وبأكبر صدمه : محمد
محمد شق الحلق : ايه يالغالي وحضنه من قلب
خالد باقي منصدم مسك وجهه محمد بيده : اي والله ورجع ضمه
ضحك محمد : اشلونك يالغالي
خالد بأبتسامه دافيه : تمام وانت يالدب بس داج ويا هالطلال وناسيا
صفق محمد راسه : يي نسيت طلال برى بيدوسني تلاقي ريحته طلعت
خالد فقع ضحك : اقول لايكثر اجلس وبروح افتحله الباب
محمد : اقول خالد ترى بقعد عندك انا وياه الى باجر ونمشي الرياض
خالد : حياك الله انت وياه
فتح خالد لطلال الباب وصار وجهه احمر من الشمس وشكله معصب :حيا الله من جانا نورتنا يالغالي شلونك يالقاطع
طلال بنفسه ( وجع ياحميد ): هلا بك الله يبقيك منور بنور اهله ابشرك لوني قلب اسود ع احمر من الشمس هههههههاي
خالد: هههههاي يقطع شرك اتفضل حياك
طلال: زاد فضلك
بعد مادخل : اقول يابو تركي
خالد : سم
طلال : سم الله عدوك ابي اسبح وانام مابي قهوه ولاشي بس ابي شي بارد وتسلم
خالد : ابشر الحقني على ملحق الضيوف
طلال : وربي اني منحرج منك بس حميد المعفن اصر علي اجي معه
خالد : اقول لا يكثر والحقني
مشى طلال وفي داخله يسب محمد من قلب
دخل وسبح بسرعه يبعد اثر السفر ولبس جنز اسود وبلوزه رسمي سوداء وفاتح صدره وتعطر بكارتير ومشط شعره لفوق ويكلم نفسه عسى بس ماينزل ع وجههي ولبس جوتي اسود ورجع للمجلس قعد وانسدح ع الكنبه ورجوله طالعه من فوق التكايه طفش من كثر مااستنى محمد وبدون مايحس نام
وطلع محمد نايم بالصاله الي فوق طفش يوم يستنى طلال وكل واحد نام بجهه هع
وسن وام عمر وجمانا وجوانا وام خالد وام سعود والجده عايشه الصاله ووسن قايمه بالبيت هي والشغلات نادت على ساره : سارون بالله شيكي ع المجلس بسرعه واكيد عندج خبر عن عمو حمود
ساره : اوكيز واكيد بابا خبرني بس ماشفته
وكانت لابسه فستان ابيض لفوق ركبتها وعليه حزام احمر على الخصر وفيه بنفس الحزام ع جنب بروش فضي ويجي من فوق سواريه صدرها وظهرها وايدينها طالعه ولابسه صندل احمر بشرايط حرير ينربط ع ساقها ومسويه مكياج خفيف وشعرها مسشورته ورافعه غرتها ع جنب بكرستاله حمراء وحاطه من عطرها ألور البنفسجي وطالعه ودخلت المجلس وشافت طلال وكان نايم ع جنبه وجهه للإستاند وظهره برى الهيئه هيئة محمد ارتاحت وطارت ضمة وباست رقبته : عمو ياروحي وحشتني
طلال انفجع مين الي ضامتني وتبوسني وبصوت مبحوح من النوم : انا مو عمج ابعدي عني
ساره : اقول لايكثر تضحك علي بعد وفكته وقلبته بتشوف وجهه وانصدمت بالي قدامها وطلال فتح عيونه مين هالملاك الي قدامي
غطت ساره وجهها وصارت خدودها مثل النار ياربي هذا طلال صديق عمو غمضت عيونها واخذت نفس انتبهت لجمانا وجوانا ودانه ودانيه وامل جمانا لابسه فستان ليموني قصير لفوق ركبتها وحزام ببروش تحت صدرها والفتحه سبعه والظهر نصه فاتح بسيور خفيفه ولابسه فلات ليموني وحاطه مكياج خفيف وحاطه روج فوشي وشعرها رافعته شينون ومتعطره بإيرماند باس وشكلها كيوت
جوانا لابسه فستان فوشي لنص فخذها مجسم سواريه وحاطه حزام من السلاسل فضي وفلات فوشي وشعرها رافعته بشينون فرنسي وخصل طايحه على وجهها ومتعطره بجفنشي الاسود وحاطه مكياج ناعم وروج فوشي
دانه لابسه تنوره لويست رمادي وبدي ليلكي رقبه وفاتحه كتوفه ولابسه هيلهوب ليلكي ببوت ليلكي ومسويه شعرها كيرلي وحاطه مكياج ثقيل للعيون وبروج وبلشر موف ومتعطره ببلاك اكسس
دانيه لابسه تنوره لنص فخذها ذهبي ببدي سواريه اسود وبحزام ذهبي واكسسوار ذهبي ورافعه شعرها بفوضى وحاطه مكياج برونز وفلات اسود ومتعطره بإستلا طالعه نايس
انتبهو لساره ومن شافو وجهها فقعوا ضحك وبصوت واحد : شفتي طلال
ماتت ساره بهدومها من الحيا
راحت لعندها جوانا ولكزتها بكوعها وترفع حاجب : كيف شكله اكيد جنان ومسكت شعرها إذا ماخطبج احلقيه
ساره : جوانوه انقلعي ياحماره واتعدتهم رايحه لوسن شافتها امل وشافت وجهها حطت رجل على رجل وبغرور : ليه محمره من شايفه هاه
طالعت فيها ساره بإحتقار
بسبب لبس امل لابسه بدي الي يغطي الصدر بس والظهر x‏ ذهبي وتنوره من ربع فخذها حمراء وفلات ذهبي ومكياج ثقيل بروج احمر صارخ الي يشوفها يقول هاذي ضايعه ماتبي تلبس والي خربها هي امها
قالت ساره : حمد لله والشكر اقول مناك مالج شغل حشاره اووف
أمل : اوف منج يقلقة الأدب خلي الناس يروحون وبعدها اربيج يالي ماتربيتي
ساره بعصبيه : اتربيت احس من تربيتج الضايعه انتي الي يبيلج تربيه وو طـــــــــــــراااخ جاء لسوسو طراق من امل فجأه وبصوت عالي : امل طـــــــــــــراااخ وطراق لأمل التفت ها بابا تطقني : ايه واكسر راسج قومي انقلعي غيري لبسج لأدوسج برجليني قومي وعله تعلج انتي وامج
امل بوقاحه : لاوالله ومنو انت تدوسني يالي ماتتسمى فجأه انجرت مع شعرها : جب يالواطيه الي قدامج تاج راسج فاهمه
الجميع بذهول : يوسف
يوسف : عمي اسمحلي ابتزوج امل وبربيها واعدلها لك طلبتك ياعم ولاتقعد هال___ تمد لسانها على الكبير والصغير
خالد : جاك هي لك خذها لحم ورجعها عظم
ابو سعود : مجاهد دق ع المملك نملك للعيال واسبوع الجاي الحفل
مجاهد مبسوط من حركة يوسف هالبنت مغثه ويوسف قوي بيربيها ودق على الملاك
راحت جوانا لام عمر وهمست في اذنها: ماما ماأقدر اطلع لوسام كذا استحي
ام عمر بابتسامه : عادي بيصير زوجج بلا سحا ياماما طيب
جوانا بلعت ريقها : طيب

بعد صلاة المغرب في مجلس الرجال عند جهاد وجواد
جواد: اقول ابغير لبسي احسه يفشل ولبسك كشخه نتبادل
جهاد : شوفوا آخ يالقهر صار لبسك يفشل ولبسي زين اقول بلا غبا ترانا مطقمين وكانو لابسين بلايز سودا وفاتحين صدورهم وجنزات لويست بحري جهاد جوتي بحري وجواد جوتي اسود للمعلوميه الجوتي هو ( الجزمه وانتم بالكرامه )
طالع جواد : حبيت استغبي وبهمس تتوقع يوسف وش ناوي عليه اما ان بيربي هال___ تربيه ع كيفه يعجبني اخوي
جهاد : اي والله انه كفو اول مادخلنا شافها بدل مايسلم طقها تستاهل لا وبتسافر معه ليش انه بيكمل دراسته وعاد هي ____ فأتوقع يسنعها
جواد : اقول وين التؤام من اخوان ان لبسو ثياب وشمغ بدوسهم وما امداه الا وسام وفواز يطبون :هـــــــــــــايز
جواد : بسم الله طرينا القط جانا ينط وطالع فيهم لابسين زيهم بس العكس خير مقلدين وبعيارة بزران : ابروح اقول لبابا شفهم يلبسون مثلنا تهي تهي وااااع على دخلة ابو خالد وابو تركي وابو عمر وسمعوه فقعو ضحك مجاهد بطنازه : ايوه بابا جواد ليش بتبكي
جواد بطنازه : طلع بابا لابس متل لبسنا والله مابدي حدا بيلبس متلي تئبش لي ألبي ياحق
مجاهد : هههههاي شو تئبشلي هاي جديده ماهيك
جواد وجهاد بوقت واحد : اي بابا
هنا الكل فقع ضحك زياده
ابو خالد : لعن بو دارك انت وياه موقتين
الكل : هههههههاي
قام جواد بدلع وحضن عمه سعود : عمو سعودي اي والله التوئيت عنا بالمليم وبنحكي احيانا هيك بحسسنني انو جوا دماغي
سعود : اقول مناك ابعد عني
جواد يحضن عمه اقوى شوي جاء جهاد : لا والله ليش بتحضنه وانا لأه ليش ياعمو بدي حضن جماعي وحضن عمه مجاهد يطالع فيهم وطل ع خالد من تكلمت عليه هالحماره وهو مو بالعالم
حط يده ع كتفه : خالد
رفع راسه وانصدم بدموعه اخذه مع يده وطلعو الحديقه
مجاهد : اشفيك ابو الخل ليش تصيح
خالد : اآه يامجاهد انا تالي عمري بنتي تذلني شفت هاذي نسخه من امها تلوموني يوم طلقتها
مجاهد : صدقني بيجيك حقك كامل مكمل وهي ماتعرف يوسف ان قالت بم سطرها وبيعرف يربيها العتب مو عليك ياعيوني على امهم ال____ لاتشيل هم ومن بكره الي ماتتسمى عندي بالبيت
جاء يوسف وحط يده على كتف عمه : والله لدفعها ثمن الفاظها الوقحه واجيبها عندك وراسها بالقاع واعرف ياعمي ان اذا قال يوسف كلمه مايثنيها لو يموت وباس راسه وحضنه بس ادعلي ياعمي
خالد: روح جعل الله يعينك ع بلواك
بعد العشاء جاء الملاك اول واحد ملك يوسف ثم جهاد ثم جواد ثم وسام ثم فواز
والكل فرحان بستثناء ابو تركي الي شايل هم يوسف
دق يوسف ع امه : قوه يمه
ام عمر : يقويك هلا بالعريس
يوسف : هلا بج يمه ابي اشوف امل ولو تحطينا بغرفه مقفله احسن
ام عمر : ان شاء الله دقايق
راحت لأمل الي من وقعت وهي ترجف : امل يابنيتي
يوسف يبي يشوفج
ارتفع ذقنها بكبرياء : وانا ابي اشوفه هاليوسف
ام عمر قالت لوسن : يوسف يبي يكونون بغرفه مغلقه وين اوديهم وسن : يو يمه البيت بيتج انتي بس اشري اظن الي بين المقلط وغرفة الطعام تناسبهم
دخلت ام عمر يوسف وطلعت 5 دقايف ودخلت امل رافعه خشمها وبنفس لبسها ماغيرت وقعدت وحطت رجل ع رجل
يوسف في نفسه هه ماعرفتني زين : اقول تعالي اجلس بجنبي بسرعه لج لخمسه ان ماقمتي بشيلج بشعرج
قامت وجلست جنبه وحطت رجل ع رجل بحركه تتدل ع القرف طقها بصبعه بفخذها : نزلي رجلج قبل تنكسر ومسكها نزلها
وقال من بين اسنانه : انا مو مثل ابوج واخوانج بدلعج اسمعيني زين علم يوصلج ويتعداج ابعيد تربيتج فاهمه يالنمرتي المتوحشه وبسرعه لف يده على خصرها وهمس بإذنها : قفلي الباب وتعالي لج لخمسه بسرعه وفك يده قامت وقفلت الباب وهي تلعن خوفها منه ورجعت مكانها لف يوسف يده ع خصرها ويده الثانيه ورى رقبتها وهمس بأذنها : من بكره انتي ببيتي فاهمه بلا عرس بلا هم وبحزم مفهوم
امل بهمس : مفهوم
يوسف بقوه ابعدها عنه : يلا اطلعي جهزي اغراضج والظهر انا عندج واما لقيتج جاهزه اعرفي ان امج داعيه عليج طيب وقربها وباس شفايفها وهمس بأذنها : افتحي فمك
فتحته كأنها مخدره حس بتجاوبها ابعدها بقرف : يلا سلام اوه قبل انسى هذا كرتي باي
امل بهمس : باي

عند جواد ودانيه
دانيه بنفس لبسها وطالعه لجواد : اذوب بالذهبي انا وحط يده ع قلبه
دانيه ذابت من السحا واعطته ظهرها حوطها جواد من ورى وحط راسه ع كتفها وهمس : ماني مصدق انج حلالي وبخبث اثبتيلي
دانيه ولعت خدودها وماردت
لفها جواد له ومن شاف وجهها من قريب ذاب مسح بأبهامه روجها ومسك وجهها وباسها بذوبان وروقان ع شفايفها
وهمس بأذنها : افتحي فمك ورجع باسها وهي راحت في خبر كان
ابعد جواد عنها وهمس بأذنها : فديتج تهبل بوستج وطالع ساعته تأخرت جهاد بيدوسني هذا كرتي ياحبي وحضنها من قلب : ماودي اروح بس شسوي يلا حبيبتي باي وباس خدودها : فديت المولعه خدودها ياناس
دخلت دانيه عند البنات وهي ع الصامت لكزتها جمانا بكوعها :
وش سوى جوادوه فيج ادري به فاصخ الحيا اكيد قطعج تبويس
دانيه : جمانا وجع ابعدي عني عسى فواز العن من جرأة جواد يارب
فتحت جمانا عيونها : قولي استغفر الله قوليها حسبي عليج
دانيه بخبث : والله ما اقولها
جمانا ع وجه البكى : استاهل مين الي قالي اناشبج
البنات : هههههه
ام عمر : دانه يلا يماما جهاد يستناج
دانه بصدمه : الحين
ام عمر بضحكه : اي الحين
دانه بتوتر : بنات ابموت من الحيا
جوانا بمكر : والله اخوي ماياكل بس يبوس
دانه : جوانا انطمي
جوانا تطلع لسانها : مابي
رفعت دانه يدينها بتدعي عليها قامت جوانا طايره : وسام خلقه فاصخ الحيا لا تدعين علي طلبتج
الكل : هههههههههه
دق جهاد ع امه وعطته رفض : يلا يادانه
لفت دانه ع ام عمر : خالتي شكلي اوكي
ام عمر : ايه واحلى
مشت دانه مع ام عمر وحطت يدها بيد جهاد وباركتله وطلعت جهاد سحب دانه لعنده وعيونها بالارض : دندونه في شي بالارض
دانه هزت راسها بلا جهاد : شلونج دانه
دانه بهمس : تمام
جهاد : وانا بعد
دانه بغبا : وانت بعد ايش
جهاد : انا بعد تمام
وقعد يتأمل وجهها وانتبه لشامه بكتفها كبيره دنق لين صار قريب من دانه وباس شامتها ورجع قعد مضبوط دانه ارتفعت درجة حرارتها وولعت خدودها يبيلها مطافي هع
جهاد : دانه اشرايج فيني
دانه : نعم
جهاد بضحكه : نعم الله عليج اشرايج فيني
رفعت دانه راسها وتأملت شكله خقت عنده وقالت : بصراحه ماعليك كلام
جهاد انبسط : طيب اشرايج تقربين كنج بعيده
بدل ماتقرب له دانه بعدت ولحقها قامت وقام يقرب وهي تبعد صارت ترجع ع ورى انبسط جهاد بهالحركه وصارت تبعد وجهاد يقرب لين صحكت بالطوفه وحاصرها جهاد بيدينه وبخبث : ليش تهربين مني
دانه متوتر من قربه : ها لا ولاشي بس خايفه
جهاد حط سبابته ع فمها : مارح اكلج بس ابي بوسه ونسي يمسح الروج وباسها بوسه صغنونه شهقت دانه يوم شافت ع شفايفه روج : جهاد الروج بشفايفك
جهاد : يازين اسمي من حلقج حضنها ورجع باسها بقوه
دقت ام عمر الباب ودخلت وجهاد مو راضي يفك دانه ماتت حيا ودفت وجهها بصدره
ام عمر حاطه يدها ع خصرها : ماكنك مضختها يابو الشباب
جهاد بخبث : اقول يمه ابي اخذها معي
شهقت ام جهاد : وين تأخذها
جهاد بخبث : لوين يعني لجناحي وحس برجفتها ومات
ضحك
ام عمر : اقول لايكثر يلا وسام يبي يدش
طلع جهاد كرت وحطه بصدرها من فتحة كتفها وباس شامتها استنى منج الو طيب باي وباس اطراف اصابعها وطلع
دانه طلعت جري
جوانا تلف وتدور من توترها : مامي ما اقدر اطلعله بلبسي طلبتج مامي بموت بملابسي
ام عمر بحزم : دانه دانيه جمانا برى
فتحو البنات عيونهم وبصوت واحد : ليه
ام عمر : بسرعه برى طلعو البنات وعطت وسام رنه
جوانا : مامي لبسي يفشل عريان ابموت طلبتج اقعدي معي دخل وسام وانسحر بشكلها غمزتله ام عمر وراح حضن جوانا من ورى
جوانا : جوادوه انقلع ابموت من السحا اطلع من مخي
وسام من دخل طلعت ام عمر
وسام باس رقبتها : ولي يقولج انه مو جواد
تجمدت جوانا مكانها ولفها وسام عليه ذاب بعيونها وشامتها الي بخدها وهمس : من كبرتي صرتي عذاب
جوانا حمرت خدودها
همس : انتي ناويه ع عمرج مع خدودج الشابه ولا
جوانا : ____ لا رد
وسام : جوانا طالع فيني
جوانا بحيا : لأ
وسام : ليه
جوانا خلاص غمضت عيونها و عطته ظهرها بتمشي بس سبقها وبدل ماتطلع صدمت فيه
وهو ماصدق حوطها ورفع وجهها وباس شامتها وباس عيونها ورجع حضنها بقوه لين حست بضلوعها تداخلت وهمست : وسام عورتني
باس رقبتها وهمس : سحرتيني وباس شفايفها وحط كرته بصدرها وباس راحة يدها وطلع وهي جري عند البنات بس مسحت الروج لأنه انعدم
جمانا من خرعتها : دانيه طلبتج استغفري حرام عليج
دانيه بخبث : هع آسفه يارب ما تجين الا وجهج كأنه طماطه عشان آكلج
جمانا : دانيه وجع اكلي حلاو زين
وطلعت الا طاخ صقعت بواحد بغت تطيح بس مسكها طالعت شافته فواز انسحبت من يدينه وجات تمشي بس هو اسرع لف يده ع خصرها وقربها منه وبهمس : وين ياحلو ماشبعت منج ترى
همست : فواز اشوي اشوي علي
حس انه تخدر : شوفي ابي بوسه وافكج بس بوسه روعه
جمانا باست خده فواز : لأ باست الثاني فواز : بعد لأ
حطت يدها ع خصرها وبدلع : وين
فواز بخبث : هنا وحط يده ع شفايفه باسته جمانا بسرعه وبتهرب شد يده ع خصرها : مو بوسه هاذي كذا البوس وباس شفايفها بقوه ابعد عنها وهي مولعه وحط كرته داخل صدرها وهمس بأذنها : في يوم باستكشف هالعذاب اوكيز عض رقبتها وطلع
وهي هجت مارح اروح لدانيه بتتطنز مع وجهها هع ماعرفت جواد والله وراحت لشنطتها وحطت روج احمر ومشت للبنات
الشباب جالسين بالحديقه
يوسف وجواد وجهاد وفواز ووسام جواد : شباب شرايكم نغني
جهاد : يلا اختار
وسام : لا هالمره انا بأختار
يوسف : اخلص ياشيخ
وسام : غاب القمر للمهندس جواد : بس سوري صوتي مبحوح فواز يغني غاب القمر
بدا فواز بصوت جنان
غاب القمر وثريته
كل من نام ويامريته
وانا لمقابل عمي
بلكن ينطيني بنيته
والله لاكسر سجنها
وبثنين ايدي احضنها
روحي لو تقرب منها
تحيا لو جانت ميته
غاب القمر وثريته
كل من نام ويامريته
وانا لمقابل عمي
بلكن ينطيني بنيته
بيدي امشط شعرها
وبيدي احزم خاصرها
واختارلها عطرها
وعمي ما اريد مجيته
غاب القمر وثريته
كل من نام ويامريته
وانا لمقابل عمي
بلكن ينطيني بنيته
الشباب : اقعد ياشيخ روعه
يوسف : جهاد ادعي علي حقت راشد بسرعه
جهاد بدا يغني
ادع علي بالموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله تغيب
طال السفر يابعد عمري همني
شلون اودع بالمطار اغلى حبيب
تعال قبل تروح عني ضمني
اقرب من انفاسي ترى حالي صعيب
ابنتثر قدام عينك لمني
وابسألك هل نلتقي عمن قريب
ادع علي بالموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله تغيب
طال السفر يابعد عمري همني
شلون اودع بالمطار اغلى حبيب
نسيت حتى اسمي دخيك سمني
بالي تسمنيني البيك واجيك
مجنون عاقل ماعلي من لامني
انا مع نفسي واحس اني غريب
ادع علي بالموت ولا سمني
بس لاتفارقني دخيل الله تغيب
طال السفر يابعد عمري همني
شلون اودع بالمطار اغلى حبيب
الحظ لأفر لأسف ماعمني
ماعمني غير بعذابي والنحيب
يسألني عن كل عطر مني يشمني
من قلت بتسافر همل دمعي سكيب
ادع علي بالموت ولا سمني

الشباب : خيال يلا وسام
بدأ يغني
لما نكون سوى ياحياتي سوى
دايبين بالهوى ماتعدي الساعات
ماتئوليلي روح انا مابدي روح
بعيونك مشلوح ليلتو ليلى
انا حدك برتاح كتير
انا شوئي لعينك كبير
مابدي سرب بكير
خليني حدك
انت وحدك مشئاليك
بنام وبغفى ع ايديك
غفيني بغفوة عينك
وخلينا سوى
دوئني الحلا
ياكل الحلا
إلتله هلا
عطول الحياة
شو بحبك انا
ياكل المنى
يعطر الهنا
والحب والآهات
خليني حدك عطول
بسهر كل ماليل يطول
وشو مابدا النا اتئول
رح ابئى حدك
انت وحدك مشئاليك
بنام وبغفى ع ايديك
غفيني بغفوة عينك
وخلينا سوى
الشباب : ياخطير جنان يلا يا يوسف
يوسف : هبلان انتو صوتي يخرع
جواد : يخرع هاه نصاب عليه صوت خقاقي
يوسف : مالي شغل اذا انصميتوا هع
وبدأ
انسى العالم كله انت بين احضاني
انت بدنيا جميله انت بعالم ثاني
عالم كله محبه نورته بحناني
انسى العالم كله انت بين احضاني
غمض عيونك واسرح في عالم إحساسي
وانسى همومك وافرح ياكل اهلي وناسي
ما عدنا الي يجرح لا ظالم لا قاسي
انت عيوني وروحي وقلبي وذاكرتي ووجدان
انسى العالم كله انت بين احضاني انت بدنيا جميله انت بعالم ثاني عالم كله محبه نورته بحناني انسى العالم كله انت بين احضاني
انت في معبد روحي
انت في محرابي
انت صديق احساسي
انت كل احبابي
انت حبيب عيوني
يازهرة شبابي
انت عيوني وروحي وقلبي وذاكرتي ووجداني
انسى العالم كله
الشباب فتحي افمامهم وبصوت واحد : يجنن صوتك
يوسف : يسلمو
وجلسوا استعباط

انتهى البارت الثاني


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس