عرض مشاركة واحدة
قديم 08-21-2011   #4


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 3 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الثاني

في الليل اجتمع الأب مع عياله
ابو سعود : اسمع ياعيالي جواد وجهاد راح يتزوجون التؤام دانه ودانيه جهاد لدانه وجواد لدانيه
و جمانا وجوانا بيتزوجون فواز ووسام جمانا لفواز وجوانا لوسام
والملكه بعد اسبوعين
مجاهد :يبه صل على النبي باقي صغار الشباب والبنات ع الزواج
ابو سعود بصراخ : كلمتي ماتنثني الملكه بعد اسبوعين يعني بعد اسبوعين
سكتو الرجال خلاص كلمة ابوهم سيف وماراح يعارضو ابد قام مجاهد وخبر جميله وانبسطت ودعتلهم من قلب جمع مجاهد تؤامه الاربعه عنده : اسمعو يابابا الزواج سنة الحياة
جدكم خطب لكل شاب في عايلتنا بستثناء يوسف ومحمد
فتح جواد عيونه : خطب لنا مين ياالله عساها الي في بالي
مجاهد : جوادوه وجع اركد خلني اكمل كلامي
يبه جهاد
جهاد :لبيه
مجاهد :لبيت بمنى قول آمين بعد اسبوعين بتصير زوج دانه
فتح جهاد فمه وعيونه وبغبا العالم : هاااا وش تقول يبه
فقع مجاهد عليه ضحك :ههههههاي اي يبه بتصير زوجها
طار جهاد من الفرحه وضم ابوه بقوه : يسلم لي راسك وراس جدي يا يبه
انبسط مجاهد من ردة فعل جهاد باقي جواد
مجاهد بقوه : جوادوه انت وجه زواج ولا لأ بسرعه
جواد بثقه : اي وجهه ونص بعد
مجاهد ببتسامه :اجل انت بتصير زوج دانيه
جواد بلم صدق الي احبها جدي اختارها لي وااااو وناسه وطار ضم ابوه : فديت جدي وابوي انا
ضحك مجاهد والتفت لبناته دلوعاته روح حياته : جهادوه & جوادوه برى بسرعه
طلعو الشباب وعلى وجيههم اروع الإبتسامات
مجاهد : جيمي تعالي يابابا
جمانا خايفه وبقوه يالله قامت وراحت لعنده : نعم يابابا
مجاهد : اشرايك بفواز
دق قلبها بقوه وتنفسها طق الطبلون من سرعته وبنفاس متقطعه : ماعليه كلام
مجاهد ضمها : اجل بعد اسبوعين بتصيرين زوجته
جمانا من فرحتها دفنت وجهها بصدر ابوها : دادي
انبسط مجاهد وابعدها عنه بحنان : مبروك يابابا
جمانا : يبارك بعمرك دادي استأذن وراحت جري لجناحهم
مجاهد : جوني تعالي يادلوعة بابا
جوانا راحت له : يس دادي
مجاهد :ما بطولها اشرايج بوسام
جوانا :وانا بقصرها هههههه وربي ماعليه كلام اجل بتصيرين زوجته وضمها وهنا خلاص طاحو دموعه من حس بجوني تبكي وهي دافنه وجهها بصدره : دادي احبك وربي
مجاهد ابعدها عنه بحنان وطلع و الفرحة مو سايعته طلع جناحه لقى جميله بوجهه لابسه وبتنزل : لحظه جولي ابيج
وضمها من قلب
خافت جميله : دودي حبيبي اشبلاك اش فيه
مجاهد يحضنها اكثر : مبسووط تؤامي بيتزوجون
ارتاحت جميله وحضنته اكثر ورفعت نفسها وباست رقبته وبهمس : وانا بطير
ذاب مجاهد من بوستها ومن همسها راح فيها : اقولج فيه شي مهم تحت
انحرجت جميله : لا بس بقعد مع امهاتي شوي
مجاهد بخبث : خليهم بعدين ابيج تذوبين بأحضاني
جميله ماتت حيا ولا ردت
مجاهد خق عليها اكثر تبين تجننيني ارفقي علي اموت بحياج انا وقرب منها باس عيونها وخدودها وشفايفها ورقبتها وهمس فديتج ياغلاي وشالها وعالسرير _ _ _ _ مشفر *_^


جهاد وجواد دخلو عند اخواتهم لقوهم في عالم ثاني ببتسامه خبيثه ابنطيح قلوبهم وبسرعه نطو على السرير وبأعلى صوت : جمـــــــــــــانا جـــــــــــــوانا
نقزو جيمي وجوني وبصوت واحد : ياحميـــــــــــــر والله لنقول لبابا وبسرعه نزلت دموعهم من الخوف جهاد وجواد مو قادرين يقومون من الضحك قام جهاد بصعوبه :جوادوه قوم عز الله جاك الموت ياتارك الصلاه وهربو

وسام وفواز كل واحد يوزع اغبى وادلخ ابتسامه عنده
فجأه دخلو جهاد وجواد زي البرق وقعدو وهم يلهثون ويضحكون
رفع فواز حاجب يكلم وسام : فاصلين وين افياشهم نشبكهم
ضحك وسام : اظن افياشهم منحرقه وين وايراتهم نصلح الخلل
فواز ويطنز على الآخر : الظاهر عند اخواتك روح جبهم يلا قوم
جهاد وجواد قام بسرعه وطالعو في بعض قال جهاد : الي يوصل للأسطبل ملكته الجمعه وانطلقو كلهم فجأه طاح جواد وقعد يكح يكح بقوه لين استفرغ دم
جواد : آآآه جـــــــــــــهاد الحقني واغمى عليه وباقي ينزف مع فمه
افتقد جهاد جواد بالعاده سابقهم
طالع وراه مالقاه خاف وصرخ : جـــــــــــــواد وينك
انتبه ل آه جـــــــــــــهاد الحقني
صاح : وســــــــام فــــــــــواز الفزعه يارجـــــــــــــال
وراح لجواد ورفعه وضربه على ظهره بقوه : جواد اصحى ياربي على غبائي اشلي جاني اقترح هالإقتراح ونادا بصوت عالي : يبـــــــــــــه يبــــــــــــــــــــــــــه وينك يايبـــــــــــــه
سمع مجاهد صوت جهاد ابعد جميله عنه بشويش وطل مع الدريشه وشاف جواد طايح وتيشيرته الابيض مليان دم تجمد الدم بعروقه آه ياربي ولدي ولبس ملابسه بسرعه ونزل : جواد يبه ياحبيبي جواد اصحى ويصب عليه ماي ويقرأ عليه جواد بسم الله عليك الرحمن الرحيم قوم ياحبيبي قوم وجواد مو داري عنهم شله جهاد وحده وركبه ورى على فخوذ وسام بالجاكوار وركب قدام وانطلق طاق الطبلون ع الآخر وفواز ومجاهد وراهم وصلو واخذ سرير وحطه فيه بمساعدة النيرسز والدكتورز
وعلى الطواري بعدها ودوه العنايه المركزه وراح مجاهد لدكتور وهو على وشك الإنهيار : دكتور اشبلاه ليش بالعنايه المركزه
الدكتور : والله يا سيدي ابنك نزف كتير وبالأول كان عنده التهاب رئوي وربو وباين عليه لما طاح طاح على يساره لأن لئينا جرح برئته و بصدره والله ما بعرف شو بدي أئول واخذ يد مجاهد وضغط عليها بخفه وبحنان: غير انه دخل بغيبوبه الله اعلم متى بدو يصحى ادعيلو ياسيدي واصبر الله يعينك
مجاهد كأنه في عالم الا وعي جواد بغيبوبه والتهاب رئوي ورئته اليسار مجروحه آآآه يـــــــــــــارب الطف وسلم وطلع مخدر ومخطوف لونه من وجهه عرف جهاد ان جواد مو بخير وراح لأبوه ولحقه وسام وفواز : يبه وشبلاى جواد
مجاهد بصوت زي الفحيح : في غيبوبه ادعوله فواز عطني السويج
وطلع اخذ السياره ومايدل وين يروح
جهاد تجمد لاهو بكى ولا رضى وجهه مخطوف لونه وفواز ووسام مثله بس اشوى رضو بقدر الله وسام : يلا ياجهادي امش نروح مشى جهاد بس للعنايه وشاف جواد الاجهزه موصله فيه انفجر بالبكاء : آه ياخوي آه ياسندي آه ليته فيني ليته بعروق قلبي ليته بصدري ولا فيك انت اخوي وصديقي وعزوتي آآه آآه وسام وفواز بكو من كلامه راح له وسام وضمه من قلب حرام عليك ياجهاد ادعيله اصبر وانا اخوك جهاد : وربي لو مات مابقدر اعيش من دونه ماأقدر احس قلبي بيوقف من الألم آآه يـــــــــــــارب رحمتك يـــــــــــــارب
ضمه وسام بقوه واخذه على السياره وكل واحد حالته تشكى لله

وصل مجاهد المزرعه ولونه مخطوف وعيونه مليانه دموع وراح لأبوه : يبه
وقف ابو سعود وركع مجاهد على ركبه وبدأ يبكي : آه يايبه ولدي بيروح مني يايبه ولدي يايبه آآه ياقلبي وحط ايدينه على وجهه وصاح بصوت يقطع القلب
خاف ابو سعود على ولده : مجاهد اشبلاك اشفيه ليش تصيح جذيه اشفيه ولدك واي واحد
مجاهد بصوت مليان صياح : جواد آآه جواد بغيبوبه يايبه آآآآآه ياعذابي آآآآآه ياحرقة قلبي آآآآه يايبه آآآه
ابو سعود بصدمه : جــــــــــواد وش تقول انت ؟!! يارب رحمتك بعبدك الضعيف يارب لطفك وعفوك وسترك يارب
اخذ يد مجاهد : قوم يايبه قوم
مجاهد : رجولي ماتشيلني يايبه مهدود حيلي خنت حيلي ولدي يايبه قطعة قلبي لا راح وش بيصير فيني وفي امه واخوانه وجهاد بيموت عقبه يايبه ما اقوى والله ما اقوى وبدا بصياح من جديد
ابو سعود : سعـــــــــــــود خالـــــــــــــد تعالو يايبه
جاء سعود و خالد وانصدمو بشكل مجاهد وكان ضام ركبه ودافن وجهه بينهم : مجاهد اشبلاك ليه تصيح ياخوي
ابو سعود بصوت أمر : شيلو اخوكم على جناحه وتعالو
شاله سعود لحاله بما انه ضخم ومجاهد نحيف ضمه له وطلع يوديه مع خالد وصلو لجناحه طرقو الباب وفتحت جميله وبشهقه : مجاهد اشفيه ابو خالد اشبلاه ليش شكله جذيه
سعود : مادري عن شي عن اذنج ابي ادخله داخل دلته ونزله على سريره وطلع جميله قفلت الباب وراحت ركض : دودي اشفيك حبيبي
مارد خلاص عرفت جواد فيه بلا صاير وهزته بقوه : مجاهد اشبلاك جواد اشفيه
ضمها بقوه ودفن وجهه برقبتها : بغيبوبه جواد بغيبوبه آآآه ياجميله قلبي يعورني آآآه ليته بروحي ولافيه يـــــــــــــارب رحمتك إهي إهي آآآآه إهي إهي بموت يارب من المي ولدي يارب رجعه لي سالم غانم يـــــــــــــارب
جميله ضمته بقوه وبكت من قلب جواد ولدها الي ماجابته وربته وحبته هي والتؤام بنفس محبته عيالها

سعود وخالد منصدمين متى صار هالكلام واحنا ماندري عن شي وبهاللحظه دخل جهاد ووسام وفواز ماسكينه وحالته تنرحم انفجع الجد حسب ان جهاد اقوى من ابوه طلع اردى وفك نفسه وراح لجده وحط راسه بحضنه وبصوت يقطع القلب : يبه اخوي آآآه يايبه اخوي سندي عزوتي رفيق عمري بغيبوبه والسبب انا انا الغبي مين قالي اقوله نتسابق مين قالي مين إهي إهي إهي آآآآآآه إهي إهي إهي
حس الجد بقلبه ينفطر وقعد يدعي من قلبه يفرج هم هالمسكين الي بحضنه ويريح قلب ولده
خالد وسعود وفواز ووسام نزلت دموعهم
فجأه قام جهاد : اسمحلي يبه ابروح لأبوي وأمي وطلع ركض ومر ع اخواته كانو نايمات ودق باب جناح ابوه وبصوت مبحوح : يمه بطلي لي الباب محتاجج فتحت جميله وانخطف لونها مجاهد يالله هدأ ونام وحالته كانت فضيعه بس جهاد حالته افضع وجهه مخطوف لون وعيونه حمر وملابسه مليانه دم ضمته بقوه : نعم يايمه لبيه ياحبيبي
جهاد : آآآه يمه محتاج حضنك احضنيني اكثر احس اني محتاج حنانك اكثر من اول ماتركتني امي احضنيني بيوقف قلبي آآآه يامامتي اخوي اخوي ابي اعطيه قلبي وروحي وحياتي بس مايروح انا الأغبي انا آآآه
جميله : خلاص ياماما خلاص ياحبيبي اهدأ بدأ يرتخي جهاد وحست به يثقل عليها وطاح على الأرض وبصوت يشبه الفحيح لاتخافي يامامتي بس انام
جميله : اوه اشوى بغى يوقف قلبي تعال يا يمه اوديك حجرتك استند جهاد عليها مسكته مع خصره بقوه علشان مايطيح حطته بفراشه ابعدت الجوتي والشراب ورفعت رجوله وسدحته ولحفته وباست خده وهمست بأذنه تهديه : مهما كبرت ياماما تبقى دلوعي وحبيبي ابتسم ابتسامه ماوصلت لعيونه وضمها وباس راسها ويدها
: الله لا يحرمني منج اعطته بندول نايت عشان يرتاح وطلعت وقعدت بالصاله واطلقت لدموعها العنان بنحيب صامت وموجع

طلعت ام خالد من جناحها وخبرها ابو خالد السالفه وقالها رحي لأم عمر اقعدي معها شافت ام عمر تبكي جلست جنبها : لا ياوخيتي استهدي بالله ان شاء الله ماعليه خلاف
ام عمر : شسوي احسه قطعه من قلبي جواد ولدي الي ماجبته
ام خالد بحزم : جميله قوم غسلي وجهج وتوضي وصلي ركعتين وادعيله صبري زوجج مو تزيدينه ياأختي يلا قومي
قامت ودخلت جناحها
عند ابو تركي في جناحه
ام تركي قاعده تكلم وحده صاحباتها وبشماته: دريت ياأم فهد
ام فهد : لا وش فيه
ام تركي : جوادوه يعله العمى بياخذ وحده من بناتي وهو تعبان تخيلي وبغرور لو انا بدال ام خالد مازوجتها انا بنت ال__ ازوج بنتي لهالمعتوه
بس الي ماكان في حسبنها ابو تركي عطاها كف لوى وجهها : يالي ماتخافيني ربج تسبين هالمسكين وهو بين الحياة والموت انتي شنو ماعندج قلب وزين ان بنتج تربية امي ولا كان خايبه مثلج والحين واخذ نفس عميق استحملتج كثير وصبرت عليج وايد بس الحين مليت ام تركي انتي طالق واخذ نفس ثاني طالق طالق تحرمين علي ليوم الدين
وطلع من الجناح قامت هالمعتوهه وبغرور : احسن فكه منك ومن اهلك ولمت شناطها ودقت على سواق اهلها يجي ياخذها ونادت بصوت عالي سونـــــــــــــيا وجع تعالي جات هالمسكينه يس مدام بتعالي وبغرور شيلي هالشناط يابنت الفقر ونزليها للحديقه بسرعه
طلعت ولقت السواق ركبت ومشت << فكه من وجهج احسن
نزل مجاهد لتحت شاف خالد حاط ايدينه ع وجهه ومتكي ع ركبه راح حط يده ع كتفه : خالد اشبلاك يالغالي
خالد : طلقتها يامجاهد طلقتها بلتني بنفسي وعيالي الله لايبارك فيها
مجاهد : يعوضك ربي احسن منها ياخوي قم ارتاح وانا بروح للمستشفى بعد مانضب اغراضنا لأننا خلاص بنرجع الخبر
خالد : ربي معك ويفرج همك ويشفي جواد يـــــــــــــارب ياكريم
مجاهد : الله يسمع منك استأذنك
قام خالد : مجاهد
مجاهد : لبيه
ضمه خالد بقوه : الله لايحرمني منك يابعد عمري الله لايفجعني فيك ولا في احد اهلي سامحني ياخوي
مجاهد : ربي يخليك احلى شي بحياتي انك تؤامي مسموح دنيا وآخره
خالد : والله انك فرحتي ياخوي الله معك انا راجع الرياض بأخذ ابوي وامهاتي وامشي استودعتك الله وتواجهو ومشى كل واحد بطريقه
صحو البنات جمانا وجوانا من النوم جمانا : احس قلبي مقبوض يارب لطفك
جوانا : انا متأكده ان احد اخواني فيهم شي
وطلعو ببجايمهم بسرعه وبصوت واحد : دادي مامي جودي جيجي وينكم بـــــــابــــــا وينك وبكت جوانا : ياربي قلبي حاسه بشي فضيع ( للمعلوميه التوائم لما يصيب احد فيهم شي يحس الباقي فيه )
جمانا بكت زيها : آآه مامي وين اخواني وراحت جناح جواد وجهاد لقت جهاد نايم وتيشيرته مليان دم شهقت بقوه وبكت زياده وراحت له : ياربي اخوي آآآآه وبصراخ جــــــهـــــــاد
قام جهاد مفزوع من نومه ولقى جمانا تبكي عند السرير وجوانا عند الباب طار فكره لجواد بسرعه : جيمي جوادي مات قولي غيرها طلبتج
صرخت جوانا : لاااااااااا قولتلج فيه شي انا كنت حاسه وطارت تبكي في حضن جهاد : قول غير هالكلام قول انك كذاب قول وادفني وجهها بصدره آآه اخوي
جاء مجاهد ولقى حالتهم حاله : جوني جيمي تعالو يابابا
جوانا : دادي قول ان جواد حي قول انه مامات
انفجع مجاهد لهدرجه احساسهم : لا يابابا مامات
استرخى جهاد في السرير : جيمي الله يرجج خرعتيني يالدلخه
جمانا بصياح : ياحمار شف كيف نايم شلعت قلبي
طالع جهاد بتيشيرته : وانخطف لونه يبه جواد شلونه الحين
مجاهد : ع حاله ضب اغراضك انت واخوك وانتم ياحلواتي ضبو اغراضكم المغرب ماشيين
الكل : حاضر يابابا
ع العشاء صار ابو عمر بالبيت
عمر من يوم درى بمرض جواد مشى هو ووسن جهزت وسن شي خفيف عصير وفطاير وحظرته لأبو عمر وأم عمر وخلت الشغالات ينظفون ويبخرون البيت وعمر بالمستشفى
اكل مجاهد عشان خاطر وسن ولا ماله نفسه اخذ شور سريع ولبس جنز رمادي وتيشيرت اصفر وهو نازل شاف جميله عند الدرج : مجاهد ابوس رجلك ونزلت لرجوله ودموعها تسيل : خذني لولدي خذني طلبتك
نزل لمستواها ومسك وجهها : ماأقدر ياروحي ماأقدر
بكت جميله من قلب : ابي اروح هذا قطعه من روحي ابوس ايدك خذني معك ابموت إذا ماشفته
انقطع قلب مجاهد : والبنات ياجولي وجهاد من يقعد معهم شفي كيف قالبينها مناحه ورفع يدها وباسها : مو انتي الي تذلين عمرج ياقلبي واوعدج بكره اوديج وضمها بحنان وهمس لها : هذي اخلاقج من يوم عرفتج مادري شنو حال هالتؤام لو ماجبتهم لج اخلاقهم وادبهم ولا احسن منها فديت من على الطيب والأخلاق رباهم
وباس رقبتها وابعدها عنه بلطف ومسح دموعها : ديري بالج ع حالج والعيال في امان الله وهمس بصوت عذب : وربي احبج
وطلع ع المستشفى وهو في سيارة جواد الجاكوار دق عليه عمر : سلام عليكم يبه
مجاهد : هلا يبه عليك السلام والرحمه بشر يايبه
عمر بصوت فرحان : ابشرك يبه صحى بس باقي بالعنايه
مجاهد : صحى الحمد لله الله يبشرك بالجنه يايبه
فجأه طلع صوت جهاد : احلف يبه صحى جواد احلف
مجاهد بخوف :بسم الله من وين طالعلي يابوك
جهاد : يبه انا بسيارتي بس الاسلكي شغال عندك وقاعد اسمعك وبطفش صحى جواد يايبه
براحه بصوت مجاهد : ايه يايبه صحى
جهاد : اجل بسبقك ع المستشفى ولمح مجاهد الجاكوار السوداء حقت جهاد طايره : جهاد ربي يحفظك

وصل جهاد المستشفى وشاف عمر وركض له : ها بشر
من فرحت عمر حضن جهاد وصار ينطط صحى ياجهاد صحى من فرحت جهاد شل عمر ودار فيه وصراخه واصل آخر المستشفى
وصل مجاهد وشاف عياله وضحك ع خبالهم الظهر يبكون والحين يضحكون : دايم يارب هالفرحه

وراح لدكتور طبعا الدكتور بريطاني فالحوار دار بالانجلش بس راح اختصره لكم بالعربي
مجاهد : مرحبا
د.جاك: مرحبا اهلا بك سيدي
مجاهد : اهلا بك يادكتور كيف هي حالته ابني فلقد بلغني انه افاق من غيبوبته
د.جاك : اجل ياسيدي لقد افاق والدكتور احمد المشرف لحالته السابق قد ذهب هاذا المساء واستلمت حالته ياسيدي ابنك بخير وسينام لدينا اسبوع لنطمئن ع جرح رئته واذا خرج فسيتم صرف 6 انواع من البخاخات 2 لربو و4 لتوسعة الشعب الهوائيه واما الإلتهاب فسيصرف له العلاج اللازم اطمئن فأبنك قوي ويريد ان يمضي في حياته وهو يقطن الآن في احدى الغرف اتمنى له الشفاء العاجل
مجاهد : اشكرك يادكتور ارحت لي قلبي اشكر لك لطفك هل لي ان ارآه
د.جاك : اجل تسطيع ان تراه
قام مجاهد وصافحه
د.جاك : وداعا ياسيدي ارجو لكم حظا طيبا
مجاهد : وداعا اتمنى لك وافر الصحه


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس