عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2011   #22


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (03:20 PM)
آبدآعاتي » 3,247,640
الاعجابات المتلقاة » 7401
الاعجابات المُرسلة » 3678
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



محمد وهو يعتدل في جلسته: اييه...ماشي ...بس صارت سالفه من كم

يوم والدوحه والشباب قطعوني بالتلفونات ...

جاسم: طبعاً انت بطل هالسالفه...

ابتسم محمد وجذب انتباه الجميع واخذوا ينتظرون...فبدأ حديثه :من

اسبوع كنت مع واحد شامي يشتغل معاي في مشروع واشتكى لي من

واحد ماخذ منه 100000 في مشروع ...وهو حس انه يقص عليه وطالبه

بفلوسه ... ومارجعها له للحين..... وكان مواعده يمر علينا في الكافيه

وجا ... والا ذاك البليه اللي نازل من موتر vxr كامل الزيادات

موديل السنة وكاشخ جنه بيعّيد اليوم سلم علينا وقعد ...عرّفه علي وقعد

يسولف ...ويتكلم بالملايين ..وانا اسمع ...وعقب ما راح نشدت

الرجال ...: عندك رقمه الشخصي ؟؟

قال: ما اظن ..بس ليش؟؟

قلت له : ولا شي ...بس ابغي اتأكد من شي...العقد اللي بينك وبينه اكيد

مكتوب فيه الرقم ..طرشه لي في مسج...ويوم طرشه كلمت واحد في

الداخليه وقلتله بطرش لك رقم جيك لي عليه ...شوف عليه شي؟؟؟

ونسيته...عقب رحت اصلي العشا وعقبها رحت عرس واحد من الربع

والجوال على الصامت طبعاً وانا راجع البيت في الليل انتبهت ان الجوال

مارن وتذكرته والا رفيقي حاشرني بالمكالمات... وكلمته والا الرجال

منصدم وقال لي: انت وين لقيته هذيه؟؟؟ عليه امر قبض 7 قضايا احتيال

اغلبها على مواطنين ...باكثر من 5 ملايين ...قلتله اني حسيت

يوم واجهته انه كذاب ...وان وراه شي...وعلمني رفيقي أنهم مهب

قادرين يصيدونه لأنه منخش ومغير بيته ...وانهم يبغوني اساعدهم

يقبضون عليه...

هنا ....اقتربت عائشة منه وجلست على الارض بجانبه وضمت ركبتيها

بيدها وأخذت تستمع له بأنصات...ابتسم ناصر لمنظرها وابتسم اكثر

عندما لمح العنود تنضم اليها ...


اكمل محمد وكأنه يروي احداث فيلم اثاره : ووافقت اني اساعدهم ولأنه

حرني لأنه شايف عمره علي وهو حرامي ومحتال فقررت أني اخليهم

يقبضون عليه في مكان حيوي مليان شباب عشان ينفضح

عدل ....ووصيت الرجال يبلغه اني باشتري منه نصيبه واطلعه من يد

هالمحتال وانه لازم يقابلني عند مطعم مندرين ..

العنود: وشمعنى مندرين؟؟ المكان هناك ضيق وزحمه...



محمد: غايته ...المطعم دورين وواجهته زجاج وكله مليان شباب ...وفيه

صالة رياضيه مقابله وبعد واجهته زجاجيه ...يعني فضيحه دبل ...

ثم ضحك ضحكه شريره ...

عائشه: انزين...

محمد: انزين وشو؟؟؟

عائشه: كمل ...لا تحرمصنا ..

محمد: اها...تبغيني اكمل ...اقول عويش ...انا عطشت ...ريقي نشف ...

روحي صبي لي ماي ...

قفزت عائشه مسرعه لتنفذ طلبه وهي تصرخ : ياويلك ان كملت قبل لا

ارجع...

وفي ثواني كانت امامه تمسك بيدها كأس ماء وناولته اياه وعندما شرب

منه قال:

بارد ...بمرض ...انتي تبغين تذبحيني...

جاسم: لا تلعوز البنت وحط القلاص حذاك لي دفا اشربه ...وفكنا من

الحشره ...

محمد: عشانك انت بس...( ثم اكمل ) ... وفي الوقت المتفقين عليه

وقفت في المواقف قدام المطعم وقعدت انطره انا ورفيقي اللي متورط معاه

وقعدته ورا.. ويوم وصل الا معاه المحاسب ..الاخ مستانس قال بعد بقص

على قطري وركبته قدام ومحاسبه ورا وعذري ان المطعم سنداره

ووافق...

وقعد يتكلم ويتفلسف ...وانا اسمع وعقب شوي اتصلت بالرجال بدون

مايحس وهو يهذر وذاك يسمعه والا يقولي ...انت من ؟؟؟ من يعني محمد

؟؟؟ وش وضعك في هالبلد؟؟؟ قالها بطنازه ...سكت عنه ومسكت

اعصابي لأني انطر الربع...وعقب قال:

انا ما اشتغل الا مع اكابر هالبلد بس....

وفي لحظه....والا مواتر الخويا والشرطة تدور في المكان وووقفت قدامي

كروزر ووراي كروزر ثانيه مالت الخويا وسكروا علينا ووراهم سيارتين

شرطه ونزلوا وتحاطوا السياره وطقوا على جاماتناوطلبوا البطاقات

الشخصيه...وعطناهم ...

وعقب الا ينزلونا ويقبضون عليه ...والا اقولهم ...رجعوا بطاقات الباقي

مالهم خص ...

دزه الضابط على السيارة وسألني : تبغيني اتوسد فيه؟؟؟ انت بس امر...

قمت التفت عليه وسألته : عرفت الحين انا من ؟؟

والا يقول وهو فيه الصيحه : سويتها فيني يا محمد؟؟ بلغت عني وانا

ضيفك ...

قلت له: انا اساعد القانون ومادام مخالفه ...مافيه ضيفي ولا ضيفك..

الاخ طلع كاتب كل شي بأسم مرته وانسباه عشان جذيه ماصادوه...

جاسم: بكره مرته بتروح حق حد من الكباريه وبيطلع بكفاله..

محمد: واشدراك انه راحت له المركز وصرخت عليهم وهددتهم كان

يقطها الضابط في الحجز كم ساعة وطلعها والا هي علومها علوم....عقب

طلعوه كفاله ونصب له على كم واحد ورجعوا صادوه مره ثانية والحين

مقطوط في السجن مره ثانية...

ابتسمت العنود وقالت ...: اكشن ...من ورانا؟؟؟ بالسر...

محمد: اصلاً لو معلمكم ...كان الحرامي درا وشل عليه...

العنود: بل ...بل ...شدعوه...شقالولك ؟؟؟ وكالة رويتر؟؟؟

محمد: العن...انتوا يالحريم حد يقولكم سر؟؟؟ ثاني يوم يلقاه منتشر في

المنتديات... مهب بس في الفرجان...

ضحك الرجال لكلامه ونظرت له امه نظرات ناريه ابتسم على اثرها

والتفت الى ناصر ووجده ينظر له متصنع الغضب فقال: وجهكم مهب

وجه سوالف مثل سوالفي...الا...العجوز متى طيارتها؟؟؟؟

ناصر: اي عجوز؟؟

محمد: بعد فيه غيرها...ام شربل ..

ناصر: ام شربل عجوز!!!!

محمد وحاجباه ارتفعا : لا ابد...اسمحلي ..طيارة البنت متى؟؟

ناصر: بكره الظهر...بتروح المطار معاي؟؟

محمد: اذا بتجيب معها بنت ولدها المزيونه بجي...

ناصر: الحين المره بتجينا لأنها قاعده هناك بروحها .. من وين اجيب لك

حفيدتها؟؟؟

محمد: عيل مني بمخاويك...عندي دوام...

جاسم: هالدوام اللي على كيفك...البارحة كني شفت موتر الشغل في

الطبيلة؟؟؟

محمد: ايه...كنت مواصل معاهم واول ماوصلنا الضيف المطار شليت

عليه وجيت حق فراشي...رجعتها مساعه لهم...

جاسم: اقولك على كيفك الشغل والا موتر مثل هذا شلون يكون في بيت

مدنيين !!!

عائشة: ليش ...؟سيايرهم غير...

جاسم :طبعاً ...ما شفتيها السودا اللي فيها مخفي اسود وحتى

الصدام ...وتوايرها غير بعد....لأنها ضد الرصاص...

عائشة: ايه ...شفت جمسي جذيه مع سيارة كولن باول يوم جانا

الجامعة... فيها شباب قطريين لابسين غتر وعقل ...

محمد: هذول ربعي ...

عائشة: كان زين دريت المساكين كانوا مستنفرين من دخل لي طلع ....

محمد: ولو دريتي كان شسويتي؟؟ بتعزمينهم على شاي في الكافتريا؟؟؟

عائشة: لا طبعاً ...بس.. كان سويت لهم باي باي ... هذول من ريحة

اخوي حبيبي..

محمد: حبج ضب جوعان من سنتين ...قال بسوي لهم باي باي...انا

الغلطان اللي اضيع وقتي مع ناس مثلج...


قام من مكانه وصعد لغرفته لينام ...فهو لم يشبع فقد قام ليصلي فقط

والان لديه الليل بطوله ليكمل نومه...قبل أن يذهب لعمله في اليوم

التالي...

اخذت العنود ترتب مع امها لأستقبال ام شربل ونادت الخادمة ودخلت

معها الى الجناح بجانب الدرج والذي كانت تقيم فيه في كل مره تزور

البلاد مع أنها تذهب لناصر في بيته عندما يتواجد فيه وتبقى معه قليلاً..

وكانت احياناً هي التي توقظه في الصباح وتفطر معه من اللبنه والزعتر

وزيت الزيتون الذي تحظره معها في كل زيارة...كانت لا تأكل الا من

منتجات ضيعتها والتي زارها ناصر بنفسه اكثر من مره وسكن في بيتها

القديم المبني من الحجر مثل كل بيوت الضيعه الجبلية...



في اليوم التالي في مطار الدوحة الدولي

كان ناصر واقف امام موظف الجوازات مع صديقه المسئول في المطار

ينتظر أن تصل ام شربل ...كان بعض الموظفين يرتدون لباسهم الوطني

لذا لم يكن غريباً ان يتواجد ناصر في تلك المنطقة الممنوعه على الناس

كافة...أخيراً رأها كانت تمشي ببطء وهي تستند على عصاً خشبيه وفي

ظهرها حدبه صغيرة...كانت ترتدي غطاء رأس ابيض ربطته من الامام

وفستان كحلي منقط بالابيض يصل الى تحت الركبة..وتحمل حقيبة يد

سوداء قديمة في يدها الاخرى لكز ناصر صديقه فعبر الصاله وعرف عن

نفسه لها وأمسك لها يدها بيد وباليد الاخرى امسك عنها حقيبتها

الصغيرة ووجهها لضابط جوازات الذي اخذ جوازها منه بمجرد أن فرغ

من مسافره قبلها وفي ثوان قليلة انتهى من التدقيق ووضع ختم الدخول

على جواز سفرها وهو يقول الحمدلله على السلامه يا حجه..

لقد اعتقد الموظف انها مسلمه لأراتدئها الحجاب ونسى أن الحجاب

مفروض في كل الاديان...

وما أن عبرت الممر القصير حتى تقدم لها ناصر وحياها وقبل لها رأسها

وهي تردد:

تئبرني يا ابني ...الله يرضى عليك...

سلم ناصر ورقة برقم الحقائب للمراسل الخاص بالشركة لينتظرها وأكمل

طريقه مع ام شربل..عندما ركب معها السيارة وجلس بجانبها رجع به

الوقت وتذكر كيف استقبلته هو وخاله وصديق خاله اللبناني والذي

اكتشف لاحقاً انه الاخ الاصغر لها...كان قد حصل للتو على الثانوية وقرر

خاله أن يكمل دراسته في الجامعة الامريكية في بيروت ويتخصص في

ادارة الاعمال ليساعده في ادارة شركته في المستقبل. امسكته من يده

عندما لاحظت خجله الشديد وجلست معه في الصالون واعطته قطعة

شكولاته واخذت تسأله بحنان بالغ عن عمره وعن اهله وعن الاكل

الذي يحبه وعما اذا كان يحب الكلاب مثل ابنها شربل؟؟ ام القطط؟؟؟

كانت تعيش في تلك الفتره في شقة في الروشه في عمارة كبيرة تطل

الشرفة الكبرى فيها على الكورنيش دأب على الذهاب للجامعة مشياً على

قدميه حتى في الشتاء القارص وتحت الامطار ...لم يكفه المصروف

ليركب سيارة اجره فتحمل كل شيء...تعود أن يحسب الليرات القليله التي

تعطيها له ام شربل اول كل شهر عندما تستلم التحويل البنكي لها

وله ...كان من النادر أن يسهر مع اصحابه في مطعم او كازينو او أن

يتقابل معهم في احد المطاعم ...وكانوا في البداية يحسبونه بخيلاً الى أن

عرفوا الحقيقة مع الايام ....وأذا حضرافراد العائلة جميعاً لقضاء الاجازة

الصيفيه في لبنان كان يعيش كملك لشهرين لا يحسب حساب اي

شي...مع انه كان يخجل من طلب زيادة مصروف لمعرفته كم يدفع خاله

رسوم ومصاريف الدراسة والكتب الجامعية ... لكنه عمل في وظائف

مؤقته ذات رواتب بسيطة لتساعده على العيش هناك وليتدرب على الحياة

العملية ...وقد صقلته تلك الحياة المليئة بالتجارب وجعلته على ماهو

عليه ...شخصية قوية مجربه له معرفه كبيرة بالناس اهلته ليمسك مكان

خاله في الشركة وبكل سهولة...

تذكر مباني الجامعة القديمة والتي كبرت حتى أن السكن الطلابي كان

ضمن المباني له مدخله من ضمن مداخل عده ...تذكر المطاعم للوجبات

السريعة التي اصطفت بجانب المكتبات العريقة التي تخدم الطلاب

والاساتذه والتي عندما زارها من سنتين تفأجا بأن مكتبة واحده فقط هي

التي ظلت وتحولت الباقي الى مطاعم فهي ذات ربح سريع وحزن لذلك ...

انتبه لنفسه عندما اقترب من بوابة منزله فضغط على جهاز تحكم صغير

ففتحت ودلف للداخل الى توقف عند باب فيلا ابوجاسم ونزل بسرعه

ليفتح باب السيارة ويساعد ام شربل على النزول التي قالت له بمجرد أن

لمست قدمها الارض : شوشبك

يا ابني؟؟ ماكنت ترد علي ؟؟؟ شو اللي تاعبك ؟؟؟

ناصر: الشغل ...كنت افكر في الشغل ...اسف...

ام شربل: بعدك بتتأسف ؟؟

ناصر: مش لأي حدا ...بس للي يستحقه ...

فتح لها الباب بعد أن صرخ بصوت عالي : حد هنيه؟؟؟ معاي ضيفه...



سمع صوته ابوجاسم وزوجته واشار على العنود أن تسرع لتساعد ناصر

فنهضت مسرعه لتسلم على الضيفه والتي اخذت تنظر لها بغرابه وقد

وضعت يدها في يدها لتساعدها مع ناصر فسألته: لك ناصر...مني

هالصبيه الحلوه ؟؟؟

ناصر وهو فرح: هذي العنود ...نسيتيها ...لازم راح تكون حلوه واحلى

من الحلا نفسه لأنها مرتي...

ام شربل وقد لاحظت احمرار وجه العنود: تجوزت ناصر بدون

ماتخبرني؟؟؟ ياعيب الشوم عليك ...

ناصر وهو يضحك: مهب زوجتي ...زوجتي ...بس ملكت عليها ...

ام شربل : شو يعني اتجوزت يأما لا؟؟

ناصر: والله وهقه...انا عقدت عليها بس لسه ما عملنا العرس ...

ام شربل: ايواا...ما عملتوا العرس لئجي..وهيني جيت ...امتى العرس؟؟؟

ناصر: متى ما بغيتي...احنا بأمرج...

ام شربل: الله يرضى عليك يا ابني..ليش مائلتي قبل لحتى اشتريلك هدية

مرتبه..

ناصر: جيتج اهنيه احلى هديه ...سلمي على خالي وزوجته الحين ...

سلم الجميع عليها وبعد أن ارتاحت قليلاً تم تقديم الغداء .....

في المساء في بيت ناصر

كانت ام شربل تنتظر ناصر في الصالة لينزل من غرفته ويجلس

معها ...وأمامها صينية صغيرة بها وعلبة قهوة وعلبة سكر وكوبين

صغيرين وركوه صغيرة على موقد صغير معد للرحلات وما أن سمعت

صوت خطواته على الدرج حتى اشعلت النار لتعد القهوة لهما ..

كانت تحتسي القهوة عندما سألته: بتحبا يا ابني...؟

ناصر وقد وضع كوبه على الطاولة التي امامه : اكثر من مما

تتصورين ..

ام شربل: لكن ليش لهلأ ؟؟ ليه ما اتجوزتا؟؟؟

ناصر: لأنها ربت وهي تشوفني اخوها الكبير ...لازم اعطيها فرصه

تشوفني كزوج..

ام شربل: وشو عم تعمل لتغير هالشي؟؟؟

ناصر: ولا شي...

ام شربل: انا صحيح ختيرت لكن لهلأ بفهم في حكي النسوان...

ناصر: عندج حل؟؟

ام شربل: من اول ما وصلت وأنا عم راقبكم...واللي شفتُه انو هالبنت

ضامنتك..

ناصر: مافهمت...!!

ام شربل: بدي اعطيك مثل..ابو شربل بزمانتوا كان بيموت فيني ...وانا

كنت بعرف وكنت ضامنه حبه ...وكنت اتصرف على هالشي...لحد مافيوم

شفتُه عم يحكي مع جارتنا المطلقة...وهي عم تتدحك...كنت رح جن ..بس

ماقلت شي.. ويوم تاني لئيتو قاعد معها تحت الشجرة وعم يشربوا

قهوة ...وهيك لسمعت من الناس انو عم بينزل يشتريلها اللحمه .. لهون

وبس ...عملتلوا قتله بس رجع عالبيت... وصرت عيط عليه وهو عم

يدحك...ومن يوما ولحد ما اختاروا الرب ...وانا معو بكل مطرح وما

خليت هالجاره ولا غيرها تحكي معو...لوحدو...لما حسيت انو بدو يضيع

من ايدي تركت كل اشي ورجعت الوه...

والعنود لو حست انوا بدك تتركا بتعرف شو بدك تضيع من ايدا...

ناصر: بس شلون ...

ام شربل: انت لازم تعرف لحالك كيف...

في مساء اليوم التالي

في بيت ابو جاسم

كانت العائلة مجتمعه جميعاً عدا محمد كان في عمله..جلس ابوجاسم

واخوه وزوجته وجاسم وناصر وام شربل وجاسم والعنود...

دخلت عائشة للصالة وكانت وكأنها تبحث عن شيء عندما سألها ابوها:

شدورين عليه..

عائشة: ادور الكيكة اللي طرشتها لي رفيجتي اليوم...مالقيتها في الثلاجة

قلت يمكن حطوها على حد الطاولات هنيه...

ابتسم وقال: كيكتج؟؟؟ الله يعوضج خير...راحت...بح...

عائشة باستغراب: فيه العافيه يبه...كلتها كلها ؟؟؟!!!!!

ابوها: لا يابوج...كلوها الفقارى ...

عائشة وقد حولت نظرها لأمها : أي فقارى يمه؟؟؟

امها: ياهو اليوم جاتج دعاوي حلوة وانكتب لج فعل الخير انتي

ورفقيتج...

رفعت حاجبيها وضمت ساعديها لصدرها وقالت: بس انا قاطعه منها

قطعة حق ابوي ... وديتي لهم كيكة ماكول منها!!!!

امها: عادي...انا قلت بدال ماتخترب في الثلاجة...ياكلونها اليتامى عيال

ام سيف..ماتصدقين شقالت يوم اتصلت...قالت ان بنتها الصغيرة كانت

تحن تبغي كيك وانا ماعندي فلوس حق هالخرابيط ...يالله يالله تكفي لي

اخر الشهر وهي متفرغه... وشوي والا الجرس يطق والا سواقكم جايبه

جان احطها قدامها المسكينة ما صدقت خلصتها هي واخوانها...جزاكم الله

خير فرحتوا هاليتامى...


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس