عرض مشاركة واحدة
قديم 11-20-2011   #12


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ 16 ساعات (12:44 AM)
آبدآعاتي » 3,247,478
الاعجابات المتلقاة » 7390
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



خالد: لا لا انا جاي ابي اعلمك بسالفة يالله خلنا نروح
قامو اثنينهم طالعين من الشركة وصادفهم تركي بطريقهم: وين رايحين؟
خالد: طالعين نتغدى ماتبي تروح معنا؟
تركي: لا والله الدلع لكم والكرف كله فوق راس تركي
فهد: زين اطلع لك نص ساعة وعقب ارجع
تركي: لا عليكم بالعافية بخلص كم شغلة وبروح بيتي عند غادة تغديني
احسن من اكل هالمطاعم
خالد: الله يخلي لك المدام وعقبالنا احنا المساكين..
تركي: يالله ما اعطلكم اهم شي لاتتأخرون ابوي بيروح البيت والشركة
لازم لها احد يقابلها
خالد + فهد: فمان الله
تركي: الله يحفظكم
توجهو لاحد مطاعم الرياض ... وهم قاعدين سوالف خالد حس ان فهد
فيه شي شكله وتصرفاته مو طبيعية: فهود عسى ماشر فيك شي؟
فهد: ماشر والله بس مرهق؟
خالد: وش منه؟
فهد: ابد العمل واشغال ثانية وقل نوم
خالد: والله محد كلفك بزود عنا بس انت مشقي عمرك اقول لك روح
ارتاح بالبيت تبي تقعد بالشركة ..( خالد مايدري ان فهد يبي يشغل نفسه
عن التفكير اللي تعبه وخلاه يدور اي شي ينسيه عبير وغلاها)
فهد: مو مهم هذا كله علمني وش اللي تبي تعلمني فيه؟
خالد ابتسم: بندر
فهد: وش فيه؟
خالد: خطب اريج
فهد استانس من قلب: والله والنعم ببندر ... وش قالت اريج؟ خابرها
ماتواطنه
خالد:هههههههههههههه عصبت بالبداية بس ماحسيت انها رافضة رفض
قاطع تكلمت معاها شوي وحسيت انها بدت تفكر وراح ارجع اكلمها
بس ابيها تاخذ وقتها ومابي اضغط عليها وتتسرع برفضها
فهد: زين ماسويت ... والله اريج ماراح تلقى احسن من بندر
خالد: بس هي لو تخلي خبالها شوي وتفكر بعقلها زين وتستخير وتشاور
ربي بيسهل امورها.. انا ابي انتظر كم يوم وبعدها اذا ماكلمت عبير
انا بكلمها تحاول تقنعها او يمكن اكلم ندى
فهد كان منزل راسه يحرك الملعقة بالصحن ويسمع خالد ... من سمع اسم
عبير رفع راسه لاشعوريا ... وكل حواسه تيقظت ... خالد انتبه لخاله بس
ماحب يحرجه وكمل كلامه .: وانا اتوقع اذا خذت راي خواتها بتقتنع
فهد: ماعليك فيها اريج انا اعرف شلون اقنعها
خالد: الله ييسرها يارب
كملو غداهم وطلعو راجعين للشركة....






**************************






الاختبارات النهائية قربت والكل مجتهد عبير قاعدة تشوف مناهجها
وتقسم وقتها مذاكرة ومراجعة لدروسها .. قطع هدوئها رنة جوالها
رفعت الجوال لقت اريج متصلة فيها: هلااا باروجه حبيبة اختها
بس ماسمعت رد...وكأنها سمعت صوت اريج تصيح ...اروج تبكين
اريج : عبورة تعالي ابيك تكفين
عبير: وش فيك طيب؟
اريج: لاتقلقين مافي شي بس متوترة وابيك كلمت ندى وتقول تعبانة
كان عندها مراجعة بالمستشفى اليوم وتبي ترتاح
عبير: طيب بكلم ماما واجي لك
اريج: زين عبورة لا تتأخرين تكفين
عبير: من عيوني بس جهزي لي كوفي مرة مرهقة
اريج: ابشري
وراحت لأمها تستأذنها تبي تروح بيت ابوها: ماما
ام عبير اللي توها مخلصة صلاة العصر وعلى سجادتها: هلا حبيبتي
عبير: ابغى اروح لاريج متضايقة وكلمتني اروح لها
ام عبير: اوكي روحي بس لاتتأخرين .. وخلي واحد من اخوانك يرجعك
ما ابغى احد يتعرض لك في الليل
عبير: طيب من عيوني تبغين حاجة؟
ام عبير: لا انا بروح عند ام راكان عازمتني على العشا كلمتني من شويه
وكنت شايلة هم تقعدي في البيت لوحدك بس كويس بتطلعين
عبير: ايوا والله خايفة من ضغط الاختبارات وماودي اضغط نفسي زيادة
ام عبير: الله يوفقك يارب .. يالله حبيبتي روحي لاختك ولا تتأخرين عليها
وخالتك نورة طنشيها حتى لو استفزتك
عبير: هههههههههههه ماعليك اصلا خبرة سنة عندها عرفت اتعامل معاها
طلعت عبير متوجهة لغرفتها .. بدلت ملابسها وراحت لبيت ابوها...



********************



كان طالع من الشركة وجاي ورى خالد يبون يجتمعون العيال اليوم ..
خالد داخل يبدل وبيروح معاه بسيارته .... شاف سيارتها جاية وعرفها
خفق قلبه وتسارعت نبضاته .. وتنفسه اضطرب .. وكل الجوارح مشتاقة
يحس بحنين فظيع لها ولشوفتها بس كل مايتذكر كلامها ... يحس بطعنات
في صدره... بريئة .. رقيقة .. عذبة ... بس كلامها كان مثل السم...
شافها وهي تنزل وترفع عباتها على راسها... تمشي بخطوات كلها ثقة
دعى ربه من قلبه يحنن قلبها عليه... عجبته بثقلها حتى ما التفتت تشوف احد
اما هي شافت سيارته اول ماقربت من البيت ... في شي داخلها يبيه ...
وفي شي بعد يرفضه ... ماتنكر انها بداخلها سامحته لان قلبها ماعمره حمل
احقاد ... بس بعد تبيه يتعلم هالدرس ويعرف ان بنات الناس مو لعبة عنده
اول مادخلت صادفها خالد : هلاااا يالله حيها القاطعة
عبير تسلم على اخوها: والله ماني قاطعة بس تعرف محاضرات للعصر
ودروس وزحمة في الإجازة اعوضها ان شاء الله
خالد: الاجازة وانتي رايحة الطايف؟
عبير: ايوا صح.. هههههههههه نسيت خلاص الويك إند الجآي كله معاك
ولا تزعل
خالد: اعوذ بالله انا قلت تعالي شوي مو تلزقين لي يومين
عبير برطمت يقال لها زعلت: وخر بس انت مو وجه اللي يجي لك
بروح لحبيبة قلبي اروجه
خالد توقع ان اريج طلبتها تجي: اريج تبيك؟
عبير: ايوا ليه؟
خالد: خليها هي تعلمك
عبير: خلوووودي صاير حاجة ؟
خالد : اطلعي لها وهي تعلمك وخري عني عطلتيني
عبير راحت ركض لاختها بدون ماتتكلم ... وخالد طلع وركب مع فهد
بسيارته : خبول هالبنات ياحبهم للسوالف .. ممكن الوحدة تطق مشوار
عشان سالفة
فهد:.............
خالد يحرك يده قدام عيون فهد: هيييه يا ابو الشباب وين وصلت؟
فهد انتبه من سرحانه: هلا خالد مشينا؟
خالد: اي يالله
وراحو متوجهين لبندر وسلمان ..




************************



طقت باب غرفة اريج بهدوء وجاها صوت من داخل: هلا عبورة
عبير: ايش عرفك انه انا؟
اريج:يعني من بيجي لي الحين ؟ امي واكيد تتجهز بتطلع
وغادة وتركي رايحين بيت خالتي ... وماجد مستلم اليوم وخالد اكيد
طالع
عبير: طيب ايش فيها الحلوة زعلانة؟
اريج: اممممم محتارة
عبير: في ايش؟
اريج: عبير بعلمك بس مو تضحكين علي
عبير: طيب
اريج: حلفي
عبير: والله ماراح اضحك يلا قولي
اريج: في شخص متقدم لي
عبير:حركات اروووج كبرتي وصار يجي لك عرسان
اريج: عبير صبري .. انا محتارة وخايفة..ومترددة كثير
عبير: شعور طبيعي اي بنت تحسه .. بس ماقلتي لي مين؟
اريج: بندر صديق خالد اخوي تعرفينه؟
عبير: اممم شكل لا بس سامعة عنه... ماقلتي لي ايش اللي يخليك
مترددة؟
اريج: عبورة واحنا صغار دايم نتطاق ونكره بعض كره العمى
عبير: ههههههههههههههههههههههه هذا وانتو صغار الناس لما تكبر
تتغير ... بعدين هو اختارك وكلم خالد قبل مايصير اي شي رسمي
اريج: تدرين عاد اللي مخليني افكر بالموضوع انه هو اللي مختارني
عبير: حلو يعني في نسبة اقتناع
اريج: ضايق صدري والله وخايفة
عبير: خايفة من ايش؟
اريج: حياة جديدة.. اترك بيت اهلي.. اخاف حياتي تصير كلها مشاكل
مثل خواتي .... مادري كل شي والله
عبير: اولا كل علاقة زوجية فيها مشاكل وهذا ملح اي علاقة في الدنيا
وثانيا ندى الحين حياتها مستقرة بعد ما اتفاهمت مع ناصر .. وفاتن هذا ربي اللي
مقدره لها وان شاء الله ترجع لسعود.. بعدين كل شخص يختلف عن الثاني
وحياتك انتي مو نفس حياة غيرك.. فلا تتوقعي الفشل من تجارب اللي
حولك.. الله اللي قسم لكل شخص نصيبه ... واصابع يدك مو سوا
اريج: بس اذكره دب
عبير: وانتي يعني يهمك شكله؟
اريج: لا مو كذا بس ما احب الرجال السمين .. وخالد يقول ماعاد هو بدب
عبير ابتسمت: اروج لاتلتفتين للشكليات ... الشخص بدينه واخلاقه
وتعامله ... والشكل اوكي يكون مقبول ... وقبل هذا كله استخيري
واي سؤال في نفسك اسأليه خالد هو صاحبه واكيد عارف عنه كل حاجة
اريج: ههههههههههههههههههه ما اتخيل اني اتزوج بندر
عبير تضحك معاها وهي مو فاهمة : ههههههههههههه ليه؟
اريج: كان معقدني .. مطفشني وربي لاصار عندنا بالبيت باب غرفتي
ما اعتبه من خوفي منه... من يشوفني يحارشني... ومايرتاح الا اذا
صيحني .. احسها قمة السعادة عنده
عبير: هههههههههههههههه يلا حلو بكرة تسولفو لعيالكم عن ذكرياتكم
اريج: انا توني ما اعرست وانتي خليتي فيها عيال؟
عبير: احسك مقتنعة بس تتدلعي
اريج حمرت خدودها واكتفت بالصمت
اما عبير اكيد لازم تعلق عليها: لا لا ما اصدق اريج تستحي؟
اريج طقتها : لعنبو ابليسك وش قايلين لك مغسول وجهي بمرق؟
عبير: هههههههههههههه لا والله بس انتي جريئة وشخصيتك قوية
............: لا هلا ولا مرحبا متى شرفتي
عبير تعوذت من الشيطان وسكتت اما اريج انحرجت من كلام امها
وحاولت ترقع السالفة: يمه عبير انا مكلمتها تجيني
ام تركي: غاسلة مخك بنت سويرة
عبير: خالتي لو سمحتي ماما عمرها ماقالت حاجة عنك رجاء
لاتجيبين سيرتها لا بخير ولا بشر
ام تركي: عشتو .. والله طلع لها لسان ...مستقوية بأمك الطماعة
اللي دفنت عمرها وشبابها ومتزوجة واحد كبر ابوها.. كله عشان
الفلوس يالله لا تبلانا
عبير ببرود عكس البركان اللي بداخلها: تصدقي ماما مربيتني ما ارد
على اللي اكبر مني .. ولانك بعمر جدتي ماراح اتكلم .. وطلعت: اروج
بروح اجيب كوفي
ام تركي بصراخ:روحي لحقيها لا تنزل المطبخ لحالها
اريج راحت تركض: زين بس تراه بيت ابوها
وشردت قبل تمسها يد امها : قلعتها هي وابوها ...
قعدو البنات وتعشو وعبير اتصلت بخالد تبي تقعد معاه وتناقشه
بالموضوع ... وهي تعرف خالد مستحيل يرمي خواته على احد مو كفو
اتصلت فيه: خلووود متى راجع البيت؟
خالد: يمكن اتأخر ليش
عبير: اليوم اريج مكلمتني في موضوعها وانا ابغى تجي ونتناقش
خالد: والله .. تحسين انها مقتنعة؟
عبير: تقريبا .. هاه بتجي ؟
خالد: اي الحين جايكم . والتفت لفهد : فهود قوم وصلني بروح البيت
فهد يطالع ساعته مستغرب: تو الناس وين؟
خالد: انت امش وانا اعلمك
فهد اخذ جواله ومفاتيحه وقام يلحق خالد : يالله ياشباب اشوفكم على
خير
اول ماوصل سيارته لقى خالد ينتظره: وش فيك مستعجل؟
خالد: مانيب مستعجل بس احس اني مستانس
فهد: جعله دوم وش اللي صار
خالد: عبير تو مكلمتني تقول اريج تقريبا مقتنعه وتبيني اروح البيت
اتكلم معاها
فهد وهو يشغل سيارته : حلو الله يوفقها
(كل المشاعر داخله تخونه .... ماتبي تنساها ..كل ماحاول يطرد
صورتها وصوتها ووجودها من حياته تخذله نفسه.. وتظهر له بأقوى
صورة... شلون ينساها او يتناسى اللي بقلبه وهو يحس انه ماينبض الا
عشانها .. وهالهوا اللي يتنفسه بوجودها... حتى السعادة اللي بقلبة بسببها
وماينكر انها بعد سبب ضيقته وجروحه... بس ليش يلومها ؟ بنت
رجال وماترضى الزلة على نفسها وهالشي زاد تعلقه فيها .. وآآآآه
من حبك ياعبير..!!! )






*******************************





دخل عليهم متحمس وفرحان وده يطير من وناسته..: السلام عليكم
اريج+ عبير: وعليكم السلام
خالد:تعشيتو؟
اريج: اي طالبين من بيتزا هت
خالد: ياحبكم يالبنات للمطاعم
اريج: طالع من يتكلم بس؟ اللي كل وقته برا البيت
خالد: ههههههههههههههه لا نوو العيال ما اقدر اردهم
عبير: الله يعين زوجتك شكلها بتتعقد مثل ندى.. بس الله اعلم بتصبر
ولا تتركك من اول مشكلة
خالد: لا ان شاء الله ماراح اظلمها معاي ... على طاري العرس
شلونك اروج؟
اريج هنا صار وجهها كله الوان وماردت كمل خالد: شوفي هو صح
انه صديقي .. واعتبره اخوي... بس مابيك تتسرعين اتخذي قرارك
بكل ثقة وشاوري امي
اريج: خالد انت ماراح تظلمني؟
خالد: افاا اروج تقولين لي هالكلام؟ .... مايحتاج اعلمك وش كثر اغليك
اذا بظلمك بظلم بندر وانا اشوفكم اثنينكم عينين براس....هو نفس اخوك
نفس طباعي ..انسان طموح . صادق ومايعرف الكذب والنفاق طيب
وحنون ... ويكفيك لاضاقت الدنيا يكون لك عون...
اريج: عادي ارد بعد الاختبارات؟
خالد: شوفي انا ابيك تاخذين وقتك بس بعد الاختبارات كثير والحبيب
ماراح يصبر يبي يتقدم رسمي
اريج: زين كلم امي انت اليوم... وعطني هالاسبوع افكر فيه واستخير
خالد: ابشري وقرص خد اخته .... فديتها ياناس هالقمر بتصير عروس
عبير: ههههههههههههههه شوف كيف استحت
خالد: وانتي اكيد بيجي لك الدور
عبير سكتت وماعلقت مهما كان اخوها وتستحي تتكلم بكل جرأة
بهالامور
كملو سوالف وعلى الساعة 12 تقريبا عبير قامت : يلا خلود توصلني؟
خالد: انا مادري وش تعتبروني بحياتكم بس الاكيد سواق...
عبير واريج ضحكوووو
اريج: ههههههههههههههههههه محشوم يابو وليد
عبير: والله ماما قالت لي ارجع مع واحد من اخواني ومافي الا انت
خالد: زين يالله
وقامت لبست عباتها وطلعت






********************************





الكل رحب بخطبة بندر لأريج...مستانسين هذي آخر العنقود يعني
دلوعة هالبيت ... ام تركي استانست لانها تحب ام بندر وماراح
تلقى لبنتها احسن من بندر اللي الكل يمدح باخلاقه ... بعد اسبوع
اعلنت اريج موافقتها .. واتفقو مع اهل بندر يجونهم يوم الخميس
يتقدمون رسمي.....
لابسة ومتكشخة وخواتها حولها ...وحيييل متوترة: تتوقعون يطلب
يشوفني؟
فاتن: اكيد مايبي لها كلام
اريج: ياوييلي وربي لاموت بمكاني
ندى: ههههههههههه لايكون للحين تخافين منه؟
اريج: اسكتي بس انتي رايقة ... كيف شكلي؟
عبير: والله يجنن انا بروح اجلس مع ماما وانتو كمان انزلو اكيد
جايين الحين
اريج: يانذلات تخلوني لحالي؟
فاتن: مو مطولين بنستقبل اهل المعرس وبعدها بتنزلين انتي
اريج: عبورة قعدي معاي وربي اتوتر واسوي شي بنفسي
عبير حنت على اختها: طيب ولا تزعلين وهذي قعدة عشان
خاطرك
اريج: عبورة جد شلون شكلي؟
عبير: كم مرة سألتيني؟ والله قمر وبيموت وينجن على شكلك
دقيقة ارد على ماما: ايوا ماما .... خلاص اهم حاجة انتي مرتاحة
طيب انا بنزل مع اريج ما ابغى اخليها لوحدها... مع السلامة
قعدو سوالف واريج مازالت متوترة .... جاتهم فاتن : اروج تعالي
سلمي على ام بندر واخته وبعدها ادخلي على حبيب القلب
اريج انتفضت : لا فتون تكفين والله اخاف
فاتن سحبتها من يدها : قومي وربي بكرة هالسوالف تتذكرينها
وتحسين لها طعم غير
نزلو البنات ووقفت اريج تعدل نفسها للمرة المليون
فاتن: يالله عاد تراهم شايفينك وعارفينك
عبير: فاتن خليها على راحتها هي بتدخل بس مستحية
فاتن ناظرت بعبير من طرف عينها : مو شغلك انتي
عبير: تراها اختي مثل ماهي اختك
فاتن: ياثقل طينتك لا حاكيتك ردي علي
عبير: لا ياشيخة اجل تكلمي مين؟
اريج: بس انتي وياها شايفيني متوترة وتزيدون علي
عبير تندمت بس فاتن نرفزتها وفاتن دخلت وانتظرتهم يجون
وراها... ودخلو سلمو عليهم
ام بندر تطالع بأريج ومستانسة فيها: شلونك اريج؟
اريج بتتقطع من الحيا : الحمدلله
بشاير اخت بندر : هالترم متخرجة؟
اريج: ان شاء الله
واستمرت الجلسة اللي ماتعدت العشر دقايق كأنها ساعات على
اريج... طلعت بعدها وطلعو معاها خواتها
قاعدين بالصالة جاهم تركي : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
تركي: هاه اريج مستعدة؟
اريج ارتبكت: وشو؟
تركي: قومي ياحلوة المعرس يبي يشوفك
اريج: تركي مابي تكفي
تركي: شلون ماتبين؟
اريج: هونت
تركي مبتسم : حلفي بس .. قدامي اشوف
اريج: لا تركي تكفى والله استحي
تركي: قومي وانا معاك
وقومها وصارت لازقة فيه وهي مترددة .. بندر كان قاعد بالمجلس
الداخلي وشاف تركي داخل وهي وراه... من لمحها انبهر فيها
تغيرت كثير ومابقى من ملامح طفولتها الا عيونها الواسعة اللي
يذكرها... صارت اجمل .. انعم .. واكثر انوثة... سلمت وقعدت
وهو مانزل عينه عنها : وعليكم السلام . . شلونك اريج؟
اريج ولا كلمة وتركي يلطف الجو : مسوية مستحية الحين؟ وانتي
كل ماشفتيه صوتي له بنيدر الدب
اريج ولعت احراج وبندر مات ضحك .. ولاول مرة ترفع عينها
وتشوفه ماصدقت اللي قدام عينها ( الحين هذا بنيدر الدب..؟
سبحان اللي يغير ولا يتغير ) نزلت عينها على طول
...........: خيااانة الحين انا صديقك ولا تركي؟ وانت جاي وماعلمتني
التفتو كلهم على خالد وضحكو اما اريج اكتفت بابتسامة وقامت طلعت
من المجلس
بندر: انت الحين ليش جيت؟ من شافتك انحاشت ؟
خالد: اقول قوم بس خلاص شفتها هي مو حلى تقعد تمقل فيها .. عاجنها
وخابزها ,,, ولو قلت لك كم فلقة في راسها قلتهم لي
تركي: بلاه هو اللي فالقها المسيكينة
قعدو الشباب يسولفون واستأذنهم بندر بيروح وكلم على اهله يطلعون
له...
اريج طلعت ركض لغرفتها .. وندى اللي كانت رايحة المطبخ شافتها
وطلعت لها ,,,, لحقتها على غرفتها: يلا بسرعة اهم الاخبار؟
كيف شكله وش انطباعك ؟
اريج ضحكت : هههههههههههههههههههه
ندى: لا والله انخبلت اختي
اريج: ندوش مو هو اللي اعرفه... صاير وسيم
ندى: والله؟ ياحليله..يعني خلاص ماعاد في رجعة؟
اريج: ان شاء الله
عبير اول ماشافت اهل بندر طالعين قامت تبي تروح لاختها
تعرف انطباعها بس قعدت يوم حست ان ام تركي وفاتن ممكن
يستفردون في امها ...بس اللي يخليها تتطمن شوي وجود ام فهد
اللي ماترضى الغلط همست لامها: عادي اروح لاريج؟
ام عبير: روحي حبيبتي ولا يهمك ابوك الحين بيجي
وقامت عبير ركض رايحة لأريج
عبير: ماشاء الله الوجه منور يعني الانطباع كويس
ندى: هههههههههههههه خقت عنده
عبير:ههههههههههههههههه كيف اروج؟
اريج: احس اني ارتحت الحمدلله
عبير: انا عارفة من اول انك مرتاحة بس كيف شكله؟
اريج: زين الحين هم راحو؟
عبير: ايوا طالعين
ندى قامت وسحبت خواتها من يديهم: قومو نشوفه من غرفة
امي... وراحو البنات يتسابقون
واقفين عند الشباك ... ويناظرون اخوانهم وهم واقفين مع بندر
وعيونهم على بندر .. الا هي لقتها فرصة تشوفه ...
قعدت تتأمله ( يالله قد ايش تسحر يافهد...) قالتها بخاطرها
رغم انها تشوفه من بعيد الا ان عيونه تسحرها ... فيها جاذبية
عجيبة ... جسمه وحركاته ... كل شي فيه تحسه غير......
تنهدت بداخلها وكرهت شعورها الغريب ( ليه تحس انها تبيه
وماتبيه؟... ليه باوقات يكون شعورها له اشبه بالطوفان اللي ممكن
يغرق كل اللي حولها ... واوقات حتى مايطري على بالها؟.. ليه
كل الأسئلة مالقت لها اجوبة تريحها وتزيل همومها )


ليه انا مجروح ... وانا جارحك ؟!

ليه انا مشتاق... وانا تاركك ؟!

ليه انا مدري... وانا دايم اكيد ؟!

ليه انا مقبل... وانا دايم بعيد ؟!

ليه انا ندمان... لحظة مايفيد ؟!

ليه مو هذا اللي كنت ابيه ؟!

ليه بعته وليه راجع اشتريه ؟!

ليه كل شي ناقص بلاه ؟!

ليه مايكملني سواه ؟!

لاضعت من نفسي انا .. ليه لازم القاني معاه ؟!








********************







كملو البنات سوالف بغرفة اريج ....وخالد اللي جايهم مستانس:اريج
ابوي يبيك تحت
اريج: وش يبي؟
خالد: اكيد بياخذ موافقتك النهائية بعد ماشفتي صديقي الغالي
اريج: لا مابي من جدك انزل وكلهم مجتمعين
خالد: لا فهد وامي مضاوي راحو ( فهد يوم شاف الناس طلعو استأذن
.. بعد الدرس اللي تعلمه يبي يحسن صورته عند الكل وخصوصا عبير)
اريج: وخر بس مانيب نازلة
ندى: اريج ابوي يبيك وماتروحين له؟
اريج: ندووش والله استحي
ندى: خلاص خالد احراج عليها انا بنزل لابوي اكلمه
خالد: يالله
نزلت ندى وعلمت ابوها بأن اريج خلاص موافقة ..
ابو تركي طلع لغرفة اريج يبي يتكلم معاها ويناقشها لقاها جالسة هي
وعبير ابتسم لهم بحنية ....: السلام عليكم
البنات التفتو له وبادلوه الابتسامة: وعليكم السلام
عبير قامت تنزل تحت تبي ابوها ياخذ راحته مع اريج
ابو تركي: عبير اقعدي يابوك
عبير: لا بخليكم تتكلمون براحتكم وبنزل اشوف ماما
وراحت عبير .. اما ابو تركي التفت لاريج ومسكها من يدها : اريج


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس