عرض مشاركة واحدة
قديم 09-14-2010   #32


الصورة الرمزية جنــــون

 عضويتي » 752
 جيت فيذا » Feb 2010
 آخر حضور » منذ يوم مضى (04:06 PM)
آبدآعاتي » 3,247,493
الاعجابات المتلقاة » 7392
الاعجابات المُرسلة » 3674
 حاليآ في » » 6ـلىآ رَصيـﭮ الـجنـﯛטּ εïз ••
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الترفيهي
آلعمر  » 17سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » جنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond reputeجنــــون has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   star-box
قناتك mbc
اشجع ithad
مَزآجِي  »  رايقه

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
لا أخشى عليك

..................من نسآء الكون

بــل أخشى عليك

من #

طفلة
تشبهني

مشآكسَة ، ثرثآرة ، مجنونة ، وتحبكَ كثيراً كثيراً
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



الــــبــــــــاارت الـــ32ـــثااني والثلاثوون



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ


نواف بفضوول: أنزين منهي.؟


أم لورنس بفرررح وحب:بنت عمتك................لميااء


نواف بصدمممممه :.من مـ ن لمياء.!


ام لورنس بصبووت لايخلو من الفررح: ايه يبعد قلب أمك لمياء جماال واخلاق ومو ناقصها ششي


نوااف ووهو يحك رااسه بطرريقه مضحكه:أممم مدرري يمه أنااا من ناحيتي موااافق لكن شوووفي لمياء ورأيهاا.


أم لورنس بفررررحه: انا أدرري انك ماتردني ياعسى اشووف عياالكم ياارب.....


ورفعت سمااعه التلفون تكلم ام صاالح بالموضوع وقالت انها بتجي عنددهم..




ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في شرركهـ الـ((النرجس لادواات التجميل))


دددخلت الدوور الارضي للشرركه واتجهت للفت وطقت الزر للدور الراابع ..


وصل الفت واتجهت لمكتب السكرتيره


هااجس: سهى شصاار على الشركاء حددتي مووعد معهم.؟


سهى وهي وااقفه احتراما لهاا: نعم مداام وبعد سااعه بيكونون معك بقااعه الاجتماعات..


هااجس بابتاسمه : اووك حلوو...أطلبي لي قهووه سااده..

سهى: حاضر مداام...


دددخلت مكتبهاا ورمت شنطتها وفتحت لثامهاا تااخذ هوااء ..

سندت ظهرها عل الكررسي وأخذذت مجله تتصفحهاا وبقسم ادواات التجميل شاهدت شركتها تحقق ارباحهاا وابتسمت رفعت راسها:أددخل.


دخلت سهى وجاابت لهاا فنجاان القهوه. وررفعت راسها تناظر لهاجس وتقول:بدك شي مداا مـ أنبهرررت بالي تشوووفه لالا مو معقوووله شوووو هالجمااااال ومو حاطه شي من مكيااج على وجه


هااجس الي نزلت المجله من ايدهاا:ليه ماجبتي فنجانك.؟


سهى الي ماتعودت تجلس مع عمااد الي كان مدير المناوب على شركتهاا:بسس يامداام ماصير أجلس عند المديرره لأنوو...

هاجس: وش هالكلاام الي تقولينه..؟رووحي جيبي فنجااانك وتعاالي نسووولف مع بعض.


سهى::بس يامدام.!


هااجس: سهىى يلا خلينا نتكلم مع بعض شوووي.

سهىى الي حبت هااجسس وطيبه قلبهاا وجاابت لها فنجااان وجلسوا يسولوفون وماحسوا بالووقت.

سهى باندهاش: السيد لووووورنس جوزك؟!

هااجس بحب: ايه زوجي الله لايحرمنيمنه.

سهى الي مومستوعبه ان لوورنس الي اسسمه معرووف بالسووق وداايم افعاله تسبق اقواله: وأأأأأو عنجد بتليقوا لبعض.

هااجس: تسلمين حبيبتي..



سهى تناظر السااعه: مدااام يلا لاززم نكوون بقااعه الاجتمااع مابقى شي ويصلون الشركاء ...

هاجس تووقف: ايه يلا تعاالي معي.

أتجهت ووراها سهى معها شنطه الاورااق

جلست على رأس الطاووله الكبيرره.


ووطق البااب وودخل المهندس المسؤل عن بنااء الفررع الجديد لمصنع التجميل . ومعااه كم مهندي يشتغلون تحت ايددده


سهى تعرفهم على هااجس: هي مدااام هااجس مديرره الشرركه

المهندس:تشرفناا


كملت سهى:مداام هااجس المهندسس على المشرووع الاستاذ جسار ..


جسار:تشرفناا مداام.

هاجس: شرفت بمعرفتك..


سهى: بااقي الاستاذذ المموول معاك في المشروع مدام هاجس
..


هااجس:اووكي نستنااهم..


وجلست تتناقش مع المهندس وأعجبه كلامه وجديتها في العممل.




راايد بمملل: افف متى يخلص هالاجتماع ىوأفتك انا اوول مرا اششتغل مع حررمه وبالعاده الحريم الي يشتغلون معي.

السكرتير الي وراا : كلها ساعتين ااستااذ ونخلص كل ششي.


فتح له البااب بسررعه ووددخل ويسبقه رريحه عطره وثبووت جسمه الطوويل القامه

راايد بغير مبالاه بالي جالسه على مقدمه الطاوله ويمينها سهى ويسارها المهندس ومساعدينه:السلام عليكم.

الكل: وعليكم السلااام.

جلس جنب سهى وجنبه سكرتيره فتتح الشنطه له وحط قداامه الاوراق.

كاان يناظر للأورااق ويسمع همسها تتكلم بهودء وألتمس بكلامها الجديه والصددق في العمل.


رفع عيوونه وطااحت عينه بعيونهاا ووغص وهو يبلع رريقه ناظر لجستها ع الكررسي وكاانت ضايعه فيه وجهها الي كاانت مثمه وعيونها الوااسعه تحكي حكايات ويحاوطهاا رمووش كفيه زادت كثافتهاا بالماسكراا وحواجبهاا المرسوومه بحدده .


دور بعيونه على حركه ايدينهاوهي تتكلم وتشرح لهم أبتسم بدااخله "قمه البراه "


مراات الساعات وكأنها ثوااني ووخلص الاجتمااع وهو مافهم ششي من الي قالته كااان مشغول فيهاا يالله مووااضح منها الا عيونها ووبس.!

شفييك يارايد لاتضعف قداام حررمه لاراحت ولاجت.


هااجس تووقف: ولوو ماسوينا شي استاذ جسار.

جسار وااقف بدوره يصافحها: انا سعيد جدأ بالعمل معاك.

ابتسمت هااجس وودعت ضيوفها ولكن باقي ضيف من جااء وهو سااكت وطول الاجتماع يسئلوونه يقول :ايه موافق ...كاان يصرف ومشغول بششي أهمم.



هااجس بهمس:استاذ رااايد متى تبي نبدأ الجووله على المصنع .!

راايد الي انتبه لنفسسه: بكراا العصرر حلو.؟


هااجس: اووكي حلوو.

ووقف راايد وصافحها ووطلع "يااربي يارايد شفييك انقلب رااسك فووق تححت هالانساانه موطبيعيه فيهاا سحرر جذذبتني عيونهااا بسس كيف لو.!!


اأستغفر الله.


وطلع براا قاعه الاجتمااع وشاااااااف الي ماتووقعه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ



مشااعل وهي بحضن جراحا ويتابعوون برنامج على ام بي سي 4 عن ااالأطفاال وتربيتهم

مشاعل: جرااح تخيل بنتنا تصير مشااغبه زي الاطفال هذوول.

جرااح وهو راافع حااجب: لا لالا ياويلهم مني .

مشااعل: طيب تخيل .! انا من ناحيتي بدلعهم حييييل .

جرااح وهو نافخ نفسه:بماا اأني اشتغل بالخطوط الجوويه اربطهم بطيااره واطير فيهم لين مايعقلون.

بشاعل بخوف: وي بسم الله على عياالي تبي تموتهم.!


جرااح والي ضحك عليها من قلب:ههههههههههههههههه صددقتي .! ووه فديت البراه يانااس. وباسها على خدهاا.



طرت على مشااعل بالها ششي: اقوول جراح قلبي.

جراح بحب: عيوون جرااح .؟

مشااعل بتردد: بروووح لمرت أبووي انا وهاجس اختي.


جرااح الي ماووده يكسر طلب لمشاعل: اووكي انا أودديكم..

مشااعل: بس انت عنددك ششغل.؟



جراح: الشششغل بكيفه اما زوجتي مستحيييل اخليها ترووح مع احد غير زوجها.

مشاعل: فددديتك الله لايحرمني منك.

جراح وقررب لها أكثر: ولاامنك....



ــــــــــــــــــــــــــــــــ



خاالد يظبط شمااغه ع المرايه: حبيبتي نوومتي ضااري.؟


رانيا: أي نوومته...


خالد:وغيث ووينه.؟؟

رانيا: يلعب بالعابه..

خالد: انا بعرف لييه يغاار من اخووه الصغير.!


رانيا: انت قلته صغيرر ويشوفنا مهتمين في اخووه أكثرر بيغاار أكيد.

خاالد باسهاا ووطلع:انتبهي ع نفسسك.

رانيا:اووكي.

تطمنت على ضاااري الي كاان ناايم بهدووء على السرير الكبيرر وعمره مايتعدا الشهر.

ددخلت الحماام تااخذ شورر(وانتوا بكرامه)


غيث الي استغل الحظه ووقمز ع السرير يناظر لأخووه ووجه ضااري ملياان بالددم وومعصصصصصب وكرره اخووه الصغير كره مو طبيعي.


مسسك أخوووه من تحت زماله(الي يلف فيها الولد الصغير)

وسحبه له ومسكه من ووسط الربطه وناظر له والولد الصغيرر يفتح ويغمض عيوونه

غيث ضرربه كف وضربه وضربه وسسحبه براا الغرفه عشان ماتسمع رانيا صووت بكائه





غيث براه: ماما أتحبني كله مننك .

وقررررص شدوووووقه وعضضضضه بقووه لدررجه طلع الدم وكاان ضااري يبكي بس بكاء الصغير الرضيع غير مسموع




سممع صووت امي جاايه.


سحبه ورركض فيه للمطبخ ورمااه بسسطل الزبااله المطبخ وكاان أكبر من حجم غيث الصغيرر.

ورجع جلس بمكاانه ويلعب بالعاابه وكأنه ماسواا ششي.


رانيا الي كاانت منشفتها براسهاا حطت لووشن على جسمها وتغني مبووسطه..


ناظررت من المراايه على السرير ومالقت ضااري.!!!!!!!!!!!!


رانيااا بصرااااخ: ضاااااري ووووووووين.!!!!

ركضت مسررعه تدورفووق السرير وتحته.

نفضت البييييت ومالقته وهي تبكي.

أتصلت على خاالد وخبرته وعلى طوول جااء ...


خاالد وهووجاااااي ومعصصب:ووووين غيث كيف اختفى.؟

رانيا تبكي ورمت نفسها على صدرره:مدرري ياخالد رحت اخذ شور وتركته على السرير جيت ومالقيته..

خالد يبعدها عنه بشوويش رااح لغيث وسئله:بابا وين أخووك الصغيرر.!
غيثبخووف وااضح: ماا اد رر ي.((وزااااد بكااء رانيا))

خالد بعصبيه: الا تددري"ويهز غيث"ووين أخوووووك.!


غيث يبكي:وووووواااااااع انا ماحببه ىخليه يمووت.


كاان كلاامه مثل الصااعقه الي ضرربت رانيا وخاالد.

خادل يهديه:بابا انا ابيكم كلكم وبعدين ليه ماتبيه اخووك بعددين تكبروون وتعلوبن مع بعض .


غيث:بابا يعني ضااري يكبر ويصير يلعب معي..


خالد الي فرح:أي بابا .....يلا ووين اخووك.؟


غيث بعفويه:ويأشر بسببابه على المطبخ.

رااحت للمطبخ ودورر وماخلت مكاان الا مكان ماتخيلت ان ولدهاا فيه وماوردت ووسمعت صوووت بعييييد ويبكي.

ارتجفت اطراافهاااا وجفت شفايفها وماقدرت على الحرركه.



خاالد بسررعه فتح غطأ الزبااله ولقى ووولد الصغيرر في حاااااااله لايحسسسسسد عليهاا كاان مستفرغ ((الله يكرمك )) على حاااااله ومعبي نفسسه وهذاا غيرر الوصاخه الي بالزباااله ..

خطفته رانيا باحضانها وضمته وتبكي.

وغيث متمسك باوبووه وخاايف.


خالد بهمس:رانيا لاتقولي ششي لغيث عامليه احسسن من اخووه ولاتحسسيه بالفررق .

رانيا تشهق وتبكي:اووك . بسس ودي ضااري ع المشفى شووف مستفررغ ووو.

خاالد طيب انا برا بالسياره مع غيث بسررعه البسي ولبسيه..

رانياا:تيب.


راحت ولبست ولدهاا وهي تبكي ولبست عبايتها وطلعت له.

وهي مستغرررربه حيييييييل من تصرررف غيث بس انا مافرقت بالعامله معهم.! يمكنلأني انووم ضااري عنددي وهوو ينامبرا بغرفته لحاله.!



ــــــــــــــــــــــــــــ


فتح بااب القااعه ووطله منه ونااظر للي جاااالس بالكرررسي وبهيبته وورزته ووطريقه لبسه لشمااغه الابيض والسبببحه الي يدور بحباتها بايددده ورريحه عطرره الي معبيه المكاان.


أبتسمت هااجس بحب وشووووق ورااحت له:لوووورنس.!

ابتسم لوورنس ابتساامه تدووخ:هلا حبيبتي خلصتي شغلك.!


((راايد في بااله غرريبه ماتغير على زوجته وجايها بالششغل كماان وش عندده.! ومن الاتصاال ابد ماتغير شلوون يعني مافهمت غرريب هالانساان.))


هااجس :ايه خللصت شغلي ..وكملت كلامهاا.. اعررفك لورنس على شريكي بالششغل راايد ال.....

لوورنس ومد ايده يصافحه:تشرفت والله...وانا لورنس بنت مباارك الشمعااني..


غص من سممع الاسسسم كااااااامل :هلا هلا تشررفت فييك.

لوورنس يناظر لهاجس: يلا راايد عند أذنك طالعين مشوار.

راايد : الله معكم..

طلع لوورنس وهااجس وهو ماسك ايدهاا وحييل مبسووطين..




رايد بابتاسمه:والله حيييييل مناسبين لبعض.! ليه اخررب عليه ليه.!!!!!


وجت في بااله فكرره حلوه وقرر عليهاا

ــــــــــــــــــــــــــــــ




ام لورنس بفرح:ها شرايك ياا أم صاالح.؟؟


أم صالح وهي تمد لهاا القهوه:والله نوااف والنعم فييه بس الرأي للمياء.

فايزه بفررح: بتزوجون نواف ولمياء.؟


أم صالح بحنان :ايه يايمه..

أم لورنس:طيب ناديها نقول لها...

أم صاالح:طيب.


فايزه: خليك عمتي انا بروح اناديها..

ام صاالح حنت لفايزه كثيررر اصلا هي تبحها من قبل بس كاانت تبي تشووف عياال صاالح وقاالت:يابنتي انتي حاامل خليك.

فازه بخجل:تيب خالتي ..وجلسست..


رااحت لغرفه لمياء الي كاانت حاطه السماعات على اذانهاا وتسسمع اغااني

طقت البااب أم صالح وودخلت.

لمياء:هااي مامي شعندكجايتني لغرفتي غريبه.؟

ام صاالح: لاغريبه ولاا ششي يلا يايمه ام لورنس مرت خالك تحت البسسي وانزلي نبيك بموضوع..



لمياء :خيرر مامي شصاير.؟

ام صالح: حبيبتي بسررعه اذا جيتي تفهمين..

لمياء: تيب بسس ابدل ملاابسي..

أم صالح:لاتتأخرري. وسكرت الباب..


لمياء متغربه وشيبوون مني خلني انززل واشووف بنفسسسي.

لبست ملابسهاا ونززلت تحت عندهم

وسلمت على ام لورنس وجلسست بهدوء وبددت أم لورنس تقوول لها.
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ


ريم: يااااربي طفششش ...



فجئه تذكررررت ششي وابتسمت

قاامت تحووس بدرجهاا تدورر على القلااااده حرف r
ووه فدديت هالحرررررف ياناااس وبااااسه بقوووووه ووواستحت هي تبوووسه .

بدلت ملابسهاا ولبست جينز برموداا وبلوزا عاريه الاكمام ورديه وحاطه غلووس خفيف وشعرهاا مسدول بحريه لايمسكه الا ورده صغيره على جنب .وطبعأ لبسست القلااده


جلست بالصااله والبييت خاالي تمام مكان فيه الا الخدددم يمسحوون وينظفوون فييه.


قلبت بالقنوات ع التلفزيوون وطااحت لها بفلم روومنسي وجلست تاابعه..

بعد دقاائق دددق البااب ركضت تفتح اكييد امهااا جاايه

فتحتتتته وأنصدددمت من الي وااقف قدااااام البااب.!!

ريم بصدمه وفررح:رأإكـــــــــان...!!!


راكان بأبتسامه : أي راكان وبدااخله"اشتقت لك"

ريم بفررح: شعندك جااي.!

راكااان يصررف وهو سرحاان بشكلها أكيد نسست نفسهاا وهي وااقفه قداامي :جيت ابي هااجس بموضوع ..

ريم تدااركت نفسه: أممم تيب هاجس موهناا البيت فااضي.!


راكاان بابتسامه:البييت فااضي فااضي.!

ريم بعفويه:يـــب.......

راكان بحب: ريم اشتتتتقت لللللك.


ريم بخججل: وانا أكثررر ..

قرربت لهاا وضم وجها بكفوفه وبسررعه بااس خدودهاا وقال: ريــم . تتزوجيني.!

ريــم ضااعت علومهاا: أممم وش تقوول.!

راكان:ريم تتزوجيني انااا احبببببك.


ريـم: اخطبني من أهلي.. ورااحت سيددددده ترركض لغرفتهاا ورمت نفسها بسريرهاا :والله ربي عووضني باحسسن منك يافارس . وصرررخت بونااااااااااسه.


راكان الي لسه وااقف وذااب عليهاا:اناا لازززم أخطبها من لوررنس..

ومشى
وقرر يستعجل ويجيهم بالييييل ليخطبهااا



ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ


لميااء:شنووووووووو.! اناا تخبطوني لنواف.!

أم لورنس: أي يابنتي شفيهاا.؟

لمياء: لا لا مافيهاا ششي بس بفكررر..

أم لوررنس :خذذي رااحتك ياقلبي...


ووقفت :اناا لاززم امششي الحين تركت رريم لحالهااا.


أم صالح بأبتساامه:طيب الله معك يالغاليه..

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ




لوورنس وهو ماااسك أيدهااا ويسووق بهدووء:حبيبتي عاززمك بمطعم ...

هاجس بفررح: الله لايحرمني منك يالغاالي.

لوررنس بحب: ولا مننك ياقلبي..



وقف بمطعم رااقي جدأ وجلسوا على طاوووله مزينه بالاقمشه الملوونه والشمووع الي ريحتها تفووح بالتفااح..

أخذ المنيو ورفع رااسه لهاا: اطلب لك على ذووقي.؟

هاجس بحب: اكييد لاششك ياقلبي...

وطلب لهم واول مابدا بيسوولف معهاا دق جوااله.



لورنس بصوته الرجولي:الوو.

جرااح:هلاا بوولد عمي شخبارك.؟

لورنس أبتسم:بخيررر ياالغاالي اانت كيفك.؟

جرااح: اناا بخير والله ..... الا اقوول ووينك الحين.!

لوورنس: انااا طاالع بمطعم مع هااجس ....حيااااك..

جرااح ابتسم لانه يبي هااجس ومشاعل يجتمعون ويروحون لمرت ابووهم..
:اووك جااين.

وسكرر.

هاجس:.!!

لورنس: جرااح بيجي هو مشاعل..الظاهر عندده ششي.

هااجس: خير ان شااء الله


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


جن الي كاانت تغسسل صحوون الغداءء وغني وحيييييييل مبسووطه مع فااارس الي صددددق عوضهااا كثيرررررررر


فجئه حسسسست بالم يعتصرر معدهاا مثثل الناااااااااار بياااااكل احشائهاا انحنت وهي تمسسك بطنهاا وتبكي بصووووت غير مسمووع:أإأهـ ياااااااارب سااعددددني وه هالأم ياارب خذ رووحي بسكاااااات بدوون مايعرف فاارس أأأأأأأأأأأأأأأأأهـــــ


فاارس وهو جااي يركض:جن شفييك حبيبتي رردي.!

جنى..........!!


شالهاا من غيرر عباايه وانطلق فيهاا للمشفى وهو حييييل خاايف على الانساانه الي حبهاا>>متأكد أنك تحبها..!<<



ـــــــــــــــــــــــــــــ





عبيرر ومااجد جالسين ع التلفزيون بنفس الكنبه قربت منه وقاال: مجوودي زعلاان.!


ماااجد بحب: لا موزعلان ياقلبي..

مااجد ضمهاا لصدررره وقاال: عبيرر تحبيني.؟

عبيرر بخجل :أ إ كييد انت زووجي.

ضمها لصدرره أكثرر:الله لايحرمني منك. وبااسهاا


((عبيرانا مو بس احبك انا اتنفس هواااااك))
ـــــــــــــــــــــــــــــ

وصولوا مشااعل وجراااح وجلسوا معااهم وجلسوا يتغدوون

مشااعل فهمت هااجس انهم لاززم يروحون لمرت ابووهم مالهاا احدد غيررهم.!!
وهااجس واافقت بعدد الغداء على طوول بيروحون ومعهم ازوااجهم...


لوورنس يووقف وحسس بالصداااااااع الي يحررق رااسه من الدااخل حس ان عرررق فيه ممكن ينفجررررر :أإأإهــ.

هااجس بخوف لاحضت لورنس: لوورنس شفييييك.!!!!!


:ماافي ششي امششي للسيااره باخذذ حبووبي.


هااجس:اووكي."وناظظرت لمشاعل"اسبقوونا هنااك.وومشاااعل مو فاهمه ليه تغيرر شككل لوورنس وجرااح مثلهاا موفااهم لكن مش داام معه هااجس



قبل لايروحون لمررت ابووهم جرااح رااعي وااجب بالمراا ووقف عندد الخضرره واخذ لهااا من كل انوااااااع الخضرره والوفاكه الي بالممحلل.. ووقف عند السوبرمااركت وأخذذ بسكووت وشوكلت وعصيرااات اكثرر مننووع وعباا السياره من ورااااا كلها اكيااس.



..........

هااجس بخوف: لوورنس شفيييك. حيااتي خذ حبوبك"ومددت له الحبوب واخذهم"

لوورنس يطمنها: ماافي ششي قلبي وحس انه هدأ شووي وبدأ يسوووق بالسيااررره..

وهوسواا مثل جرااح ووقف عند الموول ونزل هو هااجس عبو لها ملااااااااابس كششششخه وأكييد بتفررح فيهم سااره وراحوا لمحل حلوياات اخذواا صفط شووكلت وبقلاووه وووو.


وراحواا لهاا..


مشوا دااخل الحاراات الضيقه بهدووء ووقفوا عند البااب وكان جرااح ومشاعل يستنونهم يدخلوون معهم وخبط ع البااب جرااح.

وستمرا يخبطون الىى ان فتحت لهم الحررمه وكاان شكلهااا هززيل جدأ

ارفعت عيونها تناظر لهم :من.!


مشااعل:انا مشااعل خالتي وهااجس معااي .

سااره: تفضلوا..

دخلتهم وجرااح ولورنس نزلواا الأغرااض والبيت بسس تبعى من اغراضهم .

سااره تنظار للأغراض :ليش مكلفين عل نفسسك.


هااجس: ولو مافي تكليف ولاا ششي ياخاله

مشاعل: أي خالتي شخباارك.

سااره بحززن :والله الحمد الله مااشيه أمووري .

مشااعل: اسفين ماجيناك الأ توناا ونوعدك معااد نقطعك..

ساره: تسلموون...مين الي معاكم.


مشاعل:هذا زووجي جرااح وانا الحين حاامل.ووهذاا زووج هااجس لوورنس..

سااره:الله يووفقكم يابنااتي هاا ياجراح ولورنس لاووصيكم انتبهوا لهم..وحطوهم بعيوونكم..

جراح: لاتووصين مشاعل دااخل قلبي.

لورنس: هااجس بعيووني وقلبي وروحي.

استحوا الثنتين وأبتسمت سااره مطمنه حسست بندم الي سووته فيهم ورغم هذذاا جو عندهاا وايديهم مليااانه خيرر لهاا.

واستمروااااا السواالف معهااااا


واخر ششي بيطلعوون.

سلموا عليها وطلعوا الا هااجس:حبيبي استنااني بالسيااره..

لورنس:اووك.


راحت لساره وحبت راسهاا وطلعت من شنطتهاا حزمه فلووس فيهاا 5 الاف . خليهاا معك خالتي تحتاجينهاا.


سااره: تسلمين يابنتي الله يوفقكن..

ورااحت هااجس وسااره تددعي لهههم من قلب.

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ






فــي المستشفأ


الدكتوره: أنت زوجهاا.!

فاارس : اييه.! انا زوجها الدكتور فاارس .

الدكتوره عرفته : دكتورر فارس اددعي لها بالشفااء..... زوجتك تعباانه حيييييل معهاا سرطاان بالمعدده والمررض الخبيث منتشرر بجسمهاا جبتهاا بالووقت الضاايع ورااح نعالجها بالكيماووي.

فاااارس بصدمه:لالا تكذبين جنى مافيهااااااااا شششششي لالا مستحييييييل جنىى لاتخليني "ويبكي"بما انه دكتورر فاااهم ايش يعني سرطاااااان وخبيث.!!!


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ



في اليـــــــل

(ام لورنس(عبير(هاجس(مشاعل(رانيا(ريم فايزه)

الكل مجتمعيييين بالصااله ورانيا قالت لهم عن الي سوااه فيهاا غيث والكل:ههههههههههههههههههههههههه


ههههههههههههههههههههههه


ريم:حبيبي غيووث فدددديته ههههههههههههه


رانياا:أإأهـ يافاايزه تخيلي اخذذت وولدي من الزبااله وشكله مررااااا فضييع علىى طوول اخذذذته للمشفىى.
فاايزه: واااه من جدد مالوومك ههههههههههههههه



انا مكاانك اطيح بارضي
مشااعل:هههههههههههههههههه ورربي خلاص مقدرر امسك نفسسي أكثر هههههه


أم لورنس:واا علي ياعيون جدتك وضمت ضااري الصغيرر لصدرهاا..




هااجس:زين ماصاررر له ششي.هههههههه


عبيرر: ههههههه ياحيااتي ياغيث الي يغاار هههههههه


ــــــــ


(لورنس (نواف(ماجد(خالد(صلح)
عندالرجال نفس الحاله قالهم خاالد ومااااجد موقادررر يبطل ضحك:ههههههههههههههههههههه


لورنس:هههههههه لحوول الغيره مشكله ههههههههههههه



خالد: والله ياعيال عمي هذاا الي صاار.


صاالح: الله يسترر بكرا يجيني وولد يرمي اتخووه من البلكوون


نوااف:ههههههههههههههههههههههههه





قططع صووت نغماات الضحك دق البااب.

والكل أبتسم.

تفضل راكاان حيااك.

راكان:يزيد فضلكم تسلموون..

قاام نوااف وصب له قهووه

راكان: قبل القهوووه انا جايك يالورنس بطلب واتمنى ماتردني.


لورنس الي صفى النيه اتجااه راكان : أمررني ياخووي.!


راكان:اناا جااي أخطب أختتك..على سنه الله ورسوله.

الكل :!!!!!!!!!


ساكتين.!!!!!








أنتهى الباااااارت....


 توقيع : جنــــون


مواضيع : جنــــون



رد مع اقتباس