عرض مشاركة واحدة
قديم 11-02-2009   #15


الصورة الرمزية عـــودالليل

 عضويتي » 2
 جيت فيذا » Sep 2008
 آخر حضور » منذ 10 ساعات (04:24 PM)
آبدآعاتي » 749,999
الاعجابات المتلقاة » 1969
الاعجابات المُرسلة » 3987
 حاليآ في » فوق الكواكب والنجوم
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Male
آلقسم آلمفضل  » الادبي
آلعمر  » 28سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » اعزب
 التقييم » عـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond reputeعـــودالليل has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك action
اشجع ithad
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 8 CS My Camera: استخدم كاميرا الجوال

мч ѕмѕ ~
ياهلا باللي ينور

دنيتي صوته



كيف

لوجيتني

وش حالها الدنيا
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



البارت الخامس عشر,,,,,

قعدت تبكي تبكي لين نامت....نامت مثل الاطفال اللي يبكون وماحد داري هم وش يبون؟؟؟؟؟


كان كل شي حواليها مكدر خاطرها وحاسة ان جو غرفتها خانقها مووت....
مسكت جوالها لقت اربع اتصالات من نور...
كلمتها...
ريما/هلا
نور/هلا ريما
ريما/صار شي جديد؟
نور/..........
ريما/يعني صار؟
نور/أي....
ريما/شنو......
نور/كلمني ماجد البارحة.....وقال اني لازم استعجل بالموضوع,,,,,
ريما/فيني اشوفك اليوم؟
نور/باي وقت...بكون بالراشد؟
*ندى/وشلون حمود؟
عبدالله/ندى...حبيبي خلينا من حمود مايصير انتي ماعدتي تسالين الا عنه؟
ندى/وليش ماتبيني اساْل عنه؟؟
عبدالله/تقدرين تقولين اني اغار!!!!!
ندى/مع اني مو مصدقة بس بمشيها لك....
عبدالله/وحشتيني مووت....
ندى/..............
عبدالله/ماوحشتك؟
ندى/انت عارف ليش تساْل؟
عبدالله/لانك صايرة تبخلين فيها كثير!!!!!!!
ندى/............
عبد الله/ليش تتهربين مني؟
ندى/انا مااتهرب؟
عبدالله/من وقت اللي فتح حمود عينه وانتي ماقلتيها ولا مرة ياندى؟؟؟؟
ندى/انت تتخيل...
عبدالله/بلى...اول انشغلتي بحمود وبعدين بزواج اختك واللحين تلفين وتدورين علشان ماتقولينها؟
ندى/عبدالله...والله انها صارت تتعبني ومااقوى اقولها ابدا!!!!
عبدالله/مرة وحدة بس علشاني........
ندى/يعني مايهمك تعبي!!!!!
عبدالله/شبتتعبك فيه ها الكلمة!!!!!!!
ندى/اقولك تتعبني صدقني؟
عبدالله بنبرة ترجي/تكفين ياندى ابي اسمعها تكفين!!!!
ندى ماتحملت تسمعه وهو يترجاها قالت له بكل حب وبكل لهفة وبكل صدق/احبد..احبك ياعبدالله احبك..

رغم كل اللي احسه من عذاب بس بظل احبك لااخر يوم في حياتي..........
*العصر بمجمع الراشد....
ريما/انتي هنا من الصبح؟؟؟
نور/وين تبيني اروح؟؟
ريما/انتي ماتملين...
نور/انتي ناسية اني كنت قايلة لااهلي اني اشتغل لازم كل يوم اطلع بنفس الوقت وارد بنفس الوقت..
ريما/ومافي شي لو انك قلتي انك بااجازة؟؟
نور/..................
ريما/ماعلينا....انا بصراحة فكرت ومالقيت أي حل؟
نور بخوف/شلون يعني؟
ريما/يعني بنسلم بالامر الواقع وبنخلي الامر يكون طبيعي؟
نور/مافهمت شنو يعني يكون طبيعي!!!!يعني بيفضحني خلاص؟؟
ريما/نور سمعيني زين

نور فتحت عيونها على وسعها وقالت بخوف/ريما حبيبيتي انتي سكرانة!!!!!
ريما/لاماني سكرانة بالعكس طبيعية مية بالمية ومو شاربة حتى بايسن؟؟؟
نور/هاذي هي الفضيحة بعينها....
ريما/ومن قال لك انها بتكون فضيحة؟؟هي كل اللي تبيه انك تكونين قوية
شوي علشان نقدر نكسب الشي لصالحنا...ياكسبنا ...يا..
نور/يا انه يظل يستغلنا بشكل اكبر ياريما!!!!!
ريما/انتي ليش متشائمة..؟
نور/انتي مو حاسة بللي قاعدة احس فيه ياريما؟؟؟ساعات افكر اني انتحر؟؟؟
ريما/انتي جنيتي؟؟؟
نور/ياليتني مامشيت بها الطريق ولاخسرت اللي خسرته ياريما!!!!!!
يليتني عشت بفقري كان اهون علي من ها الخوف اللي احس فيه...واللي جايني بالطريق اعظم....
ريما/نور ممكن اساْلك سؤال؟
نور/شنو...
ريما/انتي ليش ماضحيتي فيني وورطتيني مع ماجد!!!!
نور/ها؟؟؟؟؟
*فهد/انت شلونك؟
مساعد وهو متملل/ماني بخير يافهد؟
فهد/وش ها الكلام بعدك مااخذت لك اسبوع تقول ها الحكي..اعقل يامساعد.....
مساعد/وينها طيف؟
مساعد/غاطسة بالسوق...
فهد/وليش مارحت معها؟
مساعد/انا معها....بس هي داخل تجرب الثياب اللي بتشتريهم..وانا انتظرها....
فهد/وكيف علاقاتكم...
مساعد/احس اني مو قادر اتحمل فيها شي زيادة...
فهد/لانك شاغل بالك بغيرها..
مساعد/لا يافهد...حتى في اللحظات الخاصة مااحس اني ابيها...
.منت فاهم علي لاجيت اشرح لك..
فهد/قبل لاتشرح لي...انت وعدتني تشيل ريما من بالك شلتها؟
مساعد/هاذي طيف وصلت بكلمك بوقت ثاني ..باي...
ندى/يمه..
ام محمد/نعم يمه...
ندى/متى بترد غادة...
ام محمد/ماراح تقعد غير اسبوع بس...
ندى/يعني على يوم الاربعاء بتكون موجودة؟
ام محمد/أي....
ندى/تمنيت رحمة تقعد معنا فترة اطول...
ام محمد/................
ندى/مااشتقتي لنواف وشوق؟
ام محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما/ساْلتك ليش ماضحيتي فيني وورطتيني مع ماجد؟
نور/........تبين الحقيقة...انا احسك غير عنا كلنا...يعني مااحسك ...مدري شقولك؟
ريما/...................
نور/انا ولا مرة شفتك طالعة معنا لشقة ولا....انتي كنتي
تواعدين شباب بالاسواق وبس وكنت اعتبرك قوية لانك ماترضخين لنورهان...
انتي ياما قلتيلي عن اشياء كانت غايبة عن ذهني ولا كنت بفكر فيها ببساطة...
يعني انتي وقفتي معي وقفات اعجز عن شكرك فيها..كيف تبيني انكر الجميل لك ياريما؟
ريما/اذا خلصت المشكلة على خير...لازم تتغيرين يانور....
نور/والله اني ابي اتغير بس مدري شلون...
ريما/شوفي لك وظيفة واشتغلي فيها؟
نور/ومن اللي يبي وحدة ماعندها غير ثانوي تشتغل عنده؟
ريما/انشاء الله تكونين استقبال بمركز نسائي....المهم انك تنسين ها الطريق نهائيا؟؟
نور/انشاءالله ياريما انشاءالله....ماتدرين شقد انا قاعدة امووت من الندم.....
يارب سامحني واغفر لي .....ياربي برجع انسانة ثانية.....
ريما/واللحين خلاص نسوي اللي اتفقنا عليه؟
نور/ريما لا..كذا احس انه ...يعني انتي تعرفين
هو عنده علاقات في البلد كلها ووساطاته بتبهدلنا احنا وهو بيطلع منها...
ريما/بنشوف؟؟؟
*زياد/ودي اشوفك؟
ريمابتنهد/مابغيت تقولها؟؟؟
زياد/شكلك عاتبة علي ...وزعلانة بعد!!!
ريما/لا انا حاسة فيك..وحاسة بوقتك المضغوط...الله يعينك؟
زياد/راح اشوفك..
ريما/شتبيني اقول يعني؟
زياد/قولي الحقيقة؟
ريما بحزن/ودي امووت بحضنك!!!!
زياد تنهد/ريما...انتي تحبيني؟
ريما/انت وش رايك؟
زياد/وش تحبين فيني...يعني انا مافيني شي يجذب أي بنت لي ...
لاجمال..ولا عز وفلوس ولا منصب..ولا حتى شهادة لحد اللحين في يدي...؟
ريما/سمعت مرة يازياد ان الحب يجي بدون استئذان!!!!
زياد/........
ريما/...هو الحب كذا مايخليك تختار الشخص اللي تبيه ..
يجي فجاْة ويدخل بقلبك ويعيش في كل ذرة فيك بدون مايعطيك حرية القرار في الرفض والاستجابة؟؟
زياد/الله يشهد علي..وعلى اللي بقلبي ياريما..وان ماغيرك ساكنته ياعمري....
ريما/بس انا من جد زعلانة يازياد!!!
زياد/ريما انتي عارفة انه مو بيدي والله ان وقتي مضغوط؟
ريما/عارفة بس شسوي....شوقي لك اكبر من اني اراعي ظروفك؟
زياد/خلاص الليلة بشوفك....
ريما/مانبي على الكورنيش نبي نغير ها المرة؟
زياد/يعني وين تبين بالله؟
ريما/مدري بس مليت من الكورنيش؟
زياد/ليش؟
ريما/لانك تقعد لي طول الوقت منزل راسك وخايف احد يشوفك؟؟؟

وبعدين انت كلها بكلها تقعد معي نص ساعة وتتيسر...
زياد/وكم تبيني اقعد انشاءالله؟
ريما/تقعد معي طول الليل!!!!
*عبدالله/والله مشتاق لك مووت؟
ندى/والمعنى؟
عبدالله/خلينا نشوف بعض؟
ندى/........
عبدالله/طيب خليني اعزمك بمناسبة اول مولود...
ندى/عبدالله هي متى راح ترد من بيت اهلها؟
عبدالله/مدري ماسالتها؟
ندى/انت مرتاح وهي هناك؟
عبدالله/وااجد...احس نفسي ...يعني قادر اكلمك براحة وباي وقت؟
ندى/يعني انا دايما الشي اللي يفرق بينك وبينها؟
عبدالله/ندى...ليش دايما تحبين النكد؟
ندى/انا مااحب النكد انا ساْلتك سؤال وابي اعرف جوابه؟
عبدالله/انتي ليش ماتصدقين اني احبك؟
ندى/ومن قال اني مو مصدقة عاد!
عبدالله/خلاص انا زعلت منك وعلشان تراضيني لازم اشوفك الليلة..
ندى/مستحيل بكرة عندي امتحان وانا لسه مافتحت منه شي؟؟؟
عبدالله/طيب خليني اذاكر لك؟؟
وفي مكان بين اراضي الخبر والدمام كانوا في ثنتين يتمشون براحتهم...
شروق/نورهان..
نورهان/نعم...
شروق/شتتوقعين صار في ريما ونور؟
نورهان/ليش تسالين عنهم؟
شروق/مروا في بالي..لان ماجد من اشترى منك صور نور انقطع كل شي بينكم؟
نورهان/هو كان يبي كذا يشتري صور نور ويقطع علاقته فيني نهائيا؟؟؟
شروق/أي بس دفع في صورها الشي الفلاني وهي ماتستاهل؟
نورهان/ومنن قال لك انه دفع علشان نور...هو دافعهم علشان ريما؟؟
شروق/ماعنده ذوق مو من زينها؟
نورهان/المهم انه يكسر لها راسها....بس لو يصير ...بموت من الشماتة عليها؟
شروق/ولو اني احسه ماراح يصير؟
نورهان/وليش انشاءالله؟مستهينة بماجد ولا شنو؟
شروق/القضية قضية ريما مو ماجد....
نورهان/بس لاتنسين انه فيها نور....

ونور ضعيفة وبتستسلم لااول ضغط يجيها من ماجد؟المهم ماعلينا
انتي مو خايفة اسوي فيك مثل ماسويت في نور؟
شروق/طبعالا؟؟؟تدرين ليش...لانك ماتعرفين تتصرفين
وماعندك شخصية والسالفة هاذي كلها صارت بتدبيري انا!!!
ولا اذا عليك لابنطال القمر ولا النجوم!!!!وبعدين انا مو مجنونة اخليك تحملين شي ضدي؟؟؟؟
انا مصفية كل شي عندك يانورهان؟؟؟؟
*وفي حي الخبر الشمالية وفي ذاك البيت اللي كان ينبني ومع الظلام والهدوء

اللي سايد المنطقة دخل زياد البيت وهو كل رعب الدنيا فيه ويقدم رجل وياْخر الثانية.....
ريما/زياد ادخل شفيك؟
زياد برعب/انتي ماتخافين؟
ريما/وليش اخاف يعني!!!
زياد/...........
ريما/ماحد راح يعاين بيته ها الحزة تعال بس....
زياد/امري لله...بس لو شيصير انا مو مسئول من اللحين اقولها لك؟
ريما/ياعمري على الشجاعة!!!!بس ولايهمك ...عندي ذا ...


ومسكت شنطتها وطلعت منه شماغ زياد ولبسته وتلثمت فيه....
ريما/ها وش رايك؟انفع ادافع عنك؟؟
زيادظل يناظرها.....
ريما/وش فيك؟
زيادتجراْ ومسك يدها.....
ريما/لا انا كذا ببداْ اخاف منك بجد؟
زياد/ريما انا احبك....
ريما حست بارتياح وهو يقولها لها....
زياد مد يده وفك شماغه من عليها........وظل يناظرها....
زياد/ريما انتي احلى شي خلقه ربي....
ريما قاطعته /والماضي يازياد!!!
زياد/ريما الماضي ماضي ماحد يتكلم فيه وماحد فينا ماله ماضي..

سواء كان مثلك لو اقل لو اكثر....يظل الماضي..مجرد ماضي!!!!!
المهم الحاضر ياريما واللي انتي ناوية تسوينه؟
ريما/ناوية احبك العمر كله ومااخليك تطلع من تفكيري ابدا!!!!
زياد/ريما لاسبوعين اللي مضوا ...كنت افكر بشكل جنوني....
حتى الوظيفة كنت مانا وي اكمل فيها؟
ريما/ليش؟
زياد/مدري ياريما بس انتي شايفة انها حلوة انتي الحرمة وتدورين لي على الوظيفة وعن..
قاطعته ريما وهي تلف الشماغ من جديد عليها/وهذا شنو يازياد!!!

مو هذا شماغك..مو قلت لك عطني شماغك وابشر بعزك؟
زياد انا وانت واحد وتفكيرنا بعد لازم يكون واحد....وبلاش ها الحساسية اللي مامنها غير وجع الراس؟؟؟؟
زياد/ريما فيني اطلب منك طلب يالغالية؟
ريما/اطلب حبيبي اطلب...
زياد/ودي تروحين تزورين ابوك وتشوفينه....
ريما همدت في مكانها مرة وحدة وقالت بلا وعي/ابوي!!!
زياد/أي ابوك......ابيك تكونين قوية مثل ماانتي قدامي اللحين وتزورينه ياريما....
ريما/بحاول..
مسك زياد يدها/ابيك توعديني مو بس تحاولين ياريما؟؟؟؟
دخلت البيت وهي تفكر بكلام زياد ومترددة من الخطوة الجاية,,,,,,
مادخلت البيت راحت لعند الملحق اللي ابوها مرمي فيه...
وقفت جنب الباب وقلبها يدق بسرعة.....
دقت الباب وصورة زياد في بالها تشجعها فتحت الباب ودخلت...
تينا/مدام ريما في شي؟
ريما/لا بس جيت اشوف ابوي؟
دخلت قبل لاتسمع رفض او قبولووقفت عند الفراش وغمضت عيونها..
كان ابوها شبه ميت على الفراش لايتحرك ولايتكلم ونص وجه مغطى بسبب الحروق اللي فيه...
ريما بدت تبكي/يبى....انا ريما..
قالتها ببرود....
ومالقت استجابة....
ناظرت باللممرضة تينا/هو يسمعني؟
تينا/اكيد عم يسمعك؟
ريما/ويفهم علي شقول؟
تينا/طبعا!!!!
ريما رجعت تناظر باابوها/يبى...سامحني....

لاني ماكنت اجي لعندك..ولفت وجها بالجهة الثانية

وصارت تكلمه وهي مرعوبة من شكله/انا كنت كنت خايفة من امي.....

انت عارف انها ماتبينا نجي لعندك ؟ انت زعلان مني.....
ريما/هو مايحرك حتى راسه...؟
تينا/لا..
ريما/طيب كيف اعرف اذا هو بيسامحني ولا بيظل زعلان مني؟
تينا/مافي اب بالدنيا بيظل زعلان من ولداوه؟
ريما/قامت من عنده وطلعت بسرعة وراحت غرفتها وهي تبكي...


ماعمرها تخيلت بيجي ها اليوم في حياتها ابدا!!!!!!ريما كانت حاسبة

ان مشاعرها ماتت من راح احمد وماعاد يهمها شي.....

بس يوم شافت زياد بدت مشاعرها تتغيرويوم قعدت مع نواف اسبوع كامل


حست بشي غريب ثاني يتحرك فيها...
واللحين يوم شافت ابوها..بعد جاها شي غريب!!!وش اللي قاعد يصير لك ويتغير فيك ياريما....


بعد اربعة ايام كانت طائرتين وصلوا مطار الملك فهد وحدة

وصلت من النمسا والثانية من ماليزيا وخلينا نجي عند اهل النمسا اول......
فهد/سويتها ورديت يامساعد؟
مساعد وهو بعده حاضن صديق عمره/ماقدرت اقعد اكثر يافهد فراقكم صعب علي؟؟
فهد/ههههههه فراق منو ؟؟انشاءالله فراقي؟؟
مساعد/فراقك وفراق الدمام وفراق.........ريماظ
فهد/يعني سويتها وماشلتها من بالك؟
مساعد/تصدق اني طول شهر العسل وانا افكر فيها...
ولا قدرت اشيلها من بالي...يا انه عندها قوة غريبة ها الريما ظلت في بالي بقوة ولاانزاحت عنه لحظة وحدة؟
فهد/يامساعد انت قاعد تضيع نفسك.....
مساعد/ابي اصارحها مافيني استمر اكثر من كذا يافهد؟
فهد/الله يعين....


غادة راحت عند امها تسلم عليها وطبعا ماكلفت على حالها تسال عن احد بما ان ندى ماهي موجودة....
طلعت وركبت سيارة ابراهيم اللي كانت تنتظرها..وبعدها طلعت ريما من البيت....



ولقت السيارة مابعد تحركت ..الشي اللي خلا غادة تتضايق...
ريما/سلام...
غادة بدون نفس/هلا...
ريما/حمدالله على السلامة...
ابراهيم/الله يسلمك....
ريما/وش الاخبار؟
غادة/يالله ابراهيم لانتاخر عن اهلك؟
ابراهيم/احنا بخير انتي شلونك.
ريما/تمام ..ومشت..
ابراهيم/ريما انتي وين رايحة؟
ريما/رايحة عند صاحبتي.
ابراهيم/تعالي نوصلك.
غادة بعصبية/لا ماله داعي..
ريما/لالا انا باخذ لي تاكسي....انتوا روحوا..
ابراهيم/كيف تاخذين تاكسي واحنا واقفين تعالي بس..
ريما مشت وقالت بعناد/مايحتاج انا بمشي بروحي مع السلامة ومشت بعيد عنهم....
غادة بعصبية/لا..خذوا راحتكم اكثر بعد؟؟
ابراهيم/شفيك انتيظ
غادة/قالت ماتبي تركب ليش الاصرار عاد؟
ابراهيم/وش فيها اذا قلنا لها تعالي نوصلك بدل ماتركبين تاكسي!!!!
غادة/فيها انها ريما؟؟
ابراهيم/انتي ليش تصارخين هي وش قالت اصلا؟؟
غادة وبنفس عصبيتها/انت عارف اني مااحبها بعد ليش الاخذ والعطاء معها؟؟
ابراهيم/اللي انا عارفه انها اختك؟
غادة/ماهي اختي وماابيها تكون بيوم من الايام اختي؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////
في شركة..........
عفوا انت الاخ ماجد محمد العامر؟
رفع ماجد راسه ولقى رجال واقف قدامه...
ماجد/خير..انا ماجد..
الرجال/ممكن تجي معنا شوي؟
ماجد/اجي معكم؟من انتوا ووش تبون مني؟
الرجال/بتعرف لارحنا القسم....
ماجد/أي قسم؟

في قسم الشرطة كانت ريما قاعدة بهدوء جدا ونور جنبها وهي ميتة خوف.......
دخل شرطي ومعه ماجد...
ماجد/خير....وقطع كلامه يوم شاف ريما..
الضابط/انت الاخ ماجد؟
ماجد/وليش جايبيني اذا مو متاْكدين...
الضابط/تفضل..
ماجد قعد وعيونه على ريما...
الضابط/ماتبي تعرف السالفة...؟
ماجد/...............
الضابط/في اخت مشتكية عليك وتقول انك مصورها في اوضاع منافية ؟؟؟وزيادة على كذاناوية تبتزها علشان تسوي لك شبكة فساد!!!!!!!
ماجد فتح عيونه على وسعهم/نعم!!!!
الضابط/لاحظ يااخ ماجد ان احنا احترامناك واحترمنا مكانتكم....وماجينا نستلمك بسيارة شرطة بالعكس جينا كزيارة عادية...فاالمفروض انك تتعاون معنا؟
ماجد/انا بطلب محامي..
ريما/مااشوف له داعي؟؟؟
الضابط/ممكن لو سمحتي ماتتكلمين الا اذا انا سمحت لك؟
ماجد/وانا ماراح اتكلم غير اذا جا المحامي...؟
الضابط/انا بتعاون معك اعرض عليهم مبلغ وعطيهم الصور ويسحبون القضية؟
ريما بحدة/ماهو بكيفك انت الثاني!!!!
الضابط ناظرها بنظرة معناته اسكتي...
ماجد/منو فيهم اللي مقدمة البلاغ؟؟
الضابط/مدري وحدة منهم بس الاسم لازال متحفظ عليه؟؟؟
ماجد/والله وطلعتي قوية؟
ريما/على فكرة ياتجين الصور اللحين وتكتب تعهد بعدم التعرض مرة ثانية؟؟


لا قسم بالله بدخل فيها اكبر راس ؟؟سامعني انت وياه اكبر راس ؟؟ولا بخلي اعلام مابفضحكم فيه ولا..
الضابط بعصبية/اذا ماسكتي بتطلعين بره؟؟
ريما بهدوء/ذكرني افصلك من شغلك؟؟؟
وكملت بعدها/بسبب عدم التعاون مع الجميع والتحيز للمصالح الشخصية!!!!
نور في مكانها ميتة وريما تتكلم بكل هدوء
الضابط/قولي قسم...
ريما/تعرف اني مسكت القضية شخص ثاني يوصلها لهيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر

في حالة اني مرت ساعتين ومااطلع انا بااللصور والتعهد.....
الضابط/اخ ماجد وين الصور؟
ماجد/........................
ريما/ماعليه توصل للي توصله شكله ماجد مو مهتم وانت مو مكلف على حالك تقنعه؟؟؟
يالله مشينا..ووقفت بتقوم...
الضابط بعصبية/انا قلت لك ماتتحركين وتتكلمين الا بامر مني......؟؟
في الليل وتحددا بتشيليز الخبر....(فهد ومساعد وعايض ولؤي)
عايض/حلوة النمسا؟
مساعد/للناس الرومنسية..مو اللي مثلي...
فهد/هههههههه
لؤي/ورى ماعزمتوا ماجد؟
فهد/انا كلمته بس مارد علي؟
عايض/ليش انتوا مادريتوا؟
مساعد/عن شنو؟
عايض/ماجد اليوم طلبوه بالقسم...
فهد/ليش؟؟؟؟؟؟؟؟؟
عايض تلفت حواليه اذا كان فيه احد يسمعه/القضية قضيةبنت..
رافعتها على ماجد..زيقولون انه مصورها وقاعد يبتزها؟؟
فهد/شها الخرابيط؟؟؟معقولة ماجد يسوي كذا؟؟
عايض/هي قالت كذا علشان تاخذ صورها منه؟
مساعد/................ريما...
عايض/ايوه اللي رفعت عليه القضية ريما...بس القضية مو لها للي معها بس يقولون ك انها عجيبة....
فهد/ووينه ماجد اللحين؟
عايض/طلع بكفالة ورجع السالفة كلها للي عطته الصور؟
فهد/منو؟
عايض/نورهان......


نور/خلاص الصور واخذناهم والتعهد ووقع عليه خلينا نطلع؟؟
ريما/مو قبل ها الخطوة يانور؟
نور بتجي/ريما خلاص انا حاسة اني بطيح اللحين؟
ريما وقفت.....
ريما/اتوقع ان ماحد سلم عليك اليوم غيرنا!!!!!!!!
لفت عليها نورهان من داخل..........
ريما/تحبين اطلعك بكفالة؟؟؟قالتها بشماتة..
نورهان/ومن قال لك اني راح اطول هنا؟؟
ريما/ومنو المجنون اللي بيجي يكفلك وبيطلعك؟؟
نورهان/انتي حقيرة؟؟
ريما/بس مو مثلك...انا ماضريتك بحياتي ومدري ليش تركضين ورى مضرتي!!!!!
قالتها واخذت نور ومشت ونورهان تصارخ وتسب وتشتم فيهم....
مرت احداث اليومين السابقين في بالها وهي تتذكرهم بسرعة..
غادة ورجعتها من السفر ووقفتها قدام البيت واكيد الاعصار اللي بيجي ابراهيم بسببها!!!

مشكلة ماجد اللي وقفت قلبها بس الحمد لله انتهت وعدت على خير,,,,,,....

ابوها اللي من شافته وهي متغيرة وحاسة الدنيا مقلوبة عليها بس

ماهي راضية تكرر الزيارة من جديد...واخيرا دق جوالها وشافت رقم المتصل وضحكت
ردت بكل فرح/ريما/هلا والله حبيبتي شلونك؟
نواف/انا مو حبيبتك؟؟
ريما/اوه..ابو النوف شلونك..
نواف/اسمي نواف...
ريما/اسمك ابو النوف...
نواف/انتي دفشة..
ريما/طالعة لك...
نواف/انتي ثقيلة دم...
ريما/بعد طالعة لك...
نواف/اممممممممممم
ريما/تعرف اني بعد شوي بروح الالعاب...
نواف/احلفي...
ريما/والله..
نواف/ابي اروح معك؟
ريما/خلاص روح قول لاابوك يجيبك هذا انا بنتظرك؟
رحمة/هلا...
ريما/اهلين فيك...
رحمة/ريما ليش جننتيه؟كاهو مصدق بيلبس الجزمة وبيجي لعندك...
ريما/ههههه ياحبيله والله...
رحمة/تعرفين انه طول الوقت يحكي ويسولف عنك..كل الرياض عرفت انه عنده خالة اسمها ريما...
ريما/والله...والعيار يقولي انتي دقشة وثقيلة دم...زين يانويف انا اوريك....
*جاها مسج بعد دقايق قليلة(بكون الليلة بكورنيش الخبر...ممكن اشوفك....مساعد)
عطته مسج(ليش)
رد عليها(كنت ابي افهم السالفة اللي بينك وبين ماجد)
ردت عليه(خلاص انتهت لاتشغل بالك)
رد عليها(وليش ماتبين تجي خايفة مني بعد)
ردت عليه(انت مو تزوجت؟؟؟؟)


في البارت اللي بعده,,,,

*بين يديا واحس انك بعيد ..ذوب بااحضاني مثل قطعة جليد!!!!

اي بس انا الللحين عندي موعد مهم جدا..!!!
خلصنا من القضية بس اللي مو قادرة افهمه ماجد ليش سوى ها الحركة؟؟؟
ممكن اسالك سؤال؟؟شماغ منو اللي كنتي متلثمة فيه؟؟؟؟
هل بيعرف مساعد عن حب ريما لزياد؟؟؟




البارت السادس عشر,,,
رد عليها(وليش ماتبين تجي خايفة مني بعد)
ردت عليه(انت مو تزوجت؟؟؟؟)تنرفز من سؤالها وكان وده مايجاوبها بس هو يبي يشوفهاكلمها...
ريما بثقل وهي تذكر نظرات مساعد لها اخر مرة عند باب بيتها.....
ريما/انا ماعطيتك الاذن انك تدق علي!!!!
مساعد بهدوء/ويبيلها اذن بعد؟
ريما/ليش شنو على بالك؟
مساعد/طيب بقدر اشوفك لو لا؟
ريما/لا...
مساعد/ليش؟
ريما/لان عندي موعد مهم جدا!!!
مساعد/مع مين؟؟
ريما/وليش تسال؟
مساعد/فضول...
ريما/مارديت علي..انت مو تزوجت؟؟؟
مساعد/ليش تبين تعرفين؟
ريما/غريبة ماسافرت؟
مساعد/سافرت ورديت..
ريما/ول....ليش كذا شهر عسلك..اقصد اسبوع عسلك مختصر...وسريع!!!!
مساعد/مع منو موعدك المهم...
ريما/ومنو انت علشان اقولك؟
مساعد/انا مساعد ياريما!!!!
ريما/.........اها...يعني بتوقف على باب بيتنا حارس يحرسني مرة ثانية وين اروح ووين اجي...
مساعد/مو بالضبط....بس اذا بغيت اعرف بعرف...
ريما/وليش تبي تعرف؟
مساعد/لاني ابي اشوفك؟
ريما/ياحرام يامساعد تارك زوجتك وتوكم باول اسبوع وتواعد غيرها!!!!!
مساعد/هذا شي مو من خصوصايتك ابدا!!!!
ريما/قولها بعصبية شوي علشان اصدقك...
مساعد/مابي اعصب..خليني مروق .....
ريما/........
مساعد/متى موعدك بيكون؟
ريما/بعد التسع ونص ...
مساعد/حلو يعني اقدر اشوفك على الثمان...باي..
في مطعم البردوني بالخبر.....
عبدالله/مابغيتي تتعشين معي؟
ندى/............
عبدالله/انتي من شنو خايفة؟
ندى وتنهيدة كبيرة طلعت منها/لان ها الشي غلط!!!!!
عبدالله/..............
ندى وهي تناظر بالاكل/مو كفاية ان احنا نكلم بعض بالتلفون....ليش بعد نشوف بعض؟
عبدالله/لان احنا نحب بعض!!!!
ندى/والضحية اللي قاعدة تدفع ثمن حبنا ياعبدالله مافكرت فيها!!!!!
عبدالله/؟؟؟؟؟؟؟؟
ندى/عبدالله ..رنا ماظلمتنا ليش نظلمها بعلاقتنا....انا مااعرفها ولا في حياتي شفتها بس من كلامك عنها انها تحبك وتودك وماتبي غير رضاك!!!!حرام ياعبدالله حرام...انا لو كنت مكانها صدقني برضى بالموت ولابالخيانة!!!!
عبدالله بعصبية/ماهو خيانة اني اكلمك واطلع معك نتعشى؟؟
ندى /وش الخيانة برايك اجل!!!!ان احنا ناخذ لنا شقة ونطلع فيها!!!!لا ياعبدالله مو صحيح...حبنا لبعض من الاساس خيانة....مدامها مريحتك ..خليك معها على طول؟؟؟
عبدالله/يتراوللي اني مت وانا اقنعك علشان نجي نتعشى...وانتي قلبتيها لي....وداع!!!
ندى/بالضبط ياعبدالله.....الليلة بتكون....وداع!!!!
*ريما/انا على كورنيش الخبر انت وينك؟
مساعد/انا قريب عند فؤاد سنتر..وين تحبين نلتقي...
ريما/خلصني مساعد تراني من جد مو فاضية لك...
مساعد/طيب قولي لي وين تبين تكونين....
ريما/بنتظرك عند فرايديز...
مساعد/ثواني وانا عندك....


مساعد/ان شاءالله مااكون تاْخرت؟
ريما لفت له/...يعني...
مساعد قعد/شلونك....
ريما/مبروك الزواج.....
مساعد ناظر بعيونها مباشرة.....وفتحت هي لثامها.......
ريما/وش تبي مني؟
مساعد/مثل ماقلت لك ....
ريما/أي بس انت ماقلت لي شي؟؟؟
مساعد/ها.....
ريما/شفيك....
مساعد/يعني شصار بينك وبين ماجد؟
ريما/بليز لاتجيب لي سيرته ها الواطي؟؟؟
مساعد/هو صورك انتي؟
ريما/لايحلم يلمس شعرة مني علشان يصورني!!!!
مساعد/مني فيهم؟
ريما/نور......
مساعد/طيب وانتي شدخلك بالقضية؟
ريما/انت متاْكد ماوصلك الخبر كامل؟
مساعد/توني راد امس من السفر وماعرفت الخبر.....
ريما/هو كان يبيني انا...ويبي يورطها هي.....
مساعد/..........
ريما/في شي ثاني تبي تعرفه؟
فهد من وراهم/وليش مستعجلين؟؟؟
ريما لفت عليه/هلا......
مساعد/انا ماقلت لك تعال!!!!!
فهد/حسيت انكم يمكن تحتاجوني....
ريما/ليش ان شاءالله؟؟؟
فهد/هههههه انتي كل اسلوبك كذا...دايم متحفزة للقتال؟
ريما/مو.... .الناس ماترحم..مايبيلك تتعامل معهم غير بذا الاسلوب؟
فهد/ضيفنا عاد يامساعد؟
ريما/انا مستعجلة ولازم اقوم؟
فهد/شوي بس شربي لك شي وبعدها قومي...
ريما/ماابي اتاْخر عندي مشوار ثاني...
مساعد/وش تشربين؟
ريما/ومن بيجيبه؟
مساعد/شها السؤال الغريب...
ريما/يعني انت عريس وماودي اتعبك....
مساعد قام وقال لها بجيب لك على ذوقي.....
وبعد ماابتعد مساعد قاموا يسولفون سوالف عادية من هنا وهناك...

لين سالها فهد سؤال وقف ممساعد اللي كان جاي وماانتبهوا له...
*رجعت البيت وهي طول الطريق ترن في اذنها كلمات عبدالله

(يعني انتي ماوافقتي تتعشين معي الا علشان تقولين لي انها ليلة وداع ياندى!!!!!!!

معقولة تهون عليك عشرتنا وتقررين تتركيني خلاص!!!!!!!!!انا احبك ياندى


وانتي عارفة ها الشي..كيف جتك ها الفكرة ياندى كيف؟؟؟
(ندى كانت تبكي وهي تتكلم/لاتفكر اني بقدر اتحمل اكثر ياعبدالله!!!!

انا ماحبيت غيرك بها الدنيا ولاراح احب بعد....

بس خلاص انا وصلت لمرحلة مو قادرة اتحمل فيها مشاعري اكثر من كذا....

وصلت لدرجة اني كرهت نفسي وحياتي....احبك وامووت فيك ومقدر اعيش بدونك

بس في نفس الوقت انا مقدر اظلم انسانة ثانية مالها ذنب في القضية

ولااقدر اتخيل نفسي مكانها بيوم من الايام ياعبدالله؟؟؟؟
يمكن حبنا كان اكبر غلطة سوينها احنا الاثنين واستمرينا فيها..........
عبدالله ابيك تفهم شي واحد بس قبل لااقوم من على ها الطاولة.........

انا احبك...وماراح يعيش مععي شي بها الدنيا غير حبك....صدقني بيظل معي لااخر يوم بحياتي...انا قررت اعيش لين موتي على حبك وماافكر في غيرك .....دير بالك على حمود......الله يوفقك)
قعدت على فراشها وشالت شريحة الجوال وزاد بكيها/هذا الصح ياندى...

صحيح بتتعذبين من فراقه...بس ها العذاب يهون بالنسبة

لضميرك اللي بيظل ياْنبك علشان مرته اللي ماتدري عن شي.............
فهد/ممكن اسالك سؤالياريما؟
ريما/تفضل..
فهد/شماغ منو اللي كنتي متلثمة فيه يوم كنتي بالراشد ذاك اليوم!!!!!
ريما تنهدت/وليش تسال؟؟؟
فهد/فضول.......
ريما/شماغ ..........حبيبي......
وقف قلب مساعد وتمنى انها قالت أي شي ثاني غير ها الكلمة ..بس المشكلة انها قالتها....!!!
فهد/حبيبيك؟؟؟
ريما/أي حبيبي...ليش حرام اني احب وانحب؟
فهد/انا ماقلت كذا ..بس ...يعني...هو وينه؟
ريما/موجود؟
فهد/انا مو فاهم اذا عندك حبيبي ليش كنتي ...يعني عذرا ..بس ليش كنتي تكلمين شباب وتطلعين معهم؟
ريما/أي بس انا من حبيته تركت كل شي ورى ظهري........
مساعد ماقدر يسمع اكثر جاب لهم الطلبات وقعد معهم وفهد غير الموضوع ......

لين استاْذنت ريما انها بتمشي.......
*انتظرته اكثر من ساعة على الكورنيش وماوصل وكل ماتتصل فيه مايرد...
تعبت من كثر الانتظار ورجعت البيت......
وهي بغرفتها اتصل فيها بعد ساعة ونص...
زياد/هلا,,,
ريما بدون نفس/هلا...
زياد /اكيد زعلانة؟
ريما/وليش ازعل؟
زياد/حبيبتي والله الشغلة ماكانت بيدي صدقيني توني طالع من الشركة...
ريما/..............
زياد/ريما...
ريما/وماتعرف حتى ترد علي وتقول لي لاتنتظريني ماراح اجي؟؟
زياد/صدقيني ..ماقدرت كنت قاعد مع المدير...
ريما/...........
زياد/اليوم المدير العام ماجد...تقابلت معه شخصيا ونقلني لقسم المحاسبة قال هناك بيكون وضعك افضل.......
ريما/ماجد!!!!
زياد/أي....والله انه حبوب.....المهم حياتي انا وصلت البيت بدق لك بعدين باي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريما سكرت منه وهي تردد كلامه.........(نقلني قسم المحاسبة.....والله انه حبوب)
ريما/خلصنا من القضية بس اللي مو قادرة افهمه ياماجد ليش سويت ها الحركة؟؟؟؟؟؟
مساعد/فهد..
فهد/شفيك؟
مساعد رفع راسه اللي كان مبين عليه كله زعل/انا...
فهد بخوف انه مساعد سمع كلامه مع ريما/انت شنو؟
مساعد بتنهيدة/انا احبها..........
فهد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مساعد/احب ريما يافهد؟؟؟
فهد/مساعد..
مساعد اشر له بيده يسكت/عارف...انا سمعتها....عارف انها تحب واحد ثاني.....
فهد تنهد/انا ماكان ودي تسمع ها الشي...وفي نفس الوقت ماكنت عارف كيف اوصلها لك يامساعد؟
مساعد/لاتخاف يافهد...انا بشيل ريما من بالي؟؟
فهد كان حاس بالم مساعد من لهجته....كان يتكلم وهو ماسك نفسه لايبكي.......
مساعد/هي بس لها حق الاختيار يافهد؟ويوم ان عندها حبيب مااقدر اجبرها على حبي!!!!
فهد/عين العقل يامساعد ..وبعدين ياولد الناس انت توك معرس!!قوم روح لبنت عمتك شوف وش بتسوي لك اللحين!!!!!
مساعد قام وكاْنه مسير/فهد ادعيلي انسى ريما واشيلها من بالي نهائيا!!!!!!!!!
*عبدالله كان شايل ولده بيده وهو يشوف صورة ندى فيه..
رنا/عبدالله
عبدالله كان سرحان ومايسمعها.....
رنا/ابو محمد.....
عبدالله/...............
رنا(ياليتني اعرف بس وش اللي مضايقك مني ولازعلك علي !!!!)
عبدالله/انتبهي عليه يارنا؟
رنا بفرح/محمد بعيوني ياعيوني...
عبدالله ناظرها وهو بعده يشوف صورة ندى فيها
عبدالله/متى بتردين البيت؟
رنا/...مدري...انت تبيني ارد اللحين؟
عبدالله/أي...البيت صاير كئيب بدونك...وبرجعتك انتي ومحمد بتنورونا!!!!!!
ندى/ريما فيني اسولف معك..
ريما كانت سرحانة في حركة ماجد مع زياد.....وقعدت ندى على طرف السرسر وانتبهت لها ريما..
ريما/ها..
ندى كانت زعلانة وماانتبهت على سرحان ريما...
ريما/ندى وش فيك؟
ندى صارت تمسح دموعها..
ريما/ندى وش فيك؟
ندى بتنهد وبعدها تبكي/خلاص انا اتخذت قرار وسويته؟؟
ريما/الا هو....
ندى/الفراق اللحين بيكون اسهل علينا ثنينا؟؟؟
ريما/وهو اقتنع بها الشي؟
ندى/خلاص ياريما انا تركته في حاله مقدر افكر فيه وهو عنده زوجة وولد؟؟؟
ريما/مدري شقولك بس يمكن هذا هو الحل الافضل....
ندى/ريما....انا احبه ياريما.....
ورمت نفسها على صدر ريما وقامت تبكي بحرارة وريما لحظتها كل مشاعرها
وقفت مرة وحدة؟؟؟ماتدري ليش الدنيا دايما تعكس لهم الاشياء اللي يبونها ويتمنوها......
بعد مرور ثلاثة ايام....
نور/مدري شقولك ياريما بس انا من جد بظل شايلة جميلك فوق راسي....
ريما/اهم شي انك تتركين ها الطريق يانور؟
نور بجزم/تركته ياريما تركته؟؟؟خلاص مالي ردة فيه....
ريما/وش قلتي لااهلك....علشان الوظيفة؟
نور/قلت لهم......انهم فصلوني........وهذا انا قاعدة بالبيت ادور لي أي شغلة اسويها....
ريما/الله كريم...اذا عشتي في الحلال ماراح تحاتين شي يانور...الفقر مو عيب بس العيب
ان احنا نخسر شرفنا علشان نغطي فقرنا!!!!
نور/ريما انا اشكرك على كل شي سويتي معي..
ريما/عادي...اشوفك بخير يانور....
نور/ريما لاتقطعيني....
ريما/ان شاءالله.....مع السلامة......
توها مسكرة من نور دق لها زياد اللي كان مطنشها ها اليومين.....
ريما/هلا...
زياد/مرحبا..
ريما/مراحب....
زياد/ريما انا قررت...
ريما وقف قلبها/شنو؟
زياد/ابي اتزوجك؟
ريما/تتزوجني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زياد/انتي مو موافقة؟؟؟؟
ريما/زياد انت شقاعد تقول؟؟؟
دق قلب زياد/انتي مو تحبيني!!!!!
ريما/الحب شي والزواج شي ثاني!!!!!!!!!!!!

,,,,,(عارفة ان البارت قصير مرة بس ترى ماباقي غير بارتين وبس!!خليكم تتحمسون للنهاية,,)

توقعاتكم للبارت الجاي,,,
*شنو يعني الحب شي والزواج شي ثاني مافهمت!!!

حتى عيوني حرام انك تطالعها!!!!

*كان ماضي....والماضي لازم يجي يوم وننساه؟؟ونعيش حياتنا....

*هاذي هدية متواضعة من.....؟؟شنو بتكون الهدية ومنو اللي بيقولها؟؟؟


 توقيع : عـــودالليل




مهم جدآ
قرار بخصوص احتساب المشاركات وتوضيح مفصل
بالاضافة لشروط استخدام الخاص وصندوق المحادثات

تفضلوا بالدخول

طريقة احتساب المشاركات وكيف تحصل على مشاركات اضافيه بنجاح - منتديات قصايد ليل

قوانين استخدام الشات والرسائل الخاصة - منتديات قصايد ليل


رد مع اقتباس