عرض مشاركة واحدة
قديم 03-24-2011   #6


الصورة الرمزية نظرة الحب

 عضويتي » 68
 جيت فيذا » Jan 2009
 آخر حضور » منذ 8 ساعات (12:42 PM)
آبدآعاتي » 658,532
الاعجابات المتلقاة » 945
الاعجابات المُرسلة » 353
 حاليآ في » بين قصــائــدهـ
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »  Female
آلقسم آلمفضل  » الاسلامي
آلعمر  » 27سنه
الحآلة آلآجتمآعية  » مرتبط
 التقييم » نظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond reputeنظرة الحب has a reputation beyond repute
نظآم آلتشغيل  » Windows 2000
مشروبك   7up
قناتك abudhabi
اشجع naser
مَزآجِي  »  استغفر الله

اصدار الفوتوشوب : Adobe Photoshop 7,0 My Camera: Sony

мч ѕмѕ ~
ماعلموك ؟
إنه في غيابك
يلف دنياي السكون وفي وجودك
تضحك احزاني وتهون..
мч ммѕ ~
MMS ~

افتراضي



احمد


صليت المغرب ورجعت البيت ..
جلست في الملحق يوم شفت بندر موجود فيه ..
غريبه وش صاير بالدنيا ؟؟
بندر المغرب بالملحق .. اكيد فيه شي الله يستر ..
من عقب الهوشه الاخيرة اللي بين رنا ونورة ماشفت بندر جالس في الملحق المغرب ..
احمد : وش عندها البندروة جالسه في الملحق هالحزة ؟؟
بندر : بيتنا اجلس متى ماابغى واطلع متى ماابغى ..
احمد : ايه خلاص آسفين .. صاير زي الحريم مغير تهاوش ..
صبيت لي فنجال وسحبت منه الريموت وجلست اقلب القنوات وانا اتقهوى ..
بس ملاحظ احد قاعد يناظرني ويضحك بس ما ألتفت ..
بس احسه مضايقني بهالحركه ..
ألتفت ..
بندر قاعد يناظرني ويتبسم : الاخ معجب .. تبي صورة ؟؟ ..
بندر : ايه ابي ..
احمد : الحين بروح اصور واعطيك وحده ..
بندر : لا ابي ثنتين ..
احمد : ولا يهمك ثنتين ..
بندر : انزين ماسألتني ليش ؟؟
قايل لكم بندر عنده شي يوم انه قاعد هالحزة بالملحق ..
احمد : ليش ؟؟
بندر : ماراح آخذ ولا وحده .. كلهن بعطيهن رنا ..
فز قلبي يوم قال رنا وتذكرت شعرها المحيوس ..
بندر وهو يضحك : هههههه هيه يالاخو وين رحت .. بسم الله علينا اول مانجيب طاري رنا يدوخ الرجال .. استح على دمك ترى هاذي مرة اخوك ..
ضيقت عيوني : بندر بتعقل والا وشلون ؟؟
بندر : لا بعقل بس بقول لك شي ؟؟
احمد : قل ولا تكثر ..
بندر وهو يتكلم بجديه : تدري احمد والله العظيم اني عاذرك .. بس احب اتريق عليك ..
احمد : مافهمت ..
بندر : ابفهمك بس اول شي بسألك سؤال ؟؟
احمد : اسأل ؟؟
بندر : أمانه احمد تجاوبني بصراحه ..
احمد : واجاوبك بصراحه ..
بندر : انت قد شفت رنا ؟؟
انصدمت من سؤاله وكأنه كاشفني .. بس تتوقعون ليش سأل هالسؤال .. يمكن لانه داري اني شايفها البارح .. لا لا ..ماكان فيه احد : مافهمت وش تقصد ؟؟ وشلون شايفها ؟؟
بندر : بصراحه بصراحه يا أحمد .. خلنا نكون صريحين مع بعض .. انت تحب رنا صح ..
ناظرته وانا مصدوووووووم ..
لفيت وجهي عنه وجلست اطالع في التلفزيون وبالي كلش كلش مو معي ..
قهرني بندر بسؤاله .. اذا انا عن نفسي ما أدري انا احبها والا لا ؟؟ كيف اجل يبيني اجاوبه ..
بندر وبين عليه الجديه : احمد انا شفت رنا امس ..
التفت عليه وانا مطير حواجبي وعيوني : شفتها !!!
بندر وهو يرجع راسه على ورى : أي شفتها .. وش فيك ؟؟
وانا الى الآن على وضعيتي : وشلون شفتها ؟؟
بندر وباين عليه الصدق : والله يا أحمد بالغلط .. ماكنت ادري انها موجوده بالصاله .. دخلت الساعه عشر وشوي .. حسبت انها راقيه لغرفتها لان الصاله كانت هااااااااااااااديه مره ..
رديت عليه وانا احس اني شوي هديت : انزين هي شافتك ؟؟
بندر : لا .. لاني على طول طلعت فما انتبهت لي .. بس والله يا أحمد اني عذرتك اول ماشفتها ..
ابتسمت ليش ما أدري : ليش عذرتني ؟؟
بندر : والله انها جررررررررح ..
حسيت ان تنفسي صار سريع وبندر قاعد يتكلم .. وحسيت وجهي صار زي الطماطم من كثر الحرارة اللي لفحت وجهي ..
حاولت اتكلم وابين اني طبيعي ماقدرت : انزين وش دخلني ؟؟
بندر وهو يحط يده على كتفي : لا تلعب على نفسك وتلعب علي يا أحمد .. انا عارف انك تحبها .. وعارف انك بس تتمنى انها تعطيك وجه أو تتكلم معك لو نص كلمه ..
غمضت عيوني بحركه بطيئة وانا اتنهد وبعدين فتحتها : بندر لاعاد تعيد هالكلام اللي قلته مره ثانيه ممكن ؟؟
بندر : ليش ؟؟ احمد عادي واذا حبيتها مافيها شي .. وبعدين انت اولى من الغريب ..
احمد : خلاص بندر ممكن تقفل على السالفه ؟؟
بندر : اوكي راح اقفلها .. بس ماسئلتني وش سويت عقب مادخلت عليها ؟؟
ميلت فمي وانا اقول في نفسي ( ليتني انا اللي داخل مو انت .. انا شفتها من ورى وانت من قدام وكلنا في نفس اليوم ) : وش سويت ؟؟
بندر : والله العظيم اني ماالعب عليك يا احمد انها قطرت سعابيلي .. كانت جالسه على الارض وممده رجلينها ومسنده يدها على الكنبه وحاطه يدها على خدها .. قمه البراءه .. وكله كوم .. وكرشتها كوم ثاني .. ياهي منتفخه بشكل ..
استغربت من كلمته الاخيره : من هي اللي منتفخه بشكل ؟؟
بندر : كرشتها ..
احمد : وبعدين ؟؟
بندر : صديت وطلعت .. بس خلاص يوم شعبت منها .. والله انها كفتني النظرة الاولى ..تنحنت على بالي .. فقالت لي ادخل .. دخلت على طول سيده شلت سدومه وطلعت .. رحت الملحق وجلست اعض وابوس سدومه تبويس مو صاحي لين قطعتها .. شوي بعدين رجعتها لامها ..
رديت عليه وانا متحمس بشوف هالكلب بندر وش سوى بعد : بعدين ؟؟
بندر : ولاقبلين .. نزلت سدومه عند العابها .. وقعدت استهبل على رنا بشوف بتعطيني وجه والا زيك بتخليني اضف وجهي ..
احمد : وعطتك وجه ؟؟
بندر : وجه صغيـــــــــــــــــــــــر مره مره .. بس قالتي وش اللي ببطنها ؟؟..
رفعت حواجبي مو مصدق : والله قالت لك ؟؟ وش هو اللي ببطنها ؟؟
بندر : سوري مقدر اقولك لاني وعدتها مااقول لاحد ..
احمد : بس انا اخوك يالله قلي ..
بندر : سووووووووووووووووووري ..
احمد : اجل كل تبن ..
بندر وهو يرفع حواجبه وينزلهن : بآكل تبنين بس مراح اعلمك ..
ويطلع لسانه ..
احمد : لانك حمااااااااااااااااااااااار ..
بندر : عادي احمد .. لاتحتر واذا شفتها انا وانت ماشفتها .. يعني وانا اخوك الدنيا حظوظ ..
احمد : أي والله الدنيا حظوظ .. جعل الله يكبرحظي ويصير اكبر من حظك ..










رنا


مانزلت اتقهوى اليوم ..
ضايق صدري ومتنكده وحالتي حاله ..
ياربي احس اني تعباااااااااااااااااااااااااااااانه وودي احط راسي على صدر احد واصييييييييييييييح لين ارتاااااااااح ..
بس من هو ؟؟
مافيه الا امي .. بس امي وينها ؟؟
آآآآآآآآآآه يايمه وينك عن بنتك ..؟؟
وينك تشوفين حالها لوين وصل ؟؟
وش اسوي ؟؟
ومن اكلم ؟؟
ومن اللي راح اقوله وافضفض له ؟؟
ليت عندي اخت .. كان قلت لها كل شي من دون مااتردد او اخاف ..
بس لا اخت ولا ام قريبه ولاحتى صديقه وفيه ..
سبحان الله انا من النوع مايحب الصداقات الكثيرة ..
جلست احوس في مخي واحوووس ابي حل من دون محد يدري باللي فيني ؟؟
دقيت على فواز .. لانه هو آخر حل لي ؟؟
رنا : هلا فواز
فواز : هلا والله ..
رنا : وشلونك ؟؟
فواز : بخير .. انتي وش اخبارك ؟؟
رنا : الحمد لله .. فواز انت قريب والا بعيد عن البيت ..
فواز : أي بيت .. بيت زوجك ..
رنا : ايه ..
فواز : لا بعيد ..
رنا : طيب بقولك شي بس اوعدني ان محد يدري ..
فواز : اوعدك ..
رنا : تعرف انت ان ظهري يعورني حتى بطني يجيه بعض الوجع بس مو دايم .. فوحده انصحتني اني اروح عند شيخ يقرا علي يشوف وش فيني ؟؟
فواز وباين على صوته انه مستغرب : وشلون يعني ؟؟ مافهمت !!!
رنا : هماي رحت اكشف مرتين وقالوا لي سليمه .. وان هاذي أشياء طبيعيه تحس فيها أي حامل .. بس انا في سديم ماكنت احس فيها .. وودي اروح يقرا علي الشيخ وش قلت ؟؟
فواز : والله وانا اخوك انا مدري بس انتي اللي تشوفين كويس انا حاضر فيه ..
رنا : يعني بتوديني له ..
فواز : منين اخذتيه الرقم ..
رنا : من وحده اعرفها من زمان .. هي اللي قالت لي عنه .. وانا كلمته وعطاني موعد بكره بعد صلاة العشاء .. فاذا تبي توديني خلاص يعني تمرني بعد العشاء عشان يوصف لك المكان ..
فواز : خلاص اعتمدي .. بكره بعد العشاء راح امرك ..
رنا : اوكي مع السلامه ..
فواز : هلا والله ..
الله يوفقه ويسعده ويرزقه ببنت الحلال اللي تسعده وتهنيه ..
يالله عليه من يوم ماتوفى مشعل .. وهو أي شي اطلبه ينفذه لي من دون مايقول لي شي ..
هاذ الاخو والا بلاش ..








احمد


بعد مااذن العشاء طلع بندر من الملحق ..
وانا اقول وش عنده ؟؟ اثره عنده مصيبه مسويها بس غريبه قالي ؟؟
مايحتاج اصلا يقول لي أي شي .. لاني انا بعد شفتها ..
دخلت الصاله بعد ماتأكدت ان رنا مو موجوده ..
وزود على كذا قالوا لي انها مانزلت من العصر من غرفتها .. لايكون تعبانه والا فيها شي ..
رقيت فوق وانا اقول لمرام تلحقني : تعالي مرام ابيك ..
دخلت غرفتي وطلعت الكيس ..
مرام وهي وراي : وش تبي ؟؟
مديت لها الكيس وانا مستحي : روحي عطيه رنا .. شوفي اذا ماعجبها او قالت مابيه .. رجعيه على طول ولا تناقشينها ..
مرام وهي تحطمني زياده : انا عارفه انها بترجعه .. لان رنا ماتعجبها هالاشكال ..بس ميخالف بروح عشان خاطرك ..
طلعت وتركتني انتظر ..
جلست على السرير وانا متوتر وخايف انها ترفضها ..










رنا


بس وانا وقتي كله على السرير ياما منسدحه عليه ياما قاعده .. ماعندي شغل ولامشغله ..
حتى خالتي والبنات الله يهديهم مايخلوني اشتغل او اسوي أي شي ..حتى ملابس بنتي مو راضين اغسلها انا ..
يقولون كفايه عليك ملابسك ..اصلا كانوا بيغسلونها لي بس انا رفضت .. خيييييييير ..
اندق الباب ..
رنا : ادخل ..
دخلت مرام ومعها كيسه : هلا رنا .. وشلونك ؟؟
عدلت جلستي : الحمد لله ..
قربت من عندي ومدت لي الكيسه : افتحيها وقولي وش رايك ؟؟
فتحت الكيس وطلعت البلوزة ..
ابتسمت ..
رنا : حلو اللون احمر ناقع كأنه الدم .. هاذي من حقته ..
مرام وهي مستغربه : الحين هي معجبتك ؟؟
رنا : ليش وش فيها حلوة ونااااااااااااااااعمه .. وقماشها باين عليه ممتااااااااااااز ..
مرام والى الان مو مستوعبه اللي اقوله : بالله عليك تتكلمين جد ؟؟
انا استغربت من ردة فعلها : ليش وش فيه ؟؟ وش السالفه ؟؟؟
مرام وهي تجلس بجنبي على السرير : لا مافيه شي .. بس هاذي البلوزة الله يسلمك لك ..
مسكت البلوزة ولصقتها بصدره وانا رافعه حواجبي : لـــــي أنـــــــا .. من منين طيب ؟؟
مرام وهي متردده : اممممم .. من .. احمد ..
ابتسمت : وش المناسبه ؟؟
لما شافت مرام ابتسامتي ارتاحت وسردت لي كل القصه .. وانها كانت معجبته وهي وسارة ماطاعوا ياخذونها .. فأخذها لي ..
ابتسمت مرة ثانيه : مشكور مايقصر ..
مرام وهي مبتسمه زيي : يعني عجبتك .. ترى هو على اعصابه يقول اخاف انها ماتعجبها زيي انا وسارة ..
رنا : لا قولي له كثر الله خيره .. عجبتها مره مره .. ( وحبيت امزح معها هي مو هو ) اصلا هي مب زينه بس عشان احمد اللي مختارها طلعت حلوة ..
والله اني كنت امزح ماتوقعت ان الحمارة مرام بتروح تقوله كل اللي قلته ..
طلعت مرام من عندي .. اما انا قعدت اناظر البلوزة واتمقل فيها يمين ويسار .. ماعليها حليوة ..












احمد



ماصدقت مرام .. وماصدقت اللي قالته ..
جلستها قبالي وخليتها تقولي اللي قالته رنا بالحرف الواحد .. لكن صدمني الكلمه الأخيرة ( دام احمد اللي مختارها اكيد بتطلع حلوة )
بتجيني جلطه .. لا لا ..
سكته قلبيه احسن ..
ياربي انا في حلم والا علم ..
يعني رضت علينا ست الحسن والكمال ..
لا لا .. مستحيل رنا تقول هالكلام .. اكيد مرام تلعب علي ..
بس مرام حلفت لي بالقرآن ..
شفتوا وصلت القضية للحلف بالقرآن ..
لاني من جد ماعاد فيني عقل ..
بس فيني قلب ينبض ..
طار عقلي وبقى قلبي ..












رنا


طلعت من غرفتي بعد ماصليت العشاء .. لبست عباتي عند باب الغرفه ونزلت ..
صادفت بطريقي مرام
قلت لها وانا انزل مع الدرج : مرام قولي لخالتي اني طالعه لمشوار ضروري اوكي ..
مرام : لوين طيب ؟؟
كملت مشيي ومارديت عليها .. لان ماعندي شي اقوله ..
ركبت السيارة ..
وكلم فواز الشيخ ووصف له المكان ..
لما نزلت ودخلنا لبيت الشيخ .. كنت مرة خايفه وماسكه بيد فواز بقوة ..
حتى فواز كان ضاغط على يدي وكأنه يهديني ..
جلست وجلس فواز جنبي اما الشيخ جلس مقابل فواز ..
سألني بعض الاسئلة الشخصيه ..
كم عمرك .. كم عندك عيال .. كم لك متزوجه ..زي كذا يعني ..
بعدين بدى يقرا علي ..
تعرفون وشلون رجعت لي الآلآم ..
رجعت لي وبقوة بعد ..
وهو يقرأ وانا مو قادره اتحمل احس فيني صرخه ودي اطلعها بس ماني قادرة ..
ويقرا ويزيد في القراءة .. وشوي يرفع صوته وشوي يخفضه ..
والآلآم كل مالها وتزيد .. الين خلااااااااااااص ماقدرت اتحمل ..
فصرخت ذيك الصرخه حسبت انها طلعت روحي ..
بعدين اغمى علي .. ولاعدت احس بأي شي ..
يوم قمت من الاغماة ..
شفت راسي وشعري مكشوفين .. ووجهي مبلل بالمويه .. لما فتحت عيوني .. شفت فواز قاعد جنبي ..
فواز وهو مبتسم بس ابتسامة حزن : قمتي .. الحمد لله على سلامتك ..
ماقدرت اتكلم ..
فواز : انتي بخير ؟؟
هزيت له راسي يعني ايه ..
حاولت اقوم بس ماقدرت .. فساعدني فواز وقعدني لبست نقابي ورفعت عباتي على راسي ..
فواز : تفضل ياشيخ .. اختي قامت ..
اول مادخل الشيخ خفت وودي اطلع بسرعه .. ماقدرت اتحمل المكان ..
الشيخ وهو يتكلم مع فواز : اختك فيها عين قويه .. والعين هاذي جت على اللي في بطنها .. الحمدلله انها مو عليها ..
فواز : بس ولو ياشيخ اللي ببطنها ماله ذنب ..
الشيخ : احمد ربك .. الولد يتعوض .. بس لو راحت اختك بتعوضها ..
فواز : لا ..
الشيخ : اجل احمد ربك واشكره ..
فواز : انزين وش السواة ؟؟
الشيخ : السواة سواة رب العالمين .. راح ننتظر الين تولد ..
فواز : يعني اذا ولدت اجيبها لك ؟؟
الشيخ : ايه .. لاني بس بتأكد اذا بالام والولد مع بعض ..او بس بالولد ..
فواز : الله يجزاك خير ..
الشيخ : وياك .. ويقوم اختك بالسلامه
فواز : الله يسلمك ..
كل هالحوار اللي دار وانا جالسه بينهم .. ومصدومه من الكلام كله ..








رنا


بعد شهر ..
كل مالها وحالتي تردى ..
الين خلاص ماعدت اقوم من الفراش ..
الحين دخلت بالشهر الثامن ..
حالتي مرة مرة صعبه ..
الآلآم مستمرة في الظهر والبطن ..
كل يوم صياح وصراخ من الاوجاع اللي فيني ..
بس اصارخ واصيح وافزع اللي بالبيت كلهم .. ولا احد يدري وش فيني ؟؟
احسن مافي الموضوع ان احمد ماتدخل و لاقال أي شي ..
حتى امي جتني وزارتني اكثر من مرة لكنها ماقالت ليش ماتروحين للمستشفى او ماتشوفين وش فيك ؟؟
كأن ربي معمي على قلوبهم ..
تخيلوا بنتي الحين ماتنام معي .. تنام مع مرام وسارة .. تدرون ليه ؟؟
لاني فنص الليل والناس كلها نايمه ..
اقوم من النوم واقعد اصيح واصارخ من الالم اللي يجيني ..
فتقوم بنتي من النوم وتقعد تصيح خايفه من الصراخ ..










احمد


والله والله لو اني ماقطعت على نفسي وعد اني مااتدخل فيها ..
كان ماتشوفون هاذي حالتها ..
بالله عليكم حالتها ماتتحمل نسكت عليها .. ليش امي وامها واهلها ساكتين .. ما أدري ؟؟
مافيه منهم تحرك .. مافيه احد منهم سوى أي شي ؟؟
وش هالبرود .. وش هالانعدام بالمسؤوليه ..
البنت يوميا تصيح وتصارخ كل الليل ..
وهم ولا على بالهم ..
والله اني اموت في اليوم اكثر من مرة كلما سمعتها تتألم او تصرخ ..
حتى صياحها مو طبيعي .. صوتها وهي تصارخ يخوووووف ..
صوت غريب .. يخليك تنتفض من داخل ..
كلما كلمت امي عن موضوعها .. قالت لي امي مو شغلك ..
وشلون مو شغلي .. البنت تموت باليوم الف مرة وهم يقولون مو شغلي ..
حاولت قدر الامكان اقلل من طلعاتي من البيت لاني اخاف يحتاجوني في أي وقت .. ولازم اصير فيه ..






رنا


كنت مرة عطشانه ..
رنا : مرام صبي لي مويه ..
صبت لي بكاس ..وقربت من فمي عشان اشربه ..
شربت اللي بالكاس كله .. ماكملت دقيقه وحده بس .. الا وانا مرجعته ( وانتوا بكرامه )
قامت معدتي تقلب علي .. واحس ان الولد بيطلع لي من فوق ..
احسه بيطلع من فمي ..
حسيت اني بفقد الوعي .. وعيوني تقلب .. خلااااااص احس اني تخدرت وجاني النوووووووم ..
اول ماغمضت عيوني الا شي بظهري زي النعزة .. صرخت منها صرخه .. من قوتها مرام نطت من السرير ..
وقمت استفرغ .. واستفرغ .. وانا اصارخ واصيييييييييح ..
خلاص في هذاك الوقت ماقدرت اتحمل أي شي ..
صرخت بمرام : نادي احد يوديني المستشفى بسرعه ..
طلعت مرام من الغرفه ..
اما انا الله العالم بحالي ..










احمد



كنت في غرفتي ..
واسمع صياحها وصراخها وقلبي يتقطع عليها ..
مسكينه ليش مو راضي احد يتحرك ؟؟
ليش وش صاير فيهم ؟؟
دخلت علي مرام وهي تصيح وتصارخ بوجهي : احمـــد ... احمــــــد .. الحق .. رنا بتموت الحق عليها تكفى ..
من دون وعي ..
نطيت من جلستي وركضت على غرفه رنا ..
شفتها تتقلب على السرير بشكل جنوني ..
شكلها مرة يخوف .. زياده على كذا صراخها وصياحها ..
شلتها بين يديني وضميتها لصدري بقوة ..
وودي ادخلها بصدري ولا احد يأذيها او يمس شعرة منها ..
ركضت من على الدرج ..
وانا ناسي نفسي ..
ركبتها السيارة وعلى طول على المستشفى .. من الخوف اني افقدها نسيت آخذ وحده من خواتي ..
طول الطريق وهي تصرخ وتصيح بس كلما قربنا من المستشفى احس صوتها يخف وحركتها تقل ..
المسافه نص ساعه انا اختصرتها بعشر دقايق من السرعه الجنونية اللي كنت اسوق فيها ..
دخلتها على قسم الطوارئ ..
جلست على اعصابي عند غرفة الكشف ..
بعد نص ساعه طلعت الدكتورة ..
احمد : هاه دكتورة وش اخبارها الحين ؟؟
الدكتورة : انت زوجها ؟؟
احمد : لا ..
الدكتورة : وين زوجها ؟؟
احمد : اخوي ميت .. وانا اخوه .. دكتورة تكفين طمنيني عليها ؟؟
الدكتورة : انا ماني فاهمة ليش الجنين ببطنها الى الآن .. مفروض ينزل قبل شهرين .. رنا متسممه بالطفل اللي ببطنها .. انا طلبت ملف متابعه الحمل وبشوف ليش مانزلوا الجنين ؟؟؟
احس مخي تقفل .. مافهمت ولاكلمه قالتها ..
احمد : دكتورة ممكن تفهميني .. وشلون مافهمت كلامك ؟؟
الدكتورة : تفضل معي لمكتبي وانا افهمك ..












رنا


الحمد لله احس الآلآم اختفت ..
احس اني مرتااااااااااااااااااحه ومافيني شي ؟؟
يالله وش اللي جايبني للمستشفى .. اكيد بينزلون الولد ..
اصلا انا مستحيل اخليهم ينزلونه ولو على قص رقبتي ..
دخل احمد فتغطيت على طول بالشرشف حق السرير ..
سمعته يسحب كرسي ..
احمد : ممكن افهم ليش سويتي كذا ؟؟
مارديت عليه .. لاني عارفه وش يقصد ؟؟
تكلم احمد لكن بهدوء وبكل حنان : ردي علي .. معجبك اللي سويتيه لنفسك .. معجبك الوجع اللي كل يوم تحسين فيه .. معجبك الصراخ والصياح آخر الليل ..
جلست اصيح وانا اسمع الدفء اللي بصوته .. جلست اصيح وانا محتاجه احد يضمني ويخفف علي .. جلست اصيح وانا محتاجه احد يفهمني ..
شهقت وانا اصيح ..
سمعت الكرسي يقرب من عند السرير وبالذات من عند راسي حسيت بشي على راسي .. عرفت انه حط يده على راسي ..
حركته مرة جريئة وانا مااقبلها له قبل لا اقبلها لنفسي ..
احمد بكل حنان : رنا انا عارف ان فيك شي .. وشي كبير بعد .. فما ادري ليش انتي ساكته .. تكلمي قولي أي شي ؟؟ قولي اللي فيك واللي تحسين فيه ..
حسيت انه زودها : احمد ممكن تبعد يدك وتجيب لي عباة لاني بطلع من هالمستشفى ؟؟
شال يده .. حسيت انه طلع ..
ابعدت الشرشف عن وجهي ..
اوووووووووف احس اني مخنوقه ..
بعد نص ساعه دخلت مرام وسارة وخالتي ..
حبتني خالتي مع جبهتي وهي تصيح : طاح الشر ان شاء الله طاح الشر ..
بعدين سلمت علي سارة وبعدها مرام ..
اخذت العباة منهم ولبستها وانا أسئلهم عن سديم ..
سارة : برى مع بندر .. انتي بتطلعين الحين ؟؟
رديت وانا كلي ثقة : ايه بطلع معكم .. قالت مافيني شي ..
اول شي طلعت خالتي بعدين مرام بعدين سارة .. وانا توي البس عباتي مابعد طلعت ..








احمد


حركتي ماكان لها داعي ابدا ..
ادري اني كنت غلطان ..
بس والله ماكنت احس بروحي .. ماكنت ادري عن نفسي ..
بس هي للأمانه كانت جدا محترمه اول مادخلت تغطت .. بعدين قالت لي ابعد يدك بطريقه مؤدبة من دون ماتجرحني ..
لما دخلوا اهلي عندها انا وقفت عند بندر وسدومه ..
شوي الا طلعت امي بعدين مرام ووراها سارة ..
سألتهم وانا مستغرب طلعتهم من عندها لاني ابيهم يقعدون عندها لين تنزل اللي ببطنها .. انا رتبت كل وضعها ودبرت لها سرير : وراكم طلعتوا ؟؟
امي : بنروح البيت ..
احمد : وبتخلون رنا لحالها .. اقعدوا عندها ..
امي : لا رنا بتجي معنا ..
احمد : من اللي قال ؟؟
امي : هي اللي قالت انهم رخصوها ؟؟
على كيفها الدعوه .. تدخل متى ماتبي وتطلع متى ماتبي ؟؟
رحت لغرفتها ..
احمد : رنا تغطي ابي اكلمك ..
شوي سمعتها تقول : ادخل ..
دخلت وانا معصب على الاخير : وش اللي سمعته ؟؟
رنا : وش سمعت ؟؟
احمد : رنا لا تجنيني .. انت ماتفهمين كم لك وانتي داريه ان اللي ببطنك ميت ؟؟ هاه .. جاوبيني .. حرام عليك اللي قاعده تسوينه بنفسك .. اللي ببطنك وميت وشتبين فيه أبي افهم فهميني ؟؟ وش تبين فيه ؟؟ ردي ؟؟








رنا



هذا احمد مايعقل الا لين اخبطه مع راسه ..
رديت عليه بكل برود : انت مالك دخل فيني .. ومالك حكم علي ..
عصب من كلامي :شوفي رنا سكت لك كثيييييييييير .. وعلى اشياء كثييييييييرة .. لكن اما انك تخاطرين بحياتك هاذا اللي ماراح اسكت عليه ..
على باله الحين سبيدر مان .. والا زورو ..
قولوا له بس يضف وجه ..
رنا : قلتها بنفسك حياتي .. يعني انت مالك شغل فيني .. وياليت ماحد يدري بالموضوع .. لانك ماراح تستفيد شي لو احد درى ...
طلعت وخليته واعلى مافي خيله يركبه ..
وقفت عند بندر ..
رنا : بندر ممكن توديني للبيت ..
بندر وهو يبتسم : اكيد تفضلي ..
وش ذا الادب اللي نزل على هالمحشش .. صدق انه مو صاحي ..
رجعت للبيت وكانت الساعه 2وربع ..
وكالعاده اخذت مرام سدومه معها للغرفه اما انا دخلت غرفتي سكرت الباب بس ماقفلته ..
بناءا على اوامر خالتي ..
ونمت نوم عمييييييييييييييييييق ..





نهاية الجزء الخامس


 توقيع : نظرة الحب




رد مع اقتباس